العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-11-07, 03:01 PM   رقم المشاركة : 1
حفيد الصحابة
محب السُنَّةاللبناني






حفيد الصحابة غير متصل

حفيد الصحابة is on a distinguished road


Talking بوش يتخيل الانتصار على المقاومة العراقية في لعبة إليكترونية

المسلم-صحف: 30/10/1428



في محاولة خيالية للتغلب على المقاومة العراقية، بعد أن فشل في الواقع، أطلق الرئيس الأمريكي جورج بوش، النار على من وصفهم بـ «عصابة أشرار» في بغداد، خلال لعبة على الكمبيوتر مع جنود سابقين.

وشارك بوش في هذه اللعبة مع جنديين مصابين، خلال زيارة له إلى مركز إعادة تأهيل في تكساس يعالج جنود الاحتلال الذين أصيبوا في العراق، وبخاصة من فقدوا عضوا أو أكثر أو أصيبوا بإعاقات دائمة في المواجهات اليومية مع المقاومة العراقية.

وقالت الناطقة باسم البيت الأبيض دانا بيرينو، إن بوش ساعد جنديين أمريكيين خلال لعبة إلكترونية على «إطلاق النار على الأشرار» في بغداد، في إشارة إلى المقاومة العراقية التي كبدت قوات الاحتلال خسائر فادحة.


وأشارت بيرينو إلى أن بوش شاهد خلال تفقده لمركز إعادة التأهيل في تكساس عددا من الألعاب الإلكترونية الافتراضية المحاكية للواقع، التي صممها مبرمجون لتساعد الجنود على الشفاء في مركز سان انتونيو، عبر التظاهر بركوب طائرة أو سفينة تجنبا لنيران المقاومين العراقيين.

وزعمت الناطقة أن الزيارات التي قام بها بوش إلى الجنود المصابين إصابات بالغة كانت مؤثرة، لا سيما لدى تبادله الحديث مع جنود فقدوا أطرافا أو يعانون من حروق صعبة.






 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:10 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "