العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-07-07, 02:14 PM   رقم المشاركة : 1
رقية
عضو ذهبي






رقية غير متصل

رقية is on a distinguished road


ليبيا تطلق سراح البلغاريات الخمس والطبيب الفلسطيني

أطلقت السلطات الليبية سراح الممرضات البلغاريات الخمس والطبيب الفلسطيني (الذي يحمل الجنسية البلغارية)، وأعلنت وزارة الخارجية البلغارية عن أن طائرة أقلت الممرضات والطبيب الى العاصمة صوفيا.
وغادر الستة، الذين صدرت بحقهم أحكام بالإعدام بتهمة التعمد في نقل فيروس مرض نقص المناعة المكتسب (الآيدز) لأطفال ليبيين، ليبيا على متن طائرة رئاسية فرنسية في وقت سابق من صباح اليوم.
وقد خففت السلطات الليبية أحكام الإعدام الصادرة بحق الستة في الأسبوع الماضي إلى السجن المؤبد، لكن الإفراج عنهم جاء ليضرب بعرض الحائط أحكام القضاء الليبي، وينضم إلى خطوات لاهثة اتخذها القذافي لإرضاء الغرب بعد احتلال بغداد والإطاحة بالرئيس العراقي السابق صدام حسين.

وكان مكتب رئيس الجمهورية الفرنسي ************ولا ساركوزي قد أعلن في وقت سابق عن أن الستة قد أفرج عنهم فجر اليوم الثلاثاء وغادروا الأراضي الليبية.
وجاء في بيان رئاسي فرنسي رسمي: "غادرت طائرة رئاسية فرنسية ليبيا للتو حاملة على متنها كل من عقيلة الرئيس الفرنسي ************ولا ساركوزي والمفوضة الاوروبية بنيتا فيريرو والدنر والممرضات الخمس والطبيب الفلسطيني الأصل."
وكانت عقيلة الرئيس الفرنسي ساركوزي سيسيليا والمفوضة الأوروبية والدنر قد وصلتا الى ليبيا على رأس وفد من الاتحاد الأوروبي أول من أمس الأحد واجتمعتا بالعقيد معمر القذافي.


وكانت مصادر ليبية قد أكدت أمس وجود محاولة ليبية لمقايضة الإفراج عن الممرضات البلغاريات الخمس إضافة إلى الطبيب ذي الأصول الفلسطينية، والمدانين بحقن مئات الأطفال في ليبيا بفيروس الإيدز، في مقابل تطبيع العلاقات مع دول الاتحاد الأوروبي .

http://www.almoslim.net/figh_wagi3/s...n.cfm?id=19403







 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:18 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "