العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-12-08, 02:28 AM   رقم المشاركة : 1
adylislam
عضو نشيط







adylislam غير متصل

adylislam is on a distinguished road


Post بالدليل القاطع من مصادرهم الرافضة يعصون أئمتهم .

(

قول الائمة عليهم السلام في التوحيد )
( عن جابر بن عبدالله عن النبي صلي الله عليه واله وسلم أنة قال كثير من الرقي وتعليق التمائم شعبة من الشرك ) مستدرك الوسائل ( 13\110 ) مؤسسة أل البيت _ قم .. قال العلامة المجلسي ( وأنما جعلها شركا لانهم أرادوا بها دفع المقادير المكتوبة عليهم , فطلبوا دفع الاذىمن غير الله الذي هو دافعه) بحار الانوار ( 60 \ 19 )

(
قول الائمة عليهم السلام في البناء على القبور )
لقد أتي النهي عن البناء أو تزيين القبور , فقد سئل ابو الحسن موسي علية السلام عن البناء على القبورهل يصلح ؟ قال : ( لايصلح البناء عليه , ولا الجلوس ولا تجصيصه ولا تطيينه ) الاستبصار ( 1\217) دار الكتب الاسلامية _ طهران
وقد ورد سبب هذا النهي في بعض الروايات : فعن الامام الصادق علية السلام أن قال ( كل ما جعل على القبر من غير تراب فهو ( ثقل ) على الميت ) وسائل الشيعة ( 3\203 )

(
قول الائمة عليهم السلام في اتخاذ القبور مساجد )
عن أمير المؤمنين علية السلام قال : ( سمعت رسول الله صلي الله عليه وآله وسلم يقول ( لاتتخذوا قبوركم مساجدكم ولابيتوكم قبورا ) مستدرك الوسائل ( 2\379 )

( قول الائمة عليهم السلام في دعاء غير الله )
قال أمير المؤمنين علية السلام واعلم أن الذي بيده خزائن السماوات والارض قد أذن لك بالدعاء , وتكفل لك بالاجابة , وأمرك أن تسأله ليعطيك , وتسترحمه ليرحمك . ولم يجعل بينك وبينه من يحجبه عنك , ولم يلجئك الي من يشفع إليه ) شرح نهج البلاغة لابن أبي الحديد ( 16 \ 86 ) مكتبة آية الله المرعشي _ قم

( قول الائمة عليهم السلام في اللباس الأسود)
لما هم الحسين علية السلام بالشخوص الي المدينة أقبلت نساء بني عبدالمطلب فاجتمعن للنياحة فمشى فيهن الحسين علية السلام فقال ان الحسين قال لاخته زينب لاتلبسوا السواد , فإنه لباس فرعون ) وسائل الشيعة ( 4\383 )
قولهم في المتعة
وعن محسن بن أحمد عن ابي عبدالله علية السلام قال حرم رسول الله صلي الله علية واله وسلم يوم خيبر لحوم الحمر ألاهلية , ( ونكاح المتعة ) الاستبصار ( 3\ 142 ) , وعن عبدالله بن سنان قال : سألت أبا عبدالله علية السلام عن المتعة : فاقل ( لاتدنس نفسك بها ) بحار الانوار ( 100\318)
وقال أبوعبدالله عن النساء اللواتي يتمتعن بأنهم فواجر : عن هشام بن الحكم عن ابي عبدالله علية السلام قال : ( ماتفعلها عندنا الا الفواجر ) المصدر السابق

( قول الائمة عليهم السلام في الصحابة )
قال الامام علي علية السلام لقد رايت أصحاب محمد علية افضل الصلاة والسلام فما أري أحدا يشبههم منكم , لقد كانوا يصبحون غبرا وقد باتوا سجدا وقياما , يراوحون بين جباههم وخدودهم , ويقفون على مثل الجمر من ذكر معادهم , كأن بين أعينهم ركب المعزى من طول سجودهم , إذا ذكر الله هملت أعينهم من الدمع حتى تبتل جيوبهم ومادوا كما يميد الشجر يوم الريح العاصف خوفا من العقاب ورجاء للثواب ) نهج البلاغة 143 . هذة شهادة امير المؤمنين في الصحابة .

( قول الائمة عليهم السلام في الاسف على ذهاب الصحابة )
قال أمير المؤمنين علية السلام ( أين القوم الذين دعوا الي الاسلام فقبلوه , وقرءوا القران فأحكموا أولائك اخواني الذاهبون , فحق لنا أن نظمأ إليهم ونعض الأيادي على فراقهم ) نهج البلاغة 177 .
وقال عن المهاجرين ( فهم أهل السبق بسبقهم وذهب المهاجرون الاولون بفضلهم ) نهج البلاغة 375 .


هل تدرون إخوتي ماذا كان رد فعل أعضاء أحد المنتديات الشيعية حينما كتبت هذه الأقوال بمنتداهم ، أظن لاأحد فيكم يستطيع الإجابة مهما حاول .وسأترك لكم الفرصة في ذلك وغدًا إن شاء الله سوف لأعطيكم الإجاب الصحيحة .

أما من يقرأ هذا الموضوع من الزملاء الشيعة فما رأيكم في هذه الأقوال أتلزمكم أم ............... إنتظروا فكروا قليلاً إنها أقوال أئمتكم المعصومين وقول المعصوم حجة في عقيدتكم ، هــه هل من معترض .
تــــــــــــــــــــــــــحــــــــــــــــــــــ يـــــــــــــــاتــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــيييييييييييي.






التوقيع :
ولو ناراً نفختَ بِها أضَاءَتْ ولكنْ أنتَ تنفخُ فِي رَماد
من مواضيعي في المنتدى
»» أتحداكم يا أهل السنة ألا تضحكوا عضو جديد ينضم لآل البيت
»» هل انقرض الشيعة من هذا المنتدى ؟؟
»» إذا أردت ألا تصوم في رمضان فادخل هنا .
»» حسابيًا أهل السنة والجماعة هم أتباع آل البيت حقًا
»» أقوال الجنيد تحرج أي صوفي
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:07 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "