العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-08-07, 02:11 AM   رقم المشاركة : 1
الفارس الملثم
عضو ذهبي







الفارس الملثم غير متصل

الفارس الملثم is on a distinguished road


Thumbs up نحن اهل السنه من صدق قول وفعل آل البيت عليهم السلام وانتم رفضتو آل البيت ياشيعه.

بسم الله الرحمن الرحيم .......

الحمدلله الذي اثبت لنا ان آل البيت رضوان الله تعالي عنهم منا اهل السنه ودليلنا معتقد المخالفين من أحاديثهم ومن افعالهم ولكن الله أعمي قلوبهم فجعلهم كالأغنام المبعثره لأنهم اعرضو عن ذكر الله سبحانه وتعالي ولم يأمنو بقدر الله وقضائه لانهم يعملون عزاء علي موت احد الائمه ويلطوم ويبكون وينوحون كل سنه يعرضون عن قضاء الله وقدره فهم مجوس هذه الامه علي قول افضل الانبياء وخاتمهم محمد صلي الله عليه وسلم .......


عن علي بن أبي طالب رضي الله عنه قال : حرم رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم يوم خيبر لحوم الحمر الأهلية ونكاح المتعة .
وهذا رواه الطوسي في الإستبصار الجزء 3 ص 142 ورواه صاحب الوسائل ج21 ص 12 .



وهنا يثبت الامام موسي ابن جعفر اننا اهل السنه من نتبعهم ونحسن اليهم ونترحم عليهم ..
الإمام موسى ابن جعفر سابع الأئمة المعصومين يقول (( لو ميزت شيعتي لم أجدهم إلا واصفة ولو امتحنتهم لما وجدتهم إلا مرتدين (!!!!) و لو تمحصتهم لما خلص من الألف واحد (!؟) و لو غربلتهم غربلة لم يبق منهم إلا ماكان لي انهم طالما اتكوا علـى الأرائك، فقالوا : نحن شيعة علي إنما شيعة علي من صدق قوله فعله))

الروضة من الكافي جـ8 ص (191) تحت ( إنما شيعة علي من صدق قوله فعله ) رقم (290).

نحن من صدقنا علي رضي الله عنه بقوله وفعله وحرمنا المتعه ..........

والآن ثبت ان الذين يدعون التشيع في هذا العصر يوالون غير الائمه الاثني عشر بل يوالون المعممين الكذابين والذي صدق علي بقوله وفعله هم أهل السنة والجماعه ......


والسلام علي من اتبع الرسول صلي الله عليه وسلم وعلي آله الطاهرين وعلي صحبه الغر الميامين ..







 
قديم 10-08-07, 03:33 AM   رقم المشاركة : 2
رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ
لا إله إلا الله





رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ غير متصل

رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ is on a distinguished road


من أعجب العجائب يا قصيمي وأغرب الغرائب أن المتعة ولحم الحمير حرمت عند المسلمين في حديث واحد ....
(((فاهم ))) (((( أنت توحيني )))) ...لكن الرافضة شيعة أبليس الرجيم ......... حللوا المتعة وحرموا لحم الحمار ومنهم من جعله مكروها !!!!!!!!!!!!!!!!!

((( وهي في حديث واحد عندهم وفي عام واحد وفي يوم واحد وراو الحديث واحد ))) المتعة حلال ولحم الحمار حرام

كيف ما أدري ..........وشلون ما أدري



==========================================

أما نحن أهل السنة فنحن أهلها ونحن شيعة الحق أيضا ..... من الذي اقتدى بالغر الميامين الصحب والآل غيرنا (( لعن الله من فرق بين الصحب والآل )) ومن الذي والى آل بيت نبينا ..غيرنا ومن الذي حفظ للآل حقهم غيرنا ............. شكرا على الموضوع الحساس الجميل فعلا
===================================
عندي موضوع كنت بكتبه بخصوص لحم الحمير عند الشيعة .. وياليت واحد أبدع مني ويكون متفرغ ويسوي بحث صغير ومرتب عن هذه المسألة وإن سبقته فياليت يعقب على الكلام ويضيف المفيد

وإن شاء الله بتفيد لإن التناقض فيها لا يخفى على أحد ممن له حظ من الفهم
===================================






التوقيع :
من الأهل والمؤمنون في هذه الآية ؟
وإذ غدوت من أهلك تبوئ المؤمنين مقاعد للقتال

تدبر الآية
لقد تاب الله على النبي والمهاجرين والأنصار الذين اتبعوه في ساعة العسرة

قال الله عن دعاء الأموات
والذين تدعون من دونه ما يملكون من قطمير إن تدعوهم لا يسمعوا دعاءكم ولو سمعوا ما استجابوا لكم ويوم القيامة يكفرون بشرككم

قال علي ع
بعثني رسول الله صلى الله عليه وآله في هدم القبور وكسر الصور
وسائل الشيعة 2/870

قال صلى الله عليه وسلم :
( من يحرم الرفق يحرم الخير كله )
صحيح الجامع 6606


من مواضيعي في المنتدى
»» هل ما أصاب المرتد حسن شحاته كان سببه مباهلة أخينا أبو مشاري له ؟
»» ابتسم مع ذكاء علي بن أبي طالب رضي الله عنه
»» وصية الرسول صلى الله عليه وسلم لعلي رضي الله عنه (( شوف جهل الإمام ))
»» صدق أو لا تصدق جبريل عليه السلام من أهل البيت
»» آية الولاية تهدم الولاية والإمامة
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:05 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2023, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "