العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-07-07, 02:21 AM   رقم المشاركة : 1
الاسيف
عضو ذهبي






الاسيف غير متصل

الاسيف is on a distinguished road


Post حصص تاريخية لتعليم الرافضة فيا رافضة من هنا

بسم الله الرحمن الرحيم
تم بعون الله إفتتاح مدرسة الأسيـــــــــــــــف لتعليم التاريخ للرافضة
بعد أن مللت من مطاردة الرافضة في ربوع منتدانا الحبيب بحثا عن إجابة عن تاريخهم
قررت ان أفتح هذه المدرسة المتواضعة لتعليم الرافضة التاريخ وأجري على الله
علما أن هناك نقص حاد في المدرسين

على بركة الله تبدأ الحصة الأولى

نبدأ ببداية نشأة هؤلاء الرافضة

اسمعوا يا رافضة

مؤسس دينكم هو ابن سبأ اليهودي رجل يقال له عبد الله بن سبأ : و شهرته ابن السوداء لأن أمه كانت سوداء من الحبشيات . و هو من صنعاء و كان يهودياً من يهود اليمن . أظهر الإسلام و باطنه الكفر ، ثم انتهج التشيع لعلي رضي الله عنه ، و هو الذي تنسب إليه فرقة السبئية الذين قالوا بألوهية علي و خبر إحراق علي بن أبي طالب رضي الله عنه لطائفة منهم تكشف عنه الروايات الصحيحة في كتب الصحاح و السنن و المساند

بعد هذه النبذة عن مؤسس دينكم الرافضي سندخل إلى تاريخكم وجرائمكم و نتعرف على ضحاياكم





الجريمة الأولى : قتل أمير المؤمنين وثالث الخلفاء الراشدين

الضحية : سيدنا عثمان بن عفان رضي الله عنه وهو عثمان بن أبي العاص بن أمية بن عبد شمس بن عبد مناف بن قصي بن كلاب بن مرّة بن كعب بن لؤي بن غالب‏ يجتمع نسبه مع الرسول صلى اللَّه عليه وسلم في الجد الخامس من جهة أبيه‏‏‏.‏ عفان بن أبي العاص بن أمية بن عبد شمس بن عبد مناف، فهو قرشي أموي يجتمع هو والنبي صلى اللَّه عليه وسلم في عبد مناف، وهو ثالث الخلفاء الراشدين‏ وأمه أروى بنت كريز وأم أروى البيضاء بنت عبد المطلب عمة الرسول صلى اللَّه عليه وسلم
ويلقب ‏بذو النورين‏ لأنه تزوج رقية، وأم كلثوم، ابنتيَّ النبي صلى اللَّه عليه وسلم ولا يعرف أحد تزوج بنتيَّ نبي غيره

المجرم : عبدلله بن سبأ وأتباعه الروافض عليهم من الله ما يستحقون

السبب : حقد على الإسلام والمسلمين

والقصة كالتالي :
أراد بعض الحاقدين على الاسلام وفي مقدمتهم الروافض إثارة الفتنة للنيل من وحدة المسلمين ودولتهم ، فأخذوا يثيرون الشبهات حول سياسة عثمان رضي الله عنه وحرضوا الناس في مصر والكوفة والبصرة على الثورة ، فإنخدع بقولهم بعض من غرر به
و إقتحموا داره من الخلف (من دار أبي حَزْم الأنصاري) وهجموا عليه وهو يقرأ القرآن وأكبت عليه زوجه نائلة لتحميه بنفسها لكنهم ضربوها بالسيف فقطعت أصابعها ، وتمكنوا منه رضي الله عنه فسال دمه على المصحف ومات شهيداً في صبيحة عيد الأضحى سنة 35 هـ ، ودفن بالبقيع
وهنا اعتراف لأحد أحفاد أبن سبأ انهم هم من قتل سيدنا عثمان بن عفان رضي الله عنه وهم في قمة فخرهم بإنجازهم هذا

حسن الصفار يعترف بأن الشيعة هم قتلة الخليفة عثمان
http://www.archive.org/download/shiaa/36.rm




ولي عنده سؤال أو إحتجاج يرفع يده
وهنا دق الجرس معلناعن إنتهاء الحصة الأولى على امل أن يكون الرافضة قد فهموا الدرس الأول جيدا
وأنتظروا الحصة الثانية يا رافضة فهي عن سيدنا علي رضي الله عنه وأرضاه






التوقيع :
لا إله إلا الله محمد رسول الله

يا رب اهد حيارى البصائر إلى نورك وضلال المنهاج إلى صراطك والزائغين عن السبيل إلى هداك
من مواضيعي في المنتدى
»» موظف في الخارجية الاميركية يسرب تقريرا سريا عن قناة العربية وصحيفة الشرق الاوسط
»» الرد على توقيع المدعو إعلموا إني فاطمة
»» لماذا يا منتديات الثقلين الشيعية !!!!!!
»» مسرحية الروافض ( قصتي مع وهابي )
»» اليوم على قناة الجزيزة مباشر السلفية والشيعة
 
قديم 25-07-07, 10:13 PM   رقم المشاركة : 2
الاسيف
عضو ذهبي






الاسيف غير متصل

الاسيف is on a distinguished road


أهلا يا روافض ولنبدأ الحصة الثانية
وهي عن سيدنا علي رضي الله عنه وخياناتكم وخذلانكم له في حياته وبعد مماته
الضحية : علي بن أبي طالب رضي الله عنه


من هو :
هو علي بن أبي طالب، وأبو طالب هو عبد مناف بن عبد المطلب بن هاشم بن عبد مناف القرشي الهاشمي. ابن عم النبي صلى الله عليه وسلم وزوج ابنته فاطمة سيدة نساء العالمين، وأبو السبطين الحسن والحسين سيدي شباب أهل الجنة. وعلى هو أول من أسلم من الصبيان أسلم بعد خديجة وأبي بكر، وقيل بل قبل أبي بكر، وعمره عشر سنين أوخمس عشرة سنة، وهو من العشرة المبشرين بالجنة
أستشهادة :
قرر ثلاثة من الخوارج قتل علي ومعاوية وعمرو بن العاص، وتوجه كل واحد إلى الرجل الذي اختار أن يقتله، فلم يفلح منهم في هدفه غير قاتل علىّ وهو عبد الرحمن بن ملجم، ضربه غيلة وغدرا بسيف مسموم وهو في طريقه لصلاة الصبح في رمضان سنة أربعين للهجرة


وبإستشهاد سيدنا علي رضي الله عنه إنتهى عصر الخلفاء الراشدين رضي الله عنهم أجمعين

وكما هو معروف فقد أستلم سيدنا علي رضي الله عنه الحكم وقد إنتشرت الفتنة في أنحاء الدولة الإسلامية بسبب الروافض قتلت سيدنا عثمان رضي الله عنه
هم الرافضة الذين خذلوا سيدنا علي رضي الله عنه و فيهم قال سيدنا علي رضي الله عنه


يقول أمير المؤمنين علي رضي الله عنه وأرضاه:في الرافضة بعد أن خذلوه في معركة صفين :استنفرتكم للجهاد فلم تنفروا، وأسمعتكم فلم تسمعوا، ودعوتكم سراً وجهراً فلم تستجيبوا، ونصحت لكم فلم تقبلوا.....ثم يقول: لوددت والله أن معاوية صارفني بكم صرف الدينار بالدرهم فأخذ مني عشرة منكم وأعطاني رجلاً منهم!!!
ص (224 (
نهج البلاغة
قال أمير المؤمنين علي رضي الله عنه :
لو ميزت شيعتي لما وجدتـهم إلا واصفة، ولو امتحنتهم لما وجدتـهم إلا مرتدين، ولو تمحصتهم لما خلص من الألف واحد
الكافي/الروضة 8/338(.

ويقولأمير المؤمنين علي رضى الله عنه فنجده يشتكي من شيعته أهل الكوفة ) فيقول : " ولقد أصبحت الأمم تخاف ظلم رعاتها وأصبحت أخاف ظلم رعيتي . استنفرتكم للجهاد فلم تنفروا ، وأسمعتكم فلم تسمعوا ، ودعوتكم سراً جهراً فلم تستجيبوا ، ونصحت لكم فلم تقبلول ، أشهود كغياب ، وعبيد كأرباب ؟ أتلو عليكم الحكم فتنفرون منه ، وأعظكم بالموعظة البالغة فتتفرقون عنها ، وأحثكم على جهاد أهل البغي فما آتي على آخر القول حتى أراكم متفرقين أيادي سبا ، ترجعون الى مجالسكم ، وتتخادعون عن مواعظكم ، أقومكم غدوة ، وترجعون الى عشية كظهر الحية ، عجز المقوم ، وأعضل المقوم ، أيها الشاهدة أبدانهم ، الغائبة عقولهم ، المختلفة أهواؤهم ، المبتلى بهم أمراؤهم . صاحبكم يطيع الله وأنتم تعصونه ، … لوددت والله أن معاوية صارفني بكم صرف الدينار بالدرهم فأخذ مني عشرة منكم وأعطاني رجلاً منهم ، ياأهل الكوفة منيت بكم بثلاث واثنتين : صم ذوو أسماع ، وبكم ذوو كلام ، وعمي ذوو أبصار ، لا أحرار صدق عند اللقاء ، ولا اخوان ثقة عند البلاء ، تربت أيديكم ياأشباه الابل غاب عنها رعاتها

و قال أمير المؤمنين علي بن أبي طالب رضي الله عنه وأرضاه وهو يصف شيعته:
يا أشباه الرجال ولا رجال، حلوم الأطفال وعقول ربات الحجال، لوددت أني لم أركم ولم أعرفكم معرفة جرت والله ندماً وأعقبت صدماً.. قاتلكم الله لقد ملأتم قلبي قيحاً، وشحنتم صدري غيظاً، وجرعتموني نغب التهام أنفاساً، وأفسدتم علي رأيي بالعصيان والخذلان، حتى لقد قالت قريش: إن ابن أبي طالب رجل شجاع ولكن لا علم له بالحرب، ولكن لا رأي لمن لا يطاع) (نـهج البلاغة 70، 71)



واستمرت الخيانة بعد إستشهاد سيدنا علي رضي الله عنه وبدا الكذب والطعن فيه من قبل الرافضة من يدعون حبه !!!!
شبهوه بالحيوانات وقالوا انه حمار لا بل أصغر بالباعوضة وحاشاه أن يكون كما وصفوا
لم يكتفوا بهذا بل طعنوا في عرضه وشجاعته وقالوا أنه ترك زوجته السيدة فاطمة بنت الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم لتواجه مصيرها وتضرب ويكسر ضلعها ويسقط جنينها و كل هذا وعلي الكرار ساكت يا رافضة هذا والله العظيم طعن عظيم في سيدنا علي رضي الله عنه
واستمروا وأعطوه صفات ربانية لدرجة أن الواحد يحتار من ربك الرافضة
يا رافضة
علي رضي الله عنه منكم براء

ولم يقفوا هنا لا والله بال خانوا أبنائه من بعده و استمرت خياناتهم للامه الإسلامية
وهنا دق الجرس معلنا عن نهاية الحصة الثانية وعلى أمل أن يكون الرافضة فهموا الدرس الثاني جيدا
وأنتظروا الحصة الثالثة يا رافضة فهي عن سيدنا الحسين رضي الله عنه و أرضاه






التوقيع :
لا إله إلا الله محمد رسول الله

يا رب اهد حيارى البصائر إلى نورك وضلال المنهاج إلى صراطك والزائغين عن السبيل إلى هداك
من مواضيعي في المنتدى
»» الرد على من أتهم أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها بالاغتسال أمام الرجال
»» يا شيعة من هنا اجيبوني على تساؤلي
»» اليهود بحلتهم الجديدة ( الروافض)
»» مطلوب عضو إمامي لنقاش مفتوح حول الدعاء لغير الله
»» اسمعوا حقد الرافضة الاسود على أهل السنة
 
قديم 26-07-07, 07:23 PM   رقم المشاركة : 3
الاسيف
عضو ذهبي






الاسيف غير متصل

الاسيف is on a distinguished road


يا رافضة اليوم درسنا عن سيدنا الحسين بن علي رضي الله عنه
ولابد من نبذه عن ضحية اليوم التي قمتم بخيانتها و قتلها
من هو الحسين بن علي رضي الله عنه
هو سيد شباب أهل الجنة

إنه الحسين بن علي -رضي الله عنه-، الحفيد الثاني لرسول الله (، من ابنته فاطمة الزهراء -رضي الله عنها-، زوج علي بن أبي طالب -رضي الله عنه-، وقد وُلد الحسين -رضي الله عنه- يوم الخامس من شعبان سنة أربعة من الهجرة، وعند ولادته أخذه النبي ( وحمله بين ذراعيه ولثم فاه بقبلة حانية طاهرة، وسماه حسينًا، وقال: (حسين مني وأنا من حسين، أَحَبَ اللهُ من أحب حسينًا)
أسمعوا يا رافضة هكذا خنتوا الحسين بن علي رضي الله عنه وأرضاه
بعد وفاة معاوية رضي الله عنه سنة 60هـ توالت رسائل ورسل أهل العراق على الحسين بن علي رضي الله عنهما تفيض حماسة وعطفًا وقالوا له: إنا قد حبسنا أنفسنا عليك، ولسنا نحضر الجمعة مع الوالي فأقدم علينا.
وتحت إلحاحهم قرر الحسين إرسال ابن عمه مسلم بن عقيل ليستطلع الموقف فخرج مسلم في شوال سنة 60هـ.
وما أن علم بوصوله أهل العراق حتى جاءوه فأخذ منهم البيعة للحسين، فقيل بايعه اثني عشر ألفا، ثم أرسل إلى الحسين ببيعة أهل الكوفة وأن الأمر على ما يرام.
وللأسف خدع الحسين رضي الله عنه بهم، وسار إليهم بعد أن حذره كثير من المقربين إليه من الخروج لما يعرفون من خيانة شيعة العراق
حتى قال له ابن عباس رضي الله عنهما: "أتسير إلى قوم قد قتلوا أميرهم، وضبطوا بلادهم، ونفوا عدوهم، فإن كانوا قد فعلوا ذلك فسر إليهم، وإن كانوا إنما دعوك إليهم وأميرهم عليهم قاهر، وعماله تجبى بلادهم فإنما دعوك إلى الحرب والقتال، ولا آمن عليك أن يغروك ويكذبوك ويخالفوك، ويخذلوك، وأن يستنفروا إليك فيكونون أشد الناس عليك..".وبالفعل ظهر غدر شيعة أهل الكوفة برغم مراسلاتهم للحسين حتى قبل أن يصل إليهم
واسمعوا يارافضة جيدا لما يقول صاحبكم النجفي
قال الشيعي كاظم الإحسائي النجفي:"إن الجيش الذي خرج لحرب الإمام الحسين عليه السلام ثلاثمائة ألف، كلهم من أهل الكوفة، ليس فيهم شامي ولا حجازي ولا هندي ولا باكستاني ولا سوداني ولا مصري ولا أفريقي بل كلهم من أهل الكوفة، قد تجمعوا من قبائل شتى" عاشوراء ص 89.

أي انتم ولا أحد غيركم يارافضة من غدر وخان سيدنا الحسين
أسمعوا وأفهموا وأنتبهوا جيدا لهذه الفقرة

قبض على مسلم وأمر عبيد الله بن زياد بقتله فطلب منه مسلم أن يرسل رسالة إلى الحسين فأذن له عبيد الله ،وهذا نص رسالته : ارجع بأهلك ولا يغرنّك أهل الكوفة فإن أهل الكوفة قد كذبوك وكذبوني وليس لكاذب رأي

وجاء الحسين خبر مسلم بن عقيل عن طريق الذي أرسله مسلم ، فانطلق الحسين يسير نحو طريق الشام نحو يزيد، فلقيته الخيول بكربلاء بقيادة عمرو بن سعد وشمر بن ذي الجوشن وحصين بن تميم فنزل يناشدهم الله والإسلام أن يختاروا إحدى ثلاث : أن يسيِّروه إلى أمير المؤمنين (يزيد) فيضع يده في يده (لأنه يعلم أنه لا يحب قتله) أو أن ينصرف من حيث جاء (إلى المدينة) أو يلحق بثغر من ثغور المسلمين حتى يتوفاه الله. (رواه ابن جرير من طريق حسن) . فقالوا: لا، إلا على حكم عبيد الله بن زياد. فلما سمع الحر بن يزيد ذلك (وهو أحد قادة ابن زياد) قال : ألا تقبلوا من هؤلاء ما يعرضون عليكم ؟والله لو سألكم هذا الترك والديلم ما حلَّ لكم أن تردوه. فأبوا إلا على حكم ابن زياد. فصرف الحر وجه فرسه، وانطلق إلى الحسين وأصحابه، فظنوا أنه إنما جاء ليقاتلهم، فلما دنا منهم قلب ترسه وسلّم عليهم، ثم كرّ على أصحاب ابن زياد فقاتلهم، فقتل منهم رجلين ثم قتل رحمة الله عليه (ابن جرير بسند حسن) .
ولا شك أن المعركة كانت غير متكافئة من حيث العدد، فقتل أصحاب الحسين (رضي الله عنه وعنهم) كلهم بين يديه يدافعون عنه حتى بقي وحده وكان كالأسد، ولكنها الكثرة ،وكان كل واحد من جيش الكوفة يتمنىَّ لو غيره كفاه قتل الحسين حتى لا يبتلي بدمه (رضي الله عنه)، حتى قام رجل خبيث يقال له شمر بن ذي الجوشن فرمى الحسين برمحه فأسقطه أرضاً فاجتمعوا عليه وقتلوه شهيداً سعيداً . ويقال أن شمر بن ذي الجوشن هو الذي اجتز رأس الحسين وقيل سنان بن أنس النخعي والله أعلم

هل رأيتم يا مجرمون أن أجدادكم هم قتلت سيدنا الحسين رضي الله عنه
وهنا بعض أقول سيدنا الحسين في الرافضة
دار القتال فقتل الحسين رضي الله عنه وقتل سائر أصحابه، وكان آخر كلامه قبل أن يسلم الروح: "اللهم أحكم بيننا وبين قوم دعونا لينصرونا فقتلونا" :

وهنا دعا الحسين على شيعته قائلاً : " اللهم إن متعتهم إلى حين ففرقهم فرقاً ) أي شيعاً وأحزاباً ) واجعلهم طرائق قددا ، و لا ترض الولاة عنهم أبدا ، فإنهم دعونا لينصرونا ، ثم عدوا علينا فقتلونا " { الإرشاد للمفيد 241 ، إعلام الورى للطبرسي 949، كشف الغمة 18:2و38 { .

ويذكر المؤرخ الشيعي اليعقوبي في تاريخه أنه لما دخل علي بن الحسين الكوفة رأى نساءها يبكين ويصرخن فقال : " هؤلاء يبكين علينا فمن قتلنا ؟ " أي من قتلنا غيرهم) تاريخ اليعقوبي 235:1 (.

هذا الحسين رضي الله عنه يوجه كلامه إلى أبطال الشيعة فيقول (( تبّاً لكم أيتها الجماعة وترحاً وبؤساً لكم حين استصرختمونا ولهين، فأصرخناكم موجفين، فشحذتم علينا سيفاً كان في أيدينا، وحمشتم علينا ناراً أضرمناها على عدوّكم وعدوّنا، فأصبحتم إلباً على أوليائكم، ويداً على أعدائكم من غير عدلً أفشوه فيكم، ولا أمل أصبح لكم فيهم، ولا ذنب كان منا إليكم، فهلا لكم الويلات إذ كرهتمونا والسيف مشيم، والجأش طامـن…)) المصدر السابق جـ2 ص (300).الاحتجاج ـالطبرسي

لأن الرافضة خانوا وغدروا بالحسين رضي الله عنه .. وقتلوه بعد أن وعدوه بالنصر
ولإجل ذلك هم يلطمون ويبكون تأسفا وندما على أن خذلوه .. ولو دار الزمان لفعلوا مثل ذلك
يقتلوا القتيل ويمشوا في جنازته

وهنا دق الجرس معلنا عن نهاية الحصة الثالثة وعلى أمل أن يكون الرافضة فهموا الدرس الثالث جيدا
وأنتظروا الحصة الرابعة يا رافضة فهي عن الدولة العباسية وبعض الشخصيات الرافضية والتي تعتبر من أساتذة فن الخيانة







التوقيع :
لا إله إلا الله محمد رسول الله

يا رب اهد حيارى البصائر إلى نورك وضلال المنهاج إلى صراطك والزائغين عن السبيل إلى هداك
من مواضيعي في المنتدى
»» تفضل يا من يضيق صدرك بلعن الصحابة رضي الله عنهم
»» معجزات عظيمة لايستطيع أحد إنكارها
»» موقع يا حسين وفضيحة التصويت على الاعتقاد بتحريف القرآن
»» برنامج دونلوب لتكميل التحميل بعد إنقطاع الإتصال
»» الشيعة يستعدون لمواجهة جديدة في موسم الحج
 
قديم 26-07-07, 10:12 PM   رقم المشاركة : 4
الاسيف
عضو ذهبي






الاسيف غير متصل

الاسيف is on a distinguished road


أين تلاميذي الرافضة

أين أنتم يا تلاميذي أم أن الدروس لم تعجبكم
وينك يا muhtaj وبقية التلاميذ هذا تاريخكم ولم أرى تعليقكم

طيب ما في يعطيك العافية يا أستاذ







التوقيع :
لا إله إلا الله محمد رسول الله

يا رب اهد حيارى البصائر إلى نورك وضلال المنهاج إلى صراطك والزائغين عن السبيل إلى هداك
من مواضيعي في المنتدى
»» شكراً حسن نصر الله
»» الان على قناة المجد عن تهجير اخواننا اهل السنه في العراق
»» الأخت كاتيا تفضلي من هنا
»» الرد على توقيع المدعو إعلموا إني فاطمة
»» منتديات سلفادور للإبداع الحسيني !!!!!!!!!!!!!!!
 
قديم 26-07-07, 11:38 PM   رقم المشاركة : 5
alobaid00
مشترك جديد






alobaid00 غير متصل

alobaid00 is on a distinguished road


يعطيك العافية استاذ







 
قديم 28-07-07, 06:36 PM   رقم المشاركة : 6
الاسيف
عضو ذهبي






الاسيف غير متصل

الاسيف is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alobaid00 مشاهدة المشاركة
   يعطيك العافية استاذ

ويعافيك أخي العزيز وجزاك الله خيرا

بالنسبة لتلاميذ الرافضة أنتظروني في الحصص القادمة






التوقيع :
لا إله إلا الله محمد رسول الله

يا رب اهد حيارى البصائر إلى نورك وضلال المنهاج إلى صراطك والزائغين عن السبيل إلى هداك
من مواضيعي في المنتدى
»» محرك البحث في google خاص بشبكة الدفاع عن السنة لرابط الموقع الجديد
»» فوائد اللطم
»» خيار اهل العراق الى الشام
»» ابليس يحب ...............
»» حصص تاريخية لتعليم الرافضة فيا رافضة من هنا
 
قديم 28-07-07, 10:34 PM   رقم المشاركة : 7
القنّاص
عضو ذهبي







القنّاص غير متصل

القنّاص is on a distinguished road


الظاهر ما يحد يشارك من الشيعة . ارجوك ساعدهم لا تعطيهم صفر بالمشاركة .







التوقيع :
نشيدة سيدا شباب جنة الخلود- الحسن و الحسين

سيدا شباب جنة الخلود الحسن ونور عيني الحسين
قسما حبي لكم بلا حدود و بقلبي الحب والله دفـــين
حفرت أسماؤكم فلن تزول حفرت بالقلب مذ أنا جنين
إنكم قدوة أصحاب العقول وبكم يفخر كل المسلمين
إنكم أحفاد سيدي الرسول هو شمس وإمام المتقين
ولآل البيت نحن المخلصين
وعلي عنه ماذا سأقول
بحر علم وهو الماء المعين
سيف حق داحر للمشركين
هذه الزهراء هذه البتول فضلت على نساء العالمين
بنت هادينا وأم للعدول وهي زوج لأمير المؤمنين
من مواضيعي في المنتدى
»» موقع للقرآن الكريم للسنة والشيعة
»» الشقراء آنجلا كولنز تعتنق الاسلام السني / فيديو الله اكبر والعزة للاسلام
»» شاهد الخامنئي و اصحابه كيف يقدسون القبر ؟؟
»» أمام أكثر من 1300من الحضور .. هروب فاضح للقس جرجس من أمام الداعية وسام
»» حقيقة الشيعة اين انتم يا اهل السنة / 9 مقاطع فيديو
 
قديم 29-07-07, 03:10 PM   رقم المشاركة : 8
القدس لنا
عضو نشيط





القدس لنا غير متصل

القدس لنا is on a distinguished road


الله يعطيك العافيه استاذ

لو سمحت بارفع موضوعك يمكن زملائنا الروافض ما دروا ان العام الدراسي بدا تعرف مشغولين هالايام ببدعهم زي العاده







 
قديم 29-07-07, 03:31 PM   رقم المشاركة : 9
عدو الباطل
عضو ذهبي






عدو الباطل غير متصل

عدو الباطل is on a distinguished road


الله يعطيك العافية ياستاذ.
بس ياستااااااااااذ ممكن خمس دقايق اروح للحمام .....
هههههههههههه







 
قديم 30-07-07, 01:24 AM   رقم المشاركة : 10
الاسيف
عضو ذهبي






الاسيف غير متصل

الاسيف is on a distinguished road




حياكم الله أخواني أسود السنة
أخوي القناص هذا وجهي إن نجحت واحد فيهم وما لهم عندي إلا الصفر
أخوي القدس لنا وعافاك الرحمن ورفع الله قدرك الروافض عايشين في عالم أخر وما يدرون عن شيء إلا أهوائهم
أخوي عدو الباطل ويعافيك الرحمن خمس دقائق كثيرة خلها خمس ثواني وبسرعةهههههه


تلاميذي الرافضة أين أنتم يبدوا أني في وادي وتلاميذي في وادي أخر
المهم لنبدا حصتنا اليوم
الضحية اليوم هي الدولة العباسية

هي الخلافة العباسية في المشرق من سنة 132 إلى 656 للهجرة أي لمدة 524 سنة، و بقي للعباسيين بعد ذلك الخلافة بمصر إلى سنة 923 للهجرة.
و تعد الدولة العباسية كما يقول ابن طباطبا كثيرة المحاسن، جمة المكارم، أسواق العلوم فيها قائمة، و بضائع الآداب فيها نافقة، و شعائر الدين فيها معظمة، و الخيرات فيها دائرة، و الدنيا عامرة، و الحرمات مرعية، و الثغور محصنة، و مازالت على ذلك حتى أواخر أيامها، فأنتشر الشر، و اضطرب الأمر


وسندرس الشخصيات الرافضية التى كان لها أكبر أثر في إسقاط الخلافة وتسليم بلاد المسلمين للتتار
أولا لنقرأ معا ما قاله الهالك الخميني

امتدح الخميني نصر الدين الطوسي وبارك خيانته هذه واعتبرها نصرًا حقيقيًّا للإسلام، قال في كتابه الحكومة الإسلامية
:
"..وإذا كانت ظروف التقية تلزم أحدًا منا بالدخول في ركب السلاطين فهنا يجب الامتناع عن ذلك حتى لو أدى الامتناع إلى قتله إلا أن يكون في دخوله الشكلي نصر حقيقي للإسلام والمسلمين مثل دخول علي بن يقطين، ونصير الدين الطوسي رحمهما الله".

ويقول أيضًا عنه
: " ويشعر الناس بالخسارة أيضًا بفقدان الخواجة نصير الدين الطوسي وأمثاله ممن قدموا خدمات جليلة للإسلام".
فالخميني يرى سقوط بغداد وقتل أهلها نصر للإسلام !!


ولنبدأ بعلي بن يقطين
هو الوزير الشيعي علي بن يقطين في عهد هارون الرشيد

وهذه واحدة من خيانات الشيعة للدولة العباسية التي أحسنت إليهم كثيرًا حتى وصل بعضهم إلى أعلى المناصب فيها كالوزارة، وصدق القائل
إن أنت أكرمت الكريم ملكته وإن أنت أكرمت اللئيم تمردا
وخيانة علي بن يقطين نقلها رواة الشيعة أنفسهم، كالعالم الشيعي الملقب بصدر الحكماء ورئيس العلماء نعمة الله الجزائري في كتابه المعروف (الأنوار النعمانية 2/308 طبع تبريز إيران)، ومحسن المعلم في كتابه "النصب والنواصب ص622 ط دار الهادي – بيروت" ونصها:
"وفي الروايات أن علي بن يقطين وهو وزير هارون الرشيد قد اجتمع في حبسه جماعة من المخالفين، وكان من خواص الشيعة، فأمر غلمانه وهدموا سقف الحبس على المحبوسين فماتوا كلهم وكانوا خمسمائة رجل تقريبًا، فأرادوا الخلاص من تبعات دمائهم فأرسل إلى الإمام مولانا الكاظم فكتب عليه السلام إلى جواب كتابه، بأنك لو كنت تقدمت إلى قبل قتلهم لما كان عليك شيء من دمائهم، وحيث إنك لم تتقدم إليَّ فَكَفِر عن كل رجل قتلته منهم بتيس والتيس خير منه"( ) .
وقد ذكروا هذه الرواية يستدلون بها على جواز قتل النواصب (أهل السنة) أرأيت إلى هذه الدية القيمة "تيس من المعزي، والتيس خير من الناصب"، وما كان ليكلفه دية إلا أنه قتلهم دون استصدار فتوى منه بقتلهم!!.


اما نصير الدين الطوسي
نصير الدين الطوسي من علماء المذهب الشيعي. ولد عام597هـ، و عمل مستشاراً لدى هولاكو عند اجتياح بغداد عام 656 هـ (1258 م) و يعرف بالخوجا.
كان نصير الدين الطوسي و وزير الخليفة ابن العلقمي ممن أسهما في إسقاط بغداد وقتل فيها عشرات الآلاف على أيدي المغول

أبن العلقمي
وما أدراك ما أبن العلقمي

هو الرافضي الخبيث الخائن يُسمى مؤيد الدين أبا طالب محمد بن أحمد العلقمي

وهو رئيس وزراء الخليفة العباسي المستعصم بالله كان رافضيا خبيثا رديء الطوية على الإسـلام وأهله كان له موقف الخزي والعار مع التتار إذ سعى في دمار الإسلام وخراب بغـداد حيث مالأ الكفار على الإسـلام وأهله فلقد كاتب هولاكو وجسّـره وقوى عزمه على قصد العـراق ليتخـذ عنده يـداً

ومن اعماله ومساهماتة العظيمة في أسقاط الخلافة
على مراحل وهي كالتالي


المرحلةُ الأولى : إضعافُ الجيشِ ، ومضايقةُ الناسِ .. حيثُ سعى في قطعِ أرزاقِ عسكرِ المسلمين ، وضعفتهم :
قالَ ابنُ كثيرٍ : " وكان الوزيرُ ابنُ العلقمي يجتهدُ في صرفِ الجيوشِ ، وإسقاطِ اسمهم من الديوانِ ، فكانت العساكرُ في أخرِ أيامِ المستنصرِ قريباً من مائةِ ألفِ مقاتلٍ .. فلم يزلْ يجتهُد في تقليلهم ، إلى أن لم يبق سوى عشرة آلاف "[ البداية والنهاية : 13/202 ] .

المرحلةُ الثانيةُ : مكاتبةُ التتارِ : يقولُ ابنُ كثيرٍ : " ثم كاتب التتارَ ، وأطمعهم في أخذِ البلادِ ، وسهل عليهم ذلك ، وحكى لهم حقيقةَ الحالِ ، وكشف لهم ضعفَ الرجالِ " [ البداية والنهاية : 13/202 ] .

المرحلةُ الثالثةُ : النهي عن قتالِ التتارِ ، وتثبيط الخليفةِ والناسِ

والقصة كما يلي :
كان الوزير الشيعى الرافضى محمد بن العلقمي، الذى كان يراسل التتار، ويرغبهم فى دخول بغداد، وكان يعمل جهده فى تقليل قوة المسلمين بتسريح جيشهم وإهمال شأنه حتى لم يعد قادرًا أن يقف ولو ظاهريّا أمام التتار، وكان هذا الوزير أول من خرج لاستقبال هولاكو لما أحاط بالمدينة، ثم عاد ينصح الخليفة بالخروج لاستقبال هولاكو، وأن يجعل للتتار نصف خراج العراق.
فخرج الخليفة ومعه العلماء والقضاة والفقهاء والأمراء، وحمل له الخليفة الذهب والحلى والمصاغ والجواهر والأشياء النفيسة.
أشار ابن العلقمى والرافضة على هولاكو ألا يقبل من الخليفة نصف الخراج، بل أشار على هولاكو أن يقتله، وقد كان هولاكو رغم وثنيته وكفره يتهيب قتل خليفة المسلمين، لكن هذا الوزير الشيعى الرافضى هون عليه أمر الخليفة فقتله، وقتل كل العلماء والفقهاء، فعل ابن العلقمى كل ذلك طامعًا أن يزيل السنة.



وبهذا القتل كسفت شمس الخلافة العباسية بعد أن مكثت مشرقة 524 سنة

ولنستمع معا الى أجداد الخميني وآثارهم ومسيرتهم في التاريخ لشيخ عائض القرني وهي محاضرة قيمة جدا أنصح بالإستماع لها المحاضرة ليست طويلة دقائق فقط
http://live.islamweb.net/lecturs/3ae...368/3680003.rm


وهنا محاضرات جد قيمة لشيخ عائض القرني حفظه الله تفضح خميني عليه من الله ما يستحق
http://audio.islamweb.net/audio/inde...&audioid=22014

وهنا دق الجرس معلنا عن نهاية الحصة الرابعة وعلى أمل أن يكون الرافضة فهموا الدرس الرابع جيدا
وأنتظروا الحصة الخامسة يا رافضة






التوقيع :
لا إله إلا الله محمد رسول الله

يا رب اهد حيارى البصائر إلى نورك وضلال المنهاج إلى صراطك والزائغين عن السبيل إلى هداك
من مواضيعي في المنتدى
»» مصيبة جديدة ثلاث بهائم يدخلون الجنة !!!!
»» muhtaj من هنا من يكفر من !!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟
»» شيخ شيعى يترك المذهب ويحاربه فى ايران حتى الموت رحمه الله
»» الرد على موضوع (تعالوا يا سلفية)..مَنْ مِنَ الفرق التي تأخذ عن اليهود والنصارى ؟!
»» هل دين الشيعة (المعممين ) عنصري ؟؟؟؟؟؟
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:39 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "