العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-05-07, 08:48 AM   رقم المشاركة : 1
محمد22
عضو ذهبي







محمد22 غير متصل

محمد22 is on a distinguished road


اعضاء جمعية متبرعي بناء المدارس الايرانية يتبرعون ببناء 14 مدرسة في العراق

وقع وزيرا التربية والتعليم الايراني محمود فرشيدي والعراقي خضير الخزاعي صباح اليوم على عقد بناء 14 مدرسة في العراق من قبل اعضاء جمعية متبرعي بناء المدارس الايرانية.


فرشيدي قال في مراسم التوقيع على عقد بناء 14 مدرسة في العراق من قبل جمعية متبرعي بناء المدارس الايرانية بأن العدد 14 جاء تبركا بالمعصومين الأربعة عشر (ع), معربا عن أمله بان يتم عقد لقاء مشترك مع جمعية متبرعي بناء المدارس العراقية .
وأكد وزير التربية والتعليم بأن أبناء الشعب الايراني يدعمون بجد مشاريع نشر الثقافة الاسلامية والوطنية, مؤكدا ان بلد العراق المسلم الشقيق والصديق سوف ينتفع من هذا الدعم .
وأوضح المهندس فرشيدي بأن البلد الشقيق العراق يعاني اليوم من مشاكل, مؤكدا ان ايران سوف لن تبخل بأي جهد لمساعدة هذا البلد .
وقد حضر هذه المراسم كل من رئيس جمعية متبرعي بناء المدارس الايرانية ومساعد وزير التربية والتعليم لشؤون البناء وعدد من متبرعي بناء المدارس الايرانيين إضافة الى وزير التربية والتعليم العراقي خضير الخزاعي .

مراسم التوقيع






لك الله ايها العراق المختطف بايدي الصفويين






 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:39 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "