العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-12-08, 05:01 AM   رقم المشاركة : 1
نورا
مشرفة شؤون الأسرة وقضايا المجتمع







نورا غير متصل

نورا is on a distinguished road


لمن بقى لديه ذرة عقل ...

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين نبينا محمد وعلى آله وصحبه ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين ..

" لو كان الغباء رجلا لكان رافضيا "

كثيرا ما وقفت عند هذه العبارة وتساءلت لما كل هذه السخرية منكم فأنتم أولا وأخيرا تؤمنون بالله عز وجل وبرسالة نبيه محمد صلى الله عليه وسلم وكنت اضن أنكم لا تختلفون عنا بشيء أبداً ..
وبعد تصفحي لمنتديات الحوار السني والشيعي وجدت أن أغلب ردودكم تكون بتكذيب كل مايقال عن عقائدكم وانه لا اساس لها من الصحه فقررت أن أبحث وأقرأ بنفسي كتبكم التي صدرت من علمائكم أنفسهم فربما فهمت عقيدتكم الصحيحه

مر أسبوع واحد فقط وقرأت تقريبا ثلاثه من هذه الكتب وأنا أعترف أني كنت حقا جاهله بدينكم وعقيدتكم فما قرأته خلال هذا الاسبوع والله لم أقرا مثله في حياتي ..
أيقنت حقا انه لو كان الغباء رجلا لكان رافضيا وتأكدت انكم تملكون قلوبا لاتفقهون بها واعين لاتبصرون بها

حتى أن أختي التي لم تبلغ ال14 قرات احد الاحاديث صدفه فصرخت وتعجبت وسألتني أي احمق كتب هذا الكلام

من بين ماوجدته لديكم :

الشرك الصريح بالله عز وجل

يقول الخميني في كتابه كشف الأسرار : ( يمكن أن يقال إن التوسل إلى الموتى وطلب الحاجة منهم شرك ، لأن النبي والإمام ليس إلا جمادين فلا تتوقع منهما النفع والضرر ، والجواب : إن الشرك هو طلب الحاجة من غير الله ، مع الاعتقاد بأن هذا الغير هو إله ورب ، وأما طلب الحاجة من الغير من غير هذا الاعتقاد فذلك ليس بشرك !! ، ولا فرق في هذا المعنى بين الحي والميت ، ولهذا لو طلب أحد حاجته من الحجر والمدر لا يكون شركاً ، مع أنه قد فعل فعلاً باطلاً . ومن ناحية أخرى نحن نستمد من أرواح الأنبياء المقدسة والأئمة الذين أعطاهم الله قدرة . لقد ثبت بالبراهين القطعية والأدلة النقلية المحكمة حياة الروح بعد الموت ، والإحاطة الكاملة للأرواح على هذا العالم ) . كشف الأسرار ص 30 .

إذا لو ذهبت لحجر أو رجل ميت وطلبت منه الغوث والشفاعه من غير أن أعتقد انه آله لايكون ذلك شرك!!!

{ والذين اتخذوا من دونه أولياء مانعبدهم إلا ليقربونا إلى الله زلفى }

أحمقــــــــــــــــــــــاء أنا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

إذا كنت أعتقد بوجود الله العلي القدير مالك الملك الذي يسمعني ويراني ويعلم سري ونجواي والذي بيده موتي وحياتي وسعادتي وشقائي أمن بعد ذلك أذهب لرجل ميت أطلب شفاعته لرجل لايملك حتى ان يزيح التراب عنه ولايستطيع أن يحرك حتى أصبعه , لرجل لم ينفع نفسه في حياته فكيف في مماته أي عقل تملك أيصل بك الحمق لتصرخ " ياعلى أغثني " " يافاطمه أغيثيني "

{ إِنَّ اللّهَ لاَ يَغْفِرُ أَن يُشْرَكَ بِهِ وَيَغْفِرُ مَا دُونَ ذَلِكَ لِمَن يَشَاء وَمَن يُشْرِكْ بِاللّهِ فَقَدْ ضَلَّ ضَلاَلاً بَعِيدًا }

أتظن أنه من كمال التوحيد طلب العون من غير الله مالفرق بينك وبين مشركي مكه فهم كانوا يعبدون الله ولكن يشركون في عبادتهم الاصنام

هل صغر عقلك لدرجه تظن معها أن الله جل جلاله لن يسمعك ولن يستجيب لك ولن يغفر لك الا بوجود وسيط
أين عدل الله أين قدرته أين جلاله وعظمته حاشاه الله وتعالى عما تقولون علوا كبيراً

{ قُلْ أَرَأَيْتُمْ شُرَكَاءَكُمُ الَّذِينَ تَدْعُونَ مِنْ دُونِ اللَّهِ أَرُونِي مَاذَا خَلَقُوا مِنَ الْأَرْضِ أَمْ لَهُمْ شِرْكٌ فِي السَّمَاوَاتِ }

{ وَمَنْ أَضَلُّ مِمَّنْ يَدْعُو مِنْ دُونِ اللَّهِ مَنْ لا يَسْتَجِيبُ لَهُ إِلَى يَوْمِ الْقِيَامَةِ وَهُمْ عَنْ دُعَائِهِمْ غَافِلُونَ * وَإِذَا حُشِرَ النَّاسُ كَانُوا لَهُمْ أَعْدَاءً وَكَانُوا بِعِبَادَتِهِمْ كَافِرِينَ}

{ يُولِجُ اللَّيْلَ فِي النَّهَارِ وَيُولِجُ النَّهَارَ فِي اللَّيْلِ وَسَخَّرَ الشَّمْسَ وَالْقَمَرَ كُلٌّ يَجْرِي لِأَجَلٍ مُسَمّىً ذَلِكُمُ اللَّهُ رَبُّكُمْ لَهُ الْمُلْكُ وَالَّذِينَ تَدْعُونَ مِنْ دُونِهِ مَا يَمْلِكُونَ مِنْ قِطْمِيرٍ * إِنْ تَدْعُوهُمْ لا يَسْمَعُوا دُعَاءَكُمْ وَلَوْ سَمِعُوا مَا اسْتَجَابُوا لَكُمْ وَيَوْمَ الْقِيَامَةِ يَكْفُرُونَ بِشِرْكِكُمْ وَلا يُنَبِّئُكَ مِثْلُ خَبِيرٍ }



ثم أتصل بكم الجرأة والغلو إلى هذا الحد !!!!!!!!

(ابن عبدوس عن ابن قتيبة عن حمدان بن سليمان عن الهروي قال قلت للرضا عليه السلام يا ابن رسول الله اخبرني عن الشجرة التي أكل منها آدم وحواء ما كانت فقد اختلف الناس فيها فمنهم من يروي أنها الحنطة ومنهم من يرى أنَّها العنب ومنهم من يروي أنَّها شجره الحسد فقال كلٌّ ذلك حقٌّ قلت فما معنى ‏هذه الوجوه على اختلافها فقال يا أبا الصلت إنَّ شجر الجنة تحمل أنواعاً فكانت شجرة الحنطة وفيها عنب وليست كشجر الدنيا وإنَّ آدم عليه السلام لما أكرمه الله تعالى ذكره بسجود ملائكته له وبإدخاله الجنَّة قال في نفسه هل خلق الله بشراً أفضل منِّي فعلم الله عزَّ وجلَّ ما وقع في نفسه فناداه ارفع رأسك يا آدم فانظر إلى ساق عرشي فرفع آدم رأسه فنظر إلى ساق العرش فوجد عليه مكتوبا لا اله إلا الله محمَّد رسول الله علي بن أبي‏ طالب أمير المؤمنين وزوجه فاطمة سيده نساء العالمين والحسن والحسين سيدا شباب أهل الجنَّة فقال آدم عليه السلام‏ يا رب من هؤلاء فقال عز وجل من ذريتك وهم خير منك ومن جميع خلقي ولولا هم ما خلقتك ولا خلقت الجنَّة والنار ولا السماء والأرض فإياك أن تنظر إليهم بعين الحسد فأخرجك عن جواري فنظر إليهم بعين الحسد و تمنى منزلتهم فتسلط الشيطان عليه حتى أكل من الشجرة التي نهى عنها و تسلط على حواء لنظرها إلى فاطمة عليها السلام‏ بعين الحسد حتى أكلت من الشجرة كما أكل أدم فأخرجهما الله عز وجل عن جنته وأهبطهما عن جواره إلى الأرض)(بحار الأنوار ج11 ص164 رواية9 باب3).

يامن تنسب نفسك لعلي والحسين وهم منكم براء يامن تدعى حبه وولائه اسالك هل بلغ بك الحمق وقلة العقل لهذه الدرجه ويلكم كيف تتجرؤون وتكذبون على الله ورسوله يامن تملك ذرة عقل أتتصور ولو للحظه أن على وفاطمة رضي الله عنهم وأرضاهم أفضل من أدم وحواء !!!!


(عن أبي عبد الله عليه السلام قال إن الله تبارك وتعالى كان ولا شئ فخلق خمسة من نور جلاله واشتق لكل واحد منهم اسما من أسمائه المنزلة فهو الحميد وسمّاني محمَّدا وهو الأعلى وسمى أمير المؤمنين عليا وله الأسماء الحسنى فاشتق منها حسنا ‏وحسينا وهو فاطر فاشتق لفاطمة من أسمائه فلما خلقهم جعلهم الميثاق عن يمين العرش وخلق الملائكة من نور فلما أن نظروا إليهم عظموا أمرهم وشأنهم ولقنوا التسبيح فذلك قوله تعالى وإنا لنحن الصافون وإنّا لنحن المسبحون فلما خلق الله تعالى آدم عليه السلام نظر إليهم عن يمين العرش فقال يا رب من هؤلاء قال يا آدم هؤلاء صفوتي وخاصتي خلقتهم من نور جلالي وشققت لهم اسما من أسمائي قال يا رب فبحقك عليهم علمني أسماءهم قال يا آدم فهم عندك أمانة سرّ من سرِّى لا يطَّلع عليه غيرك إلا بإذني قال نعم يا رب قال يا آدم أعطني على ذلك العهد فاخذ عليه العهد ثم علمَّه أسماءهم ثم عرض على الملائكة ولم يكن علمهم بأسمائهم فقال أنبئوني بأسماء هؤلاء إن كنتم صادقين قالوا سبحانك لا علم لنا إلا ما علمتنا إنك أنت العليم الحكيم قال يا آدم أنبئهم بأسمائهم فلما أنبأهم بأسمائهم قال و أوفوا بولاية علي عليه السلام فرضا من الله أوف لكم بالجنَّة)

هل وصل بكم الغلو والتطرف لحد أن تظنوا انه لولا على لم يخلق الله شيئا الى هذه الدرجه صغرت عقولكم وحصرتم الكون كله بعلي وفاطمه الم تتسع عقولكم الصغيره لغير هذا !!!!!

يامتخلفين ياحمقى ياجهله الا الله الا الله الا الله كيف تكذبون على لسانه !!!!!!!!!!



(محمد بن يحيى عن أحمد بن محمد عن محمد بن أبي عمير أو غيره عن محمد بن الفضيل عن أبي حمزة عن أبي جعفر عليه السلام قال قلت له جعلت فداك إن الشيعة يسألونك عن تفسير هذه الآية عمَّ يتساءلون عن النبأ العظيم قال: ذلك إليَّ، إن شئتُ أخبرتهم وإن شئت لم أخبرهم ثم قال: لكنِّى أخبرك بتفسيرها قلت عمَّ يتساءلون قال: فقال هي في أمير المؤمنين صلوات الله عليه كان أمير المؤمنين صلوات الله عليه يقول ما لله عز و جل آيه هي أكبر مني و لا لله من نبأ أعظم مني)(الكافي ج1 ص207 رواية3).

الم ينزل الله ايه اكبر من على ولا نبأ اعظم من على!!!!!!!!!!!
اتقي الله يامن تغلو وتقدس بشرا لايملك لنفسه حولا ولاقوة ..

﴿ أَفَرَأَيْتَ مَنِ اتَّخَذَ إِلَهَهُ هَوَاهُ وَأَضَلَّهُ اللَّهُ عَلَى عِلْمٍ وَخَتَمَ عَلَى سَمْعِهِ وَقَلْبِهِ وَجَعَلَ عَلَى بَصَرِهِ غِشَاوَةً فَمَنْ يَهْدِيهِ مِنْ بَعْدِ اللَّهِ أَفَلا تَذَكَّرُونَ ﴾

وفي كتاب أحكام النساء ..

ويكره للنساء الحرائر تعلم الكتابة، وقراءة الكتب، ولا ينبغي لهن أن يتعلمن من القرآن سورة يوسف خاصة دون غيرها، ويتعلمن سورة النور. وينبغي للنساء المسلمات كافة أن يتعلمن من القرآن ما يؤدين به فرائض الصلوات وهي سورة الحمد، وسورة الإخلاص أو غيرها من سور القرآن، ولا يتعلمن الشعر، ولا بأس أن يتعلمن الحكم، والمواعظ، والأخبار المفيدة لأحكام الاسلام.

لماذا سورة يوسف ؟؟ نزل القرآن ليقرأه ويحفظه كل مسلم ومسلمه صغيرا وكبيرا لما كل هذا التخلف ..

والكثير الكثير من المصائب والتخلف وقله العقل ولا انسى تفسير الايات على اهوائكم

والله انه ليؤلمني حالكم وماوصل اليه غلوكم وتطرفكم اتقوا الله وتذكروا يوم الحساب يوم يتبرأ منكم امكم وابيكم وصاحبتكم وب************م وقتها لن تنفعكم الطاعه العمياء لعلماءكم ولن ينفعكم اغفال عقولكم وقلوبكم عن الحق

{ إِذْ تَبَرَّأَ الَّذِينَ اتُّبِعُوا مِنَ الَّذِينَ اتَّبَعُوا وَرَأَوُا الْعَذَابَ وَتَقَطَّعَتْ بِهِمُ الأَسْبَابُ}

{ وَيَوْمَ يَقُولُ نَادُوا شُرَكَائِيَ الَّذِينَ زَعَمْتُمْ فَدَعَوْهُمْ فَلَمْ يَسْتَجِيبُوا لَهُمْ وَجَعَلْنَا بَيْنَهُمْ مَوْبِقًا }

الحمد لله على نعمة الاسلام والحمد لله الذي هداني بغير حول مني ولاقوة والحمد لله الذي رزقني العقل وانار لي طريق الحق

اللهم أهدنا فيمن هديت وعافنا فيمن عافيت

اللهم اهدي كل من ضل عن سبيلك اللهم لاتجعل حبهم وموالاتهم لأقوام سبب لضلالهم وبعدهم عنك اللهم انر عقولهم وطهر قلوبهم واهدهم لسواء السبيل اللهم انهم عبيدك أضلهم الشيطان عنك وزين لهم الشرك بدعوى موالاة اهل البيت اللهم اني اتوسل اليك لاتاخذ ارواحهم الا بعد ان ينكشف لهم زيف عقيدتهم اللهم ومن أصر منهم على الشرك فأتوسل اليك ارنا بهم عجائب قدرتك فانهم احلوا حرامك اللهم عليك بهم فإنهم لايعجزونك ..
اللهم آمـــــــــــين






التوقيع :
... اللهم أرحم من ذابت روحي شوقاً لـ لقياهم وهم تحت الثرى ...
من مواضيعي في المنتدى
»» مسابقه تفاعليه بين أعضاء الشبكة / الدعوة للجميع
»» الغيره /// تقتلني !!!
»» من صاحب مقولة / بدون الولاية أعمالنا كلها ستحبط لا محالة
»» الزميل شيعي رافضي موالي هنا لو تكرمت ..
»» مادمت ملزماً فأستمتع
 
قديم 14-12-08, 06:53 AM   رقم المشاركة : 2
محـبة الصحابـه
عضو






محـبة الصحابـه غير متصل

محـبة الصحابـه is on a distinguished road





مووضووعك في غآآيــة الروعه الله لايحرمك الآجــر ..


آنآ ودي آعرف وين عقلهم وهم يقرآون هالخرآفآت اللي مآ تدخل العقل ..


حقآ إنهم متخلفووون ...؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟







 
قديم 14-12-08, 09:06 AM   رقم المشاركة : 3
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


لله درك اختي نورا رفع الله قدرك
موضوع قوي وقاصمة مدوية
جزاكي الله خير الجزاء متابع







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» [ هدية العيد ] صدور أول كتبنا [ القنبلة الحديثية تحقيق حديث الثقلين ] نسخة pdf
»» أحاديث يحتج به الشيعة وإفتـراء الرافضي حيدر القرشي على العلامة الشيخ الدمشقية
»» ( تسجيل ) الرد على كتاب اللامرادي كسر أنف العنيد المدافع عن الطاغية يزيد
»» ثقة جليل من أعظم تلامذة العاملي صاحب الوسائل روى إثنى عشر ألف حديث بلا سند
»» دَاعِيَةُ ضَلَالَةٍ فَي قَنَاةٍ فَضَائِيَةٍ
 
قديم 14-12-08, 10:13 AM   رقم المشاركة : 4
صهيب1
عضو ينتظر التفعيل





صهيب1 غير متصل

صهيب1 is on a distinguished road


لا أصدق

تتساءلون عن عقول الروافض

هل يستطيع أحد منكم أن يجزم أنهم بشر وليسوا حيوانات؟؟؟

السيكستاني قال وأفتى









التوقيع :
النفسُ تبكي على الدنيا وقد علمت أ...ن السعادة فيها ترك ما فيها

لا دارٌ للمرءِ بعد الموت يسكُنهـا ...إلا التي كانَ قبل الموتِ بانيها

فإن بناها بخير طاب مسكنُـه .. وإن بناها بشر خاب بانيها

لا تركِنَنَّ إلى الدنيا وما فيهـا ... فالموت لا شك يُفنينا ويُفنيها

والنفس تعلم أنى لا أصادقها ... ولست ارشدُ إلا حين اعصيها

واعمل لدار ٍغداً رضوانُ خازنها ... والجــار احمد والرحمن ناشيها

من يشتري الدارفي الفردوس يعمرها ... بركعةٍ في ظــلام الليـل يحييها
من مواضيعي في المنتدى
»» من صاحب الصورة؟
»» ويتواصل الطرق: خرافة العجائز: المهدي "5"
»» حمل المكتبة الشاملة بأيسر طريقة
»» احترت في وضع عنوان: معجزة داخل المعجزة
»» علي الهادي: فقدان مشروعية الإمامة"2"
 
قديم 14-12-08, 10:45 AM   رقم المشاركة : 5
أبو طلال
عضو فضي







أبو طلال غير متصل

أبو طلال is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نورا مشاهدة المشاركة
  
بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين نبينا محمد وعلى آله وصحبه ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين ..

" لو كان الغباء رجلا لكان رافضيا "

كثيرا ما وقفت عند هذه العبارة وتساءلت لما كل هذه السخرية منكم فأنتم أولا وأخيرا تؤمنون بالله عز وجل وبرسالة نبيه محمد صلى الله عليه وسلم وكنت اضن أنكم لا تختلفون عنا بشيء أبداً ..
وبعد تصفحي لمنتديات الحوار السني والشيعي وجدت أن أغلب ردودكم تكون بتكذيب كل مايقال عن عقائدكم وانه لا اساس لها من الصحه فقررت أن أبحث وأقرأ بنفسي كتبكم التي صدرت من علمائكم أنفسهم فربما فهمت عقيدتكم الصحيحه

مر أسبوع واحد فقط وقرأت تقريبا ثلاثه من هذه الكتب وأنا أعترف أني كنت حقا جاهله بدينكم وعقيدتكم فما قرأته خلال هذا الاسبوع والله لم أقرا مثله في حياتي ..
أيقنت حقا انه لو كان الغباء رجلا لكان رافضيا وتأكدت انكم تملكون قلوبا لاتفقهون بها واعين لاتبصرون بها

حتى أن أختي التي لم تبلغ ال14 قرات احد الاحاديث صدفه فصرخت وتعجبت وسألتني أي احمق كتب هذا الكلام

من بين ماوجدته لديكم :

الشرك الصريح بالله عز وجل

يقول الخميني في كتابه كشف الأسرار : ( يمكن أن يقال إن التوسل إلى الموتى وطلب الحاجة منهم شرك ، لأن النبي والإمام ليس إلا جمادين فلا تتوقع منهما النفع والضرر ، والجواب : إن الشرك هو طلب الحاجة من غير الله ، مع الاعتقاد بأن هذا الغير هو إله ورب ، وأما طلب الحاجة من الغير من غير هذا الاعتقاد فذلك ليس بشرك !! ، ولا فرق في هذا المعنى بين الحي والميت ، ولهذا لو طلب أحد حاجته من الحجر والمدر لا يكون شركاً ، مع أنه قد فعل فعلاً باطلاً . ومن ناحية أخرى نحن نستمد من أرواح الأنبياء المقدسة والأئمة الذين أعطاهم الله قدرة . لقد ثبت بالبراهين القطعية والأدلة النقلية المحكمة حياة الروح بعد الموت ، والإحاطة الكاملة للأرواح على هذا العالم ) . كشف الأسرار ص 30 .

إذا لو ذهبت لحجر أو رجل ميت وطلبت منه الغوث والشفاعه من غير أن أعتقد انه آله لايكون ذلك شرك!!!

{ والذين اتخذوا من دونه أولياء مانعبدهم إلا ليقربونا إلى الله زلفى }

أحمقــــــــــــــــــــــاء أنا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

إذا كنت أعتقد بوجود الله العلي القدير مالك الملك الذي يسمعني ويراني ويعلم سري ونجواي والذي بيده موتي وحياتي وسعادتي وشقائي أمن بعد ذلك أذهب لرجل ميت أطلب شفاعته لرجل لايملك حتى ان يزيح التراب عنه ولايستطيع أن يحرك حتى أصبعه , لرجل لم ينفع نفسه في حياته فكيف في مماته أي عقل تملك أيصل بك الحمق لتصرخ " ياعلى أغثني " " يافاطمه أغيثيني "

{ إِنَّ اللّهَ لاَ يَغْفِرُ أَن يُشْرَكَ بِهِ وَيَغْفِرُ مَا دُونَ ذَلِكَ لِمَن يَشَاء وَمَن يُشْرِكْ بِاللّهِ فَقَدْ ضَلَّ ضَلاَلاً بَعِيدًا }

أتظن أنه من كمال التوحيد طلب العون من غير الله مالفرق بينك وبين مشركي مكه فهم كانوا يعبدون الله ولكن يشركون في عبادتهم الاصنام

هل صغر عقلك لدرجه تظن معها أن الله جل جلاله لن يسمعك ولن يستجيب لك ولن يغفر لك الا بوجود وسيط
أين عدل الله أين قدرته أين جلاله وعظمته حاشاه الله وتعالى عما تقولون علوا كبيراً

{ قُلْ أَرَأَيْتُمْ شُرَكَاءَكُمُ الَّذِينَ تَدْعُونَ مِنْ دُونِ اللَّهِ أَرُونِي مَاذَا خَلَقُوا مِنَ الْأَرْضِ أَمْ لَهُمْ شِرْكٌ فِي السَّمَاوَاتِ }

{ وَمَنْ أَضَلُّ مِمَّنْ يَدْعُو مِنْ دُونِ اللَّهِ مَنْ لا يَسْتَجِيبُ لَهُ إِلَى يَوْمِ الْقِيَامَةِ وَهُمْ عَنْ دُعَائِهِمْ غَافِلُونَ * وَإِذَا حُشِرَ النَّاسُ كَانُوا لَهُمْ أَعْدَاءً وَكَانُوا بِعِبَادَتِهِمْ كَافِرِينَ}

{ يُولِجُ اللَّيْلَ فِي النَّهَارِ وَيُولِجُ النَّهَارَ فِي اللَّيْلِ وَسَخَّرَ الشَّمْسَ وَالْقَمَرَ كُلٌّ يَجْرِي لِأَجَلٍ مُسَمّىً ذَلِكُمُ اللَّهُ رَبُّكُمْ لَهُ الْمُلْكُ وَالَّذِينَ تَدْعُونَ مِنْ دُونِهِ مَا يَمْلِكُونَ مِنْ قِطْمِيرٍ * إِنْ تَدْعُوهُمْ لا يَسْمَعُوا دُعَاءَكُمْ وَلَوْ سَمِعُوا مَا اسْتَجَابُوا لَكُمْ وَيَوْمَ الْقِيَامَةِ يَكْفُرُونَ بِشِرْكِكُمْ وَلا يُنَبِّئُكَ مِثْلُ خَبِيرٍ }



ثم أتصل بكم الجرأة والغلو إلى هذا الحد !!!!!!!!

(ابن عبدوس عن ابن قتيبة عن حمدان بن سليمان عن الهروي قال قلت للرضا عليه السلام يا ابن رسول الله اخبرني عن الشجرة التي أكل منها آدم وحواء ما كانت فقد اختلف الناس فيها فمنهم من يروي أنها الحنطة ومنهم من يرى أنَّها العنب ومنهم من يروي أنَّها شجره الحسد فقال كلٌّ ذلك حقٌّ قلت فما معنى ‏هذه الوجوه على اختلافها فقال يا أبا الصلت إنَّ شجر الجنة تحمل أنواعاً فكانت شجرة الحنطة وفيها عنب وليست كشجر الدنيا وإنَّ آدم عليه السلام لما أكرمه الله تعالى ذكره بسجود ملائكته له وبإدخاله الجنَّة قال في نفسه هل خلق الله بشراً أفضل منِّي فعلم الله عزَّ وجلَّ ما وقع في نفسه فناداه ارفع رأسك يا آدم فانظر إلى ساق عرشي فرفع آدم رأسه فنظر إلى ساق العرش فوجد عليه مكتوبا لا اله إلا الله محمَّد رسول الله علي بن أبي‏ طالب أمير المؤمنين وزوجه فاطمة سيده نساء العالمين والحسن والحسين سيدا شباب أهل الجنَّة فقال آدم عليه السلام‏ يا رب من هؤلاء فقال عز وجل من ذريتك وهم خير منك ومن جميع خلقي ولولا هم ما خلقتك ولا خلقت الجنَّة والنار ولا السماء والأرض فإياك أن تنظر إليهم بعين الحسد فأخرجك عن جواري فنظر إليهم بعين الحسد و تمنى منزلتهم فتسلط الشيطان عليه حتى أكل من الشجرة التي نهى عنها و تسلط على حواء لنظرها إلى فاطمة عليها السلام‏ بعين الحسد حتى أكلت من الشجرة كما أكل أدم فأخرجهما الله عز وجل عن جنته وأهبطهما عن جواره إلى الأرض)(بحار الأنوار ج11 ص164 رواية9 باب3).

يامن تنسب نفسك لعلي والحسين وهم منكم براء يامن تدعى حبه وولائه اسالك هل بلغ بك الحمق وقلة العقل لهذه الدرجه ويلكم كيف تتجرؤون وتكذبون على الله ورسوله يامن تملك ذرة عقل أتتصور ولو للحظه أن على وفاطمة رضي الله عنهم وأرضاهم أفضل من أدم وحواء !!!!


(عن أبي عبد الله عليه السلام قال إن الله تبارك وتعالى كان ولا شئ فخلق خمسة من نور جلاله واشتق لكل واحد منهم اسما من أسمائه المنزلة فهو الحميد وسمّاني محمَّدا وهو الأعلى وسمى أمير المؤمنين عليا وله الأسماء الحسنى فاشتق منها حسنا ‏وحسينا وهو فاطر فاشتق لفاطمة من أسمائه فلما خلقهم جعلهم الميثاق عن يمين العرش وخلق الملائكة من نور فلما أن نظروا إليهم عظموا أمرهم وشأنهم ولقنوا التسبيح فذلك قوله تعالى وإنا لنحن الصافون وإنّا لنحن المسبحون فلما خلق الله تعالى آدم عليه السلام نظر إليهم عن يمين العرش فقال يا رب من هؤلاء قال يا آدم هؤلاء صفوتي وخاصتي خلقتهم من نور جلالي وشققت لهم اسما من أسمائي قال يا رب فبحقك عليهم علمني أسماءهم قال يا آدم فهم عندك أمانة سرّ من سرِّى لا يطَّلع عليه غيرك إلا بإذني قال نعم يا رب قال يا آدم أعطني على ذلك العهد فاخذ عليه العهد ثم علمَّه أسماءهم ثم عرض على الملائكة ولم يكن علمهم بأسمائهم فقال أنبئوني بأسماء هؤلاء إن كنتم صادقين قالوا سبحانك لا علم لنا إلا ما علمتنا إنك أنت العليم الحكيم قال يا آدم أنبئهم بأسمائهم فلما أنبأهم بأسمائهم قال و أوفوا بولاية علي عليه السلام فرضا من الله أوف لكم بالجنَّة)

هل وصل بكم الغلو والتطرف لحد أن تظنوا انه لولا على لم يخلق الله شيئا الى هذه الدرجه صغرت عقولكم وحصرتم الكون كله بعلي وفاطمه الم تتسع عقولكم الصغيره لغير هذا !!!!!

يامتخلفين ياحمقى ياجهله الا الله الا الله الا الله كيف تكذبون على لسانه !!!!!!!!!!



(محمد بن يحيى عن أحمد بن محمد عن محمد بن أبي عمير أو غيره عن محمد بن الفضيل عن أبي حمزة عن أبي جعفر عليه السلام قال قلت له جعلت فداك إن الشيعة يسألونك عن تفسير هذه الآية عمَّ يتساءلون عن النبأ العظيم قال: ذلك إليَّ، إن شئتُ أخبرتهم وإن شئت لم أخبرهم ثم قال: لكنِّى أخبرك بتفسيرها قلت عمَّ يتساءلون قال: فقال هي في أمير المؤمنين صلوات الله عليه كان أمير المؤمنين صلوات الله عليه يقول ما لله عز و جل آيه هي أكبر مني و لا لله من نبأ أعظم مني)(الكافي ج1 ص207 رواية3).

الم ينزل الله ايه اكبر من على ولا نبأ اعظم من على!!!!!!!!!!!
اتقي الله يامن تغلو وتقدس بشرا لايملك لنفسه حولا ولاقوة ..

﴿ أَفَرَأَيْتَ مَنِ اتَّخَذَ إِلَهَهُ هَوَاهُ وَأَضَلَّهُ اللَّهُ عَلَى عِلْمٍ وَخَتَمَ عَلَى سَمْعِهِ وَقَلْبِهِ وَجَعَلَ عَلَى بَصَرِهِ غِشَاوَةً فَمَنْ يَهْدِيهِ مِنْ بَعْدِ اللَّهِ أَفَلا تَذَكَّرُونَ ﴾

وفي كتاب أحكام النساء ..

ويكره للنساء الحرائر تعلم الكتابة، وقراءة الكتب، ولا ينبغي لهن أن يتعلمن من القرآن سورة يوسف خاصة دون غيرها، ويتعلمن سورة النور. وينبغي للنساء المسلمات كافة أن يتعلمن من القرآن ما يؤدين به فرائض الصلوات وهي سورة الحمد، وسورة الإخلاص أو غيرها من سور القرآن، ولا يتعلمن الشعر، ولا بأس أن يتعلمن الحكم، والمواعظ، والأخبار المفيدة لأحكام الاسلام.

لماذا سورة يوسف ؟؟ نزل القرآن ليقرأه ويحفظه كل مسلم ومسلمه صغيرا وكبيرا لما كل هذا التخلف ..

والكثير الكثير من المصائب والتخلف وقله العقل ولا انسى تفسير الايات على اهوائكم

والله انه ليؤلمني حالكم وماوصل اليه غلوكم وتطرفكم اتقوا الله وتذكروا يوم الحساب يوم يتبرأ منكم امكم وابيكم وصاحبتكم وب************م وقتها لن تنفعكم الطاعه العمياء لعلماءكم ولن ينفعكم اغفال عقولكم وقلوبكم عن الحق

{ إِذْ تَبَرَّأَ الَّذِينَ اتُّبِعُوا مِنَ الَّذِينَ اتَّبَعُوا وَرَأَوُا الْعَذَابَ وَتَقَطَّعَتْ بِهِمُ الأَسْبَابُ}

{ وَيَوْمَ يَقُولُ نَادُوا شُرَكَائِيَ الَّذِينَ زَعَمْتُمْ فَدَعَوْهُمْ فَلَمْ يَسْتَجِيبُوا لَهُمْ وَجَعَلْنَا بَيْنَهُمْ مَوْبِقًا }

الحمد لله على نعمة الاسلام والحمد لله الذي هداني بغير حول مني ولاقوة والحمد لله الذي رزقني العقل وانار لي طريق الحق

اللهم أهدنا فيمن هديت وعافنا فيمن عافيت

اللهم اهدي كل من ضل عن سبيلك اللهم لاتجعل حبهم وموالاتهم لأقوام سبب لضلالهم وبعدهم عنك اللهم انر عقولهم وطهر قلوبهم واهدهم لسواء السبيل اللهم انهم عبيدك أضلهم الشيطان عنك وزين لهم الشرك بدعوى موالاة اهل البيت اللهم اني اتوسل اليك لاتاخذ ارواحهم الا بعد ان ينكشف لهم زيف عقيدتهم اللهم ومن أصر منهم على الشرك فأتوسل اليك ارنا بهم عجائب قدرتك فانهم احلوا حرامك اللهم عليك بهم فإنهم لايعجزونك ..
اللهم آمـــــــــــين

بارك الله فيك اختي و نفع بك الإسلام و المسلمين ... حقاً فإن الحمقى الروافض يعابون دائماً على عقولهم لأنهم لا يتدبرون ما يفعلونه و يبقون في اتباع لأهل العمائم و لا حتى يجادلونهم او يناقشونهم ولا يتبينون الحقيقة من اهل السنة و الجماعة فقط يصدقون ما يقال لهم من شيوخهم الكذابين ...
فهاهم اخوان لنا تركوا الرفض و التشيع و رجعوا للدين الحنيف بعد ان فكروا و تفتحت عقولهم للحق بعد الغفلة ...

لا اله الا الله محمد رسول الله ..






التوقيع :
عندما يتهم الشيعي رسول الله صلى الله عليه و سلم في زوجاته و اصحابه
فإنه ينكر رسالتــــــــــه و امانته و رجاحة عقله و دينه و نزول الوحي عليه
و يجعله ضعيفاً جاهلاً مضحوكاً عليه ( حاشى خير البشر صلى الله عليه و سلم)
من مواضيعي في المنتدى
»» Mbc و استفســار !
»» مسيحية تقول فاتيما فاتيما
»» استفسار عن شيخ في المغرب ..
»» الرافضة ... و الكعبة ...!
»» Christian books
 
قديم 14-12-08, 12:55 PM   رقم المشاركة : 6
مرام24
مشترك جديد







مرام24 غير متصل

مرام24 is on a distinguished road


جزاكي الله كل خير اختى الحبيبه ونفع بك الاسلام والمسلمين موضوع رائع



اللهم اهدي كل من ضل عن سبيلك اللهم لاتجعل حبهم وموالاتهم لأقوام سبب لضلالهم وبعدهم عنك اللهم انر عقولهم وطهر قلوبهم واهدهم لسواء السبيل اللهم انهم عبيدك أضلهم الشيطان عنك وزين لهم الشرك بدعوى موالاة اهل البيت اللهم اني اتوسل اليك لاتاخذ ارواحهم الا بعد ان ينكشف لهم زيف عقيدتهم اللهم ومن أصر منهم على الشرك فأتوسل اليك ارنا بهم عجائب قدرتك فانهم احلوا حرامك اللهم عليك بهم فإنهم لايعجزونك ..
اللهم آمـــــــــــين















 
قديم 14-12-08, 03:11 PM   رقم المشاركة : 7
قبس1425
رافضـــــــي






قبس1425 غير متصل

قبس1425 is on a distinguished road


السلام عليكم

بسم الله الرحمن الرحيم

الزميلة نورا تريد أن تحقر الشيعة فاختارت ثلاثة مواضيع لذلك :

و المواضيع هي 1 – الشرك ( موضوع التوسل )
................... 2 – نقل الروايات ( موضوع خلق الله أنوار أهل البيت قبل كل شيئ)
................... 3 – فتاوى بعض العلماء ( موضوع تعليم النساء )

:::::::::::::::::: الموضوع الأول الشرك :
...................... الشرك و هو أن يُضم إلى الواحد الذي ليس كمثله شيء آخر .

فهل التوسل شرك ، أو متى يكون التوسل شركا ؟؟؟

1 - جواب السنة السلفية : يكون التوسل شركا إذا كان بالميت أو بغير الحي ، أما إذا كان التوسل بشخص حي فليس بشرك .

2 – جواب الشيعة : التوسل إذا كان بالميت أو بغير الحي و حتى بالشخص الحي إذا كان من غير إذن الله قد يكون شركا و قد يكون باطلا ، فلو اعتقد أن الوسيلة تضر و تنفع مع الله فإنها تكون شركا أما أم إذا لم يعتقد بذلك و لكن لم تكن اوسيلة عن إذن فتكون باطلة

، أما إذا كان التوسل بإذن الله فالتوسل جائز بأي شيء .

ملاحظة :
............ التوسل هو جعل شيئ واسطة بينك و بين الله للوصول إلى ما عند الله . فكل حوائج الإنسان هي عند الله تعالى فإذا أراد الإنسان حاجة من عند الله استخدم الوسيلة الخاصة بتلك الحاجة ليوصلها الله إليه .

فإذا أراد الإنسان المغفرة استخدم و سيلته الخاصة و هي الإستغفار ، و إذا أراد الإنسان أن يرفع عنه العطش استخدم وسيلته الخاصة به و هي الماء .

و إذا اراد الصحابي الذي ظلم نفسه أن يحصل على المغفرة من الله استخدم وسيلتهه الخاصة به و هي الذهاب إلى النبي صلى الله عليه و آله من اجل أن يقوم النبي صلى الله عليه و آله بلإستغفار للصحابي كما قال تعالى { وَلَوْ أَنَّهُمْ إِذ ظَّلَمُواْ أَنفُسَهُمْ جَاؤُوكَ فَاسْتَغْفَرُواْ اللَّهَ وَاسْتَغْفَرَ لَهُمُ الرَّسُولُ لَوَجَدُواْ اللَّهَ تَوَّابًا رَّحِيمًا }.

إذاً إتخاد اوسيلة ليس بشرك إذا كان بإذن الله تعالى ، أما من غير الإذن الإلهي فهي إما إنها شرك أو هي باطلة .

:::::::::::::: الموضوع الثاني نقل الروايات :
........... بحار الأنوار هو كتاب قد جمع فيه صاحبه عدد كبير من الروايات التي كانت موجودة في أيام جمعه من اجل نقلها إلى الأجيال القادمة فن هذه الروايات الصحيح و منها الضعيف ، و لكن كان المفروض أن تجمع إلى الأجيال القادمة . فصاحب الكتاب حاول أن يتجنب ما ثبت أنه موضوع و لكنه لم يجزم بصحة كل الروايات كما فعل البخاري لأن الجزم يحمل صاحبه مسؤلة كبرى فقد يكون سببا في إضلال شخص لا سمح الله .

إذا الرواية التي ذكرتها نورا هي من الروايات المنقولة ، فهل هي صحيحة أو ضعيفة و إذا كانت صحيحة هل نأخذها بظاهرها أم أن لها تأويل ز

فليس كل الروايات نأخذها بطاهرها و كذلك آيات القرآن لا نأخذ كل الآيات بظاهرها . مثلاً قول الله تعالى { كُلُّ شَيْءٍ هَالِكٌ إِلاَّ وَجْهَهُ } لو أخذناها بظاهرها و قلنا بأن لله وجه و أن كل شيء سيهلك إلا ذلك الوجه فإن الأمر سيكون مشكلا .

::::::::::::: الموضوع الثالث – فتاوى بعض العلماء :
......... إن العلماء يفتون بناء على ما فهموه من الآيات و الروايات ، فلا يحق لنا الإستهزاء ، بل نقول أن لهم اجر حتى إذا اخطأوا .

و قد افتى احد علماء الأزهر و هو من السنة برضاعة الكبير بناء على ما فهمه من حديث عائشة ، فهل هذا يجعل للناس مبررلكي يستهزيئوا بعلماء السنة من اجل تلك الفتوى !!!!!!!!!







 
قديم 14-12-08, 04:39 PM   رقم المشاركة : 8
صهيب1
عضو ينتظر التفعيل





صهيب1 غير متصل

صهيب1 is on a distinguished road



الرافضي قبس 1425

كفى كذبا وبهتانا

يقول المدلس ما يلي:


اقتباس:
فهل التوسل شرك ، أو متى يكون التوسل شركا ؟؟؟

1 - جواب السنة السلفية : يكون التوسل شركا إذا كان بالميت أو بغير الحي ، أما إذا كان التوسل بشخص حي فليس بشرك .

يقول الله تعالى: أُولَـئِكَ الَّذِينَ يَدْعُونَ يَبْتَغُونَ إِلَى رَبِّهِمُ الْوَسِيلَةَ أَيُّهُمْ أَقْرَبُ وَيَرْجُونَ رَحْمَتَهُ وَيَخَافُونَ عَذَابَهُ إِنَّ عَذَابَ رَبِّكَ كَانَ مَحْذُوراً .



الشيء الوحيد الثابت عند أهل السنة هو التوسل إلى الله تعالى بالعمل الصالح ( حديث الغار) ما عدا ذلك فلا يجوز ولا يصح وحتى توسل الصحابة وتقديمهم للعباس رضي الله عنهم أجمعين ليس لشخصه وإنما لتوسهم ما فيه من صلاح

يقول الرسول صلى الله عليه وسلم

عَنْ ابْنِ عَبَّاسٍ قَالَ : كُنْتُ خَلْفَ رَسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يَوْمًا فَقَالَ :
((يَا غُلَامُ إِنِّي أُعَلِّمُكَ كَلِمَاتٍ احْفَظْ اللَّهَ يَحْفَظْكَ احْفَظْ اللَّهَ تَجِدْهُ تُجَاهَكَ إِذَا سَأَلْتَ فَاسْأَلْ
اللَّهَ وَإِذَا اسْتَعَنْتَ فَاسْتَعِنْ بِاللَّهِ وَاعْلَمْ أَنَّ الْأُمَّةَ لَوْ اجْتَمَعَتْ عَلَى أَنْ يَنْفَعُوكَ بِشَيْءٍ لَمْ
يَنْفَعُوكَ إِلَّا بِشَيْءٍ قَدْكَتَبَهُ اللَّهُ لَكَ وَلَوْ اجْتَمَعُوا عَلَى أَنْ يَضُرُّوكَ بِشَيْءٍ لَمْ يَضُرُّوكَ إِلَّا
بِشَيْءٍ قَدْ كَتَبَهُ اللَّهُ عَلَيْكَ رُفِعَتْ الْأَقْلَامُ وَجَفَّتْ الصُّحُفُ)) .( رواه الترمذي وقَالَ هَذَا : حَدِيثٌ حَسَنٌ صَحِيحٌ)


وحدثنا أبو عامر ، حدثنا علي ، عن أبي المتوكل ، عن أبي سعيد ، أن النبي صلى الله عليه وسلم قال

" ما من مسلم يدعو بدعوة ليس فيها إثم ، ولا قطيعة رحم ، إلا أعطاه الله بها إحدى ثلاث

إما أن تعجل له دعوته ، وإما أن يدخرها له في الآخرة ، وإما أن يصرف عنه من السوء مثلها "

حدثنا عمران بن بكار الكلاعي ، قال : ثنا يحيى بن عبد الرحمن ، قال : ثنا أبو يحيى بن عبد الرحمن ، قال : ثني بشر بن منصور ،

عن علي بن زيد ، عن سعيد بن المسيب ، قال : سمعت سعد بن مالك ، يقول : سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول :

" اسم الله الذي إذا دعي به أجاب , وإذا سئل به أعطى ، دعوة يونس بن متى " .

قال : فقلت : يا رسول الله ، هي ليونس بن متى خاصة , أم لجماعة المسلمين ؟ قال :

" هي ليونس بن متى خاصة ، وللمؤمنين عامة , إذا دعوا بها , ألم تسمع قول الله تبارك وتعالى فنادى في الظلمات أن

لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين فاستجبنا له ونجيناه من الغم وكذلك ننجي المؤمنين ؟ فهو شرط الله لمن دعاه بها "

جامع البيان في تفسير القرآن للطبري

كما ورد في الأثر: فقد ورد في الأثر : ((قد بايع النبي صلى الله عليه وسلم جماعةٌ من أصحابه على ألا يسألوا الناس شيئاً

وكذلك

6021 - حَدَّثَنِي مُحَمَّدُ بْنُ عُثْمَانَ بْنِ كَرَامَةَ حَدَّثَنَا خَالِدُ بْنُ مَخْلَدٍ حَدَّثَنَا سُلَيْمَانُ بْنُ بِلَالٍ حَدَّثَنِي شَرِيكُ بْنُ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ أَبِي نَمِرٍ عَنْ عَطَاءٍ عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ قَالَ
قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ إِنَّ اللَّهَ قَالَ مَنْ عَادَى لِي وَلِيًّا فَقَدْ آذَنْتُهُ بِالْحَرْبِ وَمَا تَقَرَّبَ إِلَيَّ عَبْدِي بِشَيْءٍ أَحَبَّ إِلَيَّ مِمَّا افْتَرَضْتُ عَلَيْهِ وَمَا يَزَالُ عَبْدِي يَتَقَرَّبُ إِلَيَّ بِالنَّوَافِلِ حَتَّى أُحِبَّهُ فَإِذَا أَحْبَبْتُهُ كُنْتُ سَمْعَهُ الَّذِي يَسْمَعُ بِهِ وَبَصَرَهُ الَّذِي يُبْصِرُ بِهِ وَيَدَهُ الَّتِي يَبْطِشُ بِهَا وَرِجْلَهُ الَّتِي يَمْشِي بِهَا وَإِنْ سَأَلَنِي لَأُعْطِيَنَّهُ وَلَئِنْ اسْتَعَاذَنِي لَأُعِيذَنَّهُ وَمَا تَرَدَّدْتُ عَنْ شَيْءٍ أَنَا فَاعِلُهُ تَرَدُّدِي عَنْ نَفْسِ الْمُؤْمِنِ يَكْرَهُ الْمَوْتَ وَأَنَا أَكْرَهُ مَسَاءَتَهُ

كل ما سبق من النصوص من القرآن والسنة تقطع جزما بأن لا مجال للتوسل إلى الله تعالى بغيه من خلقه

ولو كان التوسل بالبشر نافعا لتوسل الناس بسيد الخلق صلى الله عليه وسلم

بل إن الله تعالى ليحذر من ذلك

قال الله تعالى: إِنَّ الَّذِينَ تَدْعُونَ مِن دُونِ اللّهِ عِبَادٌ أَمْثَالُكُمْ فَادْعُوهُمْ فَلْيَسْتَجِيبُواْ لَكُمْ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ

لاحظوا قول الله تعالى: عباد أمثالكم

ولهذا نقول للرافضي: دع عنك الشركيات المهلكات

ما بقي من أقوالك لا يرد عليها لأنها بلغت من السخف ما لا يقاس

فعندما يقول الرافضي


اقتباس:
فإذا أراد الإنسان المغفرة استخدم و سيلته الخاصة و هي الإستغفار ، و إذا أراد الإنسان أن يرفع عنه العطش استخدم وسيلته الخاصة به و هي الماء .


حينها أقول : إن اللواط مباح في مذهبكطم فهل تتقربون به؟؟؟؟

أعوذ بالله؟؟؟






التوقيع :
النفسُ تبكي على الدنيا وقد علمت أ...ن السعادة فيها ترك ما فيها

لا دارٌ للمرءِ بعد الموت يسكُنهـا ...إلا التي كانَ قبل الموتِ بانيها

فإن بناها بخير طاب مسكنُـه .. وإن بناها بشر خاب بانيها

لا تركِنَنَّ إلى الدنيا وما فيهـا ... فالموت لا شك يُفنينا ويُفنيها

والنفس تعلم أنى لا أصادقها ... ولست ارشدُ إلا حين اعصيها

واعمل لدار ٍغداً رضوانُ خازنها ... والجــار احمد والرحمن ناشيها

من يشتري الدارفي الفردوس يعمرها ... بركعةٍ في ظــلام الليـل يحييها
من مواضيعي في المنتدى
»» مناظرة بين الإمام جعفر الصادق رضي الله عنه و أحد الرافضة
»» صورة لرافضي مسعور
»» دعوة إلى الرجال
»» كتاب علماء الشيعة يقولون كل صفحة برابط لإفادة الإخوة أرجو تثبيته
»» الشيخ المفيد:يقول ما لا يفعل
 
قديم 15-12-08, 02:30 AM   رقم المشاركة : 9
نورا
مشرفة شؤون الأسرة وقضايا المجتمع







نورا غير متصل

نورا is on a distinguished road


بسم الله الرحمن الرحيم


قبس1425


لا تفهمني خطأ أنا لا ابحث عن تحقيركم والله بل كنت جادة في بحثي عن عقيدتكم وكثيرا مادخلت في مناقشات مع أبي ودافعت عنكم ظنا مني أنا لا نختلف بشيء وجهلا مني بدينكم

ولكن ماذا افعل إذا كنتم أنتم تحقرون أنفسكم ماذا افعل إذا كنتم انتم أنفسكم من تجلبون لكم السخرية ماذا افعل إذا وصل بكم الجرأة للتطاول على الله والكذب على لسانه ولسان رسوله والصحابة


ياخي لا احد يلومك في حب علي وفاطمة والحسن والحسين وأبنائهم رضي الله عنهم وأرضاهم أجمعين ونحن أيضا نحبهم ولكن حكم عقلك ولايجرك فرط الغلو بهم إلى التهلكة..

إذا كنت تحبهم فكيف تتطاول على الله وتنسب على لسانه انه لولا على لما خلقت الأفلاك وكيف تتطاول على الرسول الكريم وتسب أصحابه وزوجته

هل تظن حقا أن النواح والبكاء والزحف إلى قبورهم وضرب نفسك وفلذة كبدك سينجيك من عذاب الله
هل تظن أن طلبك العون والغوث من أموات مهما بلغت منزلته في الدنيا سينجيك ؟؟؟

تقول يا أخي :

{ بحار الأنوار هو كتاب قد جمع فيه صاحبه عدد كبير من الروايات التي كانت موجودة فيأيام جمعه من اجل نقلها إلى الأجيال القادمة فن هذه الروايات الصحيح و منها الضعيف، و لكن كان المفروض أن تجمع إلى الأجيال القادمة . فصاحب الكتاب حاول أن يتجنب ماثبت أنه موضوع و لكنه لم يجزم بصحة كل الروايات كما فعل البخاري لأن الجزم يحمل صاحبه مسؤولية كبرى فقد يكون سببا في إضلال شخص لا سمح الله} .

وأقول :
إذا كان الجزم بصحة الرواية بعد البحث الطويل والتدقيق والتأكد من صحة وصدق الرواة كما فعل البخاري يحمل صاحبه مسؤولية كبرى فقد يكون سببا في إضلال شخص لا سمح الله

فهل من أبراء المسؤولية أن يضع روايه كبيرة تقال على لسان الله لم يتأكد من صحتها ولم يبحث في صدق رواتها ولم يذكر أنها ضعيفة وعلماؤكم يذكرونها في بعض الكتب التي قرأت هل ذلك لا يكون سبب في ضلال احد

أي عقل يقبل هذا ؟؟؟


تقول ..

جواب السنة السلفية : يكون التوسل شركا إذا كان بالميت أو بغير الحي ، أما إذا كانالتوسل بشخص حي فليس بشرك .

لماذا الخوف من الحق أكمل هداك الله ..

أما دعاء الحي الحاضر القادر والاستعانة فيما يقدر عليه مما يجوز شرعاً فلا حرج في ذلك وليس داخلاً في أنواع الشرك بإجماع المسلمين لقول الله عز وجل في قصة موسى: {فَاسْتَغَاثَهُ الَّذِي مِنْ شِيعَتِهِ عَلَى الَّذِي مِنْ عَدُوِّهِ} ولأدلة أخرى من الكتاب والسنة في هذا المعنى، والله ولي التوفيق.

فالاستغاثة بالمخلوق فيما يقدر عليه وهو تحت تصرفه جائز لا يجادل فيه عاقل .

معناه أن تطلب العون من رجل حي في أمور الدنيا وليس في أمور الآخرة .

أفهمت معنى كلام الشيخ أبن باز رحمه الله إن لم تفهم أخبرني وأنا أزيدك ..


تقول :

جواب الشيعة التوسل إذا كان بالميت أو بغير الحي و حتى بالشخص الحي إذا كان من غير إذن الله قديكون شركا و قد يكون باطلا ، فلو اعتقد أن الوسيلة تضر و تنفع مع الله فإنها تكونشركا أما أم إذا لم يعتقد بذلك و لكن لم تكن اوسيلة عن إذن فتكون باطلة

وأقول :

في كتاب مفاتيح الجنان

في الزّيارات المطلقة للحسين (عليه السلام)
الزيارة الأولى :

ثمّ قِف فكبّر ثلاثين تكبيرة ثمّ امش إلى القبر من قبل وجهه واستقبل وجهك بوجهه واجعل القبلة بين كتفيك ثمّ تقول :
" ........ اَنَا عَبْدُاللهِ وَمَوْلاكَ وَفِي طاعَتِكَ وَالْوافِدُ اِلَيْكَ اَلَْتمِسُ كَمالَ الْمَنْزِلَةِ عِنْدَ اللهِ وَثَباتَ الْقَدَمِ فِي الْهِجْرَةِ اِلَيْكَ، وَالسَّبيلَ الَّذي لا يَخْتَلِجُ دوُنَكَ مِنَ الدُّخُولِ فِي كِفالَتِكَ الَّتي اَمَرْتَ بِها، مَنْ اَرادَ اللهَ بَدَأَ بِكُمْ، بِكُمْ يُبَيِّنُ اللهُ الْكَذِبَ، وَبِكُمْ يُباعِدُ اللهُ الزَّمانَ الْكَلِبَ، وَبِكُمْ فَتَحَ اللهُ وَبِكُمْ يَخْتِمُ اللهُ، وَبِكُمْ يَمْحُو ما يَشاءُ وَيُثْبِتُ، وبِكُمْ يَفُكُّ الذُّلَّ مِنْ رِقابِنا، وَبِكُمْ يُدْرِكُ اللهُ وِتْرَةَ كُلِّ مُؤْمِن يَطْلَبُ بِها، وَبِكُمْ تَنْبِتُ الاَْرْضُ اَشْجارَها، وَبِكُمْ تُخْرِجُ الاَْرْضُ ثِمارَها، وَبِكُمْ تُنْزِلُ السَّماءُ قَطْرَها وَرِزْقَها، وَبِكُمْ يَكْشِفُ اللهُ الْكَرْبَ، وَبِكُمْ يُنَزِّلُ اللهُ الْغَيْثَ، وَبِكُمْ تُسَبِّحُ الاَْرْضُ الَّتي تَحْمِلْ اَبْدانَكُمْ وَتَسْتَقِرُّ جِبالُها عَنْ مَراسيها اِرادَةُ الرَّبِّ في مَقاديرِ اُمُورِهِ تَهْبِطُ اِلَيْكُمْ وَتَصْدُرُ مِنْ بُيُوتِكُمْ وَالصّادِرُ عَمّا فُصِّلَ مِنْ اَحْكامِ الْعِبادِ، لُعِنَتْ اُمَّةٌ قَتَلَتْكُمْ، وَاُمَّةٌ خالَفَتْكُمْ، وَاُمَّةٌ جَحَدَتْ وَلايَتَكُمْ، وَاُمَّةٌ ظاهَرَتْ عَلَيْكُمْ، وَاُمَّةٌ شَهِدَتْ وَلَمْ تُسْتَشْهَدْ، اَلْحَمْدُ للهِ الَّذي جَعَلَ النّارَ مَأواهُمْ وَبِئْسَ وِرْدُ الْوارِدينَ، وَبِئْسَ الْوِرْدُ الْمَوْرُودُ، وَالْحَمْدُ للهِ رَبِّ الْعالَمينَ. "

أستفغر الله "أرادة الله تهبط إليكم وتصدر من بيوتكم"

أيهون عندك الله لدرجه أن تهبط إرادته لبشر لعبد من عباده!!!!!

أيهون عندك الله حتى تقول " وَبِكُمْ تَنْبِتُ الاَْرْضُ اَشْجارَها، وَبِكُمْ تُخْرِجُ الاَْرْضُ ثِمارَها، وَبِكُمْ تُنْزِلُ السَّماءُ قَطْرَها وَرِزْقَها، وَبِكُمْ يَكْشِفُ اللهُ الْكَرْبَ، وَبِكُمْ يُنَزِّلُ اللهُ الْغَيْثَ .... "

الم تستحي من الله الم تبكي عيناك عندما نطقها لسانك

أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله

الشرك الأكبر هو :

صرفُ شيء من أنواع العبادة لغير الله ، كدعاء غير الله ، والتقرب بالذبائح والنذور لغير الله من القبور والجن والشياطين ، والخوف من الموتى أو الجن أو الشياطين أن يضروه أو يُمرضوه ، ورجاء غير الله فيما لا يقدر عليه إلا الله من قضاء الحاجات ، وتفريج الكُربات ، مما يُمارسُ الآن حولَ الأضرحة المبنية على قبور الأولياء والصالحين ، قال تعالى : {وَيَعْبُدُونَ مِنْ دُونِ اللَّهِ مَا لَا يَضُرُّهُمْ وَلَا يَنْفَعُهُمْ وَيَقُولُونَ هَؤُلَاءِ شُفَعَاؤُنَا عِنْدَ اللَّهِ قُلْ أَتُنَبِّئُونَ اللَّهَ بِمَا لَا يَعْلَمُ فِي السَّمَاوَاتِ وَلَا فِي الْأَرْضِ سُبْحَانَهُ وَتَعَالَى عَمَّا يُشْرِكُونَ }.


الشرك هو : جعل شريك لله تعالى في ربوبيته وإلهيته .

والغالب الإشراك في الألوهية ؛ بأن يدعو مع الله غيره ، أو يَصرفَ له شيئًا من أنواع العبادة ، كالذبح والنذر ، والخوف والرجاء والمحبة {إِنَّ الشِّرْكَ لَظُلْمٌ عَظِيمٌ }

{إِنَّ اللَّهَ لَا يَغْفِرُ أَنْ يُشْرَكَ بِهِ وَيَغْفِرُ مَا دُونَ ذَلِكَ لِمَنْ يَشَاءُ }

{إِنَّهُ مَنْ يُشْرِكْ بِاللَّهِ فَقَدْ حَرَّمَ اللَّهُ عَلَيْهِ الْجَنَّةَ وَمَأْوَاهُ النَّارُ وَمَا لِلظَّالِمِينَ مِنْ أَنْصَارٍ }

قال تعالى :{ وَلَوْ أَشْرَكُوا لَحَبِطَ عَنْهُمْ مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ }.

وقال تعالى :{ وَلَقَدْ أُوحِيَ إِلَيْكَ وَإِلَى الَّذِينَ مِنْ قَبْلِكَ لَئِنْ أَشْرَكْتَ لَيَحْبَطَنَّ عَمَلُكَ وَلَتَكُونَنَّ مِنَ الْخَاسِرِينَ }.

قال - صلى الله عليه وسلم - : ألا أنبئكم بأكبر الكبائر ؟ قلنا : بلى يا رسول الله ، قال : الإشراك بالله ، وعقوق الوالدين ... الحديث.

أنَّ الشركَ تنقص وعيب نزه الرب سبحانه نفسه عنهما ، فمن أشرك بالله فقد أثبت لله ما نزه نفسه عنه ، وهذا غاية المحادَّةِ لله تعالى ، وغاية المعاندة والمشاقَّة لله .

الحمد لله على نعمة الاسلام والحمد لله الذي هداني بغير حول مني

ولاقوة والحمد لله الذي رزقني العقل وانار لي طريق الحق


اللهم أهدنا فيمن هديت وعافنا فيمن عافيت


اللهم اهدي كل من ضل عن سبيلك اللهم لاتجعل حبهم وموالاتهم لأقوام سبب لضلالهم وبعدهم عنك اللهم انر عقولهم وطهر قلوبهم واهدهم لسواء السبيل اللهم انهم عبيدك أضلهم الشيطان عنك وزين لهم الشرك بدعوى موالاة اهل البيت اللهم اني اتوسل اليك لاتاخذ ارواحهم الا بعد ان ينكشف لهم زيف عقيدتهم اللهم ومن أصر منهم على الشرك فأتوسل اليك ارنا بهم عجائب قدرتك فانهم

احلوا حرامك اللهم عليك بهم فإنهم لا يعجزونك ..

اللهم آمـــــــــــين








التوقيع :
... اللهم أرحم من ذابت روحي شوقاً لـ لقياهم وهم تحت الثرى ...
من مواضيعي في المنتدى
»» ما أعراب فلسطين ؟
»» الله يأمرني باتخاذ أولياء من دونه والدليل على ذلك
»» يا إماميه / من الذي سّن للمتعة أحكامها الشرعية
»» من صاحب مقولة / بدون الولاية أعمالنا كلها ستحبط لا محالة
»» الزميل شيعي رافضي موالي هنا لو تكرمت ..
 
قديم 15-12-08, 02:35 AM   رقم المشاركة : 10
نصيرة الصحابة
المُوَالِيَةُ لآِلـــِ البَيْتِ [مشرفة]







نصيرة الصحابة غير متصل

نصيرة الصحابة is on a distinguished road


أختي نورا .. حياك الله ..
لن تجدي ردا .. وكل ماقلتيه .. طرق آذانهم مرارا .. ولكن أبت أن تلامس العقول أو القلوب !!
الله يهديهم للحق .. المبين ..
تحياتي لك وبارككــــــــ ..







التوقيع :
...
من مواضيعي في المنتدى
»» كيف ضرب عمر سيدتنا الزهراء الطاهرة
»» شيخ مقداد قولُك جلل فهل تستطيع أن تصمد قليلاً هُنا ؟
»» ياشيعة الآرض لم تسخ بنا كما تزعمون !
»» ممكن أحد من الإمامه يقولي معنى النظر هنا
»» الزميل تربية إسماعيلية هيا إلى الحوار
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:37 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "