العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-07-08, 04:38 PM   رقم المشاركة : 1
الجسار1
عضو ماسي






الجسار1 غير متصل

الجسار1 is on a distinguished road


بعد إنقطاع أعيد سؤالي للروافض ما تعريفكم للحديث الصحيح

قد يسألني أحد الإخوة سبب إنقطاعي الحقيقي للمنتديات الحوارية ؟
أقول ..... الحمد لله تعالى على نعمة العقل أولاً وأخيراً ثم إنني تحصلت على قناعة تامة أنه لا يوجد بين الرافضة من هو مقتنع أساساً بمذهبه لذا تجد كبيرهم يلف ويدور كثيراً عند الأسئلة التي تطرح إليه وغالبهم لا يجيب والآخر يهرب عند عدم وجود إجابة !!
لذا وجدت أنني أضيع وقتي سدى .... وقد يسأل أحد ... لماذا رجعت ؟
أقول ولله الحمد والمنة على كمال العقل :
ج / حتى استزيد علماً من إخواني أسود السنة وأيضاَ أشاهد ضلال الرافضة فأحمد ربي على نعمة العقل والدين ...

أما سؤالي للروافض فهو كما قلت ( ماتعريف الرافضة للحديث الصحيح )
شروط الإجابة :
1- عدم الإجابة بسؤال مضاد.
2- أن يكون التعريف واضحاً مع ذكر المصدر للرجوع إليه .
3- الإجابة تكون على السؤال الموجه للروافض ، وعدم الإلتفات لغيره من الأسئلة التي قد ترد من الإخوة أسود السنة .
4- الكلام الإنشائي ممنوع والإقتصار على الإستدلال من كتب الرافضة .







التوقيع :
أعطني رافضياً واحداً يستعمل عقله !!

وقال الكشّي (135)، الحديث 31:
(عن محمد بن عيسى، عن زكريّا، عن ابن مسكان، عن قاسم الصيرفى، قال: سمعت أبا عبد اللّه عليه السلام، يقول: قوم يزعمون أني لهم إمام، واللّه ما أنا لهم بإمام، مالهم، لعنهم اللّه، كلّما سترت ستراً هتكوه، هتك اللّه ستورهم).

الكافي - ج 1 - ص 369 الغيبة - ص 341 بحار الأنوار - ج 4 - ص 132





كتاب ( الامامة والنص )ــ http://www.fnoor.com/mybooks/emama.htm

الإمامة :
http://www.alqadisiyya3.com/books/mawadda.doc
من مواضيعي في المنتدى
»» كيف يفكر الشيعي الإمامي
»» أيها الشيعي شاركنا
»» يا شيعي تصدق لولا الأئمة ما عبدالله !!!
»» حمل كتاب التشيع عقيدة دينية ؟ أم عقدة نفسية
»» يا أعضاء المنتدى فطرس الرافضي يتهرب من الإجابة في تحريف القرآن
 
قديم 05-07-08, 06:20 PM   رقم المشاركة : 2
سني بفضل الله
عضو ذهبي






سني بفضل الله غير متصل

سني بفضل الله is on a distinguished road


انا نتطر معك لاكن إذ لم يجاوب احد منهم

فسمح لي با الاجابة

الحديث الصحيحة عند الرافضة
له عدة تعاريف
( كل ماخالف المعقول وليس له سند صحيح منقول )
( كل كذب . على جعفر الصادق رحمه الله , ويبدا با القول عن ابي عبد الله )
( الاحاديث التي تبدا .. بقولهم عن عدة من اصحابنا . )
( حدثني من اثق به . عن ابي عن ابيه عن جده , )
( عن سعيد ابن صالح , هذا من الاحاديث الصحيحة عند الفهيد شيخ الرافضة )
ماورد فيه اسم سعيد ابن صالح وليس عادل ابن امام . فهو حديث صحيح عند عبد الحسين الفهيد )







من مواضيعي في المنتدى
»» زهقان ... طفشان ... مليت من النت ... فيك ضيقة صدر ... هنا علاجك
»» يا اخوان اريد رابط الصوفي التائب / فيديو
»» قراه خاشعة سورة يوسف لشيخ عبد العزيز
»» مقطع طريف من الدرجة الاولى الهدف منه تنبيه الشيعة لخداع المعممين
»» من الذي يقول لشي كن فيكون . انه الله ولا سواه
 
قديم 06-07-08, 07:29 AM   رقم المشاركة : 3
محمد22
عضو ذهبي







محمد22 غير متصل

محمد22 is on a distinguished road


اهلا بعودتك اخي الحبيب الجسار والله كنت اتابع احد المواضيع وشاهدت اسمك وقلت وين غاب اخي الجسار من مده ماشفتك

الله يوفقك







التوقيع :
رضاع الكبير من كتب الشيعة : 25947 ] 4 ـ علي بن جعفر في كتابه ، عن أخيه موسى ( عليه السلام ) قال : سألته عن امرأة أرضعت مملوكها ، ما حاله ؟ قال : إذا أرضعته عتق . وسائل الشيعة
من مواضيعي في المنتدى
»» الموسوي : طهران العاصمة الوحيدة في العالم لا يوجدفيها مسجد لأهل السنة
»» من تعظيم شيخ الإسلام للرسول عليه الصلاة والسلام
»» الخطر القادم اصدار ميزانية ضخمة في ايران للدعوة للتشيع في انحاء العالم
»» أغيظوا بني الأصفر بالصلاة والسلام على البشير النذير صلى الله عليه وسلم
»» موقع أغاني مشهور جدا يغلقه صاحبه الى الابد
 
قديم 06-07-08, 03:55 PM   رقم المشاركة : 4
الجسار1
عضو ماسي






الجسار1 غير متصل

الجسار1 is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر المكي مشاهدة المشاركة
   انا نتطر معك لاكن إذ لم يجاوب احد منهم

فسمح لي با الاجابة

الحديث الصحيحة عند الرافضة
له عدة تعاريف
( كل ماخالف المعقول وليس له سند صحيح منقول )
( كل كذب . على جعفر الصادق رحمه الله , ويبدا با القول عن ابي عبد الله )
( الاحاديث التي تبدا .. بقولهم عن عدة من اصحابنا . )
( حدثني من اثق به . عن ابي عن ابيه عن جده , )
( عن سعيد ابن صالح , هذا من الاحاديث الصحيحة عند الفهيد شيخ الرافضة )
ماورد فيه اسم سعيد ابن صالح وليس عادل ابن امام . فهو حديث صحيح عند عبد الحسين الفهيد )

الغالي الشيخ عمر وفقك الله وسدد خطاك لكن القول والإجابة عند الرافضة على حسب الشروط وسوف نعطيهم فرصة ... والحقيقة وقتي ضيق ولا يتاح لي أن أدخل كل يوم لذا عسى يمر واحد من هؤلاء ويجاوب تحياتي لك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد22 مشاهدة المشاركة
   اهلا بعودتك اخي الحبيب الجسار والله كنت اتابع احد المواضيع وشاهدت اسمك وقلت وين غاب اخي الجسار من مده ماشفتك

الله يوفقك

حبيبي محمد الله يرفع مقامك آني أستفيد منك ومن خوتي أسود السنة آني والله مللت من هؤلاء الروافض لذا كان هاي سبب من الأسبالب التي جعلتني أنقطع تحياتي






التوقيع :
أعطني رافضياً واحداً يستعمل عقله !!

وقال الكشّي (135)، الحديث 31:
(عن محمد بن عيسى، عن زكريّا، عن ابن مسكان، عن قاسم الصيرفى، قال: سمعت أبا عبد اللّه عليه السلام، يقول: قوم يزعمون أني لهم إمام، واللّه ما أنا لهم بإمام، مالهم، لعنهم اللّه، كلّما سترت ستراً هتكوه، هتك اللّه ستورهم).

الكافي - ج 1 - ص 369 الغيبة - ص 341 بحار الأنوار - ج 4 - ص 132





كتاب ( الامامة والنص )ــ http://www.fnoor.com/mybooks/emama.htm

الإمامة :
http://www.alqadisiyya3.com/books/mawadda.doc
من مواضيعي في المنتدى
»» ماذا لو وافق الرافضة أهل السنة في تقسيم الحديث ماذا هي النتيجة؟
»» الغائب بين إمامين
»» هل إهنا أحد يشك أنه ناصبي !! لسنة المنتدى فقط
»» آية الله الـذي اهـتـدى للإســلام( آية الله العظمى السيد أبو الفضل إبن الرضا البرقعي )
»» محادثة هاتفية بين مهدي الشيعة وأحد الموالين لا يفوتك
 
قديم 06-07-08, 06:20 PM   رقم المشاركة : 5
رباح
عضو نشيط






رباح غير متصل

رباح is on a distinguished road


جزاك الله خيرا اخي الجسار
اضافة الى ماذكره اخي عمر المكي
نقول واين انت من زرارة بن اعين ؟؟!!
انظر ماذا قال فيه النجاشي :
(قال النجاشي عن زرارة بن أعين هذا : شيخ أصحابنا في زمانه ومتقدمه ، اجتمعت فيه خلال الفضل والدين . رجال النجاشي ص 125 )
وقال الكشي : (أجمعت العصابة على تصديق هؤلاء الأولين وذكر منهم زرارة ثم قال : وأفقههم زرارة) .
وجاء في حاشية كتاب الفهرست للطوسي : زرارة بن أعين أكبر رجال الشيعة فقها وحديثا ومعرفة بالكلام اجتمعت فيه خلال الفضل والدين . الفهرست ص 104
طبعا اما اصل زرارة ومعتقده وماذا قال عن جعفر الصادق وموقف الصادق منه و0000 الخ ، فاتركه لكم 000000000







 
قديم 07-07-08, 09:09 AM   رقم المشاركة : 6
ليث الخليج
عضو







ليث الخليج غير متصل

ليث الخليج is on a distinguished road


جزاك الله خير اخي كيف يسمعك الموتى انت تنادي موتى....







 
قديم 08-07-08, 04:14 PM   رقم المشاركة : 7
الجسار1
عضو ماسي






الجسار1 غير متصل

الجسار1 is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رباح مشاهدة المشاركة
   جزاك الله خيرا اخي الجسار
اضافة الى ماذكره اخي عمر المكي
نقول واين انت من زرارة بن اعين ؟؟!!
انظر ماذا قال فيه النجاشي :
(قال النجاشي عن زرارة بن أعين هذا : شيخ أصحابنا في زمانه ومتقدمه ، اجتمعت فيه خلال الفضل والدين . رجال النجاشي ص 125 )
وقال الكشي : (أجمعت العصابة على تصديق هؤلاء الأولين وذكر منهم زرارة ثم قال : وأفقههم زرارة) .
وجاء في حاشية كتاب الفهرست للطوسي : زرارة بن أعين أكبر رجال الشيعة فقها وحديثا ومعرفة بالكلام اجتمعت فيه خلال الفضل والدين . الفهرست ص 104
طبعا اما اصل زرارة ومعتقده وماذا قال عن جعفر الصادق وموقف الصادق منه و0000 الخ ، فاتركه لكم 000000000

أحسنت خويا رباح ........ لكن لا نزال بإنتظار من يجيب على السؤال من الروافض

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليث الخليج مشاهدة المشاركة
   جزاك الله خير اخي كيف يسمعك الموتى انت تنادي موتى....

صدقت هم موتى لكن لربما فرد واحد من هؤلاء من يتشجع ويجيب ليعرفنا على دينهم المهلهل ........






التوقيع :
أعطني رافضياً واحداً يستعمل عقله !!

وقال الكشّي (135)، الحديث 31:
(عن محمد بن عيسى، عن زكريّا، عن ابن مسكان، عن قاسم الصيرفى، قال: سمعت أبا عبد اللّه عليه السلام، يقول: قوم يزعمون أني لهم إمام، واللّه ما أنا لهم بإمام، مالهم، لعنهم اللّه، كلّما سترت ستراً هتكوه، هتك اللّه ستورهم).

الكافي - ج 1 - ص 369 الغيبة - ص 341 بحار الأنوار - ج 4 - ص 132





كتاب ( الامامة والنص )ــ http://www.fnoor.com/mybooks/emama.htm

الإمامة :
http://www.alqadisiyya3.com/books/mawadda.doc
من مواضيعي في المنتدى
»» المصاهرات بين بني هاشم و بني أمية يا بني رفض !!
»» سمعيات عن الشيعة !!!
»» حدمة البحث العلمي لجميع الأعضاء
»» هل أوصى الرسول صلى الله عليه وآله لعلي عليه السلام ؟
»» فسر هذه العبارة ...الإجابة تكون للشيعة الاثني عشرية
 
قديم 13-07-08, 10:11 PM   رقم المشاركة : 8
الجسار1
عضو ماسي






الجسار1 غير متصل

الجسار1 is on a distinguished road


لقد كنت متوقع أن ليس هناك من الروافض من يدافع عن دينه







التوقيع :
أعطني رافضياً واحداً يستعمل عقله !!

وقال الكشّي (135)، الحديث 31:
(عن محمد بن عيسى، عن زكريّا، عن ابن مسكان، عن قاسم الصيرفى، قال: سمعت أبا عبد اللّه عليه السلام، يقول: قوم يزعمون أني لهم إمام، واللّه ما أنا لهم بإمام، مالهم، لعنهم اللّه، كلّما سترت ستراً هتكوه، هتك اللّه ستورهم).

الكافي - ج 1 - ص 369 الغيبة - ص 341 بحار الأنوار - ج 4 - ص 132





كتاب ( الامامة والنص )ــ http://www.fnoor.com/mybooks/emama.htm

الإمامة :
http://www.alqadisiyya3.com/books/mawadda.doc
من مواضيعي في المنتدى
»» آية الله الـذي اهـتـدى للإســلام( آية الله العظمى السيد أبو الفضل إبن الرضا البرقعي )
»» تناول بول وبراز الائمة يوجب دخول الجنة ! فرصتكم ياشيعة بسرعة من هنا المرحاض
»» سؤال جديد للشيعة الاثني عشرية... الإجابة على قدر السؤال ..
»» حمل كتاب التشيع عقيدة دينية ؟ أم عقدة نفسية
»» فنان السويدي رسم الرسول عليه الصلاة والسلام في هيئة كلب فماذا أنتم فاعلون ؟
 
قديم 14-07-08, 06:24 PM   رقم المشاركة : 9
المقداد
اثني عشري






المقداد غير متصل

المقداد is on a distinguished road


الحديث الصحيح يلاحظ من جهتين
صحيح السند
عندنا هو ما كان راويه ثقة يروي عن مثله الى احد المعصومين الاربعة عشر النبي والزهراء والائمة الاثنا عشر عليهم افضل الصلاة والسلام وهو انواع ايضا
صحيح المتن
وهو ما وافق الكتاب الكريم والمتواتر عن المعصومين عليهم الصلاة والسلام

والضعيف ايضا قسمان
ما كان ضعيفا سندا وهو ما كان في بعض رواته ضعف او كان في بعض حلقاته ارسال او غيره من العلل
ما كان ضعيفا متنا وهو ما خالف كتاب الله او المتواتر عن المعصومين او كان في متنه تعارض او اضطراب







 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:54 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "