العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > منتدى فضح النشاط الصفوى

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-07-08, 12:20 AM   رقم المشاركة : 1
معتمد
عضو ينتظر التفعيل





معتمد غير متصل

معتمد is on a distinguished road


نائب الرئيس الايراني ايران صديقة الشعب الاسرائيلي

نائب الرئيس الايراني: ايران "صديقة الشعب الاسرائيلي"


طهران (ا ف ب) - اعلن نائب الرئيس الايراني المكلف منظمة السياحة اسفنديار رحيم مشائي في تصريح غير اعتيادي يتناقض مع التهجم الشفهي لطهران على اسرائيل ان ايران هي "صديقة الشعب الاسرائيلي".

وقال رحيم مشائي بحسب ما نقلت عنه صحيفة "اعتماد" ووكالة انباء فارس المعروفة بقربها من المحافظين في ايران "ان ايران اليوم هي صديقة الشعب الاميركي والشعب الاسرائيلي. ما من امة في العالم هي عدوتنا وهذا فخر لنا".

واضاف "اننا نعتبر الشعب الاميركي بمثابة احد افضل شعوب العالم".

ويعتبر رحيم مشائي مقربا جدا من الرئيس الايراني محمود احمدي نجاد. وقد تزوج ابنه من ابنة هذا الاخير.

الا انه اضاف على هامش مؤتمر حول السياحة "لدينا اعداء بالطبع وان اسوأ الفظائع في العالم تستهدف الشعب الايراني".

وتأتي هذه التصريحات متناقضة مع اللهجة التي يستخدمها احمدي نجاد الذي اكد مرارا انه ينبغي "ازالة اسرائيل عن الخارطة". وشكك ايضا بحقيقة المحرقة اليهودية خلال الحرب العالمية الثانية.

وليست المرة الاولى التي يثير فيها رحيم مشائي جدلا. فقبل بضعة اشهر تعرض للانتقاد من نواب اخذوا عليه مشاركته في حفل اثناء مؤتمر حول السياحة في تركيا قامت خلاله بعض النساء بالرقص.

وانتقد موقع "تبناك" على الانترنت المقرب من المحافظين تصريح رحيم مشائي مؤكدا انها تصريحات "غير اعتيادية" في حين ان "شعبية الرئيس احمدي نجاد في العالم العربي والاسلامي ناجمة في جزء منها عن تهجمه على اسرائيل والتشكيك بالمحرقة".

http://afp.google.com/article/ALeqM5...5zaDCg-p2CTsPA







 
قديم 21-07-08, 12:21 AM   رقم المشاركة : 2
معتمد
عضو ينتظر التفعيل





معتمد غير متصل

معتمد is on a distinguished road


VP: Iran on good terms with Americans, Israelis


TEHRAN, July 20 (Xinhua) -- Iran's Vice President for Tourism and Cultural Heritage Esfandiar Rahim-Mashaie said on Sunday the Islamic Republic is on good terms with the people of America and Israel, the local Fars News Agency reported.

Rahim-Mashaie made the remarks that would spark controversy questioning Iranian President Mahmoud Ahmadinejad's rhetoric on Holocaust and the existence of Israel, the report said.

"Today, Iran is friends with the American and Israeli people. No nation in the world is our enemy. We are proud of our stance in this regard," Rahim-Mashaie said on the sidelines of a tourism conference in Tehran.

He added that, "Of course, we do have enemies. The Iranian people suffer from the most unfair of hostilities."

"The Americans are one of the best nations in the world," Rahim-Mashaie commented.

"I am looking forward to a day when no tourist will need a visa to enter Iran", the Iranian chief for tourism and cultural heritage said.

He expressed hope that efforts by the government to support the tourism industry will bear fruit in the future.

http://news.xinhuanet.com/english/20...**_8706129.htm






 
قديم 21-07-08, 05:54 PM   رقم المشاركة : 3
السليماني
عضو ماسي








السليماني غير متصل

السليماني is on a distinguished road


هم إخوان اليهود والنصارى







 
قديم 21-07-08, 08:57 PM   رقم المشاركة : 4
معتمد
عضو ينتظر التفعيل





معتمد غير متصل

معتمد is on a distinguished road



Iran VP's remarks spark controversy
Sun, 20 Jul 2008




Iran's Vice President in charge of tourism affairs says the Islamic Republic is on good terms with the people of America and Israel.

While Iranian President Mahmoud Ahmadinejad enjoys much of his popularity in the Muslim World for questioning the real extent of the Holocaust and criticizing Israel, his deputy has made remarks that have sparked controversy.

"Today, Iran is friends with the American and Israeli people. No nation in the world is our enemy. We are proud of our stance in this regard," Fars news agency quoted Iranian Vice President for Tourism and Cultural Heritage Esfandiar Rahim-Mashaie as saying.

"Of course, we do have enemies. The Iranian people are subject to the most unfair of hostilities," he said on the sidelines of a tourism conference in Tehran Sunday.

"We see the Americans as one of the best nations in the world," Rahim-Mashaie added.

He expressed hope that efforts by the Iranian government to support the tourism industry will bear fruit. "I hope a day will come when no tourist will need a visa to enter Iran."

MT/GM/RA/AA

Count of views : 1453



© Press TV 2007. All Rights Reserved.

قناة برس الايرانية

http://www.presstv.ir/detail.aspx?id...onid=351020101






 
قديم 21-07-08, 08:59 PM   رقم المشاركة : 5
معتمد
عضو ينتظر التفعيل





معتمد غير متصل

معتمد is on a distinguished road


السليماني شكرا على المرور







 
قديم 21-07-08, 10:42 PM   رقم المشاركة : 6
رقية
عضو ذهبي






رقية غير متصل

رقية is on a distinguished road





ملاحظة:

الصورة أعلاه معالجة فنيًا لحفل راقص حضره مشائي في تركيا




الآن حصحص الحق



ما الذي يمكن أن يضيفه تصريح نائب الرئيس الإيراني المكلف منظمة السياحة اسفنديار رحيم مشائي عن الكيان الصهيوني والولايات المتحدة أكثر مما أضافه شيخ الإسلام ابن تيمية حين قال: " فَقَدْ رَأَيْنَا وَرَأَى المُسْلِمُوْنَ أَنَّهُ إِذَا ابْتُلِيَ المُسْلِمُوْنَ بَعَدُوِّ كَافِرٍ كَانُوا مَعَهُ عَلَى المُسْلِمِيْنَ " [منهاج السنة جـ3 صـ38]، وقال: " فَهُم يُوالُونَ أَعْدَاءَ الدِّيْنِ الَّذِيْنَ يَعْرِفُ كُل أَحَدٍ مُعادَاتِهِم مِنَ اليَهُوْدِ وَالنَّصَارَى وَالمُشْرِكِيْنَ، وَيُعَادُونَ أَوْلِيَاءَ اللهِ الَّذِيْنَ هُم خِيَارُ أَهْلِ الدِّيْنِ ، وَسَادَاتِ المُتَّقِيْنَ ... وَكَذَلِكَ كَانُوا مِنْ أَعْظَمِ الأَسبَابِ فِي اسْتيلاَءِ النَّصَارَى قَدِيْماً عَلَى بَيْتِ المَقْدِسِ حَتَّى اسْتَنْقَذَهُ المُسْلِمُوْنَ مِنْهُم" [منهاج السنة جـ4 صـ110]، وقال: "وَأَكْثَرُهُمْ يُكَفِّرُ مَنْ خَالَفَ قَوْلَهُمْ وَيُسَمُّونَ أَنْفُسَهُمْ الْمُؤْمِنِينَ وَمَنْ خَالَفَهُمْ كُفَّارًا وَيَجْعَلُونَ مَدَائِنَ الْإِسْلَامِ الَّتِي لَا تَظْهَرُ فِيهَا أَقْوَالُهُمْ دَارَ رِدَّةٍ أَسْوَأَ حَالًا مِنْ مَدَائِنِ الْمُشْرِكِينَ وَالنَّصَارَى وَلِهَذَا يُوَالُونَ الْيَهُودَ وَالنَّصَارَى وَالْمُشْرِكِينَ عَلَى بَعْضِ جُمْهُورِ الْمُسْلِمِينَ . وَعَلَى مُعَادَاتِهِمْ وَمُحَارَبَتِهِمْ : كَمَا عُرِفَ مِنْ مُوَالَاتِهِمْ الْكُفَّارَ الْمُشْرِكِينَ عَلَى جُمْهُورِ الْمُسْلِمِينَ ؛ وَمِنْ مُوَالَاتِهِمْ الْإِفْرِنْجَ النَّصَارَى عَلَى جُمْهُورِ الْمُسْلِمِينَ ؛ وَمِنْ مُوَالَاتِهِمْ الْيَهُودَ عَلَى جُمْهُورِ الْمُسْلِمِينَ".[مجموع الفتاوي جـ3 صـ 356] ?



قال مشائي "إن إيران اليوم هي صديقة الشعب الأمريكي والشعب الإسرائيلي. ما من أمة في العالم هي عدوتنا وهذا فخر لنا"، بدا أكثر مطابقة لما قاله ابن تيمية عن الطبيعة التي تحكم العلاقات بين "الرافضة" واليهود والنصارى، وهي التي باح بها هذا المسؤول الإيراني الرفيع، والذي زاد: "إننا نعتبر الشعب الأمريكي بمثابة أحد أفضل شعوب العالم"، طبقاً لما نقلته وكالة أنباء فارس اليوم.



إن من الممكن جداً أن يقال إن تصريحاً كهذا يصدر مثله وما يجاوزه كثيراً من مسؤولين عرب، وهذا صحيح بالطبع، لكن أحداً من المسؤولين لم يدع يوماً أنه عالم دين أو إمام معصوم أو "شبه معصوم"، ولم يكتسي أبداً من عدائه للولايات المتحدة و"إسرائيل" شرعية أمام شعبه وأمام الشعوب الإسلامية، ولم يطلق عليها في سائر خطبه لفظ "الشيطان الأكبر"، ولم يهدد في أوقات متعددة بحرق "إسرائيل" أو محوها عن الوجود.



على ما عليه معظم الحكام العرب في تعاطيهم مع الولايات المتحدة و"إسرائيل" فإن أحداً منهم لم يدع أنه يعاديها في العلن ويمد لها يد العون في الخفاء مثلما تقضي بذلك التقية الخائنة التي يتخذها الملالي لهم ديناً ومنهاجاً.
كيف بربكم يقول شيخ مسلم أو عالم دين سني إن الشعب الأمريكي الذي منح بوش صكاً على بياض لقتل أطفالنا في العراق وأفغانستان وباكستان والصومال وغيرهم هو "أحد أفضل شعوب العالم"!! ثم لا ينفي أحد هذا الادعاء الظالم أو يشجبه إلا بصوت خافت، ولم يوجد لدينا عالم ولو كان حتى "عالم سلطة" كما ينعتهم أحياناً المناوئون، بأن عصابات الهمج الصهيونية هي "شعب إسرائيل"/"صديق إيران"، ولو حتى في جلسة مجاملة على كره وامتعاض، ولم نسمع شجباً رسمياً من أحد هناك في دواليب الحكم الإيرانية، ولا حتى من الرئيس الإيراني (صهر مشائي) الذي صدع رؤوسنا بالحديث عن محو "إسرائيل" من على الخريطة!!



إن أفضل ما في بيان مشائي للعالم أنه أبدي لكل ذي نظر طبيعة العلاقة ومتانتها على النحو الذي تصدقه كل الممارسات السياسية وغير السياسية بين إيران من جهة والولايات المتحدة الأمريكية والكيان الصهيوني الغاصب من جهة أخرى، وكشف عن ما تخفيه ألسنة الدعاية عن عداء اصطناعي كاذب لا ينطلي إلا على البسطاء.. وهم للأسف ما زالوا حتى اللحظة يصدقون!




منقول







 
قديم 22-07-08, 02:15 AM   رقم المشاركة : 7
سني بيروت
عضو ماسي







سني بيروت غير متصل

سني بيروت is on a distinguished road


عادي ما اصلهم واحد الايرانيين الرافضة و اليهود الخنازير القردة







 
قديم 23-07-08, 01:40 AM   رقم المشاركة : 8
شموخ الدعوهـ
عضو فضي






شموخ الدعوهـ غير متصل

شموخ الدعوهـ is on a distinguished road


الرافضة واليهود وجهان لعملة واحدة







 
قديم 13-08-08, 05:42 AM   رقم المشاركة : 9
معتمد
عضو ينتظر التفعيل





معتمد غير متصل

معتمد is on a distinguished road


مشائي: أعلنها للمرة الألف وأقوى من السابق أن الشعب الايراني صديق للشعبين الأميركي والاسرائيلي


اطبع ارسل المقال احفظ المقال حجم الخط الخط الأساسي




| طهران - من أحمد أمين |


جدد مساعد الرئيس الايراني، رئيس منظمة السياحة والتراث الثقافي اسفنديار رحيم مشائي، مقولته التي اثارت جدلا واسعا في الوسط الداخلي الايراني، والمحافظ على وجه التحديد، في ان «الشعب الايراني صديق للشعبين الاميركي والاسرائيلي».
وكانت هذه المقولة واجهت ردود فعل وانتقادات عنيفة في يوليو الماضي، من الاوساط البرلمانية والسياسية والعسكرية المحافظة، بمن فيها الحرس الثوري الاسلامي.
وعلى اثر ذلك، اضطر مشائي الى تفنيد صحة ما نقل عنه، واتهم وسائل الاعلام بتحريف تصريحاته.
وفي تصريح جديد لـ «وكالة فارس» للانباء»، عاد والد زوجة نجل الرئيس محمود احمدي نجاد، ليجدد تمسكه بمقولته السابقة، مضيفا: «لن اصحح موقفي، واعلنها للمرة الالف واقوى من المرات السابقة، بان الشعب الايراني صديق للشعوب كافة بمن فيها الشعبان الاميركي والاسرائيلي».
وتابع ان «الكيان الاسرائيلي يلحق الضرر بالجميع، وان اكثر المتضررين من هذا الكيان، هو شعب ذلك الوطن، لذلك فان احد اهداف النضال ضد اسرائيل هو رفع الحيف والظلم عن هذا الشعب».
ورد على انتقادات رئيس البرلمان علي لاريجاني له بسبب تصريحاته السابقة، قال ان «رئيس المجلس اعتبر ان تصريحاتي جاءت في ظل ظرف حساس، وانا أؤكد ان هذا الموقف وفي ظل هذا الظرف بالذات يحظى باهمية اكبر».
وكان مراقبون اعتبروا تصريحات مشائي، بانها ضرب من المغازلة مع اميركا لتحييدها في ازمة الملف النووي الايراني.

http://www.alraimedia.com/Templates/...px?npaId=62539







 
قديم 13-08-08, 11:12 AM   رقم المشاركة : 10
نصير العمرين
مشترك جديد





نصير العمرين غير متصل

نصير العمرين is on a distinguished road


هذا الشئ معروف من زمان
و قوله هذا تأكيد فقط لما يطبق في الخفاء







 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:46 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "