العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-02-08, 11:48 PM   رقم المشاركة : 1
خالد بن الوليد1424
عضو ذهبي






خالد بن الوليد1424 غير متصل

خالد بن الوليد1424 is on a distinguished road


Question سؤال عن الصلاة عند الرافضة

سمعت أن الشيعة يجيزون قليل الكلام أثناء الصلاة للحاجة , فهل هذا صحيح أم لا؟







التوقيع :
الدين الباطل أفيون الشعوب

يقول الباحث بركات محي الدين :"الإنسان مخلوق مجادل له القدرة على إثبات الشيء واثبات نقيضه في وقت واحد ، والرب يعرف ذلك لذا قرر أن يكون أمره في القضايا الكبرى كالتوحيد والنبوة والمعاد جليا وواضحا لخلقه وبعد ذلك( فمن شاء فليؤمن ومن شاء فليكفر )"

أرجو من الشيعة أن يتفكروا في هذا الكلام جيداً ...
من مواضيعي في المنتدى
»» المعجم الوجيز في أوهام عبد العزيز
»» سؤال فقهي يتعلق بالرؤى و الأحلام
»» مقطع نونية القحطاني عن الروافض / صوتي
»» العرب و عقدة النقص من الفرس !!
»» مقارنة بين شعب رافضي و آخر سني !
 
قديم 21-02-08, 03:39 PM   رقم المشاركة : 2
خالد بن الوليد1424
عضو ذهبي






خالد بن الوليد1424 غير متصل

خالد بن الوليد1424 is on a distinguished road


Thumbs down

مضى أسبوع كامل على الموضوع و لم يدخل أحد من الرافضة و هذا ما يجعلني أشم رائحة فضيحة منتنة تريدون إخفائها

هل تجيزون قليل الكلام أثناء الصلاة للحاجة ؟

أرجو ممن عند علم من الإخوة السنة في هذا الخصوص أن يشاركنا الموضوع







التوقيع :
الدين الباطل أفيون الشعوب

يقول الباحث بركات محي الدين :"الإنسان مخلوق مجادل له القدرة على إثبات الشيء واثبات نقيضه في وقت واحد ، والرب يعرف ذلك لذا قرر أن يكون أمره في القضايا الكبرى كالتوحيد والنبوة والمعاد جليا وواضحا لخلقه وبعد ذلك( فمن شاء فليؤمن ومن شاء فليكفر )"

أرجو من الشيعة أن يتفكروا في هذا الكلام جيداً ...
من مواضيعي في المنتدى
»» العرب و عقدة النقص من الفرس !!
»» المعارضة الإيرانية تكشف ملفات فساد جديدة بتورط صيني
»» النفيسي: طلبت توحيد دول الخليج وليس دمجها في السعودية
»» سؤال عن الصلاة عند الرافضة
»» مقارنة بين شعب رافضي و آخر سني !
 
قديم 21-02-08, 09:36 PM   رقم المشاركة : 3
خالد بن الوليد1424
عضو ذهبي






خالد بن الوليد1424 غير متصل

خالد بن الوليد1424 is on a distinguished road


.............







التوقيع :
الدين الباطل أفيون الشعوب

يقول الباحث بركات محي الدين :"الإنسان مخلوق مجادل له القدرة على إثبات الشيء واثبات نقيضه في وقت واحد ، والرب يعرف ذلك لذا قرر أن يكون أمره في القضايا الكبرى كالتوحيد والنبوة والمعاد جليا وواضحا لخلقه وبعد ذلك( فمن شاء فليؤمن ومن شاء فليكفر )"

أرجو من الشيعة أن يتفكروا في هذا الكلام جيداً ...
من مواضيعي في المنتدى
»» لماذا لم يختلف أهل القبلة ؟
»» شيوخ السلاطين
»» الله أكبـر قصة الجزيرة الخضراء ... لا تفوتكم
»» اقتراح سوري بخصوص احداث القطيف
»» كذبوا جعفر الزكي وصدقوا السمّان عثمان
 
قديم 22-02-08, 04:27 AM   رقم المشاركة : 4
(التوحيد والجهاد)
مشترك جديد





(التوحيد والجهاد) غير متصل

(التوحيد والجهاد) is on a distinguished road


ودنا نستفيد من الروافض
فوووووووووووق







 
قديم 22-02-08, 03:26 PM   رقم المشاركة : 5
خالد بن الوليد1424
عضو ذهبي






خالد بن الوليد1424 غير متصل

خالد بن الوليد1424 is on a distinguished road


أهلاً بك أخي الفاضل (التوحيد و الجهاد) و نحن ننتظر الروافض

هيا أجيبوني: هل تبيحون قليل الكلام أثناء الصلاة للحاجة

إن كنتُ مخطئاً فبرءوا أنفسكم و إن كنتُ مصيباً فبرروا موقفكم فقد ولى عصر التقية إلى غير رجعة







التوقيع :
الدين الباطل أفيون الشعوب

يقول الباحث بركات محي الدين :"الإنسان مخلوق مجادل له القدرة على إثبات الشيء واثبات نقيضه في وقت واحد ، والرب يعرف ذلك لذا قرر أن يكون أمره في القضايا الكبرى كالتوحيد والنبوة والمعاد جليا وواضحا لخلقه وبعد ذلك( فمن شاء فليؤمن ومن شاء فليكفر )"

أرجو من الشيعة أن يتفكروا في هذا الكلام جيداً ...
من مواضيعي في المنتدى
»» سؤال عن الصلاة عند الرافضة
»» فضيحة الشيعة في قصة إمطار السماء دماً بكاءاً على الحسين
»» أعلن هنا برائتك من أهل التقريب
»» مقارنة بين شعب رافضي و آخر سني !
»» السنة و الشيعة إخوان
 
قديم 19-03-08, 08:22 PM   رقم المشاركة : 6
خالد بن الوليد1424
عضو ذهبي






خالد بن الوليد1424 غير متصل

خالد بن الوليد1424 is on a distinguished road


للرفع .....







التوقيع :
الدين الباطل أفيون الشعوب

يقول الباحث بركات محي الدين :"الإنسان مخلوق مجادل له القدرة على إثبات الشيء واثبات نقيضه في وقت واحد ، والرب يعرف ذلك لذا قرر أن يكون أمره في القضايا الكبرى كالتوحيد والنبوة والمعاد جليا وواضحا لخلقه وبعد ذلك( فمن شاء فليؤمن ومن شاء فليكفر )"

أرجو من الشيعة أن يتفكروا في هذا الكلام جيداً ...
من مواضيعي في المنتدى
»» قبحكم الله يا رافضة ما أكذبكم
»» إذا قلت يا هبل أو يا عزى فهل هذا يوقعني بالشرك ؟
»» المعجم الوجيز في أوهام عبد العزيز
»» مقارنة بين شعب رافضي و آخر سني !
»» أين أجد تسجيل لخطبة الشيخ الحذيفي عن الشيعة؟
 
قديم 20-03-08, 02:14 AM   رقم المشاركة : 7
ابو فاطمة.
مشترك جديد





ابو فاطمة. غير متصل

ابو فاطمة. is on a distinguished road


جزاك الله خير اخي خالد بن الوليد

بصراحة انا متحمس لقراءة الردود الشيعية .



فووووووووووووووووووووووووووووووووووووق


waiting







 
قديم 20-03-08, 10:28 AM   رقم المشاركة : 8
صهيب1
عضو ينتظر التفعيل





صهيب1 غير متصل

صهيب1 is on a distinguished road


لا يهم

كل واشرب وافعل ما شئت فصلاتك صحيحة

جاء في وسائل الشيعة:

((9202)) 2 ـ وعن محمد بن يحيى، عن أحمد بن محمد . ومحمد بن الحسين، عن محمد بن إسماعيل بن بزيع، عن منصور بن يونس، عن أبي بكر الحضرمي، عن أبي جعفر وأبي عبدالله (عليهما السلام) أنهما كانا يقولان: لا يقطع الصلاة إلا أربعة: الخلاء، والبول، والريح، والصوت.

وعندهم في نفس المصدر


((9210)) 10 ـ وباسناده عن زرارة، أنه سأل أبا جعفر (عليه السلام) عن رجل دخل في الصلاة وهو متيمم فصلى ركعة ثم أحدث فأصاب ماءاً؟ قال: يخرج ويتوضأ ثم يبني على ما مضى من صلاته التي صلى بالتيمم .

يمكنك أن تبدأ صلاة الصبح فتصلي الركعة الأولى ثم تسافر وعندما تعود تصلي الثانية

وكذلك

((9336)) 1 ـ محمد بن الحسن بإسناده عن أحمد بن محمد، عن الهيثم بن أبي مسروق النهدي، عن محمد بن الهيثم، عن سعيد الأعرج قال: قلت لأبي عبدالله (عليه السلام): إني أبيت واريد الصوم فأكون في الوتر فأعطش فأكره أن أقطع الدعاء وأشرب (1)، وأكره أن اصبح وأنا عطشان، وأمامي قلة بيني وبينها خطوتان أو ثلاثة؟ قال: تسعى إليها وتشرب منها حاجتك، وتعود في الدعاء .

............................ وجاء التعليق (1)

لا يظهر نص في تحريم الاكل والشرب في الصلاة ومنافاته لها اذا لم يكن فعلاً كثيراً وقد حكم بذلك جماعة ولم يوردوا له دليلاً بل ولا على الفعل الكثير سوى ما مضى " منه . قده "

وكذلك

((9338)) 1 ـ محمد بن الحسن بإسناده عن أحمد بن محمد، عن الحسن بن علي، عن عمرو ابن سعيد، عن مصدق، عن عمار الساباطي، عن أبي عبدالله (عليه السلام) قال: لابأس أن تحمل المرأة صبيها وهي تصلي، وترضعه وهي تتشهد .

((9339)) 2 ـ عبدالله بن جعفر في (قرب الإسناد): عن عبدالله بن الحسن، عن جده علي بن جعفر، عن أخيه موسى بن جعفر (عليه السلام)، قال: سألته عن المرأة تكون في صلاة الفريضة وولدها إلى جنبها فيبكي، وهي قاعدة، هل يصلح لها أن تتناوله فتقعده في حجرها وتسكته وترضعه؟ قال: لا بأس

وكذلك

((9353)) 1 ـ محمد بن علي بن الحسين بإسناده عن علي بن جعفر، أنه سأل أخاه موسى بن جعفر (عليه السلام) عن الرجل يحرّك بعض أسنانه وهو في الصلاة، هل ينزعه؟ قال: إن كان لا يدميه فلينزعه، وإن كان يدميه فلينصرف .

وعن الرجل يكون به الثالول أو الجرح، هل يصلح له أن يقطع الثالول وهو في صلاته، أو ينتف بعض لحمه من ذلك الجرح ويطرحه؟ قال: إن لم يتخوف أن يسيل الدم فلا بأس، وإن تخوف أن يسيل الدم فلا يفعل.



وهذه وحدها كافية:


(9359)) 1 ـ محمد بن علي بن الحسين في (الخصال) عن أبيه، عن سعد بن عبدالله، عن أحمد بن محمد بن عيسى، عن أحمد بن محمد بن أبي نصر، عن (ثعلبة بن ميسر) (1)، عن أبي جعفر (عليه السلام) قال: شيئان يفسد الناس بهما صلاتهم: قول الرجل تبارك اسمك وتعالى جدك، وإنما هو شيء قالته الجن بجهالة فحكى الله عنهم، وقول الرجل: السلام علينا وعلى عباد الله الصالحين .







التوقيع :
النفسُ تبكي على الدنيا وقد علمت أ...ن السعادة فيها ترك ما فيها

لا دارٌ للمرءِ بعد الموت يسكُنهـا ...إلا التي كانَ قبل الموتِ بانيها

فإن بناها بخير طاب مسكنُـه .. وإن بناها بشر خاب بانيها

لا تركِنَنَّ إلى الدنيا وما فيهـا ... فالموت لا شك يُفنينا ويُفنيها

والنفس تعلم أنى لا أصادقها ... ولست ارشدُ إلا حين اعصيها

واعمل لدار ٍغداً رضوانُ خازنها ... والجــار احمد والرحمن ناشيها

من يشتري الدارفي الفردوس يعمرها ... بركعةٍ في ظــلام الليـل يحييها
من مواضيعي في المنتدى
»» عدنان الزاملي: مريض يهدد الرضا بأن يشكوه للعباس إذا لم يشفه
»» إذا كانت هذه أخلاق الحجة فكيف بالباقي؟
»» شبهات رافضية والرد عليها: منقول
»» القرآن في المنظور الشيعي
»» برسم الروافض: أين اخفيتم الله
 
قديم 20-03-08, 10:42 AM   رقم المشاركة : 9
om mohamed
عضو ذهبي






om mohamed غير متصل

om mohamed is on a distinguished road


بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه الغر الميامين

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد بن الوليد1424 مشاهدة المشاركة
   سمعت أن الشيعة يجيزون قليل الكلام أثناء الصلاة للحاجة , فهل هذا صحيح أم لا؟

هداك الله اخي خالد بن الوليد وهل كنت تشك انهم لايفعلون


انا عراقية

والشيعة يعيشون معنا لزمن طويل فنحن نعرفهم جيداَ

لقد رأيتهم بعيني كيف يقطعون صلاتهم لأخبار أو للتكلم مع شخص آخر ثم يعودون لتتمة صلاتهم

وقد يهم احدهم بالقيام من صلاته لتحريك شي ثم يعود للتكملة

بل هناك شئ عجيب في صيامهم في رمضان

ان ذهب احدهم لسفر مثلاَ لزيارة صديق او قريب في مدينة اخرى حتى وان كانت تبعد بكيلومترات قليلة

فأنه يبقى مفطراَ حتى يعود لبيته حتى لو كانت اقامته تتطلب شهر رمضان كله

وهم مستندين على قوله تعالى

بسم الله الرحمن الرحيم


شَهْرُ رَمَضَانَ الَّذِيَ أُنزِلَ فِيهِ الْقُرْآنُ هُدًى لِّلنَّاسِ وَبَيِّنَاتٍ مِّنَ الْهُدَى وَالْفُرْقَانِ فَمَن شَهِدَ مِنكُمُ الشَّهْرَ فَلْيَصُمْهُ وَمَن كَانَ مَرِيضًا أَوْ عَلَى سَفَرٍ فَعِدَّةٌ مِّنْ أَيَّامٍ أُخَرَ يُرِيدُ اللَّهُ بِكُمُ الْيُسْرَ وَلاَ يُرِيدُ بِكُمُ الْعُسْرَ وَلِتُكْمِلُواْ الْعِدَّةَ وَلِتُكَبِّرُواْ اللَّهَ عَلَى مَا هَدَاكُمْ وَلَعَلَّكُمْ تَشْكُرُونَ


دين لايمت للأسلام بشئ






 
قديم 20-03-08, 09:14 PM   رقم المشاركة : 10
خالد بن الوليد1424
عضو ذهبي






خالد بن الوليد1424 غير متصل

خالد بن الوليد1424 is on a distinguished road


أخي أبو فاطمة ; أشكرك على مرورك الكريم , و أنا كنت أعرف من البداية أن الرافضة الكرام لن يجيبوا على السؤال لأن الجواب فضيحة سوداء ...

أخي صهيب: دام ظلك الشريف أخي الحبيب , كفيت و وفيت و جئتنا بالخبر اليقين الذي لا سبيل لرافضي أن ينكره ,,,,

الأخت أم محمد: هذا ما حدثنا به أحد أصدقائنا في جامعة الملك فيصل بالإحساء تماماً و لكنني أردت أن أتأكد فجزاكي الله خيراً
--------------------------------------------------

السؤال الآن: هل يجوز عقد المتعة أثناء الصلاة
بل هل يجوز قطع الصلاة للتمتع - لكون المتعة أثوب عند الله من الصلاة - ثم يعود المصلي ليكمل الصلاة بعدها







التوقيع :
الدين الباطل أفيون الشعوب

يقول الباحث بركات محي الدين :"الإنسان مخلوق مجادل له القدرة على إثبات الشيء واثبات نقيضه في وقت واحد ، والرب يعرف ذلك لذا قرر أن يكون أمره في القضايا الكبرى كالتوحيد والنبوة والمعاد جليا وواضحا لخلقه وبعد ذلك( فمن شاء فليؤمن ومن شاء فليكفر )"

أرجو من الشيعة أن يتفكروا في هذا الكلام جيداً ...
من مواضيعي في المنتدى
»» اقتراح سوري بخصوص احداث القطيف
»» أين رابط الموضوع ؟
»» ما صحة نسبة هذا الكلام إلى ياسر الحبيب ؟
»» الله أكبـر قصة الجزيرة الخضراء ... لا تفوتكم
»» مقارنة بين شعب رافضي و آخر سني !
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:02 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2023, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "