العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-12-07, 08:14 PM   رقم المشاركة : 1
اخت المسلمين
مشرف سابق







اخت المسلمين غير متصل

اخت المسلمين is on a distinguished road


متكي يزور المنامة اليوم وسط تهديدات إيرانية جديدة للبحرين

[COLOR="Red"]متكي يزور المنامة اليوم وسط تهديدات إيرانية جديدة للبحرين [/COLOR

يزور وزير الخارجية الايراني منوشهر متكي المنامة اليوم غداة هجوم حاد شنته صحيفة رسمية ايرانية عبر ممثل الزعيم الإيراني علي خامنئي علي شريعتمداري الذي اعتبر في أحد مقالاته السابقة البحرين ولاية إيرانية.
وقالت مصادر حكومية رسمية في طهران ان متكي سيترأس ونظيره البحريني الشيخ خالد بن احمد آل خليفة اجتماع اللجنة العليا المشتركة البحرينية الايرانية. وأشارت الى ان اعمال اللجنة ستتركز على التعاون الاقتصادي بين البلدين.
وكانت صحيفة “كيهان” التي يرأس تحريرها حسين شريعتمداري المستشار الاعلامي للمرشد الاعلى للجمهورية علي خامنئي، قد كررت أمس الاثنين هجومها الحاد على السلطات البحرينية. وتوعدت الصحيفة بأن الاحتجاجات الشعبية في المملكة سيتسع نطاقها بالتزامن مع زيارة الرئيس الأمريكي جورج بوش الى المنامة الشهر المقبل.


وكررت الصحيفة المزاعم الإيرانية بأن الشيعة يشكلون غالبية سكان البحرين، في غمز واضح لتحريض السكان على الحكومة التي يشكل السنة غالبية وزرائها.
وتعد هذه المقالة أقوى تدخل إيراني واضح في شؤون البحرين الداخلية بعد ادعاء سابق بتبعية البحرين لإيران.

وكان الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء البحريني قد رفض أمس استغلال الأجواء في تأجيج النعرات المذهبية أو الطائفية لزعزعة أمن واستقرار البحرين والنيل من منجزاتها .
وفي أول تصريح رسمي صادر عن الحكومة البحرينية وصف آل خليفة الاشتباكات التي وقعت بين الشرطة البحرينية ومحتجين شيعة بأنها مرفوضة رسميًا وشعبيًا، مؤكدًا على أنه غير مقبول استخدام العنف كوسيلة للتعبير عن الرأي أو الاحتجاج في ظل مناخ الحرية والديمقراطية والمؤسساتية التي تتمتع بها مملكة البحرين.


وبدأت التظاهرات يوم الاثنين 17 ديسمبر بعد وفاة شاب بحريني ادعت "لجنة الشهداء وضحايا التعذيب" التي يقودها ناشطون شيعة، أنه توفي إثر تنشقه للغاز المسيل للدموع الذي أطلقته قوات مكافحة الشغب البحرينية لتفريق تظاهرة صغيرة غرب العاصمة المنامة، فيما أكدت مصادر الأمن البحريني أن الشاب توفي وفاة طبيعية.


http://www.almoslim.net/figh_wagi3/s...n.cfm?id=21296







 
قديم 26-12-07, 08:17 PM   رقم المشاركة : 2
اخت المسلمين
مشرف سابق







اخت المسلمين غير متصل

اخت المسلمين is on a distinguished road












 
قديم 29-12-07, 06:51 AM   رقم المشاركة : 3
اخت المسلمين
مشرف سابق







اخت المسلمين غير متصل

اخت المسلمين is on a distinguished road


اعتصام ضد أعمال الشغب والتخريب
السعيدي: لن نسكت عن الأعمال الإرهابية






بعد أداء صلاة الجمعة يوم أمس احتشد المصلون أمام البوابة الرئيسية لمسجد سبيكة النصف قرب السوق الشعبي لمدينة عيسى معبرين عن أسفهم وغضبهم الشديدين جراء جميع الأعمال الخارجة عن النظام والقانون من حرق وتكسير التي حدثت في البلاد مؤخراً. وعقب الانتهاء من أداء الصلاة قام أحد الصبية الصغار بتوزيع وسائل الإيضاح الملونة على المصلين الراغبين في المشاركة بالاعتصام حيث كتب عليها عدد من الشعارات الوطنية بخط اليد منها: نحن البحرين والبحرين نحن.. لا للإرهاب لا للحرق والتكسير.

بعد ذلك تسلم رئيس لجنة ضحايا الإرهاب النائب الشيخ جاسم السعيدي زمام الاعتصام الذي لم تتجاوز مدته عشر دقائق ليخطب بالحضور محمسا إياهم بقوله: تكبير... تكبير... حيث ردد وراءه المصلون الله أكبر الله أكبر. وقد أجمع المصلون على أن هذه الأعمال الإجرامية تصنف تحت مسمى الأعمال الإرهابية وهو ما يحتم على وزارة الداخلية والنيابة العامة اتخاذ جميع الإجراءات التي تراها مناسبة للمحافظة على أمن الوطن والمواطنين والمقيمين في البحرين وعلى الممتلكات العامة التي هي تحقق المنفعة للجميع. وأوضح السعيدي أن الجميع في هذا البلد يحترم القانون حيث قال: نحن مع القانون.. ونحن نحترم القانون في هذا البلد العزيز.. ونحن كمواطنين لا نرضى على القيادة الفذة هذه العبارات المرفوضة والتشويه المقصود في حقهم... ونحن مع القيادة الحكيمة صفا واحدا نسير على الطريق المستقيم والقويم. وقد حافظت على سير الطريق والمرور بالمنطقة دوريات الشرطة والمرور وقد تواجدوا قبل بدء الاعتصام لتسهيل الحركة المرورية في المنطقة التي كانت تعج بمرتادي السوق الشعبي.


http://www.akhbar-alkhaleej.com/Arti...216766&Sn=BNEW



بيان عن مكتب السعيدي

وقد صدر عن مكتب النائب السلفي المستقل الشيخ جاسم السعيدي بيان جاء فيه مايلي: اعتصم بمسجد سبيكة النصف امس بعد صلاة الجمعة جموع غفيرة من المصلين البحرينيين والمقيمين من مختلف مناطق البحرين بدءاً من المحرق وعراد وانتهاء بمدينة عيسى والرفاعين بتنظيم من لجنة ضحايات الارهاب رافعين اللوحات ومطالبين بوجوب تطبيق النظام والقانون ووجوب محاسبة المخربين والارهابيين ومن قام بتحريضهم وأكدوا دعمهم الكامل للحكومة الرشيدة ووقوفهم صفا واحدا امام من يسعى الى الفتن والطائفية وخراب هذا الوطن

العامر. حضر هذا الاعتصام جمع غفير فاق التوقعات من رجال فكر وسياسة وجمع من المجلس النيابي والبلدي لدعم تلك المسيرة السلمية في مقدمتهم رئيس لجنة ضحايا الارهاب وعضو المجلس النيابي السلفي المستقل فضيلة الشيخ جاسم بن احمد السعيدي إمام وخطيب المسجد حيث اكد قائلا (اننا نقف هذه الوقفة الثابتة وبشكل سلمي لإيصال رسالة واضحة المعالم محتواها أننا لن نرضى او نسكت على تلك الأعمال الارهابية التي طالت المواطن والمقيم وممتلكاته من مدنيين وعسكريين ونحن نقف وقفة واعتصاما سلميا هاهنا احتراما والتزاما بالقانون وطاعة لولاة الأمر وعدم تجاوز للحكومة ودرءا للفتنة وليس من ضعف فنحن لدينا من القوة ما يمكننا من حماية أبنائنا وبناتنا ووطننا الغالي لذا فنحن نطالب وبصوت واضح الحكومة الرشيدة بمحاسبة كل من له علاقة من بعيد او قريب او سعى من أجل تلك الاعمال التخريبية التي طالت الجميع من أرواح وممتلكات ووجوب تعويض ضحايا تلك الأعمال من قبل من قام وسعى في الأرض للفساد والتخريب. وأوضح فضيلة الشيخ السعيدي قائلا: «إن ماترونه اليوم من اعتصام لهو أسلوب سلمي للمطالبة بالحقوق بشكل حضاري وواع وليس بأسلوب همجي وحقود وإن هؤلاء الناس الذين تجمعوا من جميع مناطق المملكة جمعهم أمر مشترك واحد ألا وهو حبهم الصادق الحقيقي للوطن ومصلحة الوطن والمواطن والمقيم وتأييدهم للأمن والأمان بقيادة حكومتنا الرشيدة ورئيس الوزراء الأمين الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة. وأضاف قائلا: انني اشكر شكرا كبيرا كل هذه الحشود الغفيرة ممن لبى الدعوة وحضر هذا الاعتصام السلمي محبة للوطن وإخلاصا لجلالة الملك والحكومة الرشيدة فنحن معكم صفا واحدا يا أباسلمان وروحنا هي فداء لهذا البلد الكريم بلدنا الغالي مملكة البحرين.


http://www.akhbar-alkhaleej.com/Arti...216760&Sn=BNEW







 
قديم 29-12-07, 07:12 AM   رقم المشاركة : 4
اخت المسلمين
مشرف سابق







اخت المسلمين غير متصل

اخت المسلمين is on a distinguished road


أعيدوا السلاح المسروق أولاً..


يجب ألا ينسى أو يتغافل مدعو حقوق الإنسان والإعلام المنحاز أو الصامت، وزعماء الـ «حق« الكاذب، والـ «وعد« الخائب، في خضم محاولتهم المكشوفة والمفضوحة لتحويل مسار الأحداث وتزوير الحقائق الحالية أنه لايزال حتى اللحظة هناك سلاح ناري مسروق وقع في أيدي الخارجين عن القانون، ما يعني أن حياة المواطنين والوافدين مهددة بالخطر، ومعرضة للاغتيال والقتل في أي لحظة وأي وقت وأي مكان. والسؤال الأهم: لماذا لا تقوم إحدى الجمعيات الحقوقية أو أحد الشخصيات السياسية بدور «الوسيط« لإرجاع السلاح بدلاً من الفزعة والمناصرة الخاطئة.

فمن الطفل الصغير إلى الفتاة إلى الشاب إلى الرجل المسن إلى السائح والوافد، إلى الموظف والكاتب والعامل، وصولا إلى أعلى مستوى في البلاد، جميع هؤلاء وغيرهم كثيرون مهددون اليوم من الشخص الذي سرق السلاح الناري والطلقات والذخيرة الحية والمخازن الخاصة به، وبالتالي كان من واجب الأمن في هذا البلد أن يقوم بدوره القانوني لإرجاع السلاح والذخيرة، بأي وسيلة وطريقة قانونية كانت، وإلقاء القبض على ذلك الشخص ومن يسانده ومن يقف معه أو يتستر عليه. جميع المداهمات وتفتيش المنازل التي قام بها رجال الأمن، كانت بإذن قانوني من النيابة العامة، ومعظم تلك الأماكن التي تم تفتيشها تبين وبالاعترافات أن السلاح كان هناك وظل فترة في ذلك المكان والمنزل، ثم تم نقله إلى شخص آخر في بيت ومكان آخر وهكذا، فماذا ينتظر رجال الأمن من تحريات دقيقة ومعلومات صحيحة أن البيت الفلاني يختبئ فيه شخص معه سلاح مسروق وذخيرة حية؟ هل المطلوب من رجال الأمن أن يطرقوا الباب ثلاث مرات ويحملوا معهم الهدايا وجوائز (بابا نويل) لرأس السنة قبل أن يقتحموا تلك الأماكن.. أفيقوا.. وكفاكم كذباً وتضليلاً.. وكفاكم إساءة للمساكين ومتاجرة إعلامية بالضحايا. نعم وألف نعم.. من الطبيعي أن يحصل هناك تكسير وبعثرة لأغراض البيوت، ومن الحتمي أن يكون هناك مصابين ومصابات، وربما أكثر من ذلك، فرجال الأمن يدخلون إلى مواقع يتستر بعض أصحابها على أشخاص خارجين عن القانون واحتفظوا بسلاح ناري، ومن المحتمل أن يكون السلاح في ذلك المكان ويحمله شخص مستعد لأن يطلق النار على رجال الأمن لحظة المداهمة، فحفاظا على سلامة الجميع، وسلامة ذلك الشخص، لا بد أن يحصل هذا وأكثر منه كذلك، وتابعوا رجال الأمن ومكافحة الإرهاب في الدول الأجنبية كيف يتصرفون في مثل هذه المواقف.. وكفاكم مكابرة وتزويرا للحقائق.. ولا تنسوا السبب وتأتوننا بالعجب والكذب.. والسبب هو سرقة السلاح وما يحصل هو بسبب التستر على الفاعل والدفاع عنه، فأفيقوا من سكرتكم.. وتوقفوا عن كذبكم. قبل أن تذرف الدموع على البيوت، وقبل أن تنشر الصور للأغراض المبعثرة، وقبل أن يصرخ البعض، وقبل أن تقام ندوات لسرد القصص والحكايات، وتخرج المسيرات وتنتشر الإشاعات، نقولها بكل علانية وصراحة أعيدوا السلاح المسروق والذخيرة الحية أولاً، عبر تسليمه لوسيط أو وضعه في مكان عام ثم الاتصال بمركز الشرطة من هاتف ما، أو بأي طريقة كانت، واحفظوا الدماء، وجنبوا النساء والأطفال وسكان المنازل من تداعيات الاقتحام القانوني، فهم الضحايا وأنتم السبب في كل ما يحصل، وأنتم الذين تتاجرون بجروحهم وإصاباتهم وصورهم والكوارث التي تقع لهم، فأي مبرر هذا وأي سبب..؟؟ من حق كل أم وأب وولي أمر أن يتعاطف مع ابنه ويطالب بإطلاق سراحه، ومن حق كل متضرر أن يقاضي الداخلية وبالقانون، إذا ما تجاوز رجالها القانون، ولكن هل فكر كل ولي أمر وأم وأب لماذا ابنه في هذا المكان، وماذا عمل كي يحفظ ابنه ويجنبه الكارثة، ويجعله شابا صالحا ومواطنا نافعا؟ هل فكرنا جميعا قبل الصراخ والبكاء على الأبناء: أين كنا عنهم قبل أن يضيعوا ويستغلهم بارونات الفتنة والتخريب.. أجيبونا يرحمكم الله.. من أجلكم ومن أجل أبنائكم.. ومن أجل الوطن الذي نعيش فيه جميعا. ترى هل يصح أو يستقيم الوضع الآن بالمطالبة بـ «العفو« وهناك سلاح ناري لايزال مسروقا، وهناك مسيرات مكابرة تخرج وهي غير مرخص لها، وهناك إصرار على التصعيد وهناك تضليل إعلامي وانحياز حقوقي..؟؟ أعيدوا السلاح المسروق أولاً.. لأنه يهدد الجميع.. وبعد ذلك طالبوا وبالقانون.. تغيير ما تشاءون.


http://www.akhbar-alkhaleej.com/Arti...216823&Sn=RYTH







 
قديم 30-12-07, 01:12 PM   رقم المشاركة : 5
اخت المسلمين
مشرف سابق







اخت المسلمين غير متصل

اخت المسلمين is on a distinguished road


يريدون (حرية) في التخريب!


في مجتمع الجهل يصبح الحق باطلاً والباطل حقا!.. حيث ترى البعض يبرر للأعمال التخريبية والتدمير والقتل والخروج في مظاهرات غير مرخص لها على انها جزء من (الحرية)، و(الديمقراطية)! وإذا توفي أي شخص في المظاهرات العنيفة غير المرخص لها لا يلقي باللوم على (المحرضين) الداعين للقيام بالمظاهرة، ولكن يتهم (الدولة) بأنها تسببت في الوفاة أثناء مقاومتها للعنف وأثناء حفاظها على أمن المواطنين والمقيمين! هل رأيتم دولة في العالم تقف مكتوفة الأيدي من دون مقاومة حين ترى الحرائق والتفجيرات تشتعل في أراضيها؟!

ليس هذا فحسب، بل في مجتمع الجهل يصبح قتل الشرطة مباحاً! كما لو كنا في حكم (دولتين) لا دولة واحدة.. بينما في الدول المتقدمة يعتبر قتل رجل الشرطة أو الأمن جريمة عقوبتها أكبر من الجرائم الأخرى. وفي مجتمع الجهل حين تقوم (الدولة) باعتقال المتهمين المتسببين في قتل رجال الشرطة (مثلما حدث مؤخراً في البحرين) وتقدمهم إلى محاكمة عادلة مع وجود محامين يدافعون عنهم أمام القضاء، فإن (البعض) يرفض ذلك ويستنكر ويصرخ يميناً وشمالاً مطالباً بإطلاق سراحهم فوراً!.. تماماً مثلما كان عليه الوضع في حكم (الكاوبوي) في الغرب الأمريكي أيام زمان، حيث لا يوجد قانون بل عنف وأسلحة وحرائق! ومما يزيد الأمر غرابة.. أننا في البحرين نتحدث يوميا في الصحافة عن المتهمين في أعمال العنف، وهناك من يطالب بإطلاق سراحهم.. لكن لا أحد يتحدث عن رجال الشرطة والأمن الذين قتلوا في تلك المواجهات العنيفة وأعمال التخريب! كما لو كان رجال الأمن في البحرين كائنات فضائية وليسوا بشراً لديهم أسر وعائلات وأطفال!


http://www.akhbar-alkhaleej.com/Arti...216900&Sn=SPAC







 
قديم 30-12-07, 01:14 PM   رقم المشاركة : 6
اخت المسلمين
مشرف سابق







اخت المسلمين غير متصل

اخت المسلمين is on a distinguished road


إلى من يُهمه الأمر: حتى متى الخوف من تطبيق القانون؟!

مرّت علينا حوادثٌ جسام، انتُهكت فيها حُرمة الوطن، مرّات في الشوارع، ومرّة في المطار، وأخرى عند مجمّع الدانة، وبعدها في النويدرات، وقبلها الكثير، وما زالت السلسلة تتوالى، والمُعتدي مازال يُمعن في تعدّيه، وما من أحد متضرر سوى الوطن، وقانون الوطن، وهيبة الدولة. حقيقة لا أعلم السبب الكامن خلف عدم تطبيق القانون، القانون وحده، هل هو الخوف من المُعتدي؟ أم هو الإسراف الظالم في العفو؟ أم ماذا بالضبط؟!

إذا كانت أصابع الاتهام كما هي في كل مرة، تتّجه إلى مجموعة معيّنة من الأشخاص، هم أنفسهم الذين يُحرضّون، وهم أنفسهم الذين يجيّشون، فلماذا الصمت إذاً، إذا كانت الأدلة واضحة، لماذا الخوف من تطبيق القانون في كلّ مرّة، ويُكتفى بتوجيه الإتهامات لهم عبر البيانات وغيرها. لماذا يُقبض على مجموعة لم تُخرّب ولم تحرّق سيارات الشرطة، ولم تسرق السلاح، ولم تُشعل المولوتوف في وجه الشرطة، وتُتهم بأنها خلية إرهابية، ويطبّق عليها قانون الإرهاب! بينما من خرّب وحرّق وسرق السلاح وفعل الأفاعيل، وحرّض ومازال يحرّض على كراهية النظام، وكراهية كل مخالف في الوطن، يُعفى عنه في كل مرة، وإذا ما تقرّر أن يحاكم، يمرّ عبر بوابة العقوبات الجنائية؟! ما هذا التمييز الصارخ بحقّ أبناء الوطن، الذي يعزّز احتقار فئة ما للقانون، وبأنه باستطاعتهم كسره في كل مرّة، بينما الصامتون، يفعل بهم الأفاعيل! ليس فيما يتعلق بالأحداث الأخيرة فحسب، فقبل مدّة قامت جمعية المعلمين بمجموعة من الاعتصامات غير القانونية بحسب نظام الجمعيات المهنية بوزارة التنمية، وبالرغم من انتظار الزميل محمد مبارك جمعة مدة طويلة للردّ على تساؤله حول ذات الموضوع، مازال الصمت يخيّم على وزارة التنمية، وكأنها بذلك تُعزز السلوك الخاطئ لدى تلك الجمعية وغيرها! وتعطي إشارة واضحة إلى أن مؤسسات ووزارت الدولة لا تستطيع تطبيق القانون على فئة ما خوفاً ورهبة منها! أريد أن أصل معكم عبر ما طرحت إلى سبب واحد مُقنع، يجعل من القوانين عندنا ورقية، ولا تُطبّق على الجميع بالتساوي، مع أن ديننا يُعلمنا أنه «ولو أن فاطمة بنت محمد سرقت - حاشاها-، لقطع محمد يدها«، لكن ما نشاهده وللأسف، أن واسطات العفو الظالمة، تدخل في كل مرة، بهدف تهدئة الأوضاع وغيرها من الأسباب المريضة، التي لم تزد المسيء إلاّ إساءة، والمُجرم إلا زيادة في إجرامه. أقولها باختصار: إذا كانت الأسماء المسئولة عمّا يحدث معروفة، وهي غير أسماء الأطفال المُغرّر بهم، الذين يُقبض عليهم في كلّ مرة، فأتمنى أن يُقبض على المسيء، وليحاسب، لأن الوضع بهذه الحالة، بالتأكيد سوف يتكرّر مرّات ومرّات لأن الحزم مفقود ومن أمن العقوبة أساء الأدب والجرم معاً، وإذا كانت الأضرار هذه المرة؛ إصابات متعددة وبعض الوفيات وسرقة سلاح وحرق سيارات، فالله وحده العالم؛ ماذا ستكون الأضرار المرّة القادمة. طبّقوا القانون على الجميع، ولا تدعوا العواطف تدمّر البلد، لتُنتهك حُرمة القانون كما انتهكت حرمة الوطن قبله عشرات المرات!


http://www.akhbar-alkhaleej.com/Arti...216928&Sn=MSRH







 
قديم 30-12-07, 01:38 PM   رقم المشاركة : 7
muhtaj
اثني عشري






muhtaj غير متصل

muhtaj is on a distinguished road


ياأخت المسلمين أنا لن أدخل معك في نقاش طويل من البداية أسئلك بعض الأسئلة

أنت تدافعين عن ما يسمى بالخلية الإرهابية ياترى ما كانت تهمهم مالذي كانوا يريدون فعلة ما مطالبهم؟؟

ثم لماذا هؤلاء الذين تسميهم أنت بالمخربين خرجوا للتخريب فجأة

سمعنا أن بالبحرين كان هناك ميثاق وإتفاق وكانت البحرين تنعم بالأمن حتى أن ملك البحرين زار العلماء الشيعة والمناطق الشيعية منذ سنوات مالذي قلب الوضع؟؟؟







التوقيع :
لا تدع الآخرين يفكرون عنك إسمع ما يقولون ولكن لا تستسلم لنتيجتهم فلتكن لك نتيجتك حكم عقلك ولا تحكم عقول الآخرين لأن الله خلق لكل إنسان عقل لكي يفكر هو بنفسه لا أن يفكر عنه الآخرون
من مواضيعي في المنتدى
»» السنة والشيعة قضية المسلمون اليوم
»» قصة شاب مع الشيخ محمد الغزالي رحمه الله قصة جميلة
»» سؤال لأسد تكريت هل أسد تكريت يتلقى أوامر من جهة معينة للكتابة أو للتوقف؟
»» هل الفرس أعداؤنا فعلا ؟
»» سكرتير ومدير مكتب القرضاوي نعم أفتى شلتوت بجواز التعبد على المذهب الجعفري
 
قديم 31-12-07, 07:16 AM   رقم المشاركة : 8
اخت المسلمين
مشرف سابق







اخت المسلمين غير متصل

اخت المسلمين is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة muhtaj مشاهدة المشاركة
   ياأخت المسلمين أنا لن أدخل معك في نقاش طويل من البداية أسئلك بعض الأسئلة

أنت تدافعين عن ما يسمى بالخلية الإرهابية ياترى ما كانت تهمهم مالذي كانوا يريدون فعلة ما مطالبهم؟؟

ثم لماذا هؤلاء الذين تسميهم أنت بالمخربين خرجوا للتخريب فجأة

سمعنا أن بالبحرين كان هناك ميثاق وإتفاق وكانت البحرين تنعم بالأمن حتى أن ملك البحرين زار العلماء الشيعة والمناطق الشيعية منذ سنوات مالذي قلب الوضع؟؟؟

هؤلاء جهله متعصبين طائفين امعة اتباع ايران تحركهم قوى خارجية لمصلحتها الشخصية وهي ايران
والرافضة في البحرين كلهم حقد وكره للسنة يريدون الحكم ويجعلوا البحرين محافظة لايران
نسأل الله ان يكفينا شرهم






 
قديم 31-12-07, 08:40 PM   رقم المشاركة : 9
muhtaj
اثني عشري






muhtaj غير متصل

muhtaj is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اخت المسلمين مشاهدة المشاركة
   هؤلاء جهله متعصبين طائفين امعة اتباع ايران تحركهم قوى خارجية لمصلحتها الشخصية وهي ايران
والرافضة في البحرين كلهم حقد وكره للسنة يريدون الحكم ويجعلوا البحرين محافظة لايران
نسأل الله ان يكفينا شرهم

هوني عليك ياأخت المسلمين ما هكذا يجب أن يكون النقاش

أنا سألتك أسئلة ولم تجيبي عليها






التوقيع :
لا تدع الآخرين يفكرون عنك إسمع ما يقولون ولكن لا تستسلم لنتيجتهم فلتكن لك نتيجتك حكم عقلك ولا تحكم عقول الآخرين لأن الله خلق لكل إنسان عقل لكي يفكر هو بنفسه لا أن يفكر عنه الآخرون
من مواضيعي في المنتدى
»» مذهب أهل البيت وخدمة الإسلام
»» عندما يجبر هذا المنتدى السني والشيعي لكي يكونوا أكثر عداء
»» قصة شاب مع الشيخ محمد الغزالي رحمه الله قصة جميلة
»» إمام وخطيب مسجد قبا يتشافى بفضل الصلاة على محمد وآل محمد
»» مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ
 
قديم 31-12-07, 09:25 PM   رقم المشاركة : 10
أبو_قتادة
عضو ذهبي





أبو_قتادة غير متصل

أبو_قتادة is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة muhtaj مشاهدة المشاركة
   هوني عليك ياأخت المسلمين ما هكذا يجب أن يكون النقاش

أنا سألتك أسئلة ولم تجيبي عليها

قبل أن تسأل أسئلة يا رافضي
فلتعلق على الصور التي تراها بأم عينك
بعد أن تعلق على همجية و بربرية الرافضة و كأنهم يحاربون اليهود و ليس قوات أمن مسلمة
بعد أن تعلق على الصور يا رافضي و على أن الرافضة حثالة نجاوبك
و لنفرض يا رافضي كل ما تقوله صح
هل يجوز لهذه الجموع الحثالة من البربر الرافضة مهاجمة قوات الأمن يا مهتاج






التوقيع :
الحمدلله حمدآ طيبآ

لا اله الا الله وحده لا شريك له , له الملك و له الحمد يحيي و يميت و هو على كل شيء قدير .
من مواضيعي في المنتدى
»» التأويل و الكذب على القرآن في دين الروافض ( شيعة ابن سبأ )
»» من مخترع الحسينية
»» دع عنكم عقيدة حزب اللات و لنتلفت الى بني صهيون
»» ايران تقدم على إعدام صحافي بتهمة الانتماء إلى "جماعة سنية - هذا ما يجب أن يطالب به
»» وجه الشبه بين الرافضي الذي يؤمن بالمتعة و الخنزير أعزكم الله
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:06 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "