العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديات الإجتماعية > شؤون الأسرة وقضايا المجتمع

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-12-02, 02:48 PM   رقم المشاركة : 1
النعمان





النعمان غير متصل

النعمان is on a distinguished road


مدربة الكراتية في جامعة الملك عبد العزيز تبين حقيقة الرياضة النسائية

اسمي مها..

أول مدربة كاراتيه سعودية هاجمها الكثير لأنها رفضت أفكاراً خربة..خرجت على الدنيا في عائلة رياضية ووجدت أخواني يلعبون مختلف العاب الدفاع عن النفس فكنت أقلدهم وأتدرب معهم في المنزل رغم اعتراض الوالدة في البداية حتى وصلت لسن أخجل فيه أن ألعب مع أخواني فتدربت على يد نساء من جنسيات أجنبية حتى استقريت بالتدريب على يد السيدة راضية خضر التي كانت قبل زواجها الثالثة على العالم عرفتها بعد حجابها وإقامتها في السعودية ..كان غرضي أن ألعب لأدافع عن نفسي لا لأدخل مباراة وأنا ضد تكوين العضلات وحلق الشعور .
هذا للتعريف بنفسي أما عن الموضوع فقد كنت في سني الجامعة مدربة كاراتيه في نادي شؤون الطالبات بجانب دراستي ولم تكن هذه المدعوة فاتن زغلول سوى موظفة متعاونة غير رسمية تدعي أنها أحد أبطال لعبة تنس الريشة لكن وعن طريق غير مباشر عرفت أنها متزوجة من دكتور وتسكن في كمباوند وتلعب في نادي الكمباوند ونظمت هي و بعض ساكنات الكمباوند مباريات زوجية لتنس الريشة _طبعا غير رسمية_ وفازت هي وزميلتها على الفريق الآخر فادعت بعدها إنها حصلت على بطولة ومن ذلك إلى ادعاءات غير حقيقية..وكانت في بداية دخولي الجامعة توجد دكتورة في اللياقة البدنية مسؤولة عن النادي وعن طريقة التخسيس بأسلوب علمي وعندما خرجت حاربت هذه الفاتن بكل واسطاتها كي تتثبت في الوظيفة و تصبح مسؤولة النادي الذي لا تستحقه وفعلاً حصلت على ما تريد مع أن التخسيس يتطلب أن تكون على علم بالتغذية والتمارين الرياضية وبعض الأساسيات التي إذا لم تكن موجودة فيها فسوف تعرض اللاعبات لأمراض وإعياء والكثير من المشاكل الصحية ..لا يصح وضع صحة الناس في أيد غير أمينة.
جدير بذكره أن فاتن تنظم في حفلات النادي مباريات كرة سلة وكرة طائرة وتنس ريشة وبدوري كنت أقوم بعمل عروض للكاراتيه كي يرى الحاضرون مهارتنا في هذه اللعبة طبعاً كنت على خلاف شديد مع فاتن بسبب بعض الأفكار التي كانت تبثها في عقول البنات فمثلاً كانت تضع مسجل كبير في الحفل وتفتح صوت الموسيقى الغربية عالياًوأحيانا عربية كي يرقص البنات رقصة رياضية يسمونها رقصة النادي وبالأمانة كنت ضمن صفوفهم في الماضي وكم أندم أني رقصتها على صوت الموسيقى لأنها أقرب ما تكون لخطوات وحركات رياضية متشابهة نقوم بها نحن اللاعبات جميعا في وقت واحد وهي أصلا لا تستدعي موسيقى .. طبعا في البداية كانت بدون موسيقى لكن مع الوقت أصبح من السهل على فاتن إدخال الموسيقى وفتحها علناً وعلى عينك يا تاجر.
المهم ..بدأ الخلاف عندما طلبت فاتن أن تجرى مباريات بين اللاعبات وقتها شعرت أن ناقوس الخطر بدأ يدق لأن تكوين فريق كرة أو عمل مباريات كاراتيه معناه أن فريقاً منافساً آخر سيتكون ضده في جدة مثلاً ثم فريق آخر في الرياض ثم يطلب الفريقان أن يتباريا وهكذا مما يستدعي الخروج للاختلاط والسفر وهذا سيفتح ناراً لن تنطفئ لا يمكن مداركتها نارا ستحرقنا وتحرق بناتنا وهذا ضد ما تنميته عندما قررت تدريب لعبة الكاراتيه فقد كان غرضي نشر هذه اللعبة فقط للدفاع عن النفس في عالم أشبه بغابة وبلبس محتشم وبما لا يتعارض مع الأنوثة بعيداً عن الحركات الصعبة التي تحتاج العضلات..طبعا حزنت لأني اكتشفت السم التي أرادت دسه في تفكيري وقررت ترك النادي والتدريب وهكذا كان..طبعاً تعارض أفكاري مع أفكارها جعل بيننا الكثير من المشاكل وكم حصل أن كرمت الجميع بمن فيهم البنات اللاتي دربتهن انا ومنعتني من التكريم وحاولت اكثر من مرة تحطيمي لكن لم تفلح وفعلت هذا الشيء مع الكثيرات غيري خاصة ممن كانت تراها لا تنصاع لأفكارها الغربية
ناهيكم أن هناك الكثير من الفتن شاعت بين الطالبات وتكونت في النادي أحزاب متضادة لدرجة أنه في إحدى الحفلات حصل تعارك كبير بالأيدي بعد المباراة . لم اشترك بل جلست على كرسي مندهشة أرقب الشعور المشدودة والضرب يمين وشمال واسمع أقذع الشتائم أترقب نهاية مسرحية هزلية..
طبعا لا يحتاج أن أخبركم بما تفعله بعض الرياضات العنيفة من دفع البنات لتكوين عضلات وحلق الشعور والتشبه بالرجال لدرجة أني أقسم بالله أن هناك من لو خرجت في الطريق لما عرفت أنها فتاة ثم أن الجري وراء الكرة من قبل فتاة ما هدفه؟؟ثم الصدام العنيف بين اللاعبات خلال المباراة ما هدفه؟؟ثم ما هدف كل هذا العنف؟؟بالنسبة للكاراتيه فأول من أخترعها الشرق آسيويون الصغار الأجسام ليعوضوا النقص في ضآلة أجسامهم ويقدروا على الدفاع عن أنفسهم دون حاجة للعضلات والقوة أما الكرة ما حاجة الفتاة لها؟؟..المحزن أن ألعاب الكرة تسبب حوادث قد تبقى آثارها مدى العمر وهذا حصل أمامي لبعض البنات..
اتقوا الله في بناتنا.
لا أنكر أنى احب رياضة الكاراتيه لأنها تفيدني في حياتي واكره جميع العاب الكرة لأنه لا عائد منها ولا أنكر أنى أشجع الفتاة على شد جسمها وتجميله كل ما أنكره هو الإفساد في الأرض ومحاولة دس السم في العسل وإقامة مباريات تجر ويلات في المستقبل .
وأقول لكل من يشجع هذا ويقول أن لا اختلاط هناك فسأقول هو بذرة للاختلاط ستزرع شجرة قوية متشعبة الجذور

وأقول لجميع البنات اللاتي دربتهن في الماضي على لعبة الكاراتيه أنى احبكن في الله وحزينة لما سمعته من أخبار عنكن وحزينة أنى قرأت أسماء لبعضكن مكتوبة في النت مصورات بصورة الفتاة التي تمادت في مخالفة دينها وتساعد في زرع بذرة اختلاط ثم أرى في الردود من ينعتها بصفة غير حميدة وآخر يدعي عليها. لم يسرني أن جذبتكن هذه الفاتن لهذا الطريق الذي اختلطت فيه الرياضة بالعنف و الإسترجال.يا حبيباتي ..يا أخواتي لا أنشد من كلامي هذا سوى مصلحتكن ومصلحة أخواتنا الصغيرات اللاتي سيكبرن يوماً ويتجرعن ويلات كنتن السبب فيها .

لو بقيت أكتب لن أنتهي لذا سأتوقف عسى أن يجد كلامي صدى

أختكم مها
مدربة الكاراتيه

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
هذه رسالة وصلتني من الأخت مها وطلبت مني نشرها كما هي .. وكنت قد ترددت كثيرا في نشرها ولكن بعد استشارة من كان لهم معرفة ببعض الحقائق هناك وإطلاعهم على الرسالة وإثبات صحة ما ورد فيها قمت بنشرها لعل الله ينفع بها


نقلا عن خالد الحاني

http://alsaha.fares.net./[email protected]@.1dd294c2







التوقيع :
منتدى الدفاع عن السنة شوكة في حلوق الروافض

http://www.d-sunnah.net
من مواضيعي في المنتدى
»» بعد منعها في عهد صدام أبيحت في عهد السيستاني .. بيع المشروبات الكحولية في العراق
»» من ينقذ هذا المريض من الموت
»» طريقة عمل الفرومات لجهازك وتنصيب الوندوز وتعريف الكروت ؟
»» {يا حلال المشاكل}..إهداء للشيعة بمناسبة قصف ضريح الإمام علي !! ( لطمية صوتية )
»» تحذير
 
قديم 03-12-02, 11:23 PM   رقم المشاركة : 2
قالية الروافض
عضو مميز





قالية الروافض غير متصل

قالية الروافض



يصدق عليها وعلى غريمتها ..قاتلهن الله

قول القائل

اذا اختلف اللصان ظهر السارق

والقصه الحقيقه هنا

فبعد اعلان انشاء فرق رياضيه نسائيه في تلك الجامعه..

وقف الاغيار .. والرجال الاحرار في تلك الوجوه الكالحه ورفضو تماما

ان تكون بناتهن عرضة لكل سافل او سافله ..

واكثرو على رئيس الجامعه وعصبته المجرمه .. وصار لذلك صدى اعلامي

وبما ان الخفافيش لاتعيش الا في الظلام فاذا اخرجت الى النور عميت

طالب بالغاء هذا الامر .. وادعى انه اقيم بلا علمه .. وحول المسؤولات عن هذا الامر

الى التحقيق ..

فدارت عليهن الدائره ..وانقلب السحر على الساحر .. واصبحت كل واحده تلقي اللوم على

الاخرى...وتبريء ساحتها من اي مسؤوليه


وهاهي الخبيثه مها ..( تتغدى بصاحبتها قبل ان تتعشى بها ) كما هي قوانين الغاب


اسال الله عزوجل ان لم يرد بهن هدايه ان يشل اركانهن .. ويسكن منهن ماتحرك .. ويحرك منهن ما سكن
ويلعنهن لعنا كبيرا

فانهن على هذا الحال ممن يقول الله عنه

(واذا تولى سعى في الارض ليفسد بها ويهلك الحرث والنسل )


جزاك الله خيرا وغفرالله لك ولوالديك







 
قديم 28-12-07, 11:11 PM   رقم المشاركة : 3
سلمى_m
مشترك جديد





سلمى_m غير متصل

سلمى_m is on a distinguished road


Thumbs up

انا اولا بشكرا حضرتك على المجهود ده وانتى فيه كتير صدقوه كلامك يعنى كلامك صحيح بس انتى زعلانه من الاختلاط انتى نصحتيهم وهم قبلوه النصيحه قبلوه وبعدين اكيد البنات له راى ولو البنات مش عايزه الاختلاط تقول لا وبعدين انا كانت بدور على مدربه تدربنى وشوفت قصه حضرتك وقرار اسجل فى المنتدى عشانم ارد على حضرتك وياريت اكون افدتك وعلى فكره انا اسمى مها ومن اسكندريه







 
قديم 01-11-10, 01:17 AM   رقم المشاركة : 4
محب الكراتيه
مشترك جديد






محب الكراتيه غير متصل

محب الكراتيه is on a distinguished road


قالية الروافض بماذا تحسي عندما تفهمي بالمعكوس؟؟؟؟؟؟؟

وكيف تدعي على الناس بالشلل !!!!!!!!

سأفعل كفعلك وأقول لك شل الله لسانك ويدك وكل جارح منك كما أرتضيتها لبنات المسلمين أرتضيها لنفسك إن كان هذا إيمانك..

سواء مها أو غيرها من المذكورات في المقال لا يحق لك الدعاء عليهم ..

والله أنتي الخبيثة المريضة .. ماهذا الإختراع وتأليف الكلام ألا تخافي الله تخترعي قصص حتى على مدير الجامعة الأخت مؤلفة قصص ونحن لا ندري ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

إبنتي كانت من متدربات الكابتن مها في الجامعة و لا دخل لمدير الجامعة يا مريضة يا ملفقة بالموضوع ..وحتى كابتن مها كانت طالبة مثلها

يعني بنت صغيرة

وفاتن هذه إنسانة حتى لو كانت فعلت خطأ و مسلمة لا يحق لك الكلام عنها بهذا الشكل

الحقيقة أن النادي موجود لليوم و إدارة النادي كل عام تزيد من فعاليات النادي بواسطة الجامعة و المشاكل المكتوبة في الموضوع شخصية ..و دائماً ابنتي تحكيني عن إحتفالاتهم و فعالياتهم

والجامعة موجودة و أي أحد يستطيع أن يكلم أو حتى يراسل الجامعة بأكاذيبك ليعرف أن ولا شيء من كلامك الكاذب صحيح ..

عن أي لصان تتكلمي ؟؟؟

للأسف في ظل مجتمع يوجد فيه نماذج مشرفة كالمدربة مها وإبنتي و بنات آخريات يوجد أيضاً نماذج فتيات حاقدة تريد أن تنال من أي أحد و تعض و تنهش في أي إنسان إما بإسم الدفاع عن الدين أو الدفاع عن الخيال أو عن الدفاع عن أي شيء من مخها ..وتصنع من منتديات الإنترنت مرتع لها تنهش فيه في لحم الناجحات بكتابة الأكاذيب والتعرض لخلق الله ..

للأسف الشديد كنت أبحث عن إسم الكابتن راضية خضر أريد أن تدرب باقي بناتي فوصلت لهذا الموضوع الذي أثار إستيائي ..

أين إدارة المنتدى من هذه الردود والتلفيقات ..

أستمري في النهش و العض .. ويا قالية الروافض .. أذهبي و أنهشي و عضي في الروافض و لكن لا تتكلمي بلساننا أهل السنة والجماعة.. فنحن إن تكلمنا لا نتكلم إلا بالحق ولا نعرف العض و النهش ولا النباح ..







 
قديم 09-12-10, 12:37 PM   رقم المشاركة : 5
هتان
صوفي







هتان غير متصل

هتان is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محب الكراتيه مشاهدة المشاركة
   قالية الروافض بماذا تحسي عندما تفهمي بالمعكوس؟؟؟؟؟؟؟

وكيف تدعي على الناس بالشلل !!!!!!!!

سأفعل كفعلك وأقول لك شل الله لسانك ويدك وكل جارح منك كما أرتضيتها لبنات المسلمين أرتضيها لنفسك إن كان هذا إيمانك..

سواء مها أو غيرها من المذكورات في المقال لا يحق لك الدعاء عليهم ..

والله أنتي الخبيثة المريضة .. ماهذا الإختراع وتأليف الكلام ألا تخافي الله تخترعي قصص حتى على مدير الجامعة الأخت مؤلفة قصص ونحن لا ندري ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

إبنتي كانت من متدربات الكابتن مها في الجامعة و لا دخل لمدير الجامعة يا مريضة يا ملفقة بالموضوع ..وحتى كابتن مها كانت طالبة مثلها

يعني بنت صغيرة

وفاتن هذه إنسانة حتى لو كانت فعلت خطأ و مسلمة لا يحق لك الكلام عنها بهذا الشكل

الحقيقة أن النادي موجود لليوم و إدارة النادي كل عام تزيد من فعاليات النادي بواسطة الجامعة و المشاكل المكتوبة في الموضوع شخصية ..و دائماً ابنتي تحكيني عن إحتفالاتهم و فعالياتهم

والجامعة موجودة و أي أحد يستطيع أن يكلم أو حتى يراسل الجامعة بأكاذيبك ليعرف أن ولا شيء من كلامك الكاذب صحيح ..

عن أي لصان تتكلمي ؟؟؟

للأسف في ظل مجتمع يوجد فيه نماذج مشرفة كالمدربة مها وإبنتي و بنات آخريات يوجد أيضاً نماذج فتيات حاقدة تريد أن تنال من أي أحد و تعض و تنهش في أي إنسان إما بإسم الدفاع عن الدين أو الدفاع عن الخيال أو عن الدفاع عن أي شيء من مخها ..وتصنع من منتديات الإنترنت مرتع لها تنهش فيه في لحم الناجحات بكتابة الأكاذيب والتعرض لخلق الله ..

للأسف الشديد كنت أبحث عن إسم الكابتن راضية خضر أريد أن تدرب باقي بناتي فوصلت لهذا الموضوع الذي أثار إستيائي ..

أين إدارة المنتدى من هذه الردود والتلفيقات ..

أستمري في النهش و العض .. ويا قالية الروافض .. أذهبي و أنهشي و عضي في الروافض و لكن لا تتكلمي بلساننا أهل السنة والجماعة.. فنحن إن تكلمنا لا نتكلم إلا بالحق ولا نعرف العض و النهش ولا النباح ..

شكرا لك....






 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:34 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "