العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-09-07, 02:16 AM   رقم المشاركة : 1
لائق الاسد
عضو فضي







لائق الاسد غير متصل

لائق الاسد is on a distinguished road


كذبة رافضبة كبر جبل طويق

السلام عليكم
هذه كذبة رافضية كبر جبل طويق
وجدتها باحد مواقعهم الافاكة لن اطيل عليكم واليكم
الكذبة يالفاصيل كما وجدتها



كرامات
(4)

يا سبحان الله!

ويقول السيد رضي الشيرازي أيضاً: قبل عشرين عاماً تقريباً، جاء المرحوم آية الله ملاّ علي الهمداني إلى طهران لاجل العلاج. فذهبت لعيادته مع أحد الأصدقاء، جلسنا عنده ثلاثين دقيقة تقريباً وكان حديثنا يدور حول مسألة فقهية. وبعد ذلك عرّفني له صديقي قائلاً: أن هذا السيد هو السيد الشيرازي.

ولكن المرحوم الهمداني ما استذكر شيئاً في وقته. ولما ودّعناه وتقدمت نحو الباب، استوضح عني من صديقي، فقال له:

هو السيد رضي حفيد المجدّد الشيرازي الكبير!

فناداني المرحوم الهمداني، واعتذر من عدم تذكره حالاً، ثم قال: أجلس لأسرد لك قصّة عن جدّك الشيرازي:

(كنت في طهران أدرس عند المرحوم الشيخ عبد النبي النوري، نقل لي الشيخ أنه لما كان يحضر دروس المرحوم جدّك في سامراء كان يأتيه بعض المال من أهله من مدينة (نور)، فمع راتبه الذي يعطيه المجدّد الشيرازي كان يسدّ حوائجه ولا يزيد. واستمر الأمر على هذا المنوال حتى انقطع المال الذي كان يأتيه من أهله، في الوقت الذي كان قد دفع لكاتب يستنسخ له كتاب (وسائل الشيعة). - وهو كتاب ضخم طبع حديثاً في عشرين جزء لا يستغني عنه طالب العلوم الدينية -.

فستقرض الشيخ مبلغاً قدره مائة وعشرون (توماناً).

وعلى اثر ذلك صار الشيخ كآسف البال لا يدري كيف يسدّد هذا الدين الثقيل ومن أين يؤمّن سائر حاجاته. إذ أن ما يعطيه أستاذه المجدّد الشيرازي لم يكفه ولا يغطي حاجاته كلها. فأخذ الشيخ في ذلك اليوم يصلي في حجرته، ثم توسّل بأهل البيت (عليهم السلام) وشكا إليهم حاله، وخصّص الخطاب إلى الإمام الحجة بن الحسن المهدي (عجّل الله فرجه الشريف).

يقول الشيخ: غلبني النعاس وبينما أنا بهذه الحالة استغرقت إلى النوم وإذا بي أرى في المنام جمال سيدنا رسول الله (صلى الله عليه وآله) كان جالساً وعلى رأسه الشريف عمامة خضراء.

دخلت عليه مسلّماً، فردّ عليّ السلام قائلاً:

(يا شيخ عبد النبي، هناك مائة وعشرون (توماناً)، خذها وسدّد بها دينك!

فاستيقظت من النوم وبينما كنت أتأمّل في رؤياي هذه، وإذا بالباب يطرق! قمت وفتحت الباب، وكان الطارق (نصر الله) الخادم الخاص للمجدّد الشيرازي، فقال: إن السيد يطلبك! فأسرعت ودخلت عليه، وكان جالساً في السراب.

فلما وقعت عليه عيني، وإذا هو على ذات الهيئة والهيبة التي رأيت فيها النبي محمد في رؤياي!

فسلّمت عليه، فردّ علي سلامي وقال فوراً:

(يا شيخ عبد النبي، هناك مائة وعشرون توماناً خذها وسدّد بها دينك)!

يا سبحان الله إنها نفس الجملة التي قالها لي رسول الله في الرؤيا!!!

وهنا أردت أن أنقل للسيد الشيرازي رؤياي التي رأيتها، فقال السيد: لا حاجة! وكأنه كان يعلم بها.






التوقيع :
حتى لاننخدع
هذه حقيقة الرافضة

http://chouaibma.jeeran.com/index.html

الرافضة والخوارج وجهان لعملة واحدة
التكفير والغلو

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (( يخرج قوم من أمتى فى آخر الزمان أحداث الأسنان سفهاء الأحلام ، يقولون من قول خير البرية يقرأون القرآن لا يجاوز حناجرهم – قال عبد الرحمن لا يجاوز إيمانهم حناجرهم – يمرقون من الدين كما يمرق السهم من الرمية ، فإذا لقيتموهم فاقتلوهم فإن فى قتلهم أجراً لمن قتلهم عند الله يوم القيامة )) وأخرجاه فى الصحيحين من طرق الأعمش ...
...
من مواضيعي في المنتدى
»» الشيخ سلمان العوده يبرأ الى الله من اسامة بن لادن واتباعه (فيديو )
»» تابعو قناة الزورا العراقية على العرب سات
»» ثالث عجعج من العجاجيين يسقط بقناة الديمقراطية
»» احدث صورة للسستاني والطينة على الجبهة
»» ايها العراقيون هل انتم هنود حمر لو هندوس ترقصون حول جثث موتاكم
 
قديم 08-05-09, 10:23 PM   رقم المشاركة : 2
شموخي اخلاقي
مشترك جديد







شموخي اخلاقي غير متصل

شموخي اخلاقي is on a distinguished road


بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
استغفر الله العظيم
هذا كذب فيه على الرسول الكريم وفيه كذب على الله سبحانه وتعالى عما يشركوون
وهذي فتوى عن هالنوع من الكذبااات


ما حكم من يكذب في الرؤيا؟
جاء الوعيد الشديد لمَن كذب في منامه، وعقد البخاري في صحيحه
باب: مَن كذب في حُلْمِه، وساق فيه حديثين:

الأول: حديث ابن عباس عن النبيّ صلى الله عليه وسلم
قال: (( مَن تَحَلَّم بحلم لم يَرَه كُلَّف أن يعقد بين شعيرتين ولن يفعل، ومَن استمع إلى حديث قوم وهم له كارهون أو يَفرُّون منه صُبَّ في أُذُنه الآنكُ يوم القيامة، ومَن صَّور صورةً عُذِّب وكُلِّف أن ينفخ فيها وليس بنافخ))
رواه أحمد والنسائي من رواية قتادة رضي الله عنه.
وجاء في رواية أخرى عن أبي هريرة: (( مَن كذب في رؤياه)).

والثاني: حديث ابن عمر أنَّ رسول الله صلى الله عليه وسلم
قال: (( مِن أفرَى الفِرى أن يُريَ عينُهُ ما لم ترَ ))، وفي رواية: (( ما لم يريا ))
( الفتح _12/427)
ومعنى: أفرى الفرى أي أعظم الكذبات، والفِرَى جمع فرية وهي الكذبة العظيمة.
ومعنى: مَن تَحَلَّم أي مَن تكلّف الحُلْم هذا.
وتلاحظ من الحديثين شدة عذاب الكاذب في المنام؛ وسبب ذلك يوضحه لنا الإمام الطبري،
قال: إنما اشتد فيه الوعيد، مع أنَّ الكذب في اليقظة قد يكون أشدُّ مفسدة منه؛
إذْ قد تكون شهادةً في قتل أو حدّ أو أخذ مال؛
لأن الكذب في المنام كذب على الله أنه أراهُ ما لم يَرَهْ، والكذب على الله أشدّ من الكذب على المخلوقين
لقوله تعالى: { وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّنِ افْتَرَى عَلَى اللّهِ كَذِباً أُوْلَـئِكَ يُعْرَضُونَ عَلَى رَبِّهِمْ وَيَقُولُ الأَشْهَادُ هَـؤُلاء الَّذِينَ كَذَبُواْ عَلَى رَبِّهِمْ أَلاَ لَعْنَةُ اللّهِ عَلَى الظَّالِمِينَ} [ هود: 18 ]
وإنما كان الكذب في المنام كذباً على الله لحديث: (( الرؤيا جزء من النبوة))،
وما كان من أجزاء النبوة فهو من قِبل الله،
وأعود لكلمة: (الآنك)؛ والآنُكُ هو الرصاص المُذاب، يُصَبُّ في أذنه لأن الجزاء من جنس العمل،
وهنا لا حظ أنَّ الرسول صلى الله عليه وسلم في الحديث
قال: ((من تحَلَّم بحُلْم )) وسماه حلماً ولم يُسمِّه رؤيا لأنه ادّعى أنّه رأى ولم يرَ شيئاً فكان كاذباً والكذب إنما هو من الشيطان،
والرسول صلى الله عليه وسلم قال مرّ بنا: (( الحُلْم من الشيطان ))،
وما كان من الشيطان فهو غير حق.
وهنا لا حظ تشابه عقوبة المصوّر وهي: (( فليخلقوا حبة أو ليخلقوا شعيرة...)) الحديث،
وعقوبة الذي يكذب في الحُلْم وهي: [ أن يعقد بين شعيرتين ]
ومعنى العقد بين الشعيرتين: أن يَفْتِل إحداهما بالأخرى، وهذا عادةً مستحيل،
والتشابه هنا بين المصوّر والكاذب في منامه:
أن الرؤيا خلقٌ من خلق الله وهي صورة معنوية فأدخل بكذبه صورةً لم تقع، كما أدخل المُصوِّر في الوجود صورة ليست بحقيقة، لأنَّ الصورة الحقيقية هي التي فيها الروح،
فكلف صاحب الصورة اللطيفة _ وهو الحالم _ أمراً لطيفاً وهو الاتصال المُعبر عنه بالعقد بين الشعيرتين،
وكُلف صاحب الصورة الكثيفة _ وهو المصوِّر _ أمراً شديداً وهو أن يُتم ما خلقه بزعمه بنفخ الروح،
ووقع وعيد كل منهما بأنه يعذب حتى يفعل ما كُلِّف به وهو ليس بفاعل، فهو كناية عن تعذيب كل منهما على الدوام، إلاَّ أن يرحمهما الله، وهذا التشديد على الكاذب في حلمه لأنه كذب على جنس النبوة، والمُصوِّر نازع الخالق في قدرته.
(ابن حجر _12/429،428 )
منقووول من موقع الدكتور فهد العصيمي


بارك الله فيك اخي ورزقك الثبات على دين الحق
اللهم اميين
تقبل مروري
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته







 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:24 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "