العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-09-08, 08:05 PM   رقم المشاركة : 1
ابوالوليد المهاجر
مشرف سابق








ابوالوليد المهاجر غير متصل

ابوالوليد المهاجر is on a distinguished road


Exclamation وصلتني هذه الرسالة من ( رافضية مصرية ) المشتركة معنا

علما اني لا افتح النت في رمضان لانشغالي ولكمن قدر الله وفتحت البريد ووجدت الرسالة هذه من الزميلة الرافضية

هذا نص الرسالة :

بسم الله

تحية طيبة و بعد ، اخى الكريم انا رافضية مصرية المشاركة معك فى منتدى الدفاع عن السنه ، لقد تم طردى من المنتدى بسبب تطاولى على احد الرموز المفضلة لاخوتى اهل السنة ، و ان كان ما قلته نتيجة رد فعل بسبب قرائتي لمقال ينتصر فيه صاحبة ليزيد بن معاوية ، فانا اعترف بخطائى و اعتذر لادارة المنتدى اولا لعدم التزامى بنصوص اتفاقية المشاركة فى المنتدى التى قمت بقرائتها جيدا و التوقيع عليها ، و اعتذارى الثانى لجميع من سببت لهم ألما بقولى - الاحمق - السابق

اخى الكريم ، ابو الوليد المهاجر أرجو منك ايصال هذه الرسالة الى ادارة المنتدى ، او التكرم و نشرها فى المنتدى .كما ارجو من ادارة المنتدى اعادة تفعيل عضويتى

و اخيرا اعتذر لك اخى الكريم انى راسلتك على الايميل حيث اننى قراته فى احدى مشاركاتك ، و لااعلم سواه


انتهى

فالأمر لكم ياادراة بارك الله فيكم







التوقيع :
تابعونا دوما فور كل جديد نقدمه في قسم الانتاج ..
من مواضيعي في المنتدى
»» ~ يَا شامخاً ،، إلى آسادِ الجهاد
»» هل للشيعة آية واحدة محكمة تدل على عقيدتهم في أصول دينهم ؟!
»» رغم أنف الرافضة ماتت الزهراء وهي راضية
»» هبة أهل التوحيد ... لنصرة الشيخ أبي الوليد
»» الإصدار المرئي : رسالة من عفيفة فرنسية إلى فتاة المناكير
 
قديم 21-09-08, 10:00 PM   رقم المشاركة : 2
نصيرة الصحابة
المُوَالِيَةُ لآِلـــِ البَيْتِ [مشرفة]







نصيرة الصحابة غير متصل

نصيرة الصحابة is on a distinguished road


حياك الله اخي ابو الوليد

نفتقد مشاركاتك القيمة ,, باركك الرحمن

بالنسبة لرافضيه مصريه !!

أظن وكما الإخوة أنها رافضي خليجي !! وتتلبس بهذا الإسم وغيرها ولا نعلم لماذا .. ومصر ليس بها شيعة إلا مالايذكر أبدا ولا حتى يعد !!

نعود للرافضي ونحن نستغرب هذا الإصرار منه / ها ,, على إعادة العضوية , وتكرار السؤال والرجاء منها / هـ

ع العموم الله يهدي الحيارى والضالين , ويعينهم على إختيار طريق الحق المستقيم .......







 
قديم 21-09-08, 10:57 PM   رقم المشاركة : 3
عدو المشركين
عضو ذهبي






عدو المشركين غير متصل

عدو المشركين is on a distinguished road


وهل ينتصر أحد ليزيد قبحه الله ؟؟







 
قديم 21-09-08, 11:03 PM   رقم المشاركة : 4
البرهـان
عضو فضي







البرهـان غير متصل

البرهـان is on a distinguished road


Exclamation

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عدو المشركين مشاهدة المشاركة
   وهل ينتصر أحد ليزيد قبحه الله ؟؟

ما الذي تعنيه بقولك أخي الكريم ؟






 
قديم 22-09-08, 12:10 AM   رقم المشاركة : 5
عدو الباطل
عضو ذهبي






عدو الباطل غير متصل

عدو الباطل is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عدو المشركين مشاهدة المشاركة
   وهل ينتصر أحد ليزيد قبحه الله ؟؟

من تقصد بـ ( قبحه الله ) يا عدو المشركين ؟؟






التوقيع :
أحــــب الرســول وآل الرســول مـحبة مــستمــسك بالــــهدى
لهم في فؤادي هوىً من هوى أبيهم ألـيـسـوا بـــنـي أحـمـــد
وأرجـوا بـحبـي لـهــــم زلـــفــة إلـى الله عـنـد النـشــور غــدا
ولا سيما من تباهت بهم ذرى المــجد والــفضل لــن يــجحــدا
عــلــي وفــاطــم والحــســنان ومن مثلهم في الورى سـؤددا
بــرئت إلــى الله مـن كــل مـن أسـاء لـهـم فـافتـرى وأعتـدى
أســاء الغــلاة وضــل الجـفــاة فــكـل عـن الـحـق قـــد أبـعـدا
من مواضيعي في المنتدى
»» تحدي لجميع الروافض في هذا المنتدى المبارك
»» صور تثبت أن الخميني هندي سيخي.. يا فضحكم يا أتباعه
»» الفزعة يا أهل السنة
»» الرسول وعلي تزوجوا متعة ......... أخزاكم الله يارافضة
»» هل تصدقون أم لا تصدقون !!!!!!!!!
 
قديم 22-09-08, 01:31 AM   رقم المشاركة : 6
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نصيرة الصحابه مشاهدة المشاركة
   حياك الله اخي ابو الوليد

نفتقد مشاركاتك القيمة ,, باركك الرحمن

بالنسبة لرافضيه مصريه !!

أظن وكما الإخوة أنها رافضي خليجي !! وتتلبس بهذا الإسم وغيرها ولا نعلم لماذا .. ومصر ليس بها شيعة إلا مالايذكر أبدا ولا حتى يعد !!

نعود للرافضي ونحن نستغرب هذا الإصرار منه / ها ,, على إعادة العضوية , وتكرار السؤال والرجاء منها / هـ

ع العموم الله يهدي الحيارى والضالين , ويعينهم على إختيار طريق الحق المستقيم .......

لا تظني اختي الفاضلة
بل تيقني انها من رافضي ايراني وليس خليجي

وهذا الدليل من مشاركتها هذه

http://www.d-sunnah.net/forum/newrep...reply&p=565610

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رافضية مصرية مشاهدة المشاركة
  
بسم الله - يا على

فلتسمح لى اخى الكريم ان أسالك هذا السؤال : ماذا سيستفيد العالم الاسلامى من زوال الحكام العرب ؟
و اقصد هنا حكام الاجلاف العرب - منطقة الخليج - و أئمه الكفر ممن يحكمون بلدى الحبيبة مصر .

اخى الكريم ، ربما يكون لايران الاسلام اهداف و مطامع فى منطقة الخليج ، و لكن ما العيب فى ذلك أليس من حق اى دولة ان تؤمن مستقبل شعبها ؟ الم تسمح دول مثل مملكة ال سعود و الامارات بتحويل اراضيها معسكرات امريكية من اجل حمايتها و الحفاظ عليها ؟



اقتباس:
أيضا سؤاله الذي كتبه للشيخ ابو منتصر


فضيلة الشيخ : ابو منتصر البلوشى

خوش آمديد ، حال شما چطوره ؟

سؤالى هو :-
1- كما تعلم سيدى ان الازهر الشريف الح الخ


http://www.d-sunnah.net/forum/showth...438#post564438


خوش آمديد ، حال شما چطوره ؟

مستبصر تعلم فارسي بسرعة الصاروخ


قاتل الله تقية الإثناعشرية السبئية






التوقيع :
عن عباس بن يزيد عن ابي عبدالله عليه السلام قال: قلت له: ان هؤلاء العوام يزعمون ان الشرك اخفى من دبيب النمل في الليلة الظلماء.. فقال: لا يكون العبد مشركا حتى يصلي لغير الله أو يذبح لغير الله أو يدعو لغير الله عز وجل..»


وسائل الشيعة 341/28
وبحار الانوار 96/69
والخصال 136/1.
من مواضيعي في المنتدى
»» تشابه طقوس الرافضة في جمكران مع عقائد اليهود عند حائط المبكى صور
»» بشهادة المرجع الحكيم لم ينص الحسين على إبنه السجاد
»» عن النبي صلى الله عليه وآله،عن جبرئيل ، عن ميكائيل،عن إسرافيل عن اللوح،عن القلم!!!!!!
»» أنظروا ماذا وجدت في صفحة الفيسبوك الخاصة بفيلق القدس المجوسي؟
»» الامام عند الرافضه اذا عطس ماذا يقال له ؟؟؟؟
 
قديم 22-09-08, 07:10 PM   رقم المشاركة : 7
عدو المشركين
عضو ذهبي






عدو المشركين غير متصل

عدو المشركين is on a distinguished road


اقصد يزيد ، الجملة واضحة







 
قديم 22-09-08, 07:18 PM   رقم المشاركة : 8
عدو الباطل
عضو ذهبي






عدو الباطل غير متصل

عدو الباطل is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عدو المشركين مشاهدة المشاركة
   اقصد يزيد ، الجملة واضحة


استفسارنا أتى من باب حسن الظن فقط

وليس لعدم وضوح الجملة

لأن كثيرا ما يخطيء المرء في الكتابة ونيته غير ما كتب

هذا أولا ....

وثانيا :

مالذي جعلك تقول ( قبحه الله ) في حق يزيد ؟؟

هل عندك شيء مثبت عنه ؟؟

أم أنك ( إمّعة ) تردد ما يقوله أعداء الدين من الروافض ؟؟






التوقيع :
أحــــب الرســول وآل الرســول مـحبة مــستمــسك بالــــهدى
لهم في فؤادي هوىً من هوى أبيهم ألـيـسـوا بـــنـي أحـمـــد
وأرجـوا بـحبـي لـهــــم زلـــفــة إلـى الله عـنـد النـشــور غــدا
ولا سيما من تباهت بهم ذرى المــجد والــفضل لــن يــجحــدا
عــلــي وفــاطــم والحــســنان ومن مثلهم في الورى سـؤددا
بــرئت إلــى الله مـن كــل مـن أسـاء لـهـم فـافتـرى وأعتـدى
أســاء الغــلاة وضــل الجـفــاة فــكـل عـن الـحـق قـــد أبـعـدا
من مواضيعي في المنتدى
»» ألجمهم الشيخ عثمان الخميس .... فلجأو للكذب عليه
»» معشر السنة أريد ردًا على هذا الحديث
»» قصة ماذا حصل له بعد حمله لحرز الإمام الرضا في جيبه + حرز الإمام الرضاء
»» أنظروا كيف يتوضأ مراجع الشيعة..... اللهم لا شماته
»» صور تثبت أن الخميني هندي سيخي.. يا فضحكم يا أتباعه
 
قديم 22-09-08, 07:37 PM   رقم المشاركة : 9
أبو طلال
عضو فضي







أبو طلال غير متصل

أبو طلال is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عدو المشركين مشاهدة المشاركة
   وهل ينتصر أحد ليزيد قبحه الله ؟؟

لماذا لا ننصره يا اخي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟






التوقيع :
عندما يتهم الشيعي رسول الله صلى الله عليه و سلم في زوجاته و اصحابه
فإنه ينكر رسالتــــــــــه و امانته و رجاحة عقله و دينه و نزول الوحي عليه
و يجعله ضعيفاً جاهلاً مضحوكاً عليه ( حاشى خير البشر صلى الله عليه و سلم)
من مواضيعي في المنتدى
»» لقد تم طرك ... بلا سبب !
»» مسيحية تقول فاتيما فاتيما
»» Christian books
»» جديد عقول الرافضة ..الحسين مذكور بالقرآن يا وهابية !
»» الأئمة عندهم علم الساعه !!
 
قديم 23-09-08, 04:21 AM   رقم المشاركة : 10
عدو المشركين
عضو ذهبي






عدو المشركين غير متصل

عدو المشركين is on a distinguished road


اقتباس:
أم أنك ( إمّعة ) تردد ما يقوله أعداء الدين من الروافض ؟؟

هذه ، خلها لك

الرجل هناك من كفره من اهل العلم ، ومن فسقه ، ومن لعنه ، ولكن لم اجد احدا يترحم عليه ويثني عليه

تفضلوا بعض النصوص

الإنصاف - (ج 10 / ص 246)
قال ومن أصحابنا من أخرج الحجاج بن يوسف عن الإسلام لأنه أخاف أهل المدينة وانتهك حرم الله وحرم رسوله صلى الله عليه وسلم.
قال في الفروع فيتوجه عليه يزيد بن معاوية ونحوه.
ونص الإمام أحمد رحمه الله بخلاف ذلك وعليه الأصحاب وأنه لا يجوز التخصيص باللعنة خلافا لأبي الحسين وابن الجوزي وغيرهما

محل الشاهد هنا ، وجود من اخرجه من الإسلام أو عينه باللعن

شرح كتاب التوحيد - (ج 40 / ص 11)
وبعض العلماء أجاز لعن الفاسق بعينه، وبعضهم منع ذلك، وذلك مثل الحجاج بن يوسف و يزيد بن معاوية ونحوهما من الظلمة الذين هم مسلمون، واختلف العلماء هل يلعنون أولا؟ فبعضهم قال: يجوز، وأكثر العلماء على أن هذا ممنوع لا يجوز، وإنما يلعنون بالعموم فيقال: ألا لعنة الله على الظالمين، وكما في هذا الحديث: ( لعن الله من ذبح لغير الله، ولعن الله من لعن والديه، ولعن الله من آوى محدثاً، ولعن الله من غير منار الأرض ) وهؤلاء أجناس، وليس رجلاً بعينه، ما عدا العمل الذي يدل على الكفر والخروج من الإسلام؛ لأن الخلاف في الفاسق المسلم، وليس الخلاف في الكافر المعين، أما الكافر المعين فيجوز لعنه بعينه، وإنما الخلاف في الفاسق المسلم؛ لأن المسلم لا يخرج من الدين الإسلامي بفعل المعاصي ما عدا الشرك، فالشرك هو الذي يخرجه من الدين الإسلامي، أما المعاصي فإنها لا تخرجه، ولكنها تجعله فاسقاً.

و الشاهد هنا ، ان يزيد أقل أحواله الفسق ، فكيف تنصر فاسقا ؟؟و الواجب ان تحذر منه؟

فيض القدير - (ج 3 / ص 109)
وأول جيش من أمتي يغزون مدينة قيصر) ملك الروم يعني القسطنطينية أو المراد مدينته التي كان بها يوم قال النبي صلى الله عليه وسلم ذلك وهي حمص وكانت دار مملكته إذ ذاك (مغفور لهم) لا يلزم منه كون يزيد بن معاوية مغفورا له لكونه منهم إذ الغفران مشروط بكون الإنسان من أهل المغفرة ويزيد ليس كذلك لخروجه بدليل خاص ويلزم من الجمود على العموم أن من ارتد ممن غزاها مغفور له وقد أطلق جمع محققون حل لعن يزيد به حتى قال التفتازاني : الحق أن رضى يزيد بقتل الحسين وإهانته أهل البيت مما تواتر معناه وإن كان تفاصيله آحادا فنحن لا نتوقف في شأنه بل في إيمانه لعنة الله عليه وعلى أنصاره وأعوانه.
قال الزين العراقي : وقوله بل في إيمانه أي بل لا يتوقف في عدم إيمانه بقرينة ما قبله وما بعده

مرقاة المفاتيح شرح مشكاة المصابيح - (ج 2 / ص 191)
وكان أبو هريرة يكني عن بعضه ولا يصرح به خوفا على نفسه منهم كقوله رضي الله عنه أعوذ بالله من رأس الستين وإمارة الصبيان يشير إلى خلافة يزيد بن معاوية لأنها كانت سنة ستين من الهجرة واستجاب الله دعاء أبي هريرة فمات قبلها بسنة

البداية والنهاية - (ج 8 / ص 246)
وسيذكر في ترجمة يزيد بن معاوية قريبا، وما ذكر عنه وما قيل فيه وما كان يعانيه من الافعال والقبائح والاقوال في السنة الآتية، فإنه لم يمهل بعد وقعة الحرة وقتل الحسين إلا يسيرا حتى قصمه الله الذي قصم الجبابرة قبله وبعده، إنه كان عليما قديرا

مجموع الفتاوى - (ج 3 / ص 412)
قَالَ صَالِحُ بْنُ أَحْمَدَ بْنِ حَنْبَلٍ " قُلْت لِأَبِي : إنَّ قَوْمًا يَقُولُونَ : إنَّهُمْ يُحِبُّونَ يَزِيدَ . قَالَ : يَا بُنَيَّ وَهَلْ يُحِبُّ يَزِيدَ أَحَدٌ يُؤْمِنُ بِاَللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ ؟ فَقُلْت : يَا أَبَتِ فَلِمَاذَا لَا تلعنه ؟ قَالَ : يَا بُنَيَّ وَمَتَى رَأَيْت أَبَاك يَلْعَنُ أَحَدًا ؟ . وَرُوِيَ عَنْهُ قِيلَ لَهُ : أَتَكْتُبُ الْحَدِيثَ عَنْ يَزِيدَ بْنِ مُعَاوِيَةَ ؟ فَقَالَ : لَا ، وَلَا كَرَامَةَ أَوَلَيْسَ هُوَ الَّذِي فَعَلَ بِأَهْلِ الْمَدِينَةِ مَا فَعَلَ ؟ . فَيَزِيدُ عِنْدَ عُلَمَاءِ أَئِمَّةِ الْمُسْلِمِينَ مَلِكٌ مِنْ الْمُلُوكِ . لَا يُحِبُّونَهُ مَحَبَّةَ الصَّالِحِينَ وَأَوْلِيَاءِ اللَّهِ ؛ وَلَا يَسُبُّونَهُ ، فَإِنَّهُمْ لَا يُحِبُّونَ لَعْنَةَ الْمُسْلِمِ الْمُعِينِ


الآداب الشرعية - (ج 1 / ص 336)
وَقَالَ فِي مَوْضِعٍ آخَرَ : قِيلَ : لِأَحْمَدَ ابْنِ حَنْبَلٍ أَيُؤْخَذُ الْحَدِيثُ عَنْ يَزِيدَ فَقَالَ : لَا وَلَا كَرَامَةَ أَوَ لَيْسَ هُوَ فَعَلَ بِأَهْلِ الْمَدِينَةِ مَا فَعَلَ ؟ وَقِيلَ لَهُ : إنَّ أَقْوَامًا يَقُولُونَ : إنَّا نُحِبُّ يَزِيدَ فَقَالَ : وَهَلْ يُحِبُّ يَزِيدَ مَنْ يُؤْمِنُ بِاَللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ ؟ فَقِيلَ لَهُ : أَوَ لَا تَلْعَنُهُ ؟ فَقَالَ : مَتَى رَأَيْتَ أَبَاك يَلْعَنُ أَحَدًا .
وَقَالَ الشَّيْخُ تَقِيُّ الدِّينِ أَيْضًا فِي مَوْضِعٍ آخَرَ فِي لَعْنِ الْمُعَيَّنِ مِنْ الْكُفَّارِ مِنْ أَهْلِ الْقِبْلَةِ وَغَيْرِهِمْ ، وَمِنْ الْفُسَّاقِ بِالِاعْتِقَادِ ، أَوْ بِالْعَمَلِ : لِأَصْحَابِنَا فِيهَا أَقْوَالٌ ( أَحَدُهَا : ) أَنَّهُ لَا يَجُوزُ بِحَالٍ ، وَهُوَ قَوْلَيْ أَبِي بَكْرٍ وَعَبْدِ الْعَزِيزِ ( وَالثَّانِي : ) يَجُوزُ فِي الْكَافِرِ دُون الْفَاسِقِ ( وَالثَّالِثُ ) يَجُوزُ مُطْلَقًا قَالَ ابْنُ الْجَوْزِيِّ : فِي لَعْنَةِ يَزِيدَ أَجَازَهَا الْعُلَمَاءُ الْوَرِعُونَ مِنْهُمْ أَحْمَدُ بْنُ حَنْبَلٍ ، وَأَنْكَرَ ذَلِكَ عَلَيْهِ الشَّيْخُ عَبْدُ الْمُغِيثِ الْحَرْبِيِّ ، وَأَكْثَرُ أَصْحَابِنَا ، لَكِنْ مِنْهُمْ مَنْ بَنَى الْأَمْرَ عَلَى أَنَّهُ لَمْ يَثْبُتْ فِسْقُهُ ، وَكَلَامُ عَبْدِ الْمُغِيثِ يَقْتَضِي ذَلِكَ ، وَفِيهِ نَوْعُ انْتِصَارٍ ضَعِيفٍ ، وَمِنْهُمْ مَنْ بَنَى الْأَمْرَ عَلَى أَنْ لَا يُلْعَنَ الْفَاسِقَ الْمُعَيَّنَ ، وَشَنَّعَ ابْنُ الْجَوْزِيِّ عَلَى مَنْ أَنْكَرَ اسْتِجَازَةَ ذَمِّ الْمَذْمُومِ ، وَلَعْنَ الْمَلْعُونِ كَيَزِيدَ .
قَالَ : وَقَدْ ذَكَرَ أَحْمَدُ فِي حَقِّ يَزِيدَ مَا يَزِيدُ عَلَى اللَّعْنَةِ ، وَذَكَرَ رِوَايَةَ مُهَنَّا سَأَلْتُ أَحْمَدَ عَنْ يَزِيدَ ، فَقَالَ : هُوَ الَّذِي فَعَلَ بِأَهْلِ الْمَدِينَةِ مَا فَعَلَ .
قُلْتُ : فَيُذْكَرُ عَنْهُ الْحَدِيثُ ؟ قال
: لَا يُذْكَرُ عَنْهُ الْحَدِيثُ لَا يَنْبَغِي لِأَحَدٍ أَنْ يَكْتُبَ عَنْهُ حَدِيثًا .
قُلْتُ : وَمَنْ كَانَ مَعَهُ حِينَ فَعَلَ ؟ فَقَالَ : أَهْلُ الشَّامِ ، قَالَ الشَّيْخُ تَقِيُّ الدِّينِ : هَذَا أَكْثَرُ مَا يَدُلّ عَلَى الْفِسْقِ لَا عَلَى لَعْنَةِ الْمُعَيَّنِ .
وَذَكَرَ ابْنُ الْجَوْزِيِّ : مَا ذَكَرَهُ الْقَاضِي فِي الْمُعْتَمَدِ مِنْ رِوَايَةِ صَالِحٍ وَمَا لِي لَا أَلْعَنُ مَنْ لَعَنَهُ اللَّهُ عَزَّ وَجَلَّ فِي كِتَابِهِ .
إِن صَحَّتْ الرِّوَايَةُ قَالَ : وَقَدْ صَنَّفَ الْقَاضِي أَبُو الْحُسَيْنِ كِتَابًا فِي بَيَانِ مَنْ يَسْتَحِقُّ اللَّعْنَ ، وَذَكَرَ فِيهِمْ يَزِيدَ قَالَ : وَقَدْ جَاءَ فِي الْحَدِيثِ لَعْنُ مَنْ فَعَلَ مَا لَا يُقَارِبُ مِعْشَارَ عُشْرِ مَا فَعَلَ يَزِيدُ ، وَذَكَرَ الْفِعْلَ الْعَامَّ كَلَعْنِ الْوَامِصَةِ وَأَمْثَالِهِ ، وَذَكَرَ رِوَايَةَ أَبِي طَالِبٍ سَأَلْتُ أَحْمَدَ بْنَ حَنْبَلٍ عَمَّنْ قَالَ : لَعَنَ اللَّهُ يَزِيدَ بْنَ مُعَاوِيَةَ .
فَقَالَ : لَا تَكَلَّمْ فِي هَذَا ، الْإِمْسَاكُ أَحَبُّ إلَيَّ .



إلى آخره من الأقوال الدالة على انه في أحسن احواله .. فاسق






 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:45 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "