العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-01-08, 05:21 PM   رقم المشاركة : 1
الاسيف
عضو ذهبي






الاسيف غير متصل

الاسيف is on a distinguished road


المتعة دنس وفجور واحتقار وذل ونجاسة وعار




بسم الله الرحمن الرحيم

بعد إن ترددت عشرات المرات في إنزال هذا الموضوع قررت وعزمت على أن أنزله فلعل صاحب عقل يراه ويستفيق مما هو فيه

كثر الكلام حول المتعة ودفاع الشيعة عنها بل وصلوا الى تفخيذ الرضيعة والعياذ بالله (الحمد لله الذي عافنا مما ابتلاهم به) وقد رأيت التناقض بين روايات الشيعة
وهم ينسبون للحبيب محمد صلى الله عليه وسلم ما لا يليق به والعياذ بالله
كهذه الرواية من كتبهم وهي تخالف اقوال بعض الائمه المعصومين




عن عبدالله بن سنان قال : سألت أبا عبدالله عليه السلام عن المتعة فقال : لا تدنس نفسك بها
بحار الأنوار 100/318

سئل جعفر بن محمد (الإمام الصادق) عن المتعة فقال : (ماتفعله عندنا إلا الفواجر) . (بحار الأنوار للمجلسي - ج 100 ص 318) .


هذا يعني هي دنس وهي فجور ولا تفعله الا الفاجره


(1089) 14 - واما ما رواه أحمد بن محمد عن ابى الحسن عن بعض اصحابنا يرفعه إلى ابي عبدالله عليه السلام قال: لا تتمتع بالمؤمنة فتذلها.

أن في المتعة عار وذل فقال:" إذا كانت المرأة من أهل بيت الشرف فانه لا يجوز التمتع بها لما يلحق أهلها من العار ويلحقها هي من الذل!!"[تهذيب الأحكام 7/253]


المتعة ذل وعار وهنا أحتقار للمتمتعة وكيف الله يشرع ما هو ذل وعار

وهنا قول آخر يقول :
(1108) 33 - وعنه عن البرقي عن فضيل بن عبد ربه عن حمادبن عيسى عن بعض اصحابنا عن ابى عبدالله عليه السلام مثله، والتمتع بالمؤمنة افضل على كل حال روى ذلك:.
(1109) 34 - أحمد بن محمد بن عيسى عن معاوية بن حكيم عن ابراهيم بن عقبة عن الحسن التفليسي قال: سألت الرضا عليه السلام أيتمتع من اليهودية والنصرانية؟ فقال: تمتع من الحرة المؤمنة احب إلي وهي اعظم حرمة منهما.ولابأس بالتمتع بالاماء
تهذيب الاحكام ص 256/257 الجزء السابع الطوسي


المتعة ذل ونجاسة و عار وفجور فكيف كل هذا يلحق بالمؤمنة ؟؟؟؟
تناقض عجيب يجعل صاحب العقل يقف حائرا

كما ان هنا الكثير من الأسئلة
هل المتعة محصنه ؟؟؟؟
هل هناك طلاق في المتعة ؟؟؟؟
هل للمرأة المتمتع بها حقوق ؟؟؟؟؟
هل هناك عدة في المتعة ؟؟؟؟

ولماذا وصل الأمر الى القرعة والعياذ بالله



ما ذنب الرضع حتى ينتهكون هكذا إتقوا الله يا روافض ودعوا لهم براءة الطفولة فقد انتهكتوا كل شيء
دعوا الأطفال بسلام






أين عقولكم يا شيعة ؟؟؟؟






التوقيع :
لا إله إلا الله محمد رسول الله

يا رب اهد حيارى البصائر إلى نورك وضلال المنهاج إلى صراطك والزائغين عن السبيل إلى هداك
من مواضيعي في المنتدى
»» يا شيعة من هنا اجيبوني على تساؤلي
»» اليوم على قناة الجزيزة مباشر السلفية والشيعة
»» يا رافضة هل انتم الغرباء ؟؟؟؟؟؟؟
»» إيرانيون يمارسون "اللطم الشيعي" داخل المسجد الأموي بدمشق
»» أثبات ان مهدي الرافضة هو الاعور الدجال اليهودي
 
قديم 14-01-08, 11:47 PM   رقم المشاركة : 2
الذاكر
موقوف





الذاكر غير متصل

الذاكر is on a distinguished road


يا ناصبي انت تنسب لنا الفجور والنجاسة .....وانا اقول لك ....اسمع يا نجس يا فاجر ....المتعة يا ذو العقل الفارغ الذي لا يعلم ولا يفقه شيء يا هوش ...المتعة هو عقد زواج مثل اي عقد زواج عادي ...لكن الفرق انه زواج تحت ظروف وقوانين خاصة وبشرع الله ورسوله وبسنة الاسلام منعا للزنا...ولكن ما هو تفسيرك للفتوى التي اصدرها شيخكم الياباني اقصد الالباني بارضاع الكبير ..يجوز للمراة ان ترضع الرجل الكبير ...والله انتم ما تستحون على نفسكم ...اريد تفسير وبسرعة ....انا انتظر............
...........
..........
.........
..........
.........
..........ما زلت انتظر

^^^^^


^^^^



^^^^


^^^

انتظر







 
قديم 15-01-08, 12:19 AM   رقم المشاركة : 3
السيف الصـــــارم
عضو ذهبي







السيف الصـــــارم غير متصل

السيف الصـــــارم is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الذاكر مشاهدة المشاركة
   يا ناصبي انت تنسب لنا الفجور والنجاسة .....وانا اقول لك ....اسمع يا نجس يا فاجر ....المتعة يا ذو العقل الفارغ الذي لا يعلم ولا يفقه شيء يا هوش ...المتعة هو عقد زواج مثل اي عقد زواج عادي ...لكن الفرق انه زواج تحت ظروف وقوانين خاصة وبشرع الله ورسوله وبسنة الاسلام منعا للزنا...ولكن ما هو تفسيرك للفتوى التي اصدرها شيخكم الياباني اقصد الالباني بارضاع الكبير ..يجوز للمراة ان ترضع الرجل الكبير ...والله انتم ما تستحون على نفسكم ...اريد تفسير وبسرعة ....انا انتظر............
...........
..........
.........
..........
.........
..........ما زلت انتظر

^^^^^


^^^^



^^^^


^^^

انتظر


ماشاء الله عقد زواج عادي

طيب ممكن اسالك سؤال بسيط

ذكر الله سبحانه وتعالى في القران الكريم عن الطلاق:
(والمطلقات يتربصن بأنفسهن ثلاثة قروء)

وقال تعالى : { فعدتهن ثلاثة أشهر واللائي لم يحضن }

وأما الحامل - فإن الله تعالى يقول : { وأولات الأحمال أجلهن أن يضعن حملهن }

ذكر الله سبحانه وتعالى ان المطلقه اذا تطلقت في الزواج العادي ان تنتظر في نفسها 3 اشهر واما الحامل اذا تطلقت تنتظر الى ان تضع الحمل

سؤالي اذا تطلقت كم تنتظر المتمتعه اذا كان كما قلت
اقتباس:
المتعة هو عقد زواج مثل اي عقد زواج عادي ...لكن الفرق انه زواج تحت ظروف وقوانين خاصة وبشرع الله ورسوله وبسنة الاسلام منعا للزنا..

ولماذا الله سبحانه وتعالى لم ينزل ايه في عدد حيضاتها اذا تطلقت او آيه يجيز زواج المتعه

سبحان الله الكذب تأجرون وتاخذون الاجر فيه

وغير هذا تفضل يا زميل روايات ائمتكم المعصومين على الرضاعه الكبيره

25941 ] 3 ـ محمد بن الحسن بإسناده ، عن محمد بن الحسن الصفار ، عن أحمد بن الحسن بن علي بن فضال ، عن ابن أبي عمير ، عن جميل بن دراج ، عن أبي عبدالله ( عليه السلام ) قال : إذا رضع الرجل من لبن امرأة حرم عليه كل شيء من ولدها ، وإن كان من غير الرجل الذي كانت أرضعته بلبنه ، وإذا رضع من لبن رجل حرم عليه كل شيء من ولده ، وإن كان من غير المرأة التي أرضعته . وسائل الشيعة / باب انه لا يحل للمرتضع اولاد المرضعة نسبا ولا رضاعا مع اتحاد الفحل ولا أولاد الفحل مطلقا .

[ 25944 ] 1 ـ محمد بن يعقوب ، عن محمد بن يحيى ، عن أحمد بن محمد ، عن ابن محبوب ، عن ابن سنان ـ يعني عبدالله ـ ، عن أبي عبدالله ( عليه السلام ) ، قال : سئل وأنا حاضر ، عن امرأة أرضعت غلاما مملوكا لها من لبنها حتى فطمته هل لها أن تبيعه ؟ فقال : لا ، هو ابنها من الرضاعة حرم عليها بيعه واكل ثمنه ، ثمّ قال : أليس رسول الله ( صلى الله عليه وآله ) قال : يحرم من الرضاع ما يحرم من النسب .
وسائل الشيعة

25947 ] 4 ـ علي بن جعفر في كتابه ، عن أخيه موسى ( عليه السلام ) قال : سألته عن امرأة أرضعت مملوكها ، ما حاله ؟ قال : إذا أرضعته عتق . وسائل الشيعة


ورجاءا احترم نفسك دام الاعضاء يحترمونك ولا تتعرض لاحد بالغلط لكي لا احد يغلط عليك

واذا انت تتبع آل البيت فاتصف بصفاتهم اليس انتم تتبعونهم اين الاخلاق الحسنه والمعامله الجميله

ما اظن آل البيت يا غبي كان يتصفون بالسوء والاخلاق السيئه

اللهم لك الحمد على نعمة العقل






التوقيع :
يا روافض افيقوا واقرؤوا ايات الله
قال الله تعالى:
( فويل للذين يكتبون الكتاب بأيديهم ثم يقولون هذا من عند الله ليشتروا به ثمناً قليلاً فويل لهم مما كتبت أيديهم وويل لهم مما يكسبون ، وقالوا لن تمسنا النار إلا أياماً معدودة قل أتخذتم عند الله عهداً فلن يخلف الله عهده أم تقولون على الله ما لا تعلمون )

قال الله تعالى :
(وإن منهم لفريقاً يلوون ألسنتهم بالكتاب لتحسبوه من الكتاب وما هو من الكتاب ويقولون هو من عند الله وما هو من عند الله ويقولون على الله الكذب وهم يعلمون )
من مواضيعي في المنتدى
»» يا شيعة العالم ورب الكعبه كذب الوعد
»» دامغ الباطل ما هو مذهب الصحيح والحق ؟؟؟
»» لماذا لم يخالف علي رضي الله عنه عمل عمر رضي الله عنه
»» يا شيعة العالم من هن امهات المؤمنين عندكم ؟؟
»» انتصارات الوهم .. ام .. صفعات الحقيقه
 
قديم 15-01-08, 12:34 AM   رقم المشاركة : 4
الذاكر
موقوف





الذاكر غير متصل

الذاكر is on a distinguished road


لا والله اخلاقكم عالية وتسمون الشيعة والعلماء و..و....و.....و.....و.....والخ
بالفاظ .......والله استحي اقولها ولكن ......حسبنا الله ونعم الوكيل







 
قديم 15-01-08, 12:50 AM   رقم المشاركة : 5
السيف الصـــــارم
عضو ذهبي







السيف الصـــــارم غير متصل

السيف الصـــــارم is on a distinguished road


حسنا

هداك الله الى الحق يا زميل فانتم لم نسلم من لسانكم قلتم نواصب وغيرها من الالقاب

لكن

ممكن تجيب على الاسئله المذكوره

ودام عن قلت الالباني في الرضاع الكبير

ما رايك في قول ائمتك المعصومين







التوقيع :
يا روافض افيقوا واقرؤوا ايات الله
قال الله تعالى:
( فويل للذين يكتبون الكتاب بأيديهم ثم يقولون هذا من عند الله ليشتروا به ثمناً قليلاً فويل لهم مما كتبت أيديهم وويل لهم مما يكسبون ، وقالوا لن تمسنا النار إلا أياماً معدودة قل أتخذتم عند الله عهداً فلن يخلف الله عهده أم تقولون على الله ما لا تعلمون )

قال الله تعالى :
(وإن منهم لفريقاً يلوون ألسنتهم بالكتاب لتحسبوه من الكتاب وما هو من الكتاب ويقولون هو من عند الله وما هو من عند الله ويقولون على الله الكذب وهم يعلمون )
من مواضيعي في المنتدى
»» مرجع شيعي يعلن ولادة قاتل المهدي المنتظر!
»» عالية شوكة المعصوم فقد عصى امر ربه
»» يا شيعة العالم هل زواج المتعه زواج شرعي حسنا اجيبوني
»» الروافض والحرف (ص)
»» انتصارات الوهم .. ام .. صفعات الحقيقه
 
قديم 15-01-08, 10:57 AM   رقم المشاركة : 6
الاسيف
عضو ذهبي






الاسيف غير متصل

الاسيف is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الذاكر مشاهدة المشاركة
   يا ناصبي انت تنسب لنا الفجور والنجاسة .....وانا اقول لك ....اسمع يا نجس يا فاجر ....المتعة يا ذو العقل الفارغ الذي لا يعلم ولا يفقه شيء يا هوش ....



عجيييييب وهل نسبة انا لكم الدنس هم معصوميكم من نسبة لكم ومن كتبكم فاذهب وتأكد يبدوا انك قرأت العنوان وأتيت كالثور الهائج دون ان تقرأ الموضوع وحسن أخلاقك وأنتقي ألفاظك فأنت في منتدى شبكة الدفاع عن السنة ولست في حسينية


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الذاكر مشاهدة المشاركة
   [SIZE="5]...المتعة هو عقد زواج مثل اي عقد زواج عادي ...لكن الفرق انه زواج تحت ظروف وقوانين خاصة وبشرع الله ورسوله وبسنة الاسلام منعا للزنا...


إذا أجب عن الاسئله التي وضعتها يا شاطر ودع عنك أسلوب الحسينيات المتعة هي الزنا بعينه ولا فرق بينها سوى التسميه


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الذاكر مشاهدة المشاركة
   ...ولكن ما هو تفسيرك للفتوى التي اصدرها شيخكم الياباني اقصد الالباني بارضاع الكبير ..يجوز للمراة ان ترضع الرجل الكبير ...والله انتم ما تستحون على نفسكم ...اريد تفسير وبسرعة ....انا انتظر............
...........
..........
.........
..........
.........
..........ما زلت انتظر

^^^^^


^^^^



^^^^


^^^

انتظر :



لا أعرف ماذا تنتظر هذا ليس موضوعنا
واحترم نفسك وأنت تتحدث عن علمائنا
وبما انك ذكرت موضوع الرضاع فسأجيبك بإختصار مع ان أخي السيف الصارم أجابك جزاه الله كل خير وبيض الله وجهه

رضاع الكبير حاله خاصه بسالم

وخذ من كتبك وفسرها لي فانا انتظر ..

بحارالأنوار ج38ص318 رضاع الرسول لعلي قالت فاطمة بنت أسد كنت مريضة فكان محمد يمص عليا لسانه في فمه فيرضع بإذن الله

عن جعفر أنه قال (لما ولد النبي صلى الله عليه وسلم وآله مكث أياما ليس له لبن ، فألقاه أبو طالب على ثدي نفسه ، فأنزل الله فيه لبنا ، فرضع منه أياما حتى وقع أبو طالب على حليمة السعدية فدفعه إليها) الأصول من الكافي كتاب الحجة ج1 ص 458
وكما سبق وذكر اخي الفاضل السيف الصارم

عن أبي عبد الله ( عليه السلام ) قال : إذا رضع الرجل من لبن امرأة حرم عليه كل شئ من ولدها وإن كان من غير الرجل الذى كانت أرضعته بلبنه وإذا رضع من لبن رجل حرم عليه كل شئ من ولده وإن كان من غير المرأة التي أرضعته" (وسائل الشيعة (آل البيت ) - الحر العاملي20/403 الاستبصار للطوسي3/201 تهذيب الأحكام للطوسي7/321 بلغة الفقيه السيد محمد بحرالعلوم3/125

سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم رضع من ابو طالب اذا علي بن ابي طالب اخو الرسول من الرضاع فكيف يزوجه ابنته !!!!!!

اجب الان أنا أنتظر ......


أنتظر .........

يا زميلي لا تهرف بما لا تعرف

ولا تغير أصل الموضوع وأقرأ جيدا قبل ان تجيب








التوقيع :
لا إله إلا الله محمد رسول الله

يا رب اهد حيارى البصائر إلى نورك وضلال المنهاج إلى صراطك والزائغين عن السبيل إلى هداك
من مواضيعي في المنتدى
»» لقد تم حظر موقع فيصل نور
»» فوائد اللطم
»» بشرى هداية الأخ محمد لووف في غرفة أنصار أهل البيت عليهم السلام
»» أضحك مع آية الله العظمى الشيخ بهجت
»» أثبات ان مهدي الرافضة هو الاعور الدجال اليهودي
 
قديم 15-01-08, 05:30 PM   رقم المشاركة : 7
الاسيف
عضو ذهبي






الاسيف غير متصل

الاسيف is on a distinguished road




تم حذف الملفات التي حملتا من موقع بي سي فور عرب

ولهذا اعدت تحميلها من موقع اخر









ومازلت انتظر رد الزميل الذاكر ............








التوقيع :
لا إله إلا الله محمد رسول الله

يا رب اهد حيارى البصائر إلى نورك وضلال المنهاج إلى صراطك والزائغين عن السبيل إلى هداك
من مواضيعي في المنتدى
»» اسمعوا حقد الرافضة الاسود على أهل السنة
»» الأخ قلب الأسد وأسد اليمن والرضوي وبقية أسود السنة وربي إنكم أسود
»» انها أمي عائشة يارافضة
»» الرد على توقيع المدعو إعلموا إني فاطمة
»» لماذا يا منتديات الثقلين الشيعية !!!!!!
 
قديم 15-01-08, 06:23 PM   رقم المشاركة : 8
خالد بن الوليد1424
عضو ذهبي






خالد بن الوليد1424 غير متصل

خالد بن الوليد1424 is on a distinguished road


بارك الله فيك أخي الأسيف و أعانك الله على أخلاق و تربية الحسينيات الشريفة , و في هذا الصدد أود أن أسأل الموالين سؤالاً: لو أن رجلاً إدعى على إمرأةٍ محصنة عفيفة أنها تتمتع أو قال لرجل يا ابن المتعة فهل يقام عليه حد القذف أم لا ؟

خطر على بالي هذا السؤال حينما قرأت رداً لأحد الموالين (المسمى مطرقة) على أحد الأعضاء حينما قال له يا ابن المتعة فرد عليه الموالي بقوله تعالى {إن الذين يرمون المحصنات الغافلات المؤمنات لعنوا في الدنيا و الآخرة و لهم عذاب عظيم } و نسي أن هذه الآية أنزلت في الزنا و هم لا يعتبرون المتعة من الزنا فكيف يحتج بها ؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مطرقة مشاهدة المشاركة
   a

اين الالتزام بقوانيين الشبكة
قال تعالى
إِنَّ الَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ الْغَافِلَاتِ الْمُؤْمِنَاتِ لُعِنُوا فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ
صدق الله العظيم

http://www.d-sunnah.net/forum/showpo...0&postcount=18






التوقيع :
الدين الباطل أفيون الشعوب

يقول الباحث بركات محي الدين :"الإنسان مخلوق مجادل له القدرة على إثبات الشيء واثبات نقيضه في وقت واحد ، والرب يعرف ذلك لذا قرر أن يكون أمره في القضايا الكبرى كالتوحيد والنبوة والمعاد جليا وواضحا لخلقه وبعد ذلك( فمن شاء فليؤمن ومن شاء فليكفر )"

أرجو من الشيعة أن يتفكروا في هذا الكلام جيداً ...
من مواضيعي في المنتدى
»» طهران تعتزم إرسال مجاميع من الحرس الثوري إلى العراق
»» فلندعو اليوم لإخواننا في لبنان
»» المعارضة الإيرانية تكشف ملفات فساد جديدة بتورط صيني
»» مقارنة بين شعب رافضي و آخر سني !
»» فضيحة الشيعة في قصة إمطار السماء دماً بكاءاً على الحسين
 
قديم 15-01-08, 07:17 PM   رقم المشاركة : 9
sunni forever
عضو فضي







sunni forever غير متصل

sunni forever is on a distinguished road


يقول حسن العلوي في كتابه "عمر و التشيع" إن التجار العراقيين كانوا لا يجرءون على المتعة في العراق فيذهبون إلى إيران

و قال حسن العلوي: لا أتصور أدا أن تكون أختي مع أكثر من رجل خلال سنة واحدة بحجة المتعة

و حسن العلوي بعثي من أصول شيعية و زعلوا عليه جدا لأنه قال إنه من المحبين لعمر ابن الخطاب وإنه سمى ابنه عمر و ألف الكتاب للرد على الطاعنين في عمر رضي الله عنه

و العجيب في الروافض أنهم يزعلون من نقد الغربان السود و أقصد أصحاب العمائم السود و هم في المقابل يسبون الصحابة و يلعنونهم ليلا و نهارا و يشتمون في أهل السنة على طول العام!!!!!!!!!!







 
قديم 15-01-08, 09:52 PM   رقم المشاركة : 10
الارول
Guest





الارول غير متصل

الارول is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاسيف مشاهدة المشاركة
  



بسم الله الرحمن الرحيم

بعد إن ترددت عشرات المرات في إنزال هذا الموضوع قررت وعزمت على أن أنزله فلعل صاحب عقل يراه ويستفيق مما هو فيه

كثر الكلام حول المتعة ودفاع الشيعة عنها بل وصلوا الى تفخيذ الرضيعة والعياذ بالله (الحمد لله الذي عافنا مما ابتلاهم به) وقد رأيت التناقض بين روايات الشيعة
وهم ينسبون للحبيب محمد صلى الله عليه وسلم ما لا يليق به والعياذ بالله
كهذه الرواية من كتبهم وهي تخالف اقوال بعض الائمه المعصومين




عن عبدالله بن سنان قال : سألت أبا عبدالله عليه السلام عن المتعة فقال : لا تدنس نفسك بها
بحار الأنوار 100/318

سئل جعفر بن محمد (الإمام الصادق) عن المتعة فقال : (ماتفعله عندنا إلا الفواجر) . (بحار الأنوار للمجلسي - ج 100 ص 318) .


هذا يعني هي دنس وهي فجور ولا تفعله الا الفاجره


(1089) 14 - واما ما رواه أحمد بن محمد عن ابى الحسن عن بعض اصحابنا يرفعه إلى ابي عبدالله عليه السلام قال: لا تتمتع بالمؤمنة فتذلها.

أن في المتعة عار وذل فقال:" إذا كانت المرأة من أهل بيت الشرف فانه لا يجوز التمتع بها لما يلحق أهلها من العار ويلحقها هي من الذل!!"[تهذيب الأحكام 7/253]


المتعة ذل وعار وهنا أحتقار للمتمتعة وكيف الله يشرع ما هو ذل وعار

وهنا قول آخر يقول :
(1108) 33 - وعنه عن البرقي عن فضيل بن عبد ربه عن حمادبن عيسى عن بعض اصحابنا عن ابى عبدالله عليه السلام مثله، والتمتع بالمؤمنة افضل على كل حال روى ذلك:.
(1109) 34 - أحمد بن محمد بن عيسى عن معاوية بن حكيم عن ابراهيم بن عقبة عن الحسن التفليسي قال: سألت الرضا عليه السلام أيتمتع من اليهودية والنصرانية؟ فقال: تمتع من الحرة المؤمنة احب إلي وهي اعظم حرمة منهما.ولابأس بالتمتع بالاماء
تهذيب الاحكام ص 256/257 الجزء السابع الطوسي


المتعة ذل ونجاسة و عار وفجور فكيف كل هذا يلحق بالمؤمنة ؟؟؟؟
تناقض عجيب يجعل صاحب العقل يقف حائرا

كما ان هنا الكثير من الأسئلة
هل المتعة محصنه ؟؟؟؟
هل هناك طلاق في المتعة ؟؟؟؟
هل للمرأة المتمتع بها حقوق ؟؟؟؟؟
هل هناك عدة في المتعة ؟؟؟؟

ولماذا وصل الأمر الى القرعة والعياذ بالله



ما ذنب الرضع حتى ينتهكون هكذا إتقوا الله يا روافض ودعوا لهم براءة الطفولة فقد انتهكتوا كل شيء
دعوا الأطفال بسلام






أين عقولكم يا شيعة ؟؟؟؟


يااخي الكريم بارك الله فيك
نحن نتهم الشيعة بانهم اهل المتعة وانهم يجيزون كذا ويحرمون كذا
فصدقني هم احسن منّا نحن السنة .
ففينا وليس الكل من منهم اذا راى (( تيسا )) يود ان يعتليه ليطفي شهوته وان اغلب رجالاتنا حتى العلماء بهم داء انقلاب الشهوة اي عندما يرى شابا شديد الجمال يود ان يعتليه ايضا باعتباره اخيه في الله
فلنحاسب انفسنا قبل ان نحاسب غيرنا ..
بارك الله فيك زكفى هذه النقاشات البعيدة عن الدين .
ان كانت اخلاقك حسنة فلاتعتب على من اخخلاقه غير ذلك .
جزاك الله خير الجزاء






 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:07 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "