العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-01-08, 12:02 PM   رقم المشاركة : 1
حسين الموسوي
عضو ذهبي






حسين الموسوي غير متصل

حسين الموسوي is on a distinguished road


مستنير تفضل الى هنا حوار لوحدنا وارنا مراجلك

الاخوة في الادارة اغلقوا الموضوع الذي فتحته
مع العلم انا كنت مشغول فقط انا ارد عليك باذن الله تعالى وعلى عشرة الاف من لبرالين ملاحدة ونصرانين
هذا ردي الاخير لك
وتابع الحوار معي واترك الاخوة كلهم خصص حوارك معي فقط
هذا ردي الاخير على ما رددت عيه في سياق كلامي

(((
أذا دليل أصحابك و منهم محب للخير لا يساوي عفصة عنز فقد قال الأخ الكريم محب للخير:
فإن الإسلام لا يكره أحداً على الدخول فيه، بل ويفهم الناس بخطر الردة وعقوبتها، فلا يقدم أحد على اعتناق الإسلام إلا بعد تمام الاقتناع وتمام التروّي والتأني، فهو إرشاد له أن يفكر في الأمر تمام التفكير.
وأما تشديد العقوبة فلعظم الجريمة حتى لا تكون الردة وسيلة لأعداء الإسلام أن يدخل منهم جماعة كثيرة في الدين ثم يرتدوا ))) كلام مستنير

ردي عليه


يبدو ان كلامك لايساوي عفصة خنزير
اتعرف لماذا لانك لم تميز ما بين الداخل للاسلام وهو لا اكراه له يعني ان دخلت جيوش المسلمين الى بلدة لاتكرههم على الاسلام هنا ينطبق الكلام على لا اكراه في الدين
اما حد الردة فاعلم انه ينطبق على من كان مسلما وارتد عن دينه اي خرج عن دينه اما كعن الكلام الموثق الذي تتحفنا به على ما يبدو انك انسان مثل النعامة تضمر راسها في التراب فلا ترى احد فيظن ان احدا لا يراها وين مراجعك انت اعطني من كتب اهل السنة ومراجعها دليلا واحدا على انه لايوجد في الاسلام حد الردة وان كان حد الردة متناقضا مع القرآن باعتباره اي حد الردة هو فقط في السنة يعني انه مستحدث اي لم يقل به الرسول ولم يرد في القرآن
على راسي
شرف واعطيني تاريخ استحداث هذا الحد ومن كتب اهل السنة الذي تريد ان تتعرف على الحق منهم نحن بانتظارك

كلام مستنير

((((هل فهمت قليلا الى ماذا أريد أن أصل!

ثم أين دليلك من العلماء أن من ولد مسلما ثم ارتد يطبق عليه حد الردة؟!؟

أرجو أن يكون كلامك موثق حتى نستفيد جميعا و يكون الحوار مثمرا

و مع ذلك أنا آتيك به:

كتاب المغني لابن قدامة المقدسي:
"الغلام لا يجب عليه عقوبة , بدليل أنه لا يتعلق به حكم الزنى والسرقة في سائر الحدود , ولا يقتل قصاصا ; فإذا بلغ , فثبت على ردته , ثبت حكم الردة حينئذ , فيستتاب ثلاثا , فإن تاب , وإلا قتل , سواء قلنا : إنه كان مرتدا قبل بلوغه أو لم نقل , وسواء كان مسلما أصليا فارتد , أو كان كافرا فأسلم صبيا ثم ارتد"

أريد أسمع لآرائكم في هذا و هل أنتم مقرون ))))


رد حسين الموسوي
الم يقم ابو بكر الصديق بقتال المرتدين بعد وفاة الرسول صلى الله عليه وسلم
الم يقاتل السلف من ادعوا النبوة ومن ارتدوا على اعقابهم طيب ان ارى الغرابة في تصرفك انت تقول انه لايوجد حد للردة وتارة تقول انه هناك تناقض ما بين القرآن والسنة اعتمد على فكرة واحدة حتى نجيبك
وحتى لو اعطيتك دليلا من العلماء لح تقتنع طبعا لا لانك تقول باسفل الصفحة والرد تقول بالحرف الواحد( أنا وجدت ملاذي في التعاليم البوذية لكن هذا لا يغير من الحقيقة في شيء

فحتى لو وجد حد الردة في البوذية فسأرفضه لأن بوذا نفسه علمني)
اذا من هنا كلامك للجدال ليس الا وليس للوصول للحق وانا قناعاتك معدة مسبقا قبل اي حديث على ماذا تجادل اذا انك تملك وتحسم النتيجة منذ الان طالما ان النتيجة محسومة لديك اغلق الموضوع هذا من جهة ومن جهة اخرى انا عندي حل لاالك اذهب الى الدروز هؤلاء عندهم من كل دين شقفة او قطعة لي يناسبهم من كل دين ياخذونه على كل حال او اذهب وفصل معتقد علىمقاسك لان الاعتقادات او الدين الاسلامي لم ينزل من عند الله تفصيلا على مقاسات البشر وكل انسان ياخذ ما يريد لانه لو كان كذلك لانوجدت الخلافات فيه الى ابعد الحدود وان كنت تؤمن ببعض الكتاب وتكفر ببعضه اذا انت تبحث عما يرضي نزواتك لا عن الحق


كلام مستنير (((

الإسلام به كثير من الشبهات و كل من يقول أن ايمانه كامل100% لا يعتريه الشك أعتبره كاذبا

يكفيك أن البخاري بوب بابا "‏زيادة الإيمان ونقصانه"!!‏


فمن كانت حاله "يزيد و ينقص" لا يكون كاملا!)))


رد حسن الموسوي


اين التناقضات اذكرها واحدة واحد وانا ارد عليك الاسلام ليس فيه تناقضات بل عقلك مركب التفكير على اساس التناقضات انت تبحث عن المتناقضات فوقعت بشر بحثك الاسلام محكم من عند الله ولكن انت فهمك للاسلام فهما متناقضا لانك انت لست هنا للبحث عن ججوهر الاسلام وحقيقة الاسلام انت تركب كما يحلوا لك هنا وهناك تاتي بامر من هنا يختلف مع الزمن هناك وتظن انه متناقض الاسلام ليس به تناقض واتحداك ثم اتحداك ثم اتحداك ان تاتيني بنقيضين في الاسلام انا مستعد ان اوقف جميع ردودي على الشيعة وارد عليك اسمع
انا باذن الله محترف ردودعلى كل الديانات ويشهد الله اني لم اترك اي دين الا ودرسته بعمق ولم ارى اصفى وانقى من الاسلام ولم ارى اروع من نهج السلف الصالح وهو شعارنا دائما القران والسنة كما فهمه سلف الامة
كلام مستنير (((
شخص في منتهى البراءة ولد مسلما دون خيار منه اعتنق دينا آخر عن اقتناع من دون اهانة و لا أي حاجة تقوم أنت بكل وحشية بقطع رأسه كما تقطع رؤوس المعيز و الخرفان! فكر شوية ياخي!!

و أنت الآن تفرض فرضا جازما أن من بدل دينه غرضه السخرية من الدين و كأنك مطلع على قلوب البشر!

أين العدل؟ هل العدل معدوم عندكم مثلا!!


فكروا قليلا و لو لعشر ثوان!))))

رد حسين الموسوي


ومن قال لك اني اذبحه مثل الخرفان انا مسلم وليس علي ان اطبق الاسلام على كيفي المرتد واحكام المرتد له وقع خاص يعرض على القاضي يستتاب بعد ذلك يقام عليه حد الردة انا لا اعرف لماذا انت مستميت دفاعا عن المرتدين المرتدين اليسوا كفار كل من هو ليس بمسلم هو كافر والمرتد كافر وحتى لانعطل ايات القران تطبق كا ايات الكفار على المرتدين



هذا هو المسسك عليك انك نصراني
لا ممسك و لا شيء

هذه حقيقة يحاول الأخوة التغاضي عنها


الم اقل لك انك نصراني بقولك هذه حقيقة يحاول الاخوة التغاضي عنها


كلام مستنير


(((لا توجد آية صريحة و ضع ألف خط تحت صريحة تأمر بقتل المرتد و الا لما وجد خلاف بينكم أصلا و بين من قال بخلاف ذلك

الا اذا كنتم عازمين على تكفيرهم فهذا شأن آخر)))
رد حسين الموسوي



اسمع يبدو انك تردور في حلقة مفرغة وانك انسان محب للجدل اكثر من غيرك اما الدليل الشرعي ساتيك به المسالة مسالة وقت وانا لدي الان شغل كثير حتى اني في الشبكة هنا اقدم مواضيع كثيرة لذلك اصبر هذا من جهة ومن جهة اخرى يا استاذ انت تقول ان هناك تناقض ما بين السنةوالقرآن

بالمقابل نجد آيات صريحة بحرية الإعتقاد!

ثم اصراركم على وجود آية في القرآن بقتل المرتد يعني أن في القرآن تناقض!

و لعمري هل هناك أصرح من هذا "لا إكراه في الدين"!!


لا اكراه في الدين شرحناها لك انه لانكره الداخلين على الاسلام بالدين وطبق هذا الواقع على الفتوحات الاسلامية

الا اذا كنت "متعصب" و فيك عمى ايمان فلا عتب عليك حينها و كذا المليار هندوسي متعصبون أكثر منك
الغريب في قولك انك تنعي الناس بالتعصب وانت اشد الناس عصبية وجهلا اشدهم عطبية للباطل انت تدافع عن المرتدين انعم بهذا الخيار
ونحن ندافع عن الحق ولي الشرف والفخر ان اكون مدافعا لاعصبيا او متعصب بل مدافعا عن الاسلام واريد ان انوه الى حقيقة مهمة اوجهها لك
كلامك لم يقله احد منذ 14 قرن فانتم واقصد به انتم دعاة اللبرالية الحمقى اول من تحدث بها فبعد ان انهار الالحاد السوفيتي واقول اللالحاد وليس الاتحاد
فيعد ان انهار لجا ملاحدة العرب من اذناب خالد بكداش الهالك وكلاب الشيوعية العرب الى ارتداء ثوب اللبرالية وصاروا انهم على اساس مسلمون
وصاروا يتحدثون بامور ما انزل الله بها من سلطان وليس قول حد الردة على انه غير موجود الا من كلامهم وعندي من الكتب ما تعجر عن الامام بها نفس الافكار لذلك يجب ان تعلم ان افكار مستهلك وقديمة
ولا تقول اني متناقض تارة اقول عنك نصرني وتارة لبرالي
انت نصراني بامتياز وتحمل نفس افكار اللبرالين والشيوعين
انا مستعد انا اناقشك الى مالا نهاية لاتخف انا ولله الحمد عندي جلد للحوار يمكن ان اتحاور مع الشخص سنوات ولا امل منه
لاني اعرف ان كل كلمة اكتبها لي اجر عند الله بها
انا انتظر ردك







:







التوقيع :
والسابقون الأولون من المهاجرين والانصار والذين اتبعوهم باحسان رضي الله عنهم ورضوا عنه وأعد لهم جنات تجري من تحتها الأنهار ذلك الفوز العظيم


هذا كلام الله في الصحابة

والشيعة تكفر الصحابة

لمن نسمع رحمكم الله
من مواضيعي في المنتدى
»» يجوز للاب ان ياتي ابنته من الخلف صورة وفتوى
»» ما رايكم بهذه الصور
»» شاهد فيلم لحظة اغتيال بوتو
»» أبو صااااااااااالح ياااااااا مهدي أدركنا ( فضيحة بالسعودية )
»» صور لغراميات خاتمي يحتضن فتاة شاهد رحمك الله
 
قديم 24-06-08, 11:38 AM   رقم المشاركة : 2
مستنير
مشترك جديد





مستنير غير متصل

مستنير is on a distinguished road


وجدت موضوعك بالصدفة فأحببت التعليق

أخي نصيحة لك بما أنه يبدو أنك مصدوم جدا من موضوع قتل المرتد،


أولا و قبل كل شيء أنتم لا تعرفون طعم الحرية أصلا لذلك تشطبون مشاركات مخالفيكم حتى لو كانت في منتهى الأدب،

و لذلك مشايخكم يحرمون قراءة كتب الأديان الأخرى بينما يحثون في ذات الوقت معتنقي الديانات الأخرى لقراءة كتب الإسلام بل و يتوددون اليهم لفعل ذلك!

لماذا تنظرون الى العالم و لا تنظرون الى أنفسكم؟

مثال واحد فقط و لدي المزيد

الجهاد في سبيل الله واحتلال الأراضي و الشعوب و سبي النساء واتخاذهن جواري و سراري بحجة أن حكامها لا يسمحون لأهلها بقراءة الإسلام واعتناقه أصبح فتحا و غاية دينية نبيلة بينما اذا فعلها الكفار الأمريكان فينا(سبوا نسائنا واحتلوا بلادنا و فرضوا الجزية و فعلوا كل ذلك بحجة أننا لا نسمح بالتبشير المسيحي) كان ذلك جريمة عظمى و لرأيت شوارع المدن الإسلامية مملوءة بالإحتجاجات بل و بالدم و لوصل الدم الركب!

لذلك أقول أنتم عميان لا تعرفون الحقيقة لأنكم لا تنظرون الى أنفسكم للأسف الشديد

و كما قال بوذا "ليس حكيما من قال أن ما لدي هو كل الحق و أن الآخرين ليس عندهم حق"

فقط نصيحة اقرئوا عن الديانات الأخرى من مصادرها و من أفواههم لا من أفواهكم يا مساكين،

تحياتي لكم و للمشرف الذي قد يحذف المشاركة تحياتي من القلب







 
قديم 24-06-08, 01:35 PM   رقم المشاركة : 3
طير حر
عضو ذهبي







طير حر غير متصل

طير حر


و لهذا الاسلام اسرع انتشار من اي ديانه اخرى

خذ هذه منى وهدىء روعك و غيضك فالحقيقه مؤلمه

و كما قال الرحمن عز وجل فى كتابه ( يُرِيدُونَ أَنْ يُطْفِئُوا نُورَ اللَّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَيَأْبَى اللَّهُ إِلا أَنْ يُتِمَّ نُورَهُ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ )







التوقيع :
على من يجد انى قد فسرت فى احد ردودى ( ايه ) او ( حديث ) ان يراجع ويبحث فى التفاسير المعتمده ، فيمكن اكون اخطأت فى التفسير و النقل ، واحلل نفسي انى قد بلغت .. و استغفر الله العظيم .
من مواضيعي في المنتدى
»» سؤال صغير ؟!
»» دليل البطاطس
»» هذه الايات تبطل قول خلافة على منصوص عليها من الله
»» هل الشيعه ما يزكون ؟!!
»» احد يفسر لى المكتوب ( صوره ) !
 
قديم 24-06-08, 04:35 PM   رقم المشاركة : 4
نصير آل البيت
عضو نشيط






نصير آل البيت غير متصل

نصير آل البيت is on a distinguished road



زميلنا مستنير:

نحن لا نكره أحداً على الإسلام ابتداءاً ، كما قال الله: ( لا إكراه في الدين قد تبين الرشد من الغي)

ولكن بعد إسلام الكافر يصبح تركه لهذا الدين ليس بيده لأسباب كثيرة ذكر جملة منها الأخ حسين الموسوي .

والأدلة على ذلك متوافرة وكثيرة إن أردت أن نذكرها لك .


اما السبي وغيره: فاعلم هداك الله أن دين الإسلام هو الدين الحق ، ولذا كتب الله على من خالفه وحاربه

ولم يرض بالجزية الذل والصغار


ومن حارب دين الله وكفر به وهو خالقه والمنعم عليه يستحق أن يذله الله .

وأظنك تعلم أن الله أذل أمم الأنبياء السابقة بأعظم من ذلك فجعل منهم القردة والخنازير حين خالفوا أمره


فهل تستكثر على الله تعالى أن يذل من كفر به وتنكر لفضله وأعرض عن أمره ؟







 
قديم 25-06-08, 08:24 AM   رقم المشاركة : 5
مستنير
مشترك جديد





مستنير غير متصل

مستنير is on a distinguished road


الزميل طير حر


كل يدعي وصلا بليلى و ليلى لا تقر لهم بذاك!




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نصير آل البيت مشاهدة المشاركة
  

زميلنا مستنير:

نحن لا نكره أحداً على الإسلام ابتداءاً ، كما قال الله: ( لا إكراه في الدين قد تبين الرشد من الغي)




جميل جدا.

تفسير القرطبي:
"اختلف العلماء في معنى هذه الآية على ستة أقوال :
الأول: قيل إنها منسوخة؛ لأن النبي صلى الله عليه وسلم قد أكره العرب على دين الإسلام وقاتلهم ولم يرض منهم إلا بالإسلام؛ قاله سليمان بن موسى، قال : نسختها {يا أيها النبي جاهد الكفار والمنافقين} [التوبة : 73]. وروي هذا عن ابن مسعود وكثير من المفسرين.
الثاني : ليست بمنسوخة وإنما نزلت في أهل الكتاب خاصة، وأنهم لا يكرهون على الإسلام إذا أدوا الجزية، والذين يكرهون أهل الأوثان فلا يقبل منهم إلا الإسلام فهم الذين نزل فيهم {يا أيها النبي جاهد الكفار والمنافقين}. هذا قول الشعبي وقتادة والحسن والضحاك. والحجة لهذا القول ما رواه زيد بن أسلم عن أبيه قال : سمعت عمر بن الخطاب يقول لعجوز نصرانية : اسلمي أيتها العجوز تسلمي، إن الله بعث محمدا بالحق. قالت : أنا عجوز كبيرة والموت إلي قريب فقال عمر : اللهم اشهد، وتلا {لا إكراه في الدين}.
الثالث : ما رواه أبو داود عن ابن عباس قال : نزلت هذه في الأنصار، كانت تكون المرأة مقلاتا فتجعل على نفسها إن عاش لها ولد أن تهوده؛ فلما أجليت بنو النضير كان فيهم كثير من أبناء الأنصار فقالوا : لا ندع أبناءنا فأنزل الله تعالى {لا إكراه في الدين قد تبين الرشد من الغي}. قال أبو داود : والمقلات التي لا يعيش لها ولد. في رواية : إنما فعلنا ما فعلنا ونحن نرى أن دينهم أفضل مما نحن عليه، وأما إذا جاء الله بالإسلام فنكرههم عليه فنزلت {لا إكراه في الدين} من شاء التحق بهم ومن شاء دخل في الإسلام. وهذا قول سعيد بن جبير والشعبي ومجاهد إلا أنه قال : كان سبب كونهم في بني النضير الاسترضاع. قال النحاس : قول ابن عباس في هذه الآية أولى الأقوال لصحة إسناده، وأن مثله لا يؤخذ بالرأي.
الرابع : قال السدي : نزلت الآية في رجل من الأنصار يقال له أبو حصين كان له ابنان، فقدم تجار من الشام إلى المدينة يحملون الزيت، فلما أرادوا الخروج أتاهم ابنا الحصين فدعوهما إلى النصرانية فتنصرا ومضيا معهم إلى الشام، فأتى أبوهما رسول الله صلى الله عليه وسلم مشتكيا أمرهما، ورغب في أن يبعث رسول الله صلى الله عليه وسلم من يردهما فنزلت {لا إكراه في الدين} ولم يؤمر يومئذ بقتال أهل الكتاب، وقال : (أبعدهما الله هما أول من كفر) فوجد أبو الحصين في نفسه على النبي صلى الله عليه وسلم حين لم يبعث في طلبهما فأنزل الله جل ثناؤه {فلا وربك لا يؤمنون حتى يحكموك فيما شجر بينهم} الآية [النساء : 65] ثم إنه نسخ {لا إكراه في الدين} فأمر بقتال أهل الكتاب في سورة [براءة]. والصحيح في سبب قوله تعالى {فلا وربك لا يؤمنون} حديث الزبير مع جاره الأنصاري في السقي، على ما يأتي في "النساء" بيانه إن شاء الله تعالى.
وقيل: معناها لا تقولوا لمن أسلم تحت السيف مجبرا مكرها؛ وهو القول الخامس.
وقول سادس: وهو أنها وردت في السبي متى كانوا من أهل الكتاب لم يجبروا إذا كانوا كبارا، وإن كانوا مجوسا صغارا أو كبارا أو وثنيين فإنهم يجبرون على الإسلام؛ لأن من سباهم لا ينتفع بهم مع كونهم وثنيين؛ ألا ترى أنه لا تؤكل ذبائحهم ولا توطأ نساؤهم، ويدينون بأكل الميتة والنجاسات وغيرهما، ويستقذرهم المالك لهم ويتعذر عليه الانتفاع بهم من جهة الملك فجاز له الإجبار. ونحو هذا روى ابن القاسم عن مالك. وأما أشهب فإنه قال : هم على دين من سباهم، فإذا امتنعوا أجبروا على الإسلام، والصغار لا دين لهم فلذلك فأجبروا على الدخول في دين الإسلام لئلا يذهبوا إلى دين باطل. فأما سائر أنواع الكفر متى بذلوا الجزية لم نكرههم على الإسلام سواء كانوا عربا أم عجما قريشا أو غيرهم. وسيأتي بيان هذا وما للعلماء في الجزية ومن تقبل منه في "براءة"

إن شاء الله تعالى." انتهى كلامه


اقرأ ان شئت مقال للشيخ حسين بن محمود في شبكة الحسبة وانظر الى الشيخ كيف يدافع باستماتة!

http://alhesbah-network.com/v/showthread.php?p=654069



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نصير آل البيت مشاهدة المشاركة
  


ولكن بعد إسلام الكافر يصبح تركه لهذا الدين ليس بيده لأسباب كثيرة ذكر جملة منها الأخ حسين الموسوي .

والأدلة على ذلك متوافرة وكثيرة إن أردت أن نذكرها لك .




لا يوجد حرية عندكم فكيف أناقشك؟ أنتم تشطبون المشاركات و الدليل ما فعله مشرفيكم في موضوع المرتد اسأل زميلك صاحب هذا الموضوع!


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نصير آل البيت مشاهدة المشاركة
  

اما السبي وغيره: فاعلم هداك الله أن دين الإسلام هو الدين الحق ، ولذا كتب الله على من خالفه وحاربه

ولم يرض بالجزية الذل والصغار

ومن حارب دين الله وكفر به وهو خالقه والمنعم عليه يستحق أن يذله الله .

وأظنك تعلم أن الله أذل أمم الأنبياء السابقة بأعظم من ذلك فجعل منهم القردة والخنازير حين خالفوا أمره


فهل تستكثر على الله تعالى أن يذل من كفر به وتنكر لفضله وأعرض عن أمره ؟




لكن هذا الأمر أنت لا ترضاه لنفسك! غريب أمرك!

أنت لا ترضى بأن تسبى نسائنا و لا أن يقوم الآخرين بإذلالنا و أن نكون صاغرين لهم

طيب لماذا نرضاه للآخرين؟ و هم أصلا لا يؤمنون بالله و يعتقدون أن ما عندهم هو الحق

حتى تقول فهل تستكثر على الله تعالى أن يذل من كفر به!!

ماذا لو قاموا باحتلال العالم و سبوا نسائنا واتخذوهن جواري و قاموا بإذلالنا وقالوا:

هل تستكثرون على بوذا و المسيح أن يذلوا من كفر بهم و أنكر فضلهم!؟!؟


عالعموم هذا آخر رد لي و بيت القصيد و ما أرمي اليه واضح


ابحثوا عن تعاليم ترقى بكم الى أعلى لا تعاليم ترميكم في الحضيض!


تحياتي من القلب







 
قديم 25-06-08, 07:35 PM   رقم المشاركة : 6
نصير آل البيت
عضو نشيط






نصير آل البيت غير متصل

نصير آل البيت is on a distinguished road



واضح أنك بلا دين يا زميلي

فأنت لا تعرف الدين الصحيح ، ولذا قرنت دين الله تعالى وأمره بفعل أعداءه من البشر


قرنت بين أمر الله وحكمه وشرعه الذي أنزله على خاتم أنبياءه صلى الله عليه وآله وسلم وبين الأديان الأخرى

التي هي زبالات عقول البشر حيث لا حجة ولا برهان ولا نقل ولا عقل !


وجاءت مقارنتك لأنك فيما يبدو منسلخ من الدين عياذاً بالله ، فتعيش بلا هوية ، ولا تعرف الحق من الباطل !


متى علمت أن دين الإسلام هو دين الله الحق فهمت ما قدمت لك


فاذهب إبحث عن الدين الصحيح ثم ابن على ذلك



أما قولك: أرتضيه لنفسي !

فنعم حينما أكفر وأحاد الله ورسوله وأتنكر لمن خلقني وأسبغ نعمه علي أستحق لأن أكون أوضع من ذلك

لأن من ينزل إلى هذه المرتبة ينزل إلى درجة هي أحط من درجة الحيوان


تأمل وصف الله تعالى في قوله:

( أفرأيت من اتخذ إلهه هواه أفأنت تكون عليه وكيلا ؟

أم تحسب أن أكثرهم يسمعون او يعقلون ؟

إن هم إلا كالأنعام بل هم أضل سبيلا )
.


فهل فهمت الفرق ؟



أما حرية الكفر للمسلمين ، فأين ستذهب بهم يا زميلي ؟

هل تريد أن تلقي بهم في جهنم !


بؤساً لعبودية الهوى التي تسمونها حرية !






 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:43 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "