العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-02-08, 12:23 AM   رقم المشاركة : 1
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


ماهي حقيقة جند السماء الخفية ؟



ماهي حقيقة جند السماء الخفية ( وقد كانت الفترة بين ظهورها للعلن وقمعها 8 أيام) ؟؟؟ ولماذا لم تبرر العملية التي شنت ضدهم لحد الآن ولماذا سارت الامور باتجاه قتلهم ابشع قتلة ولغاية الآن وبعد سنة لم تعرف نتائج التحقيق (هذا إذا كان هنالك تحقيق حقيقي ؟؟؟)
وماهذه السرعة في الاتهام والتحقيق والابادة فقد ظهروا للعلن من خلال تقرير نشر عن كتاب اصدره زعيمهم ضياء الكرعاوي في 19/1/2007م فتم إبادتهم في 28 /1/2007م متى تمت التحقيقات ومتى تم التخطيط ومن بدأ القتال فلم نسمع انهم هاجموا أي أحد
ولنلقي نظرة على أكاذيب المسؤولين العراقيين خلال تك الفترة بقيادة علي الدباغ المتحدث بأسم الحكومة ( والقابه السابقة هي خبير في شؤون المرجعية وخبير في اسواق ،،، صراحة خبير في كل شي الا الصدق) لانه حاليا خبير في الأكاذيب واترك لكم الحكم .... لتقدروا الكارثة التي يعيشها الشعب العراقي المظلوم. وتقدروا الأكاذيب التي تصدر لغاية الآن لقتل الحقيقة فمن قتل الناس في الزرقاء لن يتردد في إرتكابها عدة مرات.

التصريحات :
رابط لبعض التصريحات التي نقلتها جريد الحياة
http://www.daralhayat.com/arab_news/...aa6/story.html

المتحدث بإسم الحكومة العراقية علي الدباغ في تصريحه الاول قال : إن زعيم تمرد جماعة جند السماء ، إسمه الأصلي سامر ضياء الدين الملقب أبو قمر ، منحدر من نواحي الديوانية ، لكنه إتجه نحو البصرة ولقب نفسه أحمد أبو الحسن.
وزير الأمن الوطني شروان الوائلي قال : إن زعيم " الجماعة الشيعية " لم يتم التعرف على إسمه لحد الان ، ولكنه يبلغ من العمر 40 عاما ، ويعتقد أنه من الديوانية .
نائب محافظ النجف عبد الحسين عبطان قال : إن زعيم الجماعة إسمه الأصلي ضياء كاظم عبد الزهرة وهو من أهالي الحلة ومن أعضاء حزب البعث السابق . ثم عاد فقال أن زعيم التنظيم هو لبنانيا ً ( بين التصريحين أقل من ساعة واحدة ).
مصادر حكومية صرحت على موقع النهرين أن أفراد الجماعة من الشيعة والسنة ويدينون بالولاء لرجل الدين محمود الصرخي الملقب باليماني .
مصدر حكومي ثالث على نفس الموقع قال : المتمردون أعضاء في تنظيم القاعدة . وزير الأمن القومي قال أن زعيم الجماعة أحمد الحسن إسمه الحقيقي أحمد اسماعيل كاطع ومن الديوانية وأنه قد قتل .
وكالة الأنباء الرسمية في العراق قالت : ذكرنا خطأً أن المتمردين بزعامة السيد أحمد الحسني الصرخي ، والحقيقة أنهم جماعة أحمد اسماعيل كاطع الملقب أحمد الحسن اليماني . منهم جواد البولاني وزير الداخلية أعلن صباح الأحد 28/1 أن المدينة المقدسة تهاجم من قبل القاعدة .) كما أعلن مستشار الأمن القومي موفق الربيعي أن المهاجمين ليسوا من الشيعة وأنهم سعوديون ومصريون وأفغان عرب يريدون قتل المراجع " العظام " ــ ولا ندري كيف تمكن المستشار من إحصاء جنسياتهم والمعركة كانت مستمرة في ذلك الحين ؟؟؟
ماذا نستطيع ان نستخلص من تصريحات المسؤولين العراقيين المتضاربة بشكل لايوصف؟؟ اترك التعليق للقراء ...

الا يضع هذا علامة استفهام كبيرة جداً جداً على الملف الجديد (ملف أنصار المهدي ) الذي فتح مؤخراً مع ان ذكر خلال الملف القديم؟؟؟ وعلامة إستفهام أكبر عن سبب استنفار الحكومة على أفكار السيد أحمد الحسن اليماني ؟؟؟ ومن وراء هذا التحشيد والتحريض ضدهم

الم تتصالح الدولة العراقية الآن مع بعض من حمل السلاح ضدها ولماذا تصدر قرار بحضر فكر اليماني ا ولاتقبل النقاش معهم؟؟؟؟

ولماذا يحضر هذا الفكر ومن قبل من ؟؟؟ وبأي صلاحيات ؟؟؟ وماهذه السرعة في أصدار القرارات ؟؟؟ ومن يحكم العراق ؟؟؟ وما هو الخطر الذي ممكن أن يسببه هذا الفكر ليتم حظره؟؟؟ وماهو دليل الانحراف ؟؟؟ ولماذا لايتهم من يعبد الشيطان في بلد الديمقراطية بالإنحراف لماذا لم يتم أعطاء أي تفاصيل عن هذا الانحراف؟؟؟



http://www.babil.info/thesis.php?mid=11419&name=maqalat







التوقيع :
عن عباس بن يزيد عن ابي عبدالله عليه السلام قال: قلت له: ان هؤلاء العوام يزعمون ان الشرك اخفى من دبيب النمل في الليلة الظلماء.. فقال: لا يكون العبد مشركا حتى يصلي لغير الله أو يذبح لغير الله أو يدعو لغير الله عز وجل..»


وسائل الشيعة 341/28
وبحار الانوار 96/69
والخصال 136/1.
من مواضيعي في المنتدى
»» هل تصدر هذه الاوامر من امير المؤمنين؟؟؟؟؟؟؟ عذرا يا اهل السنة لنقلي هذا الكلام
»» قصة السعودي الصفوي الذي مات وهو يقول واخميناه واخميناه واخميناه وهو يقاتل العراقيين
»» عالم إثناعشري يتهم الإسماعيلية بأنهم جعلوا التقية عقيدة ودين لهم
»» ثواب من مات على السنة والجماعة من كتب الشيعة الإثني عشرية
»» كركر مع فتاوي نصر اللات
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:52 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "