العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-06-07, 01:31 PM   رقم المشاركة : 1
الاسيف
عضو ذهبي






الاسيف غير متصل

الاسيف is on a distinguished road


Talking رافضي يتحدى شبكة الدفاع عن السنة!!

أحد أحفاد عفير (قدس سره ) يتحدى وهو ينهق مثل جده في منتدى الجيران الحرامية (منتدى الدفاع عن القرآن والسنة )



اقتباس:
اليوم, 12:40 PM
متيم ب علي
(يا حسين يا شهيد)
تاريخ التسجيل: Dec 2006
المشاركات: 388



--------------------------------------------------------------------------------

وين تطبيلكم يا أهل السنة ؟

هل ستفتحون التسجيل حتى نشيعكم في عقر منتداكم ؟ ... ونحول منتداكم إلى منتدى شيعي

لانريد أن نكون مثلكم ننبح ليلاً ونعوي نهاراً .. فالتهديد لغة الجبناء أمثالكم .. وليست لغتنا .. ودليلكم عمر الذي كان يضرب المؤمنين بالدرة على رؤوسهم وتارة أخرى كان يذهب لمصارعة الجن
حتى أنشغل عن الكفار في الغزوات ولم يجرح منهم أي شخص حتى !.!

المتسننة .. فعلو التسجيل وسأدخل معك في مناظرة ختامها سيكون المباهلة .. ولتحل لعنة الله على الذين سيسألون بعذاب واقع ..

بإنتظاركم ...
__________________

عطشان بوصالح وأحنـه اللـي معطشينـه
وينه صاحب الجود ما يظهر و يروينه ؟

أولا التطبير والتطبيل لكم وحدكم فنحن لسنا بهائم

واثق من نفسه بيشيعنا في منتدانا تخيلوا الاسيف في الشارع يلطم ويرفس ويزحف وينافس الحمير مكانتهم لا والله حاشاني ماني بهيمه ولا راكبني جني الحمد لله على نعمة الاسلام والعقل
ولا المصيبه الثانية انتظر عج عج لالالالالالالالالاماني منتظر احد
لا ويريد يحول المنتدى شيعي تخيلوا وانتوا شيعة روافض والعياذ بالله
يا رويفضي ياغبي في منتداكم ما قدرتوا لاهل السنة كل يوم طاردين لكم واحد فتخيل نفسك وانت في عرين الاسود على الدنيا السلام

ولا توقيع هذا الرويفضي بوصالح عطشان
توقيع متناقض عطشان ويبونه يرويهم
الجبان صاحب السرداب






التوقيع :
لا إله إلا الله محمد رسول الله

يا رب اهد حيارى البصائر إلى نورك وضلال المنهاج إلى صراطك والزائغين عن السبيل إلى هداك
من مواضيعي في المنتدى
»» أيــن أنتـــم وأيــــن التــــــوحيد يا رافضـــــة ؟؟؟؟؟؟؟
»» فضيحة جديد جرائم الشيخين رضي الله عنها من كتاب بحار الانوار
»» شيخ شيعى يترك المذهب ويحاربه فى ايران حتى الموت رحمه الله
»» لماذا يا منتديات الثقلين الشيعية !!!!!!
»» فوائد اللطم
 
قديم 21-06-07, 01:38 PM   رقم المشاركة : 2
ابوفهد22
عضو ذهبي







ابوفهد22 غير متصل

ابوفهد22 is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاسيف مشاهدة المشاركة
  
أحد أحفاد عفير (قدس سره ) يتحدى وهو ينهق مثل جده في منتدى الجيران الحرامية (منتدى الدفاع عن القرآن والسنة )


أولا التطبير لكم وحدكم فنحن لسنا بهائم

واثق من نفسه بيشيعنا في منتدانا تخيلوا الاسيف في الشارع يلطم ويرفس ويزحف وينافس الحمير مكانتهم لا والله حاشاني ماني بهيمه ولا راكبني جني الحمد لله على نعمة الاسلام والعقل
ولا المصيبه الثانية انتظر عج عج لالالالالالالالالاماني منتظر احد
لا ويريد يحول المنتدى شيعي تخيلوا وانتوا شيعة روافض والعياذ بالله
يا رويفضي ياغبي في منتداكم ما قدرتوا لاهل السنة كل يوم طاردين لكم

واحد فتخيل نفسك وانت في عرين الاسود على الدنيا السلام

ولا توقيع هذا الرويفضي بوصالح عطشان
توقيع متناقض عطشان ويبونه يرويهم
الجبان صاحب السرداب

يحليله هالشيعي يبي يشيعنا علشان نصير مثله

خخخخخخخخخخخخخخخخخخ






 
قديم 21-06-07, 01:53 PM   رقم المشاركة : 3
قلب الأســـد
عضو ذهبي







قلب الأســـد غير متصل

قلب الأســـد is on a distinguished road


مــابـــال العفيــــري يُهــدد ويتوعـــد ..!!؟

زرنـــا منتــدياتكــــم ولــم نـجـد منكــم بعد الإفحــــام الــى إستــخدام صلاحياتكــم كـإدارة وهـو الـطــرد وهــذه حيلــة الضعفــاء والمســاكيــن .,

وأمــا الجعـجـعـة فهــي حــقً مـشــروع لمـن يحمـــل هويــة "رافضـــــــــي" ..

ولاعــــزاء للضعفــاء ,,






التوقيع :
رحـم اللـه امــرئٍ أهـدى إلـيّ عيــوبـي

..
من مواضيعي في المنتدى
»» من منتداهم صورة ابراهيم الخليل عليه السلام
»» تـواريــخ مـهـمـة ... يجب عليكـ مشـاهدتهـــا ..!!
»» الامام المقدسي يـرد الادلة العقليـة في امامة علي للرافضة
»» بـحـــرانـــي كـــول..والأميــر عمرو بن العــاص "رضي الله عنه"
»» مـع الرافضـة وجهلـهم بالقرآن في منتـداهــم..!
 
قديم 21-06-07, 02:00 PM   رقم المشاركة : 4
مؤدب
اعطوني ذا عقل
 
الصورة الرمزية مؤدب







مؤدب غير متصل

مؤدب is on a distinguished road




قل له ,
أن عمر هذا الذي تستهزئ به , صحبه النبي صلى الله عليه وسلم وصحب النبي صلى الله عليه وسلم ما يقارب الثلاث عشر سنة وعشر سنين , يعني ثلاث وعشرين سنة ... وانت تستهزئ بالنبي أنه لا يعرف يختار اصحابه . لا تسخر من الفاروق رضي الله عنه .

ثم إن عمر يقاتل الجنّ .. هذه روايات عندكم في كتبكم لعليّ رضي الله عنه , وفي نفس القوت في كتبكم أن عمر رضي الله عنه تفر منه الجن , فمن تفر منه الجنّ أليس أقوى من الذي يقاتل الجنّ .

ثم إن عمر قتل من قتل وشارك في القاتل , وعلى قياسكم أ عمر لم يقتل احداّ فكذلك الرسول صلى الله عليه وسلم لم يقتل أحداً إلا رجلاً واحد في معركة أحد وغيرها لم يقتل ولم يجرج ولم يذبح .
بهذا القياس علىّ رضي الله عنه عندكم أفضل من النبي صلى الله عليه وسلم .

عقول عليها السلام .


مؤدب







التوقيع :
لمن يريد أن يسبني أو يشتمني أو يقلل من قدري فله ذلك . على هذا الإميل .


[email protected]

( ألا يسع الرافضة ما وسع أمير المؤمنين من السكوت عن الصحابة لو فرضنا ظلمهم له ) ؟
من مواضيعي في المنتدى
»» الساعة كم ؟
»» عن إذنكم سؤال / مؤدب
»» سؤالان في علم الرجال يا مقداد / مؤدب
»» إن كان سلق طاش ما طاش يعالجون المجتمع زعموا / مؤدب
»» نريد تبرع من أحد أفراد شبكة الدفاع / مؤدب
 
قديم 21-06-07, 02:01 PM   رقم المشاركة : 5
السياف الدمشقي
عضو ماسي





السياف الدمشقي غير متصل

السياف الدمشقي is on a distinguished road


سلواااااااااااااااااااااات ............... سلوااااااااااااااااااااااااااااااات



باركولي اخوكم KASPER لح يصير اسمو KASPER أبو عمامة .




ههههههههههههههه







التوقيع :
الرباعية المميتة

لو كانت الجنة لليهود فقط لدخلها المسلمون لإيمانهم برسالة موسى عليه السلام ، ولو كانت الجنة للمسيحي فقط لدخلها المسلمون لإيمانهم برسالة المسيح عليه السلام ، ولو كانت الجنة للمسلمين فقط فلن يدخلها يهودي أو مسيحي لعدم إيمانهم بسيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ...
و لو كانت الجنة للشيعة فقط لدخلها السنة لمحبتهم و موالاتهم لأهل البيت لكن هل يدخلها الشيعة الذين يسبون الصحابة و أمهات المؤمنين .
فالمسلم السني داخل الجنة في جميع الأحوال برحمة الله ولو كره المغضوب عليهم والضالين .
من مواضيعي في المنتدى
»» أرجو المساعدة مهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
»» الحديث عند الرافضة مهم ...منقول ...
»» الرد على الأخطاء التاريخية المزعومة حول القرآن الكريم
»» !! معصوم عن معصوم !!
»» يوسف البحراني الشيعي
 
قديم 21-06-07, 03:42 PM   رقم المشاركة : 6
jewelry
عضو فعال






jewelry غير متصل

jewelry is on a distinguished road


استبصلت يااخوان







 
قديم 21-06-07, 04:00 PM   رقم المشاركة : 7
muhamed_ali
عضو ذهبي







muhamed_ali غير متصل

muhamed_ali is on a distinguished road


سابدا في الرد أولا

كثيرا ما يتهم اهل البدع عموما والروافض خصوصا ان الوهابية عبارة عن لحية طويلة وثوب قصير ويلصقون لفظ الوهابية بكل من التزم بسنة الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم

ولكن لنرى كتب الشيعة ولنرى كلام أئمة ال البيت هل كانوا هم وهابية ؟؟؟؟؟؟؟


وسأتظرق أولا للمظهر وبعدها ساتطرق للعقيدة .

أولا رفع الإزار

12542 1) علي بن إبراهيم، عن أبيه، عن ابن أبي عمير، عن عبدالله بن سنان، عن أبي عبدالله عليه السلام في قول الله تبارك وتعالى: " وثيابك فطهر " قال: فشمر.

(12543 2) الحسين بن محمد، عن معلى بن محمد، عن الحسن بن علي الوشاء، عن أحمد بن عائذ، عن أبي خديجة، عن معلى بن خنيس، عن أبي عبدالله عليه السلام قال: إن عليا عليه السلام
كان عندكم فأتى بني ديوان(1) واشترى ثلاثة أثواب بدينار القميص إلى فوق الكعب و الازار إلى نصف الساق والرداء من بين يديه إلى ثدييه ومن خلفه إلى أليتيه ثم رفع يده إلى السماء فلم يزل يحمدالله على ماكساه حتى دخل منزله ثم قال: هذا اللباس الذي ينبغي للمسلمين أن يلبسوه، قال: أبوعبدالله عليه السلام: ولكن لا يقدرون أن يلبسوا هذا اليوم ولو فعلناه لقالوا: مجنون، ولقالوا: مرائي والله تعالى يقول: " وثيابك فطهر " قال: وثيابك ارفعها ولا تجرها، وإذا قام قائمنا كان هذا اللباس.


(12544 3) عدة من أصحابنا، عن سهل بن زياد، عن محمد بن عيسى، عن يونس بن يعقوب عن عبدالله بن يعقوب، عن عبدالله بن هلال قال: أمرني أبوعبدالله عليه السلام أن أشتري له إزارا فقلت له: إني لست اصيب إلا واسعا قال: اقطع منه وكفه(3)، قال: ثم قال: إن أبي قال: وما جاوز الكعبين ففي النار.

محمد بن يحيى، عن أحمد بن محمد، عن ابن فضال، يونس بن يعقوب مثله.

(12545 4) محمد بن يحيى، عن أحمد بن محمد، عن علي بن الحكم، عن عبدالرحمن بن عثمان، عن رجل من أهل اليمامة كان مع أبي الحسن عليه السلام أيام حبس ببغداد قال: قال لي أبوالحسن عليه السلام: إن الله تعالى قال لنبيه صلى الله عليه وآله: " وثيابك فطهر " وكانت ثيابه طاهرة و إنما أمره بالتشمير.(12546 5)

علي بن إبراهيم، عن أبيه، عن ابن محبوب، عن هشام بن سالم، عن أبي بصير عن أبي جعفر عليه السلام أن النبي صلى الله عليه وآله أوصى رجلا من بني تميم فقال له: إياك وإسبال الازار والقميص فإن ذلك من المخيلة والله لا يحب المخيلة(4).


(12547 6) أبوعلي الاشعري، عن الحسن بن علي الكوفي، عن عبيس بن هشام، عن أبان، عن أبي حمزة رفعه قال: نظر أمير المؤمنين عليه السلام إلى فتى مرخ إزاره فقال: يا بني أرفع إزارك فإنه أبقى لثوبك وأنقى لقلبك.

(12548 7) عده من أصحابنا، عن سهل بن زياد، عن جعفر بن محمد الاشعري، عن ابن القداح، عن أبي عبدالله عليه السلام قال: كان أمير المؤمنين عليه السلام إذا لبس القميص مديده فإذا طلع على أطراف الاصابع قطعه.


(12549 8) عدة من أصحابنا، عن أحمد بن محمد بن خالد، عن أبيه، عن محمد بن سنان، عن الحسن الصيقل قال: قال لي أبوعبدالله عليه السلام: تريد اريك قميص علي عليه السلام الذي ضرب فيه واريك دمه؟ قال: قلت: نعم فدعا به وهو في سفط فأخرجه ونشره فإذا هو قميص كرابيس يشبه السنبلاني فإذا موضع الجيب إلى الارض وإذا الدم أبيض شبه اللبن شبه شطب السيف قال: هذا قميص علي عليه السلام الذي ضرب فيه وهذا أثردمه فشبرت بدنه فإذا هو ثلاثة أشبار وشبرت أسفله فإذا هو اثنا عشر شبرا.

(12550 9) أبوعلي الاشعري، عن محمد بن عبدالجبار، ومحمد بن يحيى، عن أحمد بن محمد جميعا، عن الحجال، عن ثعلبة بن ميمون، عن زرارة بن أعين قال: رأيت قميص علي عليه السلام الذي قتل فيه عند أبي جعفر عليه السلام فإذا أسفله اثنا عشر شبرا وبدنه ثلاثة أشبار ورأيت فيه نضح دم.

(12551 10) عدة من أصحابنا، عن أحمد بن محمد بن خالد، عن محمد بن علي، عن رجل، عن سلمة بياع القلانس قال: كنت عند أبي جعفر عليه السلام إذ دخل عليه أبوعبدالله عليه السلام
فقال أبوجعفر عليه السلام: يا بني ألا تطهر قميصك؟ فذهب فظننا أن ثوبه قد أصابه شئ فرجع فقال: إنه هكذا فقلنا: جعلنا الله فداك ما لقميصه؟ قال: كان قمصيه طويلا وأمرته أن يقصر إن الله عزوجل يقول: " وثيابك فطهر ".

(12552 11) عنه، عن أبيه، عن النضر بن سويد، عن يحيى الحلبي، عن عبدالحميد الطائي عن محمد بن مسلم قال: نظر أبوعبدالله عليه السلام إلى رجل قد لبس قميصا يصيب الارض فقال: ما هذا ثوب طاهر.

(12553 12) عنه، عن عثمان بن عيسى، عن سماعة بن مهران، عن أبي عبدالله عليه السلام قال: في الرجل يجر ثوبه قال: إني لاكره أن يتشبه بالنساء.(12554 13)

عنه، عن أبيه، عن محمد بن سنان، عن حذيفة بن منصور قال: كنت عند أبي عبدالله عليه السلام فدعا بأثواب فذرع منه فعمد إلى خمسة أذرع فقطعها ثم شبر عرضها ستة أشبار ثم شقه وقال: شدوا ضفته وهدبوا طرفيه.

المصدر

الفروع من الكافي - الجزء الخامس - باب تشمير الثياب ص [456] - ص [458]
تأليف: ثقة الاسلام ابي جعفر محمد بن يعقوب بن اسحاق الكليني الرازي رحمه الله
المتوفى سنة 328 / 329 ه****

================================================== ====

عن سهل بن زياد ، عن محمد بن عيسى ، عن يونس بن يعقوب (1) ، عن عبدالله بن هلال قال : أمرني أبو عبدالله ( عليه السلام ) أن أشتري له إزاراً فقلت : إني لست أصيب إلا واسعاً ، فقال : اقطع منه وكفه ، ثم قال : إن أبي قال : ما جاوز الكعبين ففي الناروعن محمد بن يحيى ، عن أحمد بن محمد ، عن ابن فضال ، عن يونس بن يعقوب ، مثله (2).
(2) الكافي 6 : 356
كتاب وسائل الشيعة ج 5 ص 25 - ص 49

ـ باب استحباب قطع الرجل ما زاد من الكم عن أطراف الأصابع وما جاوز الكعبين من الثوب


[5863] 2 ـ محمد بن محمد بن النعمان المفيد في ( الإرشاد ) عن سعيد بن كلثوم ، عن الصادق جعفر بن محمد ( عليهما السلام ) قال : والله ما أكل علي بن أبي طالب ( عليه السلام ) من الدنيا حراماً قط حتى مضى لسبيله ـ إلى أن قال ـ وإن كان يقوت أهله بالزيت والخل والعجوة ، وما كان لباسه إلا الكرابيس إذا فضل شيء عن يده من كمه دعى بالجلم (1) فقصه ، الحديث.
أقول : وتقدم ما يدل على ذلك (2).


كتاب وسائل الشيعة ج 5 ص 25 - ص 49



هذا أول إثبات ان الوهابية (أهل السنة والجماعة )هم أتباع آل البيت عليهم السلام

يتبع إن شاء الله







 
قديم 21-06-07, 04:05 PM   رقم المشاركة : 8
المقترن
مشترك جديد





المقترن غير متصل

المقترن is on a distinguished road


اقتباس:
هل ستفتحون التسجيل حتى نشيعكم في عقر منتداكم ؟ ... ونحول منتداكم إلى منتدى شيعي

لم تفهموا على هذا الخبيث الرافضي

فهو لا يريد ان يشيعنا بل يريد ان يخترق المنتدى فيقلب المنتدى شيعيا وما طلبه فتح التسجيل إلا لهذا أما موضوع التشيع فلم يستطع أن يفعلها طوال الشوارب منهم حتى يفعلها هذا المفخذ

لا بوركتم يا أبناء المتعة



وسلوات ألى مهمد وأوله ..تعممنا

آآخوكم آيتو الله مكترني






 
قديم 21-06-07, 05:06 PM   رقم المشاركة : 9
المرسال
مشرف






المرسال غير متصل

المرسال is on a distinguished road


هههههههههههههههه

زرت الموقع وهذا متحدي اخر

http://www.d-sunnah.net/forum/showthread.php?t=64946







 
قديم 21-06-07, 09:37 PM   رقم المشاركة : 10
الرضوي
عضو ذهبي





الرضوي غير متصل

الرضوي is on a distinguished road


( رافضي يتحدى شبكة الدفاع عن السنة!! )


هههههههههههههههههههههههههه

قولوا لهم : ولماذا أوقفتم " صحراء " من المشاركة في منتداكم ؟؟ !!!


ولماذا أوقفتهم بقية زملائي أيضا ؟ !!!

أي تحدي هذا الذي تزعمون ؟ !!!


أم تخجلون وتسحيون من اسالتنا واستفساراتنا ؟ !!!

لماذا كل هذا الخوف أيها الموالون ؟؟ !!!

تجرأوا وافتح لنا المجال للمشاركة والمواصلة في منتداكم الدفاع المزعوم !!!!

أنتم لا تملكون جوابا وكيف لكم أن تدافعوا عن أهل البيت حسب زعمكم ؟؟ !!!







 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:04 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "