العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-05-07, 08:50 PM   رقم المشاركة : 1
صهيب1
عضو ينتظر التفعيل





صهيب1 غير متصل

صهيب1 is on a distinguished road


أحبك ياعمر: الثالوث دينهم

إن حقد الروافض على عمر رضي الله عنه له ثلاثة أبعاد : يهودية مسيحية فارسية.
إن المتتبع لطائفة العفونة يجد أنهم يحملون حقدا خاصا لا مثيل له لعمر رضي الله عنه ويبطل العجب إذا بان السبب.
1- عمر رضي الله عنه أجلى يهود خيبر من الجزيرة
2- عمر رضي الله عنه حرر القدس من النصارى
3- عمر رضي الله عنه فتح فارس

لو ربطنا هذه الأحداث الثلاثة بثلاث أشخاص لهم مكانة كبرى عند الشيعة ولهم تأثير كبير في تكوين مذهبهم سنجد

1- ابن سبأ يهودي: مؤسس مذهب الرافضة
2- سنسن "المشهور بزرارة" نصراني: عماد رواة الحديث عندهم
3- ابو لؤلؤة المجوسي: قاتل عمر ومرتكب الجريمة والذي يحظى عند الشيعة بمزار يحج إليه كما يحج إلى مكة

إن موقف الشيعة من عمر لم يأت إذا اعتباطا وإنما تجمعت العوامل الثلاث لتحدده: يهودي + نصراني + فارسي
هذا الخليط أعطى المذهب الشيعي الذي نعرفه اليوم.
فكيف والحال هذه لا يحقدون على عمر ولا يتهمونه بكل التهم

عمر الفاروق الذي بكى لبغلة قد تعثر في العراق"قد تعثر"
الفاروق الذي سافر من المدينة رفقة غلام "لاحرس ولا حماية " كان عدلا حتى مع البغلة التي اركبتهم
عمر الذي ابكته امرأة ذكرته بآية من كتاب الله
عمر الذي يحمل الطحين على ظهره ليطعم اطفالا جياعا بنفسه " لم يطلب خمسا "
عمر الذي صان عرض النساء ونع المتعة " نعيم الروافض"
وعمر وعمر .........
فلعنة الله علىكل شيعي على وجه الأرض لم يرجع إلى ربه ولم يترك الرفض







التوقيع :
النفسُ تبكي على الدنيا وقد علمت أ...ن السعادة فيها ترك ما فيها

لا دارٌ للمرءِ بعد الموت يسكُنهـا ...إلا التي كانَ قبل الموتِ بانيها

فإن بناها بخير طاب مسكنُـه .. وإن بناها بشر خاب بانيها

لا تركِنَنَّ إلى الدنيا وما فيهـا ... فالموت لا شك يُفنينا ويُفنيها

والنفس تعلم أنى لا أصادقها ... ولست ارشدُ إلا حين اعصيها

واعمل لدار ٍغداً رضوانُ خازنها ... والجــار احمد والرحمن ناشيها

من يشتري الدارفي الفردوس يعمرها ... بركعةٍ في ظــلام الليـل يحييها
من مواضيعي في المنتدى
»» حمل هذا الملف لتعريب نسختك الأنجليزية
»» الزنديق المفيد وحديث الغار
»» سؤال بريء: ساعدوني على الفهم
»» المتن لدى الشيعة: قال بما معناه
»» يا روافض : من يفسر لنا هذه الآية؟
 
قديم 12-05-07, 09:49 PM   رقم المشاركة : 2
الراجية عفو ربها
لا إله إلا الله







الراجية عفو ربها غير متصل

الراجية عفو ربها is on a distinguished road


بارك الله فيك اخي

ورضي الله عن الفاروق عمر بن الخطاب الذي لم يكن يخاف في الله لومة لائم

وصلى الله على النبي المختار محمد بن عبد الله وعلى اله وصحبه اجمعين

والحمد لله على نعمة التوحيد







التوقيع :
قال الآجرّي،رحمه الله "فلا ينبغي لمن رأى اجتهاد خارجي قد خرج على إمام عدلاً كان أو جائراً فخرج وجمع جماعةوسل سيفه واستحل قتال المسلمين،فلا ينبغي له أن يغتربقراءته للقرآن ولا بطول قيامه في الصلاة ولا بمداومةالصيام ولابحسن ألفاظه في العلم إذاكان مذهبه مذهب الخوارج"

قال رسول الله عليه الصلاة والسلام:
"دعوا لي أصحابي وأصهاري، فمن سبّهم فعليه لعنة الله والملائكة والناس أجمعين"

قيل لعمر بن عبدالعزيز: ما تقول في علي وعثمان وفي حرب الجمل وصفين؟
قال: تلك دماء كف الله يدي عنها فأكره أن أغمس لساني فيها
من مواضيعي في المنتدى
»» هل انا الوحيدة اللتي تعاني مشاكل مع المنتدى ارجوا الاجابة
»» الدرر من صحيح فضائل الآيات والسور
»» فى إصلاح السرائر بلزوم تقوى الله عز وجل
»» عندما تحتاج العباءة الى عباءة
»» الفيس بوك: وكر الجواسيس المتحرك! / ياسمينة صالح
 
قديم 12-05-07, 10:03 PM   رقم المشاركة : 3
سبايدر
اللهم ارحم والدي







سبايدر غير متصل

سبايدر is on a distinguished road


جزاك الله خيرا ياصهيب 1







 
قديم 13-05-07, 01:28 AM   رقم المشاركة : 4
صوت الكويت
عضو







صوت الكويت غير متصل

صوت الكويت


بارك الله فيك ورضي الله عن الفاروق عمر بن الخطاب ..


فياليت الرافضة يتعلمون من سيرة الفاروق رضى الله عنه وهذه من المعجزات ويتركوا عنهم التركيبه العجيبة للديانة الرافضية مجوسية + يهودية + نصارية + الأسم فقط من الإسلام !!!







 
قديم 13-05-07, 09:23 AM   رقم المشاركة : 5
صهيب1
عضو ينتظر التفعيل





صهيب1 غير متصل

صهيب1 is on a distinguished road


شكرا للإخوة على المرور

هم حقدوا على الله وكذبوه فهل يعجزهم الأمر مع عمر رضي الله عنه.
يقول الله تعالى: والسابقون الأولون من المهاجرين والأنصار والذين اتبعوهم بإحسان رضي الله عنهم ورضوا عنه وأعد لهم جنات تجري من تحتها النهار خالدين فيها ابداذلك الفوز العظيم.

تستوقفني في هذه الآية بعض الملاحظات لكل الروافض.

1- لا يستطيع أن ينكر أي فرد منهم أن عمر رضي الله عنه كان من المهاجرين السابقين. فكل الروايات تثبت انه هاجر قبل الفتح
2-يعلن الله تعالى رضاه عن المهاجرين ويرفض منه الروافض هذا الرضا فهم المتحكمون في الكون.
3- يعلن الله تعالى انه اعد لهم جنات الخلود ويرفض الشيعة ذلك باعتبار ان إلههم القائم هو المتحكم في الكون وسينفذ لهم رغبتهم رغما عن إرادة الله .
4- يقول الله تعالى: لقد تاب الله على النبي والمهاجرين والأنصار الذين اتبعوه في ساعة العسرة من بعد ما كاد تزيغ قلوب فريق منهم ثم تاب عليهم إنه بهم رؤوف رحيم

ورغم تاكيد الله تعالى على توبته عليهم فإن الشيعة يرفضون هذه التوبة

لقد قال عبد الملك بن حبيب: من غلا من الشيعة إلى بغض عثمان والبراءة منه ادب ادبا شديدا وإن زاد إلى بغض ابي بكر وعمر فالعقوبة عليه أشد ويكرر ضربه ويطال سجنه حتى يموت كتاب الشفاء ج 2 ص 1108

جاء في اسد الغابة لإبن الأثير ج3 ص88 في رواية للشعبي عن امير المؤمنين علي رضي الله عنه:
"لما قتل طلحة ورآه مقتولا جعل يمسح التراب على وجهه ويقول: عزيز علي ابا محمد ان اراك مجدلا تحت نجوم السماء...إلى اللهى اشكو عجزي ويجري (همومي واحزاني) ياليتني مت قبل هذا بعشرين سنة
وبكى عليه هو واصحابه بكاء شديدا.
وقال : يا حسن ياحسن ما ظن ابوك ان الأمر يبلغ إلى هذا. ود ابوك لو مات قبل هذا بعشرين سنة منهاج السنة ج6 ص 209
هذا هو حب الصحابة رضوان الله عليهم اجمعين لبعضهم رغم اختلافهم
فكيف يأتي جهلة صنيعة لليهود والنصارى والمجوس ليحكموا على صحابة رسول الله.
فليذهبوا ويعبدوا النار كما كان يعبدها اجدادهم وليريحوا غيرهم







التوقيع :
النفسُ تبكي على الدنيا وقد علمت أ...ن السعادة فيها ترك ما فيها

لا دارٌ للمرءِ بعد الموت يسكُنهـا ...إلا التي كانَ قبل الموتِ بانيها

فإن بناها بخير طاب مسكنُـه .. وإن بناها بشر خاب بانيها

لا تركِنَنَّ إلى الدنيا وما فيهـا ... فالموت لا شك يُفنينا ويُفنيها

والنفس تعلم أنى لا أصادقها ... ولست ارشدُ إلا حين اعصيها

واعمل لدار ٍغداً رضوانُ خازنها ... والجــار احمد والرحمن ناشيها

من يشتري الدارفي الفردوس يعمرها ... بركعةٍ في ظــلام الليـل يحييها
من مواضيعي في المنتدى
»» أعداء الإمام جعفر الصادق رضي الله عنه: الشيعة
»» منتدى رافضي يصف حالهم
»» شاعران عراقيان: الأول شيعي والثاني شيعي اهتدى
»» آية تهد دين الروافض من أساسه
»» من شطحات أية الله حبيب الكاظمي
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:56 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "