العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-02-08, 11:26 PM   رقم المشاركة : 1
رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ
لا إله إلا الله





رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ غير متصل

رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ is on a distinguished road


الروحاني جاب العيد في منتدى يا حسين





شيعي مسكين وجه سؤال بسيط عن شهداء فلسطين هل يدخلون الجنة ولو كانوا غير موالين .......... الروحاني تورط .... قام جاب العيد وجاوب جواب

يقول الجاهل ......الروحاني


:


اقتباس:
العضو السائل : عبر البريد
رقم السؤال : 134


السؤال :

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الذين يستشهدون من الفلسطينيين دفاعا عن اراضيهم وحقوقهم وكرامتهم هل هؤلاء يدخلون الجنة حتى لو انهم غير موالين لأمير المؤمنين علي عليه السلام ؟
علما أننا قد قرأنا سابقا او سمعنا انه لو كان هناك عبد يعبد الله الف سنة بإخلاص وهو غير موالي لعلي لا يدخل الجنة .
نرجو من سماحتكم ان تشرحوا لنا ذلك بالتفصيل



الجواب :

بسمه جلّت اسماؤه

يظهر الجواب ببيان أمور :

1. ان العبادة التي يعود نفعها على الفرد تختلف عن ما يرجع أثره الى المجتمع الإسلامي، ولذلك فضل العالم على ألف عابد.

2. إن عدم دخول الجنة غير التعذيب .

3. إنه وردت روايات دالة على أن بعض الأعمال يوجب عدم تعذيب الكافر وإن لم يدخل الجنة، بل يدخل النار، ولكنه يحاط بسور يمنعه عن تأثير النار فيه.

4. إن غير الموالي يمكن أن يعمل عملاً له أهمية يوجب شفاعة أمير المؤمنين عليه السلام لدخوله في محل يعيش فيه متنعماً _كان هو الجنة أو غيرها_.

الثاني عشر من جمادى الاولى لعام 1423
محمد صادق الحسيني الروحاني

غير الموالين ممكن يدخلون مكان غير الجنة .. وطبعا غير النااااااااااار ............

طيب وشو المكان هذا اللي لا هو جنة ولا نار !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!



فقط للشيعة الغلابة ....... اقرؤوا قول الحق تبارك وتعالى


قَالَ ادْخُلُواْ فِي أُمَمٍ قَدْ خَلَتْ مِن قَبْلِكُم مِّن الْجِنِّ وَالإِنسِ فِي النَّارِ كُلَّمَا دَخَلَتْ أُمَّةٌ لَّعَنَتْ أُخْتَهَا حَتَّى إِذَا ادَّارَكُواْ فِيهَا جَمِيعًا قَالَتْ أُخْرَاهُمْ لأُولاَهُمْ رَبَّنَا هَؤُلاء أَضَلُّونَا فَآتِهِمْ عَذَابًا ضِعْفًا مِّنَ النَّارِ قَالَ لِكُلٍّ ضِعْفٌ وَلَكِن لاَّ تَعْلَمُونَ (38)

وَقَالَتْ أُولاَهُمْ لأُخْرَاهُمْ فَمَا كَانَ لَكُمْ عَلَيْنَا مِن فَضْلٍ فَذُوقُواْ الْعَذَابَ بِمَا كُنتُمْ تَكْسِبُونَ (39)

إِنَّ الَّذِينَ كَذَّبُواْ بِآيَاتِنَا وَاسْتَكْبَرُواْ عَنْهَا لاَ تُفَتَّحُ لَهُمْ أَبْوَابُ السَّمَاء وَلاَ يَدْخُلُونَ الْجَنَّةَ حَتَّى يَلِجَ الْجَمَلُ فِي سَمِّ الْخِيَاطِ وَكَذَلِكَ نَجْزِي الْمُجْرِمِينَ (40) لَهُم مِّن جَهَنَّمَ مِهَادٌ وَمِن فَوْقِهِمْ غَوَاشٍ وَكَذَلِكَ نَجْزِي الظَّالِمِينَ (41)



وقوله

وَنَادَى أَصْحَابُ الْجَنَّةِ أَصْحَابَ النَّارِ أَن قَدْ وَجَدْنَا مَا وَعَدَنَا رَبُّنَا حَقًّا فَهَلْ وَجَدتُّم مَّا وَعَدَ رَبُّكُمْ حَقًّا قَالُواْ نَعَمْ فَأَذَّنَ مُؤَذِّنٌ بَيْنَهُمْ أَن لَّعْنَةُ اللّهِ عَلَى الظَّالِمِينَ (44)

الَّذِينَ يَصُدُّونَ عَن سَبِيلِ اللّهِ وَيَبْغُونَهَا عِوَجًا وَهُم بِالآخِرَةِ كَافِرُونَ (45)

وَبَيْنَهُمَا حِجَابٌ وَعَلَى الأَعْرَافِ رِجَالٌ يَعْرِفُونَ كُلاًّ بِسِيمَاهُمْ وَنَادَوْاْ أَصْحَابَ الْجَنَّةِ أَن سَلاَمٌ عَلَيْكُمْ لَمْ يَدْخُلُوهَا وَهُمْ يَطْمَعُونَ (46)

وَإِذَا صُرِفَتْ أَبْصَارُهُمْ تِلْقَاء أَصْحَابِ النَّارِ قَالُواْ رَبَّنَا لاَ تَجْعَلْنَا مَعَ الْقَوْمِ الظَّالِمِينَ (47)

وَنَادَى أَصْحَابُ الأَعْرَافِ رِجَالاً يَعْرِفُونَهُمْ بِسِيمَاهُمْ قَالُواْ مَا أَغْنَى عَنكُمْ جَمْعُكُمْ وَمَا كُنتُمْ تَسْتَكْبِرُونَ (48)

أَهَؤُلاء الَّذِينَ أَقْسَمْتُمْ لاَ يَنَالُهُمُ اللّهُ بِرَحْمَةٍ ادْخُلُواْ الْجَنَّةَ لاَ خَوْفٌ عَلَيْكُمْ وَلاَ أَنتُمْ تَحْزَنُونَ (49)

وَنَادَى أَصْحَابُ النَّارِ أَصْحَابَ الْجَنَّةِ أَنْ أَفِيضُواْ عَلَيْنَا مِنَ الْمَاء أَوْ مِمَّا رَزَقَكُمُ اللّهُ قَالُواْ إِنَّ اللّهَ حَرَّمَهُمَا عَلَى الْكَافِرِينَ (50)

الَّذِينَ اتَّخَذُواْ دِينَهُمْ لَهْوًا وَلَعِبًا وَغَرَّتْهُمُ الْحَيَاةُ الدُّنْيَا فَالْيَوْمَ نَنسَاهُمْ كَمَا نَسُواْ لِقَاء يَوْمِهِمْ هَذَا وَمَا كَانُواْ بِآيَاتِنَا يَجْحَدُونَ (51)






وقوله


يَوْمَ يَأْتِ لاَ تَكَلَّمُ نَفْسٌ إِلاَّ بِإِذْنِهِ فَمِنْهُمْ شَقِيٌّ وَسَعِيدٌ (105) فَأَمَّا الَّذِينَ شَقُواْ فَفِي النَّارِ لَهُمْ فِيهَا زَفِيرٌ وَشَهِيقٌ (106)




وقوله

وَتَرَى الْمُجْرِمِينَ يَوْمَئِذٍ مُّقَرَّنِينَ فِي الأَصْفَادِ (49) سَرَابِيلُهُم مِّن قَطِرَانٍ وَتَغْشَى وُجُوهَهُمْ النَّارُ (50)


وهنا الجواب الغبي

http://www.yahosein.org/vb/showthread.php?t=2784


=================




هل يقصد الروحاني ببعض الأعمال مثل هذه


وهنا حب الأئمة ينفع حتى مع الكفر










تذكر قول الحق تبارك وتعالى في هذه الآية


وَالَّذِينَ كَفَرواْ وَكَذَّبُواْ بِآيَاتِنَا أُولَئِكَ أَصْحَابُ النَّارِ هُمْ فِيهَا خَالِدُونَ (39)

وهذه


فَإِن لَّمْ تَفْعَلُواْ وَلَن تَفْعَلُواْ فَاتَّقُواْ النَّارَ الَّتِي وَقُودُهَا النَّاسُ وَالْحِجَارَةُ أُعِدَّتْ لِلْكَافِرِينَ (24)


وهذه


اللّهُ وَلِيُّ الَّذِينَ آمَنُواْ يُخْرِجُهُم مِّنَ الظُّلُمَاتِ إِلَى النُّوُرِ وَالَّذِينَ كَفَرُواْ أَوْلِيَآؤُهُمُ الطَّاغُوتُ يُخْرِجُونَهُم مِّنَ النُّورِ إِلَى الظُّلُمَاتِ أُوْلَئِكَ أَصْحَابُ النَّارِ هُمْ فِيهَا خَالِدُونَ (257)



وهذه


إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُواْ لَن تُغْنِيَ عَنْهُمْ أَمْوَالُهُمْ وَلاَ أَوْلاَدُهُم مِّنَ اللّهِ شَيْئًا وَأُوْلَئِكَ أَصْحَابُ النَّارِ هُمْ فِيهَا خَالِدُونَ (116)



من من الشيعة يعلن تسننه الآن

======================






التوقيع :
من الأهل والمؤمنون في هذه الآية ؟
وإذ غدوت من أهلك تبوئ المؤمنين مقاعد للقتال

تدبر الآية
لقد تاب الله على النبي والمهاجرين والأنصار الذين اتبعوه في ساعة العسرة

قال الله عن دعاء الأموات
والذين تدعون من دونه ما يملكون من قطمير إن تدعوهم لا يسمعوا دعاءكم ولو سمعوا ما استجابوا لكم ويوم القيامة يكفرون بشرككم

قال علي ع
بعثني رسول الله صلى الله عليه وآله في هدم القبور وكسر الصور
وسائل الشيعة 2/870

قال صلى الله عليه وسلم :
( من يحرم الرفق يحرم الخير كله )
صحيح الجامع 6606


من مواضيعي في المنتدى
»» أقوال علماء الإسلام في الشيعة منذ العام 62 هجرية
»» الروحاني يورط الرافضة ( ويقلب زنا المتعة إلى زنا دائم )
»» يــــزيـــد المظلوم.. والحسين رضي الله عنه المغدور به
»» نصراني + يهودي + شيعي = حوار ثلاثي كارثي
»» تحدي ماذا كانت وسيلة رسول الله وأصحابه إلى ربهم
 
قديم 11-02-08, 11:36 PM   رقم المشاركة : 2
مؤدب
اعطوني ذا عقل
 
الصورة الرمزية مؤدب







مؤدب غير متصل

مؤدب is on a distinguished road





الله يعافيك ..
هم متى يخرجون من تقيتهم ., تجد تناقضهم ..

دين ليس من السماء مكانه .. الأرض ..



بارك الله فيك ونفع الله بصيدك .


مؤدب







التوقيع :
لمن يريد أن يسبني أو يشتمني أو يقلل من قدري فله ذلك . على هذا الإميل .


[email protected]

( ألا يسع الرافضة ما وسع أمير المؤمنين من السكوت عن الصحابة لو فرضنا ظلمهم له ) ؟
من مواضيعي في المنتدى
»» عن أم المؤمنين رضي الله عنها / مؤدب
»» لماذا تحبون علي رضي الله عنه ؟
»» حول العصمة / مؤدب
»» اللهم لك الحمد 6 مهتدين / مؤدب
»» ساجدة
 
قديم 11-02-08, 11:40 PM   رقم المشاركة : 3
السيف الصـــــارم
عضو ذهبي







السيف الصـــــارم غير متصل

السيف الصـــــارم is on a distinguished road


لا اله الا الله

صدق الروافض مثل الراعي والغنم لا عقول لهم

بارك الله فيك اخي وصيد ممتازه







التوقيع :
يا روافض افيقوا واقرؤوا ايات الله
قال الله تعالى:
( فويل للذين يكتبون الكتاب بأيديهم ثم يقولون هذا من عند الله ليشتروا به ثمناً قليلاً فويل لهم مما كتبت أيديهم وويل لهم مما يكسبون ، وقالوا لن تمسنا النار إلا أياماً معدودة قل أتخذتم عند الله عهداً فلن يخلف الله عهده أم تقولون على الله ما لا تعلمون )

قال الله تعالى :
(وإن منهم لفريقاً يلوون ألسنتهم بالكتاب لتحسبوه من الكتاب وما هو من الكتاب ويقولون هو من عند الله وما هو من عند الله ويقولون على الله الكذب وهم يعلمون )
من مواضيعي في المنتدى
»» دامغ الباطل ما هو مذهب الصحيح والحق ؟؟؟
»» لماذا لم يخالف علي رضي الله عنه عمل عمر رضي الله عنه
»» عالية شوكة المعصوم فقد عصى امر ربه
»» يا شيعة العالم هل زواج المتعه زواج شرعي حسنا اجيبوني
»» سؤال/ لماذا لا يتفق الشيعه الاثنا عشر مع الشيعه الاسماعيليه مع الشيعه الزيديه
 
قديم 11-02-08, 11:42 PM   رقم المشاركة : 4
رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ
لا إله إلا الله





رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ غير متصل

رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مؤدب مشاهدة المشاركة
  


الله يعافيك ..
هم متى يخرجون من تقيتهم ., تجد تناقضهم ..

دين ليس من السماء مكانه .. الأرض ..



بارك الله فيك ونفع الله بصيدك .


مؤدب

======================


اقتباس:
السيف الصـــــارم


لا اله الا الله

صدق الروافض مثل الراعي والغنم لا عقول لهم

بارك الله فيك اخي وصيد ممتازه


حرمكما الله على النار ............

اللهم اهد الشيعة قبل الرحيل






التوقيع :
من الأهل والمؤمنون في هذه الآية ؟
وإذ غدوت من أهلك تبوئ المؤمنين مقاعد للقتال

تدبر الآية
لقد تاب الله على النبي والمهاجرين والأنصار الذين اتبعوه في ساعة العسرة

قال الله عن دعاء الأموات
والذين تدعون من دونه ما يملكون من قطمير إن تدعوهم لا يسمعوا دعاءكم ولو سمعوا ما استجابوا لكم ويوم القيامة يكفرون بشرككم

قال علي ع
بعثني رسول الله صلى الله عليه وآله في هدم القبور وكسر الصور
وسائل الشيعة 2/870

قال صلى الله عليه وسلم :
( من يحرم الرفق يحرم الخير كله )
صحيح الجامع 6606


من مواضيعي في المنتدى
»» الرسول صلى الله عليه وسلم يأذن هاتفيا لأحد مشائخ الصوفية بالهاتف
»» الشيعة الكرام تفضلوا هنا ..
»» امرأة جامعت جاريتها فولدت منها !!!!!!!
»» جولة في مراجع الكفر ..ولابأس بالضحك استحبابا على الأحوط
»» موقع جميل للقرآن الكريم ....فأين الرافضة عن الثقل الأكبر ؟
 
قديم 11-02-08, 11:48 PM   رقم المشاركة : 5
رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ
لا إله إلا الله





رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ غير متصل

رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ is on a distinguished road


اقتباس:

يقول الروحاني :

إنه وردت روايات دالة على أن بعض الأعمال يوجب عدم تعذيب الكافر وإن لم يدخل الجنة، بل يدخل النار، ولكنه يحاط بسور يمنعه عن تأثير النار فيه


============



ما فيه ولا شيعي واحد سأل نفسه وش الفايدة من دخول النار إذن مادام يحاط بسور يمنع تأثير النار فيه ..............

أين العقول ؟







التوقيع :
من الأهل والمؤمنون في هذه الآية ؟
وإذ غدوت من أهلك تبوئ المؤمنين مقاعد للقتال

تدبر الآية
لقد تاب الله على النبي والمهاجرين والأنصار الذين اتبعوه في ساعة العسرة

قال الله عن دعاء الأموات
والذين تدعون من دونه ما يملكون من قطمير إن تدعوهم لا يسمعوا دعاءكم ولو سمعوا ما استجابوا لكم ويوم القيامة يكفرون بشرككم

قال علي ع
بعثني رسول الله صلى الله عليه وآله في هدم القبور وكسر الصور
وسائل الشيعة 2/870

قال صلى الله عليه وسلم :
( من يحرم الرفق يحرم الخير كله )
صحيح الجامع 6606


من مواضيعي في المنتدى
»» ما الذي سيخسره الرافضي من عقائده لو أسلم .. وما الذي سيربحه
»» موقف الأئمة الأربعة وأصحابهم من الرافضة.. حمل نسختك ( تضامنا مع الكلباني)
»» آية تطرد مبغض الصحابة ومن أغاظه الصحابة خارج الإسلام
»» عزاء الزنجيل .....صور.....من....(((شعائر الشيطان ))
»» هل ولد الامام علي رضي الله عنه في جوف الكعبة
 
قديم 12-02-08, 12:22 AM   رقم المشاركة : 6
الفاروق قاهر المجوس
عضو فعال







الفاروق قاهر المجوس غير متصل

الفاروق قاهر المجوس is on a distinguished road


أخي الحبيب كمال جزاك ربي الفردوس الأعلى

يا رافضي ماذا فعل حاخاماتكم بعقلك؟







التوقيع :
قال الشيخ محمد بن عبد الوهاب: وبهذا وأمثاله تعرف أن الرافضة أكثر الناس تركاً لما أمر الله وإتياناً لما حرّمه ، وإن كثيراً منهم ناشئ عن نطفة خبيثة موضوعة في رحم حرام ، ولذا لا ترى منهم إلا الخبيث إعتقاداً وعملاً وقد قيل : كل شيء يرجع إلى أصله
من مواضيعي في المنتدى
»» i really miss you my brothers
»» كيف خلق الكلب
»» كيف يحدث الزلزال؟ الإجابة في الكافي
»» ادعوا لإبني يحي أن يشفيه الله
»» مليشيا المهدي تستولي على مساجد السنة في الخالص وتقيم فيها (اللطميات الحسينية)
 
قديم 12-02-08, 12:31 AM   رقم المشاركة : 7
رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ
لا إله إلا الله





رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ غير متصل

رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ is on a distinguished road


جزاك ربي الجنة أخي الفاروق


نواصل




اقتباس:
العضو السائل : الظاهرة
رقم السؤال : 140


السؤال :

2. مافائدة الشهادة من دون ولاية أمير المؤمنين عليه السلام ؟



الجواب :

بسمه جلّت اسماؤه

إذا أوجبت عزة الإسلام والمسلمين تكون موجبة لتخفيف العذاب أو رفعه، والشهيد غير الموالي له عليه السلام لا يدخل الجنة، ولكنه لا يعاقب في الجحيم.

الرابع عشر من جمادى الاولى لعام 1423
محمد صادق الحسيني الروحاني





http://www.yahosein.org/vb/showthread.php?t=2790



ولا فيه أحد أبد سأل كيف شهيد وكافر .؟ .... وشلون تجي ذي ..... لأن غير الموالي كافر .....




========================


شوفوا السؤال الكربلائي ........ والجواب الكارثي ... من العلاّمة .........

العلاّقة




اقتباس:
العضو السائل : عبر البريد
رقم السؤال : 116


السؤال :

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
المرجع الديني السيد الروحاني
ماذا نرد على من يطرح إشكالية ان الإمام علي سلام الله عليه كيف يمكن ان يرى زوجته تلطم وهو اشجع الشجعان والغيور على عرضه ؟



الجواب :

بسمه جلّت اسماؤه

إذا لاحظنا الموقع وكان الامر بنحو لو لم يسكت لوقع الإختلاف واشتبك الفريقان وضعف الإسلام والمسلمين يسهل الجواب عن السؤال لأن الإمام عليه السلام كان يتحمل كل المصائب في طريق بقاء الإسلام وتقويته.




http://www.yahosein.org/vb/showthread.php?t=2764


===================


ولا فيه أحد أبد سأل وشلون يحافظ على الإسلام والناس رجعوا كفار تماما مثلما كانوا في مكة إلا 3 أو 4 .... ألم يعلم علي رضي الله عنه أن دفاعه عن الزهراء من الإسلام أليست البضعة النبوية ..........أليست وجيهة عند الله أليست وأليست وأليست هي من صميم الإسلام .......



يا شيعة العالم استيقظوا






التوقيع :
من الأهل والمؤمنون في هذه الآية ؟
وإذ غدوت من أهلك تبوئ المؤمنين مقاعد للقتال

تدبر الآية
لقد تاب الله على النبي والمهاجرين والأنصار الذين اتبعوه في ساعة العسرة

قال الله عن دعاء الأموات
والذين تدعون من دونه ما يملكون من قطمير إن تدعوهم لا يسمعوا دعاءكم ولو سمعوا ما استجابوا لكم ويوم القيامة يكفرون بشرككم

قال علي ع
بعثني رسول الله صلى الله عليه وآله في هدم القبور وكسر الصور
وسائل الشيعة 2/870

قال صلى الله عليه وسلم :
( من يحرم الرفق يحرم الخير كله )
صحيح الجامع 6606


من مواضيعي في المنتدى
»» شاهد حساب إرث فاطمة من فدك ( لو كانت ترث )
»» حقيقة مصحف فاطمة يا موالين ..((أحاديث صحيحة))
»» أقوال أئمة الإسلام في الرافضة بالإجماع كفروهم
»» صورة صك الغفران ... هدية من الأخ السعدي
»» هل كفر الرافضة كفر أصلي أو ارتداد عن الدين
 
قديم 12-02-08, 01:39 AM   رقم المشاركة : 8
كشكول الخميني
مشترك جديد






كشكول الخميني غير متصل

كشكول الخميني is on a distinguished road


أخي الحبيب جزاك الله خيرا

لا أقول مشاركات قوية بل صاروخية سدد الله رميك

واعذرني على عدم التعليق على كل مشاركاتك

حفظ الله وجزاك خيرا على نصرة سنة حبيبه محمد صلى الله عليه وسلم







 
قديم 12-02-08, 01:43 AM   رقم المشاركة : 9
sunni forever
عضو فضي







sunni forever غير متصل

sunni forever is on a distinguished road


هذا إهداء إلى بعض المجاهدين الفلسطينيين الذين لا يزالون يحسنون الظن بالرافضة







 
قديم 12-02-08, 10:13 AM   رقم المشاركة : 10
رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ
لا إله إلا الله





رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ غير متصل

رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ is on a distinguished road


كشكول الخميني

sunni forever

مشكورين وجزاكم الله 1000 خير







التوقيع :
من الأهل والمؤمنون في هذه الآية ؟
وإذ غدوت من أهلك تبوئ المؤمنين مقاعد للقتال

تدبر الآية
لقد تاب الله على النبي والمهاجرين والأنصار الذين اتبعوه في ساعة العسرة

قال الله عن دعاء الأموات
والذين تدعون من دونه ما يملكون من قطمير إن تدعوهم لا يسمعوا دعاءكم ولو سمعوا ما استجابوا لكم ويوم القيامة يكفرون بشرككم

قال علي ع
بعثني رسول الله صلى الله عليه وآله في هدم القبور وكسر الصور
وسائل الشيعة 2/870

قال صلى الله عليه وسلم :
( من يحرم الرفق يحرم الخير كله )
صحيح الجامع 6606


من مواضيعي في المنتدى
»» التطبير بدعة أم شعيرة ... مقال لعباس الموسوي هدية للرافضة
»» ابو زرعة الرازي
»» قصيدة مبكية في قــمــر آل البيت رضي الله عنها ..
»» الأخت المهتدية أفراح الهدى ما خبركم ؟
»» عمر 6 في محكمة أبي هريرة رضي الله عنه
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:43 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "