العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-07-08, 01:31 PM   رقم المشاركة : 1
أسد من أسود السنة
عضو ماسي






أسد من أسود السنة غير متصل

أسد من أسود السنة is on a distinguished road


يطعن الرافضه بعلي رضي الله عنه ويصفونه بالحمار والعياذ بالله والوثيقه بالداخل

نقول حاول الرافضه رد الحديث بتضعيف محمد بن سنان



لكن ماذا قال الخوئي اكبر عالم شيعي في هذا العصر

معجم رجال الحديث وتفصيل طبقات الرواة ج17
الزيارات : الباب 1 ، في ثواب زيارة رسول الله صلى الله عليه وآله ، وزيارة أمير
المؤمنين والحسن والحسين عليهم السلام ، الحديث 3 .
أقول : المتحصل من الروايات : أن محمد بن سنان كان من الموالين وممن
يدين الله بموالاة أهل بيت نبيه صلى الله عليه وآله ، فهو ممدوح ، فإن ثبت
فيه شئ من المخالفة ، فقد زال ذلك وقد رضي عنه المعصوم سلام الله عليه ،
ولاجل ذلك عده الشيخ ممن كان ممدوحا حسن الطريقة . الغيبة : فصل في ذكر
طرف من أخبار السفراء الذين كانوا في زمان الغيبة .
ولولا أن ابن عقدة ، والنجاشي ، والشيخ ، والشيخ المفيد ، وابن الغضائري
ضعفوه ، وأن الفضل بن شاذان عده من الكذابين ، لتعين العمل برواياته ، ولكن
تضعيف هؤلاء الاعلام يسدنا عن الاعتماد عليه ، والعمل برواياته ، ولاجل ذلك
لايمكن الاعتماد على توثيق الشيخ المفيد إياه ، حيث عده ممن روى النص على
الرضا عليه السلام من أبيه من خاصته وثقاته وأهل الورع ، والعلم والفقه من
شيعته . الارشاد : باب ذكر الامام القائم بعد أبي الحسن عليه السلام من ولده ،
فصل ممن روى النص على الرضا علي بن موسى عليه السلام ، من أبيه ، ولا على
توثيق علي بن إبراهيم إياه ، فقد وقع في إسناد تفسيره . روى عن أبي خالد
القماط ، وروى عنه الحسين بن سعيد . تفسير القمي : سورة الانعام ، في تفسير
قوله تعالى وإن هذا صراطي مستقيما فاتبعوه ولا تتبعوا السبل فتفرق بكم عن
سبيله)
.

ومن ذلك ظهر فساد ما ذكره صاحب الوسائل في رجاله ، الجزء 20 ، خاتمة
الكتاب ، باب الميم ، رقم 1049 ، حيث قال : " محمد بن سنان أبوجعفر الزاهري ،
وثقة المفيد ، وروى الكشي له مدحا جليلا يدل على التوثيق ، وضعفه النجاشي
والشيخ ظاهرا ، والذي يقتضيه النظر أن تضعيفه إنما هو من ابن عقدة الزيدي ،
وفي قبوله نظر ، وقد صرح النجاشي بنقل التضعيف عنه ، وكذا الشيخ ، ولم يجزما بضعفه
على أنهم ذكروا وجهه ، وهو أنه قال عند موته : كلما رويته لكم لم يكن لي سماعا ،
وإنما وجدته ، وهو لا يقتضي الضعف إلا بالنسبة إلى أهل الاحتياط التام في
الرواية ، وقد تقدم ما يدل على جوازه ، ووثقه أيضا ابن طاووس ، والحسن بن علي
ابن شعبة وغيرهما ، ورجحه بعض مشايخنا ، وهو الصواب ، واختاره العلامة في
بحث الرضاع من المختلف ، وغيره ، ووجه الذم المروي ما مر في زرارة ، بل ورد
فيه وفي صفوان نص خاص يدل على زوال موجبه ، وذكره ابن طاووس في فلاح
السائل ، ورجح مدح وتوثيقه ، وروى فيه عن أبي جعفر عليه السلام أنه كان
يذكر محمد بن سنان بخير ، ويقول : رضي الله عنه برضائي عنه ، فما خالفني ولا
خالف أبي قط "(إنتهى).
بقي هنا أمران :
الاول : قد يقال إن محمد بن سنان لابد من الاعتماد على رواياته لروايات
الاجلة عنه ، كما تقدم عن الكشي ، فلا مناص من حمل التضعيف في كلام من
ضعفه على التضعيف من جهة نسبة الغلو إليه ، لا من جهة الضعف في نفسه ، وأما
عد الفضل : محمد بن سنان من الكذابين المشهورين فلا يمكن تصديقه ، إذ كيف
يجتمع ذلك مع رواية الاجلاء عنه ، وكيف يمكن أن يروي الاجلاء عمن هو
مشهور بالوضع والكذب .
أقول : حمل التضعيف في كلامهم على ما ذكر خلاف ظاهر كلماتهم ، بل هو
خلاف ما صرح به الشيخ في التهذيبين كما مر ، وأما رواية الاجلاء عمن هو
معروف بالكذب والوضع فليست بعزيزة ، فقد روى عن محمد بن علي الكوفي
الصيرفي أبي سمينة غير واحد من الاجلاء ، على ما يأتي في ترجمته ، كأحمد بن أبي
عبدالله ، ووالده محمد بن خالد ، ومحمد بن أبي القاسم ما جيلويه ، ومحمد بن أحمد
ابن داود ، ومحمد بن أحمد بن خاقان ، وغيرهم
.
الثاني : أن النجاشي ذكر أن محمد بن سنان مات سنة 220 ، وعليه فلا مناص من أن يكون موته في أواسط الشهر الاخير أو أواخره




ومحاولة الخوئي توثيق محمد بن سنان هو هذا الحديث



حدثني حمدويه ، قال : حدثني الحسن بن موسى ، قال : حدثني محمد بن
سنان ، قال : دخلت على أبي الحسن موسى عليه السلام قبل أن يحمل إلى العراق
بسنة ، وعلي ابنه عليه السلام بين يديه ، فقال لي : يا محمد ، قلت : لبيك ، قال : انه
سيكون في هذه السنة حركة ولا تخرج منها ، ثم أطرق ونكت في الارض بيده ، ثم
رفع رأسه إلي وهو يقول : ويضل الله الظالمين ويفعل الله ما يشاء ، قلت : وما ذلك
جعلت فداك ؟ قال : من ظلم ابني هذا حقه ، وجحد إمامته من بعدي ، كان كمن
ظلم علي بن أبي طالب حقه وإمامته من بعد محمد صلى الله عليه وآله ، فعلمت
أنه قد نعى إلى نفسه ودل على ابنه ، فقلت : والله لئن مد الله في عمري لاسلمن
عليه حقه ولاقرن له بالامامة ، واشهد أنه حجة الله من بعدك على خلقه ،
والداعي إلى دينه ، فقال لي : يا محمد يمد الله في عمرك وتدعو إلى إمامته وإمامة
من يقوم مقامه من بعده ، فقلت : ومن ذاك جعلت فداك ؟ قال : محمد ابنه ، قلت :
بالرضى والتسليم ، فقال : كذلك وقد وجدتك في صحيفة أمير المؤمنين عليه
السلام ، أما إنك في شيعتنا أبين من البرق في الليلة الظلماء ، ثم قال : يا محمد إن
المفضل أنسي ومستراحي ، وأنت أنسهما ومستراحهما ، حرام على النار أن تمسك
أبدا يعني أبا الحسن وأبا جعفر عليهما السلام " .
ورواها محمد بن يعقوب باسناده إلى ابن سنان قريبا منه . الكافي : الجزء 1 ،
باب الاشارة والنص على أبي الحسن الرضا عليه السلام(72)، الحديث 16 .
أقول : الرواية تدل على جلالة محمد بن سنان ، لكن الرواية عن نفسه .
ورواها الصدوق ، عن أحمد بن زياد بن جعفر الهمداني ، رضي الله عنه ،
قال : حدثنا علي بن إبراهيم بن هاشم ، عن أبيه ، عن محمد بن سنان . العيون :
الجزء 1 ، باب 4 ، نص أبي الحسن على ابنه الرضا ، الحديث 29 .
وقال في(478):







ويقول الخوئي



عد الفضل : محمد بن سنان من
الكذابين المشهورين فلا يمكن تصديقه ، إذ كيف
يجتمع ذلك مع رواية الاجلاء عنه ، وكيف يمكن أن يروي الاجلاء عمن هو
مشهور بالوضع والكذب




قال محمد بن مسعود : قال عبدالله بن حمدويه : سمعت الفضل بن
شاذان يقول : لا أستحل أن أروي أحاديث محمد بن سنان ، وذكر الفضل في
بعض كتبه ، أن من الكاذبين المشهورين ، ابن سنان ، وليس بعبد الله " .
أقول : أحتمل بعضهم أن المراد بابن سنان في كلام الفضل ، هو محمد بن
سنان بن طريف أخو عبدالله ، وهذا بعيد غايته ، بل لا يحتمل ذلك لمنافاته
سياق الكلام ، كما هو ظاهر


نقول هل كذب الفضل بن شاذان !!!



وذكر الخوئي

وطريقه إلى محمد بن سنان نفسه : محمد بن علي ما جيلويه رضي الله
عنه ، عن عمه محمد بن أبي القاسم ، عن محمد بن علي الكوفي ، عن محمد بن
سنان . وأيضا : أبوه رضي الله عنه ، عن علي بن إبراهيم ، عن أبيه ، عن محمد
ابن سنان والطريق كطريق الشيخ إليه صحيح ، ولقد سها قلم الاردبيلي ، وكتب
أن طريق الشيخ إلى محمد بن سنان صحيح في المشيخة والفهرست ، وذلك من
جهة أن الشيخ لم يذكر طريقه إليه في المشيخة أصلا




وهذا يظهر ان محمد بن سنان يقبل حديثه وهو كما ذكر الخوئي ورجح مدح وتوثيقه كما ابن طاووس في فلاح السائل والحديث الصحيح

حدثني محمد بن قولويه ، قال : حدثني سعد بن عبدالله ، قال : حدثني
أبوجعفر أحمد بن محمد بن عيسى ، عن رجل ، عن علي بن الحسين بن داود
القمي ، قال : سمعت أبا جعفر الثاني عليه السلام يذكر صفوان بن يحيى ، ومحمد
ابن سنان بخير ، وقال : رضي الله عنهما برضائي عنهما ، لا(فما)خالفاني قط ، هذا
بعد ما جاء عنه فيهما ما قد سمعته من أصحابنا " .
2 " عن أبي طالب عبدالله بن الصلت القمي ، قال : دخلت على أبي
جعفر الثاني عليه السلام في آخر عمره ، فسمعته يقول : جزى الله صفوان بن يحيى ، ومحمد بن سنان ، وزكريا بن آدم عني خيرا ، فقد وفوا لي ، ولم يذكر سعد بن
سعد ، قال : فخرجت فلقيت موفقا ، فقلت له : إن مولاي ذكر صفوان ، ومحمد بن
سنان وزكريا بن آدم ، وجزاهم خيرا ولم يذكر سعد بن سعد ، قال : فعدت إليه ،
فقال : جزى الله صفوان بن يحيى ، ومحمد بن سنان ، وزكريا بن آدم ، وسعد بن
سعد عني خيرا ، فقد وفوا لي " .
أقول : الرواية صحيحة .
3 " حدثني محمد بن قولويه ، قال : حدثني سعد ، عن أحمد بن هلال ، عن
محمد بن إسماعيل بن بزيع ، أن أبا جعفر عليه السلام كان يخبرني بلعن صفوان
ابن يحيى ، ومحمد بن سنان ، فقال : إنهما خالفا أمري ، وقال : فلما كان من قابل ،
قال أبوجعفر عليه السلام لمحمد بن سهل البحراني : تول صفوان بن يحيى ،
ومحمد بن سنان ، فقد رضيت عنهما " .
أقول : الرواية صحيحة على الاظهر .



وهذا كله نقلا بالنص عن معجم رجال الحديث للخوئي الجزء 17 الصفحه (168-171)

ونقول هل يرد الحديث الدال على النص للامام الرضا بالنص ؟؟ فالواضح انه اتى عن طريق ابن سنان !!



http://img214.imageshack.us/img214/7426/75610356az2.jpg







التوقيع :
كيف تصبح آية الشيطان ؟

أكذب أكذب تصبح شيعي
أكذب أكذب أكذب تصبح رافضي
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك تصبح سيد
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك وأدعوا لها تصبح مرجع
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك ودونها بالكتب تصبح آية الشيطان


قال شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله :

حُبُّ الصَّحابَةِ كُلُّهُمْ لي مَذْهَبٌ = وَمَوَدَّةُ القُرْبى بِها أَتَوَسّل
من مواضيعي في المنتدى
»» الصادق رحمه الله يتهم ال البيت بانهم يختلفون فهل يختلف المعصومون ؟
»» سؤال للامامية ؟ الزكام داء ام دواء وكيف يكون دواء ويزيل المرض ولم يثبت ذلك ابدا ؟
»» تحدي للرافضه امتداده ليوم الدين ان يثبتو ان الصحابه المنتجبين يؤمنو بما تؤمنو به ؟
»» ردا على تحدي صديق الكتاب في منتدى انا مسلم والذي حاورته في وقت ماضي
»» لا توجد اي عصمه تكوينيه لائمة الامامية بل نفوها ولم يقولو انهم معصومين في التبليغ ؟؟
 
قديم 28-07-08, 01:34 PM   رقم المشاركة : 2
أسد من أسود السنة
عضو ماسي






أسد من أسود السنة غير متصل

أسد من أسود السنة is on a distinguished road


ويقول الفضل بن شاذان ايضا


وقد ذكر أبوعمرو في رجاله : أبوالحسن علي بن محمد بن
قتيبة النيشابوري ، قال : قال أبومحمد الفضل بن شاذان : لا أحل لكم أن ترووا
أحاديث محمد بن سنان ، وذكر أيضا أنه وجد بخط أبي عبدالله الشاذاني : إني
سمعت القاضي(العاصمي)يقول : إن عبدالله بن محمد بن عيسى الملقب
ببنان ، قال : كنت مع صفوان بن يحيى بالكوفة في منزل إذ دخل علينا محمد بن
سنان ، فقال صفوان : إن هذا ابن سنان ، لقد هم أن يطير غير مرة ، فقصصناه
حتى ثبت معنا . وهذا يدل على اضطراب كان وزال
.


هل كذب الفضل بن شاذان ياخوئي فانت تقول الكلام لا يصدق هههه







التوقيع :
كيف تصبح آية الشيطان ؟

أكذب أكذب تصبح شيعي
أكذب أكذب أكذب تصبح رافضي
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك تصبح سيد
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك وأدعوا لها تصبح مرجع
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك ودونها بالكتب تصبح آية الشيطان


قال شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله :

حُبُّ الصَّحابَةِ كُلُّهُمْ لي مَذْهَبٌ = وَمَوَدَّةُ القُرْبى بِها أَتَوَسّل
من مواضيعي في المنتدى
»» هل ادعا الباقر على علي رضي الله عنه في انه محدث وهو ينفي ذلك علانيه ؟
»» المفوضه عند الرافضه انهم كفار ولكن زراره يقول بالتفويض فكيف وضعه ؟
»» انصروا نبيكم يا إخوة بالتصويت على مسح الصور المسيئة ارجو الدخول والتصويت
»» الزميل اوسم نفس التساؤلات تطرح عليك وعلى المستتر لعلنا ننتفع
»» إحصائية مهمة حول كتاب الكافي(حين تتكلم لغة الأرقام)
 
قديم 28-07-08, 01:53 PM   رقم المشاركة : 3
مؤدب
اعطوني ذا عقل
 
الصورة الرمزية مؤدب







مؤدب غير متصل

مؤدب is on a distinguished road


سبحان الله يا روافض الحق .. هل أمير المؤمنين علي رضي الله عنه حمار ؟
لا حول ولا قوة إلا بالله يا رافضة الإسلام .. لا حول ولا قوة إلا بالله .





مؤدب






التوقيع :
لمن يريد أن يسبني أو يشتمني أو يقلل من قدري فله ذلك . على هذا الإميل .


[email protected]

( ألا يسع الرافضة ما وسع أمير المؤمنين من السكوت عن الصحابة لو فرضنا ظلمهم له ) ؟
من مواضيعي في المنتدى
»» بكل هدوء / 2
»» هل علي رضي الله عنه كان شجاعا وقويا ام لا ؟
»» حتى في العيد نسألكم
»» يا ظريف أعطنا الكذابين والضعفاء
»» المحترم ناجي عن العلم / مؤدب
 
قديم 28-07-08, 01:55 PM   رقم المشاركة : 4
العثماني
عضو فضي







العثماني غير متصل

العثماني is on a distinguished road


وهو لا يقتضي الضعف إلا بالنسبة إلى أهل الاحتياط التام في
الرواية .


جميلة هذه الجملة.







التوقيع :
الحمد لله رب العالمين
من مواضيعي في المنتدى
»» باب أن من دخل الخلاء فوجد لقمة خبز في القذر
»» إيران القديمة وعكس معتقداتها
»» لنا أعمالنا ولكم أعمالكم...
»» شهادة حق في الشيعة من سني.
»» المدرسة العراقية بالرباط تطرد تلميذين سنيين
 
قديم 28-07-08, 02:04 PM   رقم المشاركة : 5
مؤدب
اعطوني ذا عقل
 
الصورة الرمزية مؤدب







مؤدب غير متصل

مؤدب is on a distinguished road



نسيتُ أن أذكر لكم أن في ذلك أيضا إساءة لأبي جعفر رضي الله عنه , ففيه دلاله على العقوق .
فإن علي رضي الله عنه يكون جده . وهذا بلا شك عقوق . أن يقول عن جده حمار ؟ !

وقد نهى الله ورسوله عن العقوق , بل كل ذنب بترك عقابه في الآخرة إلا العقوق فإن الله يُعجل عقابه في الدنيا .


اللهم عليك بالرافضة فلم يسلم منهم أحد من أعلام الإسلام لا رسول الله ولا أمهات المؤمنين ولا الخفاء الأطهار ولا آل البيت الأخيار ولا الصحابة الأنوار والا الجيل الذي بعدهم ولا الأعلام والفقهاء ..
لم يسلم منهم أحد قاتلهم الله
.


مؤدب







التوقيع :
لمن يريد أن يسبني أو يشتمني أو يقلل من قدري فله ذلك . على هذا الإميل .


[email protected]

( ألا يسع الرافضة ما وسع أمير المؤمنين من السكوت عن الصحابة لو فرضنا ظلمهم له ) ؟
من مواضيعي في المنتدى
»» الثقل الأصغر ضائع / مؤدب
»» تعمد المرأة أكل حبوب منع الدورة الشهرية في نهار رمضان ما حكمه
»» إما و إما
»» أقسم بالله من يقسم معي
»» هل تجتمع الامة علي ضلالة ؟
 
قديم 28-07-08, 04:01 PM   رقم المشاركة : 6
المقداد
اثني عشري






المقداد غير متصل

المقداد is on a distinguished road


الرواية تتكلم عن ان امير المؤمنين له حمار يسير به من المشرق الى المغرب وهو السحاب

فقد فهمتها بالفهم المنكوس

يساله الك حمار يمشي بك من المشرق الىالمغرب قال لا
فقال له علي له حمار فانه سيسير على السحاب وهو حماره الذي يسير عليه من المشرق الى المغرب

تفهمون بالمقلوب ثم تحاولون تصحيح السند وعلى فرض صحة السند لا تصح الرواية اذا كان متنها باطلا







 
قديم 28-07-08, 04:04 PM   رقم المشاركة : 7
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


الله واكبر ما شاء الله علم معكوس عن كل العلوم يا زميلي ان الروايه واضحة والظاهر انكم لا تفهمونها الا على اهوائكم







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» الله شهد لهم بالايمان والتقوى والرافضة تفكرهم وتتهمهم بالنفاق
»» موحدة ( شيعية ) تفضلي عندي سؤال
»» نسف عقيدة خلق القران والرد على من قال بها
»» عُدنا بسؤال خفيف / من تعبدون .. ؟
»» السخاوي المتوفي (902 هـ) يحكي ارتحال احمد حمد بن عبدالرحيم الحنفي (908هـ) تحقيق وبيان
 
قديم 28-07-08, 04:08 PM   رقم المشاركة : 8
أسد من أسود السنة
عضو ماسي






أسد من أسود السنة غير متصل

أسد من أسود السنة is on a distinguished road


هههههههههههههههههههههههههههههه


الله الله يامقداد انت صراحه غير عن كل الرافضه وفهمك جديد صراحه


لو كان كذا لما حاول الرافضه تضعيف الحديث باي طريقه







التوقيع :
كيف تصبح آية الشيطان ؟

أكذب أكذب تصبح شيعي
أكذب أكذب أكذب تصبح رافضي
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك تصبح سيد
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك وأدعوا لها تصبح مرجع
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك ودونها بالكتب تصبح آية الشيطان


قال شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله :

حُبُّ الصَّحابَةِ كُلُّهُمْ لي مَذْهَبٌ = وَمَوَدَّةُ القُرْبى بِها أَتَوَسّل
من مواضيعي في المنتدى
»» رواة الائمه الاطهار
»» قول امين في الصلاة بعد الفاتحة عند معصومي الاسماعلية مكروه اي لا يبطل الصلاة
»» ابو بصير يكذب على امامين ويدعي انهما يامران باكل ذبائح اهل الكتاب فهل تسقط امانته
»» باب النص على الباقر رضي الله عنهما لم يصح منه حديث
»» هل اصبح عجز ائمة الاماميه سبب لتحريفهم في القران الكريم ؟
 
قديم 28-07-08, 04:09 PM   رقم المشاركة : 9
أسد من أسود السنة
عضو ماسي






أسد من أسود السنة غير متصل

أسد من أسود السنة is on a distinguished road


العب غيرها الحديث واضح ويثبت ان الحمار الذي يسير بالمغرب والمشرق هو امير المؤمنين وش نفهم ياشطار







التوقيع :
كيف تصبح آية الشيطان ؟

أكذب أكذب تصبح شيعي
أكذب أكذب أكذب تصبح رافضي
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك تصبح سيد
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك وأدعوا لها تصبح مرجع
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك ودونها بالكتب تصبح آية الشيطان


قال شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله :

حُبُّ الصَّحابَةِ كُلُّهُمْ لي مَذْهَبٌ = وَمَوَدَّةُ القُرْبى بِها أَتَوَسّل
من مواضيعي في المنتدى
»» رد على غباء الرافضي ناصر ابن سباء هل نجد توثيق مسند للكليني او لاحد معاصر له ؟
»» باب النص على علي رضي الله عنه لم يصح شيء منه
»» عدم الايمان بالامامه ليست مما اوجب الله عليها النار هل من تفسير ؟؟
»» تحدي للاماميه نريد دليلا يثبت ان ائمتكم اكرهوا في كل دليل صدر تقيه من الامام
»» لرافضة المنتدى لماذا لم نؤمر ان نؤمن بامامة ائمتكم الاثنى عشر او حتى المعصوم الاول
 
قديم 29-07-08, 05:52 AM   رقم المشاركة : 10
المقداد
اثني عشري






المقداد غير متصل

المقداد is on a distinguished road


الزميل اسد جعلك الله اسدا على اعداء الحق المبين انه على كل شيء قدير

اقرا الحديث مرة ثانية
واذا لم تفهم منه كلامي فاقراه ثالثة وهكذا

فلو كنا نغلط على امامنا بهذا الكلام المستبشع فلماذا نعاديكم بسبب ابعادكم له عن الخلافة الشرعية الالهية







 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:21 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "