العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-03-08, 01:03 PM   رقم المشاركة : 1
رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ
لا إله إلا الله





رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ غير متصل

رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ is on a distinguished road


هل صلى الرافضة الجمعة .. اليوم ((الحقوا ))

نسيت أن آتيكم برابط نقل من مرقد الإمام الحسين رضي الله عنه .. لنرى كيف يصلى الرافضة

هذا الرابط حتى نرى هم الآن يقيموا الصلاة ... والاسبوع الجاي أو كل وقت تابعوهم ..صلوات خربطة x خربطة

من إيحاء الشيطان

سبحان من أضلهم وهم يعلمون


http://www.jaferya.com/hashemya65/2/index1.html



=========

أين هذا من صلوات رسول الله وأصحابة وأتباعهم بإحسان أهل السنة والجماعة







التوقيع :
من الأهل والمؤمنون في هذه الآية ؟
وإذ غدوت من أهلك تبوئ المؤمنين مقاعد للقتال

تدبر الآية
لقد تاب الله على النبي والمهاجرين والأنصار الذين اتبعوه في ساعة العسرة

قال الله عن دعاء الأموات
والذين تدعون من دونه ما يملكون من قطمير إن تدعوهم لا يسمعوا دعاءكم ولو سمعوا ما استجابوا لكم ويوم القيامة يكفرون بشرككم

قال علي ع
بعثني رسول الله صلى الله عليه وآله في هدم القبور وكسر الصور
وسائل الشيعة 2/870

قال صلى الله عليه وسلم :
( من يحرم الرفق يحرم الخير كله )
صحيح الجامع 6606


من مواضيعي في المنتدى
»» تحدي ماذا كانت وسيلة رسول الله وأصحابه إلى ربهم
»» أين تذهب الشيعة عن هذه الآية ؟
»» @@@ سؤال فعلا فعلا محرج يا شيعة .... @@@@
»» الزميل الفاضل .. muhtaj
»» بث مباشر لصلوات الشيعة (( احمدوا الله على نعمة الاسلام ))
 
قديم 28-03-08, 01:15 PM   رقم المشاركة : 2
رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ
لا إله إلا الله





رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ غير متصل

رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ is on a distinguished road


..........

ومن هذا الرابط انقلوا ....

http://www.jaferya.com/hashemya65/index65.html


======

لاحظوا الشرك ... يا محمد يا علي انصراني فإنكما ناصراي .


نسأل الله السلامة

الحمد لله الذي عافانا مما ابتلاهم به







التوقيع :
من الأهل والمؤمنون في هذه الآية ؟
وإذ غدوت من أهلك تبوئ المؤمنين مقاعد للقتال

تدبر الآية
لقد تاب الله على النبي والمهاجرين والأنصار الذين اتبعوه في ساعة العسرة

قال الله عن دعاء الأموات
والذين تدعون من دونه ما يملكون من قطمير إن تدعوهم لا يسمعوا دعاءكم ولو سمعوا ما استجابوا لكم ويوم القيامة يكفرون بشرككم

قال علي ع
بعثني رسول الله صلى الله عليه وآله في هدم القبور وكسر الصور
وسائل الشيعة 2/870

قال صلى الله عليه وسلم :
( من يحرم الرفق يحرم الخير كله )
صحيح الجامع 6606


من مواضيعي في المنتدى
»» أعضاء منتدى فيصل نور ..يهنئون ابن الإسلام بهدايته
»» حسين الفهيد .. يقرأ سورة الناس ..استمتع بالقراءة المرتلة المجودة
»» القوة الهائلة للأئمة هل عجزت عن إنشاء دولة للرافضة
»» كيف يستطيع الرافضة إثبات جريمة الزنا على الزانيين في دينهم ؟
»» بكل أسف الشرك عند الإباضية
 
قديم 02-05-08, 11:29 AM   رقم المشاركة : 3
رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ
لا إله إلا الله





رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ غير متصل

رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ is on a distinguished road


.................................







التوقيع :
من الأهل والمؤمنون في هذه الآية ؟
وإذ غدوت من أهلك تبوئ المؤمنين مقاعد للقتال

تدبر الآية
لقد تاب الله على النبي والمهاجرين والأنصار الذين اتبعوه في ساعة العسرة

قال الله عن دعاء الأموات
والذين تدعون من دونه ما يملكون من قطمير إن تدعوهم لا يسمعوا دعاءكم ولو سمعوا ما استجابوا لكم ويوم القيامة يكفرون بشرككم

قال علي ع
بعثني رسول الله صلى الله عليه وآله في هدم القبور وكسر الصور
وسائل الشيعة 2/870

قال صلى الله عليه وسلم :
( من يحرم الرفق يحرم الخير كله )
صحيح الجامع 6606


من مواضيعي في المنتدى
»» آية الله العظمى الجاهل يفسر القرآن / وثيقة
»» من عقائد شيعة الشيطان المسجد الأقصى في السماء وليس على الأرض
»» جولة في مراجع الكفر ..ولابأس بالضحك استحبابا على الأحوط
»» الحجاج بسرعة .... هنا (( K.a.m.a.l ))
»» هل قرأتم كتاب القصص العجيبة (( يمتنع الضحك ))
 
قديم 02-05-08, 07:25 PM   رقم المشاركة : 4
خادم ابو بكر
مشترك جديد






خادم ابو بكر غير متصل

خادم ابو بكر is on a distinguished road


بسم الله الرحمن الرحيم
رفع الله قدرك يا رجل , وكما يقول المثل عندنا : ((يا شين السرج على البقر)) , يا شين الروافض وهم يحاولون تقليدنا ويصلون الجمعة !!







 
قديم 10-04-09, 09:25 AM   رقم المشاركة : 5
رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ
لا إله إلا الله





رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ غير متصل

رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ is on a distinguished road


رفع الله قدر أهل السنة

رابط آخر ........
http://www.jaferya.com/hashemya65/2/index2.html







التوقيع :
من الأهل والمؤمنون في هذه الآية ؟
وإذ غدوت من أهلك تبوئ المؤمنين مقاعد للقتال

تدبر الآية
لقد تاب الله على النبي والمهاجرين والأنصار الذين اتبعوه في ساعة العسرة

قال الله عن دعاء الأموات
والذين تدعون من دونه ما يملكون من قطمير إن تدعوهم لا يسمعوا دعاءكم ولو سمعوا ما استجابوا لكم ويوم القيامة يكفرون بشرككم

قال علي ع
بعثني رسول الله صلى الله عليه وآله في هدم القبور وكسر الصور
وسائل الشيعة 2/870

قال صلى الله عليه وسلم :
( من يحرم الرفق يحرم الخير كله )
صحيح الجامع 6606


من مواضيعي في المنتدى
»» رحم الله من عمل عمل قوم لوط (( قوية )) يتجدد
»» ابتسم مع ذكاء علي بن أبي طالب رضي الله عنه
»» هدية من الروحاني
»» اكتشف حقيقة المعصومين من هذه الآية الكريمة !!!
»» للضحك فتاوي شيعية متجدد إن شاء الله
 
قديم 10-04-09, 09:34 AM   رقم المشاركة : 6
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


لله درك اخي الحبيب خالد ما اجمل ما اقراه لك
متابع اسال الله لك الجنه







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» أكثر من 40 راوي لكتاب الكافي في ميزان النقد الحديثي
»» ما راي أئمة أهل البيت بأبي هريرة رضي الله عنهم
»» يحيى بن أكثم " القاضي " وعدم التمييز بين الثقات والمتروكين عند أهل الحديث
»» ابن المطهر الحلي يكذب على النبي صلى الله عليه وسلم ..!!
»» إلي الباطنية من هؤلاء ( وثيقة ) .. !
 
قديم 10-04-09, 09:37 AM   رقم المشاركة : 7
رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ
لا إله إلا الله





رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ غير متصل

رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ is on a distinguished road


بارك الله فيك أخي تقي الدين ...

سجلت عندكم باسم ( رحماء بينهم )



----------

يسمح لكل الأحبة بنقله لكل المنتديات
بل ياليتهم يفعلون







التوقيع :
من الأهل والمؤمنون في هذه الآية ؟
وإذ غدوت من أهلك تبوئ المؤمنين مقاعد للقتال

تدبر الآية
لقد تاب الله على النبي والمهاجرين والأنصار الذين اتبعوه في ساعة العسرة

قال الله عن دعاء الأموات
والذين تدعون من دونه ما يملكون من قطمير إن تدعوهم لا يسمعوا دعاءكم ولو سمعوا ما استجابوا لكم ويوم القيامة يكفرون بشرككم

قال علي ع
بعثني رسول الله صلى الله عليه وآله في هدم القبور وكسر الصور
وسائل الشيعة 2/870

قال صلى الله عليه وسلم :
( من يحرم الرفق يحرم الخير كله )
صحيح الجامع 6606


من مواضيعي في المنتدى
»» علي فنى في الله فصارا شيئا واحدا / لا يعتبر كفر عند الرافضة
»» سبب خجل الشيعة من صلواتهم...((صور))
»» قصيدة مبكية في قــمــر آل البيت رضي الله عنها ..
»» صدق أو لا تصدق جبريل عليه السلام من أهل البيت
»» الحسين رضي الله عنه وقصته مع شهربانو بنت يزدجرد
 
قديم 10-04-09, 01:40 PM   رقم المشاركة : 8
الجزائري الأثري
عضو ذهبي






الجزائري الأثري غير متصل

الجزائري الأثري is on a distinguished road


بارك الله فيك اخي خــــــالــــــد

يرفع للروافض






 
قديم 10-04-09, 01:53 PM   رقم المشاركة : 9
صالح عبد الله التميمي
عضو ذهبي






صالح عبد الله التميمي غير متصل

صالح عبد الله التميمي is on a distinguished road




الحمد لله على نعمة الأسلام ...

ابليس مرتاح من التشويش عليه ..







 
قديم 10-04-09, 02:29 PM   رقم المشاركة : 10
سمر التميمي
عضو ماسي







سمر التميمي غير متصل

سمر التميمي is on a distinguished road


(يوم نقول لجهنم هل امتلئتي وتقول هل من مزيد )بارك الله فيك اخ k.m.a.l







التوقيع :
يقول الرسول عليه الصلاة والسلام : (اقرؤالقرآن فإنه يأتي يوم القيامة شفيعاً لأصحابه).

ويقول(مثل المؤمن الذي يقرأ القرآن كمثل الأترجة ، ريحها طيب وطعمها طيب . ومثل المؤمن الذي لا يقرأ القرآن كمثل التمرة ، لا ريح لها وطعمها حلو . ومثل المنافق الذي يقرأ القرآن مثل الريحانة ، ريحها طيب وطعمها مر ، ومثل المنافق الذي لا يقرأ القرآن كمثل الحنظلة ، ليس لها ريح وطعمها مر)

ويقول ( إن الله يرفع بهذا الكتاب أقواماً ويضع به آخرين )
من مواضيعي في المنتدى
»» مجموعة من المعممين الروافض حاولوا تفجير قوس النصر ببغداد
»» غازات البطن أسبابها وعلاجها
»» الزهراء تعيد الأموات الى الحياة ست شهور وتنزل من السماء على هليكوبتر
»» شاهد السلوك الإجرامي لجنود المالكي
»» مسلسل ضخم تنتجه mbc عن الخليفة الراشد عمر بن الخطاب رضي الله عنه
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:29 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2023, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "