العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-08-08, 11:52 PM   رقم المشاركة : 1
رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ
لا إله إلا الله





رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ غير متصل

رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ is on a distinguished road


هل حصلت إرادة الله أو إرادة أبي بكر عمر في السقيفة / سؤال ناري

يا أصدقاء المنتدى الكرام

بالسؤال ذا ينهدم مذهبكم الهش

مادام أن الله سبحانه أراد عليا وأبناؤه أوصياء لرسول الله صلى الله عليه وسلم كما تقولون فكيف استطاعت إرادة أبي بكر وعمر رضي الله عنهما والصحابة معهم أن تتغلب على إرادة الجبار سبحانه وتأخذ الخلافة لأبي بكر وعمر وعثمان والله يريدها للأوصياء بعد رسول الله صلى الله عليه وسلم ...؟


الجواب سهل جدا
الله سبحانه أراد واختار أبو بكر وعــمـــر وعثمان وعلي فصار ما أراده الله .... بس وخلاص

بالنسبة لكم أراد الله عليا ورفض أبو بكر وعمر : فصار ما أراده أبو بكر وعمر وأصحاب السقيفة .


((هذا الواقع .. فهل هناك غيره))

(( أكيد فيه واحد منكم يقول صح كلام خــالــد ومنطقي ))


السؤال للنشر بارك الله فيكم كما طلب إحسان إلهي ظهير رحمه الله

===============

الموالي لآل البيت
خـــالــــد






التوقيع :
من الأهل والمؤمنون في هذه الآية ؟
وإذ غدوت من أهلك تبوئ المؤمنين مقاعد للقتال

تدبر الآية
لقد تاب الله على النبي والمهاجرين والأنصار الذين اتبعوه في ساعة العسرة

قال الله عن دعاء الأموات
والذين تدعون من دونه ما يملكون من قطمير إن تدعوهم لا يسمعوا دعاءكم ولو سمعوا ما استجابوا لكم ويوم القيامة يكفرون بشرككم

قال علي ع
بعثني رسول الله صلى الله عليه وآله في هدم القبور وكسر الصور
وسائل الشيعة 2/870

قال صلى الله عليه وسلم :
( من يحرم الرفق يحرم الخير كله )
صحيح الجامع 6606


من مواضيعي في المنتدى
»» ابن الاسلام عقيدتنا في رؤية الله
»» عثمان الخميس هل غضبت فاطمة ولماذا لم ترث أزواج النبي صلى الله عليه وسلم ؟
»» ابن الإسلام .. والسلام .....لو سمحت هنا
»» إلى الحمير في حضيرة سيف إبليس
»» موقع الأخ الحبيب ساجد لله .... sajed2005.jeeran.com
 
قديم 18-08-08, 08:51 AM   رقم المشاركة : 2
رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ
لا إله إلا الله





رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ غير متصل

رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ is on a distinguished road


لاجواب عند شيعة الباطل







التوقيع :
من الأهل والمؤمنون في هذه الآية ؟
وإذ غدوت من أهلك تبوئ المؤمنين مقاعد للقتال

تدبر الآية
لقد تاب الله على النبي والمهاجرين والأنصار الذين اتبعوه في ساعة العسرة

قال الله عن دعاء الأموات
والذين تدعون من دونه ما يملكون من قطمير إن تدعوهم لا يسمعوا دعاءكم ولو سمعوا ما استجابوا لكم ويوم القيامة يكفرون بشرككم

قال علي ع
بعثني رسول الله صلى الله عليه وآله في هدم القبور وكسر الصور
وسائل الشيعة 2/870

قال صلى الله عليه وسلم :
( من يحرم الرفق يحرم الخير كله )
صحيح الجامع 6606


من مواضيعي في المنتدى
»» عمر 6 في محكمة أبي هريرة رضي الله عنه
»» نواصل الأسئلة الكربلائية وهدم دين شيعة الشيطان
»» صور المعصومين ( وجوه باكستانية وهندية وفارسية ) صور
»» موقع لهداية الرافضة الفرس للإسلام
»» عالم سوء رافضي يقول كربلاء أفضل من الجنة
 
قديم 18-08-08, 09:54 AM   رقم المشاركة : 3
المقداد
اثني عشري






المقداد غير متصل

المقداد is on a distinguished road


وهل تغلبت اسرائيل على المسلمين بارادة الله او بغير ارادته
ان كان بارادته فلماذا انتم زعلانون من ارادة الله وتريد تحرير فلسطين من ستين سنة ولم يرد الله تحريرها على ايديكم
وان كان بغير ارادته فهل هناك ارادة فوق ارادة الله سبحانه وتعالى







 
قديم 18-08-08, 10:56 AM   رقم المشاركة : 4
muhamed_ali
عضو ذهبي







muhamed_ali غير متصل

muhamed_ali is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المقداد مشاهدة المشاركة
   وهل تغلبت اسرائيل على المسلمين بارادة الله او بغير ارادته
ان كان بارادته فلماذا انتم زعلانون من ارادة الله وتريد تحرير فلسطين من ستين سنة ولم يرد الله تحريرها على ايديكم
وان كان بغير ارادته فهل هناك ارادة فوق ارادة الله سبحانه وتعالى



السوال الان

الله له إرادتين .. فالإرادة الاولى هو تنصيب علي .. وقد عجز عن ذلك على الرغم من وعده

فالمقارنة الان بين غرادة الله عندنا وغرادة الله عندكم . فغرادة الله عندنا نفذت عندما قال يابى الله ويابى المسلممو إلا ابوبكر ...

ولكن عندكم غرادة الله عجزت عن التنفيد في امر وعد به ...

حل لنا هذا الاشكال لو سمحت






التوقيع :
ثلاثة لا وجود لهم .... الغول والعنقاء والمهدي أبو صالح
من مواضيعي في المنتدى
»» اية الشطان الروحاني يجيز الخمس في تجارة المخدارت
»» Brondesbury Park, London
»» امراة في السبعين
»» الشيعة يصرخون من مصائب زواج المتعة
»» بعد ان اصبح نبي الله ابراهيم اماما ...
 
قديم 18-08-08, 01:34 PM   رقم المشاركة : 5
رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ
لا إله إلا الله





رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ غير متصل

رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ is on a distinguished road


اقتباس:
وهل تغلبت اسرائيل على المسلمين بارادة الله او بغير ارادته
ان كان بارادته فلماذا انتم زعلانون من ارادة الله وتريد تحرير فلسطين من ستين سنة ولم يرد الله تحريرها على ايديكم
وان كان بغير ارادته فهل هناك ارادة فوق ارادة الله سبحانه وتعالى


حتى أنتم ليه زعلانون من خلافة أبي بكر.. والله يريدها له ولايريد خلافة علي وإمامته


أما زعلانون

هههههههههههههه ههاااااي

====================

أجب

هل الله أراد عليا وأبناؤه أوصياء
نعم (( عندكم ))

هل تم ما أراده الله
لا

لماذا يجعلهم أوصياء وأئمة وخلفاء ويريدهم أن يكونوا كذلك ولا يتم لهم ما يريده ؟
بل تتغلب إرادات العباد وأهواءهم على إرادته ؟



أنا لا أعترف برب تتغلب عليه وعلى إرادته إرادات عباده الضعفاء..

فيتغلب على إرادته الصحابة في السقيفة ....


بل اعترف بالقاهر فوق عباده جل في علاه الذي قال سبحانه :


إِنَّمَا قَوْلُنَا لِشَيْءٍ إِذَا أَرَدْنَاهُ أَنْ نَقُولَ لَهُ كُنْ فَيَكُونُ
النحل 40


بَدِيعُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ وَإِذَا قَضَى أَمْرًا فَإِنَّمَا يَقُولُ لَهُ كُنْ فَيَكُونُ
البقرة 117

قَالَتْ رَبِّ أَنَّى يَكُونُ لِي وَلَدٌ وَلَمْ يَمْسَسْنِي بَشَرٌ قَالَ كَذَلِكِ اللَّهُ يَخْلُقُ مَا يَشَاءُ إِذَا قَضَى أَمْرًا فَإِنَّمَا يَقُولُ لَهُ كُنْ فَيَكُونُ
آل عمران 47

إِنَّ مَثَلَ عِيسَى عِنْدَ اللَّهِ كَمَثَلِ آدَمَ خَلَقَهُ مِنْ تُرَابٍ ثُمَّ قَالَ لَهُ كُنْ فَيَكُونُ
آل عمران 59

وَهُوَ الَّذِي خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ بِالْحَقِّ وَيَوْمَ يَقُولُ كُنْ فَيَكُونُ قَوْلُهُ الْحَقُّ وَلَهُ الْمُلْكُ يَوْمَ يُنْفَخُ فِي الصُّورِ عَالِمُ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْخَبِيرُ
الأنعام 73




مَا كَانَ لِلَّهِ أَنْ يَتَّخِذَ مِنْ وَلَدٍ سُبْحَانَهُ إِذَا قَضَى أَمْرًا فَإِنَّمَا يَقُولُ لَهُ كُنْ فَيَكُونُ
مريم 35

إِنَّمَا أَمْرُهُ إِذَا أَرَادَ شَيْئًا أَنْ يَقُولَ لَهُ كُنْ فَيَكُونُ
يس 82

هُوَ الَّذِي يُحْيِي وَيُمِيتُ فَإِذَا قَضَى أَمْرًا فَإِنَّمَا يَقُولُ لَهُ كُنْ فَيَكُونُ
غافر 68



سبحانه







التوقيع :
من الأهل والمؤمنون في هذه الآية ؟
وإذ غدوت من أهلك تبوئ المؤمنين مقاعد للقتال

تدبر الآية
لقد تاب الله على النبي والمهاجرين والأنصار الذين اتبعوه في ساعة العسرة

قال الله عن دعاء الأموات
والذين تدعون من دونه ما يملكون من قطمير إن تدعوهم لا يسمعوا دعاءكم ولو سمعوا ما استجابوا لكم ويوم القيامة يكفرون بشرككم

قال علي ع
بعثني رسول الله صلى الله عليه وآله في هدم القبور وكسر الصور
وسائل الشيعة 2/870

قال صلى الله عليه وسلم :
( من يحرم الرفق يحرم الخير كله )
صحيح الجامع 6606


من مواضيعي في المنتدى
»» القديسة فاطمة / فيديو
»» الصادق رحمه الله يروي للمسلمين أطول حديث صحيح عند المسلمين
»» عالم سوء رافضي يقول كربلاء أفضل من الجنة
»» سؤال تعجيزي للرافضة... من جد تعجيزي
»» موضوع في شبكة العوالي الرافضية .
 
قديم 20-08-08, 02:24 AM   رقم المشاركة : 6
رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ
لا إله إلا الله





رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ غير متصل

رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ is on a distinguished road


00000000000000000000







التوقيع :
من الأهل والمؤمنون في هذه الآية ؟
وإذ غدوت من أهلك تبوئ المؤمنين مقاعد للقتال

تدبر الآية
لقد تاب الله على النبي والمهاجرين والأنصار الذين اتبعوه في ساعة العسرة

قال الله عن دعاء الأموات
والذين تدعون من دونه ما يملكون من قطمير إن تدعوهم لا يسمعوا دعاءكم ولو سمعوا ما استجابوا لكم ويوم القيامة يكفرون بشرككم

قال علي ع
بعثني رسول الله صلى الله عليه وآله في هدم القبور وكسر الصور
وسائل الشيعة 2/870

قال صلى الله عليه وسلم :
( من يحرم الرفق يحرم الخير كله )
صحيح الجامع 6606


من مواضيعي في المنتدى
»» موقف الأئمة الأربعة وأصحابهم من الرافضة.. حمل نسختك ( تضامنا مع الكلباني)
»» التوحيد عند أهل السنة والجماعة
»» عزاء الزنجيل .....صور.....من....(((شعائر الشيطان ))
»» يا أحرار الشيعة هدايا تسود الوجه من علمائكم / وثائق
»» شيخهم ((( المفيد ))) ............
 
قديم 28-08-08, 10:25 AM   رقم المشاركة : 7
رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ
لا إله إلا الله





رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ غير متصل

رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ is on a distinguished road


00000000000000000000000000







التوقيع :
من الأهل والمؤمنون في هذه الآية ؟
وإذ غدوت من أهلك تبوئ المؤمنين مقاعد للقتال

تدبر الآية
لقد تاب الله على النبي والمهاجرين والأنصار الذين اتبعوه في ساعة العسرة

قال الله عن دعاء الأموات
والذين تدعون من دونه ما يملكون من قطمير إن تدعوهم لا يسمعوا دعاءكم ولو سمعوا ما استجابوا لكم ويوم القيامة يكفرون بشرككم

قال علي ع
بعثني رسول الله صلى الله عليه وآله في هدم القبور وكسر الصور
وسائل الشيعة 2/870

قال صلى الله عليه وسلم :
( من يحرم الرفق يحرم الخير كله )
صحيح الجامع 6606


من مواضيعي في المنتدى
»» جولة في مراجع الكفر ..ولابأس بالضحك استحبابا على الأحوط
»» إلى الحمير في حضيرة سيف إبليس
»» مصائب أهل البيت تدمر دين الرافضة
»» فضيحة جديدة للسيستاني ..........
»» قبول علي رضي الله عنه سبي وهدايا حروب الشيخين الباطلة ماذا يعني ؟
 
قديم 28-08-08, 10:58 AM   رقم المشاركة : 8
رحال
عضو





رحال غير متصل

رحال is on a distinguished road


(وَقَضَيْنَا إِلَى بَنِى إِسْرَائِيلَ فِى الْكِتَابِ لَتُفْسِدُنَّ في الأَرْضِ مَرَّتَيْنِ وَلَتَعْلُنَّ عُلُوًّا كَبِيرًا. فَإِذَا جَاءَ وَعْدُ أُولاهُمَا بَعَثْنَا عَلَيْكُمْ عِبَادًا لَنَا أُولِي بَأْسٍ شَدِيدٍ فَجَاسُوا خِلالَ الدِّيَارِ وَكَانَ وَعْدًا مَفْعُولا .

ثُمَّ رَدَدْنَا لَكُمُ الْكَرَّةَ عَلَيْهِمْ وَأَمْدَدْنَاكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَجَعَلْنَاكُمْ أَكْثَرَ نَفِيرًا . إِنْ أَحْسَنْتُمْ أَحْسَنْتُمْ لأَنْفُسِكُمْ وَإِنْ أَسَأْتُمْ فَلَهَا فَإِذَا جَاءَ وَعْدُ الآخِرَةِ لِيَسُوءُوا وُجُوهَكُمْ وَلِيَدْخُلُوا الْمَسْجِدَ كَمَا دَخَلُوهُ أَوَّلَ مَرَّةٍ وَلِيُتَبِّرُوا مَاعَلَوْا تَتْبِيرًا. عَسَى رَبُّكُمْ أَنْ يَرْحَمَكُمْ وَ إِنْ عُدْتُمْ عُدْنَا وَ جَعَلْنَا جَهَنَّمَ لِلْكَافِرِينَ حَصِيرًا). ( سورة الإسراء :1-8



هذا لذي عقل



ولك ان تفكر بالارادتين




باختصار والسؤال كما طرحه اخ خالد



هل انتصرت في السقيفة ارادة الله ام ارادة ابو بكر وعمر في منظوركم؟؟؟







 
قديم 28-08-08, 02:06 PM   رقم المشاركة : 9
رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ
لا إله إلا الله





رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ غير متصل

رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ is on a distinguished road



وَقَضَيْنَا إِلَى بَنِى إِسْرَائِيلَ فِى الْكِتَابِ لَتُفْسِدُنَّ في الأَرْضِ مَرَّتَيْنِ وَلَتَعْلُنَّ عُلُوًّا كَبِيرًا. فَإِذَا جَاءَ وَعْدُ أُولاهُمَا بَعَثْنَا عَلَيْكُمْ عِبَادًا لَنَا أُولِي بَأْسٍ شَدِيدٍ فَجَاسُوا خِلالَ الدِّيَارِ وَكَانَ وَعْدًا مَفْعُولا . ثُمَّ رَدَدْنَا لَكُمُ الْكَرَّةَ عَلَيْهِمْ وَأَمْدَدْنَاكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَجَعَلْنَاكُمْ أَكْثَرَ نَفِيرًا . إِنْ أَحْسَنْتُمْ أَحْسَنْتُمْ لأَنْفُسِكُمْ وَإِنْ أَسَأْتُمْ فَلَهَا فَإِذَا جَاءَ وَعْدُ الآخِرَةِ لِيَسُوءُوا وُجُوهَكُمْ وَلِيَدْخُلُوا الْمَسْجِدَ كَمَا دَخَلُوهُ أَوَّلَ مَرَّةٍ وَلِيُتَبِّرُوا مَاعَلَوْا تَتْبِيرًا. عَسَى رَبُّكُمْ أَنْ يَرْحَمَكُمْ وَ إِنْ عُدْتُمْ عُدْنَا وَ جَعَلْنَا جَهَنَّمَ لِلْكَافِرِينَ حَصِيرًا).




أخي رحال ... حياك الله

وصدقت هذا القرآن لذي عقل...... الآية كأني أول مرة أقرأها ... سبحان الله القرآن لا يبلى .. فجزاك الله خير



وللرافضي ان يفكر بالارادتين (( إرادة الله في جعله الإمامة منصب إلهي لعلي وأولاده وقضاؤه له في ذلك وبين إرادة أبي بكر في رفض إرادة الله ... وأيهما تغلب في السقيفة ))







التوقيع :
من الأهل والمؤمنون في هذه الآية ؟
وإذ غدوت من أهلك تبوئ المؤمنين مقاعد للقتال

تدبر الآية
لقد تاب الله على النبي والمهاجرين والأنصار الذين اتبعوه في ساعة العسرة

قال الله عن دعاء الأموات
والذين تدعون من دونه ما يملكون من قطمير إن تدعوهم لا يسمعوا دعاءكم ولو سمعوا ما استجابوا لكم ويوم القيامة يكفرون بشرككم

قال علي ع
بعثني رسول الله صلى الله عليه وآله في هدم القبور وكسر الصور
وسائل الشيعة 2/870

قال صلى الله عليه وسلم :
( من يحرم الرفق يحرم الخير كله )
صحيح الجامع 6606


من مواضيعي في المنتدى
»» ما الذي سيخسره الرافضي من عقائده لو أسلم .. وما الذي سيربحه
»» خطيب الشيطان (( المهاجر )) يعترف أن ياعلي تعني يا الله
»» هل كفر الرافضة كفر أصلي أو ارتداد عن الدين
»» ((اضحك)) المهدي ((الدلخ)) لقن الأمريكان درسا لن ينسوه ههههههه
»» وسيلة رسولله صلى الله عليه وسلم وعلي إلى ربهم هي ..............
 
قديم 28-08-08, 03:24 PM   رقم المشاركة : 10
مؤدب
اعطوني ذا عقل
 
الصورة الرمزية مؤدب







مؤدب غير متصل

مؤدب is on a distinguished road


الحمد لله , ففي هذا السؤال شئين يكتب بماء الذهب ..

1- السؤال الرائع وهو كيف الله تعالى يريد ولا تتحقق إرادته .. أو أنه لم يرد وكلاهما تصفع الرافضة .
2- وهو المهم وهو قول المقداد :

اقتباس:
وهل تغلبت اسرائيل على المسلمين بارادة الله او بغير ارادته
ان كان بارادته فلماذا انتم زعلانون من ارادة الله وتريد تحرير فلسطين من ستين سنة ولم يرد الله تحريرها على ايديكم
وان كان بغير ارادته فهل هناك ارادة فوق ارادة الله سبحانه وتعالى

فهو هنا يتكلم عن المسلمين ,
فإما أنه منهم فهو يعاتب نفسه بنفسه , وهذا جنون .
أو أنه ليس منهم وهذا فيه ( رحم الله إمرئ عرف قدر نفسه )


بارك الله فيك ونفع الله بك أخي" كـــ ــمال" وفي رواية " خـــ ــالد" وفي رواية عند مؤدب " مـ ــزعج الرافضة "






التوقيع :
لمن يريد أن يسبني أو يشتمني أو يقلل من قدري فله ذلك . على هذا الإميل .


[email protected]

( ألا يسع الرافضة ما وسع أمير المؤمنين من السكوت عن الصحابة لو فرضنا ظلمهم له ) ؟
من مواضيعي في المنتدى
»» ممنوع دخول الرافضة والشيعة / مؤدب
»» ومع ذلك قاتلهم / مؤدب
»» بطل الرأس / مؤدب
»» فائدة المعصوم / مؤدب
»» قاعدة من ذهب / مؤدب
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:24 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2023, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "