العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-04-07, 11:34 AM   رقم المشاركة : 1
رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ
لا إله إلا الله





رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ غير متصل

رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ is on a distinguished road


انتحار المعصو مين

ذكر الهالك الكليني مايلي
باب أن الائمة عليهم السلام يعلمون متى يموتون، وانهم لا يموتون الا باختيار منهم
1 - محمد بن يحيى، عن سلمة بن الخطاب، عن سليمان بن سماعة وعبدالله بن محمد، عن عبدالله بن القاسم البطل، عن أبي بصير قال: قال أبوعبدالله عليه السلام: أي إمام لا يعلم ما يصيبه وإلى ما يصير، فليس ذلك بحجة لله على خلقه.

http://www.al-shia.com/html/ara/book...afi-1/111.html

(( إذا لم تفتح الصفحة البحث بما لونه أحمر ))
================================================

وفي بحار الظلمات أكثر صراحة أن الأئمة يعلمون الغيب وما يقدم إليهم (( الطعام ))


باب 1 : أنهم يعلمون متى يموتون وأنه لايقع ذلك الا باختيارهم
1 - خص ، ير : أحمد بن محمد عن إبراهيم بن أبي محمود عن بعض أصحابنا قال : قلت للرضا عليه السلام : الامام يعلم إذا مات ؟ قال : نعم يعلم بالتعليم حتى يتقدم في الامر قلت : علم أبو الحسن عليه السلام بالرطب والريحان المسمومين اللذين بعث إليه يحيى بن خالد ؟ قال : نعم ، قلت : فأكله وهو يعلم ؟ قال : أنساه لينفذ فيه الحكم

الإمام ينسى!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
http://www.al-shia.com/html/ara/book...7/a29.html#t29

( (إذا لم تفتح الصفحة البحث بما لونه أحمر بمحركات البحث ))

================================================== ==

قال أبو الحسن "إن الإمام لا يخفى عليه كلام أحد من الناس ولا طير ولا بهيمة ولا شيء فيه الروح، فمن لم يكن هذه الخصال فيه فليس هو بإمام"

(الكافي 1/225 كتاب الحجة باب الأمور التي توجب حجة الإمام).


=================================
روى الصّادق جعفر بن محمّد ، عن آبائه (عليهم السّلام) انهم قالوا : « بينا الحسن بن علي (عليهما السلام) ذات يوم في حجر رسول اللهّ(صلّى الله عليه وآله) إذ رفع رأسه فقال : يا أبتِ ما لمن زارك بعد موتك ؟ فقال(صلّى الله عليه واله) : يا بني من أتاني زائراً بعد موتي فله الجنة ، ومن أتى أباك زائراً بعد موته فله الجنة ، ومن أتى أخاك زائرا بعد موته فله الجنة ، ومن أتاك زائر اًبعد موتك فله الجنة » .
وقبض بالمدينة مسموماً في صفر سنة تسع وأربعين من الهجرة وكان سِنه سبعاً وأربعين سنة(1) ، وقبره بالبقيع من مدينة الرسول (عليه السّلام) ، سمّته امرأته أسماء(2) بنت الأشعث الكندي لعنها اللهّ (3) .
____________
1 - ثواب الأعمال : 107| 1 ، المقنعة : 72 ، التهذيب 6 : 20| 44 .
(1) الكافي 1 : 384|2 و 3 ، تأريخ اليعقوبي :225 ، أسد الغابة 2: 14 .
(2) كذا في جميع النسخ ، وذكر في هامش ن : وهي جعدة . الا أني لم أجد من يذكرها بالاسمالأول ، ففي جميع المصادر ذُكر أن اسمها : جعدة ، إلا صاحب مقاتل الطالبيين : 50 فقدأضاف : وقيل : اسمها سكينة ، وقيل شعثاء ، وقيل عائشة ، والصحيح في ذلك : جعدة .ولم يذكر أسماء . والله أعلم .
(3) الكافي 1 : 384| 3 ، إرشاد المفيد : 192 ، المناقب (لابن شهر آشوب) 4 : 42 روضة الواعظين 1 : 167
==========================================



طعام مسموم مقدم للإمام + الإمام يعلم أنه مسموم = إقدام على الموت والتهلكة التي نهى الله عنها

يكون الناتج المعصوم عاصيا لله ولرسوله ((( وبطلت العصمة ))) لماذا لإن الله يقول

يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لا تَأْكُلُوا أَمْوَالَكُمْ بَيْنَكُمْ بِالْبَاطِلِ إِلا أَنْ تَكُونَ تِجَارَةً عَنْ تَرَاضٍ مِنْكُمْ وَلا تَقْتُلُوا أَنْفُسَكُمْ إِنَّ اللَّهَ كَانَ بِكُمْ رَحِيمًا
النساء 29

وَأَنْفِقُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ وَلا تُلْقُوا بِأَيْدِيكُمْ إِلَى التَّهْلُكَةِ وَأَحْسِنُوا إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ الْمُحْسِنِينَ

البقرة 195

مادام يعلم الغيب فبالتأكيد يعلم السم في الطعام الذي قدم له ...... ماذا يسمى الإقدام على أكل الطعام المسموم هل له اسم غير الانتحار ؟؟؟؟؟؟؟

وَلا تَقْتُلُوا أَنْفُسَكُمْ إِنَّ اللَّهَ كَانَ بِكُمْ رَحِيمًا النساء 29



.... ياشيعة العالم استيقظوا






التوقيع :
من الأهل والمؤمنون في هذه الآية ؟
وإذ غدوت من أهلك تبوئ المؤمنين مقاعد للقتال

تدبر الآية
لقد تاب الله على النبي والمهاجرين والأنصار الذين اتبعوه في ساعة العسرة

قال الله عن دعاء الأموات
والذين تدعون من دونه ما يملكون من قطمير إن تدعوهم لا يسمعوا دعاءكم ولو سمعوا ما استجابوا لكم ويوم القيامة يكفرون بشرككم

قال علي ع
بعثني رسول الله صلى الله عليه وآله في هدم القبور وكسر الصور
وسائل الشيعة 2/870

قال صلى الله عليه وسلم :
( من يحرم الرفق يحرم الخير كله )
صحيح الجامع 6606


من مواضيعي في المنتدى
»» كم مهر الزهراء بالريال ؟ وفتاوي الوهابية في آل البيت
»» أين تذهب الشيعة عن هذه الآية ؟
»» عالم سوء رافضي يقول كربلاء أفضل من الجنة
»» ظهور صنم لعبد الله بن الحسين وآخر لرأس الحسين
»» سؤال لرافضي الإيمان والهدى .........
 
قديم 19-04-07, 11:38 AM   رقم المشاركة : 2
خدام الإسلام
عضو ماسي






خدام الإسلام غير متصل

خدام الإسلام is on a distinguished road


يبيلهم فورمات والله المستعان







 
قديم 19-04-07, 11:54 AM   رقم المشاركة : 3
رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ
لا إله إلا الله





رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ غير متصل

رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ is on a distinguished road


شكرا أخي على المرور وجزاك الله خير



====================================
===================================
===============================

توقيع مكرر
__________________
قال أمير المؤمنين(ع):
من جدّد قبراً أو مثّل مثالاً فقد خرج من الإسلام
من لايحضره الفقيه 1/135
وسائل الشيعة 2/868
==============
قال أمير المؤمنين(ع) :
بعثني رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم في هدم القبور وكسر الصور
وسائل الشيعة 2/870
=============
قال الله عن دعاء الأموات( أيا كانوا )
وَالَّذِينَ تَدْعُونَ مِنْ دُونِهِ مَا يَمْلِكُونَ مِنْ قِطْمِيرٍ إِن تَدْعُوهُمْ لَا يَسْمَعُوا دُعَاءكُمْ وَلَوْ سَمِعُوا مَا اسْتَجَابُوا لَكُمْ وَيَوْمَ الْقِيَامَةِ يَكْفُرُونَ بِشِرْكِكُمْ






التوقيع :
من الأهل والمؤمنون في هذه الآية ؟
وإذ غدوت من أهلك تبوئ المؤمنين مقاعد للقتال

تدبر الآية
لقد تاب الله على النبي والمهاجرين والأنصار الذين اتبعوه في ساعة العسرة

قال الله عن دعاء الأموات
والذين تدعون من دونه ما يملكون من قطمير إن تدعوهم لا يسمعوا دعاءكم ولو سمعوا ما استجابوا لكم ويوم القيامة يكفرون بشرككم

قال علي ع
بعثني رسول الله صلى الله عليه وآله في هدم القبور وكسر الصور
وسائل الشيعة 2/870

قال صلى الله عليه وسلم :
( من يحرم الرفق يحرم الخير كله )
صحيح الجامع 6606


من مواضيعي في المنتدى
»» الثقافة الجنسية عند الشيعة
»» العلامة حسين الراضي يقول زيارة عاشوراء المقدسة مزورة (( خاصة لعن الصحابة ))
»» التوحيد عند أهل السنة والجماعة
»» موقع جميل للقرآن الكريم ....فأين الرافضة عن الثقل الأكبر ؟
»» شيعة الشيطان يموتون ميتة جاهلية بسبب خسرو مجوس ( عج ) .
 
قديم 19-04-07, 12:13 PM   رقم المشاركة : 4
صهيب1
عضو ينتظر التفعيل





صهيب1 غير متصل

صهيب1 is on a distinguished road


مثل عامي يقول" الكلب الشارف(المسن) لا يتربى ولا ينفع فيه السجور(لاتنفع معه التربية ولا الوثاق)
كان ربطته يبدأ يعوق (يعوي) كان سيبته(حررته من الرباط) يمشي يدور( اي لا تستقر به حال)

كذلك الشيعة لا تنفع معهم نصيحة ولا تربية فهمهم الوحيد شتائم وبلاهة وغباء.
يقول المثل ابيع نصف عمري لو يفكر الشيعي مرة واحدة في حياته "صم بكم عمي فهم لا يبصرون"







 
قديم 19-04-07, 12:28 PM   رقم المشاركة : 5
رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ
لا إله إلا الله





رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ غير متصل

رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ is on a distinguished road


الله يهديهم قبل الرحيل







التوقيع :
من الأهل والمؤمنون في هذه الآية ؟
وإذ غدوت من أهلك تبوئ المؤمنين مقاعد للقتال

تدبر الآية
لقد تاب الله على النبي والمهاجرين والأنصار الذين اتبعوه في ساعة العسرة

قال الله عن دعاء الأموات
والذين تدعون من دونه ما يملكون من قطمير إن تدعوهم لا يسمعوا دعاءكم ولو سمعوا ما استجابوا لكم ويوم القيامة يكفرون بشرككم

قال علي ع
بعثني رسول الله صلى الله عليه وآله في هدم القبور وكسر الصور
وسائل الشيعة 2/870

قال صلى الله عليه وسلم :
( من يحرم الرفق يحرم الخير كله )
صحيح الجامع 6606


من مواضيعي في المنتدى
»» شيخهم ((( المفيد ))) ............
»» الحسين رضي الله عنه وقصته مع شهربانو بنت يزدجرد
»» أقوال علماء الإسلام في الشيعة منذ العام 62 هجرية
»» حمل كتاب شيعي لمؤلف شيعي ينسف الإمامة والنص عليها
»» ابن الاسلام الأباضي يتبرأ من الأباضية / الحمد لله
 
قديم 19-04-07, 12:32 PM   رقم المشاركة : 6
جار الشهداء
عضو فضي






جار الشهداء غير متصل

جار الشهداء is on a distinguished road


اذا الامام يعلم ما يجول في نفس كل انسان

راحت علينا اهل السنه

هذا الغائب عج عج بعرف كل الي بنقوله عنه

يا ويلنا بس يطلع

ديروا بالكوا شباب ولا تحكوا عليه


ماشي؟







 
قديم 19-04-07, 02:20 PM   رقم المشاركة : 7
رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ
لا إله إلا الله





رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ غير متصل

رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ is on a distinguished road


الكافي عرض على المعدوم الذي لم يخلق ابو صويلح (( عج عج )) (( كذبا وزورا )) وأقره وهو المعصوم ... فكل مافي الكافي صحيح عند الحمقى لإنه عرض عليه

((( فلا يقر المعصوم ... إلا صحيح )))

اقتباس:
إن الإمام لا يخفى عليه كلام أحد من الناس ولا طير ولا بهيمة ولا شيء فيه الروح، فمن لم يكن هذه الخصال فيه فليس هو بإمام

الكافي 1/225 كتاب الحجة باب الأمور التي توجب حجة الإمام).

هذا يتعارض مع آيات صريحة أن الغيب لا يعلمه إلا الله

1 -

قُلْ لا أَقُولُ لَكُمْ عِنْدِي خَزَائِنُ اللَّهِ وَلا أَعْلَمُ الْغَيْبَ وَلا أَقُولُ لَكُمْ إِنِّي مَلَكٌ إِنْ أَتَّبِعُ إِلا مَا يُوحَى إِلَيَّ قُلْ هَلْ يَسْتَوِي الأَعْمَى وَالْبَصِيرُ أَفَلا تَتَفَكَّرُونَ


2 -

وَعِنْدَهُ مَفَاتِحُ الْغَيْبِ لا يَعْلَمُهَا إِلا هُوَ

3 -

قُلْ لا أَمْلِكُ لِنَفْسِي نَفْعًا وَلا ضَرًّا إِلا مَا شَاءَ اللَّهُ وَلَوْ كُنْتُ أَعْلَمُ الْغَيْبَ لاسْتَكْثَرْتُ
مِنَ الْخَيْرِ




ياشيعة العالم استيقظوا






التوقيع :
من الأهل والمؤمنون في هذه الآية ؟
وإذ غدوت من أهلك تبوئ المؤمنين مقاعد للقتال

تدبر الآية
لقد تاب الله على النبي والمهاجرين والأنصار الذين اتبعوه في ساعة العسرة

قال الله عن دعاء الأموات
والذين تدعون من دونه ما يملكون من قطمير إن تدعوهم لا يسمعوا دعاءكم ولو سمعوا ما استجابوا لكم ويوم القيامة يكفرون بشرككم

قال علي ع
بعثني رسول الله صلى الله عليه وآله في هدم القبور وكسر الصور
وسائل الشيعة 2/870

قال صلى الله عليه وسلم :
( من يحرم الرفق يحرم الخير كله )
صحيح الجامع 6606


من مواضيعي في المنتدى
»» شيوخنا الكرام متى أنشئت القبة على القبر الشريف ؟
»» صورة صك الغفران ... هدية من الأخ السعدي
»» فرصة فتح باب التسجيل في ملتقى أهل الحديث
»» الأخت المهتدية أفراح الهدى ما خبركم ؟
»» الزميل الفاضل .. muhtaj
 
قديم 21-04-07, 10:17 PM   رقم المشاركة : 8
رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ
لا إله إلا الله





رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ غير متصل

رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ is on a distinguished road


ياشيعة العالم استيقظوا







التوقيع :
من الأهل والمؤمنون في هذه الآية ؟
وإذ غدوت من أهلك تبوئ المؤمنين مقاعد للقتال

تدبر الآية
لقد تاب الله على النبي والمهاجرين والأنصار الذين اتبعوه في ساعة العسرة

قال الله عن دعاء الأموات
والذين تدعون من دونه ما يملكون من قطمير إن تدعوهم لا يسمعوا دعاءكم ولو سمعوا ما استجابوا لكم ويوم القيامة يكفرون بشرككم

قال علي ع
بعثني رسول الله صلى الله عليه وآله في هدم القبور وكسر الصور
وسائل الشيعة 2/870

قال صلى الله عليه وسلم :
( من يحرم الرفق يحرم الخير كله )
صحيح الجامع 6606


من مواضيعي في المنتدى
»» بنت شيعية .... مع السيستاني
»» وثائق إباضية أيضا بكل أسف
»» شيعي يسأل أين الله وجواب الفريقين المسلمين والشيعة
»» القرآن يمكن أن يكون محتوياً على اللحن بالقواعد العربية ومخالفتها الصدر 2 لع
»» حول صفات الله وذاته سبحانه .. مناقشات مع (( المنذر ))
 
قديم 22-04-07, 12:25 AM   رقم المشاركة : 9
الباحث الشرعي
عضو ذهبي






الباحث الشرعي غير متصل

الباحث الشرعي is on a distinguished road


النقاش والمحاورة مع من ربي على ان يكون احمق صعبة جدا لانه يستخم ذكائه في اثبات حماقته







 
قديم 29-06-07, 03:27 PM   رقم المشاركة : 10
رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ
لا إله إلا الله





رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ غير متصل

رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ is on a distinguished road


اقتباس:
طعام مسموم مقدم للإمام + الإمام يعلم أنه مسموم = إقدام على الموت والتهلكة التي نهى الله عنها

يكون الناتج المعصوم عاصيا لله ولرسوله ((( وبطلت العصمة ))) لماذا لإن الله يقول

يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لا تَأْكُلُوا أَمْوَالَكُمْ بَيْنَكُمْ بِالْبَاطِلِ إِلا أَنْ تَكُونَ تِجَارَةً عَنْ تَرَاضٍ مِنْكُمْ وَلا تَقْتُلُوا أَنْفُسَكُمْ إِنَّ اللَّهَ كَانَ بِكُمْ رَحِيمًا النساء 29


وقال

وَأَنْفِقُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ وَلا تُلْقُوا بِأَيْدِيكُمْ إِلَى التَّهْلُكَةِ وَأَحْسِنُوا إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ الْمُحْسِنِينَ
البقرة 195

لم يجب أحد من الرافضة .....

هل عصى المعصوم ربه؟؟؟؟ ...هل أحسن المعصوم بفعله ؟؟؟


أشكر كل من مر من هنا كل واحد باسمه ....
اقتباس:
الباحث الشرعي النقاش والمحاورة مع من ربي على ان يكون احمق صعبة جدا لانه يستخم ذكائه في اثبات حماقته

ههههههههههههههههه ..حلوة



توقيع مكبر

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@


__________________
قال أمير المؤمنين(ع):
من جدّد قبراً أو مثّل مثالاً فقد خرج من الإسلام
من لايحضره الفقيه 1/135
وسائل الشيعة 2/868
==============
قال أمير المؤمنين(ع) :
بعثني رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم في هدم القبور وكسر الصور
وسائل الشيعة 2/870
=============
قال الله عن دعاء الأموات

وَالَّذِينَ تَدْعُونَ مِنْ دُونِهِ مَا يَمْلِكُونَ مِنْ قِطْمِيرٍ إِن تَدْعُوهُمْ لَا يَسْمَعُوا دُعَاءكُمْ وَلَوْ سَمِعُوا مَا اسْتَجَابُوا لَكُمْ وَيَوْمَ الْقِيَامَةِ يَكْفُرُونَ بِشِرْكِكُمْ







التوقيع :
من الأهل والمؤمنون في هذه الآية ؟
وإذ غدوت من أهلك تبوئ المؤمنين مقاعد للقتال

تدبر الآية
لقد تاب الله على النبي والمهاجرين والأنصار الذين اتبعوه في ساعة العسرة

قال الله عن دعاء الأموات
والذين تدعون من دونه ما يملكون من قطمير إن تدعوهم لا يسمعوا دعاءكم ولو سمعوا ما استجابوا لكم ويوم القيامة يكفرون بشرككم

قال علي ع
بعثني رسول الله صلى الله عليه وآله في هدم القبور وكسر الصور
وسائل الشيعة 2/870

قال صلى الله عليه وسلم :
( من يحرم الرفق يحرم الخير كله )
صحيح الجامع 6606


من مواضيعي في المنتدى
»» خواطر عن القائم الحجة أبي بكر بن الحسن العسكري
»» رسائل الرسول صلى الله عليه وسلم للملوك ( بلا ولاية علي ) صور للرسائل
»» صور المعصومين ( وجوه باكستانية وهندية وفارسية ) صور
»» الحجاج بسرعة .... هنا (( K.a.m.a.l ))
»» ظهور صنم لعبد الله بن الحسين وآخر لرأس الحسين
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:25 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2023, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "