العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-09-07, 03:14 AM   رقم المشاركة : 1
رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ
لا إله إلا الله





رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ غير متصل

رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ is on a distinguished road


المتعة حلال ولحوم الحمير حرام ((( وهي في حـديث واحـد )))تناقض الشيعة

بسم الله الرحمن الرحيم



الموضوع هذا لا يناقش هل المتعة حلال أم حرام ، بل يناقش لحوم وألبان الحمير ..!! المقترن في حديث واحد مع المتعة



يروي الرافضة عن علي بن أبي طالب رضي الله عنه أنه قال :

حرم رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم يوم خيبر لحوم الحمر الأهلية ونكاح المتعة.
( الطوسي في الإستبصار ج 3 ص 142 ورواه صاحب الوسائل ج21 ص 12 )

وهذه الرواية عن علي بن أبي طالب رضي الله عنه موجودة في البخاري ومسلم ..!!

----------------------------------------

وفي الكافي روايات عدة عن النهي عن أكل لحوم الحمير مثلما رووا عن أبي عبد الله رحمه الله أنه قال :

حين سأله ابن مسكان فقال : سألت أبا عبد الله ( ع ) عن لحوم الحمير ؟

فقال : نهى رسول الله - صلى الله عليه وسلم - عن أكلها يوم خيبر.


ويروون عن أبان بن تغلب عمن أخبره عن أبي عبد الله (ع) قال : سألته عن لحوم الخيل ؟ فقال :

لا تأكل إلا أن تصيبك ضرورة.

ولحوم الحُمُر الأهلية فقال : في كتاب عليّ (ع) ، أنه منع أكلها.

( الفروع من الكافي باب جامع في الدواب التي لا يؤكل لحمها ص 261 )

-----------------------------------------

وأيضاً في الكافي روايات تقول أن النهي عن أكل لحوم الحمير على سبيل الكراهة ..!!

وفي الكافي روايات عن حليب الأتن - جمع أتان - وأنها حلال عند الرافضة ..!!

فعن العيص بن القاسم عن أبي عبدالله (عليه السلام) قال : تغديت معه ، فقال لي : أتدري ما هذا ؟

قلت: لا .

قال: هذا شيراز الاتن - ( الشيراز اللبن الرائب ) - اتخذناه لمريض لنا فإن أحببت أن تأكل منه فكل .

قال الكمال K.A.M.A.L

(((((يا ناس اللبن يوكل !!!!!!!!!! ))))))


===========================

وعن يحيى بن عبدالله قال : كنت عند أبي عبدالله ( عليه السلام ) فأتينا بسكرجات فأشار بيده نحو واحدة منهن وقال : هذا شيراز الاتن اتخذناه لعليل عندنا ومن شاء فليأكل ومن شاء فليدع.

وعن عيص بن القاسم قال : سألت أبا عبدالله ( عليه السلام ) عن شرب ألبان الأتن فقال : إشربها.

وعن أبي مريم الانصاري، عن أبي جعفر ( عليه السلام ) قال : سألته عن شرب ألبان الأتن فقال لي :

لا بأس بها..

( الفروع من الكافي - باب ألبان الأُتن - ص 353 )

=================================


كيف يحلل الرافضة المتعة ويحرِّمون لحوم الحمير


قال السيد المرتضى قدس سره ومما انفردت به الإمامية وإن كان الفقهاء قد رووا عن ابن عباس رحمه الله موافقتها في ذلك تحليل لحوم الحمر الأهلية، وحرَّمها سائر الفقهاء

( الانتصار ص 193 )

ويقصد الفقهاء الذين حرموا لحوم الحمير أهل السنة ..!!

وقال الشيخ الطوسي قدس سره في كتابه " الخلاف " :

يجوز أكل لحوم الحمر الأهلية والبغال ،وإن كان فيها بعض الكراهية إلا

أنه ليس بمحظور ،وبه قال ابن عباس في الحمار

، والحسن البصري في البغال ، وخالف جميع الفقهاء في ذلك، وقالوا: حرام أكلها .

والفقهاء هنا - مرة أخرى - يقصد بهم أهل السنة الذين خالفوا ابن عباس رحمه الله ورضي عنه ..!!

ثم يقول على أن لحوم الحمير وألبانها حلال : دليلنا : إجماع الفرقة ، وأخبارهم.

ويقصد بإجماع الفرقة المراجع التالية : الكافي 6/245 ، 246 - التهذيب 9/41 - الاستبصار 4/73-74.

ومن لا ينتبه لذلك يظن بأن إجماع الفرقة الذين يقصدهم الرافضي هم من أهل السنة ..!!



===============================

قال محمد بن مسلم: سألت أبا جعفر عليه السلام عن لحوم الخيل والبغال والحمير،

فقال:

حلال، ولكن الناس يعافونها...
( جواهر الكلام 36 / 265 )


===============================

أما رواية علي بن أبي طالب رضي الله عنه عن تحريم المتعة ولحوم الحمير :

فقد قال الحر العاملي في وسائل الشيعة :

حَمَله الشيخ وغيره على التقيّة ، يعني في الرواية، لأن إباحة المتعة من ضروريات مذهب الإمامية

( وسائل الشيعة 14 / 441 )


قال K.A.M.A.L

لاحظوا يا أحبتي في الله علي بن أبي طال يمارس التقية عندهم طبعا ..

ولماذا هل يخاف الوصي على الدين من أحد ...

==============================

وخلاصة الموضوع :


أن أكل لحوم الحمر الأهلية فهو محلَّل عند الإمامية ، وليس بمحرَّم كما ظنَّه مدَّعي الاجتهاد والفقاهة ،

قال K.A.M.A.L

وهذا الذي تهرب منه موالي العترة حينما سألته عن لحوم الحمير ما حكمها عندكم
وكان الحوار عن المتعة
فرد ها زلا بالله هذا سؤال لأنه كان يعلم أنها متناقضة ... فالحدبث واحد ومع ذلك حللت المتعة وحرمت لحوم الحمير كيف حدث هذا !!!!!!!!!!



=========================

لماذا أخذ الرافضة لقول ابن عباس وتركوا قول إمامهم علي بن أبي طالب رضي الله عنهما هل ليتفق مع

هوسهم بالزنا .

فهم ابن عباس أن الرخصة باقية للمضطر فعارضه كبار الصحابة ولم يعتبروا فتواه وأنكروا عليه بشدة كعلي بن أبي طالب رضي الله عنه حتى قال له :

إنك رجل تائه نهانا رسول الله صلى الله عليه وسلم عن متعة النساء يوم خيبر رواه مسلم .

وكذلك أنكر عليه عبدالله بن الزبير رضي الله عنه ونقل الترمذي والبيقهي والطبراني أنه رجع عن فتواه أخيراً.

وابن عباس لم يحكم بإباحتها وإنما قال هي الميتة للمضطر وهذا يعني تحريمها عنده.

فهنيئاً مريئاً للموالين ألبان ولحوم الحمير ......




.........................






التوقيع :
من الأهل والمؤمنون في هذه الآية ؟
وإذ غدوت من أهلك تبوئ المؤمنين مقاعد للقتال

تدبر الآية
لقد تاب الله على النبي والمهاجرين والأنصار الذين اتبعوه في ساعة العسرة

قال الله عن دعاء الأموات
والذين تدعون من دونه ما يملكون من قطمير إن تدعوهم لا يسمعوا دعاءكم ولو سمعوا ما استجابوا لكم ويوم القيامة يكفرون بشرككم

قال علي ع
بعثني رسول الله صلى الله عليه وآله في هدم القبور وكسر الصور
وسائل الشيعة 2/870

قال صلى الله عليه وسلم :
( من يحرم الرفق يحرم الخير كله )
صحيح الجامع 6606


من مواضيعي في المنتدى
»» استمع وانشر محاضرات إحسان إلهي ظهير عن الرافضة ((مسموعة))
»» الحسين المتكبر
»» الروحاني جاب العيد في منتدى يا حسين
»» حب الأئمة ينفع حتى مع الكفر / وثيقة
»» إلى كل رافضي في هذا المنتدى ...
 
قديم 21-09-07, 03:53 AM   رقم المشاركة : 2
الشعبي
عضو فضي







الشعبي غير متصل

الشعبي


دائما مبدع ياكمال ..

والحقيقه ماجابو الربع جديد فكل دينهم مفصل على حاجيات تماسيح الرافضه جنس ومال ..
وهذا الحديث اكبر شاهد ودليل ..







التوقيع :
يالله بالرضاء عند اللقاء
من مواضيعي في المنتدى
»» فيما يخص مشاركه المطرب الجريني في غسيل الكعبه المشرفه
»» الرضيعه الضحيه ... والخميني ... والكلب ...
»» لماذا ..لبيك يالله .. زعلان .. ويريد لبيك ياحسين ..
»» تحذير من انفجار الاسكوتر الذكي
»» مشاهدات شيقه وقيمه عن مناظره المستقله .. حول ابن تيميه ..
 
قديم 21-09-07, 03:23 PM   رقم المشاركة : 3
رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ
لا إله إلا الله





رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ غير متصل

رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ is on a distinguished road


الشعبي....
الله يحفظك ويحرمك على النار .....

ارفعوووووه لعيون الموالين







التوقيع :
من الأهل والمؤمنون في هذه الآية ؟
وإذ غدوت من أهلك تبوئ المؤمنين مقاعد للقتال

تدبر الآية
لقد تاب الله على النبي والمهاجرين والأنصار الذين اتبعوه في ساعة العسرة

قال الله عن دعاء الأموات
والذين تدعون من دونه ما يملكون من قطمير إن تدعوهم لا يسمعوا دعاءكم ولو سمعوا ما استجابوا لكم ويوم القيامة يكفرون بشرككم

قال علي ع
بعثني رسول الله صلى الله عليه وآله في هدم القبور وكسر الصور
وسائل الشيعة 2/870

قال صلى الله عليه وسلم :
( من يحرم الرفق يحرم الخير كله )
صحيح الجامع 6606


من مواضيعي في المنتدى
»» المتعة حلال ولحوم الحمير حرام ((( وهي في حـديث واحـد )))تناقض الشيعة
»» عزاء الزنجيل .....صور.....من....(((شعائر الشيطان ))
»» حول صفات الله وذاته سبحانه .. مناقشات مع (( المنذر ))
»» للضحك فتاوي شيعية متجدد إن شاء الله
»» الحسين المتكبر
 
قديم 21-09-07, 05:08 PM   رقم المشاركة : 4
بوغيث Bu_Ghith
عضو






بوغيث Bu_Ghith غير متصل

بوغيث Bu_Ghith is on a distinguished road


وينك يا بعراني رافضي

هذا موضوع ثالث عن المتعة وما شفنا منك أي رد

يلا حبيبي

ممكن أتزوج أختك بس ربع ساعة ..؟؟

متعة طبعا

بحراني بعراني لا تتهرب

وراك وراك







 
قديم 21-09-07, 05:37 PM   رقم المشاركة : 5
رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ
لا إله إلا الله





رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ غير متصل

رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوغيث Bu_Ghith مشاهدة المشاركة
   وينك يا بعراني رافضي

هذا موضوع ثالث عن المتعة وما شفنا منك أي رد

يلا حبيبي

ممكن أتزوج أختك بس ربع ساعة ..؟؟

متعة طبعا

بحراني بعراني لا تتهرب

وراك وراك

أخي الحبيب

أقدر لك حماسك ....... لكن حبذا أخي لو تلطفت .....

فم يكن رسول الله فاحشا ولا متفحشا ................. لولا علمي أنك كسيدنا عمر وقاف على كتاب الله ماكتبت هذا لك






التوقيع :
من الأهل والمؤمنون في هذه الآية ؟
وإذ غدوت من أهلك تبوئ المؤمنين مقاعد للقتال

تدبر الآية
لقد تاب الله على النبي والمهاجرين والأنصار الذين اتبعوه في ساعة العسرة

قال الله عن دعاء الأموات
والذين تدعون من دونه ما يملكون من قطمير إن تدعوهم لا يسمعوا دعاءكم ولو سمعوا ما استجابوا لكم ويوم القيامة يكفرون بشرككم

قال علي ع
بعثني رسول الله صلى الله عليه وآله في هدم القبور وكسر الصور
وسائل الشيعة 2/870

قال صلى الله عليه وسلم :
( من يحرم الرفق يحرم الخير كله )
صحيح الجامع 6606


من مواضيعي في المنتدى
»» إذا سُئل عضو هيئة كبار العلماء عن مسألة تهم العامة فلم ينطق, فمتى ينطق..؟
»» حمل كتاب شيعي لمؤلف شيعي ينسف الإمامة والنص عليها
»» ابن الاسلام الأباضي يتبرأ من الأباضية / الحمد لله
»» سؤال : من المشركين ؟ السنه ..أم.. الشيعه ! ( لنرى)
»» كيف كلم الله موسى (( عند الشيعة ))(( والرد ببساطة))
 
قديم 21-09-07, 06:53 PM   رقم المشاركة : 6
الباحث الشرعي
عضو ذهبي






الباحث الشرعي غير متصل

الباحث الشرعي is on a distinguished road


بارك الله في كاتب الموضوع

لقد كفر الشيعة بالمتعة بعد مسلسل ثمن الخطايا







 
قديم 21-09-07, 07:20 PM   رقم المشاركة : 7
البرقعي
عضو مميز






البرقعي غير متصل

البرقعي is on a distinguished road


بارك الله فيك أخي كمال ..!!

في واقع الأمر لحوم الحمير الأهلية وألبانها حلال عند الرافضة ..!!

فلا تستغرب لو رأيت يوماً حليب مجفف للحمير في أسواق القطيف وغيرها من قرى الرافضة ..!!

وهذا يفسر دلاخة واستحمار مقلدي تماسيح الفرس الصفويين ..!!

وهذا أيضاً يفسر لك عدم فهم واقتناع روافض العرب بعنصرية مجوس الفرس ..!!



لقد نشرت منذ زمن بعيد موضوعاً عن لحوم وألبان الحمير هنا وللأسف لم أجده لأضع لك رابطه ..!!







التوقيع :
ما توفيقي إلا بالله ..
من مواضيعي في المنتدى
»» ماذا يقول الصوفي إذا سأله الملكان عن ربه في القبر / وثيقة
»» الثور النجدي أبو براطم وتحدي من البرقعي
»» هل من مساعدة للبرقعي معي وينوز 2000 ؟
»» وجه الشبه بين كرة القدم والتطبير ..
»» يا قلب الغمة ، الشرط أربعون ... ؟؟
 
قديم 21-09-07, 07:28 PM   رقم المشاركة : 8
أبو تراب
عضو نشيط







أبو تراب غير متصل

أبو تراب is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البرقعي مشاهدة المشاركة
  
لقد نشرت منذ زمن بعيد موضوعاً عن لحوم وألبان الحمير هنا وللأسف لم أجده لأضع لك رابطه ..!!

تقصد هذا الموضوع أخي البرقعي؟

http://www.d-sunnah.net/forum/showthread.php?t=1729






 
قديم 21-09-07, 07:33 PM   رقم المشاركة : 9
البرقعي
عضو مميز






البرقعي غير متصل

البرقعي is on a distinguished road


بارك الله فيك أخي أبا تراب ..!!

هذا الموضوع نشرته قبل أن أعرف حلية لحوم الحمير وألبانها عندهم ..!!

وذكرك الله بالشهادة ، أعتقد أن الموضوع الذي ظننت أنني نشرته ليس لي بل نشرت موضوعاً مقارباً له ..!!

للأسف لا يحضرني اسم العضو الذي نشر موضوع حلية لحوم الحمير الأهلية وألبانها بأدلة من كتب الرافضة ..!!







التوقيع :
ما توفيقي إلا بالله ..
من مواضيعي في المنتدى
»» سؤال البرئعي الصعب المستصعب منذ ثلاث سنوات
»» وكان كثيراً ما يأخذ الند والعنبر فيبخر بهما ذنب حمارته
»» لمدجج ومقهور ومها النمامة : هذا هو دينكم لوطية بلا رتوش !!
»» هل فهم الخامنئي السؤال أم لا ..؟؟؟؟
»» كلمتين ، لكن هل يستطيع أي رافضي أن يشرحهما ..؟؟
 
قديم 21-09-07, 10:28 PM   رقم المشاركة : 10
رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ
لا إله إلا الله





رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ غير متصل

رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ is on a distinguished road


كله خير أخونا البرقعي.... الهدف

الذب عن سنة نبينا صلى الله عليه وسلم ............... وكشف ضلال الشيعة ومحاولة هدايتهم بالكلمة الطيبة ..............

=========================
مشكورين كلكم ..................
الله يهدي الشيعة







التوقيع :
من الأهل والمؤمنون في هذه الآية ؟
وإذ غدوت من أهلك تبوئ المؤمنين مقاعد للقتال

تدبر الآية
لقد تاب الله على النبي والمهاجرين والأنصار الذين اتبعوه في ساعة العسرة

قال الله عن دعاء الأموات
والذين تدعون من دونه ما يملكون من قطمير إن تدعوهم لا يسمعوا دعاءكم ولو سمعوا ما استجابوا لكم ويوم القيامة يكفرون بشرككم

قال علي ع
بعثني رسول الله صلى الله عليه وآله في هدم القبور وكسر الصور
وسائل الشيعة 2/870

قال صلى الله عليه وسلم :
( من يحرم الرفق يحرم الخير كله )
صحيح الجامع 6606


من مواضيعي في المنتدى
»» جميع الشيعة مارأيكم بهذا ماذا تسمونه ؟ / فيديو
»» كيف يعذب إبليس بالنار وهو مخلوق منها ؟
»» الحسين و معاوية بن أبي سفيان / صورة
»» كيف كلم الله موسى (( عند الشيعة ))(( والرد ببساطة))
»» *
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:57 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "