العودة   شبكة الدفاع عن السنة > منتدى الدفاع عن النبي صلى الله عليه وسلم > الدفاع عن النبي صلى الله عليه وسلم

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-08-08, 05:02 PM   رقم المشاركة : 1
محمد22
عضو ذهبي







محمد22 غير متصل

محمد22 is on a distinguished road


أستاذة أمريكية تهرب من البحرين بعد نشرها صورة مسيئة للرسول الكريم وإهانة الحجاب

مفكرة الإسلام / تقدمت طالبة بحرينية ببلاغ إلى الشرطة ضد أستاذة أمريكية تدرِّس إدارة الأعمال في جامعة خاصة بالجفير، بعد أن أقدمت الأخيرة على إهانة الطالبة بشكل علني بسبب ارتدائها الحجاب.
واتهمت الطالبة في البلاغ الذي قدمته في مركز شرطة "أم الحصم" الأستاذة الأمريكية بإهانتها بصورة علنية أمام الطلاب ووصفها لها بالمتخلفة وبأنها عديمة النفع بسبب ارتدائها الحجاب الإسلامي.
وتقول الطالبة إن الأستاذة الأمريكية قالت لها بالحرف الواحد: "لن تتعلمي شيئاً طول لبسك هذا الحجاب، فهو يمنعك من السمع والتحصيل العلمي!!" طبقًا لما أوردته صحيفة "أخبار الخليج" البحرينية.
وأكدت الطالبة أن هذه الإهانات بدرت من الأستاذة الجامعية؛ لأنها احتجت هي وعددٌ من زملائها على عرض صورة مزعومة للرسول الكريم (صلى الله عليه وسلم) ظهر فيها شخصٌ يرتدي ملابس رثة وممزقة، وذلك في محاضرة قدمت فيها عرضًا بالشرائح الملونة عن الأديان.
وفي تفاصيل الواقعة، تقول الطالبة إنها اعترضت مع زملائها على استخدام تلك المدرّسة لصورة كاريكاتورية (سلايد) مزعومة للرسول الكريم -صلى الله عليه وسلم- أثناء عرضها لمادة الإدارة في منتصف شهر يوليو الماضي.
وقامت الطالبة على الفور بالتوجه إلى مساعد عميد الجامعة لإبلاغه بالأمر والذي استغرب كثيرًا من تصرفات تلك المدرّسة وطلب إخفاء هذا الأمر عن الرأي العام وعدم تصعيد الأمور ووعدنا بأن يتخذ الإجراء المناسب، وأن تقوم المدرسة المذكورة بالاعتذار أمام جميع الطلبة علاوة على اعتذار رسمي من الجامعة، قبل يوم 29 يوليو.
الأستاذة الأمريكية رفضت الاعتذار:
إلا أن الأستاذة الأمريكية لم تقدم الاعتذار، وفوق ذلك حضرت إلى المحاضرة وعاملت الطلاب بازدراء، وتوجهت إلى الطالبة صاحبة الشكوى بالعبارات المهينة لها ولحجابها السالفة الذكر؛ فقامت بالتوجه هي وزوجها إلى مركز شرطة "أم الحصم" لتقديم شكوى رسمية ضدها بتاريخ 30 يوليو 2008م.
وتقول الطالبة وزوجها: "إن مركز شرطة "أم الحصم" اتصلوا بنا وأعلمونا بأن الدكتورة قد غادرت البلاد بتاريخ 30 يوليو أي نفس يوم تقديم الشكوى في مركز الشرطة، وذلك بعد أن قاموا بالاتصال بها أكثر من مرة بتاريخ 30 يوليو ووعدتهم بالمثول لديهم ولكنها غادرت البلاد في نفس اليوم ليلاً. علمًا بأنهم عمَّموا اسمها على المنافذ لمنعها من السفر ولكن للأسف التعميم كان بتاريخ 31 يوليو.
وأضافت الطالبة وزوجها في حديثهما لـ "أخبار الخليج": سألنا المحامي ماذا نفعل الآن؟ فأشار علينا بأن نرفع دعوى على عميد الجامعة ومساعده حيث وعدونا بأنها (الأستاذة الأمريكية) إذا لم تعتذر فإنهما سيضمنان لنا بقاءها في البلاد لإعطائنا الفرصة لنرفع الأمر إلى النيابة ولكنهما كانا في الأساس يكسبان الوقت ليتمكنا من إخراجها خارج البلاد.
وتعرض الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم، والحجاب الإسلامي، لحملة شرسة مسعورة في الدول الغربية، استهدفت النيل من الدين الإسلامي ورموزه. ففي الدنمارك، نشرت الصحف رسومًا كاريكاتورية مسيئة للنبي الكريم صلى الله عليه وسلم في العام 2006، ثم أعادت الصحف نشرها مرة أخرى في العام 2007. وقد تناقلت هذه الرسوم المسيئة الكثير من الصحف في الدول الغربية؛ ما أثار سخطًا عارمًا في العالم الإسلامي.
وتذكّر حادثة الأستاذة الجامعية الهاربة من البحرين بما أقدمت عليه مُدرّسة بريطانية في إحدى المدارس الخاصة في السودان؛ حيث أطلقت اسم "محمد" على لعبة "دب" أمام الأطفال المسلمين. وقد أثار الأمر اعتراضات ومظاهرات عديدة في السودان؛ الأمر الذي حدا بالسلطات السودانية إلى التدخل واحتجاز المدرّسة عدة أيام قبل أن تقوم بترحيلها إلى بلادها.






التوقيع :
رضاع الكبير من كتب الشيعة : 25947 ] 4 ـ علي بن جعفر في كتابه ، عن أخيه موسى ( عليه السلام ) قال : سألته عن امرأة أرضعت مملوكها ، ما حاله ؟ قال : إذا أرضعته عتق . وسائل الشيعة
من مواضيعي في المنتدى
»» صديق دنماركي يقول إحذروا حكومتنا وهذه خطتها
»» مايكل هارت اخترت محمدا ليكون أول وأهم وأعظم رجل في التاريخ
»» جامعة الملك فهد للبترول والمعادن الاولى على الشرق الاوسط و637 عالميا
»» شيخ رافضي يقول إن السموات والارض والكون مخلوقة لأجل علي بن أبي طالب رضي الله عنه
»» الإسلام اليوم الدنمارك تسحب رعاياها من الدول العربية والإسلامية
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:17 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "