العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الحــوار مع الــصـوفــيـــة

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-05-07, 09:28 AM   رقم المشاركة : 1
الهاوي
عضو ماسي






الهاوي غير متصل

الهاوي is on a distinguished road


الشيخ عبد الرحمن عبد الخالق يرد على السيد يوسف الرفاعي ويعلن عن استعداده للمناظرة


===================
أقول:
===================

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله ( صحبه و اتباعه أجمعين )

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته






المنتسبون إلى التصوف أعظم الناس سبا لأهل الحق وطعنا في النبي صلى الله عليه وسلم

عبدالرحمن عبدالخالق: الرسول الكريم إمام المتقين وإمام الصوفية هو الشيطان




أعلن الداعية الاسلامي عبدالرحمن بن عبدالخالق ان الزنادقة والمجرمين قد ادخلوا الى الاسلام تحت مظلة التصوف كل عقائد الكفر والزندقة والالحاد كالقول بالاتحاد والحلول وادعاء الالوهية والربوبية والتصرف في الاكوان والدعوة الى عبادة غير الله تعالى.
وقال الداعية عبدالخالق في رده على لقاء اجرته «الوطن» مع السيد يوسف الرفاعي ونشر بتاريخ 2 مايو الجاري ذهب فيه الرفاعي الى ان الرسول صلى الله عليه وسلم هو امام الصوفية، قال ان السيد يوسف الرفاعي من كبار المطلعين على الفكر الصوفي وكان الاجدر به ان يتصدى للدخلاء على التصوف، داعيا اياه الى تكريس حياته الباقية لتنقية تراث التصوف مما ادخله الكفار والزنداقة.
وكان السيد الرفاعي قد أوضح خلال اللقاء: ان جمهور امة الاسلام قديما وحديثا كانوا صوفية وان الرسول صلى الله عليه وسلم هو امام الصوفية وان الدسائس قد دخلت الى كل العلوم الاسلامية غير القرآن، فلا غرابة أن يكون التصوف كذلك من العلوم التي دخلتها الدسائس!، وحذر الذين ينتقدون التصوف من سوء العاقبة في الدنيا والآخرة، وختم لقاءه بأنه مستعد لمناظرة أي أحد في هذا الموضوع.
وعليه قال الشيخ عبدالخالق: أنا لا أزعم لنفسي علماً واطلاعاً في التصوف كما للسيد يوسف، لكني لا أمانع في أن التقى امام جمهور الناس للمذاكرة والبحث عن الحق. وقبل هذا أحب ان أبين بعض ما جاء في لقائه مع «الوطن»:
والحديث للشيخ عبدالرحمن عبدالخالق:

من يتصدى لإخراج الدسائس عن التصوف؟!

فأما قول السيد: إن كل العلوم قد دخلها الدس والتشويه إلا كتاب الله عز وجل. فهذا حق، فإن الحديث النبوي وهو أصل الدين الثاني بعد كتاب الله قد حاول الزنادقة والمجرمون والجاهلون ان يشوهوه ويبطلوه فوضعوا آلاف الآلاف من الأقوال المفتراة ونسبوها لرسول الله صلى الله عليه وسلم، فقام علماء الحديث بتنقية هذا كله وإخراج المدسوس والمغشوش وما أدخلته الزنادقة والمخرفون الى الحديث وكان أعظم علم في الاسلام هو علم مصطلح الحديث الذي عُرف به ما نُقل عن الرسول حقاً وما افتراه الزنادقة والجاهلون ولولا العناية الإلهية وقيام علماء الحديث بهذا العمل العظيم لضاعت سنة النبي وسط هذا الطوفان من الأحاديث المكذوبة ولسقط الدين كله وانتهى الاسلام، وكذلك علم الفقه فإنه ما من أحد تكلم فيه بخطأ أو تشويه الا تصدى له الأئمة الأعلام وعلماء هذا العلم بالرد عليه، كما قال الإمام مالك بن أنس رحمه الله: «ما منا إلا رد ورُدَّ عليه إلا صاحب هذا القبر».
وكذلك الأمر في علم التوحيد، بل وعلم الكلام فهناك ردود الأشاعرة على الأشاعرة حتى ان بعضهم رد على أبي الحسن الأشعري نفسه، وبهذه الردود عرف الناس صحيح العلوم وسقيمها وعرفوا الأصيل والدخيل والصواب والخطأ، ولكن التصوف لم يكن كذلك، فإن الزنادقة والمجرمين والدخلاء ادخلوا الى الاسلام تحت مظلة التصوف كل عقائد الكفر والزندقة والإلحاد كالقول بالاتحاد والحلول ووحدة الوجود وادعاء الألوهية والربوبية والتصرف في الاكوان، ودعوة الناس الى عبادة غير الله، كدعاء الاموات، والاستغاثة بهم، والسجود لهم، وادعاء الولاية لأفسق اهل الارض واحطهم اخلاقا واكبرهم نجاسة كالذين يأتون الحيوانات والذكران، والمحارم، هؤلاء الانجاس ادخلوا وسلكوا مع اشرف واطهر خلق الله وارضاهم اليه من الصحابة والتابعين باحسان، هذا الى تعظيم مشاهد الشرك والكفر والوثنية ، وهجران المساجد هذا مع ما لا يحصى من البدع والمنكرات كالتغزل بالمردان واستباحة الفواحش والفجور باسم الدين، كل هذا وغيره ادخله الزنادقة الى الاسلام تحت مسمى التصوف، واصبح هذا كله من ضرورات هذا العلم ولوازمه.
وأضاف: لم يوجد فيما اعلم صوفي واحد في القديم والحديث تصدى لشيء من ذلك وقام بنفي هذا الكفر والشرك والخرافة التي ادخلها الزنادقة الى هذا العلم علم التصوف، اذا تجاوزنا وسميناه علماً، كما يدعي المنتسبون اليه، فليدلنا السيد يوسف على صوفي واحد في القديم والحديث والى يومنا هذا تصدى لشيء من هذه الضلالات وأنكرها!! كما فعل اهل العلوم الاخرى (الحديث والفقه ... الخ) وهذا السيد يوسف الرفاعي من اكثر من خمسين سنة وهو يدافع عن التصوف ليلاً ونهاراً وسراً وجهاراً ولا يعرف له مقال واحد انتقد فيه شيئا من الكفر والزندقة التي دخلت الى التصوف.

الرفاعي والخنازيز

وقال كان الاجدر بالسيد يوسف وهو يتكلم عن الدسائس التي دخلت الى التصوف ان يفعل شيئا من ذلك وان يبدأ بالطريقة الرفاعية فينفي عنها ما خالف الكتاب والسنة، فمن ذلك ما نسب إلى مؤسسها احمد الرفاعي من انه كان يسلم علىپالكلاب ويقول للخنازير: عموا صباحاً ومساءً!، وادعاؤه علم الغيب، وتحكمه في السموات والارض بل وبيعه اراضي الجنة وإعطاؤه صكوكا بذلك، كما نقل صاحب كتاب «جامع كرامات الاولياء» يوسف النبهاني (439/1) هذا حيث يقول:
وقال الإمام اليافعي في كتابه (روض الرياحين):پروي ان الشيخ جمال الدين خطيب «أوينه» كان من كبار أصحاب سيدي احمد، وكان في «أوينه» بستان، فأراد ان يشتريه لضرورة دعته الى شرائه، فطلب يوما من سيدي أحمد ان يرسل الى صاحب البستان وهو الشيخ اسماعيل بن عبدالمنعم شيخ (أوينة» ويكلمه في بستانه ويشتريه منه، فقال سيدي أحمد: سمعا وطاعة، أي أخي انا أمشي اليه، ثم قام ومشى معه الى صاحب البستان، وكان منزله في (أوينة)، فشفع اليه في المبيع المذكور فأبى، فكرر الشفاعة فقال: أي سيدي ان اشتريته مني بما اريد بعتك، فقال له: اي اسماعيل قل لي كم تريد في ثمنه؟. فقال: اي سيدي تشتريه مني بقصر في الجنة؟. فقال: أي ولدي من أنا حتى تطلب مني هذا، اطلب مني مهما أردت من الدنيا، فقال: أي سيدي ما اريد شيئا من الدنيا سوى ما ذكرت.
فنكّس سيدي أحمد رأسه واصفر لونه وتغير ثم رفعه وقد تبدلت الصفرة بحمرة، وقال: أي اسماعيل قل اشتريت منك البستان بما طلبت! فقال: أي سيدي اكتب لي خطك بذلك، فكتب له في ورقة: بسم الله الرحمن الرحيم هذا ما اشترى اسماعيل بن عبدالمنعم من العبد الفقير الحقير أحمد بن أبي الحسن الرفاعي ضامنا له على كرم الله تعالى قصرا في الجنة، تحفه أربعة حدود: الأول الى جنة عدن، الثاني الى جنة المأوى، الثالث الى جنة الخلد، الرابع الى جنة الفردوس بجميع حوره وولدانه وفرشه وأسرته وأنهاره وأشجاره عوض بستانه في الدنيا، والله له شاهد وكفيل، ثم طوى الكتاب وسلمه إياه، فأخذه ومضى الى اولاده وهم على الدالية يسقون ذرة كانوا قد زرعوها في البستان المذكور، فقال: انزلوا فقد بعت البستان المذكور الى سيدي أحمد، فقالوا: كيف بعته ونحن محتاجون اليه؟. فعرّفهم بما جرى من حديث القصر وان خطه في يده بذلك، فأبوا ان يرضوا إلا ان يجعلهم شركاء فيه!... الخ».
و كذلك ما زعم الرفاعية ان الله قد خصهم بان النار والسموم والحديد لا تؤثر فيه!. وكذلك ما نسب الى محمد أبو الهدى الصيادي والمسمى بالرفاعي الثاني من انه اعظم اولياء الله على الاطلاق، ولولا ضيق المقام لنقلنا من كتبه هذا بنصوصه.

ابن عربي أكبر زنديق

أقول: لا شك ان السيد يوسف أعلم مني ومن عشرات من امثالي واكثر اطلاعا على الفكر الصوفي من نشأته والى يومنا هذا وكان الأجدر به ان يتصدى للدخلاء على التصوف (كما يقول) ولو انه كرس حياته الباقية - وندعو له بطول العمر - ليقوم بهذه المهمة، لتنقية تراث التصوف مما ادخله الكفار والزنادقة لكان هذا عملا مشكورا ويسجل في التاريخ كأول رجل يقوم بهذه المهمة الكبرى.
وانا اعلم ان هذه مهمة عسيرة وقد تكون متعذرة او مستحيلة، اذ كيف يمكن مثلا ازاحة مثل ابن عربي عن صدر التصوف وهو عندهم الشيخ الاكبر وكتبه ودواوينه هي اعظم مراجع التصوف، علما بانه كان اكبر زنديق عرفته الارض وهو الذي لم يترك كفرا في الارض الا وادخله الى الاسلام!! وقد كفره علماء الاسلام المعاصرون له ومن بعدهم الى يومنا هذا، وكذلك كيف يمكن للسيد يوسف ان يزيح من التصوف امثال الحلاج والجيلي وابن الفارض والدباغ والتلمساني والنابلسي و السهروردي والبدوي واضرابهم من الزنادقة والملحدين اهل الحلول والاتحاد ووحدة الوجود من كبار الزنادقة الذين راموا افساد دين الاسلام بادخال عقائد الكفر اليه، واصبحت اقوالهم من ضرورات الطريق الصوفي فلا يكون صوفيا الا من امر بها واعتقدها ودافع عنها!!.
وسيكون عملا عظيما جدا لو استطاع السيد يوسف في حركته التصحيحة الى التصوف ان يزيح امثال احمد البدوي الذي لم يسجد لله ركعة عن صدر ما يسمونه بالولاية والفتوة، وان يعتق ملايين الملايين من الجهال المشركين الذين يحجون الى قبره كل عام، ويدعونه من دون الله ويعتقدون بانه ولي لله وقطب من اقطاب التصوف، والحال انه من أكابر زنادقة الارض ومفسديهم!!
ولكن اذا اراد السيد يوسف ان يقوم بهذا المشروع العظيم ويعمل على تنقية التصوف مما علق به مما يخالف كتاب الله وسنة رسوله فليعتبرنا جنودا معه في هذا الطريق.

الصوفيون اكثر سبا لعلماء الاسلام

واما دعوة السيد السلفيين وغيرهم ألا يتطاولوا بالسب للمتصوفة وانه يحذرهم من غضب الله ونقمته، فهذا من السيد عجيب!!
فإنه يعلم أن أكبر الناس سباً لعلماء الإسلام هم زنادقة الصوفية قديماً وحديثاً، فقد سموا علماء الفقه والحديث علماء الرسوم والقشور والظاهرة، وسموا أنفسهم أهل الحقيقة وخاصة الخاصة، واتهموا علوم الكتاب والسنة أنها علوم مأخذوة من الموتى ويقولون أخذتم علمكم ميتا عن ميت، يقول أحدكم: حدثنا فلان عن فلان، وأين فلان قالوا: مات. وأما نحن فأخذنا علمنا من الحي الذي لا يموت!!، يقول: أحدنا حدثني قلبي عن ربي، بل واحتقروا الرسول نفسه صلى الله عليه وسلم فقالوا (( خضنا بحراً وقف الأنبياء بساحله))، وقالوا: إن شريعة النبي هي للعوام وأنا نحن الخواص فلنا شريعتنا اللدنّية الخاصة.
وانظرما ناله علماء الإسلام قديماً وحديثاً الذين تصدوا لانحرافات الصوفية كيف سبهم الصوفية وكفروهم وما زالوا. فالمنتسبون إلى التصوف هم أعظم الناس سبا لأهل الحق، وطعنا في الرسول وعلماء الإسلام، فهذا ابن عربي إمام القوم ومقدمهم يفضل نفسه على خاتم المرسلين فيدعي لنفسه الولاية الكبرى بل ختم الولاية جميعها ويقول: بأن خاتم الأولياء أفضل من خاتم الأنبياء، لأن الرسول يتلقى العلم من الملك «جبريل» وأما هو فيتلقى العلم من مصدره من الله، والذي يستقي من الله بلا واسطة أعظم ممن يأخذ من الله بواسطة، ولولا ضيق المقام لنقلنا نصوصه، بألفاظها.
فإذا كان المتصوفة يقرون ابن عربي على مقالاته هذه، فمن أعظم الناس سباً وشتماً؟!! وأظن أن السيد يوسف لو راجع مواقفه من الذين يخالفون التصوف لوجد أنهم قد نالهم منه كثيرا من الأذى والسباب.

ليسوا جمهور الأمة

وقال عبدالخالق: الصوفية ليسوا جمهور الأمة ولا سوادها الأعظم.
وأما قول السيد بأن الصوفية هم جمهور الأمة وسوادها الأعظم إن منهم الأئمة الأربعة، فهذا ليس بصحيح، فأول ذكر للصوفية كان في بداية القرن الثالث وقد سماهم الإمام الشافعي الزنادقة لمجرد إحداثهم السماع (الأغاني والأناشيد) بالمساجد، والإمام أبو حنيفة كان قبل ذلك لم يشاهد صوفيا قط وكذلك الإمام مالك وأما الإمام أحمد فقد حذر من أمثال الحارث المحاسبي وأمر بتنفير الناس عنه علما ان المحاسبي لم يدخل في البدع الكبرى كالحلول والاتحاد ووحدة الوجود إنما كان يتكلم في الوساوس والخطرات على غير طريقة السلف فأمر الإمام أحمد بتنفير الناس عنه، ولم يكن أحد من أهل القرن الأول والثاني صوفيا قط، وفي القرن الثالث ظهروا وأظهروا بعض بدعهم، أظهر الحلاج (الحسين بن منصور) بعض هذه البدع فحكم ثلاثمائة عالم معاصرون له بكفره وزندقته وصلب على جسر في بغداد. ولم يمر قرن يظهر فيه زنديق من زنادقتهم إلا وقتل على الزندقة، أو كفره عُلماء المسلمين وصاحوا به، وقد طُلب أكبر أئمتهم وهو ابن عربي ليُقتل على الزندقة فحماه بعض أهل البدع. وليس في الصوفية جميعهم عالم واحد انتفع المسلمون بعلمه في حديث أو فقه فقد كانوا أعداء للعلم الشرعي أصلا.
وأضاف: نعم هناك من أهل العلم من انخدع بما عندهم كأبي حامد الغزالي رحمه الله الذي ختم حياته بالهجرة الى التصوف والعيش في البراري وترك التدريس والتعليم، وقد شان كتابه «إحياء علوم الدين» بذكر تراهات الصوفية وخرافاتهم وإلباس عقائدهم الكفرية لباس الاسلام، ولعل الله تاب عليه في آخر عمره فقد قيل انه رجع الى منهج أهل الحديث.

الرسول إمام المتقين لا الصوفية

وأكد عبدالخالق ان الرسول صلى الله عليه وسلم إمام المتقين، وأما ما جاء من كلام السيد يوسف ان رسول الله صلى الله عليه وسلم امام الصوفية وأنه أول صوفي فكلام كبير جدا، فإذا عُلم ان التصوف قد أضحى أكبر بدعة في الاسلام حوت كل أنواع الكفر والزندقة من الحلول والاتحاد ووحدة الوجود وتأليه البشر والحج الى المشاهد والقبور واظهار اشنع البدع العملية والعقائدية مما أصبح اسم التصوف لا ينفك عنه، فكيف يقال-مع ذلك- إن الرسول إمامهم علما بأن: كبراؤهم وقادتهم كذبوا عليه وفضلوا أنفسهم عليه وهل يكون الرسول إماما للكذاب الأكبر الذي يسمونه الشيخ الأكبر. والذي فضل نفسه على رسول الله وافترى عليه حيث يقول في ((فصوص الحكم)) : (وبعد: فإني رأيت رسول الله صلى الله عليه وسلم في مبشرة أريتها في العشر الآخر من محرم سنة سبع وعشرين وستمائة بمحروسة دمشق، وبيده صلى الله عليه وسلم كتاب فقال لي: هذا (كتاب فصوص الحكم) خذه واخرج به إلى الناس ينتفعون به، فقلت: السمع والطاعة لله ولرسوله وأولي الأمر منا كما أمرنا: فحققت الأمنية وأخلصت النية وجردت القصد والهمة إلى إبراز هذا الكتاب كما حده لي رسول الله صلى الله عليه وسلم من غير زيادة ولا نقصان.
«وقد ذكر ابن عربي في كتابه هذا الذي ادعى أنه أخذه من الرسول يدا بيد وأنه لم يزد فيه حرفا ولم ينقص منه حرفاً أكفر عقيدة في الأرض وهي القول بوحدة الوجود فمما قال فيه ((ومن أسمائه العلي. على من؟ وليس ثم غيره!!))، والكتاب كله كفر من أوله لآخره حتى قال فيه الإمام الذهبي ((إذا لم يكن هذا كفراً فليس في الأرض كفر!!.)) فكيف يكون الرسول صلى الله عليه وسلم إماما لهذا وأمثاله من أعلام التصوف القائلين بكل أنواع الكفر والزندقة، فهؤلاء جميعهم ومن على شاكلتهم ليس الرسول إماما لهم، وإنما إمامهم الشيطان الذي أوحى لهم بكل هذا الكذب والضلال، فالقول إن رسول الله إمام الصوفية من أعظم الشتم والسب لرسول الله صلي الله عليه وسلم.
وقال: كيف ارتضى السيد يوسف لنفسه أن يقول هذا القول وهو يعلم ما يندرج تحت اسم التصوف من الكفر والضلالات والكذب على الله وعلى رسوله صلى الله عليه وسلم!

وفي الختام أعرب الداعية عبدالخالق عن استعداده لمناظرة السيد الرفاعي في لقاء تلفزيوني لمناقشة هذه القضايا أمام الجمهور.

تاريخ النشر: الخميس 10/5/2007


http://www.alwatan.com.kw/Default.as...9444&pageId=35

/////////////////////////////////////////////////






التوقيع :
-*/-*/-*/-*/-*/-*/-*/-*/-*/-*/-

يوجد في منتديات - النيليين و سبلة العرب و ....الخ

من المنتديات من يحمل هذا الاسم " الهاوي" فالرجاء التأكد

من انني صاحب هذه الكتابات بعرضها في هذا المنتدى

-*/-*/-*/-*/-*/-*/-*/-*/-*/-*/-
من مواضيعي في المنتدى
»» من من الأئمة قام بواجباته حسب منظور الإثنى عشرية !!!!
»» القبر في المسجد -- لــمـــاذا ؟؟؟؟؟؟
»» الاستغفار
»» إحذروا من هؤلاء المستهزئون !!!!
»» شهداء بيت الرحمن
 
قديم 10-05-07, 09:37 PM   رقم المشاركة : 2
abo othman _1
مشرف بوابة الرد على الصوفية






abo othman _1 غير متصل

abo othman _1 is on a distinguished road



وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك أخي الحبيب الهاوي

معذرة تم التعديل على العنوان والمشاركة

============

أبو عثمان






التوقيع :
من مواضيعي في المنتدى
»» منتدى الكاشف يستضيف الشيخ ممدوح الحربي بمناسبة افتتاح قسم حوار هادي مع الصوفية
»» أهل البدع واللغة العربية متنافران والدليل ما قاله هذا الشيخ الشيعي
»» موضوع الاسبوع ما الغاية التي يريد الوصول المتصوفة إليها من دعوى الرؤية يقظة
»» حمل كتاب هذه هي الصوفية pdf
»» حمل كتاب كشف ما ألقاه إبليس من البهرج والتدليس على قلب داود بن جرجيس
 
قديم 12-05-07, 05:04 PM   رقم المشاركة : 4
abo othman _1
مشرف بوابة الرد على الصوفية






abo othman _1 غير متصل

abo othman _1 is on a distinguished road



ولا اظن الرفاعي يقبل بمناظرة الشيخ عبد الرحمن عبد الخالق ، لأنه سوف يقول ألف كتاب يكفر فيه الصوفية ، وهكذا لكما يأتون له بواحد يتعذر بنفس العذر !! والله المستعان

=============

أبو عثمان






التوقيع :
من مواضيعي في المنتدى
»» فهرس الكتب الموجود في هذا القسم التي تخص التصوف
»» الاستاذ داداش يتفضل هنا يطرح استشكالاته على النجديين وبالدليل فقط
»» قال ابن عربي يجوز أن تقول سبحاني
»» من للصوفي ابن عربي
»» لامية العرب للشنفرى اقرأ وتذوق الشعر الجاهلي
 
قديم 13-05-07, 08:46 AM   رقم المشاركة : 5
الهاوي
عضو ماسي






الهاوي غير متصل

الهاوي is on a distinguished road



===================
أقول:
===================

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله ( صحبه و اتباعه أجمعين )

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



أهلا بأخي الحبيب الغالي // كيف الحال !!؟؟


لقد سجلت للتو // و إن شاء الله سأنقل الموضوع إلي هناك


أخي الحبيب

أكبر صوفي على وجه الأرض لن يقوى بالحوار العلني

فحتى الشيخ " الجفري " الذي يزعم بأنه قادر على الرد على كل الشبهات التي تساق حول الصوفية

لا يرضى بحوار أي عالم سلفي // أو يشترط شروط غريبة لقبوله


فلا أدري // لماذا لا يريد الرفاعي أو غيره بحوار من يكفره أو يكفر الصوفية ( حسب زعمه )!!؟؟

على العموم

اخي الحبيب

أريد موقع صوفي يكثر فيه الصوفية

فأريد أن ابدأ - على بركة الله تعالى - سلسلة مواضيع معهم

فهل تتفضل علي برابط أو رابطين

جزاك الله خيرا


/////////////////////////////////////////////////






التوقيع :
-*/-*/-*/-*/-*/-*/-*/-*/-*/-*/-

يوجد في منتديات - النيليين و سبلة العرب و ....الخ

من المنتديات من يحمل هذا الاسم " الهاوي" فالرجاء التأكد

من انني صاحب هذه الكتابات بعرضها في هذا المنتدى

-*/-*/-*/-*/-*/-*/-*/-*/-*/-*/-
من مواضيعي في المنتدى
»» السيد محمد الحسيني حزب الله ورط حركة حماس ولم يترجم الأقوال إلى أفعال
»» حقيقة لا ننكرها أبدا // الشيعة أكثر احتراما لعلمائهم
»» من هم الـ 12 أميرا خليفة رجلا عند أهل السنة
»» إلي اخي الحبيب " مؤدب " ضروري
»» القمي و القرآن
 
قديم 13-05-07, 12:35 PM   رقم المشاركة : 6
محب الثقلين
من كبار الأعضاء





محب الثقلين غير متصل

محب الثقلين is on a distinguished road


جزاك الله خيرا وأحسن الله إليك

المشرف






 
قديم 13-05-07, 03:02 PM   رقم المشاركة : 7
الفنار
عضو فعال





الفنار غير متصل

الفنار is on a distinguished road


الصوفيه جبناء ومتعنتون

هم جيراني واعرفهم

دائماً ادخل في نقاشات معهم

ويهربون او يسبوني واخر مره نادوني يا بدوي انقلع لاتعلمتا ديننا

لكن الصوفيه بشكل عام ان كنت تبحث عنهم

افرش سجاده في حي من احيائهم وحط ماطاب لك من الأكل بأنواعه

وجيب لمبات ملونه ومكرفونين وسماعات كبيره ( وازعاج للجيران )

لحظات وتلقاهم جلسوا يهمهمون


طبعاً هؤلاء هم الصوفيه

لايجمعهم لاحب الله سبحانه ولا حب النبي صلي الله عليه وسلم

ولا حب آل البيت الذي يجمعهم مجالس الأكل فقط

والغريب العجيب الي اشوفه في بعض الموالد الشيش والمعسلات وريحة الجراك شيء يزكم الأنوف

وفوق هذا كله شبابهم وشيابهم بعد مايخرجون من الموالد

اول شيء يسويه يولع السيجاره بعد ان انتفخوا من الأكل والشرب طبعاً

احد جيراني دخل في مشاجره مع احد الصوفيه

هذا الصوفي ما حلا له يجرب المكرفونات قبل احدي جمعاتهم

الا الساعه 10 ليلاً في يوم دراسي وصحي الجيران من النوم

وكنت اتمني لو كان معاي مسجله اسمعكم الفاظ هذا الصوفي

فإنا لله وانا اليه راجعون







التوقيع :
إن كان تابع أحمد متـــــــــــــــوهّباً فأنا المقرّ بأننـــي وهّــــــابي

أنفي الشريك عن الإله فليس لي ربٌ سوى المتفرّد الوهّــــــاب

وحب الصحابه ثابت بقلبي ساكنٌ وحب عائشة مبرأة بالقــــرآن

وأل البيت فضلهم لــــــدي معرفٌ وبحبهم أرضي رسول الثقلان



من هنا

اذكـــــــــــــــــــــار الصبـــاح

http://www.alafasy.com/audio/alathkar/1_sabah.ram
اذكـــــــــــــــــــــار المساء

http://www.alafasy.com/audio/alathkar/2_masaa.ram
من مواضيعي في المنتدى
»» لان الخميني حلل تغيير الجنس بفتواه اصبحوا في ايران يغيرون الجنس
»» نموذج لضعف حجج الرافضه
»» مقتدي الصدر واعتراف مصور
»» وقع في العريضه لإغلاق الغرفه التي تسب الرسول صلي الله عليه وسلم
»» ديوان الإمام الشافعي
 
قديم 13-05-07, 04:37 PM   رقم المشاركة : 8
abo othman _1
مشرف بوابة الرد على الصوفية






abo othman _1 غير متصل

abo othman _1 is on a distinguished road



وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أخي الحبيب الهاوي بالنسبة لمنتديات الصوفية فهي كثيرة جدا ، وهم لن يعطوا لك الحرية الكاملة بطرح ما عندك بل ربما يحذفون اشتراكك من أول يوم كما فعل معي منتدى شمس المعاني ، الله المستعان

===========

أبو عثمان






التوقيع :
من مواضيعي في المنتدى
»» فهرس الكتب الموجود في هذا القسم التي تخص التصوف
»» مناقشة أدلة الموسوعة اليوسفية
»» إلى متى السير في طريق إثارة حفيظة المسلمين ؟
»» تفسير سورة الفاتحة للشيخ ابن عثيمين رحمه الله تعالى
»» هل من يفهم هذه الابيات ويعرف خبث هذه العقيدة
 
قديم 15-05-07, 09:37 AM   رقم المشاركة : 9
الهاوي
عضو ماسي






الهاوي غير متصل

الهاوي is on a distinguished road



===================
أقول:
===================

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله ( صحبه و اتباعه أجمعين )

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




شرفني مروركم و تعليقاتكم يا إخواني الأحباء


لا يهم إن حذفوا المواضيع يا أخي الحبيب

فهدفنا هو الدعوة ما إستطعنا - فلا يكلف الله نفسا إلا و سعها

فلذلك - في وقت فراغي - اريد حوار الصوفية في منتدياتهم إن سمحوا لي !!



/////////////////////////////////////////////////






التوقيع :
-*/-*/-*/-*/-*/-*/-*/-*/-*/-*/-

يوجد في منتديات - النيليين و سبلة العرب و ....الخ

من المنتديات من يحمل هذا الاسم " الهاوي" فالرجاء التأكد

من انني صاحب هذه الكتابات بعرضها في هذا المنتدى

-*/-*/-*/-*/-*/-*/-*/-*/-*/-*/-
من مواضيعي في المنتدى
»» هل يأثم من لا يحي عاشوراء !!! و هل .........الخ
»» هل الصلاة على فاطمة رضي الله عنها دليل إيمان أو..؟؟
»» حديث صحيح او لا ؟؟؟؟
»» بالمجان حصلوا على الفضل والمكانة الإمامة وغيرها
»» يقول العلامة المرجع اية الله محمد صادق الروحاني
 
قديم 16-05-07, 09:10 PM   رقم المشاركة : 10
ابو عساف
عضو فعال






ابو عساف غير متصل

ابو عساف is on a distinguished road


أخي الحبيب الهاوي ... هذا موقع آخر فيه متصوفة.
WWW.ALSOUFIA.ORG/VB







التوقيع :
اللهم انصر المجاهدين في دولة العراق الإسلامية وفي أفغانستان والصومال والشيشان وفلسطين.. ومكن لهم .
http://www.ojqji.net/up_vb/0507/092901034e.jpg
من مواضيعي في المنتدى
»» يوسف الرفاعي لو عمل الإمام علي بسيرة الشيخين لكان تفريطاً منه
»» المحرمات أحلّت لحزب اللات .. على هامش اغتصاب بيروت [ أحمد موفق زيدان ]
»» قالت ما جزاء من أراد بأهلك سوءا ... آية صريحة بأن الزوجة هي الأهل
»» رد على النكرة محيي الدين ابن عربي / قصيدة
»» طريقة فعالة لتدمير المواقع الجنسية
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:52 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "