العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-05-07, 01:50 PM   رقم المشاركة : 1
اسد اليمن
عضو فعال






اسد اليمن غير متصل

اسد اليمن is on a distinguished road


هذا هو الرد المفحم

اكثر الشيعة في منتدياتهم من هذة الاحاديث ويعتقدون انهم يفحمونا بها وهم لايعلمون انها موجودة في كتبهم

هذة هي الاحاديث التي يحتج بها الشيعة عن ان الرسول كان يباشر سيدتنا عائشة وهي حائض الموجودة في كتبنا

صحيح البخاري - الحيض - مباشرة الحائض - رقم الحديث : ( 291 )

‏- حدثنا ‏ ‏إسماعيل بن خليل ‏ ‏قال أخبرنا ‏ ‏علي بن مسهر ‏ ‏قال أخبرنا ‏ ‏أبو إسحاق هو الشيباني ‏ ‏عن ‏ ‏عبد الرحمن بن الأسود ‏ ‏عن ‏ ‏أبيه ‏عن عائشة ‏ ‏قالت : كانت إحدانا إذا كانت حائضا فأراد رسول الله ‏ (ص) ‏ ‏أن يباشرها ‏ ‏أمرها أن تتزر في ‏‏فور ‏حيضتها ثم يباشرها قالت وأيكم يملك ‏ ‏إربه ‏ ‏كما كان النبي ‏ (ص) ‏ ‏يملك ‏ ‏إربه ، تابعه ‏ ‏خالد ‏ ‏وجرير ‏ ‏عن ‏ ‏الشيباني.
الرابط :
http://hadith.al-islam.com/Display/D...hnum=291&doc=0
--------------------------------------------------------------------------------
صحيح البخاري - الحيض - مباشرة الحائض - رقم الحديث : ( 292 )
‏- حدثنا ‏ ‏أبو النعمان ‏ ‏قال حدثنا ‏ ‏عبد الواحد ‏ ‏قال حدثنا ‏ ‏الشيباني ‏ ‏قال حدثنا ‏ ‏عبد الله بن شداد ‏ ‏قال سمعت ‏ ‏ميمونة ‏ ‏تقول : ‏كان رسول الله ‏ (ص) ‏ ‏إذا أراد أن يباشر امرأة من نسائه أمرها فاتزرت وهي حائض ، ‏ورواه ‏ ‏سفيان ‏ ‏عن ‏ ‏الشيباني ‏.
الرابط :
http://hadith.al-islam.com/Display/D...hnum=292&doc=0
--------------------------------------------------------------------------------
صحيح البخاري - الحج - الزيارة يوم النحر - رقم الحديث : ( 1618 )
حدثنا ‏ ‏يحيى بن بكير ‏‏حدثنا ‏ ‏الليث ‏عن ‏ ‏جعفر بن ربيعة ‏ ‏عن ‏ ‏الأعرج ‏قال حدثني ‏ ‏أبو سلمة بن عبد الرحمن ‏ ‏أن ‏ ‏عائشة ‏( ر ) ‏قالت : ‏حججنا مع النبي ‏ (ص) ‏ ‏فأفضنا يوم النحر فحاضت ‏ ‏صفية ‏ ‏فأراد النبي ‏ (ص) ‏ ‏منها ما يريد الرجل من أهله فقلت يا رسول الله إنها حائض قال حابستنا هي قالوا يا رسول الله أفاضت يوم النحر قال أخرجوا ، ‏ويذكر عن ‏ ‏القاسم ‏ ‏وعروة ‏ ‏والأسود ‏ ‏عن ‏ ‏عائشة ‏ ‏( ر ) ‏ ‏أفاضت ‏ ‏صفية ‏ ‏يوم النحر ‏.
الرابط :
http://hadith.al-islam.com/Display/D...num=1618&doc=0
صحيح البخاري - الصوم - المباشرة للصائم - رقم الحديث : ( 1792 )
‏- حدثنا ‏ ‏سليمان بن حرب ‏ ‏قال عن ‏ ‏شعبة ‏ ‏عن ‏ ‏الحكم ‏ ‏عن ‏ ‏إبراهيم ‏ ‏عن ‏ ‏الأسود ‏ ‏عن ‏ ‏عائشة ‏ ‏( ر ) ‏ ‏قالت ‏ ‏كان النبي ‏ (ص) ‏ ‏يقبل ‏ ‏ويباشر ‏ ‏وهو صائم وكان أملككم ‏ ‏لإربه ‏ ‏وقال قال ‏ ‏إبن عباس ‏ ‏مآرب ‏ ‏حاجة ‏ ‏قال ‏ ‏طاوس ‏ ‏غير أولي ‏ ‏الإربة ‏ ‏الأحمق لا حاجة له في النساء.
الرابط :
http://hadith.al-islam.com/Display/D...num=1792&doc=0
--------------------------------------------------------------------------------
صحيح البخاري - الإعتكاف - غسل المعتكف - رقم الحديث : ( 1890 )
حدثنا ‏ ‏محمد بن يوسف ‏ ‏حدثنا ‏ ‏سفيان ‏ ‏عن ‏ ‏منصور ‏ ‏عن ‏ ‏إبراهيم ‏ ‏عن ‏ ‏الأسود ‏ ‏عن ‏ ‏عائشة ‏ ‏( ر ) ‏ ‏قالت ‏ ‏كان النبي ‏ (ص) ‏ ‏يباشرني ‏ ‏وأنا حائض وكان يخرج رأسه من المسجد وهو معتكف فأغسله وأنا حائض.
الرابط :

http://hadith.al-islam.com/Display/D...num=1890&doc=0
--------------------------------------------------------------------------------

صحيح مسلم - الحيض - مباشرة الحائض.. - رقم الحديث : ( 440 )
‏حدثنا ‏ ‏أبو بكر بن أبي شيبة ‏ ‏وزهير بن حرب ‏ ‏وإسحق بن إبراهيم ‏ ‏قال ‏ ‏إسحق ‏ ‏أخبرنا ‏ ‏وقال الآخران ‏ ‏حدثنا ‏ ‏جرير ‏ ‏عن ‏ ‏منصور ‏ ‏عن ‏ ‏إبراهيم ‏ ‏عن ‏ ‏الأسود ‏ ‏عن ‏ ‏عائشة ‏ ‏قالت ‏ ‏كان إحدانا إذا كانت حائضا أمرها رسول الله ‏ (ص) ‏ ‏فتأتزر ‏ ‏بإزار ‏ ‏ثم ‏ ‏يباشرها.

الرابط :
http://hadith.al-islam.com/Display/D...hnum=440&doc=1
--------------------------------------------------------------------------------
صحيح مسلم - الحيض - مباشرة الحائض.. - رقم الحديث : ( 441 )
‏‏- وحدثنا ‏ ‏أبو بكر بن أبي شيبة ‏ ‏حدثنا ‏ ‏علي بن مسهر ‏ ‏عن ‏ ‏الشيباني ‏ ‏ح ‏ ‏و حدثني ‏ ‏علي بن حجر السعدي ‏ ‏واللفظ له ‏ ‏أخبرنا ‏ ‏علي بن مسهر ‏ ‏أخبرنا ‏ ‏أبو إسحق ‏ ‏عن ‏ ‏عبد الرحمن بن الأسود ‏ ‏عن ‏ ‏أبيه ‏ ‏عن ‏ ‏عائشة ‏ ‏قالت ‏ ‏كان إحدانا إذا كانت حائضا ‏ ‏أمرها رسول الله (ص) ‏ ‏أن ‏ ‏تأتزر ‏ ‏في فور حيضتها ثم ‏ ‏يباشرها ‏ ‏قالت وأيكم يملك ‏ ‏إربه ‏ ‏كما كان رسول الله ‏ (ص) ‏ ‏يملك ‏ ‏إربه.

الرابط :
http://hadith.al-islam.com/Display/D...hnum=441&doc=1
--------------------------------------------------------------------------------
صحيح مسلم - الحيض - مباشرة الحائض.. - رقم الحديث : ( 442 )
‏‏- حدثنا ‏ ‏يحيى بن يحيى ‏ ‏أخبرنا ‏ ‏خالد بن عبد الله ‏ ‏عن ‏ ‏الشيباني ‏ ‏عن ‏ ‏عبد الله بن شداد ‏ ‏عن ‏ ‏ميمونة ‏ ‏قالت ‏ ‏كان رسول الله ‏(ص) ‏ ‏يباشر ‏ ‏نساءه فوق ‏ ‏الإزار ‏ ‏وهن حيض.
الرابط :

http://hadith.al-islam.com/Display/D...hnum=442&doc=1
--------------------------------------------------------------------------------
صحيح مسلم - الصيام - بيان أن القبلة.. - رقم الحديث : ( 1854 )
بيان أن القبلة في الصوم ليست محرمة على من لم تحرك الصيام صحيح مسلم ‏ ‏حدثنا ‏ ‏يحيى بن يحيى ‏ ‏وأبو بكر بن أبي شيبة ‏ ‏وأبو كريب ‏ ‏قال ‏ ‏يحيى ‏ ‏أخبرنا ‏ ‏و قال ‏ ‏الآخران ‏ ‏حدثنا ‏ ‏أبو معاوية ‏ ‏عن ‏ ‏الأعمش ‏ ‏عن ‏ ‏إبراهيم ‏ ‏عن ‏ ‏الأسود ‏ ‏وعلقمة ‏ ‏عن ‏ ‏عائشة ‏ ‏( ر ) ‏ ‏ح ‏ ‏و حدثنا ‏ ‏شجاع بن مخلد ‏ ‏حدثنا ‏ ‏يحيى بن أبي زائدة ‏ ‏حدثنا ‏ ‏الأعمش ‏ ‏عن ‏ ‏مسلم ‏ ‏عن ‏ ‏مسروق ‏ ‏عن ‏ ‏عائشة ‏ ‏( ر ) ‏ ‏قالت ‏ ‏كان رسول الله ‏ (ص) ‏ ‏يقبل وهو صائم ‏ ‏ويباشر ‏ ‏وهو صائم ولكنه ‏ ‏أملككم لإربه.
الرابط :
http://hadith.al-islam.com/Display/D...num=1854&doc=1
-------------------------------------------------------------------------------
صحيح مسلم - الصيام - بيان أن القبلة.. - رقم الحديث : ( 1856 ) وحدثنا ‏ ‏محمد بن المثنى ‏ ‏وإبن بشار ‏ ‏قالا حدثنا ‏ ‏محمد بن جعفر ‏ ‏حدثنا ‏ ‏شعبة ‏ ‏عن ‏ ‏منصور ‏ ‏عن ‏ ‏إبراهيم ‏ ‏عن ‏ ‏علقمة ‏ ‏عن ‏ ‏عائشة ‏ ‏( ر ) ‏ ‏أن رسول الله ‏ (ص) ‏ ‏كان ‏ ‏يباشر ‏ ‏وهو صائم .
الرابط :
http://hadith.al-islam.com/Display/D...num=1856&doc=1


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ
واقول هذا هو الرد المفحم عليهم فكل هذة الاحاديث موجودة في كتبهم


أن النبي صلى الله عليه وسلم :


كان يأمرها فتتزر فيباشرها وهي حائض.
وهذا رواه مشايخ شيعتهم
ولم يستنكروه
كما استدل به شيخهم الحلي في
(منتهى الطلب1/112 وانظر2/362)
على حل ما فوق الإزار لا تحته.
واحتج المرتضى العسكري برواية في المسند
«أن رسول الله كان يباشرها وهو صائم ثم يجعل بينه وبينها ثوبا يعني الفرج»
(أحاديث أم المؤمنين عائشة2/64).
فعل المرتضى ذلك ليزيل الإشكال حول المباشرة.




قال الطوسي
«ولا يجوز للرجل مجامعة امرأته وهي حائض في الفرج، وله مجامعتها فيما دون الفرج»
(النهاية ص26 للطوسي).





وقد أكد
مشايخ الرافضة
أن هذا فيه إبطال ما كان يفعله اليهود من اعتزال النساء في زمن الحيض
فأمر النبي صلى الله عليه وسلم بمخالفتهم وقال
«إفعلوا كل شيء إلا النكاح»
رواه الحلي


وقال
«ويؤيد ذلك من طريق الأصحاب ما رواه عبد الملك ابن عمرو قال:
سألت أبا عبد الله عما لصاحب المرأة الحائض منها فقال:
كل شيء عدا القبل بعينه»
(منتهى الطلب1/224).




وهذا الحديث الواضح والصريح



كتاب الوسائل بقول :


باب جواز وطء الحائض فيما عدا القبل ، والاستمتاع منها بما دونه.


باب استحباب اجتناب ما بين السرة والركبة من
الحائض والنفساء.



محمد بن علي بن الحسين بإسناده عن عبيدالله بن علي الحلبي ، أنه سأل أبا عبدالله (عليه السلام) عن الحائض ما يحل لزوجها منها ؟ قال : تتّزر بإزار إلى الركبتين وتخرج سرتها ، ثم له ما فوق الإزار ، قال : وذكر عن أبيه (عليه السلام) أن ميمونة كانت تقول : إن النبي (صلى الله عليه واله وسلم) كان يأمرني إذا كنت حائضا أن أتزر بثوب ثم اضطجع معه في الفراش.





والظاهر ان الشيعة اصبحوا كالمسيحيين لايعرفون مايوجد في كتبهم فاصبح المسيحيين ينقلون الشبهات ضد اهل السنة من مواقع الشيعة واصبح الشيعة ينقلون الشبهات ضد اهل السنة من مواقع المسيحيين







 
قديم 25-05-07, 02:16 PM   رقم المشاركة : 2
ابوفهد22
عضو ذهبي







ابوفهد22 غير متصل

ابوفهد22 is on a distinguished road


بورك فيك اخينا الاسد اليمني ,,,







 
قديم 25-05-07, 03:03 PM   رقم المشاركة : 3
سني بيروت
عضو ماسي







سني بيروت غير متصل

سني بيروت is on a distinguished road


با أسد اليمن زئيرك يرعب الرافضة في سراديبهم
الله أكبر







 
قديم 25-05-07, 04:10 PM   رقم المشاركة : 4
مؤدب
اعطوني ذا عقل
 
الصورة الرمزية مؤدب







مؤدب غير متصل

مؤدب is on a distinguished road




نفع الله بك وشكر الله لك .

مؤدب







التوقيع :
لمن يريد أن يسبني أو يشتمني أو يقلل من قدري فله ذلك . على هذا الإميل .


[email protected]

( ألا يسع الرافضة ما وسع أمير المؤمنين من السكوت عن الصحابة لو فرضنا ظلمهم له ) ؟
من مواضيعي في المنتدى
»» الحسين رضي الله عنه لنا وليس لكم / مؤدب
»» لا يدخل ضعاف القلوب ممنوع
»» الدين الرافضي إلي الذوبان / مؤدب
»» الحج والرافضة
»» قولكم بالإجتهاد في هذا الفن يُبطل هذا الفن / مؤدب
 
قديم 26-05-07, 12:26 PM   رقم المشاركة : 5
مسلمه 2
عضو نشيط





مسلمه 2 غير متصل

مسلمه 2 is on a distinguished road


بارك الله فيك







 
قديم 26-05-07, 01:01 PM   رقم المشاركة : 6
خالد البحريني
عضو نشيط





خالد البحريني غير متصل

خالد البحريني is on a distinguished road


من حمق الرافضة : عدم تفريقهم بين المباشرة والجماع

والله المستعان







التوقيع :
لأدحضن بحجتي شبهاتكم * حتى يغطي جهلكم عرفاني
ولأغضبن لقول ربي فيكم * غضب النمور وجملة العقبان
ولأضربنكم بصارم مقولي * ضربا يزعزع أنفس الشجعان
ولأسعطن من الفضول أنوفكم * سعطا يعطس منه كل جبان
إني بحمد الله عند قتالكم * لمحكم في الحرب ثبت جنان
وإذا ضربت فلا تخيب مضاربي * وإذا طعنت فلا يروغ طعاني
وإذا حملت على الكتيبة منكم * مزقتها بلوامع البرهان
الشرع والقرآن أكبر عدتي * فهما لقطع حجاجكم سيفان
ثقلا على أبدانكم ورؤوسكم * فهما لكسر رؤوسكم حجران
من مواضيعي في المنتدى
»» أريد سني واحد يجيب على سؤالي
»» مسجد لايقبل اى سقف مهما كان نوعه (صور)
»» سُورة الحَفْد وسُورة الخَلْع:هل هما فعلا قرآن؟ بحث جديد للأستاذ الدكتور/ إبراهيم عوض
»» لماذا يجلس رئيس الوزراء الفلسطيني ولا يصلي(صورة)
»» أفتوني يا أخوان
 
قديم 26-05-07, 02:46 PM   رقم المشاركة : 7
اسد اليمن
عضو فعال






اسد اليمن غير متصل

اسد اليمن is on a distinguished road


مشكورين يااخوة على المرور وبارك الله فيكم







 
قديم 26-05-07, 08:56 PM   رقم المشاركة : 8
الغضنفر
عضو فعال






الغضنفر غير متصل

الغضنفر is on a distinguished road


اقترح على الأخ الكريم سبيدرمان مقل هذا الرد المفحم، أو إشعار المكرم مشعل بهذا الرد وذلك على الرابط:

http://www.hajr-network.net/hajrvb/s...2919582&page=2

وذلك لزيادة الصفع على قفا ووجه رفيق السوء والضلالة القبيح "رفيق المو سوي" الكذاب والمنحط والجبان







التوقيع :
الحمد لله
من مواضيعي في المنتدى
»» هام وعاجل بخصوص (مجرب) الرافضي الجربان
»» كيف أيها الرافضي التعس تجمع (ياسين) مع المصدورين والمبقورين؟!
»» ما رأيك أن تكون فقيهاً مرجعاً وتقوم بهذه الأعمال ؟؟-منقول
»» حبيبي يالسعدي2 -هام وعاجل
»» الشيعة .. انتكاس مذهب وازدهار طائفة ـ منقول
 
قديم 26-05-07, 09:58 PM   رقم المشاركة : 9
سني-ليبي
عضو ذهبي







سني-ليبي غير متصل

سني-ليبي is on a distinguished road


اخوي بارك الله فيك

وتم توضيح هل نقطه من قبل لبني رفض لاكنهم كلأنعام بل اضل







 
قديم 27-05-07, 11:27 AM   رقم المشاركة : 10
اسد اليمن
عضو فعال






اسد اليمن غير متصل

اسد اليمن is on a distinguished road


بارك الله فيكم يااخوان اخي سني ليبي حياك الله انا نشرتها حتى بقية الاخوان الذين يدخلون في منتديات الشيعة ومااكثرها ان اتى احد اليهم بهذة الاحاديث يستطيعون الرد عليه

وللعلم هذا موقع احاديث رافضي فيه هذا الحديث

ـ باب استحباب اجتناب ما بين السرة والركبة من
الحائض والنفساء.

[2257] 1 ـ محمد بن علي بن الحسين بإسناده عن عبيدالله بن علي الحلبي ، أنه سأل أبا عبدالله ( عليه السلام ) عن الحائض ما يحل لزوجها منها ؟ قال : تتّزر بإزار إلى الركبتين وتخرج سرتها ، ثم له ما فوق الإزار ، قال : وذكر عن أبيه ( عليه السلام ) أن ميمونة كانت تقول : إن النبي ( صلى الله عليه واله وسلم ) كان يأمرني إذا كنت حائضا أن أتزر بثوب ثم اضطجع معه في الفراش.
محمد بن الحسن بإسناده عن علي بن الحسن ، عن محمد بن عبدالله بن زرارة ، عن محمد بن أبي عمير ، عن حماد بن عثمان ، عن عبيدالله بن علي الحلبي مثله ، إلى قوله : ما فوق الإزار(1).
[2258] 2 ـ وعنه ، عن علي بن أسباط ، عن عمه يعقوب بن سالم الأحمر

http://www.rafed.net/books/hadith/wasael-2/was2017.html







 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:04 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "