العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-06-08, 06:14 AM   رقم المشاركة : 1
سني بفضل الله
عضو ذهبي






سني بفضل الله غير متصل

سني بفضل الله is on a distinguished road


الى المهتدي بحمد الله

الى ... مهتدي بحمد الله عن اي هداية تتحدث


ما الهداية التي انت فيها
هل هي دعاء غير الله


في القبر لايوجد الروح اللي تناجونها وتخاطبونها لانها عند ربها ..


تابع ايات القران با الون الازرق


َ{12}...ذَلِكُمُ اللَّهُ رَبُّكُمْ لَهُ الْمُلْكُ وَالَّذِينَ تَدْعُونَ مِن دُونِهِ مَا يَمْلِكُونَ مِن قِطْمِيرٍ{13}
جميع خلق الله هم دون الله وجميع من دون الله مَا يَمْلِكُونَ مِن قِطْمِيرٍ . وعلي وال البيت دون الله
وهل يسمعونكم إذ تدعونهم


إِن تَدْعُوهُمْ لَا يَسْمَعُوا دُعَاءكُمْ وَلَوْ سَمِعُوا مَا اسْتَجَابُوا لَكُمْ وَيَوْمَ الْقِيَامَةِ يَكْفُرُونَ بِشِرْكِكُمْ وَلَا يُنَبِّئُكَ

مِثْلُ خَبِيرٍ{14} يَا أَيُّهَا النَّاسُ أَنتُمُ الْفُقَرَاء إِلَى اللَّهِ وَاللَّهُ هُوَ الْغَنِيُّ الْحَمِيدُ{15} إِن يَشَأْ يُذْهِبْكُمْ وَيَأْتِ بِخَلْقٍ جَدِيدٍ
{16}
يعني لايسمعو طيب ولو سمعو ماستجابو
وليس هذا فقط بل سمى الله دعأكم غير الله شرك مع الله
.

وَيَوْمَ الْقِيَامَةِ يَكْفُرُونَ بِشِرْكِكُمْ

------
ام تتحدث عن هداية
لعن زوجات النبي الاتعلم ان الله تعالى قال عن زوجات النبي امهات المؤمنين



قال الله تعالى
{النَّبِيُّ أَوْلَى بِالْمُؤْمِنِينَ مِنْ أَنفُسِهِمْ وَأَزْوَاجُهُ أُمَّهَاتُهُمْ ..}

بأي وجه تقابل رسول الله صلى الله عليه وسلم يوم القيامه وانته تلعن وتطعن في عرضه


ام تتحدث عن هداية لعن الصحابة

والله تعالى قد رضي عن من تلعنونهم

.
{لَقَدْ رَضِيَ اللَّهُ عَنِ الْمُؤْمِنِينَ إِذْ يُبَايِعُونَكَ تَحْتَ الشَّجَرَةِ فَعَلِمَ مَا فِي قُلُوبِهِمْ فَأَنزَلَ السَّكِينَةَ عَلَيْهِمْ وَأَثَابَهُمْ فَتْحاً قَرِيباً }الفتح18

رضي الله عنهم علم الله مافي قلوبهم اي انهم لن يرتدو ووعدهم با الجنة

{ {( لَقَد تَّابَ الله عَلَى النَّبِيِّ وَالْمُهَاجِرِينَ وَالأَنصَارِ 000 }التوبة117
{وَالسَّابِقُونَ الأَوَّلُونَ مِنَ الْمُهَاجِرِينَ وَالأَنصَارِ وَالَّذِينَ اتَّبَعُوهُم بِإِحْسَانٍ رَّضِيَ اللّهُ عَنْهُمْ وَرَضُواْ عَنْهُ وَأَعَدَّ لَهُمْ جَنَّاتٍ تَجْرِي تَحْتَهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا أَبَداً ذَلِكَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ }التوبة100
منهم

وَالسَّابِقُونَ الأَوَّلُونَ مِنَ الْمُهَاجِرِينَ
إن لم يكن ابي بكر وعمر وعثمان و كل من تلعنونهم


{لِلْفُقَرَاء الْمُهَاجِرِينَ الَّذِينَ أُخْرِجُوا مِن دِيارِهِمْ وَأَمْوَالِهِمْ يَبْتَغُونَ فَضْلاً مِّنَ اللَّهِ وَرِضْوَاناً وَيَنصُرُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ أُوْلَئِكَ هُمُ الصَّادِقُونَ }الحشر8
تامل شهادة الله لهم لماذ خرجو وما هي صفتهم (( الصدق ))

كيف يرتد عن الاسلام من قال الله فيهم .

{فَبِمَا رَحْمَةٍ مِّنَ اللّهِ لِنتَ لَهُمْ وَلَوْ كُنتَ فَظّاً غَلِيظَ الْقَلْبِ لاَنفَضُّواْ مِنْ حَوْلِكَ ... }آل عمران159---
يعنى لا ارتدو ولا انفضو كما قال لكم المعممين .

إن الطعن في الصحابة هو الطعن في الاسلام وهو الطعن في القران
فمن نقل لنا القران غير الصحابة
اسانيد القران جميعها ترجع لنا نحن السنة
بل من اوصل الاسلام الى ايران غير سيوف الصحابة المخضبة بدمائهم
لذالك كان الحقد الذي توارثتموه في الحسينيات وخاصه على عمر



ام تتحدث عن هداية المتعة

التي لم و لن تستطيعو ان تفرقو بينها وبين الزنى بغير الاسم
ابدا .. لن تستطيعو

اما الميسار
يشترط فيه الاعلان والشهود واذن الولي وان يكون بغير نية الطلاق وغير محدود المدة

ام تتحدث عن هداية
الحقد المتنامي لكل ماهو سني والمخالفه

لسنة النبي حتى مع وجود النص القراني الصريح . تتعمدون مخالفته ولعن اصحابه , الذين صاهرهم وجاهد بهم
هل تعرف معنى (( صاحب ))

حقيقة خذها بكل وضوح


"
ان من يدعو غير الله هم في قمة الضلال وهذا ليس قولي بل قول الله تعالى
.
{وَمَنْ أَضَلُّ مِمَّن يَدْعُو مِن دُونِ اللَّهِ مَن لَّا يَسْتَجِيبُ لَهُ إِلَى يَومِ الْقِيَامَةِ وَهُمْ عَن دُعَائِهِمْ غَافِلُونَ }الأحقاف5



نحن عرب والقران عربي

{قُرآناً عَرَبِيّاً غَيْرَ ذِي عِوَجٍ لَّعَلَّهُمْ يَتَّقُونَ }الزمر28
{إِنَّا جَعَلْنَاهُ قُرْآناً عَرَبِيّاً لَّعَلَّكُمْ تَعْقِلُونَ }الزخرف3
{كِتَابٌ فُصِّلَتْ آيَاتُهُ قُرْآناً عَرَبِيّاً لِّقَوْمٍ يَعْلَمُونَ }فصلت3



اعمل با الاحوط في مسائل التوحيد
تحياتي
وتمنياتي لك با الهداية على نهج ال البيت
وليس على نهج المعممين



.






من مواضيعي في المنتدى
»» لقاء مع ساحر تائب الحلقة الاولى ((الجانب المظلم ))
»» الزميل حكمة سليمان كيف تحل هذا الاشكال
»» من الذي يقول لشي كن فيكون . انه الله ولا سواه
»» الف سؤال مقروء مع الف جواب مسموع بحجم معقول للعثيمين
»» سؤال لشيعة والصوفيه
 
قديم 03-06-08, 12:05 PM   رقم المشاركة : 2
المناظر12
عضو نشيط





المناظر12 غير متصل

المناظر12 is on a distinguished road


اخي في الله عمر المكي

جزاك الله كل خير عن حبك للأل بيت رسول الله و غيرتك عن امهات المؤمنين و عن دفاعك عن صحابة رسول الله

اما عن من سمى نفسه المهتدي فهة احتمال من اثنين اما رافضي يريد ان ينشر عقائده الفاسدة زاعما

انه كان سني

واما من كان سني و لم يفتح كتاب القران و لو مرة في حياته او قرأ حديث واحد لرسول الله

وسمع عن اجازة الروافض لزنا و سموها متعة فاختار طريق الضلالة

الله يهديهم الى دين الحق







 
قديم 05-06-08, 04:48 AM   رقم المشاركة : 3
مهتدي بحمد لله
موقوف





مهتدي بحمد لله غير متصل

مهتدي بحمد لله is on a distinguished road


هكلمكم من الآخر للأول :

* المتعة وهعطيكم أمثلة قليلة رحمة بكم ودليلاَ على أثباتها :

1- المتعة موجودة وحلال :

@ اختلف علي وعثمان رضي الله عنهما ، وهما بعسفان ، في المتعة ، فقال علي : ما تريد أن تنهى عن أمر فعله النبي صلى الله عليه وسلم ، فلما رأى ذلك علي أهل بهما جميعا .
الراوي: علي بن أبي طالب - خلاصة الدرجة: [صحيح] - المحدث: البخاري - المصدر: الجامع الصحيح - الصفحة أو الرقم: 1569


2- المتعة كانت حلال وتم إلغائها :

@ أن عليا رضي الله عنه قيل له : إن ابن عباس لا يرى بمتعة النساء بأسا ، فقال : إن رسول الله صلى الله عليه وسلم نهى عنها يوم خيبر ، وعن لحوم الحمر الإنسية .
الراوي: علي بن أبي طالب - خلاصة الدرجة: [صحيح] - المحدث: البخاري - المصدر: الجامع الصحيح - الصفحة أو الرقم: 6961

3- المتعة في القرآن الكريم :

@ أنزلت آية المتعة في كتاب الله ، ففعلناها مع رسول الله صلى الله عليه وسلم ، ولم ينزل قرآن يحرمه ، ولم ينه عنها حتى مات ، قال رجل برأيه ما شاء .
الراوي: عمران بن حصين - خلاصة الدرجة: [صحيح] - المحدث: البخاري - المصدر: الجامع الصحيح - الصفحة أو الرقم: 4518


* مسند أحمد :
حدثنا ‏ ‏عبد الصمد ‏ ‏حدثنا ‏ ‏حماد ‏ ‏عن ‏ ‏عاصم ‏ ‏عن ‏ ‏أبي نضرة ‏ ‏عن ‏ ‏جابر ‏ ‏قال ‏
‏متعتان كانتا على ‏ ‏عهد ‏ ‏النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏فنهانا عنهما ‏ ‏عمر ‏ ‏رضي الله تعالى عنه ‏ ‏فانتهينا ‏


وسؤالي لكم ...

* أنتم تقولوا أن المتعة زنا والعياذ بالله فهل أحل رسول الله (صلى الله عليه وآله وسلم) الزنا ؟؟؟

* المتعة موجودة في القرآن الكريم فهل هناك ما يحرمها بالقرآن الكريم ؟؟؟


____________

أما عن التوسل :
فأقرأ هذة الآية وقل لي ما رأيك .

بسم الله الرحمن الرحيم : ((قَالُواْ يَا أَبَانَا اسْتَغْفِرْ لَنَا ذُنُوبَنَا إِنَّا كُنَّا خَاطِئِينَ )) صدق الله العلي العظيم


علي






 
قديم 05-06-08, 07:17 AM   رقم المشاركة : 4
فتى الإسـلام
عضو ماسي






فتى الإسـلام غير متصل

فتى الإسـلام is on a distinguished road


مهتدي
نقول الحمد لله أنك تثبت صحة ما نقوله
فعلي رضي الله عنه هو من يقول إن الرسول صلى الله عليه وسلم نهى عنها
وعلي رضي الله عنه عندكم معصوم
فهل أخطاء المعصوم


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهتدي بحمد لله مشاهدة المشاركة
   هكلمكم من الآخر للأول :

* المتعة وهعطيكم أمثلة قليلة رحمة بكم ودليلاَ على أثباتها :

1- المتعة موجودة وحلال :

@ اختلف علي وعثمان رضي الله عنهما ، وهما بعسفان ، في المتعة ، فقال علي : ما تريد أن تنهى عن أمر فعله النبي صلى الله عليه وسلم ، فلما رأى ذلك علي أهل بهما جميعا .
الراوي: علي بن أبي طالب - خلاصة الدرجة: [صحيح] - المحدث: البخاري - المصدر: الجامع الصحيح - الصفحة أو الرقم: 1569


2- المتعة كانت حلال وتم إلغائها :

@ أن عليا رضي الله عنه قيل له : إن ابن عباس لا يرى بمتعة النساء بأسا ، فقال : إن رسول الله صلى الله عليه وسلم نهى عنها يوم خيبر ، وعن لحوم الحمر الإنسية .
الراوي: علي بن أبي طالب - خلاصة الدرجة: [صحيح] - المحدث: البخاري - المصدر: الجامع الصحيح - الصفحة أو الرقم: 6961

3- المتعة في القرآن الكريم :

@ أنزلت آية المتعة في كتاب الله ، ففعلناها مع رسول الله صلى الله عليه وسلم ، ولم ينزل قرآن يحرمه ، ولم ينه عنها حتى مات ، قال رجل برأيه ما شاء .
الراوي: عمران بن حصين - خلاصة الدرجة: [صحيح] - المحدث: البخاري - المصدر: الجامع الصحيح - الصفحة أو الرقم: 4518

* مسند أحمد :
حدثنا ‏ ‏عبد الصمد ‏ ‏حدثنا ‏ ‏حماد ‏ ‏عن ‏ ‏عاصم ‏ ‏عن ‏ ‏أبي نضرة ‏ ‏عن ‏ ‏جابر ‏ ‏قال ‏
‏متعتان كانتا على ‏ ‏عهد ‏ ‏النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏فنهانا عنهما ‏ ‏عمر ‏ ‏رضي الله تعالى عنه ‏ ‏فانتهينا ‏


وسؤالي لكم ...

* أنتم تقولوا أن المتعة زنا والعياذ بالله فهل أحل رسول الله (صلى الله عليه وآله وسلم) الزنا ؟؟؟

* المتعة موجودة في القرآن الكريم فهل هناك ما يحرمها بالقرآن الكريم ؟؟؟


____________
[/FONT][/RIGHT]

نقول لك
الله أنزل في القرآن تشريعات للزواج منها الإرث ,,,,, الطلاق ,,,, العده ,,,, تحريم الزواج من المحارم ,, وووووو
قهل تستطيع يامن ترى أن المتعه تشريع من الله دائم لم ينسخ ,,,, أن توضح لنا
ماهو دليلكم على أنه لا طلاق في هذا الزواج ,,,, أم أنه ليس زواجا
ماهو دليلكم على أنه لا إرث في هذا الزواج ,,,, أم أنه ليس زواجا
ماهو دليلكم على أنه لا تحريم للزواج من المحارم في هذا الزواج ,,,, أم أنه ليس زواجا
ماهو دليلكم على أنه لا شهود في هذا الزواج ,,,, أم أنه ليس زواجا
ماهو دليلكم على أنه عقد في هذا الزواج ,,,, أم أنه ليس زواجا



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهتدي بحمد لله مشاهدة المشاركة
   [U][COLOR=red]
___________

أما عن التوسل :
فأقرأ هذة الآية وقل لي ما رأيك .

بسم الله الرحمن الرحيم : ((قَالُواْ يَا أَبَانَا اسْتَغْفِرْ لَنَا ذُنُوبَنَا إِنَّا كُنَّا خَاطِئِينَ )) صدق الله العلي العظيم


علي

أولا :
هل تعلم ما معنى قالوا
هل كان أباهم غائبا أو ميتا وذهبوا لقبره

ثانيا :
هل أنتم لا فرق عندكم بين قول ((((( إستغفر لنا ))))) وبين قول ((((( إغفر لنا ))))))
أليس الأول سؤال
والثاني دعاء






 
قديم 05-06-08, 09:24 AM   رقم المشاركة : 5
الموالي اليماني
عضو نشيط







الموالي اليماني غير متصل

الموالي اليماني is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهتدي بحمد لله مشاهدة المشاركة
   هكلمكم من الآخر للأول :

* المتعة وهعطيكم أمثلة قليلة رحمة بكم ودليلاَ على أثباتها :

1- المتعة موجودة وحلال :

@ اختلف علي وعثمان رضي الله عنهما ، وهما بعسفان ، في المتعة ، فقال علي : ما تريد أن تنهى عن أمر فعله النبي صلى الله عليه وسلم ، فلما رأى ذلك علي أهل بهما جميعا .
الراوي: علي بن أبي طالب - خلاصة الدرجة: [صحيح] - المحدث: البخاري - المصدر: الجامع الصحيح - الصفحة أو الرقم: 1569


2- المتعة كانت حلال وتم إلغائها :

@ أن عليا رضي الله عنه قيل له : إن ابن عباس لا يرى بمتعة النساء بأسا ، فقال : إن رسول الله صلى الله عليه وسلم نهى عنها يوم خيبر ، وعن لحوم الحمر الإنسية .
الراوي: علي بن أبي طالب - خلاصة الدرجة: [صحيح] - المحدث: البخاري - المصدر: الجامع الصحيح - الصفحة أو الرقم: 6961

3- المتعة في القرآن الكريم :

@ أنزلت آية المتعة في كتاب الله ، ففعلناها مع رسول الله صلى الله عليه وسلم ، ولم ينزل قرآن يحرمه ، ولم ينه عنها حتى مات ، قال رجل برأيه ما شاء .
الراوي: عمران بن حصين - خلاصة الدرجة: [صحيح] - المحدث: البخاري - المصدر: الجامع الصحيح - الصفحة أو الرقم: 4518


* مسند أحمد :
حدثنا ‏ ‏عبد الصمد ‏ ‏حدثنا ‏ ‏حماد ‏ ‏عن ‏ ‏عاصم ‏ ‏عن ‏ ‏أبي نضرة ‏ ‏عن ‏ ‏جابر ‏ ‏قال ‏
‏متعتان كانتا على ‏ ‏عهد ‏ ‏النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏فنهانا عنهما ‏ ‏عمر ‏ ‏رضي الله تعالى عنه ‏ ‏فانتهينا ‏


وسؤالي لكم ...

* أنتم تقولوا أن المتعة زنا والعياذ بالله فهل أحل رسول الله (صلى الله عليه وآله وسلم) الزنا ؟؟؟

* المتعة موجودة في القرآن الكريم فهل هناك ما يحرمها بالقرآن الكريم ؟؟؟


____________

أما عن التوسل :
فأقرأ هذة الآية وقل لي ما رأيك .

بسم الله الرحمن الرحيم : ((قَالُواْ يَا أَبَانَا اسْتَغْفِرْ لَنَا ذُنُوبَنَا إِنَّا كُنَّا خَاطِئِينَ )) صدق الله العلي العظيم


علي



بسم الله الرحمن الرحيم
الاخ المهتدي بحمد الله هداه الله
اعلم انك قد دخلت في الضلالة من جديد ولم توفق الى الصواب
ال البيت عليهم السلام يحرمون زواج المتعة ويعتبروه زنا صريح وقد كتبت موضوعا عن زواج المتعة من منظور ال البيت عليهم السلام وتجده على الرابط

http://www.d-sunnah.net/forum/showthread.php?t=71593






التوقيع :
يناقشون الفلسفة بلغة الشريعة

ويناقشون الباطن بلغة الظاهر
من مواضيعي في المنتدى
»» معنى السنة والجماعة(منقول)
»» الى علماء الامة..كفانا تمزقا
»» سؤال بخصوص إقامة صلاة الجمعة عندكم
»» لماذا قال عليه السلام:الا إنه لانبي بعدي...؟
»» المهاجرين والانصار.....كلهم أم بعضهم ؟
 
قديم 05-06-08, 09:49 AM   رقم المشاركة : 6
أسد من أسود السنة
عضو ماسي






أسد من أسود السنة غير متصل

أسد من أسود السنة is on a distinguished road


وسؤالي لكم ...

* أنتم تقولوا أن المتعة زنا والعياذ بالله فهل أحل رسول الله (صلى الله عليه وآله وسلم) الزنا ؟؟؟

* المتعة موجودة في القرآن الكريم فهل هناك ما يحرمها بالقرآن الكريم



- المتعة في القرآن الكريم :

@ أنزلت آية المتعة في كتاب الله ، ففعلناها مع رسول الله صلى الله عليه وسلم ، ولم ينزل قرآن يحرمه ، ولم ينه عنها حتى مات ، قال رجل برأيه ما شاء .



المتعه هنا متعة الحج وليست متعة النساء ياهذا فلم تنزل ايه في المتعه ابدا







التوقيع :
كيف تصبح آية الشيطان ؟

أكذب أكذب تصبح شيعي
أكذب أكذب أكذب تصبح رافضي
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك تصبح سيد
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك وأدعوا لها تصبح مرجع
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك ودونها بالكتب تصبح آية الشيطان


قال شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله :

حُبُّ الصَّحابَةِ كُلُّهُمْ لي مَذْهَبٌ = وَمَوَدَّةُ القُرْبى بِها أَتَوَسّل
من مواضيعي في المنتدى
»» الصادق رضي عنه بحث عن ثلاث مؤمنين من شيعته يكتمون حديثه ولم يجد وا فضيحتاه
»» الرد على الخبيث والرافضه في حق امهات المؤمنين ووجوب تعظيمهن من كتبهم
»» (Special)كيف يصلى العراه في المذهب الامامي
»» القبض على احد رواة الرافضه الدجالين رغم انه ثقه بالدليل القاطع
»» عدم الايمان بالامامه ليست مما اوجب الله عليها النار هل من تفسير ؟؟
 
قديم 05-06-08, 09:52 AM   رقم المشاركة : 7
أسد من أسود السنة
عضو ماسي






أسد من أسود السنة غير متصل

أسد من أسود السنة is on a distinguished road


أما عن التوسل :
فأقرأ هذة الآية وقل لي ما رأيك .



بسم الله الرحمن الرحيم : ((قَالُواْ يَا أَبَانَا اسْتَغْفِرْ لَنَا ذُنُوبَنَا إِنَّا كُنَّا خَاطِئِينَ )) صدق الله العلي العظيم



هو يستغفر لهم ياسبحان الله القران عربي وليس فارسي ولا اعجمي عربي

لما تقول لابوك استغفر لي ربي ماذا سيقول الاب

يارب اغفر لابني هذا طلب من الاحياء وليس الاموات مدري اين ذكر في القران توسل بالاموات ؟؟







التوقيع :
كيف تصبح آية الشيطان ؟

أكذب أكذب تصبح شيعي
أكذب أكذب أكذب تصبح رافضي
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك تصبح سيد
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك وأدعوا لها تصبح مرجع
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك ودونها بالكتب تصبح آية الشيطان


قال شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله :

حُبُّ الصَّحابَةِ كُلُّهُمْ لي مَذْهَبٌ = وَمَوَدَّةُ القُرْبى بِها أَتَوَسّل
من مواضيعي في المنتدى
»» هل الامام يكذب ام اخطا بدعائه ان في القران حد السحق هو الجلد ؟
»» يامهتدي علمائك القمين كلهم مشبهة بلا استثناء الا واحد فقط !!
»» تحدي للاماميه نريد دليلا يثبت ان ائمتكم اكرهوا في كل دليل صدر تقيه من الامام
»» لماذا الامام الباقر استعان بابن عمر في هذه المسالة ؟
»» بسند صحيح من كتب الرافضه زوجات النبي صلِّ الله عليه وسلم في الجنه معه كلهن
 
قديم 05-06-08, 10:10 AM   رقم المشاركة : 8
أسد من أسود السنة
عضو ماسي






أسد من أسود السنة غير متصل

أسد من أسود السنة is on a distinguished road


اختلف علي وعثمان رضي الله عنهما ، وهما بعسفان ، في المتعة ، فقال علي : ما تريد أن تنهى عن أمر فعله النبي صلى الله عليه وسلم ، فلما رأى ذلك علي أهل بهما جميعا .

وايضا هنا متعة الحج لان الرسول صلى الله عليه وسلم عملها ولم يعمل بمتعة النساء لا النبي صلى الله عليه وسلم ولا احد من ال البيت رضوان الله عليهم







التوقيع :
كيف تصبح آية الشيطان ؟

أكذب أكذب تصبح شيعي
أكذب أكذب أكذب تصبح رافضي
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك تصبح سيد
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك وأدعوا لها تصبح مرجع
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك ودونها بالكتب تصبح آية الشيطان


قال شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله :

حُبُّ الصَّحابَةِ كُلُّهُمْ لي مَذْهَبٌ = وَمَوَدَّةُ القُرْبى بِها أَتَوَسّل
من مواضيعي في المنتدى
»» ردا على تحدي صديق الكتاب في منتدى انا مسلم والذي حاورته في وقت ماضي
»» من علامات المعصوم انه لا يلهو ولا يلعب لكن هذا المعصوم كان يلهو وكاد ان يقتل طير ؟
»» هل اصبح عجز ائمة الاماميه سبب لتحريفهم في القران الكريم ؟
»» مجموعات إيرانية يهودية تصل إلى "إسرائيل" سرًا !
»» "" البداء "" العقيدة المشتركة بين اليهود والرافضة
 
قديم 05-06-08, 10:13 AM   رقم المشاركة : 9
أسد من أسود السنة
عضو ماسي






أسد من أسود السنة غير متصل

أسد من أسود السنة is on a distinguished road


قال تعالى :

" أَن تَبْتَغُواْ بِأَمْوَالِكُم مُّحْصِنِينَ غَيْرَ مُسَافِحِينَ فَمَا اسْتَمْتَعْتُم بِهِ مِنْهُنَّ فَآتُوهُنَّ أُجُورَهُنَّ فَرِيضَةً



وزواج المتعه لا يحصن

لأن أئمة أهل البيت قالوا : لا يحصن وهذا هو أصح الأقول عند علمائكم .. !!

إذا .. الآية في غير محلها وهو إستدلال باطل

وهنا الأدلة :

ونكاح المتعة لا يحصن بالأثر الصحيح عن أئمة آل محمد عليهم السلام .
وهو يجري في ظاهر الحال مجرى نكاح الغائب عن زوجته ، لأنه نكاح مشترط
بأيام معلومات وأوقات محدودات ، وليس هو على الدوام ، فربما تخلل الأيام فيه
والأوقات المشترطة من الزمان ما يمنع صاحبه من الاستغناء به عما سواه ، كما
تمنع الغيبة صاحبها من الاستغناء ، فيخرج بذلك عن الإحصان . والله
أعلم .

المقنعة - الشيخ المفيد - ص 776



ونكاح المتعة عندنا لا يحصن على أصح الأقوال لأنه غير دائم ومعلق بأوقات محدودات ،
وفرقوا بين الغيبة والحيض ، لأن الحيض لا يمتد وربما امتدت الغيبة

الانتصار - الشريف المرتضى - ص 521



" كانت عبارة السيد المرتضى قدس سره مشعرة بوجود القول
بالخلاف فإنه بعد أن ذكر إن من متفردات الإمامية القول بأن الاحصان
الموجب في الزاني الرجم هو أن يكون له زوجة أو ملك يمين يتمكن من وطيها
متى شاء قال :ونكاح المتعة عندنا لا يحصن على أصح الأقوال لأنه غير دائم
ومعلق
بأوقات محدودات . انتهى كلامه رفع مقامه "

در المنضود - السيد الكابياكاني - ج 1 - ص 74



ونكاح المتعة لا يحصن بالأثر الصحيح عن أئمة آل محمد ع وهو يجري في ظاهر الحال

.الينابيع الفقهية - علي أصغر مرواريد - ج 23 - ص 24



1 - أبو علي الأشعري ، عن محمد بن عبد الجبار ، عن صفوان ، عن إسحاق بن عمار
قال : سألت أبا إبراهيم عليه السلام عن رجل إذا هو زنى وعنده السرية والأمة يطأها تحصنها
الأمة وتكون عنده ؟ فقال : نعم إنما ذلك لان عنده ما يغنيه عن الزنى ، قلت : فان كانت
عنده أمة زعم أنه لا يطأها فقال : لا يصدق ، قلت : فإن كانت عنده امرأة متعة أتحصنه ؟ قال :
لا إنما هو على الشئ الدائم عنده .

الكافي - الشيخ الكليني - ج 7 - ص 178



( 763 ) 1 - أبو علي الأشعري عن محمد بن عبد الجبار عن صفوان بن يحيى عن إسحاق
ابن عمار قال : سألت أبا إبراهيم عليه السلام عن الرجل إذا هو زنى وعنده السرية
والأمة يطأها تحصنه الأمة تكون عنده ؟ فقال : نعم إنما ذلك لان عنده ما يغنيه
عن الزنا ، قلت : فإن كانت عنده أمة زعم أنه لا يطأها ؟ فقال : لا يصدق ، قلت :
فان كانت عنده امرأة متعة تحصنه ؟ قال : لا إنما هو على الشئ الدائم عنده .

الاستبصار - الشيخ الطوسي - ج 4 - ص 204



ونسال المهتدي هل ترجم او يرجم من يزنى وهو في عقد متعه اذا كان لا فهو لا يحصن اذا كان نعم وهذا مستحيل لان علمائكم قالوا ان المتعه لا تحصن







التوقيع :
كيف تصبح آية الشيطان ؟

أكذب أكذب تصبح شيعي
أكذب أكذب أكذب تصبح رافضي
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك تصبح سيد
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك وأدعوا لها تصبح مرجع
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك ودونها بالكتب تصبح آية الشيطان


قال شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله :

حُبُّ الصَّحابَةِ كُلُّهُمْ لي مَذْهَبٌ = وَمَوَدَّةُ القُرْبى بِها أَتَوَسّل
من مواضيعي في المنتدى
»» زراره في الميزان لعيون عمر 6
»» الزميل اوسم نفس التساؤلات تطرح عليك وعلى المستتر لعلنا ننتفع
»» من علامات المعصوم انه لا يلهو ولا يلعب لكن هذا المعصوم كان يلهو وكاد ان يقتل طير ؟
»» للاماميه نريد روايه من ائمتكم تقول بان القران ليس محرفا ولا ناقصا وانه كما انزل ؟؟
»» صدور المعاصي من اسماعيل لا تاثر في جلالته عدالته لما لا يكون ذلك لعائشه رضي الله عنها
 
قديم 05-06-08, 10:34 AM   رقم المشاركة : 10
حذيفة
عضو نشيط







حذيفة غير متصل

حذيفة is on a distinguished road


بارك الله فيكم اخواني. سبحان الله كيف يختم على عقولهم وقلوبهم فلا يرون الحق الظاهر والواضح.







 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:17 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "