العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-08-08, 04:20 AM   رقم المشاركة : 1
معتمد
عضو ينتظر التفعيل





معتمد غير متصل

معتمد is on a distinguished road


نيوزيلندا تحكم بمنهج الرسول واهل بيته ص وحكومتنا ومراجعها العظام يحكمون بمنهج يزيد

بالارقام - حكومات فنلندا وآيسلندا ونيوزيلندا تحكم بمنهج الرسول واهل بيته ص وحكومتنا ومراجعها العظام يحكمون بمنهج يزيد وابيه



موقع عراقي كتابات - عبد الله الابراهيمي



ان متابعة عناوين الاخبار فقط كافية لان توقظ النائم والغافل عما يجري ويحدث من جريمة على ارض الرافدين ابطالها الساسة ورجال الدين الذين يعطون الغطاء الديني للجرائم التي تحدث بحق شعبنا المسكين



فقد اشارت قائمة منظمة الشفافية الدولية التي تراقب الفساد وتتخذ من برلين مقرا لها، (163 دولة ) استنادا الى مستوى الفساد بين مسؤولي القطاع العام ورجال السياسة في تقريرها عن "مؤشر مفاهيم الفساد" لعام 2006.وأفاد التقرير بأن هناك علاقة وثيقة بين الفساد والفقر، حيث تركزت مجموعة من الدول الفقيرة في قاع الترتيب ... وتقاسمت كل من فنلندا وآيسلندا ونيوزيلندا المرتبة الاولى بين أنزه الدول، وحصلت كل منها على 9.6 درجة، في حين احتلت الدنمارك وسنغافورة والسويد وسويسرا المراتب من 4 إلى 7 بين أنزه الدول ... وجاء ترتيب الدول العربية على الصعيد العالمي في قائمة 2006 كالتالي: الامارات (31)، قطر (32)، البحرين (36)، عمان (39)، الاردن (40)، الكويت (45)، تونس (51)، لبنان (63)، مصر (70)، السعودية (70)، المغرب (79)، الجزائر (84)، سوريا (93)، ليبيا (105)، اليمن (111)، السودان (156)، العراق (160).



نعم يا غافلين حكومة الاغلبية وللاسف حكومة الشمعة ترتيبها 160 من اصل 163 دولة فهي حكومة الظلام ومن اوائل المفسدين على الارض بالترتيب الدولي ومن ورائها خونة معممين حكومة تبني مسابح اولمبية والشعب يعيش بالاف في مخيمات والخدمات الاساسية شبه معدومة ... لقد حلت عليهم النياحة وهم احياء كما قال امير المؤمنين (ع)



أي ذهبت واين تذهب اموال العراق ؟؟؟ فحسب تصريح وزير النفط العراقي وبالارقام إذ يقول:

" بغداد: توقع وزير النفط العراقي حسين الشهرستاني أن تبلغ ايرادات بلاده النفطية خلال النصف الثاني من العام الجاري أكثر من 40 مليار دولار مدعومة بارتفاع أسعار النفط العالمية التي قاربت على مستوى 150 دولار.

وقال الشهرستاني إن إيرادات العراق النفطية سجلت خلال النصف الاول من العام الجاري نحو 36 مليار دولار ومن المتوقع زيادتها بنحو 4 مليارات دولار خلال النصف الثاني من العام الجاري".



http://www.moheet.com/show_news.aspx?nid=142504&pg=31



وبالارقام الصادرة عن وزارة التخطيط التابعة لحكومة المسابح نعرف مأساة شعبنا المظلوم...



فقد اشارت إحصائية وزارة التخطيط العراقية الصادرة في مايس 2007 بأن هناك(9) ملايين عراقي يعيشون تحت خط الفقر.

كما تشير نفس الإحصائيات إلى أن نسبة البطالة في العراق بلغت 60% من مجموع اليد العاملة العراقية، بما يعني (1) مليون عاطل.

كشفت هيئة النزاهة العراقية في 15-12-2007، عن وجود خمسة ملايين طفل عراقي يتيم حسب الإحصائيات الحكومية، وهي تتناسب مع إحصائيات منظمة الصحة العالمية الصادرة في نيسان 2007 التي أشارت إلى وجود 4-5 ملايين يتيم في العراق. كما أن مكتب المنسق الإنساني للأمم المتحدة ذكر في تقريره في نيسان 2007 بأن (400) طفل يصبح يتيما كل يوم في بغداد وحدها بسبب أعمال العنف.

بالرغم من توجه(6) مليون طالب هذا العام للمدارس حسب إحصائيات وزارة التربية العراقية، إلا أن نصفهم أي حوالي(3) مليون يتسرب من الدراسة!

كما أعلنت منظمة الصحة العالمية بأن عدد الأرامل والمطلقات في العراق بلغ(2) مليون امرأة.

بلغ عدد الأطفال المعوقين في العراق وفقا لإحصائيات المنظمة نفسها(900) ألف معوق!

قدرت منظمة(IR) بأن أكثر من 60% من العراقيين يعيشون تحت خط الفقر، أي حوالي(13) مليون عراقي.



وتشير إحصائيات الأمم المتحدة بأن 70%من العراقيين لا يحصلون على مياه صالحة للشرب أي حوالي(17) مليون عراقي.



والحكومة تبني مسابح اولمبية في النجف والكوت والله اعلم يمكن وزارة التجارة اصبح همها الاول الان تجهيز المايوهات للساسة و للمعمين !!!



وادناه رابط لما نشرته صحيفة الصباح من تقارير حول اوضاع ومأساة شعبنا المظلوم



http://www.alsabaah.com/paper.php?so...8A%D8%A7%D8%B1





وانا اسألكم يامن تصدى للحكم وهو ليس اهل له ...ماذا سوف تقولون لرسول الله ص ولامير المؤمنين ع ماذا ستقولون لامامكم الذي نصبتم انفسكم نائبين له ؟؟؟ فتصريحاتكم بين الحين والاخر بان لا دخل لكم بالسياسة بعد ان ورطتم الشعب بهذا الحكومة وهذا الدستور الذي كتبتموه بايديكم ورميتم بكتاب الله وراء ظهوركم لن تنفع عذراً ... فاجتهدوا لتجدوا غيرها ...



قال تعالى : (وَقِيلَ الْيَوْمَ نَنْسَاكُمْ كَمَا نَسِيتُمْ لِقَاءَ يَوْمِكُمْ هَذَا وَمَأْوَاكُمُ النَّارُ وَمَا لَكُمْ مِنْ نَاصِرِينَ) (الجاثـية:34)



والى الناس الغافلين المقلدين اقول لهم اصحوا يا نيام اصحو يا موتى ان حكام فنلندا وآيسلندا ونيوزيلندا شيعة للرسول ص واهل بيته ع بأعمالهم اكثر من اصنامكم ... أما اصنامكم فشيعة نعم ولكن شيعة لمعاوية ويزيد لعنهم الله اجمعين ...



فاجتهدوا في البحث عن عذرا ينفعكم يوم تسألون لماذا اطعتموهم ...



قال تعالى : وَقَالُوا رَبَّنَا إِنَّا أَطَعْنَا سَادَتَنَا وَكُبَرَاءَنَا فَأَضَلُّونَا السَّبِيلا) (الأحزاب:67)



ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم



النجف المحتلة



17 شعبان 1924


http://www.kitabat.com/i42897.htm







 
قديم 20-08-08, 05:07 AM   رقم المشاركة : 2
معتمد
عضو ينتظر التفعيل





معتمد غير متصل

معتمد is on a distinguished road


موت التشيع - الظاهرة السيستانية



كتابات - أبو محمد الأنصاري



أجد نفسي مرغماً على توضيح المراد من عبارة ( موت التشيع ) خشية الإلتباس من جهة ، ودفعاً لشباك المتصيدين في المياه العكرة من جهة أخرى ، ما أقصده من العبارة هو الإشارة الى الروح والموقف الذي سطر على صفحات التأريخ البعيدة منها والقريبة أروع وأنبل السطور ، فكان العنوان الأبرز له والعلامة الفارقة التي ميزت هويته هي التصدي وعدم الركون للظلم والحكم الطاغوتي .

والروح بالمفهوم الذي أرمي إليه ليست هي المبدأ الفكري النظري ، وإنما تفعيل هذا المبدأ وتحريكه على الأرض بصورة واقع حي يصنع الحياة ويوجه مساراتها بما ينسجم مع المبدأ الفكري نفسه .

لم يكن التشيع في يوم من الأيام كما هو حاله اليوم ، فالداء من الاستفحال بدرجة لا أشك في أن قلوب المخلصين تختزن لها أشد المراثي ألماً وأكثرها حسرة ، ولكني لا أريد الاصطفاف في خانة من يقتل الحسين ثم يلطم الصدر أسى عليه ، آن لنا جميعاً أن نقلع عن هذه العادة الرخيصة ، فالحسين ( وهو هنا رمز الدين ) لم يقدم دمه الشريف ودماء الثلة الطاهرة من أهله وأصحابه ليمنح جمع الفاشلين التافهين مناسبة لتفريغ شحنات الذل والدونية التي يستشعرونها .

لابد من توجيه أصابع الاتهام ، بل لابد من مدها كالرماح لتفقأ العيون الصلفة التي قتلت التشيع وتدعي أنها الحارس الأمين والحصن الحصين لحوزته المستباحة .. لم يعد السكوت تحت أي مسمى تخفى : عدم إشاعة الفاحشة بين المؤمنين كما يزعمون ، عدم إعطاء الخصم الذريعة التي يبحث عنها .. عدم .. عدم .. لم يعد سوى اشتراك في مؤامرة القتل الفظيعة ، لا عذر ولا عاذر للمؤمنين إن لم يدركوا حجم المؤامرة وحجم المسؤولية الدينية والأخلاقية الملقاة على عواتقهم ، وأي نمط من المؤمنين التافهين هم إذن ؟ آن لهم أن يعلموا أن المرحلة لم تعد تحتمل أنصاف المواقف ، وأن مسك العصا من المنتصف كما يزعمون ما هو في الحقيقة سوى موقف منحاز بالكامل ومع سبق الإرصاد والترصد لمؤامرة الذبح ، ورموز القتلة الأوباش .

كلنا أيها الأخوة كنا يوماً ما شياطيناً خرساً ، فالظاهرة السيستانية ليست وليدة اليوم ، وليست أبداً تأريخاً تحرك مع دخول الدبابات الأمريكية لبلاد الرافدين ، إن للظاهرة جذوراً وتجليات أبعد من هذا الزمن بكثير ، بل إنها أبعد من السيستاني نفسه ، فما نسبتها الى السيستاني سوى نسبة الشئ لأوضح مصاديقه ، كلنا كنا إذن سيستانيين وقتلة ، وكل بحسبه ، وبالمقدار الذي يستحقه .

من منا لم يدرك أو على الأقل يشعر بأن سياسات المؤسسة المرجعية ترتكز قلباً وقالباً على فكرة الإستخفاف وخداع الجماهير ، وإنها تعمل على تغطية عيوبها ، وتمرير كل جرائمها تحت رداء القدسية الكهنوتي المزيف ؟

إن الآليات الإستخفافية التي انتهجتها مؤسسة المرجعية كانت دائماً مكشوفة ، ولم يكن بوسع غرابيل الإعلام المرجعي تغطيتها أبداً ، ولكننا نحن جعلنا أصابعنا في آذاننا واستغشينا ثيابنا وأصررنا واستكبرنا استكباراً .

وإلا كيف جاز لنا أن نصدق أن هذه المؤسسة حريصة على الدين والتشيع وهي تطعنهما في موضع المقتل حين توجه الناس الى المرجع دون أولياء الله ، وحين تستبدل بحاكمية الله والقرآن دستوراً وضعياً وآليات حكم مستوردة ؟

وإذا كانت مؤسسة المرجعية لا تخجل من تنصيب نفسها وصية على الإمام الحجة ( مكن الله له في الأرض وأذاق على يديه هؤلاء الأراذل خزي الدنيا والآخرة ) فتأمر الناس بعدم الإصغاء لأي شخص يذكر الإمام (ع) أو يُذكّر به ، أقول أ لا نخجل نحن من صمتنا على بدعها ، لماذا لا نقول لهؤلاء المتقولين زوراً : ومتى نصبكم الإمام (ع) ناطقين باسمه ، انظروا الى أنفسكم أولاً ولاحظوا أي جرف هار ينتظر خطواتكم ؟

كفانا أيها الإخوة غفلة فالفتن التي يخوفونا بها هم أسها وأساسها ، قال رسول الله (ص) ( لغير الدجال أخوف عليكم من الدجال الأئمة المضلون، و سفك دماء عترتي من بعدي ، أنا حرب لمن حاربهم ، وسلم لمن سالمهم ) ( الأمالي للطوسي مج 18 ص 512) ، وعن الإمام الباقر (ع) : (كل راية ترفع قبل القائم فصاحبها طاغوت) (غيبة النعماني: 115) .

إن هؤلاء المضلين يجرون النار الى قرصهم السحت الحرام ، هم يريدون أن يقولوا للناس إننا وحدنا المهتدون وإننا على الطريق السوي المستقيم وغيرنا الضلال والنار والفتن والضياع ، فالسيستاني الذي باع الدين بأرخص الأثمان ، هذا الصامت النكرة ، هو صمام أمان الأمة والإلتفاف عليه صون للأمة ، هذا هو منطقهم الرخيص المخادع .

يريدون أن يعودوا بنا لسجن السيستانية مرة أخرى فنرى موبقاتهم وجرائمهم بعين أعمتها غمامة القدسية المزيفة ، فنرى انتكاساتهم وخياناتهم فرائد العبقرية التي تمنح الدين الإسلامي حركية يفتقدها ، أ لم يقل اليعقوبي – وهو بالمناسبة جزء لا يتجزأ من الظاهرة السيستانية – : إن الإسلام يحتاج لعبقريته !؟ ألم يقل السيستاني نفسه : ( كما إن المرجع في أمور الدين في زمان غيبته (ع) هم العلماء المتقون ممن أُختبر أمرهم في العلم والعمل، وعلم بعدهم عن الهوى والضلال ، كما جرت عليه هذه الطائفة منذ عصر الغيبة الصغرى الى عصرنا هذا. ولا شك في أن السبيل الى طاعة الإمام (ع) والقرب منه ونيل رضاه هو الإلتزام بأحكام الشريعة المقدسة والتحلي بالفضائل والإبتعاد عن الرذائل والجري وفق السيرة المعهودة من علماء الدين وأساطين المذهب ) .

سبحان الله ، وفي غيبته مالذي فعلتموه ؟ سهلتم لأمريكا احتلال العراق واستبدلتم دينكم بدنانيرها ، ودينها الديمقراطي جداً أهذه هي تقواكم ، سبحان الله ، وعن أية فضائل يتحدث السيستاني ، وهل له من فضيلة غير لا أشبع الله بطنه ؟

عن حذيفة بن اليمان وجابر الأنصاري ، عن رسول الله (ص) ، إنه قال : (الويل الويل لأمتي من الشورى الكبرى والصغرى ، فسُئل عنهما ، فقال : أما الكبرى فتنعقد في بلدتي بعد وفاتي لغصب خلافة أخي وغصب حق إبنتي، وأما الشورى الصغرى فتنعقد في الغيبة الكبرى في الزوراء لتغيير سنتي وتبديل أحكامي ) (مناقب العترة / ومائتان وخمسون علامة130) .

أخيراً أقول من شاء أن يعمي عينيه عن رؤية الشمس الساطعة فعلى نفسها جنت براقش ، ومن يحسب أن تهديده ولسانه البذئ يصدنا عن ديننا ويمنعنا من قول الحقيقة التي نعرفها ونراها ملئ القلب والعقل فما أشد غبائه ووهمه ، فو الله ما خُلقنا إلا لنشهد بالحق ونقول الحق وننصر الحق ، ولن نكف يوماً عن فضح الظاهرة السيستانية ورموزها ، وليمت من شاء بغيظه .

http://www.kitabat.com/i42895.htm







 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:59 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "