العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-01-08, 07:11 PM   رقم المشاركة : 1
ساجد لله
شخصية مهمة






ساجد لله غير متصل

ساجد لله is on a distinguished road


نداء عاجل الى مهدى الرافضة .... عج !!!

يقول الرافضة :


الإمام رب الأرض !!

بحار الأنوار - العلامة المجلسي - ج 7 - ص 326
أبا عبد الله عليه السلام يقول في قول الله : " و أشرقت الأرض بنور ربها ، قال : رب الأرض إمام الأرض ، قلت : فإذا خرج يكون ماذا ؟ قال : إذا يستغني الناس عن ضوء الشمس ونور القمر ويجتزؤون بنور الامام

ويقول الخميني تحت قوله تعالى ( يدبر الأمر يفصل الآيات لعلكم بلقاء ربكم توقنون ) قال : ( أي ربكم الذي هو الإمام ) . مصباح الهداية ص 145.

وأشرقت الارض بنور ربها قيل بما أقام فيها من العدل سماه نورا لأنه يزين به البقاع ويظهر الحقوق كما سمىّ الظلم ظلمة ففي الحديث الظلم ظلمات يوم القيامة.
والقمي عن الصادق عليه السلام في هذه الآية قال رب الأرض إمام الأرض قيل فإذا خرج يكون ماذا قال إذاً يستغني الناس عن ضوء الشمس ونور القمر ويجتزؤون بنور الأمام عليه السلام.
وفي إرشاد المفيد عنه عليه السلام قال إذا قام قائمنا أشرقت الأرض بنور ربها واستغنى العباد عن ضوء الشمس ونور القمر وذهبت الظلمة ووضع الكتاب للحساب وجيء بالنبيين والشهداء القمي الشهداء الأئمة عليهم السلام والدليل على ذلك قوله تعالى في سورة الحج ليكون الرسول شهيدا عليكم وتكونوا أنتم يا معشر الأئمة شهداء على الناس وقُضي بينهم بين العباد بالحق وهم لا يظلمون .
تَفسير الصَّافي
تَأليفْ فيلسوف الفقهاء ، وفقيه الفلاسفة ، أستاذ عصره
ووحيد دهره ، المولى محسن الملقب بـ « الفيض الكاشاني »
المتوفي سنة 1091هـ
صححه وقدّم له وعلق عليه
العلامة الشيخ حسين الأعلمي
الجزء الرابع
سورة الزمر
وتسمى أيضا سورة الغرف وهي مكية كلها
وقيل سوى ثلاث آيات نزلن بالمدينة قل يا عبادي إلى آخرهن وقيل غير آية
قل يا عبادي عدد آيها خمس وسبعون آية
(325)(332)


وقال الشهرودي - : " لا يخفى علينا أنه عليه السلام ، وإن كان مخفيا عن الأنام ومحجوبا عنهم ،ولا يصل إليه أحد ، ولا يعرف مكانه ، إلا أن ذلك لا ينافي ظهوره عند المضطر المستغيث به الملتجئ إليه ، الذي انقطعت عنه الأسباب ، وأغلقت دونه الأبواب ، فإنه إغاثة الملهوف ، وإجابة المضطر في تلك الأحوال ، وإصدار الكرامات الباهرة ، والمعجزات الظاهرة ،هي من مناصبة الخاصة ، فعند الشدة وانقطاع الأسباب من المخلوقين ، وعدم إمكان الصبر على البلايا دنيوية أو أخروية ، أو الخلاص من شر أعداء الإنس والجن ، يستغيثون به ، ويلتجئون إليه."
الإمام المهدي وظهوره " ص 325.


رب الأرض إمام الأرض. قلت: فإذا خرج يكون ماذا؟ قال: إذن يستغني الناس عن ضوء الشمس ونور القمر ويجتزئون بنور الإمام"
من كتاب مقتطفات ولائية ، ترجمة عباس بن نخي ، المحاضرة الثالثة تحت عنوان (صبر الحجة) ألقاها في المسجد- الأعظم بقم بتاريخ 13 شعبان 1411 - ص 62
الموافق 27/2/1991-


حدثنا محمد بن أبي عبد الله ع قال حدثنا جعفر بن محمد قال حدثني القاسم بن الربيع قال حدثني صباح المدائني قال حدثنا المفضل بن عمر أنه سمع أبا عبد الله ع يقول في قوله « وَ أَشْرَقَتِ الْأَرْضُ بِنُورِ رَبِّها» قال رب الأرض يعني إمام الأرض، فقلت فإذا خرج يكون ما ذا قال إذا يستغني الناس عن ضوء الشمس و نور القمر و يجتزون بنور الإمام
و قال علي بن إبراهيم في قوله وَ وُضِعَ الْكِتابُ وَ جِيءَ بِالنَّبِيِّينَ وَ الشُّهَداءِ قال الشهداء الأئمة ع و الدليل على ذلك قوله في سورة الحج « لِيَكُونَ الرَّسُولُ شَهِيداً عَلَيْكُمْ وَ تَكُونُوا أنتم يا معشر الأئمة شُهَداءَ عَلَى النّاسِ» و قوله وَ سِيقَ الَّذِينَ اتَّقَوْا رَبَّهُمْ إِلَى الْجَنَّةِ زُمَراً أي جماعة حَتّى إِذا جاؤُها وَ فُتِحَتْ أَبْوابُها وَ قالَ لَهُمْ خَزَنَتُها سَلامٌ عَلَيْكُمْ طِبْتُمْ أي طابت مواليدكم لأنه لا يدخل الجنة إلا طيب المولد فَادْخُلُوها خالِدِينَ قال أمير المؤمنين ع إن فلانا و فلانا غصبونا حقنا و اشتروا به الإماء و تزوجوا به النساء ألا و إنا قد جعلنا شيعتنا من ذلك في حل لتطيب مواليدهم
تفسيرالقمي - الجزء الثانى
على بن ابراهيم بن هاشم قمى مؤسسه دارالكتاب
قم، 1404 هجرى قمرى
ص : 253 - ص : 265




طبعا القول بأن الإمام رب الأرض لايمكن حصره أو نقله هنا لكثرته فى كتب الرافضة ,,

ويقول الرافضة :

الامام ومعرفته بملايين اللغات حتى لغة الحيوانات والطيور !!



عن أبي عبد الله أن الحسن قال » إن لله مدينتين، إحداهما بالمشرق والأخرى بالمغرب. وفيها سبعون ألف ألف لغة. يتكلم كل لغة بخلاف لغة صاحبها. وأنا أعرف جميع تلك اللغات (الكافي 1/384-385 كتاب الحجة. باب مولد الحسن بن علي).

عن أبي حمزة نصير الخادم قال » سمعت أبا محمد غير مرة يكلم غلمانه بلغاتهم: تُركٍ ورومٍ وصقالبة. فأقبل علي فقال: إن الله تبارك وتعالى يعطيه (أي الإمام الحجة) اللغات ومعرفة الأنساب والحوادث« (الكافي 1/426 كتاب الحجة. باب مولد الحسن بن علي).


عن أبي جعفر عليه السلام قال: كنت عنده يوما إذ وقع زوج ورشان على الحائط وهدلا هديلهما فرد أبوجعفر عليه السلام عليهما كلامهما ساعة الكافي جزء 1 صفحه 470 -471


يقول الرافضة :


يقول الخميني » إن لأئمتنا مقاما ساميا وخلافة تكوينية تخضع لها جميع ذرات هذا الكون… وينبغي العلم أن لأئمتنا مقاما لا يبلغه ملك مقرب ولا نبي مرسل« (الحكومة الإسلامية ص 52).


((محمد بن يحيى وغيره عن أحمد بن محمد عن علي بن الحكم عن محمد بن الفضيل قال: أخبرني شريس الواشي عن جابر عن أبي جعفر عليه السلام قال: إنَّ اسم الله الأعظم على ثلاثة وسبعين حرفا، وإنما كان عند آصف منها حرف واحد فتكلم به فخسف بالأرض ما بينه وبين سرير بلقيس حتّى تناول السرير بيده ثم عادت الأرض كما كانت أسرع من طرفة عين، ونحن عندنا من الإسم الأعظم اثنان وسبعون حرفاً، وحرفٌ واحدٌ عند الله تعالى استأثر به في علم الغيب عنده، ولا حول ولا قوه إلاّ بالله العلي العظيم)) (الكافي ج1 ص230 رواية1).


لنا من الإسم الأعظم اثنان وسبعون حرفاً، وحرفٌ واحدٌ عند الله تعالى استأثر به في علم الغيب عنده، ولا حول ولا قوه إلاّ بالله العلي العظيم)) (الكافي ج1 ص230 رواية1).


عن أسود بن سعيد قال: كنت عند أبي جعفر عليه السلام فأنشأ يقول أبتداء منه من غير أن أسأله: نحن حجة الله، ونحن باب الله، ونحن لسان الله، ونحن وجه الله، ونحن عين الله في خلقه، ونحن ولاة أمر الله في عباده.
الاصول من الكافي — الجزء الاول
كتاب التوحيد - باب النوادر - [144] ص [146]

بحار الانوار - ج24 - باب 53 : انهم عليهم السلام جنب الله ووجه الله ويد الله وأمثالها
[191][200]



كما يعلم الجميع فالمواصفات الذرية لمعصوم الرافضة لاحصر لها وقدراته النووية لايمكن سردها فى مداخلة متواضعة !!


وعليه ومن خلال اطلاعنا على هذه المواصفات فإننا نوجه النداء العاجل لإمام الرافضة لوضع للوقوف فى وجه التهديدات الأمريكية التى جاءت على لسان بوش (( عمان – فراس برس: صرح الرئيس الأمريكي جورج بوش، في مقابلة مع التلفزيون الاسرائيلي عرض أجزاء منه مساء السبت وعن الملف النووي الإيراني قال الرئيس بوش إن الولايات المتحدة لن تبقي إسرائيل وحيدة في صراعها مع إيران. وأضاف لو كنت إسرائيليا لكنت آخذ أقوال الرئيس الإيراني على محمل الجد، وكرئيس للولايات المتحدة أتعامل معها بجدية. كنت في الماضي قد تحدثت بشكل واضح عن معنى هجوم إيراني على إسرائيل. سندافع عن حليفتنا، دون 'لكن' أو 'لو'. هجوما إيرانيا على إسرائيل يعني حربا عالمية ثالثة.))



ولدى بعض الأقتراحات لحضرتكم :

طالما تجيد التحدث بجميع اللغات


1/ نرجو الأستيلاء على كل المجطات الفضائية والأذاعات الأرضية المريكية والاوروبية كخطوة تهديدية أولى لردع العنجهية الأمريكية وذلك من خلال مخاطبة كل شعوب العالم وكافة المخلوقات بلغاتها .

2/ نرجو تعطيل الكود السرى الذى يتحكم بالمفاعل النووى الامريكى وصواريخها الموجهة للدول التعبانة .

3/ إن امكن السيطرة على البنتاغون الأمريكى والاستيلاء على اسراره العسكرية بما فيها المخططات التى وضعت لهذه الحرب .

4 / فى سياق الخطاب الموجه للعالم الإسلامي نرجو ان تنهى الخلاف الحاصل هنا بطرجك الأدلة الربانية عن الإمامة من باب تجميع الطاقات الإسلامية لمواجهة الخطر - خطر الشيطان الأكبر - ولحسم الجدل الحاصل حول السقط محسن عليه السلام .

5 / نأمل ان تظهر على شاشات الفضائيات بمظهر لائق وبملابس محتشمة لتؤكد ضعف الرواية التى تبين علامات ظهورك (( روى الشيخ الطوسي والنعماني عن الإمام الرضا عليه السلام (أن من علامات ظهور المهدي أنه سيظهر عاريا أمام قرص الشمس) حق اليقين لمحمد الباقر المجلسي ص347. )).

6 / نأمل ان يكون جزء من الخطاب الموجه للمسلمين تضغيفك وتكذيبك للروايات التى اوردها الكلينى والمجلسي والقمي وغيرهما والتى تقول بتحريف القرآن .


7 / نرجو ان تبين موقفك ممن يتطاولوا على أمهات المؤمنين زوجات جدك صلى الله عليه وسلم وإتهامهن بالفاحشة والكفر والنفاق .

8 / أرجو ان تدافع عن أمك نرجس حيث ورد فى الكافى وغيره انها عاهرة وتبين للناس جميعا أنها مجرد إفتراءات من أجهزة المخابرات المعادية .


9 / أرجو من الأخوة أهل السنة والجماعة ممن لديه طلب من الأمام الحجة (عج ) يتقدم هنا بطرحه فلعل وعسى نجد ردود شخصية منه عليها دون تسجيل بالمنتدى او ما شابه ذلك ,, ولاباس من الزملاء الرافضة ان يطرحوا ماشاءوا على إمامهم الغائب .



لاتهابوا وإجعلوا ثقتكم عاليه بعج فهل تعتقدون ان (يد الله وعين الله ولسان الله ووجه الله ) عاجزة عن تحقيق كل ذلك وأعطم منه بكثير ؟


انتظر ردا من حضرتكم يا م ح م د عج وها انت ترى لا انطق باسمك خوفا من التكفير






التوقيع :
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=31251
اخى المسلم , اختى المسلمة .. هنا دليلكم لنسف كذبة عصمة الائمة

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=24302
اخى المسلم , اختى المسلمة هنا دليلكم لمعرفة دين الرافضة

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=71321
هل تزوج الفاروق من إبنة الكرار رضي الله عنهم ؟

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=67239
هل أسقط محسن بن على بن أبى طالب أم سيسقط دين الرافضة ؟


http://sajed2005.jeeran.com/
من مواضيعي في المنتدى
»» الله أكبر : انفجار يهز مؤتمرا صحفيا لبان كي مون والمالكي
»» بعض الشعر تحت الجبهة فى السجود يبطل الصلاة ؟
»» المعصوم يتنازع مع غلامة على اكل شيئ من الخراء ... فيفوز الغلام به فيدخل الجنة
»» الكلينى : يوصى الروافض بشم لية المراة والنظر لكعبها لمعرفة حجم فرجها !!
»» العلامة الرافضى جعفر السبحاني يفتى بشرك علماء الروافض!! هل يتقدم رافضى للدفاع ؟؟
 
قديم 07-01-08, 07:47 PM   رقم المشاركة : 2
الفاروق قاهر المجوس
عضو فعال







الفاروق قاهر المجوس غير متصل

الفاروق قاهر المجوس is on a distinguished road


بارك الله فيك أخي ساجد

في انتظار العجل السردابي







التوقيع :
قال الشيخ محمد بن عبد الوهاب: وبهذا وأمثاله تعرف أن الرافضة أكثر الناس تركاً لما أمر الله وإتياناً لما حرّمه ، وإن كثيراً منهم ناشئ عن نطفة خبيثة موضوعة في رحم حرام ، ولذا لا ترى منهم إلا الخبيث إعتقاداً وعملاً وقد قيل : كل شيء يرجع إلى أصله
من مواضيعي في المنتدى
»» قال:"لو كان محمدٌ سنيًا لنبشت قبره"انفجار يمزق جسد شيخ صفوي إلى أشلاء
»» ادعوا لإبني يحي أن يشفيه الله
»» الطفل عمر الجبوري السني مات ويقول هذا فطور أمي
»» الرافضة يسخرون من رسول الله
»» أخر صيحة في الدين الرافضي اليهود موالين
 
قديم 07-01-08, 08:40 PM   رقم المشاركة : 3
ساجد لله
شخصية مهمة






ساجد لله غير متصل

ساجد لله is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفاروق قاهر المجوس مشاهدة المشاركة
   بارك الله فيك أخي ساجد

في انتظار العجل السردابي



وفيك بارك الله



يبدو يا اخونا الحبيب لايوجد لك مطالب من عج ؟






التوقيع :
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=31251
اخى المسلم , اختى المسلمة .. هنا دليلكم لنسف كذبة عصمة الائمة

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=24302
اخى المسلم , اختى المسلمة هنا دليلكم لمعرفة دين الرافضة

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=71321
هل تزوج الفاروق من إبنة الكرار رضي الله عنهم ؟

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=67239
هل أسقط محسن بن على بن أبى طالب أم سيسقط دين الرافضة ؟


http://sajed2005.jeeran.com/
من مواضيعي في المنتدى
»» هل نفاق الائمة وخطأهم وضلالهم من العصمة ؟
»» اين قميـــــــــــص سيدنا ادم عليه السلام ؟
»» مَن وكلك بالرد على تصريحات / صوت وصورة
»» عايز ولد ,,ضع يدك اليمنى على يمين سرة المرأة ، او اضرب جنبها وخرابيط مختلفة !!
»» الرسول صلى الله عليه وسلم للفاروق (( انت معى فى الجنة ))
 
قديم 07-01-08, 09:47 PM   رقم المشاركة : 4
سبايدر
اللهم ارحم والدي







سبايدر غير متصل

سبايدر is on a distinguished road


لا حول ولا قوة الا بالله
لاحول ولاقوة الا بالله

جزاك الله خيرا اخي الساجد لله







التوقيع :
( رب اغفر لي ولوالدي رب ارحمهما كما ربياني صغيراً )
_______________________

أستودعكم الله أخوتي أهل السنة والجماعه
إن وجدتم شي نافع في مشاركاتي فدعوا لي ولوالدي بالمغفرة
من مواضيعي في المنتدى
»» ليث الموسوي انا سمعت كلامك فتعال انصحني اكون شاكرا
»» السياف الدمشقي محب الدين تامر المهندس كمال ومن اراد المشاركه فل يتفضل
»» شاهد احد الشيعه ماذا يتمنى لاعضاء منتدى شبكة الدفاع عن السنه !!!
»» شاب لبناني شيعي ينسف دين الرافضه
»» الحساب الرسمي للشيخ محمد الهذال@m_alhathalsalaf الذي تحول إلى السنه ( فضيحه )
 
قديم 07-01-08, 09:57 PM   رقم المشاركة : 5
تأبط شراً
عضو فضي






تأبط شراً غير متصل

تأبط شراً is on a distinguished road


معلم يا ساجدلله

ايدك الله بنصره لفضح السبأيه المجوس







 
قديم 07-01-08, 10:47 PM   رقم المشاركة : 6
ساجد لله
شخصية مهمة






ساجد لله غير متصل

ساجد لله is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سبيدرمان مشاهدة المشاركة
   لا حول ولا قوة الا بالله
لاحول ولاقوة الا بالله

جزاك الله خيرا اخي الساجد لله


وإياك أخى الحبيب



كذلك انت لايوجد لك مطالب ؟






التوقيع :
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=31251
اخى المسلم , اختى المسلمة .. هنا دليلكم لنسف كذبة عصمة الائمة

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=24302
اخى المسلم , اختى المسلمة هنا دليلكم لمعرفة دين الرافضة

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=71321
هل تزوج الفاروق من إبنة الكرار رضي الله عنهم ؟

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=67239
هل أسقط محسن بن على بن أبى طالب أم سيسقط دين الرافضة ؟


http://sajed2005.jeeran.com/
من مواضيعي في المنتدى
»» المعصوم وبحرالعلوم والنراقى ومرتضى والخوئى والتبريزى والحكيم وتصحيح رضاع الكبير !!
»» ترقبوا مفاجأة البالتوك والمناظرة العالمية مع أكبر قساوسة مصر و الشرق الأوسط .
»» مرة ذهبت إلى نادي ليلي، حيث طلبت عاهرة مني مبلغ 100$
»» فاستخلف الناس أبا بكر ثم استخلف أبوبكر عمر فأحسنا السيرة وعدلا في الامة
»» ماهى مهمة الانبياء بعد الموت فى دين الرافضة ؟؟؟
 
قديم 07-01-08, 10:48 PM   رقم المشاركة : 7
ساجد لله
شخصية مهمة






ساجد لله غير متصل

ساجد لله is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تأبط شراً مشاهدة المشاركة
   معلم يا ساجدلله

ايدك الله بنصره لفضح السبأيه المجوس





اللهم آمين واياكم بارك الله فيك ياطيب






التوقيع :
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=31251
اخى المسلم , اختى المسلمة .. هنا دليلكم لنسف كذبة عصمة الائمة

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=24302
اخى المسلم , اختى المسلمة هنا دليلكم لمعرفة دين الرافضة

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=71321
هل تزوج الفاروق من إبنة الكرار رضي الله عنهم ؟

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=67239
هل أسقط محسن بن على بن أبى طالب أم سيسقط دين الرافضة ؟


http://sajed2005.jeeran.com/
من مواضيعي في المنتدى
»» فى دين الرافضة الحسين أشرف من رسول الله صلى الله عليه وسلم !!
»» المعصوم يخشى ويرتعب من إقامة الحد عليه ؟
»» ما سبب تحريم الطحال والبيضتين في الذبيحة أي ما علة التحريم ؟
»» الامام المعصوم يجيز التمتع فى الصلاة !!!
»» في دين الرافضة الملفق غزل سلمان لاينتهي بفاطمة رضي الله عنهما
 
قديم 08-01-08, 01:46 AM   رقم المشاركة : 8
السفياني قادم يا رافضة
من المحتوم







السفياني قادم يا رافضة غير متصل

السفياني قادم يا رافضة is on a distinguished road


بوركت يا ساجد لله , ضربة معلم
عندي طلبات منه روحي لنفسه الفداء:
الأول : ليش ثلاث أرباع الشيعة ينطقون حرف الراء بالواء , وعلى رأسهم حسن إيران ( أمويكا وإسوائيل ) .
والثاني : مين قبل , الدجاجة أم البيضة .
الثالث : مين قتل جون كينيدي .
الرابع : لماذا حزب اللات يقبض جنوده بالدولار.
الخامس : ثلث الثلاثة كم .
السادس : ليش لم يجد إلا الكوراني ليكتب عنه , ليش انتقى أغبى إنسان على ظهر البسيطة .
السابع : صحيح أنه أرسل رسالة للمفيد من ألف سنة , أم الرجل نصاب وكذاب وخرفان ويضحك على بهائم الشيعة .
الثامن : هل يؤمن بالحب من أول نظرة .
التاسع : هل يعمل رجيم في السرداب أم لا .
العاشر : صحيح أنه يريد أن يقتل كل من يكتب بالمنتدى.
الحادي عشر : كم إمرأة تزوج وتمتع في كل هذه المدة , يعني قريب من المليون .
الثاني عشر : لماذا ساكت على عصابة المراجع التي تسرق باسمه من المقامات ولا تعطيه شيئا .
الثالث عشر : ماذا ينتظر ليخرج , مطول ولا لا .

وإذا خطر على بالي شيء آخر أكتب له.







 
قديم 08-01-08, 01:35 PM   رقم المشاركة : 9
ساجد لله
شخصية مهمة






ساجد لله غير متصل

ساجد لله is on a distinguished road


ترفع اسئلة أخونا / السفياني قادم يا رافضة لمهدي الرافضة ولازلنا بإنتظار الرد أو مجرد التلميح أنها قد تتحقق .


ننتظر من الأخوة المزيد من الاستفسارات الموجهة لمهدي الرافضة أو كما يطلقوا عليه الرافضة

( رب الأرض )






التوقيع :
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=31251
اخى المسلم , اختى المسلمة .. هنا دليلكم لنسف كذبة عصمة الائمة

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=24302
اخى المسلم , اختى المسلمة هنا دليلكم لمعرفة دين الرافضة

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=71321
هل تزوج الفاروق من إبنة الكرار رضي الله عنهم ؟

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=67239
هل أسقط محسن بن على بن أبى طالب أم سيسقط دين الرافضة ؟


http://sajed2005.jeeran.com/
من مواضيعي في المنتدى
»» رد على شبهة : صلاة النبي و عائشة مضطجعة بين يديه و غمزه لرجلها .
»» ياترى عج أقنع أخواله الايطاليين بإضافة حليب الحمير للايس كريم ؟
»» ما سبب تحريم الطحال والبيضتين في الذبيحة أي ما علة التحريم ؟
»» المعصوم يخشى ويرتعب من إقامة الحد عليه ؟
»» الرافضة وضعوا الحسن والحسين فى قفص الاتهام !!!
 
قديم 09-01-08, 09:13 AM   رقم المشاركة : 10
ساجد لله
شخصية مهمة






ساجد لله غير متصل

ساجد لله is on a distinguished road


للأن لا نرى ردا من الإمام المهدي عج




لنسمع معا هذا المقطع !!




حمل من هنا




أو هنا

*






التوقيع :
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=31251
اخى المسلم , اختى المسلمة .. هنا دليلكم لنسف كذبة عصمة الائمة

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=24302
اخى المسلم , اختى المسلمة هنا دليلكم لمعرفة دين الرافضة

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=71321
هل تزوج الفاروق من إبنة الكرار رضي الله عنهم ؟

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=67239
هل أسقط محسن بن على بن أبى طالب أم سيسقط دين الرافضة ؟


http://sajed2005.jeeran.com/
من مواضيعي في المنتدى
»» لاتنسى ايها الرافضى الصيام ثلاث ايام قبل زيارة قبر الحسين .
»» دين الروافض يحتقر المعاقين ويكرم الحمير والكلاب !!
»» آلان أقوى إسطوانة Dvd عن الرافضة " المجموعة الذهبية " أدخل وأحصل عليها مجاناً
»» الكوراني الشم عالم ينفتح عليه الإنسان بالعشق فيعرف الروائح المرتبطة بمعشوقه
»» سؤال (34) : هل نعتبر - نحن الشيعة - عائشة أمّاً للمؤمنين ؟
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:23 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "