العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-08-07, 08:42 PM   رقم المشاركة : 1
لائق الاسد
عضو فضي







لائق الاسد غير متصل

لائق الاسد is on a distinguished road


برلماني رافضي بحريني يكفر أئمة الحرمين الشريفين ويصفهم بالنواصب


.


النائب الشيعي بالبرلمان البحريني حمزة الديري

دبي- العربية.نت

وصلت شرارة طائفية اندلعت بين نواب بحرينيين إلى المملكة العربية السعودية، حيث طاولت أئمة الحرمين الشريفين في مكة المكرّمة والمدينة المنوّرة.

بدأت القضية باتهام النائب من كتلة "الوفاق" الشيعية الشيخ حمزة الديري، لزميله النائب السنّي السلفي المستقلّ الشيخ جاسم السعيدي أنه "ناصبي".

ولمّا طالب برلمانيون بحرينيون الديري بالاعتذار رسمياً، والتراجع عن اتهامه للسعيدي، ما كان من النائب الشيعي إلا أن صعّد موقفه، متهماً أئمة الحرمين المكّي والمدني بأنهم "أكثر ناصبية" من السعيدي.


وفجّرت تصريحات الديري، التي نشرتها الصحافة البحرينية قبل أيام، غضبا لدى نواب الكتل البرلمانية السنية والنواب المستقلين الذين لم يتوقعوا هذه التصريحات من أحد أبرز نواب كتلة الوفاق التي تضم 17 نائبا من أصل 40 نائبا بالبرلمان البحريني.

وأبدى النواب البحرينيون، وفق ما نقلت صحيفة "الوطن" السعودية الاثنين 6-8-2007، تخوفهم من أن تؤثر تصريحات الديري المسيئة لأئمة الحرمين المكي والمدني على العلاقات البحرينية السعودية, داعين كتلة الوفاق لضرورة إيضاح موقفها من تصريحاته.

ورداً على اتهامه، أصدر الشيخ السعيدي بياناً في وقت متأخر من مساء السبت الماضي، قال ما نصّه: "اتهمني الديري زورا وبهتانا بأنني أنصب العداء لآل بيت النبي صلى الله عليه وسلم، وأضاف إلى ذلك شيوخ أهل السنة وعلماءهم وأئمة الحرمين ووصفهم انهم نواصب أنصب مني, فهذه تصريحات تكفيرية حمقاء واتهامات خطيرة جدا لا يمكن القبول بها والسكوت عنها.

فالناصبي, معناه أنه قد كفر بما أنزل على محمد صلى الله عليه وسلم, وأصبح حلال الدم والمال والعرض وكل هذه أمور خطيرة لا ينبغي أن تصدر ممن يدعي التقريب ويدعو إلى الوحدة الوطنية واللحمة الإسلامية، فكيف يكفّر الديري أئمة أهل السنة والجماعة والبلايين التي تصلي من خلفهم".

وقد دفعت هذه التصريحات بعدد من النواب البحرينيين للقيام بمبادرة خلال اليومين الماضيين، في محاولة لاحتواء المشكلة التي تنذر باحتقان طائفي بين ممثلي الشعب.



التعليق

عندما صرح الرئيس المصري حسني مبارك حفظه الله للعربية العام الماضي بان شيعة الخليج العربي ولائهم ليس لاوطانهم ثارت ثائرتهم وتهجموا على مصر والعرب جميعا بينما
افعالهم يوما بعد آخر تؤكد مقولة الرئيس المصري الشجاع ففي العراق يحرم على العرب العراقيين ان يقولوا نحن عرب يقول عراقي لابأس يقول كردي عراقي اوسني او تركماني لابأس انما ان يقول انا عراقي عربي فهذا ممنوع واذا قالها فهو اذا ناصبي وهابي صدامي بعثي وهذا المخطط الذي تريده ايران وهاهو يمتد الى البحرين .

ما تصريح هذا الرافضي الااكبر دليل على ولاء رافضة البحرين للخميني وخامنئي وهذا يأتي كتأييد لمطالبة ايران بالبحرين هؤلاء معمموا الضلال الرافضي المقيت انهم اشد عداء للامة من حتى الفرس هؤلاء الذين تراهن ايران عليهم كما تراهن على اذنابها في العراق






التوقيع :
حتى لاننخدع
هذه حقيقة الرافضة

http://chouaibma.jeeran.com/index.html

الرافضة والخوارج وجهان لعملة واحدة
التكفير والغلو

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (( يخرج قوم من أمتى فى آخر الزمان أحداث الأسنان سفهاء الأحلام ، يقولون من قول خير البرية يقرأون القرآن لا يجاوز حناجرهم – قال عبد الرحمن لا يجاوز إيمانهم حناجرهم – يمرقون من الدين كما يمرق السهم من الرمية ، فإذا لقيتموهم فاقتلوهم فإن فى قتلهم أجراً لمن قتلهم عند الله يوم القيامة )) وأخرجاه فى الصحيحين من طرق الأعمش ...
...
من مواضيعي في المنتدى
»» لاتكتب مسلم سني فالمعروف لا يعرّف
»» تساقط العجاجيون : ـ عجاجي صفوي آخر ينسحب من برنامج الجنابي في المستقلة
»» هذه هي شهادتي في محكمة الدجيل بالنص والفيديو
»» ايران اعلنت اليوم ان الخميس اول رمضان وتبعها حزب الله فماذا سيقول الابكم السيستاني
»» هذان الحماران مطية لراكب واحد
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:38 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "