العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-10-07, 06:52 AM   رقم المشاركة : 1
ابوالوليد المهاجر
مشرف سابق








ابوالوليد المهاجر غير متصل

ابوالوليد المهاجر is on a distinguished road


فضيحة جديدة للسستاني (فضل التمتع بالنساء في الحج )

ملاحظة : الرجاء التركيز على السؤال الثالث
________________________________________
فضيحة جديدة للسستاني (فضل التمتع بالنساء في الحج ) رابط الفتوى شغال من موقعه
الأسئلة والأجوبة » متعة الحج (3)

1 السؤال: لماذا يفضل الحج المندوب ( حج التمتع ) على حج الإفراد ؟

الجواب: جاء عن الإمام الباقر ( عليه السلام ) أن المتمتع بالعمرة إلى الحج أفضل من المفرد السائق للهدي ، وكان يقول ( عليه السلام ) : ليس يدخل الحاج بشيء أفضل من المتعة .
وجاء عن الإمام الصادق ( عليه السلام ) : ( لو حججت ألف عام لم أقرُّ بها إلا متمتعاً ) .


2 السؤال: من أتم حج التمتع وأراد الحج مرة أخرى وهو مقيم في مدينة جدة فهل ينوي حج الإفراد أم التمتع ؟
الجواب: هو مخير والأفضل التمتع .


3 السؤال: ماذا تعني كلمة التمتع في عمرة أو حج التمتع ؟

الجواب: يعني العمل الذي يتضمن جواز التمتع بالنساء في أثناءه.

صورة للفتوى


داخل الرابط

رابط الفتوى

http://www.sistani.org/local.php?mod...&nid=5&cid=336







 
قديم 29-10-07, 09:57 AM   رقم المشاركة : 2
تركي840
عضو نشيط





تركي840 غير متصل

تركي840 is on a distinguished road


خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

ونعم المرجع والله

ذكرني بقول النجدي في المستقله
ان احد علماء السنه اعترف بعلم علماء الشيعه وقال ان هولاء ايات الله

ههههههههههههه
ونعم الايات







التوقيع :
مواقع ومنتديات


http://www.al-shaaba.com/

http://www.almanhaj.net/vb/index.php?

http://www.fnoor.com/hewar/index.php


http://www.hewarona.com/vb/
من مواضيعي في المنتدى
»» نزع الحجاب بالقوة / صورة
»» حوار مسلم ونصراني وانتصر النصراني
»» مباهلة الأخ أبو مشاري مع حسن شحاطة " بمونتاج جديد "
»» ادخل هنا ولن تصدق مافي الموضوع صدمه
»» هل الائمه كانوا يفعلون هذا في الاطفال الموالين لهم
 
قديم 29-10-07, 10:15 AM   رقم المشاركة : 3
muhamed_ali
عضو ذهبي







muhamed_ali غير متصل

muhamed_ali is on a distinguished road


هذا هو حد علمه المسكين
المتعة واكلة ادمغتهم







التوقيع :
ثلاثة لا وجود لهم .... الغول والعنقاء والمهدي أبو صالح
من مواضيعي في المنتدى
»» ويستمر مسلسل إطفاء المصابيح من قبل دولة اللالي - إغلاق مسجد لاهل السنة وسجن إمامه
»» من يتكرم علينا من زملائنا الإمامية ويفسر لنا قول المرجع ؟
»» امراة في السبعين
»» كتاب الديانة الشيعية دين الأئمة نسخة الكترونية
»» لا تنتظروا المهدي المنتظر فقد ظهر / بقلم علي الصراف
 
قديم 29-10-07, 01:25 PM   رقم المشاركة : 4
ابوالوليد المهاجر
مشرف سابق








ابوالوليد المهاجر غير متصل

ابوالوليد المهاجر is on a distinguished road


جزاكم الله خيرا وبارك الله فيكم
ورفع قدركم وشكر مروركم الكريم


واقول للشيعة اجمع :
هؤلاء هم علمائكم
فمن اين تأخذون دينكم






 
قديم 29-10-07, 06:49 PM   رقم المشاركة : 5
muhtaj
اثني عشري






muhtaj غير متصل

muhtaj is on a distinguished road


اقتباس:
لو حججت ألف عام لم أقرُّ بها إلا متمتعاً

يعني الحج المسمى التمتع

اقتباس:
يعني العمل الذي يتضمن جواز التمتع بالنساء في أثناءه

لايعني بالضرورة زواج المتعة

بل التمتع بالزوجه






 
قديم 29-10-07, 09:03 PM   رقم المشاركة : 6
محب للخير
عضو ماسي






محب للخير غير متصل

محب للخير is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة muhtaj مشاهدة المشاركة
   يعني الحج المسمى التمتع



لايعني بالضرورة زواج المتعة

بل التمتع بالزوجه

وايضا لا يعنى بالضرورة الزوجه الدائمة بل صاحبة المتعة المؤقته

هل عندك اعتراض

هل تريد ان تحرم حلال ال محمد فى الحج خخخخخخخ






 
قديم 29-10-07, 09:31 PM   رقم المشاركة : 7
muhtaj
اثني عشري






muhtaj غير متصل

muhtaj is on a distinguished road


اقتباس:
وايضا لا يعنى بالضرورة الزوجه الدائمة بل صاحبة المتعة المؤقته

هل عندك اعتراض

لا يعني بالضروروة تعني: كل تمتع سواء كان دائم أم منقطع


وليس كما تفهمها أنت ومن لف لفك






 
قديم 30-10-07, 12:53 AM   رقم المشاركة : 8
محب للخير
عضو ماسي






محب للخير غير متصل

محب للخير is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة muhtaj مشاهدة المشاركة
   يعني الحج المسمى التمتع



لايعني بالضرورة زواج المتعة

بل التمتع بالزوجه

فرددنا بهذا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محب للخير مشاهدة المشاركة
   وايضا لا يعنى بالضرورة الزوجه الدائمة بل صاحبة المتعة المؤقته

هل عندك اعتراض

هل تريد ان تحرم حلال ال محمد فى الحج خخخخخخخ

وهنا رجع بالقول انه قد تكون عن المتعه وهى المؤقته

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة muhtaj مشاهدة المشاركة
   لا يعني بالضروروة تعني: كل تمتع سواء كان دائم أم منقطع


وليس كما تفهمها أنت ومن لف لفك

والنتيجه ان قول اخينا صاحب الموضوع 100 بـــ 100

فلماذا هذ اللف اذا كنت تقول انه قد تكون المتعه هى فى غير الدائم

يرفع






 
قديم 30-10-07, 02:46 AM   رقم المشاركة : 9
ابوالوليد المهاجر
مشرف سابق








ابوالوليد المهاجر غير متصل

ابوالوليد المهاجر is on a distinguished road


يامحتاج .....
سؤال الثالث واضح وجوابه اوضح
اقرأه بتمعن ورد وبدون تقية







 
قديم 30-10-07, 04:42 PM   رقم المشاركة : 10
muhtaj
اثني عشري






muhtaj غير متصل

muhtaj is on a distinguished road


اقتباس:
فلماذا هذ اللف اذا كنت تقول انه قد تكون المتعه هى فى غير الدائم

أردت أن أقول أن التمتع المقصود في المسألة ليس محصورا على الزواج المنقطع بل بالزواج الدائم أيضا






 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:21 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2023, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "