العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-10-08, 11:06 AM   رقم المشاركة : 1
النظير
شخصية مهمة







النظير غير متصل

النظير is on a distinguished road


الشيخ القرضاوي يؤكد لوفد إيراني عالي المستوى أن الملف لن يغلق قبل وقف المد الشيعي ..

وفد إيراني رفيع يعتذر للقرضاوي ويطلب إغلاق الملف



جانب من الوفد الإيراني مع القرضاوي في الدوحة أمس (خاص الوطن)



الدوحة، أبها، حسن علي دبا، شريف قنديل

في تطور لافت توجه وفد إيراني رفيع المستوى بالاعتذار للداعية الدكتور يوسف القرضاوي مؤكداً أن "من يربط الشيخ القرضاوي بالصهيونية هم أصابع الصهيونية نفسها".

وجاء ذلك الاعتذار في أعقاب الأزمة المحتدمة بين القرضاوي وطهران على خلفية اتهام الأول لإيران بالسعي لتوظيف المذهب الشيعي لأطماع توسعية فضلاً عن المد الشيعي داخل المجتمعات السنية وضم الوفد الإيراني كلاً من مستشار القائد الأعلى على أكبر ولايتي، ووزير الداخلية السابق على أكبر محتشمي والمستشار الثقافي بالخارجية الإيرانية عباس خامة والسفير الإيراني بالدوحة محمد طاهر رباني.

وفيما حرص الوفد على التأكيد للشيخ القرضاوي على أن وكالة أنباء مهر ليست وكالة رسمية تعبر عن إيران "ولا تستحق الرد" حسب وصف الوفد، وسبق اتهامها بالعمالة للصهيونية ـ حسب تأكيد الأعضاء، مطالباً الشيخ بإغلاق الملف، رد القرضاوي بالشكر مؤكداً أن الملف لن يغلق قبل توقف المد الشيعي والكف عن سب الصحابة. وهنا قال محتشمي إن المرشد الأعلى للثورة الإيرانية آية الله علي خامنئي يحترم الصحابة ويرفض التطاول عليهم امتداداً لنهج الخميني وأضاف محتشمي أن المراجع الإيرانية لم تصدر عنها إساءات تمس شخصية القرضاوي.

إلى ذلك علق المفكر الإسلامي الدكتور أحمد كمال أبو المجد على العناق الذي حدث في فندق شيراتون الدوحة بين القرضاوي وولايتي بقوله إن رسالته للشيخ القرضاوي ستصله غداً "اليوم" لتؤكد له أن الاختلاف معه ليس في الموضوع وإنما في الإجراء وأن غضبه على جميع المستويات كان مفهوماً ومقدراً ولكن الأمور يجب أن تناقش في المجامع والمؤتمرات وأن الأمة يجب أن يكون لها من الكياسة والمكر الحسن ما يجعلها تدير أمرها لتصل إلى ما تبتغيه.

من جانبه، قال الكاتب الإسلامي فهمي هويدي معلقاً على زيارة الوفد الإيراني للشيخ القرضاوي إن أحداً لم يرض بالكلمات البذيئة التي خرجت عن تلك الوكالة التي أشعلت الموقف ولا شك أن زيارة الوفد تؤكد حقيقة مناقشة الخلافات في ساحات العلم بعيداً عن الإعلام.



http://www.alwatan.com.sa/news/newsd...3399&groupID=0


التعليق : لله در الشيخ توكيد عالي بأن الملف لن يغلق ولن يسكت قبل وقف المد الشيعي ووقف سب الصحابة رضي الله عنهم ..

هذا موقف قوي من الشيخ أشكره عليه شكرا جزيلا ..

بارك الله في الشيخ ووفقه

ونطالب الشيخ أن يطلب الإعتذار من محمد حسين فضل الله وخاتمي تحديدا

ورد الإعتبار قضائيا من الفارسي المهري الذي كفره






التوقيع :

هنا القرآن الكريم ( فلاش القرآن تقلبه بيديك )

_____________________

{ وَالسَّابِقُونَ الأَوَّلُونَ مِنَ الْمُهَاجِرِينَ وَالأَنصَارِ وَالَّذِينَ اتَّبَعُوهُم بِإِحْسَانٍ رَّضِيَ اللّهُ عَنْهُمْ وَرَضُواْ عَنْهُ وَأَعَدَّ لَهُمْ جَنَّاتٍ تَجْرِي تَحْتَهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا أَبَداً ذَلِكَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ } التوبة 100
من مواضيعي في المنتدى
»» رمضان والعيد في طهران.
»» عشر ذي الحجة
»» هل يؤله الشيعة علي بن أبي طالب ..؟؟
»» الإمام جعفر الصادق - محاضرة رائعة للشيخ صالح الدرويش ومحاضرات قيمة أخرى
»» الملف الرمضاني الشامل
 
قديم 13-10-08, 11:40 AM   رقم المشاركة : 2
حور العين
عضو نشيط






حور العين غير متصل

حور العين is on a distinguished road


اقتباس:

وهنا قال محتشمي إن المرشد الأعلى للثورة الإيرانية آية الله علي خامنئي يحترم الصحابة ويرفض التطاول عليهم امتداداً لنهج الخميني


الا شاهت تلك الوجوه أرجو ان لا ينخدع الشيخ القرضاوي بهؤلاء الثعالب

ماذا يقول الخميني الهالك في الصحابة رضوان ربي عليهم أجمعين:

أولئك الصحابة الذين لم يكن يهمهم إلا الدنيا والحصول على الحكم دون الإسلام والقرآن،والذين اتخذوا القرآن مجرد ذريعة لتحقيق نواياهم الفاسدة،قد سهل عليهم إخراج تلك الآيات من كتاب الله،التي تدل على خلافة علي رضي الله عنه بلا فصل،وعلى إمامة الأئمة ،وكذالك تحريف الكتاب السماوي،وإقصاء القرآن عن أنظار أهل الدنيا على وجه دائم ،بحيث يبقى هذا العار في حق القرآن والمسلمين إلى يوم الدين،إن التهمة التحريف التي يوجهونها إلى اليهود إنما ثابتة عليهم.المصدر
كشف الأسرار ص ١١٤ نقلا عن أبي الحسن علي الحسيني الندوي المجمع الإسلامي العلمي لكهنؤ الهند،نقلا عن الأستاذ أسعد الكيلاني من كتابه الإمام الخميني ،دعوته وحركته وأفكاره٠ ص ٦٥ طبع باكستان






التوقيع :
يشترك الرافضة المجوس في تزوير الحقائق , مع بغال الليبرالية ومطايا الانحلال

قال أحد السلف : من قارب الشبهة بعد عن السلامة ، ومن ادعى قوته أمام الفتنة وُكل لنفسه .


قال ابن القيم رحمه الله ....

(إن الله إذا أراد بعبد خيرا سلب رؤية أعماله الحسنة من قلبه والإخبار بها من لسانه وشغله برؤية ذنبه فلا يزال نصب عينيه حتى يدخل الجنة فإن ماتقبل من الأعمال رفع من القلب رؤيته ومن اللسان ذكره
من مواضيعي في المنتدى
»» عاااجل ....هداية الأخ (عكروش) الشيعي سابقا( يوجد تسجيل صوتي)
»» يا أصحاب الحجة والبيان لا تخطئوا العنوان
»» فشل حملة يوم رسم الرسول صلِّ الله عليه وسلم على موقع الفيس بوك
»» دعاه الملك عبد الله لفصل طفليه فأسلمت قريته
»» ماصحة ماورد في هذه الرؤيا من كلام الله لحمزة
 
قديم 13-10-08, 12:00 PM   رقم المشاركة : 3
أبو طلال
عضو فضي







أبو طلال غير متصل

أبو طلال is on a distinguished road


رجل واحد .. يهز دولة .. فما بالكم اذا كان المسلمون متحدون ؟!







التوقيع :
عندما يتهم الشيعي رسول الله صلى الله عليه و سلم في زوجاته و اصحابه
فإنه ينكر رسالتــــــــــه و امانته و رجاحة عقله و دينه و نزول الوحي عليه
و يجعله ضعيفاً جاهلاً مضحوكاً عليه ( حاشى خير البشر صلى الله عليه و سلم)
من مواضيعي في المنتدى
»» الأعراب أشد كفرا ونفاقا ...
»» ما ذنب طيور الجنة يا روافض ؟
»» علي ابن ابي طالب يمسخ الشيعي سلحفاة :)
»» بنـات الرسول صلى الله عليه و سلم . .
»» يوم السبت 30/8/2008 - 29 شعبان1429
 
قديم 13-10-08, 05:33 PM   رقم المشاركة : 4
النظير
شخصية مهمة







النظير غير متصل

النظير is on a distinguished road


صدقت أخي طلال بارك الله فيك أخي







التوقيع :

هنا القرآن الكريم ( فلاش القرآن تقلبه بيديك )

_____________________

{ وَالسَّابِقُونَ الأَوَّلُونَ مِنَ الْمُهَاجِرِينَ وَالأَنصَارِ وَالَّذِينَ اتَّبَعُوهُم بِإِحْسَانٍ رَّضِيَ اللّهُ عَنْهُمْ وَرَضُواْ عَنْهُ وَأَعَدَّ لَهُمْ جَنَّاتٍ تَجْرِي تَحْتَهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا أَبَداً ذَلِكَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ } التوبة 100
من مواضيعي في المنتدى
»» أحداث عام 1430 هـ في بلاد الحرمين تقرير / صور وفيديو
»» الشيخ ابن جبرين: يجب سجن أو جلد الصحفيين المتطاولين
»» روابط جديدة وجودة عالية لفلم جرائم الرافضة عبر الأزمنة والعصور
»» شيعي يدخل غرفة أنصار أهل البيت للسخرية فيخرج مهتديا هو وصديقه
»» السراج المنير بأبي هو وأمي عليه الصلاة والسلام
 
قديم 13-10-08, 05:33 PM   رقم المشاركة : 5
النظير
شخصية مهمة







النظير غير متصل

النظير is on a distinguished road


وهذا مقال رائع حول الموضوع بقلم الدكتور محمد السعيدي وفقه الله تعالى ..

ماذا يفعل الشيخ القرضاوي بالجوقة وقائد الأوركسترا


طالعتنا الأنباء بزيارة وفد إيراني رفيع المستوى للشيخ القرضاوي وقدم هذا الوفد اعتذارا من الشيخ القرضاوي وطالبه بإغلاق الملف , وأكد الشيخ القرضاوي : أن الملف لن يغلق حتى يتوقف المد الشيعي وحتى تنتهي إيران عن سب الصحابة رضي الله عنهم .

وفرح فهمي هويدي بهذه الزيارة ورأى أنها تصب في صالح طرحه وموقفه المخيب للآمال من الشيخ القرضاوي .

والسؤال هنا ما الذي حدث ؟

في تقديري أن ما حدث هو اكتشاف إيران لخطئها الاستراتيجي عندما ظنت أنها أصبحت في غنى عن الشيخ القرضاوي وأنها قادرة الآن أن تعمل دون الحاجة إلى استرضاء فلان أو فلان .

وأن موقفها من الشيخ كلفها كثيرا حين فقدت بطاقة مرور قوية إلى قلوب المسلمين السنة الذين كانت الدعاية الإيرانية تجذبهم إليها عن طريق الكذب حين تزعم انتفاء الفوارق بين السنة والشيعة سوى في مسألة حب آل البيت , وأن موقف الشيخ القرضاوي أثبت للسنة أنه ليس الوهابيين وحسب هم من ينقم على الشيعة ولكن حتى الشيخ القرضاوي الإخواني المتسامح يعري حقيقتهم .

هذا الكرت الذي كانت وسائل الدعاية الإيرانية تعتقد أنها استغنت عنه تأكدت الآن أنها ما تزال في حاجة إليه , أو إلى تحييده على أضعف الأحوال .

لكن هذا الاعتذار لم يكن موفقا أيضا ولا أعتقد أن ما ورد فيه من الأكاذيب ينطلي على الشيخ القرضاوي .

فمن الأكاذيب التي وردت في هذا الاعتذار : أن وكالة مهر الإيرانية ليست وكالة رسمية بل هي متهمة بالعمالة للصهيونية .

وتجاهل هذا الاعتذار أن وكالة مهر لم تكن سوى قائد الأوركسترا وأن قد عزف على إشاراتها الكثير من آيات الله العظمى دام ظلهم الشريف .

كما أن تصريحهم بأن هذه الوكالة عميلة للصهيونية يتنافى مع سياسة إيران التي تزعم الصرامة ضد كل ما هو صهيوني فلم لم تبادر حكومة نجاد بمحاكمة القائمين على هذه الوكالة أو على أقل تقدير تقديم اتهام رسمي لهم لدى النيابة العامة أو مجلس تشخيص مصلحة النظام .

ويمتلئ الاعتذار بأكاذيب أخر من أمثال أن علي خامنئي يحترم الصحابة جريا على منهج الإمام الخميني , وهذه الأكذوبة يوضحها أمران :

أحدهما : أن موقف الخميني من الصحابة في غاية السوء ويكفي قوله في كشف الأسرار113 (وهذا يؤكد أن هذه الفرية صدرت من ابن الخطاب المفتري ,ويعتبر خير دليل لدى المسلم الغيور , والواقع أنهم – أي الصحابة – ما أعطوا الرسول حق قدره , الرسول الذي جد وكد وتحمل المصائب من أجل إرشادهم , وأغمض عينيه وفي أذنيه ترن كلمات عمر بن الخطاب القائمة على الفرية والنابعة من أعمال الكفر والزندقة )عمر بن الخطاب رضي الله عنه كافر زنديق لدى الخميني وهذا غاية الاحترام الذي يسير الخامنئي على نهجه , فقبح من نهج وقبح حامله .

أما علي خامنئي فدليل صدقه في احترام الصحابة إبقاؤه على المشهد المزعوم لأبي لؤلؤة شجاع الدين كما يسمونه , مع أنه دام ضله الشريف يرفض حتى اليوم التصريح بمسجد واحد في طهران لأهل السنة البالغين أكثر من مليون نسمة , كما يظهر أثر احترامه للصحابة في قناة السلام الفارسية التي تقتات على لحوم الصحابة ويديرها آية الله عباس الشيرازي , وعدم اتخاذ أي موقف من هذه القناة وكذلك يظهر احترامه للصحابة في السماح بسبهم ف منابر إيران كلها ولدينا تسجيلات لآياتهم ووعاظهم تتضمن الشنيع الشنيع من ذلك .

إذا فهذا الاعتذار مصوغ بعدد من الأكاذيب الواضحة التي لا يمكن أن تنطلي على الشيخ القرضاوي حفظه الله تعالى .

لكن هل ستنصاع إيران لمطالب الشيخ القرضاوي وتوقف المد الشيعي وتتوقف عن سب الصحابة لا نقول احترامهم فالصحابة في غنى عنهم ؟

الجواب : لا لن تتوقف وسوف تظل مؤسستها الإعلامية أو مؤسساتها الإعلامية تغني على ذكرى هذا الوفد , وأنه بادرة حسن نوايا وأن سوء النية جاء من الشيخ القرضاوي لا من إيران , وقد بدأت بالفعل هذه الجوقة الرخيصة بالعمل بدأ بفهمي هويدي الذي بادر بهذه البادرة في كلمات تجمل الكثير من الشماتة بموقف من آزر القرضاوي في هذه المحنة .

ولعلنا قريبا نسمع من الشيخ القرضاوي وفقه الله وسدد خطاه صوتا عاليا واضحا في الفروق الواضحة بين المذهب الشيعي والسني , فأنا لا أعتد أنه في ظل هذه الظروف ينبغي أن نكتفي ببيان سوء موقف الشيعة من الصحابة أو مطالبتهم بالتوقف عن الدعاية لمذهبهم , إنه ينبغي أن نسمع من الشيخ حفظه الله نصيحة لأهل السنة في العالم العربي والإسلامي تبين لهم مكامن الابتداع في المذهب الشيعي وبشكل تفصيلي دون التوقف على وصفهم بالابتداع فقط , لأن الوصف بالبدعة لا يخلو منه كثير من أهل السنة بل ربما كل أهل السنة فلا أحد يخلو توجهه من بدعة إما متفق عليها كالتبرك بالقبور أو مختلف فيها كدعاء الختمة في صلاة التراويح , ولا شك أن الشيعة لديهم من مواضع الابتداع ما هو أوسع من ذلك بكثير وهم كما لا يخفى على الكثيرن يحاولون جاهدين الاتقاء في حال الدعوة وعدم بان هذه البدع إلا لمن تمكن قلبه من مذهبهم وآنسوا منه الولاء التام .

كما أوجه الدعوة إلى الدكتورين فهمي هويدي وسليم العوا بأن لا يقفوا مع الآية الممحوة .

ونداء أخير للشيخ مهدي عاكف مرشد الإخوان المسلمين : إننا نحترم حفاظك على مبادئ الإخوان لكن تصور ان حسن البنا على قيد الحياة هل سيقف مع المبدْإ الحق أم مع تعاليم الجماعة ؟







التوقيع :

هنا القرآن الكريم ( فلاش القرآن تقلبه بيديك )

_____________________

{ وَالسَّابِقُونَ الأَوَّلُونَ مِنَ الْمُهَاجِرِينَ وَالأَنصَارِ وَالَّذِينَ اتَّبَعُوهُم بِإِحْسَانٍ رَّضِيَ اللّهُ عَنْهُمْ وَرَضُواْ عَنْهُ وَأَعَدَّ لَهُمْ جَنَّاتٍ تَجْرِي تَحْتَهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا أَبَداً ذَلِكَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ } التوبة 100
من مواضيعي في المنتدى
»» الشيخ بن منيع يرد على منتقدي بعض الفتاوى ومنها فتوى الشيخ المطلق
»» أفضل موقع لتحميل القرآن الكريم على الإطلاق بصيغة mp3 بنقاوة عالية جدا لقراء كثر
»» عضو جديد مدافع عن السنة
»» السيستاني يطمئن الأمريكان أنه لن يصدر فتوى بقتالهم بل ويمدد لهم
»» ما ينقض عقيدة الشيعة الاثنى عشرية
 
قديم 13-10-08, 06:34 PM   رقم المشاركة : 6
الباحث الشرعي
عضو ذهبي






الباحث الشرعي غير متصل

الباحث الشرعي is on a distinguished road


الله يكون في عونه اخشى ان تكون هناك محاولة لتصفيه الجسديه له فدين الروافض منذوا ان خرجوا وهم يعملون تصفيات جسديه لكل من يقف امامهم او يفضحهم وتاريخهم مع الصحابه في واقعة الجمل معروف عندما ادركوا انهم سوف يقضى عليهم اشعلوا الفتنه اما في العصر الحاضر فعندما فضحهم الشيخ احسان الهي ظهير وضعوا له القنبله وفجروه فجرهم الله







التوقيع :
قال جعفر الصادق رحمة الله :ما انزل الله اية في المنافقين الا وهي فيمن ينتحل التشيع ) رجال الكشي ص 254
من مواضيعي في المنتدى
»» اين متدى السرداب
»» محاضرة للشيخ سعد البريك يقرأ التوحيد من كتب الشيعه في قناة البحرين
»» الى الزملاء الشيعة ماهي ركضة طويريج ؟
»» رسالة الى المشرفين في شبكةالدفاع عن السنه
»» فضيحة قناة nbn الرافضية التابعة لنبيه بري
 
قديم 13-10-08, 11:26 PM   رقم المشاركة : 7
فتى الإسـلام
عضو ماسي






فتى الإسـلام غير متصل

فتى الإسـلام is on a distinguished road


وهل إحترم الشيعه علماء ومراجع وعامة القرآن الكريم ,,,, وأولوه الإهتمام المطلوب من كل مسلم
وهل إحترم الشيعه علماء ومراجع وعامة رسول الله صلى الله عليه وسلم ,,,, وأولوه الإهتمام المطلوب من كل مسلم بالأخذ بأحاديثه صلى الله عليه وسلم التي لا توجد في أي كتاب عقدي أو فقهي شيعي
وهل إحترم الشيعه علماء ومراجع وعامة صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم ,,,, وأولوهم الإهتمام المطلوب من كل مسلم كما أولاهم الله ذلك في كتابه الكريم ومدحهم وأثنى عليهم ووعدهم جنات تجري من تحتها الأنهار ,,, ويرفض الشيعه ما ذكره الله عنهم وينتقصون من وعد الله لهم وأنه كذب وتحريف للقرآن

والقائمة تطول لو أردنا أن نستعرض ولو عشر بالمئه من عقائد الشيعه الباطله







 
قديم 14-10-08, 12:20 AM   رقم المشاركة : 8
ابوعامر
عضو ذهبي






ابوعامر غير متصل

ابوعامر is on a distinguished road


Thumbs up

بارك الله فيك اخى الكريم وكفانا الله شرور الرافضه وجعل كيدهم فى نحورهم..

ويقول القحطاني رحمه الله-:

لا تعتـقـد ديـن الـروافض إنهـم ... أهـل المحـال وحزبـة الشيطـان
إن الروافض شر من وطئ الحصـى ... مـن كـل إنـس ناطـق أو جـان




نعوذ بالله من هذا المعتقدالباطنى الفاسد الذى بنى على الكفرو الشرك بالله وله دعاة ضلال فجار يقذفون من يتبعهم بالنار..
اللهم لك الحمد على الاسلام ولك الحمد على نعمة العقل ..

شاهد الزحف الى القبور نسأل الله السلامه..



الغدر عند الرافضه للشيخ ممدوح الحربي

http://www.islamway.com/index.php?iw...&series_id=313

--------










 
قديم 22-10-08, 12:13 AM   رقم المشاركة : 9
النظير
شخصية مهمة







النظير غير متصل

النظير is on a distinguished road


بارك الله فيكم جميعا







التوقيع :

هنا القرآن الكريم ( فلاش القرآن تقلبه بيديك )

_____________________

{ وَالسَّابِقُونَ الأَوَّلُونَ مِنَ الْمُهَاجِرِينَ وَالأَنصَارِ وَالَّذِينَ اتَّبَعُوهُم بِإِحْسَانٍ رَّضِيَ اللّهُ عَنْهُمْ وَرَضُواْ عَنْهُ وَأَعَدَّ لَهُمْ جَنَّاتٍ تَجْرِي تَحْتَهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا أَبَداً ذَلِكَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ } التوبة 100
من مواضيعي في المنتدى
»» إضاءات للدعاة والداعيات بقلم الشيخ عبد الرحمن السحيم
»» هدية نهاية العام
»» تنبيه بخصوص بعض المواضيع مهم للفائدة ..
»» التقريـر الإخباري لأنصار الإسلام كردستان الأربعاء 23-1
»» كتابي البابية والبهائية للعلامة إحسان إلهي ظهير pdf للتحميل
 
قديم 22-10-08, 01:13 AM   رقم المشاركة : 10
نـــور
عضو





نـــور غير متصل

نـــور is on a distinguished road


بارك الله في شيخنا الفاضل القرضاوي .. والحمدلله على ما فعله الشيعة .. كنا نراه شراً بنظرتنا القاصرة .. والله أعلم وأحكم بتدبيره وتقديره وأصبحت العاقبة لأوليائة ..

الحمدلله الحمدلله الحمدلله ..

وكما قال أخي .. هذا وهو شخص واحد هز دولة بثباته ووقفته الرائعة بحق .. كيف بنا لو نقف جميعاً ؟!


نفخر بوجود شيخ كمثله يصدع بالحق في زمن كثر فيه المطبلون .







التوقيع :
اللهم اهد المبتدعة

قال شيخ الإسلام: ( ....... فلنا فيهم نظران - أي المبتدعة- نظر من جهة الشرع نؤدبهم ونمنعهم به من نشر مذهبهم، ونظر من جهة القدر نرحمهم ونسأل الله لهم العافية ونحمد الله الذي عافانا من حالهم).
من مواضيعي في المنتدى
»» عاجل محاضرات على مدى 22 يوماً في الرياض انشر بارك الله فيك
»» مقتطفات من محاضرة للشيخ / أبو إسحاق الحويني بعنوان حقيقة الشيعة وحزب الله
»» إلى أخواني المحاورين
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:49 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2023, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "