العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-05-07, 08:04 AM   رقم المشاركة : 1
الهاوي
عضو ماسي






الهاوي غير متصل

الهاوي is on a distinguished road


هل ولاء الإمامية لأوطانهم أم لا!!؟؟ تفضل إدخل لتعرف


===================
أقول:
===================

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله ( صحبه و اتباعه أجمعين )

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



إنظروا إلي ولاء الإمامية في الدول الإسلامية



تجمع ثوابت الأمة يحذر من مخطط له أهداف

بعد موسيقى حزب الله مدارس الأطفال «تحب إيران»





تواجه وزارة التربية قضية اخرى تشبه تلك التي اثيرت بشأن استخدام موسيقى حزب الله في احدى مدارس منطقة مبارك الكبير التعليمية حيث تلقت منطقة الفروانية التعليمية امس شكوى حول تقديم فقرة عن ايران خلال حفل تكريم طالبات مدرسة الاندلس الابتدائية بنات في منطقة الاندلس امس الأول اشتملت على اغاني فلوكلورية ايرانية فيما ترفع الطالبات المشاركات علم ايران.
ذلك ما نقلته مصادر في وقت قالت فيه مصادر بوزارة التربية ان مسؤولين فيها حرصوا مبكرا على تبرير الموقف بان ما حصل هو تقديم اوبريت مكون من لوحات مختلفة في حين قالت المصادر ان اعلاما لم ترفع خلال الحفل غير علمي ايران والكويت.
وكانت تجمعات اسلامية بادرت إلى استنكار ما حصل كما جاء في بيان لتجمع ثوابت الامة على لسان امينه العام محمد هايف المطيري الذي شدد على وزارة التربية لاحالة الامر الى جهات الاختصاص مشيرا في البيان إلى ما حملته الطالبات من لوحات كتب عليها «أنا احب ايران» وكبر حجم اعلام ايران عن اعلام الكويت.
وفيما شدد التجمع على ضرورة تصدي اجهزة الأمن للقضية بعد اشارته إلى حادثة مبارك الكبير فقد وصف الامر بان مخططا ما له اهداف خطيرة يجب الا يستمر.

تاريخ النشر: الخميس 10/5/2007

http://www.alwatan.com.kw/Default.as...9436&pageId=26




و هذه مواضيع عن تصريح الرئيس حسني مبارك بأن ولاء الشيعة لإيران و ليس لأوطانهم



الأخ الحبيب " mohamed2002 " كتب :

مهم للاطلاع..انصروا حسني مبارك وقوله الحق أخيرا

http://www.d-sunnah.net/forum/showth...E3%C8%C7%D1%DF


الأخ الحبيب " m_66 " كتب :

ما كذب مبارك و هم يكذبون

http://www.d-sunnah.net/forum/showth...E3%C8%C7%D1%DF


الأخ الحبيب " نزف الجرح " كتب :

الرئيس المصري : اغلب الشيعة ولاؤهم لايران وليس لدولهم .

http://www.d-sunnah.net/forum/showth...E3%C8%C7%D1%DF


الأخت الفاضلة " اخت المسلمين " كتبت :

السيستاني يبعث برسالة لمبارك حول تصريحاته عن شيعة العراق

http://www.d-sunnah.net/forum/showth...E3%C8%C7%D1%DF

و كتبت أيضا :

النائب السعيدي: الرئيس حسني مبارك على حق

http://www.d-sunnah.net/forum/showth...E3%C8%C7%D1%DF


الأخ الحبيب " الاعصار القادم " كتب :

جيزال خوري.. تصريحات مبارك بشأن شيعة العراق سبق صحفي كبير

http://www.d-sunnah.net/forum/showth...E3%C8%C7%D1%DF


/////////////////////////////////////////////////






التوقيع :
-*/-*/-*/-*/-*/-*/-*/-*/-*/-*/-

يوجد في منتديات - النيليين و سبلة العرب و ....الخ

من المنتديات من يحمل هذا الاسم " الهاوي" فالرجاء التأكد

من انني صاحب هذه الكتابات بعرضها في هذا المنتدى

-*/-*/-*/-*/-*/-*/-*/-*/-*/-*/-
من مواضيعي في المنتدى
»» الفرق بين الإرادة الإلهية التشريعة و التكوينية و على أيهما نأثم؟؟؟
»» لماذا عجل الله فرجه ( عج )؟؟؟؟
»» هل تركنا الله تعالى دون معرفة " الطريقُ إلَى الْحَقًّ "
»» اخواني المساعدة ؟؟؟
»» تعريف جديد للسنة النبوية ( حسب علمي القاصر )
 
قديم 10-05-07, 08:11 AM   رقم المشاركة : 2
الهاوي
عضو ماسي






الهاوي غير متصل

الهاوي is on a distinguished road



===================
أقول:
===================

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله ( صحبه و اتباعه أجمعين )

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




معلومات إضافية







/////////////////////////////////////////////////






التوقيع :
-*/-*/-*/-*/-*/-*/-*/-*/-*/-*/-

يوجد في منتديات - النيليين و سبلة العرب و ....الخ

من المنتديات من يحمل هذا الاسم " الهاوي" فالرجاء التأكد

من انني صاحب هذه الكتابات بعرضها في هذا المنتدى

-*/-*/-*/-*/-*/-*/-*/-*/-*/-*/-
من مواضيعي في المنتدى
»» نصيحة للأخ "ا لهاشمي " لقناة المستقلة
»» تحليل رائع لما يدور في لبنان ....
»» اخواني اهل السنة -- وقفة مع الكوراني لو سمحتم!!!!!
»» تشابه طقوس و مراسم الإمامية مع الكاثوليك
»» أسياد الجنة
 
قديم 10-05-07, 08:20 AM   رقم المشاركة : 3
بارق
عضو ماسي





بارق غير متصل

بارق is on a distinguished road


ملف ولاء الشيعة لايران


http://www.d-sunnah.net/forum/showth...E3%C8%C7%D1%DF







 
قديم 10-05-07, 08:41 AM   رقم المشاركة : 4
الهاوي
عضو ماسي






الهاوي غير متصل

الهاوي is on a distinguished road



===================
أقول:
===================

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله ( صحبه و اتباعه أجمعين )

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



و هذا موضوع منقول بالكامل :




الإثنين,كانون الأول 11, 2006


سقوط قناع حزب الله الخارجي: العراق, الأحواز و إيران


شارك في قمع الأحوازيين العرب, قاتل الجيش العراقي و يساعد في دعم ميليشيا جيش المهدي


ملاحظة: المقال موثّق بالكامل بالمصادر المطلوبة

مكان النشر: صحيفة السياسة الكويتية

تاريخ النشر: 9-12-2006

بقلم: علي حسين باكير




عندما نطرح التناقضات الصارخة على المؤيدين لحزب الله عن جهل او علم, متسائلين عن كيفية تفسيرها و ماهية تأويلها و أماكن تصريفها, يتداعون متخبّطين من كل حدب و صوب بجواب مستنسخ و كأننا في مدرسة ابتدائية مفاده: "انّ حزب الله هو حزب لبناني ليس له أي علاقة أو نشاط مع الخارج, و هو غير مرتبط مع ايران و لكنّه يكن لها احتراما و امتنانا كبيرين"!!

في هذا التقرير سنعرض لكم النذر اليسير من نشاط حزب الله اللبناني الخارجي مع إهمالنا الحديث عن تبعية حزب الله الدينية و السياسية لإيران لكي نتحدث عنها في تقرير آخر خاص بها.



حزب الله و جيش المهدي



- (أنا اليد الضاربة لحزب الله اللبناني في العراق) مقتدى الصدر في تصريح له يوم الجمعة 12-4-2004.

- (تمّ تشكيل مجموعة من 1500 مقاتل للذهاب الى لبنان) عضو تيّار الصدر و جيش المهدي في تصريح له في 27-7-2006.



أثار التصريح المفاجئ لزعيم جيش المهدي مقتدى الصدر الذي القاه في مسجد الكوفة يوم 12-4-2004 في كونه اليد الضاربة لحزب الله اللبناني في العراق تساؤلات عديدة لدى قطاعات واسعة من الخبراء و المحللين و المتابعين عن دوافع هذه الرسالة التي أرسلها الصدر لحزب الله آنذاك و ترواحت التساؤلات وقتها بين:

1- هل هي عرض للتعاون مع الحزب ام رسالة الى ايران الراعي الرسمي له مفادها اننا في خدمتكم؟

2- هل هي مزايدة سياسية و تصريحات غوغائية؟

3- أم أنها رسالة جوابية عن اتصالات جرت بين حركة مقتدى الصدر و حزب الله؟

4- أم أنها حماقة غايتها استفزاز الجميع بما في ذلك قوات التحالف وتجميل صورة حركته لدى جهات إقليمية؟

لم نحصل على جواب واضح و حاسم بشأن هذا التصريح و اضطررنا للانتظار, اذ انّ الفضائح و الأسرار لا تكشف عادة فورا, بل تحتاج لفترة ليست بقليلة من الزمان و الوقت.

في 27-7-2006 , قام عضو التيار الصدري و جيش المهدي بالإعلان عن تشكيل مجموعة من 1500 مقاتل للذهاب الى لبنان دون ان يوضّح لنا مهمتهم هناك. و لم ننتظر كثيرا هذه المرّة حتى تسرّبت المعلومات الحقيقية عن الدور و الأهداف.

اذ نقلت صحيفة نيويورك تايمز بعد ثلاثة اشهر من الخبر السابق, في 28-11-2006 تقريرا مطوّلا
http://www.nytimes.com/2006/11/28/wo...erland&emc=rss
جاء فيه انّ حزب الله اللبناني قام بتدريب ما بين ألف و ألفين عنصر من عناصر جيش المهدي الذي يتزعّمه رجل الدين الشيعي مقتدى الصدر, و قد نقلت وكالة" فرنس برس" في اليوم التالي أيضا تصريحا استخباراتيا يؤكّد تقرير الصحيفة, جاء فيه ان دعم حزب الله للميليشيات الشيعية العراقية و خاصة جيش المهدي سجل تقدما في نهاية العام الفائت وبداية العام, و هي الفترة ما بين التصريحين الأول و الثاني الواردين أعلاه.

كما نقلت بعض المصادر الاخبارية عن موظف في مطار بغداد الدولي أن خمسة وثلاثين قياديًا من جيش المهدي كانوا قد غادروا صباح الأربعاء 25-10-2006إلى لبنان بناءً على دعوة رسمية موجهة لهم من حزب الله, و أن من بين الذين غادروا إلى لبنان المدعو "أبو طالب النجفي"، أحد قادة جيش المهدي الذين برزوا خلال الفترة الماضية في مدينة الحرية، حيث قتل وهجر العشرات من العائلات السنيّة.

التقرير الخطير جدا لا يعني انّ حزب الله يشترك مع العصابات الصفوية في سفك دماء اهل السنّة في العراق و اللاجئيين الفلسطينيين الذين قتل جيش المهدي عددا كبيرا منهم فقط, بل يعني ايضا الطعن في ظهر المقاومة العراقية التي تقاوم أكبر و ضخم قوة احتلال عرفها التاريخ, و التي لا يعترف السيد حسن نصرالله بها صراحة و صنّفها في خطابه الشهير في ذكرى الامام الكاظم الذي تزامن مع حادثة جسر الائمة في بغداد بين: "صدّامي بعثي و تكفيري ارهابي", و بات عليها الآن مقاومة ثلاث احتلالات بدلا من واحد: الأول هو الاحتلال الأمريكي و الثاني هو الاحتلال الصفوي و الثالث هو العملاء و المرتزقة من الميليشيات الشيعية و منهم جيش المهدي.

التعليق المباشر على هكذا تقرير سيكون بالنفي الأكيد لهذا الأمر, هذه هي عادة القوم, فان وافقهم الخبر صدّعوا رؤوسنا به في شاشتهم "المنار" و لم يستحوا ان يكون الخبر من الصحف الصهيونية او الأمريكية او حتى البريطانية, و ان لم يوافقهم فالنفي الفوري و الاتهام بانه تقرير مدسوس, كيف لا و هو صادر عن اعداء الأمّة!!

نحن سنكون أكثر انصافا منهم في ذلك و نتجاهل ما قاله مقتدى الصدر بعظمة لسانه و كيف تطابقت التصريحات المتوالية مع التقرير الأمريكي. و سندفع باتّجاه عدم صحّة التقرير استنادا الى الجهة التي نشرته و ليس استنادا الى حقائق تبيّن عدم صحّة ما ورد فيه, لكننا في المقابل سنعرض لدور الحزب في الأحوار العربية و في ايران و هذه المرّة على لسان أطراف مسؤوليين ايرانيين و شيعة عرب, فهل سينكرون؟!!



حزب الله اللبناني و القضية الأحوازية

على الرغم من أنّ اقليم الأحواز العربي في ايران يعدّ من اكثر الأقليم انتاجا للنفط الاّ انّه يعد ثالث افقر اقليم في ايران , و يعاني 80% من الاطفال فيه من سوء التغذية و يبلغ معدّل البطالة بين العرب خمسة أضعاف معدل البطالة بين الفرس. يمنع نشر الصحف والكتب باللغة العربية بهدف محو الهوية العربية و يقتصر التعليم فيه على اللغة الفارسية فقط حيث تبلغ نسبة الرسوب نتيجة اعتماد اللغة الفارسية حصرا و لغيرها من العناصر في المرحلة الابتدائية حوالي 30% وفي المرحلة الثانوية حوالي 50% ويصل معدلات الامية بين العرب أربعة أضعاف مثيلاتها بين غير العرب. لا نريد ان نتحدث عن السياسات الايرانية المقززة و العفنة تجاه عرب الأحواز -و أكثرهم شيعة المذهب - و التي عملت على تهجيرهم و قتلهم و استضعافهم و اوصلتهم الى هذه الحالة, لكننا سنتحدث عن دور حزب الله في قمع العرب الأحوازيين!!

خلال انتفاضة الطلبة في ايران عام 1999 ومن ثم المواجهات الدامية التي حصلت بين رجال الامن وأهالي مدينة الاحواز عاصمة محافظة ما يسميه الايرانيون (خوزستان)، تحدث اكثر من مصدر اضافة الى قادة الطلبة و الفاعليات العربية بالمدينة عن وجود المئات من العسكريين العرب بين صفوف قوات الامن و وحدات الحرس التي تولت قمع انتفاضة الطلبة، واخماد مسيرات العرب الايرانيين.

التفسير الوحيد الذي برز وقتها حول العرب المنخرطين في قوات الأمن الإيرانية وبعض وحدات الحرس الثوري، كان انهم من رجال فيلق بدر الجناح العسكري للمجلس الاعلى للثورة الاسلامية في العراق, غير ان لهجة بعض رجال الامن القريبة من لهجة اهل لبنان وسورية اثارت تساؤلات حول جنسية هؤلاء, الى أن تبيّن انّهم عناصر من حزب الله اللبناني!!.

من المعروف أنّ المنخرطين في حزب الله اللبناني لا يولدون متدربين عسكريا بالطبع, انما يتم ارسالهم الى معسكرات تدريب في دمشق للحالات العادية و لطهران للنخبة حيث يتم تدريبهم على الأسلحة المعقّدة و المتطورة كالأسلحة المضادة للدبابات و الصواريخ المتنوعة المسافات و التوجيه,و لذلك فقد اقتضت هذه الحاجة فتح مراكز تدريب لهم, و بالطبع ستكون في الأحواز.

في 10-4-2006, قامت المنظمة الوطنيّة الأحوازية (عربستان)
http://www.albasrah.net/ar_articles_...az1_060806.htm
بارسال رسالة خطيّة الى أمين عام حزب الله اللبناني حسن نصرالله تشرح له فيها معاناة العرب في الاحواز من السلطات الإيرانية, و قد ورد في سياق الرسالة إشارة إلى مشاركة أعضاء حزب الله اللبناني في قمع المتظاهريين الاحوازيين, بما نصّه:

"المؤكد أن النظام الإيراني لا تنقصه العناصر ولا الخبرة في كيفية قمع الشعب الأحوازي، إلا أن استخدامه للعناصر العربية اللبنانية وعناصر أخرى من قوات فيلق بدر الناطقة باللغة العربية هي الأخرى لقمع المتظاهرين الأحوازيين، تدلّ بوضوح على حجم المؤامرة والفتنة التي ينوي زرعها بين الأشقاء العرب المسلمين من أبنائنا وأبنائكم، ولا نظن أن أمراً كهذا لا يستدعي التدخل العاجل والفوري من قبلكم، ونستشهد هنا بقول الرسول الكريم (صلى الله عليه وآله الطيبين الطاهرين) الفتنة اشدّ من القتل". و أضافت الرسالة ايضا: "سماحة السيّد حسن نصر الله، الأمين العام لحزب الله اللبناني الموقر: نناشدكم بان تطلعوا مناضليكم الشرفاء في حزب الله بمدى خطورة مشاركتهم في قمع أشقائهم الأحوازيين الأبرياء وحجم المؤامرة الإيرانية لزرع الفتن في صفوف العرب والمسلمين".

طبعا كان من الغباء السياسي ارسال هكذا رسالة الى من يمثّل ذراع ايران في المنطقة و الوكيل الشرعي للامام الخامنئي في لبنان و حليف النظام السوري المدّعي العربية زورا و بهتانا و هو الذي لا يعرف منها الاّ الشعارات, فهو قد غدر بعدد كبير من الأحوازيين المقيميين على اراضيه مؤخرا, و اعتقلهم و سلّمهم لقمة سائغة للنظام الايراني كما فعل مع المجاهدين الذين تسلّلوا عبر اراضيه الى العراق, فسلمهم الى المخابرات الأمريكية او القاهم في سجونه. لكن على اية حال, نتفهّم الاخوة الذين ارسلوا الرسالة, فالغريق لا يخاف من البلل كما يقول المثل.

و قد جاء في مقال نشرته التايمز البريطانية بتاريخ 10-10-2006 بعنوان: "حرب طهران السريّة على شعبها"
http://www.timesonline.co.uk/article...395978,00.html
يتحدّث عن طرق السلطات الايرانية في لي ذراع الأحوازيين عبر اعدامهم دون التمييز في الاعمار بين قاصر و غير قاصر بالاضافة الى احتجاز الأطفال و امّهاتهم الى حين تسليم رب البيت نفسه للسلطات المختصّة, ما يؤّكد على ما ذهب اليه رسالة المنظّمة الوطنية الأحوازية (عربستان), حيث جاء في المقال ما نصّه:

"و ما يدعو الى السخرية, انّ حزب الله اللبناني الذي من المفترض انّه يمثّل المقاومة العربية في الشرق الأوسط, متورط في قمع و تشريد الاحوازيين العرب في ايران. فقد اقامت ايران في الأحواز (نظرا لسهولة التأقلم و التفاهم بالعربية) مراكز تدريب لحزب الله و فيلق بدر الميليشيا العراقية الذي تقوم فرق الموت التابعة لها بقتل السنّة في العراق".

(ملاحظة: كان الحزب الوطني العربستاني قد وجّه نداءا في 21/4/2005
http://www.al-ahwaz.org/14_5/resaleh...naserallah.htm
-لست متأكدا من انه وصل للسيد حسن عبر اليد او مصادر اخرى- يشكو فيها تدخّل الحزب اللبناني في الأحواز مضيفا مستندا الى الأخبار في الصحف الايرانية نفسها
http://www.iran-emrooz.net/index.php?/news/more/697
و مددلا على ذلك في رسالته و ها نحن ننقلها لكم ايضا على الرابط في اوّل الملاحظة)


فاذا كذّبنا تورّط حزب الله مع جيش المهدي نظرا للشك في مصدر الخبر, فماذا نقول عن رسالة المنظمّة الأحوازية العربية الشيعية؟!! , على ايّة حال فقد سهّل علينا الايرانيين مشاق إثبات ذلك من خلال السيد علي أكبر محتشمي.



حزب الله يحارب مع حرس الثورة ضدّ الجيش العراقي السابق

كشف حجّة الإسلام الإيراني السيد "علي أكبر محتشمي بور" الذي يعتبر مؤسّس نواة حزب الله اللبناني و الأب الشرعي له, و عمل سفيرا في سوريا بين 1982-1985 ثمّ وزيرا للداخلة في ايران في لقاء مع
صحيفة "شرق الإيرانية" في 3-8-2006
http://www.sharghnewspaper.com/850512/html/index.htm
ما يؤكّد أكثر من مجرّد تبعية حزب الله اللبناني للنظام الايراني.

فقد اشار بور في هذه المقابلة الخطيرة و لأول مرّة يتم الكشف عن هكذا معلومات علنا, الى انّ حزب الله اللبناني "شارك جنبا الى جنب مع الحرس الثوري الايراني في الحرب الايرانية –العراقية"!! ورغم انه لم يذهب ابعد من ذلك، لكنه بين ان علاقة حزب الله مع النظام الايراني أبعد بكثير من علاقة نظام ثوري بحزب او تنظيم ثوري خارج حدود بلاده، بحيث يبدو الحزب وكأنه جزء من مؤسسة الحكم في ايران وعنصر اساسي في مؤسسته العسكرية والأمنية.

اذ يقول محتشمي ما نصّه: " جزء من خبرة حزب الله يعود الى التجارب المكتسبة في القتال وجزء آخر من التدريب.. ان حزب الله اكتسب خبرة قتالية عالية خلال الحرب الايرانية ـ العراقية بحيث كان رجال الحزب يقاتلون ضمن صفوف قواتنا او بشكل مباشر"!! و قال في المقابلة ايضا: "بعد الاجتياح الاسرائيلي للبنان في العام 1982، تراجع الامام الخميني عن فكرة ايفاد قوات ضخمة الى لبنان وسورية، بعبارة اخرى بعد ان حطت الطائرة الايرانية الخامسة في دمشق التي نقلت وحدات من الحرس والبسيج ولواء ذو الفقار الخاص (الخالدون في عهد الشاه) عارض الامام الخميني ارسال مزيد من القوات، وكنت وقتذاك سفيرا في سورية، واعيش قلقا حقيقيا حيال مصير لبنان وسورية ولهذا ذهبت الى طهران وقابلت الامام الخميني فيما كنت متأثرا ومتحمسا لفكرة ارسال القوات الى سورية ولبنان، بدأت بالحديث عن مسؤولياتنا وما يدور في لبنان، الا ان الامام هدأني وقال ان القوات التي قد ترسلها الى سورية ولبنان لا بد ان يكون لها دعم لوجيستي كبير، والمشكلة ان طرق الاسناد والدعم تم عبر العراق وتركيا، والاول في حرب شرسة معنا والثاني عضو في الناتو ومتحالف مع اميركا.... ان الطريق الوحيد هو تدريب الشبّان الشيعة هناك, و هكذا ولد حزب الله".

ووفقا لمحتشمي فإن اكثر من 100 الف شاب شيعي تلقوا تدريبات قتالية منذ تأسيس حزب الله في لبنان، بحيث كانت كل دورة تدريب تشمل 300 مقاتل, و الى الان اقيمت دورات عدة في لبنان و ايران.

فاذا كان حزب الله حزبا لبنانيا و ليس له اهتمام بالشؤون الخارجية, فما الذي يدفعه يا ترى الى قتال الجيش العراقي السابق الى جانب الحرس الثوري الايراني؟! علما انّ الجيش العراقي جلّه من العرب الشيعة!! فان قلنا بكذب دور الحزب مع جيش المهدي لانّ الخبر امريكي كما يقولون, و في قضية الأحواز لانّ الخبر عربي, فهل نكّذب ايضا ما يقوله مؤسس الحزب و الأب الشرعي له أم ماذا؟!.

كتبها علي حسين باكير في 06:13 صباحاً :: ::


المصدر :

http://alibakeer.maktoobblog.com/?post=158969


/////////////////////////////////////////////////






التوقيع :
-*/-*/-*/-*/-*/-*/-*/-*/-*/-*/-

يوجد في منتديات - النيليين و سبلة العرب و ....الخ

من المنتديات من يحمل هذا الاسم " الهاوي" فالرجاء التأكد

من انني صاحب هذه الكتابات بعرضها في هذا المنتدى

-*/-*/-*/-*/-*/-*/-*/-*/-*/-*/-
من مواضيعي في المنتدى
»» لا أحب - أكره -- ابغض .................الخ
»» ماهي أفعال الحسن رضي الله عنه لإثبات أحقيته في الإمامة!؟
»» إن لم يدخل ابو بكر وعمر وعثمان الجنة فإن الآل لن يشموا ريحها
»» إحذروا من هؤلاء المستهزئون !!!!
»» أين الدليل الشرعي على "كل شيء مباح مالم يأتي تحريم به"
 
قديم 10-05-07, 08:43 AM   رقم المشاركة : 5
الهاوي
عضو ماسي






الهاوي غير متصل

الهاوي is on a distinguished road



===================
أقول:
===================

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله ( صحبه و اتباعه أجمعين )

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



بارك الله فيك اخي الحبيب " بارق " على هذه الاضافة القيمة


/////////////////////////////////////////////////






التوقيع :
-*/-*/-*/-*/-*/-*/-*/-*/-*/-*/-

يوجد في منتديات - النيليين و سبلة العرب و ....الخ

من المنتديات من يحمل هذا الاسم " الهاوي" فالرجاء التأكد

من انني صاحب هذه الكتابات بعرضها في هذا المنتدى

-*/-*/-*/-*/-*/-*/-*/-*/-*/-*/-
من مواضيعي في المنتدى
»» ما هي أعمال يزيد قبل خروج و إستشهاد الحسين رضي الله عنه !؟
»» لماذا راهن " حسن نصر الله " على رجال المقاومة!!!؟؟؟
»» لماذا الغلو في علي رضي الله عنه دون النبي عليه الصلاة و السلام عند الطوائف الإمامية
»» اخواني اهل السنة -- و ابوحفص -- كلكم الرجاء الدخول
»» هل كانت عائشة متزوجة قبل رسول الله صلى الله عليه وآله
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:28 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2023, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "