العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-09-07, 12:02 AM   رقم المشاركة : 1
adnan1970
عضو فعال






adnan1970 غير متصل

adnan1970 is on a distinguished road


ياوهابية شاهدوا ماذا فعل الله في الشيعة في كل زيارة

السلام عليكم

قراة بسيطة لزيارة الشيعة الى قبور الشرك والاوثان وماذا حصل

زيارة شعبانية ام صدرية ؟؟

وردتنا الاخبار التي تدمي القلب وتدمع العين عن مئات من القتلى والجرحى العراقيين الابرياء الذين وجهوا وجههم صوب كربلاء المقدسة لاحياء ذكرى ولادة الامام المهدي المنتظر عن الشيعة ....... الابرياء لم يكونوا ضحايا الارهاربيين السلفيين التكفيرين ، ولا ضحايا المحتل ولا ضحايا ازلام النظام السابق .....
بل ضحايا جيش المهدي !!!
الجيش الذي نصب نفسه ليدافع عن الشيعة ويكون عونا لمهديهم ....
نراه يقتل ويرهب ويحرق زوار ومحبي المهدي !!

اعمال العنف وقعت بعد ان منعت الشرطة اعضاء هذا الجيش من ترديد شعارات سياسية تمجد مقتدى الصدر وتؤلهه وتجعل منه وكيل الله على ارضه وكيل مهديه المنتظر !!!!!! .....

فكان ما كان من قتل وجرح للزوار والقادمين لاحياء ذكرى مولد المهدي ، وحرق وتدمير اجزاء الحرم الكربلائي المقدس، وحرق وتدمير البنية التحتية والفانادق والمرافق السياحية في المدينة !!!!

ثم رافق ذلك احراق مكاتب المجلس الاعلى في الكاظمية !!! (( شجاب هذا على هذا )) وبث الرعب والخوف في الكاظمية المقدسة !!

هنالك اسئلة كثيرة تطرح نفسها وبقوة :

1- ما علاقة ربط الزيارة الشعبانية باغراض سياسية وغير دينية ؟ وذلك من خلال ترديد شعارات تمجد مقتدى الصدر؟

2- أين هي الاجهزة الامنية والاستخباراتية التي تؤمن الامن لمدينة كربلاء ؟ ولماذا هذا الفلتان الامني ، علما بانه قد تم التصريح بانه قد تم اتخاذ كل الاجراءات الامنية المشددة والكلام الفارغ الذي سقط القناع عنه ؟

3- من خلال سير الاحداث ..... نحس بان هنالك نية مبيتة لمثل هذا العمل الارهابي من قبل جيش المهدي واعضاء التيار الصدري وما الحادثة الا حجة لتبرير الاحداث ؟

4- ما علاقة الاحداث في كربلاء بما حصل في الكاظمية ؟؟ وما علاقة المجلس الاعلى بالاحداث ليتم حرق مكاتبه في الكاظمية ؟؟ هل هو خلاف عقائدي ام سياسي ام تنازع على استلام المرجعية ام استلام السلطة ؟

5- ما علاقة الفنادق والمرافق السياحية بالاعمال والاحداث ، لماذا التعمد بحرقها ؟؟

6- الاهم هو لماذا استهداف المراقد الشريفة ومهاجمتها وتهديم والحاق الاضرار بالمرقد المقدس ؟؟

7- الاهم من ذلك كله ..... اين هي المراجع الدينية ؟؟ اين هم رجال الدين ؟؟ اين فتاويهم .... كلهم يحرموا الدم العراقي ، كل المراجع الاسلامية بكل مذاهبها .... ولكن اين النتيجة اين الالتزام ؟ وما هي الاجراءات التي اتخذتها المراجع بحق المخالف ؟

8 - عار ثم ما بعده عار ، وخزي ثم ما بعده خزي ......... ان يحدث مثل ذلك ثم يتشدق الكثيرون بان الشيعة مستهدفون من المذاهب الاخرى ! ان كان الشيعة يقتلون بايدي من يدعي انه شيعي ومنظوي تحت جيش لمساندة المهدي المنتظر !!
بعد ان تحدى العراقون الارهاب وساروا صوب كربلاء متحدين الارهابيين في اليوسفية والمحمودية والمسيب ......نراهم يتلقون الموت والارهاب من شيعتهم !!

10- كل الامور تدل على ان هنالك جماعات ممن يدعون انهم مرجعية دينية .... لكن من الواضح جدا انهم رجال سياسة يعملون ضمن اجندة مرسومة لهم من قبل الاخرين ، وما هؤلاء الا مطبقي ومنفذي هذه السياسة لابسي لبوس الدين ...... والا لنسأل انفسنا .... من هو اليعقوبي وحزب الفضيلة ؟؟ من هو الصرخي وحزبه ؟؟؟ ومن هو مقتدى الصدر وما هو جيش المهدي والتيار الصدري ؟؟....... هل سمعتم او رأيت في يوم ما ان هؤلاء قد اتفقوا على امر او خطة او منهج ... خدمت او ستخدم العراق ؟؟

أعتقد انه قد آن الاوان لكي يكشف الكل اوراقه ، وكفى رياءا ونفاقا وكذبا ودجلا ......لياخذ الحق مجراه وليتم محاسبة معاقبة من يريق الدم العراقي او يرهب العراقيين او يسيء اليهم .





االزيارة الثانيةدبي- حيان نيوف

كشف مسؤول عراقي لـ"العربية.نت" معلومات مثيرة عن تنظيم جند السماء الذي تلقى ضربة عسكرية من قبل القوات العراقية وقوات التحالف يوم الاثنين 29-1-2007، مشيرا إلى أن زعيمه المدعي بأنه المهدي المنتظر خطط لاحتلال مرقد الإمام علي بن أبي طالب رضي الله عنه بالنجف، وقتل جميع المراجع الشيعية في يوم عاشوراء الذي يصادف اليوم الثلاثاء 30-1-2007 ..


وتحدث نائب محافظ النجف عبد الحسين عبطان للعربية.نت، في اتصال هاتفي بينما كان يشرف على نقل جثث قتلى تنظيم "جند السماء"، و كشف عن أن عدد القتلى تجاوز 300 شخصا، مشيرا إلى أن إحصاء عددهم مستمر وقد يفوق 500 قتيلا من اصل ألف شخص هو العدد التقريبي لأفراد هذه المجموعة.
وأوضح أن زعيمهم يدعي "ضياء كاظم عبد الزهرة" وهو من ضمن القتلى، ووصفه بأنه "ضابط سابق في الاستخبارات العراقية ويدعي أنه المهدي المنتظر".


الزيارة الثالثة


بغداد 31 أغسطس /شينخوانت/ اعلنت مصادر امنية عراقية ارتفاع حصيلة القتلى جراء التدافع بين حشود الشيعة على جسر الائمة بالقرب من مقام الامام موسى الكاظم فى بغداد الى 965 شخصا و465 مصابا.

من جهته, دعا ابراهيم الجعفرى رئيس الوزراء العراقى العراقيين الى التحلى بضبط النفس والثبات وذلك فى مواجهة حادث جسر الائمة الذى وقع صباح اليوم /الاربعاء/ فى العاصمة بغداد.

وقال الجعفرى فى كلمة له تعليقا على الحادث ان مثل هذه المصائب والتحديات لن تزيد الشعب العراقى الا قوة ومثابرة.

وفى تعليقها على الحادث, ذكرت شبكة //سى ان ان// الاخبارية الامريكية أن الزحام الشديد خلال احياء ذكرى وفاة الامام الشيعى موسى الكاظم كان سببا فى بطء عمليات الانقاذ وبالتالى زيادة عدد الضحايا فى الحادث.

وتوقعت الشبكة زيادة عدد الضحايا, مشيرة الى الاستمرار فى انتشال مزيد من الجثث من نهر دجلة.

كانت شائعة وجود انتحاريين بين الشيعة المجتمعين قد أدى الى تدافع شديد وسقوط كثيرين فى النهر.



شبكة الصين / 1 سبتمبر 2005 /



الزيارة الرابعة

أعلن الحداد في العراق على قتلى التفجيرات التي شهدتها كربلاء وبغداد يوم الثلاثاء وأسفرت عن مصرع 182 شخصا، منهم 112 في كربلاء ونحو 70 قتيلا في بغداد.

على صعيد آخر، اعلن نائب وزير الداخلية الايراني عن ان 22 مواطنا ايرانيا على الاقل قتلوا في احداث كربلاء بينما اصيب 69 بجراح. وقد امر وزير الخارجية الايراني كمال خرازي السفارة الايرانية ببغداد بارسال الفرق الطبية الى كربلاء للمساعدة في اسعاف وعلاج الجرحى.

وقد انتقد الزعيم الشيعي الابرز في العراق آية الله علي السيستاني الولايات المتحدة لفشلها في وقف عمليات التسلل إلى العراق عبر حدوده مع جيرانه، واعتبر أن الولايات المتحدة لم تفلح في السيطرة على تلك الحدود.

كما دعا السيستاني، وهو المرجع الديني الأعلى للشيعة في العراق والعالم، العراقيين إلى الوحدة الوطنية والتلاحم في اعقاب الهجمات التفجيرية المدمرة التي هزت العراق يوم الثلاثاء خلال احتفالات الشيعة بعاشوراء.

ودعا السيستاني العراقيين إلى المزيد من الانتباه واليقظة للرد على ما وصفها بأنها "دسائس العدو"، وطالبهم ببذل أكبر جهد ممكن لتحقيق الوحدة، وان يكون لهم صوت واحد "للاسراع باستعادة السيادة الجريحة" للعراق واستقلاله واستقراره.

وكانت القوات الأمريكية قد ذكرت قبل ذلك أن عدد قتلى انفجارات العاشر من محرم، الذي يعرف عند الشيعة بيوم الطف (يوم عاشوراء)، في بغداد وكربلاء بلغ نحو 143 قتيلا و430 جريحا.

وقال متحدث عسكري أمريكي في مؤتمر صحفي في بغداد إن الانفجارات التي وقعت في حي الكاظمية في بغداد سببتها ثلاث تفجيرات انتحارية بينما اعتقل انتحاري رابع.

أما هجمات كربلاء فقد تنوعت بين تفجير انتحاري وتفجير قنابل عن بعد وإطلاق قذائف هاون.

وقد أعلنت القوات البولندية المسؤولة عن حفظ الأمن في كربلاء أن شخصين لهما علاقة بالانفجارات قد ألقي القبض عليهما.

كما أعلن لاحقا عن اعتقال آربعة آخرين في كربلاء وواحد في بغداد.

وقال أعضاء في المجلس أثناء مؤتمر صحفي إن "قوى الشر تريد إشاعة الفوضى وإحلال الحرب في البلاد"

وكانت انفجارات مدينة كربلاء وحي الكاظمية في بغداد متزامنة ، وذلك أثناء إحياء الشيعة ذكرى مقتل الإمام الحسين في العاشر من محرم.

وقد أفاد مراسل بي بي سي في كربلاء بأن حالة من الفزع عمت شوارع المدينة المكتظة بمئات الآلاف من المشاركين في إحياء ذكرى عاشوراء.

وتأتي هذه الإنفجارات في ذروة إحياء الشيعة لذكرى عاشوراء بشكل علني للمرة الأولى منذ سقوط نظام الرئيس العراقي السابق صدام حسين.

وتضم مدينة كربلاء التي تضم مرقدي الإمام الحسين وأخيه العباس نجلي الإمام علي بن أبي طالب، ويؤمها مئات الآلاف من المسلمين الشيعة من داخل العراق وخارجه لإحياء ذكرى مقتل الحسين وصحبه في واقعة كربلاء


وهذه ايضا


بغداد 31 أغسطس /شينخوانت/ اعلنت مصادر امنية عراقية ارتفاع حصيلة القتلى جراء التدافع بين حشود الشيعة على جسر الائمة بالقرب من مقام الامام موسى الكاظم فى بغداد الى 965 شخصا و465 مصابا.

من جهته, دعا ابراهيم الجعفرى رئيس الوزراء العراقى العراقيين الى التحلى بضبط النفس والثبات وذلك فى مواجهة حادث جسر الائمة الذى وقع صباح اليوم /الاربعاء/ فى العاصمة بغداد.

وقال الجعفرى فى كلمة له تعليقا على الحادث ان مثل هذه المصائب والتحديات لن تزيد الشعب العراقى الا قوة ومثابرة.

وفى تعليقها على الحادث, ذكرت شبكة //سى ان ان// الاخبارية الامريكية أن الزحام الشديد خلال احياء ذكرى وفاة الامام الشيعى موسى الكاظم كان سببا فى بطء عمليات الانقاذ وبالتالى زيادة عدد الضحايا فى الحادث.

وتوقعت الشبكة زيادة عدد الضحايا, مشيرة الى الاستمرار فى انتشال مزيد من الجثث من نهر دجلة.

كانت شائعة وجود انتحاريين بين الشيعة المجتمعين قد أدى الى تدافع شديد وسقوط كثيرين فى النهر.



شبكة الصين / 1 سبتمبر 2005 /







التوقيع :
التوحيد اعتقادي
من مواضيعي في المنتدى
»» اعترافات جندي رافضي وخدعة قناة العراقية واغتصاب ابنت الملا فلم فديوا
»» الروافض في العراق يفرحون بفوز بوش
»» الاخوة في الخليج العربي احذروا هؤلاء ممنوع دخول اصحاب القلوب الضعيفة
»» معمم رافضي مشهور يمارس جريمة الزنا مع امرئة متزوجة
»» الحقائق الخفية... في اقامة علاقات الغرام في الروضات الحيدرية
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:04 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2023, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "