العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-10-07, 07:43 PM   رقم المشاركة : 1
رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ
لا إله إلا الله





رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ غير متصل

رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ is on a distinguished road


ما دور الشيعة التاريخي لخدمة الإسلام ؟


نواصل الأسئلة القاتلة لمذهب الشيعة



ما دور الشيعة التاريخي لخدمة الإسلام عبر1400 عام مع أن هناك دول لهم قامت واستمر بعضها 280 سنة ؟


ما الدول والشعوب التي أدخلوها في الإسلام ؟



ما المعارك التي خاضوها ضد اليهود أوالنصارى أو ضد كل عدو للدين والقرآن والسنة كما فعل الصحابة الأبرار رضي الله عنهم دفاعا عن الدين الحنيف ؟




==================================








يشترط

الجدية .
الصحة .










التوقيع :
من الأهل والمؤمنون في هذه الآية ؟
وإذ غدوت من أهلك تبوئ المؤمنين مقاعد للقتال

تدبر الآية
لقد تاب الله على النبي والمهاجرين والأنصار الذين اتبعوه في ساعة العسرة

قال الله عن دعاء الأموات
والذين تدعون من دونه ما يملكون من قطمير إن تدعوهم لا يسمعوا دعاءكم ولو سمعوا ما استجابوا لكم ويوم القيامة يكفرون بشرككم

قال علي ع
بعثني رسول الله صلى الله عليه وآله في هدم القبور وكسر الصور
وسائل الشيعة 2/870

قال صلى الله عليه وسلم :
( من يحرم الرفق يحرم الخير كله )
صحيح الجامع 6606


من مواضيعي في المنتدى
»» ابن الإسلام .. والسلام .....لو سمحت هنا
»» حسام ...... ترك التشيع .. ويطلب الفزعة ..
»» موالي الشيطان وحفص بن سليمان الكوفي (( الرد يا مشايخنا الكرام ))
»» وصية الرسول صلى الله عليه وسلم لعلي رضي الله عنه (( شوف جهل الإمام ))
»» ماذا اختارت عائشة وحفصة عندما خيرتا ?
 
قديم 27-10-07, 07:50 PM   رقم المشاركة : 2
رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ
لا إله إلا الله





رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ غير متصل

رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ is on a distinguished road


تابعونا .............................







التوقيع :
من الأهل والمؤمنون في هذه الآية ؟
وإذ غدوت من أهلك تبوئ المؤمنين مقاعد للقتال

تدبر الآية
لقد تاب الله على النبي والمهاجرين والأنصار الذين اتبعوه في ساعة العسرة

قال الله عن دعاء الأموات
والذين تدعون من دونه ما يملكون من قطمير إن تدعوهم لا يسمعوا دعاءكم ولو سمعوا ما استجابوا لكم ويوم القيامة يكفرون بشرككم

قال علي ع
بعثني رسول الله صلى الله عليه وآله في هدم القبور وكسر الصور
وسائل الشيعة 2/870

قال صلى الله عليه وسلم :
( من يحرم الرفق يحرم الخير كله )
صحيح الجامع 6606


من مواضيعي في المنتدى
»» ابن الاسلام ومعه الأحبة.. مواقع رائعة تهمكم
»» عمر 6 في محكمة أبي هريرة رضي الله عنه
»» رافضة كبار علماء هداهم الله للإسلام / كتب رائعة
»» نصراني + يهودي + شيعي = حوار ثلاثي كارثي
»» موقع الدكتور العمر لفضح شيعة الشيطان ...((24)) صفحة
 
قديم 27-10-07, 08:07 PM   رقم المشاركة : 3
رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ
لا إله إلا الله





رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ غير متصل

رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ is on a distinguished road


برضه تابعوا .................................







التوقيع :
من الأهل والمؤمنون في هذه الآية ؟
وإذ غدوت من أهلك تبوئ المؤمنين مقاعد للقتال

تدبر الآية
لقد تاب الله على النبي والمهاجرين والأنصار الذين اتبعوه في ساعة العسرة

قال الله عن دعاء الأموات
والذين تدعون من دونه ما يملكون من قطمير إن تدعوهم لا يسمعوا دعاءكم ولو سمعوا ما استجابوا لكم ويوم القيامة يكفرون بشرككم

قال علي ع
بعثني رسول الله صلى الله عليه وآله في هدم القبور وكسر الصور
وسائل الشيعة 2/870

قال صلى الله عليه وسلم :
( من يحرم الرفق يحرم الخير كله )
صحيح الجامع 6606


من مواضيعي في المنتدى
»» نصراني يسلم على يد أخيكم رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ . يوم الأربعاء 19/2
»» اثبات رؤية الله جل جلاله في الآخرة من كتب الشيعة
»» الشيعة الكرام تفضلوا هنا ..
»» القوة الهائلة للأئمة هل عجزت عن إنشاء دولة للرافضة
»» حسام ...... ترك التشيع .. ويطلب الفزعة ..
 
قديم 27-10-07, 08:23 PM   رقم المشاركة : 4
jewelry
عضو فعال






jewelry غير متصل

jewelry is on a distinguished road


متااااااااااااااااااااااااااااااابعين الى خروج عج عج !!!!!!!!!!!
واصل وفاصل وحنشوف ايش اللي في القوارض حاصل!!!







التوقيع :
يقول الشاعر jewelry بمساعدة من الشاعر البرقعي!!


على قدر أهل اللطم تأتي اللطائمُ 0000 وتتلون من أجل الخمس العمائمُ ..
من مواضيعي في المنتدى
»» محمد سمير تفضّل هنا
»» اضحك مع حسن نصر الله00اهداء من احد اتباعه!!!!!
»» انظروا من هو شفيع أهل قم يوم القيامة.. وبشهادة من؟!
»» ليبراليين كسروا مجاديف رافضي داخل يشتكي!!!!!!
»» ياسر الحبيب الحكم في ايران تجربة منحرفة!!
 
قديم 27-10-07, 08:57 PM   رقم المشاركة : 5
وسام الفاروق
عضو







وسام الفاروق غير متصل

وسام الفاروق is on a distinguished road


سؤال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ جداً محرج للرافضة

محرك البحث Google ، ممكن يجيب نتيجة .







التوقيع :
قال تعالى :
(( هو الذي انزل عليك الكتاب منه ايات محكمات هن ام الكتاب واخر متشابهات فاما الذين في قلوبهم زيغ فيتبعون ما تشابه منه ابتغاء الفتنة وابتغاء تاويله وما يعلم تاويله الا الله والراسخون في العلم يقولون امنا به كل من عند ربنا وما يذكر الا اولوا الالباب ))

سورة آل عمران ، اية ( 7 )
من مواضيعي في المنتدى
»» الفاسق الفالي واكاذيبه في معاويه "رضي الله عنه" وابنه يزيد
»» هههههههههه بوصويلح طلع كهربائي
»» ضبط معمم (بحريني) في وضع مخل مع فتاه
»» صورة جماعية ادخل
»» انتاج فلم كارتوني شيعي باسم ( كربلاء )
 
قديم 27-10-07, 09:06 PM   رقم المشاركة : 6
ابو الداعية
مشترك جديد





ابو الداعية غير متصل

ابو الداعية is on a distinguished road


اخي الغالي الشيعه خدمو وهم الان يخدمون ولكن ليست الخدمه للأسلام بل لليهود والنصارى







 
قديم 27-10-07, 09:47 PM   رقم المشاركة : 7
عـبـدالـلـه
عضو







عـبـدالـلـه غير متصل

عـبـدالـلـه is on a distinguished road


لم يقدموا شيء

والدليل هروب عج عج







 
قديم 27-10-07, 09:59 PM   رقم المشاركة : 8
رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ
لا إله إلا الله





رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ غير متصل

رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ is on a distinguished road


فقط للتذكير عصر الصحابة كلهم أقصى رجل منهم مات رضي الله عنهم سنة 110 هـ

قرن وعشر سنوات


وامتدت دولهم من أقصى الشرق إلى أقصر الغرب ...
--------------------------------


الفاطميين ( لع ) نموذج وإلا فهناك غيرهم

حكموا 280 سنة (( ثلاث قرون إلا خمس دقايق )) ما الذي فعلوه ........... تابعونا ...

ولا معركة واحدة مع الأعداء ولا واحدة مع قرب اليهود والنصارى منهم






التوقيع :
من الأهل والمؤمنون في هذه الآية ؟
وإذ غدوت من أهلك تبوئ المؤمنين مقاعد للقتال

تدبر الآية
لقد تاب الله على النبي والمهاجرين والأنصار الذين اتبعوه في ساعة العسرة

قال الله عن دعاء الأموات
والذين تدعون من دونه ما يملكون من قطمير إن تدعوهم لا يسمعوا دعاءكم ولو سمعوا ما استجابوا لكم ويوم القيامة يكفرون بشرككم

قال علي ع
بعثني رسول الله صلى الله عليه وآله في هدم القبور وكسر الصور
وسائل الشيعة 2/870

قال صلى الله عليه وسلم :
( من يحرم الرفق يحرم الخير كله )
صحيح الجامع 6606


من مواضيعي في المنتدى
»» كبار الأعضاء من منكم ينقذ مرآة التواريخ من مخلب وليد
»» فضيحة جديدة للسيستاني ..........
»» يزيد بن معاوية
»» بطول الإسلام وعرضه ,,,, أين دور الرافضة وأئمتهم لخدمة الإسلام ؟
»» المعصوم يقسم بالله أن الكافر خير من الشيعة...((صورة))
 
قديم 27-10-07, 10:18 PM   رقم المشاركة : 9
رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ
لا إله إلا الله





رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ غير متصل

رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ is on a distinguished road




منها أنهم تحالفوا مع النصارى والتتار ضد الإسلام والمسلمين .


و منها
عندما قوت شوكتهم وأقاموا دولة البحرين فعلوا ما تقشعر منه الجلود , وتشيب منه الرؤوس من قتل وسفك ونهب واغتصاب.

بل تجرؤوا على حجيج بيت الله الحرام, ففعل أبو طاهر الجنابي بالحجيج أفاعيل قبيحة, فدفن منهم في بئر زمزم الكثير 13000 ألف , ودفن كثيرًا منهم في أماكنهم من الحرم , وفي المسجد الحرام.
وعندما أقاموا دولتهم في الشمال الإفريقي أظهروا عقائدهم الفاسدة, وقتلوا العلماء, وأذلوا أهل السنة

وذكر ابن كثير

أعمالهم التي قادها أبو طاهر الجنابي الباطني وهو رافضي حين وصل مكة فقال : « فانتهب أموالهم واستباح قتالهم, فقتل في رحاب مكة وشعابها وفي المسجد الحرام وفي جوف الكعبة من الحجاج خلقًا كثيرًا , وجلس أميرهم أبو طاهر -لعنه الله- على باب الكعبة والرجال تصرع حوله, والسيوف تعمل في الناس في المسجد الحرام, في الشهر الحرام, في يوم التروية الذي هو من أشرف الأيام وهو يقول:

أنـــا اللـــه وباللــــه أنــا ### أنــا أخلــق الخــلق وأفنيـهم أنـا

فكان الناس يفرون منهم, فيتعلقون بأستار الكعبة, فلا يجدي ذلك عنهم شيئًا, بل يقتلون وهم كذلك, ويطوفون فيقتلون وهم في الطواف.. إلى أن قال: « فلما قضى القرمطي -لعنه الله- أمره, وفعل ما فعل بالحجيج من الأفاعيل القبيحة أمر أن تدفن القتلى في بئر زمزم, ودفن كثيرًا منهم في أماكنهم من الحرم وفي المسجد الحرام, وهدم قبة زمزم, وأمر بقلع باب الكعبة, ونزع كسوتها عنها وشققها بين أصحابه....» ( ), وقد حدد بعض العلماء عدد من قتل بثلاثة عشر ألف نسمة وقيل: زهاء الثلاثين ألفًا( ) وكان ذلك سنة 317هـ.

=======================================

يتبع .................












التوقيع :
من الأهل والمؤمنون في هذه الآية ؟
وإذ غدوت من أهلك تبوئ المؤمنين مقاعد للقتال

تدبر الآية
لقد تاب الله على النبي والمهاجرين والأنصار الذين اتبعوه في ساعة العسرة

قال الله عن دعاء الأموات
والذين تدعون من دونه ما يملكون من قطمير إن تدعوهم لا يسمعوا دعاءكم ولو سمعوا ما استجابوا لكم ويوم القيامة يكفرون بشرككم

قال علي ع
بعثني رسول الله صلى الله عليه وآله في هدم القبور وكسر الصور
وسائل الشيعة 2/870

قال صلى الله عليه وسلم :
( من يحرم الرفق يحرم الخير كله )
صحيح الجامع 6606


من مواضيعي في المنتدى
»» الحسين رضي الله عنه وقصته مع شهربانو بنت يزدجرد
»» بول بريمر يفضح الشيعة والسيستاني ((( مقطع من كتاب )))
»» صدق أو لا تصدق جبريل عليه السلام من أهل البيت
»» موضوع في شبكة العوالي الرافضية .
»» هل يصح اسلام علي بن أبي طالب رضي الله عنه وهو طفل
 
قديم 27-10-07, 11:37 PM   رقم المشاركة : 10
رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ
لا إله إلا الله





رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ غير متصل

رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ is on a distinguished road





ارتكب الباطنيون الروافض الشيعة في أهالي الشمال الإفريقي من أهل السنة ما تشيب منه الولدان ولا تصدقه العقول, وأنزلوا غضبهم وصبوا سخطهم على العلماء خاصة:

1- فعندما ادعى عبيد الله الرسالة أحضر فقيهين من فقهاء القيروان وهو جالس على كرسي ملكه وأوعز إلى أحد خدمه, فقال للشيخين: « أتشهدان أن هذا رسول الله ؟

فقالا بلفظ واحد: والله لو جاءنا هذا والشمس عن يمينه والقمر عن يساره يقولان: إنه رسول الله, ما قلنا ذلك. فأمر بذبحهم ا»( )
و الشيخان المغربيان هما: ابن هذيل وابن البردون.

قال الذهبي عن ابن بردون:

«هو الإمام الشهيد المفتي, أبو إسحاق, إبراهيم بن البردون الضبي مولاهم الإفريقي المالكي, تلميذ أبي عثمان الحداد»( ).
وطلب منه لما جرد للقتل: أترجع عن مذهبك؟ قال: أعن الإسلام أرجع؟ وقيل: في سنة تسع وتسعين ومائتين( ) إن عبيد الله المهدي الزنديق لم يدع الرسالة فحسب, بل سمح لأتباعه أن يغرقوا في كفرهم حتى ألهوه فقد كانت أيمانهم المغلظة: «وحق عالم الغيب والشهادة, مولانا الذي برقادة». ومن أهم ما ادعى معرفة الغيب, والغيب لا يعلمه إلا الله, وهذا الأمر من خصوصيات الألوهية, فمن ادعاه لغير الله يقع في الشرك والكفر العظيم, قال تعالى: +وَعِنْدَهُ مَفَاتِحُ الْغَيْبِ لاَ يَعْلَمُهَا إِلاَّ هُوَ وَيَعْلَمُ مَا فِي الْبَرِّ وَالْبَحْرِ وَمَا تَسْقُطُ مِن وَرَقَةٍ إِلاَّ يَعْلَمُهَا وَلاَ حَبَّةٍ فِي ظُلُمَاتِ الأَرْضِ وَلاَ رَطْبٍ وَلاَ يَابِسٍ إِلاَّ فِي كِتَابٍ مُّبِينٍ" [الأنعام: 59].
+قُل لاَّ يَعْلَمُ مَن فِي السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ الْغَيْبَ إِلاَّ اللهُ وَمَا يَشْعُرُونَ أَيَّانَ يُبْعَثُونَ"
[النمل: 65].
كما أن الحلف لا يكون بمخلوق وإنما يكون بالخالق, قال رسول الله ×: «من كان حالفًا فليحلف بالله أو ليصمت...» وجاءت الأحاديث في النهي عن الحلف بالآباء( ).

2- لقد كان شعراء الدولة العبيدية يمدحون خلفاءهم إلى درجة الكفر البواح وينشرونها بين الناس, وقد ظهر ذلك في شعر ابن هانئ الأندلسي في مدحه للمعز وكان أحد شعرائهم, مدح عبيد الله فقال:

حل برقادة المسيح
حل بها آدم ونوح

حل بها الله ذو المعالي
فكل شيء سواه رايح ( )

كما شبه شعراؤهم المهدية بمكة المكرمة وقصر المهدي بالكعبة.
هي المهدية الحرم الموقى
كما بتهامة البلد الحرام

وإن لثم الحجيج الركن أضحى
لنا بعراص قصركم التثام ( )

3- شنوا حربًا نفسية على أهل السنة وذلك بتعليق رؤوس الأكباش والحمير على أبواب الحوانيت والدواب,

وكتبوا عليها أسماء الصحابة رضي الله عنهم, (لعنهم الله أنى يؤفكون), وأظهروا سب الصحابة رضي الله عنهم, وطعنوا فيهم وزعموا أنهم ارتدوا بعد النبي × وخصصوا دعاة للنداء بذلك في الأسواق.
ومن ذكر الصحابة بخير أو فضل بعضهم على علي  قتل أو سجن( ).
4-

عمل العبيديون على إزالة آثار بعض من تقدمهم من الخلفاء السنيين؛ ولذلك أصدر عبيد الله أمرًا بإزالة أسماء الحكام الذين بنوا الحصون والمساجد, وجعل اسمه بديلاً منهم, واستولى هذا الرافضي الخبيث على أموال الأحباس وسلاح الحصون, وطرد العباد والمرابطين بقصر زياد الأغلبي وجعله
مخزنًا للسلاح( ).

5- حرص العبيديون على منع التجمعات خوفًا من الثورة والخروج عليهم ؛ ولذلك جعلوا بوقًا يضربونه في أول الليل, فمن وجد بعد ذلك ضرب عنقه , كما أنهم كانوا يفرقون الناس الذين يجتمعون على جنازة من يموت من العلماء ( ).


6- أتلفوا مصنفات أهل السنة, ومنعوا الناس من تداولها كما فعلوا بكتب أبي محمد بن أبي هاشم التجيبي (ت 346هـ) الذي توفي وترك سبعة قناطير كتب, كلها بخط يده, فرفعت إلى سلطان بني عبيد فأخذها «ومنع الناس منها كيدًا للإسلام وبغضًا فيه»( ).

7- حرموا على الفقهاء الفتوى بمذهب الإمام مالك,

واعتبروا ذلك جريمة يعاقب عليها بالضرب والسجن أو القتل أحيانًا, ويعقب ذلك نوع من الإرهاب النفسي, حيث يدار بالمقتول في أسواق القيروان وينادي عليه: «هذا جزاء من يذهب مذهب مالك», ولم يبيحوا الفتوى إلا لمن كان على مذهبهم كما فعلوا بالفقيه المعروف بالهزلي «أبو عبد الله محمد بن العباس بن الوليد» المتوفي عام تسع وعشرين وثلاثمائة( ).

8- منعوا علماء أهل السنة من التدريس في المساجد, ونشر العلم, والاجتماع بالطلاب, فكانت كتب السنة لا تقرأ إلا في البيوت خوفًا من بني عبيد, فكان
أبو محمد بن أبي زيد, وأبو محمد بن التبان وغيرهما, يأتيان إلى أبي بكر بن اللباد, شيخ السنة بالقيروان في خفية, ويجعلان الكتب في أوساطهما حتى تبتل بالعرق خوفًا من بني عبيد»( ).



أجبروا الناس على الدخول في دعوتهم فمن أجاب تركوه, وربما ولوه بعض المناصب, ومن رفض قُتل,
كما فعلوا عقب أول جمعة خطبها عبيد الله بالقيروان, وقعت بين الدولة العبيدية وأهل القيروان مقتلة عظيمة, فأمر الشيعي بالكف عن العوام, وافتعل مناظرات صورية, فدارت على علماء

السنة محن عظيمة, وقتل منهم عدة آلاف بسبب تمسكهم بإسلامهم ودفاعهم المستميت عن السنة ,

قال القابسي:

«إن الذين ماتوا في دار البحر -سجن العبيديين- بالمهدية من حين دخل عبيد الله إلى الآن أربعة آلاف رجل في العذاب, ما بين عالم وعابد ورجل صالح »( ), هذا عدا من كانوا يقتلون دون سجن ويمثل بهم في شوارع القيروان , فأثر ذلك على سير الحياة العلمية , وقد خمل ذكر كثير من العلماء
الذي آثروا اعتزال الفتنة , مثل أبي محمد الورداني( ),

ومع ذلك فإن هذه المحنة لم

تزد أهل الشمال الإفريقي إلا عزيمة وصبرًا واحتسابًا وتمسكًا بأصول أهل السنة والجماعة( ).

10- عطلوا الشرائع, وأسقطوا الفرائض
عمن تبع دعوتهم حيث يتم إدخالهم إلى داموس ويدخل عليهم عبيد الله لابسًا فروًا مقلوبًا, دابًا على يديه ورجليه, فيقول لهم: « بَحْ » ثم يخرجهم ويفسر لهم هذا العمل بقوله:

« فأما دخولي على يدي ورجلي فإنما أردت بذلك أن أعلمكم أنكم مثل البهائم لا شيء, لا وضوء, ولا صلاة, ولا زكاة, ولا أي فرض من الفروض, وسقط جميع ذلك عنكم, وأما لبس الفرو مقلوبًا فإنما أردت أن أعلمكم أنكم قلبتم الدين, وأما قولي لكم بَحْ, فإنما أردت أن أعلمكم أن الأشياء كلها مباحة لكم من الزنى وشراب الخمر....»

ويعجبني في هذا المقام ما قاله شاعر أهل السنة في الشمال الإفريقي أبو القاسم الفزاري في هجاء بني عبيد:
عبدوا ملوكهم وظنوا أنهم
نالوا لهم سبب النجاة عمومًا

وتمكن الشيطان من خطواتهم
فأراهم عوج الضلال قويمًا

رغبوا عن الصديق والفاروق
في أحكامهم لا سلموا تسليمًا

واستبدلوا بهما ابن أسود نابحًا
وأبا قدرة واللعين تميمًا

تبعوا كلاب جهنم وتأخروا
عمن أصارهم الإله نجومًا

ياليت شعري من هم إن جهلوا
دنيا, ومن هم إن عددت صميمًا

أمن اليهود؟ أم النصارى؟ أم هم
دهرية جعلوا الحديث قديمًا

أم هم من الصابين أم من عصبة
عبدوا النجوم وأكثروا التنجيما

أم هم زنادقة معطلة رأوا
أن لا عذاب غدًا ولا تنعيمًا؟

أم عصبة ثنوية قد عظموا
النورين عن ظلماتهم تعظيمًا؟

من كل مذهب فرقة معلومة
أخذوا بفرع وادعوه أروما ( )

11- زادوا في الأذان: « حي على خير العمل »,

وأسقطوا من أذان الفجر « الصلاة خير من النوم », ومنعوا الناس من قيام رمضان, وليس شيء أشد على بني عبيد من هذه الصلاة, ومنعوا صلاة الضحى, وقدموا صلاة الظهر لفتنة الناس, أما خطبة الجمعة فقد أظهروا فيها سب الصحابة وضروبًا من الكفر, فتركها الناس, وأقفرت المساجد في زمانهم, وكان بعض أئمتهم يصلون إلى رقادة, فلما انتقل
عبيد الله إلى المهدية صلوا إليها( ), وكثيرًا ما كانوا يجبرون الناس على الفطر قبل رؤية هلال شوال( ) بل قتلوا من أفتى بأن لا فطر إلا مع رؤية الهلال كما فعلوا بالفقيه محمد بن الحبلي قاضي مدينة برقة.
قال الذهبي رحمه الله في ترجمته: «الإمام الشهيد قاضي مدينة برقة, محمد بن الحبلي. أتاه أمير برقة, فقال: غدًا العيد, قال: حتى نرى الهلال, ولا أفطر الناس, وأتقلد إثمهم, فقال: بهذا جاء كتاب المنصور, وكان هذا من رأي العبيدية يفطرون بالحساب, ولا يعتبرون رؤية فلم ير هلال, فأصبح الأمير بالطبول والبنود وأهبة العيد, فقال القاضي: لا أخرج ولا أصلي, فأمر الأمير رجلاً خطب, وكتب بما جرى إلى المنصور, فطلب القاضي إليه, فأحضر, فقال له: تنصل, وأعفو عنك, فامتنع, فأمر, فعلق في الشمس إلى أن مات, وكان يستغيث من العطش, فلم يسق, ثم صلبوه على خشبة. فلعنة الله على الظالمين»( ).
12- من جرائم عبيد الله الكثيرة أن خيله دخلت المسجد, فقيل لأصحابها: كيف تدخلون المسجد؟ فقالوا: إن أرواثها وأبوالها طاهرة, لأنها خيل المهدي, فأنكر عليهم قيم المسجد, فذهبوا به إلى المهدي فقتله, يقول ابن عذارى: وامتحن عبيد الله في آخر حياته بعلة قبيحة: دود في آخر مخرجه يأكل أحشاءه فلم يزل به حتى هلك»( ).

إن أجيال المسلمين الذي يقرؤون تاريخ العبيديين لا يعلمون إلا ما كتب لهم عن التاريخ السياسي لهذه الدولة, ذهب فلان وخلفه فلان,

وأنها دولة تحب العلم وتنشره, والمقصود نشر كتب الفلاسفة ولكن لا أحد يذكر -عدا الذين ترجموا للعلماء- بطش هؤلاء الأوغاد الظلمة بالعلماء من أهل السنة, بل إن الطلبة الذين يدرسون التاريخ الإسلامي يذكرون معد بن إسماعيل الملقب بالمعز, يذكرونه وكأنه بطل من أبطال التاريخ( ).
وهذا كله نتيجة لغياب التفسير العقدي الإسلامي لتاريخنا, بل إن المؤرخين الذين كتبوا لنا التاريخ تأثروا بمدارس الاستشراق أو بالفكر الشيعي, أو بذلت لهم أموال لطمس الحقائق التي لابد من بيانها للأجيال الصاعدة لتعرف عدوها من صديقها, ولتعرف أن الأفكار لا تموت, وإنما تتغير الأشكال والوجوه والمسوح, وأن هؤلاء الملاعين من أعداء الإسلام لا يزالون يعملون سرًا وإعلانًا, ليلاً ونهارًا للقضاء على العقيدة البيضاء الناصعة التي تلقفتها جموع أهل السنة والجماعة من الحبيب المصطفى × وأصحابه الغر الميامين الطاهرين الطيبين رضي الله عنهم أجمعين.



منقول من كتاب على ملف وورد
هل تريدون المزيد













التوقيع :
من الأهل والمؤمنون في هذه الآية ؟
وإذ غدوت من أهلك تبوئ المؤمنين مقاعد للقتال

تدبر الآية
لقد تاب الله على النبي والمهاجرين والأنصار الذين اتبعوه في ساعة العسرة

قال الله عن دعاء الأموات
والذين تدعون من دونه ما يملكون من قطمير إن تدعوهم لا يسمعوا دعاءكم ولو سمعوا ما استجابوا لكم ويوم القيامة يكفرون بشرككم

قال علي ع
بعثني رسول الله صلى الله عليه وآله في هدم القبور وكسر الصور
وسائل الشيعة 2/870

قال صلى الله عليه وسلم :
( من يحرم الرفق يحرم الخير كله )
صحيح الجامع 6606


من مواضيعي في المنتدى
»» أكبر رافضي وأصغر رافضي سؤال للقراءة فقط .
»» شيخنا الحبيب ابو عثمان هنا عاجلا
»» موضوع في شبكة العوالي الرافضية .
»» رافضة كبار علماء هداهم الله للإسلام / كتب رائعة
»» نصراني + يهودي + شيعي = حوار ثلاثي كارثي
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:07 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "