العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الحوار مع الأباضية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-11-07, 10:30 PM   رقم المشاركة : 1
الجسار1
عضو ماسي






الجسار1 غير متصل

الجسار1 is on a distinguished road


شكوى رافضي !! من تقية الأباضي !!

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه ومن اتبع هداه .

أما بعد .
فإن من البلية ما يضحك ! فقد وقفت على شكوى رافضي !! من تقية !! الإباضية وتشكيكه في زعمهم التسامح والاعتدال في ظاهر كلامهم ، ونصحه لهم أن يتركو التقية التي هي عنده مساوية لمسلك الكتمان عند الإباضية .

وسبب ذلك عنده أن الإباضية لديهم ما يسمى بمسالك الدين وهي :
1- الظهور .
2- الدفاع.
3- الشراء .
4- الكتمان .

والإباضية الآن في مرحلة الكتمان كما هو معلوم . وهذا ما جعل الرافضي !! ( الذي يعد التقية تسعة أعشار دينهم ، ويزعم أهل مذهبه أن : " من لا تقية له فلا دين له " ) !! جعله كتمان الإباضية يشك في أقوالهم في التسامح أنها محمولة على محمل التقية والكتمان .

وسبحان الله الذي جعل الرافضي ! يشكو تقية الإباضي !! وكما قلنا : إن من البلية ما يضحك .

فإليكم نص كلام الرافضي! في تقية! الإباضية :

يقول الرافضي جعفر السبحاني في " بحوث في الملل والنحل " (5 / 303) تحت عنوان ( نصيحة للإباضية ) :

" إنّ الإيمان بصحّة كل ما يكتبونه عن منهجهم ويفسّرون به عقائدهم مشكلٌ جدّاً لما وافاك من أنّ لهم في تبيين الدين مسالك أربعة ومن بين تلك المسالك: «الكتمان والسر» فعندئذ انّه من المحتمل أن تكون كل هذه المناشير مستقاة من هذا المبدأ وأنّها دعايات برّرتها التقيّة، وسوّغتها المصالح الزمنيّة.

فلأجل استقطاب قلوب الناس، حان حين الشطب على هذه المسالك في تبيين الدين، خصوصاً انّ القوم يعيشون في عصر الحريّة، وعندئذ لامبرّر لهم للتقّية لأنّ التقيّة شأن من يخفي عقيدته من مخالفه، ويخاف من ابداء موقفه من الهجوم والقتل والضرب، وأنتم بحمدالله أيّها الاباضيّون ملتقون مع الفرق الإسلامية في جميع المسائل إلاّ مسألتين غير هامّتين، فأجهروا بالحقيقة واشطبوا على هذه المسالك واتّخذوا مسلكاً واحداً . "


أمر مضحك حقا ، ولكن ما تسلط الرافضي على الإباضية إلا بسبب ما لديهم من التقية في القول مع المخالفين للإباضية ومع عوام أهل مذهبهم !!






التوقيع :
أعطني رافضياً واحداً يستعمل عقله !!

وقال الكشّي (135)، الحديث 31:
(عن محمد بن عيسى، عن زكريّا، عن ابن مسكان، عن قاسم الصيرفى، قال: سمعت أبا عبد اللّه عليه السلام، يقول: قوم يزعمون أني لهم إمام، واللّه ما أنا لهم بإمام، مالهم، لعنهم اللّه، كلّما سترت ستراً هتكوه، هتك اللّه ستورهم).

الكافي - ج 1 - ص 369 الغيبة - ص 341 بحار الأنوار - ج 4 - ص 132





كتاب ( الامامة والنص )ــ http://www.fnoor.com/mybooks/emama.htm

الإمامة :
http://www.alqadisiyya3.com/books/mawadda.doc
من مواضيعي في المنتدى
»» يا شيعة ماهو أصل التشيع ؟
»» مكانة الكعبة عند الشيعة
»» سؤال
»» سؤال جديد للشيعة الاثني عشرية... الإجابة على قدر السؤال ..
»» الأسانيد عند الرافضة
 
قديم 20-11-07, 11:22 PM   رقم المشاركة : 2
ابن - الإسلام
عضو نشيط





ابن - الإسلام غير متصل

ابن - الإسلام is on a distinguished road


ماشاء الله متخصص في الاباضيه انت ...

اقولك شئ اقرأ الكتاب التالي الاباضيه مذهب اسلامي معتدل

للشيخ علي يحيى معمر رحمه الله تعالى لكي تفتري على كيفك







التوقيع :
لَا تَجِدُ قَوْماً يُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ يُوَادُّونَ مَنْ حَادَّ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَلَوْ كَانُوا آبَاءهُمْ أَوْ أَبْنَاءهُمْ أَوْ إِخْوَانَهُمْ أَوْ عَشِيرَتَهُمْ أُوْلَئِكَ كَتَبَ فِي قُلُوبِهِمُ الْإِيمَانَ وَأَيَّدَهُم بِرُوحٍ مِّنْهُ وَيُدْخِلُهُمْ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الْأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ أُوْلَئِكَ حِزْبُ اللَّهِ أَلَا إِنَّ حِزْبَ اللَّهِ هُمُ الْمُفْلِحُونَ
من مواضيعي في المنتدى
»» الحل الأمثل
»» عثمان بن عفان ذو النورين رضي الله عنه
»» الموضوع عن صفات الله وعن الكبائر ( الاخ كمال والاخ محب السنه )
»» ارجو من زملائي في المنتدى الدخول
»» انا صديق انا ابحث عن الحق واكتب من مكانه
 
قديم 20-11-07, 11:32 PM   رقم المشاركة : 3
رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ
لا إله إلا الله





رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ غير متصل

رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ is on a distinguished road


الشيخ علي يحيى معمر رحمه الله تعالى .من المنادين بالتقارب مع أهل السنة

فلا يقاس أخي على البقية ومثله الباروني وسالم بن حمود السيابي .







التوقيع :
من الأهل والمؤمنون في هذه الآية ؟
وإذ غدوت من أهلك تبوئ المؤمنين مقاعد للقتال

تدبر الآية
لقد تاب الله على النبي والمهاجرين والأنصار الذين اتبعوه في ساعة العسرة

قال الله عن دعاء الأموات
والذين تدعون من دونه ما يملكون من قطمير إن تدعوهم لا يسمعوا دعاءكم ولو سمعوا ما استجابوا لكم ويوم القيامة يكفرون بشرككم

قال علي ع
بعثني رسول الله صلى الله عليه وآله في هدم القبور وكسر الصور
وسائل الشيعة 2/870

قال صلى الله عليه وسلم :
( من يحرم الرفق يحرم الخير كله )
صحيح الجامع 6606


من مواضيعي في المنتدى
»» سؤال تعجيزي للرافضة... من جد تعجيزي
»» ((اضحك)) المهدي ((الدلخ)) لقن الأمريكان درسا لن ينسوه ههههههه
»» ماذا اختارت عائشة وحفصة عندما خيرتا ?
»» كيف يستطيع الرافضة إثبات جريمة الزنا على الزانيين في دينهم ؟
»» اكتشف حقيقة المعصومين من هذه الآية الكريمة !!!
 
قديم 20-11-07, 11:51 PM   رقم المشاركة : 4
ابن - الإسلام
عضو نشيط





ابن - الإسلام غير متصل

ابن - الإسلام is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة k.a.m.a.l مشاهدة المشاركة
   الشيخ علي يحيى معمر رحمه الله تعالى .من المنادين بالتقارب مع أهل السنة

فلا يقاس أخي على البقية ومثله الباروني وسالم بن حمود السيابي .

هذا الكلام لا اساس له من الصحه ولاتقيه ولاخوف عندنا من احد

والتاريخ يشهد






التوقيع :
لَا تَجِدُ قَوْماً يُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ يُوَادُّونَ مَنْ حَادَّ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَلَوْ كَانُوا آبَاءهُمْ أَوْ أَبْنَاءهُمْ أَوْ إِخْوَانَهُمْ أَوْ عَشِيرَتَهُمْ أُوْلَئِكَ كَتَبَ فِي قُلُوبِهِمُ الْإِيمَانَ وَأَيَّدَهُم بِرُوحٍ مِّنْهُ وَيُدْخِلُهُمْ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الْأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ أُوْلَئِكَ حِزْبُ اللَّهِ أَلَا إِنَّ حِزْبَ اللَّهِ هُمُ الْمُفْلِحُونَ
من مواضيعي في المنتدى
»» عثمان بن عفان ذو النورين رضي الله عنه
»» الخوارج
»» ماذا يقول الاباضيون في الخلفاء الاربعة
»» ارجو من زملائي في المنتدى الدخول
»» انا صديق انا ابحث عن الحق واكتب من مكانه
 
قديم 20-11-07, 11:51 PM   رقم المشاركة : 5
Aljnoobi
عضو نشيط







Aljnoobi غير متصل

Aljnoobi


الاخوه... الجسار وكمال... بارك الله فيكم ونفع بكم ....... امييييييييييين
=====================================







 
قديم 20-11-07, 11:54 PM   رقم المشاركة : 6
Aljnoobi
عضو نشيط







Aljnoobi غير متصل

Aljnoobi


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن - الإسلام مشاهدة المشاركة
   هذا الكلام لا اساس له من الصحه ولاتقيه ولاخوف عندنا من احد

والتاريخ يشهد

الاخ ابن الاسلام.... رجاء اذا اردت ان تثبت وجهة نظرك فعليك اثبات ذلك عن طريق العقل او

القراّن الكريم
التاريخ لا نعترف به... اليس هذا هو شرطك السابق... ارجع لمواضيعك السابقه لو

سمحت






 
قديم 20-11-07, 11:57 PM   رقم المشاركة : 8
ابن - الإسلام
عضو نشيط





ابن - الإسلام غير متصل

ابن - الإسلام is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Aljnoobi مشاهدة المشاركة
   الاخ ابن الاسلام.... رجاء اذا اردت ان تثبت وجهة نظرك فعليك اثبات ذلك عن طريق العقل او

القراّن الكريم
التاريخ لا نعترف به... اليس هذا هو شرطك السابق... ارجع لمواضيعك السابقه لو

سمحت

يا سيد جنوبي :

كم مره قلنا لكم انكم لم ترضوا بهذه الطريقه فالزمتمونا بالاحاديث، والتزمنا ذلك المنهج

ارجو ان يكتب هذا لاخر مره... اما القرآن الكريم ففيه ادله كثيره تحرم الكذب ..

وهذا شئ بديهي....






التوقيع :
لَا تَجِدُ قَوْماً يُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ يُوَادُّونَ مَنْ حَادَّ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَلَوْ كَانُوا آبَاءهُمْ أَوْ أَبْنَاءهُمْ أَوْ إِخْوَانَهُمْ أَوْ عَشِيرَتَهُمْ أُوْلَئِكَ كَتَبَ فِي قُلُوبِهِمُ الْإِيمَانَ وَأَيَّدَهُم بِرُوحٍ مِّنْهُ وَيُدْخِلُهُمْ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الْأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ أُوْلَئِكَ حِزْبُ اللَّهِ أَلَا إِنَّ حِزْبَ اللَّهِ هُمُ الْمُفْلِحُونَ
من مواضيعي في المنتدى
»» الحل الأمثل
»» الاباضيه
»» الخوارج
»» انا صديق انا ابحث عن الحق واكتب من مكانه
»» الموضوع عن صفات الله وعن الكبائر ( الاخ كمال والاخ محب السنه )
 
قديم 20-11-07, 11:58 PM   رقم المشاركة : 9
ابن - الإسلام
عضو نشيط





ابن - الإسلام غير متصل

ابن - الإسلام is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر المكي مشاهدة المشاركة
   جميع الفرق غير السنة تستعمل التقيه

ولاكن بدرجات متفاوته

دليللك يا سيد عمر






التوقيع :
لَا تَجِدُ قَوْماً يُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ يُوَادُّونَ مَنْ حَادَّ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَلَوْ كَانُوا آبَاءهُمْ أَوْ أَبْنَاءهُمْ أَوْ إِخْوَانَهُمْ أَوْ عَشِيرَتَهُمْ أُوْلَئِكَ كَتَبَ فِي قُلُوبِهِمُ الْإِيمَانَ وَأَيَّدَهُم بِرُوحٍ مِّنْهُ وَيُدْخِلُهُمْ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الْأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ أُوْلَئِكَ حِزْبُ اللَّهِ أَلَا إِنَّ حِزْبَ اللَّهِ هُمُ الْمُفْلِحُونَ
من مواضيعي في المنتدى
»» الموضوع عن صفات الله وعن الكبائر ( الاخ كمال والاخ محب السنه )
»» ارجو من زملائي في المنتدى الدخول
»» انا صديق انا ابحث عن الحق واكتب من مكانه
»» عثمان بن عفان ذو النورين رضي الله عنه
»» الاباضيه
 
قديم 20-11-07, 11:59 PM   رقم المشاركة : 10
ابن - الإسلام
عضو نشيط





ابن - الإسلام غير متصل

ابن - الإسلام is on a distinguished road


http://www.d-sunnah.net/forum/showthread.php?t=67709







التوقيع :
لَا تَجِدُ قَوْماً يُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ يُوَادُّونَ مَنْ حَادَّ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَلَوْ كَانُوا آبَاءهُمْ أَوْ أَبْنَاءهُمْ أَوْ إِخْوَانَهُمْ أَوْ عَشِيرَتَهُمْ أُوْلَئِكَ كَتَبَ فِي قُلُوبِهِمُ الْإِيمَانَ وَأَيَّدَهُم بِرُوحٍ مِّنْهُ وَيُدْخِلُهُمْ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الْأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ أُوْلَئِكَ حِزْبُ اللَّهِ أَلَا إِنَّ حِزْبَ اللَّهِ هُمُ الْمُفْلِحُونَ
من مواضيعي في المنتدى
»» الخوارج
»» ماذا يقول الاباضيون في الخلفاء الاربعة
»» الموضوع عن صفات الله وعن الكبائر ( الاخ كمال والاخ محب السنه )
»» الحل الأمثل
»» ارجو من زملائي في المنتدى الدخول
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:19 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "