العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-01-09, 07:43 PM   رقم المشاركة : 1
أبو العلا
مشرف سابق








أبو العلا غير متصل

أبو العلا is on a distinguished road


Thumbs down بوش غير المأسوف عليه

بوش غير المأسوف عليه
رأي القدس
20/01/2009




يغادر الرئيس الأمريكي جورج بوش البيت الأبيض مساء اليوم منهيا مرحلة هي الأسوأ في تاريخ الولايات المتحدة الأمريكية على الاطلاق، لما اتسمت به سياساته من طيش وكوارث انعكست آثارها السلبية على العالم بأسره، خراباً ودماراً وافلاساً وارهاباً.
جاء الرئيس بوش الابن إلى سدة الرئاسة عبر أصوات قليلة، وبعد جدل دستوري حول أحقيته بالفوز في انتخابات عام ألفين الرئاسية، الأمر الذي أثار العديد من علامات الاستفهام حول سلامة النظام الانتخابي الأمريكي وشفافيته، علاوة على صلاحيته لانتاج قادة وزعماء يملكون الكفاءة والمقدرة على ادارة شؤون العالم بأسره، وليس القوة الأعظم الوحيدة فيه.
سنواته الثماني في الحكم اتسمت بالرضوخ لعصابة من المحافظين الجدد، يضع معظم اعضائها مصلحة اسرائيل على قمة أجنداتهم السياسية، ونجحوا في خطف القوة الأمريكية الجبارة وتوظيفها في خدمة هذه المصالح دون تحفظ.
ادارة بوش خاضت حربين وكادت ان تغرق في مستنقع حرب ثالثة، وجميعها كانت ضد دول عربية واسلامية، ابتداء من غزو افغانستان وتغيير نظام الطالبان فيها تحت ذريعة الحرب على الارهاب، ومروراً بغزو العراق واحتلاله وقتل مليون ونصف المليون من مواطنيه، وانتهاء بالتأسيس لحرب ثالثة ربما تكون وشيكة ضد ايران، عبر الوكيل الاسرائيلي.
التقديرات الرسمية تقول ان الحربين الامريكيتين في العراق وافغانستان كلفتا دافع الضرائب الامريكي أكثر من تسعمائة مليار دولار، يمكن أن تصل إلى خمسة تريليونات دولار، ولكنها كلفت العالم الافلاس الاقتصادي، وانعدام الأمن والاستقرار، وحدوث فوضى مالية وسياسية غير مسبوقة.
ارث الرئيس بوش حافل بالدماء والدمار والخراب، وانتهاك حقوق الانسان، حيث التعذيب للمعتقلين العراقيين في سجن أبو غريب، والاحتجاز غير القانوني والاخلاقي لأبرياء لأكثر من ثماني سنوات في سجن غوانتانامو في القاعدة الأمريكية في كوبا، واستخدام قنابل الفوسفور الأبيض في الفلوجة والقائم، والقذائف التي تحتوي على اليورانيوم المنضب في مختلف أنحاء العراق.
انه ارث يشكل نقطة سوداء في تاريخ أمريكا التي نصبت نفسها زعيمة للعالم الحر، يضاف إلى سجل حافل بالابادة والجرائم، بدأ بالهنود الحمر وعرج على فييتنام وانتهى في العراق وافغانستان.
انجازات الرئيس بوش محدودة جداً، من الصعب العثور على أي منها وسط كم هائل من الاخفاقات والسلبيات، اللهم إلا اذا اعتبرنا ان التربع على المركز الأول كأكثر دولة مكروهة في العالم، أي الولايات المتحدة، انجاز.
كثيرون في العالم سيشعرون بسعادة غامرة وهم يرون هذا الرئيس الأمريكي يخطو نحو النسيان تطارده لعنات ضحاياه وذويهم في مختلف أنحاء العالم، والعراق وافغانستان وفلسطين على وجه الخصوص. وكثيرون في أوساط الشعب الأمريكي سيتنفسون الصعداء، وهو يرون هذا الكابوس وقد انزاح عن ظهورهم.
الرئيس بوش يجب أن لا ينعم بتقاعد هانئ في مزرعته بتكساس. ولهذا يجب أن يبدأ الشرفاء بمطاردته، وقض مضاجعه بدعاوى قضائية لتقديمه إلى المحاكم الجنائية الدولية كمجرم حرب انتصاراً لضحاياه وهم بالملايين.


http://www.alqudsnewspaper.com/index.asp?fname=today%5C19qpt99.htm&storytitle=ff% C8%E6%D4%20%DB%ED%D1%20%C7%E1%E3%C3%D3%E6%DD%20%DA %E1%ED%E5fff&storytitleb=%D1%C3%ED%20%C7%E1%DE%CF% D3&storytitlec=






من مواضيعي في المنتدى
»» مرجع إيراني بارز يلمح إلى محاسبة المرشد الأعلى وإمكانية عزله
»» منتظري الجمهورية الإسلامية ليست إسلامية وخامنئي فقد شرعيته
»» شوكة في الحلق الرافضي !
»» توجيهات وأفكار موجهة إلى المرأة في رمضان
»» نجاد يتهم نجل المرشد باختلاس ثلاثة مليارات دولار
 
قديم 20-01-09, 08:09 PM   رقم المشاركة : 2
sunni forever
عضو فضي







sunni forever غير متصل

sunni forever is on a distinguished road


اليوم أتحدث مع طلابي في الكلية و أقول لهم كل رئيس أمريكي هو أسوأ من سابقه

لا ننسى أن أوباما جعل اليهودية هيلاري وزيرة للخارجية و جعل رئيس موظفي البيت الأبيض إسرائيليا للتو قد أنهى الخدمة في الجيش الإسرائيلي بل و أبوه كان عضوا في منظمة يهودية كانت تقتل الفلسطينيين و و و و ...الخ

لذا لا نتوقع جديدا منهم







 
قديم 20-01-09, 10:24 PM   رقم المشاركة : 3
سني محب
مشرف






سني محب غير متصل

سني محب is on a distinguished road


أمة بعضها من بعض







التوقيع :
قال الله تعالى (ان الله لايغفر ان يشرك به ويغفر مادون ذلك لمن يشاء) الايه
من مواضيعي في المنتدى
»» الناتو يسمح بإبرام اتفاقات مع إيران لإمداد قوات الاحتلال في أفغانستان
»» بناء الكنائس في بلاد الحرمين عبر حقوق الشيعه !!
»» عجبا لاهل السنة اصبحو ا مدافعين عن الرافضة
»» هل تعلم ماهي فرقة الاسماعيلية ؟
»» من الذي يشفي المرضى عند الرافضة ؟
 
قديم 21-01-09, 05:05 AM   رقم المشاركة : 4
أبو العلا
مشرف سابق








أبو العلا غير متصل

أبو العلا is on a distinguished road


أخواي الكريمان sunni forever ، سني محب جزاكما الله تعالى خيرا

لما ضعفنا كأمة وأصبحنا لا نقدر عن دفع الأذى عن أنفسنا

صرنا نتمنى أن تكون يد عدونا ناعمة قليلا حتى لاتخمش وجوهنا عند الصفع

كثيرون ولكننا غثاء كغثاء السيل، كثيرون ولكن نزعت من صدر عدونا المهابة منا

وكما يقال: ما حك جلدك مثل ظفرك، يقال أيضا ما دافع عن جلدك مثل يمينك

اللهم أعز الإسلام والمسلمين، وأذل الشرك والمشركين

اللهم أصلح أحوالنا، وأرنا الحق حقا وارزقنا اتباعه، وأرنا الباطل باطلا وارزقنا اجتنابه

ياخير من سئل وأعظم من أجاب سبحانك وبحمدك






من مواضيعي في المنتدى
»» الحسين والهاتفون باسمه
»» عندما سقطت هيبة خامنئي تدخل السيستاني
»» الأشراف يطالبون الشيعة بالاعتذار عن قتل الحسين
»» أغزوت الروم
»» العبث الإيراني الطائفي في فلسطين المحتلة
 
قديم 22-01-09, 10:14 AM   رقم المشاركة : 5
sunni forever
عضو فضي







sunni forever غير متصل

sunni forever is on a distinguished road


هل سيتفق الراشد مع الرئيس الأمريكي الجديد على نفس العمل و الأجر كما كان عليه الحال مع كفيله بوش؟







 
قديم 22-01-09, 10:28 AM   رقم المشاركة : 6
sunni forever
عضو فضي







sunni forever غير متصل

sunni forever is on a distinguished road


حفل تنصيب الشيطان رئيسًا على البلاد
إبراهيم الأزرق


موقع المسلم 24-1-1430هـ / 21-1-2009م

ليس شرطاً في الانضمام إلى عصبة الشياطين أن يكون العضو جنياً، بل باب العضوية في نادي الشيطنة مشرع للإنس قبل الجان، وفي التنزيل: (وكذلك جعلنا لكل نبي عدواً شياطين الإنس والجن يوحي بعضهم إلى بعض زخرف القول غروراً) [الأنعام:112]، وتقديم ذكرهم يدل على خطرهم.

وإذا كان الساكت عن الحق شيطاناً أخرساً.. فقد أفادت الأنباء بأن موعد الاحتفال بتنصيب أحد هؤلاء الشياطين رئيساً على الولايات المتحدة الأمريكية قد أزف.

وقد استحق وصف الشيطنة بجدارة يوم سكت عن الإجرام الذي تشهده أرض غزة فلم يحرك ساكناً، ورفض حتى إبداء رأي شخصي تقديراً للقيادة الأمريكية الراهنة.. مع أنه في كل شأن آخر له رأي معلن لم يحترم فيه ولم يقدر موقف الإدارة الراهنة! فمع إيران له موقف معلن يعزم عليه، وكذا مع باكستان وأفغانستان، وفي الأزمة الاقتصادية له رأي معلن يحمل فيه تبعات الأزمة المالية النظام السابق ويزمع التعامل مع الأوضاع بصورة مختلفة، بل شرع في خطوات عملية ومطالبة للإدارة الحالية بأموال خطة الإنقاذ ليتهيأ له عمل مبكر فور تسلمه أزِمَّة الأمور! فهو لا يحترم القيادة الحالية إلاّ في قضية غزة! فماذا يعني هذا؟

أضع هذه التساؤلات أمام من مجَّد الديمقراطية الأمريكية التي جاءت بـ(أوباما)! ونسي أن نفس الديمقراطية قد جاءت بـ(بوش) لنعلم أن خيار الديمقراطية ليس بالضرورة أن يكون إنسانياً! وقد لا يمُلي العقل الانصياع إليه حتى عند عبيد الديمقراطية في الغرب كما في حالة حماس!

وما سبق يَجْمُلُ بمن لا يعترفون بالتحليل العقدي التفطن إليه حتى لا يخدعوا في أوباما.. أما المحللون العقديون مثل هنتجسون وغريس هالسل في الغرب فالمسألة عندهم واضحة كما في النبوءة والسياسة، أما بالنسبة لنا نحن المؤمنون بالقرآن –وليسمنا من شاء ما شاء- فحسبنا أن نعرف التوجه الديني لأوباما.. فهو:

أولاً: نصراني متمسك بدينه وفقاً لما أعلنه إبان (اتهامه)! بالإسلام من قبل متطوعي حملة منافسته إذ ذاك هيلاري كلينتون، وقد نقلت الصحف عنه نصه في نفي (تهمة)! الإسلام الذي قال فيه: "... كل هذا كذب مفترى، لم أعتنق الإسلام أبداً، لقد تربيت من قبل أمي العلمانية، وأنا عضو في الديانة المسيحية وطالما كنت مسيحياً نشطاً، وأقسمت وأنا أضع يدي على إنجيل أسرتي، وأردد قسم الولاء لأميركا منذ أن كان عمري ثلاث سنوات".

وإذا عُلم هذا فقد قال الله تعالى في النصارى وغيرهم: (ما يود الذين كفروا من أهل الكتاب ولا المشركين أن ينزل عليكم خير من ربكم) [البقرة: 105]، وقال: (ولن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم) [البقرة: 120]، وقد عقد ابن القيم رحمه الله فصلاً ف أحكام أهل الذمة فقال: "فصل في سياق الآيات الدالة على غش أهل الذمة للمسلمين، وعداوتهم وخيانتهم وتمنيهم السوء لهم، ومعاداة الرب تعالى لمن أعزهم أو والاهم أو ولاّهم أمور المسلمين"، فلينظره من شاء، ليضرب بكثير من التحليلات السياسية بعدها عرض أقرب حائط!

ثانياً: ليس أوباما نصرانياً عادياً بل هو بروتستانتي تابع لكنيسة المسيح المتحدة، ومن الفروق بين هؤلاء وبين الكاثوليك أنهم يؤمنون بالعهد القديم وينزلونه على اليهود الموجودين، ويتطلعون لقيام دولتهم العظمى والتي تستمر ألف عام، بعد معركة (هرمجدون) الممهدة لنزول المسيح، أما الآخرون أرثوذكسَ وكاثوليك فيرون أن المسيح إنما يجيء عند القيامة فحسب، وأن هؤلاء اليهود ماهم إلاّ مهطرقين، فلا عجب أن تقوم دعوة البروتستانت في الكنائس الأمريكية، على دعم التسلح النووي لليهود في فلسطين، استعداداً لخوض المعركة الفاصلة في (هرمجدون)، وهذا ما أشارت إليه دائرة المعارف البريطانية: "إن الاهتمام بعودة اليهود إلى فلسطين، قد بقي حياً في الأذهان، بفعل المسيحيين المتدينين، وعلى الأخص في بريطانيا، أكثر من فعل اليهود أنفسهم"، ومن قرأ في كتاب غريس هالسل وجد لهذا نظائر وشواهد كثيرة، ولعله يجدر هنا أن نذكر بأن أمريكا بروتستانتية الديانة بالأغلبية المطلقة. فلا تعجب إن علمت أن رؤساء أمريكا جميعاً كانوا نصارى بروتستانت غير (جون كندي) المقتول في أول مدته الرئاسية وذلك عندما أعلن عن برامجه الإصلاحية، والتي تتضمن بناء أمريكا من الداخل، ونهج التعايش السلمي مع الخارج.

وإذا عرفت تمسك أوباما بديانته، ونشاطه في العمل الكنسي خلال عقدين كاملين، لم تستغرب التصريحات التي أدلى بها لبعض الصحفيين قائلاً: "إن التزامي القوي والعميق للجالية اليهودية ينبغي ألا يكون موضع شك"، وقوله: "اللاجئون الفلسطينيين ينتمون إلى دولتهم وليس لديهم حق حقيقي في العودة إلى إسرائيل، والخطوط العامة لأي إتفاقية تتضمن بقاء إسرائيل دولة يهودية"، ومما يزيد الأمر سوءاً أنه اتخذ امرأة عرفت بانحيازها للكيان الصهيوني وزيرةً للخارجية، ونائباً هذا شأنه كذلك بل قد كان نائبه (بايدن) ممن صوتوا لصالح غزو أفغانستان عام 2001م والعراق عام 2003م، وهو من دعاة تقسيم العراق إلى ثلاث فيدراليات؛ كردية، وسنية، وشيعية، وفيما يتعلق بدارفور فهو من مؤيدي إرسال قوات أمريكية إلى السودان، وأما بخصوص القضية الفلسطينية فهو معروف بتأييده الشديد لإسرائيل، ومع هذين اتخذ أوباما كبيراً لسدنة البيت الأبيض الأمريكي رجلاً يهودياً صهيونياً رضع لبان الصهيونية طفلاً، وورثها كابراً عن كابر.

ولئن كان العالم قد عرف المحافظين الجدد، فعمّا قليل ليعرفنّ الديمقراطيين الجدد.

وذلك إبان حفل تنصيب الشيطان الأخرس.. ولسوف ينطق قريباً أم بعيداً متى تهيأت الظروف، ولاسيما إن نجح في احتواء الأزمة المالية، وتنظيم الشؤون الداخلية، وتفرغ لكم معشر السادة!







 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:23 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "