العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-06-07, 10:46 PM   رقم المشاركة : 1
أبي الإسلام
عضو نشيط







أبي الإسلام غير متصل

أبي الإسلام is on a distinguished road


Exclamation هل من رافضي مجيب؟

بسم الله الرحمن الرحيم..

والصلاة والسلام على أشرف المرسلين .. سيدنا محمد وعلى آله وصحبه الطيبين الطاهرين..

أما بعد ..

هناك سؤال يتبادر إلى ذهني وذهن كل عاقل في كل حين خصوصاً عندما نرى الشيعة يتباكون على مقتل الحسن والحسين وسيدنا علي رضي الله عنهم أجمعين..

ومما هو متعارف عليه عند الشيعة أنهم معصومين!

والسؤال الذي يطرح نفسه هو :

إذا كان لعلي وولديه رضوان الله عليهم كل تلكـ الخوارق التي ترويها كتب الشيعة , وهم ينفعونهم الآن وهم أموات - كما يزعمون - فلماذا لم ينفعوا أنفسهم وهم أحياء؟

فقد وجدنا علياً رضي الله عنه لم يستقر له أمر الخلافة! , ثم مات مقتولاً..

ووجدنا الحسن كذلكـ يضطر للتنازل عن الخلافة لمعاوية!

ووجدنا الحسين يتعرض للتضييق ثم للقتل ولم يحصل له مبتغاه! .. وهكذا من بعدهم

فأين تلكـ الخوارق التي كانت عندهم؟



وبإنتظار الإجابة من شيعة علي رضي الله عنه


ولله عاقبة الأمور..






 
قديم 08-06-07, 10:59 PM   رقم المشاركة : 2
فاضحهم
عضو نشيط





فاضحهم غير متصل

فاضحهم is on a distinguished road


بارك الله فيك


للرفــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــع







 
قديم 09-06-07, 02:52 AM   رقم المشاركة : 3
أبي الإسلام
عضو نشيط







أبي الإسلام غير متصل

أبي الإسلام is on a distinguished road


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

حياكـ الله أخي الحبيب فاظحهم , ولكن كلي يقين بأن السؤال سيكون في سلة المهملات كما هو حال أقرانه من الأسئلة التي تراكمت على صدورهم والإجابة كانت .. التملص والهروب!


للرفع والصفع!






 
قديم 09-06-07, 05:48 AM   رقم المشاركة : 4
خادم النبي
مشترك جديد





خادم النبي غير متصل

خادم النبي is on a distinguished road


جواب الحسين عليه السلام لمحمد بن الحنفية حين أشار عليه بعدم الخروج إلى العراق فقال له الحسين عليه السلام أتاني رسول الله صلى الله عليه وآله بعد ما فارقتك فقال يا حسين اخرج فأن الله قد شاء ان يراك قتيلا قال ما معنى حملك هذه النسوة معك قال ان الله قد شاء ان يراهن سبايا.

هذا باختصار الذي عجز عقلك عن فهمه



أيها المحاور عندما تكتب عن سيدك الحسين رضي الله عنه عليك أن تسند ما كتبت وتوثقه وتذكر المرجع فالرافضة يتعبدون الله تعالى بالكذب على سيد الخلق صلى الله عليه وسلم فكيف بالحسين رضي الله عنه .


**
المشرف







 
قديم 09-06-07, 07:20 AM   رقم المشاركة : 5
صهيب1
عضو ينتظر التفعيل





صهيب1 غير متصل

صهيب1 is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خادم النبي مشاهدة المشاركة
   جواب الحسين عليه السلام لمحمد بن الحنفية حين أشار عليه بعدم الخروج إلى العراق فقال له الحسين عليه السلام أتاني رسول الله صلى الله عليه وآله بعد ما فارقتك فقال يا حسين اخرج فأن الله قد شاء ان يراك قتيلا قال ما معنى حملك هذه النسوة معك قال ان الله قد شاء ان يراهن سبايا.

هذا باختصار الذي عجز عقلك عن فهمه



أيها المحاور عندما تكتب عن سيدك الحسين رضي الله عنه عليك أن تسند ما كتبت وتوثقه وتذكر المرجع فالرافضة يتعبدون الله تعالى بالكذب على سيد الخلق صلى الله عليه وسلم فكيف بالحسين رضي الله عنه .


**
المشرف


الأخ المشرف


هم يروون خرافات فمن أين لهم أن يوثقوا؟






التوقيع :
النفسُ تبكي على الدنيا وقد علمت أ...ن السعادة فيها ترك ما فيها

لا دارٌ للمرءِ بعد الموت يسكُنهـا ...إلا التي كانَ قبل الموتِ بانيها

فإن بناها بخير طاب مسكنُـه .. وإن بناها بشر خاب بانيها

لا تركِنَنَّ إلى الدنيا وما فيهـا ... فالموت لا شك يُفنينا ويُفنيها

والنفس تعلم أنى لا أصادقها ... ولست ارشدُ إلا حين اعصيها

واعمل لدار ٍغداً رضوانُ خازنها ... والجــار احمد والرحمن ناشيها

من يشتري الدارفي الفردوس يعمرها ... بركعةٍ في ظــلام الليـل يحييها
من مواضيعي في المنتدى
»» يدافعون عن أبي طالب ويطعنون في أم الرسول صلى الله عليه وسلم
»» الحوزات وزراعة الأفيون في عراق التاريخ
»» الرافضة: الله ينهر الكعبة لأن كربلاء افضل منها
»» استغفر الله لي ولكم: عرش الرحمان وما دونه تحت ارجل الجماعة
»» الإمام الجواد: ولاية مخالفة للشرع"1"
 
قديم 09-06-07, 01:51 PM   رقم المشاركة : 6
أبي الإسلام
عضو نشيط







أبي الإسلام غير متصل

أبي الإسلام is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خادم النبي مشاهدة المشاركة
   جواب الحسين عليه السلام لمحمد بن الحنفية حين أشار عليه بعدم الخروج إلى العراق فقال له الحسين عليه السلام أتاني رسول الله صلى الله عليه وآله بعد ما فارقتك فقال يا حسين اخرج فأن الله قد شاء ان يراك قتيلا قال ما معنى حملك هذه النسوة معك قال ان الله قد شاء ان يراهن سبايا.

هذا باختصار الذي عجز عقلك عن فهمه



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

حمداً لله ان عقلي يعجز عن فهم مافهمتموه أنتم!

ومن أين لكـ بهذا الكلام وماهو مصدرك؟

نرجو التوثيق ومع العلم أن الإجابة لاتمت للسؤال بصلة!






 
قديم 09-06-07, 09:35 PM   رقم المشاركة : 7
صهيب1
عضو ينتظر التفعيل





صهيب1 غير متصل

صهيب1 is on a distinguished road


عن حماد ماسك رأسه عن ابي موجوع سمع ذربان بن حجلان روى له عن اكذب واهرب عن ابي عبدالسلام عن الرجل الصالح عفير انه سمع رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول : ابليس عاص ولا رافضي مشرك. النار النار .

هكذا تصاغ احاديثهم ولو يتناقل هذا الحديث زمنا لأصبح من الأحاديث الموثقة



هكذا انتم يارافضة







التوقيع :
النفسُ تبكي على الدنيا وقد علمت أ...ن السعادة فيها ترك ما فيها

لا دارٌ للمرءِ بعد الموت يسكُنهـا ...إلا التي كانَ قبل الموتِ بانيها

فإن بناها بخير طاب مسكنُـه .. وإن بناها بشر خاب بانيها

لا تركِنَنَّ إلى الدنيا وما فيهـا ... فالموت لا شك يُفنينا ويُفنيها

والنفس تعلم أنى لا أصادقها ... ولست ارشدُ إلا حين اعصيها

واعمل لدار ٍغداً رضوانُ خازنها ... والجــار احمد والرحمن ناشيها

من يشتري الدارفي الفردوس يعمرها ... بركعةٍ في ظــلام الليـل يحييها
من مواضيعي في المنتدى
»» جرائم مقتدى في شريط وثائقي
»» علي رضي الله عنه يكذب الشيعة قاطبة
»» تحميل المكتبة الشاملة افضل رابط للتحميل وناجح بإذن الله
»» محمد تقي المدرسي: القرود ابناء عمنا
»» افضل رد رافضي أعجزني ساعدوني
 
قديم 09-06-07, 09:44 PM   رقم المشاركة : 8
muhtaj
اثني عشري






muhtaj غير متصل

muhtaj is on a distinguished road


ألم يكن الرسول صلى الله عليه وآله معصوما وهو حبيب الله وهو سيد الخلق أجمعين

فلماذا يؤذى من قبل المشركين ولماذا لا يسأل الله أن ينقذ آل ياسر من الموت بالتعذيب وإنما قال
صبرا آل ياسر فإن موعدكم الجنة حتى إستشهدوا رضوان الله عليهما







 
قديم 10-06-07, 07:30 AM   رقم المشاركة : 9
صهيب1
عضو ينتظر التفعيل





صهيب1 غير متصل

صهيب1 is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة muhtaj مشاهدة المشاركة
   ألم يكن الرسول صلى الله عليه وآله معصوما وهو حبيب الله وهو سيد الخلق أجمعين

فلماذا يؤذى من قبل المشركين ولماذا لا يسأل الله أن ينقذ آل ياسر من الموت بالتعذيب وإنما قال
صبرا آل ياسر فإن موعدكم الجنة حتى إستشهدوا رضوان الله عليهما

لأنك رافضي فلا غرابة أن يأتي سؤال منك بهذا المعنى.

ولأنك رافضي سأجيبك وأجري على الله

ولأنك رافضي فأنا واثق أنك لن تفهم


1 - أي نبي من الأنبياء أرسل إلى قومه واستقبلوه بالورود كما فعلتم انتم مع الأمريكان؟

2 - هل تعني العصمة ان يؤمن الجميع هكذا بدون اعتراض. يأتي الرسول صلى الله عليه وسلم وينادي: جئتكم بالإسلام فيجيبون :السمع والطاعة.

أليست هذه قمة البلاهة؟


3 - أليست الفتنة أساس كل دعوة ليمحص الله الخبيث من الطيب


قال الله تعالى: أَحَسِبَ النَّاسُ أَن يُتْرَكُوا أَن يَقُولُوا آمَنَّا وَهُمْ لَا يُفْتَنُونَ العنكبوت 2


ألم يفتن الله كثيرا من انبيائه:

"ولقد فتنا سليمان" "وظن داود انما فتناه"

4 - ألم يتعرض كثير من الأنبياء إلى القتل؟ أم انهم غير معصومين؟



وَكَذَلِكَ جَعَلْنَا لِكُلِّ نِبِيٍّ عَدُوّاً شَيَاطِينَ الإِنسِ وَالْجِنِّ يُوحِي بَعْضُهُمْ إِلَى بَعْضٍ زُخْرُفَ الْقَوْلِ غُرُوراً وَلَوْ شَاء رَبُّكَ مَا فَعَلُوهُ فَذَرْهُمْ وَمَا يَفْتَرُونَ الأنعام 112

إِنَّ الَّذِينَ يَكْفُرُونَ بِآيَاتِ اللّهِ وَيَقْتُلُونَ النَّبِيِّينَ بِغَيْرِ حَقٍّ وَيَقْتُلُونَ الِّذِينَ يَأْمُرُونَ بِالْقِسْطِ مِنَ النَّاسِ فَبَشِّرْهُم بِعَذَابٍ أَلِيمٍ آل عمران21



فأذية النبي صلى الله عليه وسلم امر محتم من أناس يرفضون الدين الجديد
ويسعون إلى القضاء عليه


قال الله تعالى:

وَمِنْهُمُ الَّذِينَ يُؤْذُونَ النَّبِيَّ وَيِقُولُونَ هُوَ أُذُنٌ قُلْ أُذُنُ خَيْرٍ لَّكُمْ يُؤْمِنُ بِاللّهِ وَيُؤْمِنُ لِلْمُؤْمِنِينَ وَرَحْمَةٌ لِّلَّذِينَ آمَنُواْ مِنكُمْ وَالَّذِينَ يُؤْذُونَ رَسُولَ اللّهِ لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ التوبة61

وقوله تعالى: وَمَا يَأْتِيهِم مِّن نَّبِيٍّ إِلَّا كَانُوا بِهِ يَسْتَهْزِئُون الزخرف 7



وعندما يخاطب الله تعالى رسوله صلى الله عليه وسلم بقوله:


يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ اتَّقِ اللَّهَ وَلَا تُطِعِ الْكَافِرِينَ وَالْمُنَافِقِينَ إِنَّ اللَّهَ كَانَ عَلِيماً حَكِيماً الأحزاب 1


هل تعني ذلك أن النبي لم يتق الله ؟

او عندما يقول الله تعالى:


لَقَد تَّابَ الله عَلَى النَّبِيِّ وَالْمُهَاجِرِينَ وَالأَنصَارِ الَّذِينَ اتَّبَعُوهُ فِي سَاعَةِ الْعُسْرَةِ مِن بَعْدِ مَا كَادَ يَزِيغُ قُلُوبُ فَرِيقٍ مِّنْهُمْ ثُمَّ تَابَ عَلَيْهِمْ إِنَّهُ بِهِمْ رَؤُوفٌ رَّحِيمٌ التوبة 117



هل يعني ذلك أن النبي صلى الله عليه وسلم عمل عملا لا يرضي الله تعالى فتوجبت توبته؟

ولكن اقتضت حكمة الله تعالى أن يترك للإنسان حرية الإختيار فكان الصد وكان العناد وإلا لما كان الله تعالى في حاجة إلى الرسل ولاكتفى بالأمر : آمنوا فيؤمن جميع الناس وانتهى (خلصت الحكاية)


قال الله تعالى:

وقال الله تعالى:
وَكَذَلِكَ جَعَلْنَا لِكُلِّ نَبِيٍّ عَدُوّاً مِّنَ الْمُجْرِمِينَ وَكَفَى بِرَبِّكَ هَادِياً وَنَصِيراً الفرقان 31



إنه السلوك البشري وإنه العدل الإلهي أن يترك للناس مطلق الحرية في الإستجابة او الرفض

قال الله تعالى "ولو شاء ربك لآمن من في الأرض كلهم جميعا أفأنت تكره الناس حتى يكونوا مؤمنين يونس 99


تلك مشيئة الله في خلقه وتلك وسيلة تمحيص الخبيث من الطيب


قال الله تعالى: ام حسبتم ان تدخلوا الجنة ولما يعلم الله الذين جاهدوا منكم ويعلم الصابرين آل عمران 142

ألا ترى معي الآن أن الأمر ليس في متناول فهمكم يا روافض؟






التوقيع :
النفسُ تبكي على الدنيا وقد علمت أ...ن السعادة فيها ترك ما فيها

لا دارٌ للمرءِ بعد الموت يسكُنهـا ...إلا التي كانَ قبل الموتِ بانيها

فإن بناها بخير طاب مسكنُـه .. وإن بناها بشر خاب بانيها

لا تركِنَنَّ إلى الدنيا وما فيهـا ... فالموت لا شك يُفنينا ويُفنيها

والنفس تعلم أنى لا أصادقها ... ولست ارشدُ إلا حين اعصيها

واعمل لدار ٍغداً رضوانُ خازنها ... والجــار احمد والرحمن ناشيها

من يشتري الدارفي الفردوس يعمرها ... بركعةٍ في ظــلام الليـل يحييها
من مواضيعي في المنتدى
»» الجفري وحلف الشيطان
»» أبو العبد"اسماعيل هنية" يرفض مشاركة الروافض صلاتهم
»» قصيدة: للفلوجة الشهيدة(اعجبتني)
»» إلا رسول الله يا أبناء الشيطان
»» شهادة نعي مهدي الرافضة
 
قديم 10-06-07, 09:35 PM   رقم المشاركة : 10
muhtaj
اثني عشري






muhtaj غير متصل

muhtaj is on a distinguished road


اقتباس:
إذا كان لعلي وولديه رضوان الله عليهم كل تلكـ الخوارق التي ترويها كتب الشيعة , وهم ينفعونهم الآن وهم أموات - كما يزعمون - فلماذا لم ينفعوا أنفسهم وهم أحياء؟

فقد وجدنا علياً رضي الله عنه لم يستقر له أمر الخلافة! , ثم مات مقتولاً..

ووجدنا الحسن كذلكـ يضطر للتنازل عن الخلافة لمعاوية!

ووجدنا الحسين يتعرض للتضييق ثم للقتل ولم يحصل له مبتغاه! .. وهكذا من بعدهم

فأين تلكـ الخوارق التي كانت عندهم؟




وبإنتظار الإجابة من شيعة علي رضي الله عنه

ويجيبك أخ لك

اقتباس:
- أليست الفتنة أساس كل دعوة ليمحص الله الخبيث من الطيب

قال الله تعالى: أَحَسِبَ النَّاسُ أَن يُتْرَكُوا أَن يَقُولُوا آمَنَّا وَهُمْ لَا يُفْتَنُونَ العنكبوت 2


ألم يفتن الله كثيرا من انبيائه:

"ولقد فتنا سليمان" "وظن داود انما فتناه"

4 - ألم يتعرض كثير من الأنبياء إلى القتل؟ أم انهم غير معصومين؟


ثم يضيف

اقتباس:
تلك مشيئة الله في خلقه وتلك وسيلة تمحيص الخبيث من الطيب


قال الله تعالى: ام حسبتم ان تدخلوا الجنة ولما يعلم الله الذين جاهدوا منكم ويعلم الصابرين آل عمران 142







 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:03 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "