العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-05-07, 01:23 PM   رقم المشاركة : 1
muhamed_ali
عضو ذهبي







muhamed_ali غير متصل

muhamed_ali is on a distinguished road


أضحك على إجابات النجفي

هذه امثلة من تضليل العوام الروافض من قبل علمائهم . هذه أحد الاسئبة الموجهة للنجفي في شبكة غجر الرافضية مع ملاحظة أن السائل مصاب بغباء مزمن أيضا

العضو السائل / الأردبيلي



سماحة المرجع الشيخ بشير النجفي حفظكم الله :

هذه كلمات لأحد العرفاء فما رأيكم فيها ؟؟ ونتمنى أن تتحفنا بمعانيها :
إلهي : شكرا لك أنني ليلا ونهارا أهب للطيور جناحا وريشا.
إلهي : بحقيقتك استبدل مجازنا بالحقيقة.
إلهي : شكرا لك أنني اكتسبت اللون من الأساتيد عديمي اللون .
إلهي : شكراً لك أنني أتلذذ من الوحدة والخلوة لأن الوحيد يستوحش من الخلوة .
إلهي : من لم يجعل النوم حبالة اصطياد المبشرات فقد قام بكفران نعمة ثمينة هي باب من النبوة .
إلهي :من أهون أو أعجز ممن لم يسكر بك ؟
إلهي : اجعل لذة ترك اللذة في فمي ألذ ( أي أكثر لذة ) .
إلهي : اجعل ظاهري كباطن المخلصين وباطني كظاهر المرائين .
إلهي : من لا عشق له ماقيمته ؟
إلهي : زد ثروة فقري ؟
إلهي : بوحدتك هب لي خلوة وبكثرتك هب لي وحدة .



بسمه سبحانه: العبد في هذه الكلمات يحاول وصفه بما هو مقيد ومكبل به، من الإمكان والحاجة والافتقار ،وبما هو محجوب بأنواع الحجب التي لايتخلص منها إلا بوقوعه في حجاب آخر. وهو مهما قرب منه سبحانه يبقى بعيدا عن اللا متناهي من مقام قدسه، وكلما زاد في محاولاته زاد عشقا فيه . والله يمنح العشق لمن صفّى نفسه وطهُرت خلوته وجلوته. فالافتقار إليه تعالى عزة، واللجوء إلى عظمته عظمة، والخضوع لمشيئته نعمة، وكل خير منه سبحانه. والله الموفق .







 
قديم 07-05-07, 01:34 PM   رقم المشاركة : 2
muhamed_ali
عضو ذهبي







muhamed_ali غير متصل

muhamed_ali is on a distinguished road


وانظر لهذه ايضا

تعليقاتي بالاسود


اقتباس:
تابع الأسئلة التي استقبلتها الشبكة عبر البريد الإلكتروني :



2- قوله صلى الله عليه وآله وسلم (( أنا مدينة العلم وعلي بابها )) هل لهذا الحديث سند صحيح عند اهل السنة ؟

- بسمه سبحانه: قد روى هذا الحديث كبار الرواة. واستعن بكتاب المراجعات للسيد شرف الدين وكذلك كتاب الفضائل الخمسة في الصحاح الستة للسيد الفيروز آبادي وكتاب الغدير للأميني وكتاب العبقات وغيرها لعل الله يهديك إلى سواء السبيل. والله الهادي.



أنطر للغباء يستدل من كتبه على صحة حديث اهل السنة ثم منذ متى السنة عندهم صحاح ستة ؟؟



3- لاحظت أن فترة كسر الضلع وخطبة الزهراء فترة قصيرة جداً فكيف قامت وذهبت للمسجد تخطب وهي مكسورة الضلع. مع أن الذي يحدث لها مثل هذا تبقى أياما بل أسابيع حتى تتعافى ؟


- بسمه سبحانه : الخطبة كانت سابقة على كسر الضلع. فانظر وتأمل لعل الله سبحانه يهديك إلى ولاية أهل البيت والبراءة من الظالمين وأفعالهم.والله الهادي.

من يتسال او يشغل عقله من العوام يتهم بالتشكيك في الولاية مما يجعل العوام يبلع لسانه ويسكت


4- لماذا لم يحتج أصحاب الإمام علي عله السلام بكسر ضلع الزهراء عليها السلام أين غيرتهم على ابنة رسول الله صلى الله عليه وآله ؟


- بسمه سبحانه: لِمَ لمْ يحتج أصحاب الخليفة الثالث وأشياعه على أصحاب النبي الذين قتلوه أو شاركوا في قتله أو حرضوا أو قطعوا أصابع زوجته فأين غيرتهم؟ اعلم يا بني ان أصحاب الأئمة سلام الله عليهم كأئمتهم لم يقصروا ولم يقصّروا في الاحتجاج. فانظر في المصادر. جعلك الله من أهل النظر. والله الهادي



شتان بين الأمرين فعثمان رضي الله عنه منع المسلمين من القتال . ورضي بأن يضحي بنفسه . بينما في رويات الرافضة على كان يتفرج ولم يغضب لبنت رسول الله ولم تسجل كتب الرافضة غضب اي من انصار الامام (على زعم الرافضة كأبو ذر والمقداد وسلمان الفارسي ) مما يدل على كذب هذه الرويات




لماذا تكون الاجابات قصيرة بينما الامر يحتاج لتفصيل ؟؟؟ ولماذا لا يرجعون العوام لمصادر معينة فقط يقولون في الروايات







 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:35 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2023, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "