العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-12-08, 01:56 PM   رقم المشاركة : 1
Hicham
عضو نشيط






Hicham غير متصل

Hicham is on a distinguished road


نصر الله أين ما بعد حيفا؟

نصر الله.. أين ما بعد حيفا؟! / أمير سعيد

المختصر / ما نسيه زعيم (حزب الله) في خطابه الذي ألقاه لمناسبة مجزرة غزة أن يتحدث عن حيفا وما بعد حيفا واكتفى بالدعوة إلى كربلائية في ملعب كرة.

ربما الذين أحسنوا الظن بنصر الله إبان العدوان على لبنان في صيف 2006 عندما كان يتحدث كـ"زعيم للأمتين العربية والإسلامية" وظنوه كذلك، أصابتهم خيبة أمل إذ دعاهم إلى ملعب كرة يعبروا فيه عن لطمية جديدة لن تؤدي إلا إلى نوع من التعاطف الزائف في حين خلت عباراته من أي تهديد للكيان الصهيوني الذي لم يزل يدك قطاع غزة.

مفهوم أن تسعى الشعوب العربية المقهورة إلى الميادين ـ بل واجبها أن تفعل ذلك ـ في ظل عجزها عن ترجمة غضبها للظى يذيب الصلف الصهيوني، لكن من غير المقبول أن يقتصر صاحب الصواريخ الإيرانية القادرة على الوصول إلى ما بعد ما بعد حيفا مثلما هدد من قبل في حرب يوليو ولم يفعل.

"دعونا نتكلم الآن بصراحة.. وأنا لم أتكلم بصراحة في حرب تموز"، قال نصر الله، حسنٌ، ولكن علينا أن نذكر "السيد" أنه في كل مرة قد قال إنه سوف يتكلم "الآن بصراحة"، حسنٌ أيضاً فنحن ما زلنا "مستقبلا" هذه الصراحة التي سيتكلم عنها "السيد" "الآن"، حسنٌ للمرة الثالثة، هذه الصراحة التي سيحدثنا عنها في المرة القادمة ستقوده إلى القول أن "النصر الإلهي" المدعى في حرب يوليو قد حال بينهم، واستعمال أي صاروخ ولو حتى قصير المدى (إلى ما قبل ما قبل حيفا)، وهل ستدعوه في قادم الأيام لأن يقول إنه قد استغل هذه الكربلائية المبكرة إلى "إعلان البراءة" من الصواريخ التي عُثِر عليها بجنوب لبنان لكي لا يتهم بالاستعداد لتخفيف الضغط على الفلسطينيين بعد أيام من هذه الحادثة.

نصر الله اعتبر أن ثمة احتمالين لتعزيز الكيان الصهيوني قواته على الحدود الفلسطينية الشمالية مع لبنان، وهو أن يكون متخوفاً من حدوث شيء على الجبهة اللبنانية، أو أن الكيان الصهيوني ذاته يدبر "لشيء ما باتجاه لبنان"، ولو كان الاحتمال الأول فهو "حسن ظن" من "الإسرائيليين" تجاه نصر الله، لأن المنطقي في ظل شن (حزب الله) هجومه الشديد على مصر بسبب اشتراكها مع فلسطين في حدودها أن ينعكس هذا على الجبهة اللبنانية، لكن نصر الله استبق الأحداث ليطمئن الصهاينة أنه لا ينوي على شيء من هذا القبيل، وسرعان ما بادر الجميع بالكشف عن أنه أوعز إلى عناصر ميليشياته في الجنوب "أن يكونوا متواجدين ومحتاطين".. و"هيهات منا الذلة"!!

إن نصر الله قد أبان عن أحد أمرين، إما أنه قد خسر الحرب ولم ينل "النصر الإلهي" إلى الحد الذي يجعله بكل ثقة يحجم عن نصرة من حاول أن يلصقهم بنموذجه بأي شكل وهم حركة حماس ويلبس عليهم مسوح الحسينية (وهم أولى بالحسين منه)، ويسكب عليهم من عبرات كربلائياته، وإما أنه غير معني بنصرة "إخوانه" في فلسطين الذين يتسربلون بالدم ويكتفي بترديد "هيهات منا الذلة"..

إن الدول العربية التي خرجت من المعادلة ـ بحسب نصر الله ـ وهي مصر والأردن، "وهي تقوم بشراكة كاملة في الحصار.. شراكة كاملة في العدوان.." لا داعي لأن يدخلها "السيد" في المعادلة، وليبحث لنا عن "أرقام ثابتة" فيها، ولا مانع أن يصدرها بإيران التي لم نسمع لها في هذه المجازر رِكزاً، وهي ـ كما تزعم ـ تملك أسلحة متطورة لا يشق لها غبار، وبمقدورها الوصول إلى تل أبيب وباستطاعتها "حرق إسرائيل" كما قال نجاد من قبل ولم تتم محاسبته على هذه "الخطيئة" كما حوسب صدام لأن "الشيطان الأكبر" يدرك تماماً أنها دغدغة مشاعر لا تجاوز الصراخ المشهور/"هيهات منا الذلة"..

وجيش القدس الذي لم يزل يلمع سيفه، ليوم الشدة، محجم عن كل ما من شأنه إيذاء مشاعر الصهاينة اللهم إلا من مهرجان صوتي يقيمه المرجع الشيعي الذي يقلده نصر الله، علي خامنئي في إيران.

إن كان محور الاعتدال خائناً وهو لا يملك ما تملكه إيران فماذا يكون نظامها إذن؟! وإذا كان المحور قد خرج من المعادلة فلماذا يصمت محور الصمود المزعوم؟! أليس لأطراف هذا المحور حدود مع فلسطين؟!

لقد قال نصر الله إن تعديل الموقف المصري هو الذي يغير المعادلة، حسنٌ، لكن ماذا عن تعديل الموقف الإيراني الذي يحدده من "دام ظله" وصمته؛ ومن ثَم، أفلا يحق لنا أن نسأل عن خلفية من نفذوا عملية الاعتداء على السفارة المصرية في بيروت وغضبهم العارم قبل ساعات من خطاب "السيد" وحدود تعبيرهم عن عجز ميليشياته في الاقتراب من الحدود، ومدى تجسيدهم ـ وتجسيده ـ عن الجهود الحثيثة القائمة منذ الساعة الأولى للعدوان لاعتبار مصر ـ وليس "إسرائيل" ـ هي العدو الأساسي الذي تتوجه إليه سهام النقد؟!

إن من الجدير الالتفات إليه في خطاب نصر الله الليلة هو ذاك العمل الدائب الهادف إلى حرف القضية عن مسارها وتحويل دائرة الإدانة من الكيان الصهيوني إلى دولة عربية كان يربطها بغزة 1500 نفق، بغض النظر عن طريقة تعاطيها مع المذبحة، وهو غرض لا يمكن تجييره في اتجاه الحل المباشر للأزمة.

وما قد فهمناه من قبل وإبان حرب صيف 2006 أن لدى محور الصمود أوراقاً يمكنهم استخدامها في الوقت المناسب، لم يدر بخلد أحد أنها تقتصر على ملعب الكرة الموعود من نصر الله، وإيقاف المفاوضات السورية مع "إسرائيل" والتي تعني في ظل عدم إطلاق رصاصة منذ أربعين عاماً على جبهة الجولان، أن الجزء المحتل من البلاد سيظل كذلك محتلاً؛ ما يعني تلقائياً أنه لا نضال ولا مفاوضات فلتهنأ إذن "إسرائيل".

أوليس من حقنا أن نسأل عن محور "إيران ـ سوريا ـ (حزب الله)" وعن دوره المأمول في دفع العدوان؟! أوليس من حقنا أن نكرر قولنا بأن الحزب يحمل أجندة قُم لا أجندة القدس؟! وأن امتحال الأعذار له هو نوع كذلك من المشاركة في الجريمة؟!

علينا أن نعود أدراجنا اليوم؛ فهنا استحقاق الصراحة من الجميع، فلقد حاول نصر الله أن يبدو كمعبر عن الأمة كلها قبل عامين؛ فانطلت كلماته على الكثيرين، وبدا اليوم طائفياً حزبياً متماهياً مع مرجعيته، وسعى للتسويق لطائفته بأكثر من زاوية فكشف عن شخصية أخرى تخالف مع حاول أن يبدو به قبل عامين.. نعم لقد كان نصر الله الليلة صريحاً بعض الشيء، وانجابت الأوهام عن كل ذاهل عن حقيقة الرجل ودوره وأجندته.. حسن فعلت يا حسن..

المصدر: المسلم

http://www.almokhtsar.com/news.php?action=show&id=6920







التوقيع :
:)
من مواضيعي في المنتدى
»» الله أكبر هلك عبد الله الحبشي‏
»» فنحن لسنا مع هذا التيار السلفي ولا مع ذلك نحن تيار المستقبل مع الشيخ سعد الحريري
»» هل يجب طاعة اولياء الأمور في هذه الحالة؟
»» أكد أنه عضو بجمعية الشبان المسيحيين منذ سنوات
»» محاضرة لأصغر داعية في العالم ست سنوات
 
قديم 02-01-09, 03:58 PM   رقم المشاركة : 2
سني بيروت
عضو ماسي







سني بيروت غير متصل

سني بيروت is on a distinguished road


بعد حيفا ... لو كانت ايران مهددة







 
قديم 04-01-09, 11:42 AM   رقم المشاركة : 3
Hicham
عضو نشيط






Hicham غير متصل

Hicham is on a distinguished road


قراءة سورة الفتح بنية النصر لحماس بدعة دعا إليها نصر اللات في حرب 2006

أخذ الناس يتناقلون الرسائل
على قراءة سورة الفتح بنية النصر لحماس
بالهواتف والمنتديات
وهذه بدعة لم يدع إليها الإسلام

هذه بدعة جديدة

دعا إليها حسن نصر اللات أيام حرب اللبنان 2006


عندما طلب من المسلمين أن يقرؤوا سورة الفتح بنية النصر


وتناقلته المنتديات وروج إليها فكر الجماعات والأحزاب


وانغر بها بعض المساكين من أبناء السنة

ولعل أصلها مارواه الشيعة في فضل سورة الفتح عن الإمام الصادق عليه السلام: حصنوا أموالكم ونساءكم وما ملكت أيمانكم من التلف بقراءة إنا فتحنا لك فتحاًولعل أصلها مارواه الشيعة في فضل سورة الفتح: عن الإمام الصادق عليه السلام: حصنوا أموالكم ونساءكم وما ملكت أيمانكم من التلف بقراءة إنا فتحنا لك فتحاً


بل وعجبت عندما اتصل بي أحدهم يقول لي ياشيخ


أرجو أن تصلي لأهل غزة


فصدمت وصعقت


تغلغل الفكر الشيعي من جهة والنصراني من جهة


فمنذ متى يا أمة الإسلام في ديننا أننا نصلي لأحد من الناس


حتى وإن كان مقصدهم الصلاة من أجل الدعاء لهم


لكن هذه الألفاظ والعبارات ليست من منهج أهل الإسلام ومن تقليد


أهل الكفر والشرك


فاحذروا بارك الله فيكم


فلا حول ولا قوة إلا بالله


والأصل الدعاء


أخوكم : أحمد بوادي


أرجو نشرها بين الناس وفي المنتديات
حتى لا تندس في ديننا
وتتخذ عبادة وعادة

منقووووول







التوقيع :
:)
من مواضيعي في المنتدى
»» الجارديان حبس مسلمة لرفضها خلع الحجاب بمحكمة أمريكية
»» أكد أنه عضو بجمعية الشبان المسيحيين منذ سنوات
»» على الرغم من تراجع ثروته الخاصة
»» الدلائل في حكم موالاة أهل الإشراك
»» عبدة الشيطان في ايران
 
قديم 04-01-09, 12:29 PM   رقم المشاركة : 4
المستبصر
شيعي سابقاً






المستبصر غير متصل

المستبصر is on a distinguished road


الحمد لله ...
الحمد لله انه لم يقل اقرؤا سورة الولاية لانه التقية تلجمه






التوقيع :
ايها الشيعي يامن احببت رسول الله وال بيته عليك بطريق الحق ولاتستو حش لقلة السالكين واياك وطريق الباطل ولاتغتر بكثرة الهالكين *** اللهم اهدي الطيبين الصادقين من ابناء جلدتي الشيعة ياايها الشيعي الطيب سؤال اسالك اياه واخشى ان تسال عنه يو م الحسرة والندامة فهييء الجواب من الان والا راجع حساباتك اذ كر لي اية قرانية واحدة فقط صريحة تنص على عصمة اثنا عشر اماما معصوم واعلم اني والله لك من الناصحين
من مواضيعي في المنتدى
»» مشاركة في بيان ابطال فتاوى السيستاني تدعيها الشيعة
»» الى كل شيعي مستقيم في قراءة القران فسر لي هذه السورة القصيرة
»» سؤال عجز الشيعة عن الاجابة عنه في منتدياتهم واعرضه هنا...
»» الى كل محب لشيخ الاسلام ابن تيمية ارجو التفضل هنا
»» وتستمر قوافل الشهداء في بلاد الرافدين
 
قديم 04-01-09, 12:45 PM   رقم المشاركة : 5
وتــد
اثنا عشرية







وتــد غير متصل

وتــد is on a distinguished road


لا ارى سبب واحــد يدعــوكم أن تكــرهوا السيد حسن نصـر الله

انتم تحــاولون تشويه صــورة الشيعـة لديكــم .!!؟؟







 
قديم 04-01-09, 12:47 PM   رقم المشاركة : 6
أبو طلال
عضو فضي







أبو طلال غير متصل

أبو طلال is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وتــد مشاهدة المشاركة
   لا ارى سبب واحــد يدعــوكم أن تكــرهوا السيد حسن نصـر الله

انتم تحــاولون تشويه صــورة الشيعـة لديكــم .!!؟؟

و هل نحن ملزومون بحبه ؟؟؟؟؟!






التوقيع :
عندما يتهم الشيعي رسول الله صلى الله عليه و سلم في زوجاته و اصحابه
فإنه ينكر رسالتــــــــــه و امانته و رجاحة عقله و دينه و نزول الوحي عليه
و يجعله ضعيفاً جاهلاً مضحوكاً عليه ( حاشى خير البشر صلى الله عليه و سلم)
من مواضيعي في المنتدى
»» اين نحن من هذا الحب العظيم !؟
»» يوم السبت 30/8/2008 - 29 شعبان1429
»» بنـات الرسول صلى الله عليه و سلم . .
»» لقد تم طرك ... بلا سبب !
»» Christian books
 
قديم 04-01-09, 12:50 PM   رقم المشاركة : 7
وتــد
اثنا عشرية







وتــد غير متصل

وتــد is on a distinguished road


لستــم ملزمون بحبه ولكننا نحبه

ولا ارى داعي لتشويهكم صورة الشيعة .!!؟؟







 
قديم 04-01-09, 02:13 PM   رقم المشاركة : 8
أبو طلال
عضو فضي







أبو طلال غير متصل

أبو طلال is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وتــد مشاهدة المشاركة
   لستــم ملزمون بحبه ولكننا نحبه

ولا ارى داعي لتشويهكم صورة الشيعة .!!؟؟

لسن نحن من شوهناها .. فكل الحقائق الواضحه لكل مسلم يميز بين الصح و الخطأ يحمد ربه على ما انتم عليه من أخطاء شنيعة يا وتــد ... و هنا في هذه الشبكة المباركة كل الأدلة على خطأ مذهبكم .. لستم انتم الملامون يا وتد ، الملام الأول و الاخير المعممين و الآيات الشيطانية اللذين ابعدوكم عن دين ربكم ...

أما بالنسبة لحسن نصر اللات .. فلا تنسي انه كان سبباً في مجزرة شيعية اسرائيلية طالت اخواننا السنة هناك .. فأي حرب و اي انتصار ؟؟ يا وتد .. لو ارادت اسرائيل القبض على حسن لقبضت عليه ، و لو ارادت ان تمسح جنوب لبنان مسح لفعلت ، لكن الحقيقة معروفة ، فهو ليس الا مجرد فــأر عمـــيل !






التوقيع :
عندما يتهم الشيعي رسول الله صلى الله عليه و سلم في زوجاته و اصحابه
فإنه ينكر رسالتــــــــــه و امانته و رجاحة عقله و دينه و نزول الوحي عليه
و يجعله ضعيفاً جاهلاً مضحوكاً عليه ( حاشى خير البشر صلى الله عليه و سلم)
من مواضيعي في المنتدى
»» يوم السبت 30/8/2008 - 29 شعبان1429
»» Mbc و استفســار !
»» Christian books
»» الأعراب أشد كفرا ونفاقا ...
»» استفسار عن شيخ في المغرب ..
 
قديم 04-01-09, 02:57 PM   رقم المشاركة : 9
المتوحد
مشترك جديد





المتوحد غير متصل

المتوحد is on a distinguished road


ما قاموا به هو بدعة حاله حال أعمالهم الشركية

ولكن يا أخي يجب أن تسمي الأسماء بمسمياتها فهو إسمه حسن نصر الله شئنا أم أبينا ولكن هل اعتقاده ومذهبه له أصل هنا يجب الوقوف

نعم هو أحد رموز الشيعة ولكن أرى أن يتم التوقف ولو حالياً عن مثل هذه المشاكل والتركيز على نصرة أهلنا في غزة فهم ينتمون إلى مذهبنا وعيب علينا أن نقف في وجه من يحاول ولو نفاقاً مساعدتهم من الأفضل أن نلغى دور حزب الله في فلسطين ولكن للأسف لم يوجد لنا دور الكل يقف ضدنا

وأسأل الله أن ينصرنا على أعدئنان وينصر أخوتنا في غزة على أعدائهم
وأسأل الله أن يزيل الغمة عن الأمة







 
قديم 04-01-09, 10:44 PM   رقم المشاركة : 10
أبو شهاب الفلسطيني
عضو نشيط





أبو شهاب الفلسطيني غير متصل

أبو شهاب الفلسطيني is on a distinguished road


و ما أدراك أنت أنها بدعه؟


نصر الله صفوي رافضي معادي لمذهي و و و و

ولكنه أشرف من حكام العرب

قد لامني بعض الناس على كرهي لحكام العرب أكثر من حزب الله و تم إيقاف عضويتي أسبوع بسبب تهجمي على رؤساء عرب

و سبحان الله في اليوم الثاني بدأ الهجوم على غزه و إنكشف لجميع الناس سبب كرهي لهؤلاء أكثر من الرافضه

هل عرفتم السبب الاّن

حتى أنكم لا تستطيعون تبرير أفعال هؤلاء الشرذمه من الحكام الخونه

صدق الله العظيم بقوله في الحديث القدسي

( قسما لأنصرنك ولو بعد حين )

و فعلا نصرني الله و فضح من تم إيقاف عضويتي بسبب تهجمي عليهم من الحكام العرب






التوقيع :
الشيعي للجهل عنوان **** يقدم شرفه للكلاب قربان

يحسب انه نال الرضوان **** و ما هو الا غبى كالثيران

قال السكستاني: كركوك عمامتي وكربلاء مرحاضي والنجف مكان متعتي ومحافضات اهل السنة مقبرتي
من مواضيعي في المنتدى
»» أرجو من أهل السنه الرد على هذه الشبهة
»» موقع رائع جدا يا مسلمين
»» شبهة شيعيه غريبه
»» الرد على جميع شبهات السيدة عائشة أم المؤمنين رضي الله عنها
»» إستفسار
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:11 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "