العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-04-07, 01:43 AM   رقم المشاركة : 1
رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ
لا إله إلا الله





رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ غير متصل

رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ is on a distinguished road


الجواد والرضا .. ماذا فعلا !!!!!!




ركز واحسب أخطاء العصمة مع أحد المعصومين - الإمام الجواد - ((( رحمه الله )))

من هو الجواد رحمه الله
هو محمد بن علي الجواد تاسع الأئمة رحمهم الله (( المعصومين عند الشيعة ))
تزوج أم الفضل بنت المأمون !! وهي عند الحمقى الشيعة ناصبية بنت ناصبي !!!!!!!!
أليس هذا خطأً قاتل من المعصوم !!!!!!؟؟؟؟؟....
وأزيدكم من الشعر بيت ... أبوه الرضا رحمه الله كان وزير عند النواصب !!!! رقعوها .. ياروافض
وتقولون زوجته أم الفضل بنت المأمون وضعت له السّم في العنب فأكله !!!!!
وهذي طامة كيف يأكله وهو يعلم أنه مسموم هذا قتل النفس ماذا يسمى ؟؟؟
((هذا انتحار ))

دلائل الإمامة ( لمحمد بن جرير بن رستم الطبري الشيعي الهالك )
صفحة 394

(( ليس إمامنا الطبري رحمه الله ))


=======================

أخطاء العصمة بحسب المفهوم الشيعي :

1) زواج المعصوم من ناصبية والنواصب كفار عند الحثالة (( الروافض))

الله يقول ولا تمسكوا بعصم الكوافر .....

لماذا عصى المعصوم رب العالمين ؟؟؟؟؟؟

2) أبوه الرضا رحمه الله لماذا قبل ولاية عهد المأمون الناصبي لمدة سنتين ..

3) اقدامه على أكل الطعام المسموم وهو يعلم بحسب زعم الشيعة وهذا قدام على التهلكة ..والله يقول ..

وَلاَ تُلْقُواْ بِأَيْدِيكُمْ إِلَى التَّهْلُكَةِ وَأَحْسِنُوَاْ إِنَّ اللّهَ يُحِبُّ الْمُحْسِنِينَ



ننتظر الردود


============================================
===== تــــــــــــــــــــــــــــــــــــوقـــــــــــ ـــــــــيـــــــــــــــــــــــع =========
============================================


قال أمير المؤمنين(ع):
من جدّد قبراً أو مثّل مثالاً فقد خرج من الإسلام
من لايحضره الفقيه 1/135
وسائل الشيعة 2/868
==============
قال أمير المؤمنين(ع) :
بعثني رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم في هدم القبور وكسر الصور
وسائل الشيعة 2/870
=============
قال الله عن دعاء الأموات( أيا كانوا )

وَالَّذِينَ تَدْعُونَ مِنْ دُونِهِ مَا يَمْلِكُونَ مِنْ قِطْمِيرٍ إِن تَدْعُوهُمْ لَا يَسْمَعُوا دُعَاءكُمْ وَلَوْ سَمِعُوا مَا اسْتَجَابُوا لَكُمْ وَيَوْمَ الْقِيَامَةِ يَكْفُرُونَ بِشِرْكِكُمْ













التوقيع :
من الأهل والمؤمنون في هذه الآية ؟
وإذ غدوت من أهلك تبوئ المؤمنين مقاعد للقتال

تدبر الآية
لقد تاب الله على النبي والمهاجرين والأنصار الذين اتبعوه في ساعة العسرة

قال الله عن دعاء الأموات
والذين تدعون من دونه ما يملكون من قطمير إن تدعوهم لا يسمعوا دعاءكم ولو سمعوا ما استجابوا لكم ويوم القيامة يكفرون بشرككم

قال علي ع
بعثني رسول الله صلى الله عليه وآله في هدم القبور وكسر الصور
وسائل الشيعة 2/870

قال صلى الله عليه وسلم :
( من يحرم الرفق يحرم الخير كله )
صحيح الجامع 6606


من مواضيعي في المنتدى
»» كان جاهلا عليه السلام
»» قبول علي رضي الله عنه سبي وهدايا حروب الشيخين الباطلة ماذا يعني ؟
»» قصة السيد مهدي بحر العلوم.. مع المهدي في عزاء طويريج
»» شيخنا الحبيب ابو عثمان هنا عاجلا
»» وفد رافضي نصراني رسمي إلى الفاتيكان !!!
 
قديم 21-04-07, 10:27 PM   رقم المشاركة : 2
رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ
لا إله إلا الله





رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ غير متصل

رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ is on a distinguished road


............................................







التوقيع :
من الأهل والمؤمنون في هذه الآية ؟
وإذ غدوت من أهلك تبوئ المؤمنين مقاعد للقتال

تدبر الآية
لقد تاب الله على النبي والمهاجرين والأنصار الذين اتبعوه في ساعة العسرة

قال الله عن دعاء الأموات
والذين تدعون من دونه ما يملكون من قطمير إن تدعوهم لا يسمعوا دعاءكم ولو سمعوا ما استجابوا لكم ويوم القيامة يكفرون بشرككم

قال علي ع
بعثني رسول الله صلى الله عليه وآله في هدم القبور وكسر الصور
وسائل الشيعة 2/870

قال صلى الله عليه وسلم :
( من يحرم الرفق يحرم الخير كله )
صحيح الجامع 6606


من مواضيعي في المنتدى
»» الخمس عند الرافضة .. ( سرقة باسم الدين )
»» الرافضة يستبيحون حرمة المسجد النبوي الشريف بالأحذية
»» حمل كتاب شيعي لمؤلف شيعي ينسف الإمامة والنص عليها
»» أقوال أئمة الإسلام في الرافضة بالإجماع كفروهم
»» هل للشيعة اسناد وأحاديث صحيحة ... أفيدونا مأجورين
 
قديم 21-08-07, 01:48 PM   رقم المشاركة : 3
السياف الدمشقي
عضو ماسي





السياف الدمشقي غير متصل

السياف الدمشقي is on a distinguished road


يرفع رفع الله قدر حبيبي كمال .






التوقيع :
الرباعية المميتة

لو كانت الجنة لليهود فقط لدخلها المسلمون لإيمانهم برسالة موسى عليه السلام ، ولو كانت الجنة للمسيحي فقط لدخلها المسلمون لإيمانهم برسالة المسيح عليه السلام ، ولو كانت الجنة للمسلمين فقط فلن يدخلها يهودي أو مسيحي لعدم إيمانهم بسيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ...
و لو كانت الجنة للشيعة فقط لدخلها السنة لمحبتهم و موالاتهم لأهل البيت لكن هل يدخلها الشيعة الذين يسبون الصحابة و أمهات المؤمنين .
فالمسلم السني داخل الجنة في جميع الأحوال برحمة الله ولو كره المغضوب عليهم والضالين .
من مواضيعي في المنتدى
»» الى اسود السنة أرض الكنانة تناديكم
»» !!حوار مع الزميل ساجد على التراب عن التربة الحسينية !!
»» شبهة إمامي القراءة روافض ...
»» حزورة .... عمو السيستاني كسر الله أسنانه
»» جئتكم يا شيعة بما يهدم دينكم من القواعد
 
قديم 02-09-07, 06:15 PM   رقم المشاركة : 4
رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ
لا إله إلا الله





رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ غير متصل

رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ is on a distinguished road


kasper
أحبك الله ... كما أحببتنا فيه

وبارك الله فيك ... وجعل الجنة مثواك .............







التوقيع :
من الأهل والمؤمنون في هذه الآية ؟
وإذ غدوت من أهلك تبوئ المؤمنين مقاعد للقتال

تدبر الآية
لقد تاب الله على النبي والمهاجرين والأنصار الذين اتبعوه في ساعة العسرة

قال الله عن دعاء الأموات
والذين تدعون من دونه ما يملكون من قطمير إن تدعوهم لا يسمعوا دعاءكم ولو سمعوا ما استجابوا لكم ويوم القيامة يكفرون بشرككم

قال علي ع
بعثني رسول الله صلى الله عليه وآله في هدم القبور وكسر الصور
وسائل الشيعة 2/870

قال صلى الله عليه وسلم :
( من يحرم الرفق يحرم الخير كله )
صحيح الجامع 6606


من مواضيعي في المنتدى
»» الاسماعيلية تاريخ وعقائد إحسان إلهي ظهير كتاب مصور حمل نسختك
»» قصيدة مبكية في قــمــر آل البيت رضي الله عنها ..
»» اضحكوا مع خولة عليها السلام (( قصة الكذب وتصديقه ))
»» متى بنيت أول حسينية في التاريخ ؟ (( شاهد بنفسك))
»» فرصة فتح باب التسجيل في ملتقى أهل الحديث
 
قديم 03-09-07, 10:41 AM   رقم المشاركة : 5
درب الهاوي
مشترك جديد





درب الهاوي غير متصل

درب الهاوي is on a distinguished road


أخي الكريم كمال سأجيبك عن الأسئلة بكل صدق

بالنسبة لمسألة الزواج من ناصبية ومسألة أكل السم

جوابها واحد

وهو أن المعصوم عليه ان يتعامل على الظاهر

فهو يعلم أن السم بالأكل ولكن يجب عليه ان يتعامل بالظاهر

وإلا سيعيش حياة غير طبيعية اذا سيتعامل على الباطن

ولكنه ياسيدي الكريم ينتظر ما يأمره الله به كي يقوم بعمله

مثلا الحسين في يوم عاشوراء اخرج طفله الرضيع للأعداء وهو يعلم انه سيقتل

ولكن يا اخي الحبيب عندما يأتي امر الله عز وجل بمثل هذه الأوامر فلن يخالفه المعصوم

ويقول له هذا انتحارا ً فإن كل مايفعله المعصوم يفعله للقربى من الله

اما بالنسبة للرضا عندما اصبح وزيرا ً

فيا اخي الكريم يجب ان تعلم ان بعد ثورة كربلاء لم يعد دور الإئمة يتجسد في الثورات والحروب

فهو بالرغم من انه وزير ولكنه لم يكن ليعمل اعمال الوزير او يقوم بمساعدة المأمون

بل كان يعمل على هداية الناس ونصحهم فما المشكلة ان كان وزيرا ً فقط بالأسم

والدليل أن المأمون قام بنفيه إلى (( طوس )) في إيران وانت تعلم أنه مدفون هناك

وبالنهاية كل معصوم يفعل ما أمره الله وكل فعل تتبعه حكمة ربما نعلمها

وربما لا نعلمها مع العلم ان جميعها واضحة

أرجو ان أكون قد اوفيت بالإجابة

شكرا ً لكم جكيعا ً والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته







 
قديم 03-09-07, 11:58 AM   رقم المشاركة : 6
سني-ليبي
عضو ذهبي







سني-ليبي غير متصل

سني-ليبي is on a distinguished road


لآ نجد رد .......







 
قديم 03-09-07, 12:06 PM   رقم المشاركة : 7
أبي الإسلام
عضو نشيط







أبي الإسلام غير متصل

أبي الإسلام is on a distinguished road


اقتباس:
وهو أن المعصوم عليه ان يتعامل على الظاهر

إذاً , كيف زعتم أن سيدنا علي بن أبي طالب رضي الله عنه وأرضاه - وهو عندكم معصوم - أن يعامل أبوبكر الصديق وعمر الفاروق وعثمان ذو النورين على الباطن؟

أي أنه علم أنهم منافقين , وعاملهم معاملة المنافقين؟

مع العلم أن ظاهرهم الإسلام! "بزعمكم"

فلماذا لم يعاملهم على ظاهرهم "الإسلام

الآن يازميل .. المعصوم يتعامل على الظاهر أم الباطن؟


اقتباس:
والدليل أن المأمون قام بنفيه إلى (( طوس )) في إيران وانت تعلم أنه مدفون هناك

وبالنهاية كل معصوم يفعل ما أمره الله وكل فعل تتبعه حكمة ربما نعلمها

وربما لا نعلمها مع العلم ان جميعها واضحة



أين الدليل؟

يتضح لنا من كلام الزميل درب الهاوي أن الإمام لم يشأ الإعتراض على حكمة الله عز وجل!

إذاً , لماذا - في زعمكم - أن الإمام علي بن أبي طالب بأبي هو وأمي خالف حكمة الله عز وجل عندما شاء المولى تبارك وتعالى أن يتولى الخلافة أبوبكر الصديق رضي الله عنه وأرضاه؟ وهذه من حكم الله!

وأيضاً من حكمة الله تبارك وتعالى ألاّ يتولى الخلافة علي بن أبي طالب , فهل لديكم إعتراض على حكمة الله؟

ولو شاء الله أن يحكم علي بن أبي طالب لهيّء الله له ذلك رغم أنف البشر!


إجاباتك كلها مبنية على هواك , وكلامك إنشائي ضعيف ووسيلتك للهروب قد بائت بالفشل
!






التوقيع :
يًقولُ أَبي الإِسْلامْ ( قَـدَّسَ اللهُ روحـَهُ الـطّـاهِرَةَ الزّكِيةَ العَفيفَةَ الشّريفَةَ النّقِيَّةَ التَّقِيَّةَ النَّظيفَةَ ) :

لـَـوْلا " الرَّوافِــضِ " لَمَا وُجـِدَ الضَّـحِـكْ! :-)
من مواضيعي في المنتدى
»» نـــــداء عــاجل إلى إخـــوة التوحيد , فهل ستستجيبون؟
»» الأخ مبتهج! قف قليلاً..
»» الحقير "الحكيم" وتنفيذ وصية الخميني! "وثيقة"
»» لـلـه در أختنا , سدد الله رميها!! "لنآزرها يا إخوان"
»» هل من رافضي مجيب؟
 
قديم 03-09-07, 12:20 PM   رقم المشاركة : 8
صهيب1
عضو ينتظر التفعيل





صهيب1 غير متصل

صهيب1 is on a distinguished road



يا درب الهاوية

ان تكذب على الأخ كمال قد نقبل منك ذلك على اساس ان لا عمل لكم في الدنيا غير ذلك

اما ان تكذب على رب العزة فتلك خطيئة لا تغتفر.


اقتباس:
وهو أن المعصوم عليه ان يتعامل على الظاهر


ماذا يعني الظاهر ؟ ان يمارس النفاق في ابشع صوره.

يتزوج ناصبية وهو يعلم انها كافرة" حسب مذهبكم " والكافر بالضرورة مشرك والله تعالى يتهى عن نكاح

المشركات بل الكافرات وبهذا يصبح الجوادا خارجا عن طاعة الله ومن خرج عن طاعة الله فقد كفر

إذا الخلاصة:

1 الجواد كافر .

أما بالنسبة لولاية العهد فقد كانت ثابتة وقولك:

.
اقتباس:
والدليل أن المأمون قام بنفيه إلى (( طوس )) في إيران وانت تعلم أنه مدفون هناك


ليس إلا كذبة كسابقتها.

فقد غادر الرضا خراسان مع المأمون لما علما بمبايعة ابراهيم عم المأمون ولكن المنية عاجلته في الطريق

ودفن في قرية "سناباد" وقبره إلى جوار قبر الرشيد.(203/818).

فكفوا عن الكذب والنفاق: هل كان المأمون يرضى بدفنه إلى جانب والده لو قتله كما تدعون؟

ولكن حب دراويشكم المعممين للمسرحيات الدرامية جعلهم يجعلون من كل واحد منهم شهيدا وبذلك

يسيطروا على قطيع الحمير ويضمنوا الخمس والبنات " وما احلى البنات".

أما هذا الكلام لو استدعينا عفير وطلبنا أن يقرأه قراءة فقط لاستحى.



اقتباس:
وبالنهاية كل معصوم يفعل ما أمره الله وكل فعل تتبعه حكمة ربما نعلمها

وربما لا نعلمها مع العلم ان جميعها واضحة


الواضح يعلم ولا يخفى على احد.

الله تعالى في مذهبكم ينهى عن امر ويأمر بمثله.

ينهى عن الزواج بالكافرة ويأمره بالزواج بالكافرة.

ينهى عن موالاة الظالم ويأمر بموالاة الظالم.

2 الرضا انتهازي يصاحب الظالمين طمعا في فتاة الدنيا ويعصي ربه

أرأيت : حتى الحمار سيرفض ان يقول سخافة كهذه.

أين عقولكم؟

أخذها عجعوج معه " قلتم أخذ القرآن.قلنا: ماشي

قلتم: العلم. قلنا: ماشي

وأخيرا عقولكم .هذا كثير.

المجرم ابن الحرام لا بد من تأديبه وإحالته على محكمة دولية لارتكابه جرائم بحق الإنسانية






التوقيع :
النفسُ تبكي على الدنيا وقد علمت أ...ن السعادة فيها ترك ما فيها

لا دارٌ للمرءِ بعد الموت يسكُنهـا ...إلا التي كانَ قبل الموتِ بانيها

فإن بناها بخير طاب مسكنُـه .. وإن بناها بشر خاب بانيها

لا تركِنَنَّ إلى الدنيا وما فيهـا ... فالموت لا شك يُفنينا ويُفنيها

والنفس تعلم أنى لا أصادقها ... ولست ارشدُ إلا حين اعصيها

واعمل لدار ٍغداً رضوانُ خازنها ... والجــار احمد والرحمن ناشيها

من يشتري الدارفي الفردوس يعمرها ... بركعةٍ في ظــلام الليـل يحييها
من مواضيعي في المنتدى
»» عندما يداخل الشك الإيرواني في وجود المهدي
»» شبهات رافضية والرد عليها: منقول
»» فلسطين: مجروا الداخل
»» الإمام الباقر: إقامة الحد على كل ن انكر الكتاب والسنة
»» وأخيرا اكتشفت موقعا للمكارمة الإسماعيلية
 
قديم 03-09-07, 12:28 PM   رقم المشاركة : 9
درب الهاوي
مشترك جديد





درب الهاوي غير متصل

درب الهاوي is on a distinguished road


يا اخي الكريم أبي الإسلام

بالنسبة لكلامك في ان علي رضي الله عنه عامل الخلفاء رضي الله عنهم على الباطن

فنحن لم نقل هذا

لا بل كان يعاملهم على الظاهر والدليل انه لايوجد رواية تقول على انه نشبت معركة

بين علي وبين احد الخلفاء رضي الله عنهم جميعا ً ولايوجد رواية تقول بحدوث خلاف فيما بينهم

فلا اعلم من اتيت بكلامك هذا


واما بالنسبة لان الله شاء ان يضع ابو بكر خليفة فهذا الأمر بإرادة ابو بكر رضي الله عنه

والله لن يمنعه لا ن الله عز وجل خلق الإنسان مخير وليس مسير

ولكن لو أردت الحقيقة فالله يريد إعلاء كلمة الحق ولكن بهذه الحالة سيسقط الإمتحان

الذي وضعه الله لنا في الدنيا


وان خلافة ابو بكر رضي الله عنه هي إمتحان والدليل هو الطوائف الموجود ة الآن والتي

سببت شرخا ً كبيرا ً في الإسلام وأدت إلى ضعفه


واما بالنسبة لقولك ان علي بن ابي طالب خالف حكمة الله

فأقول لك انت مخطئ يا اخي الكريم

لإن علي بن أبي طالب وانت تعلم والكتب والروايات جميعها

تنص على أن علي بن أبي طالب لم يقوم على أبو بكر عند توليه الخلافة

فهل سمعت انت خلاف ذلك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


شكرا ً لكم إخوتي

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته







 
قديم 03-09-07, 12:42 PM   رقم المشاركة : 10
درب الهاوي
مشترك جديد





درب الهاوي غير متصل

درب الهاوي is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صهيب1 مشاهدة المشاركة
  
يا درب الهاوية

ان تكذب على الأخ كمال قد نقبل منك ذلك على اساس ان لا عمل لكم في الدنيا غير ذلك

اما ان تكذب على رب العزة فتلك خطيئة لا تغتفر.





ماذا يعني الظاهر ؟ ان يمارس النفاق في ابشع صوره.

يتزوج ناصبية وهو يعلم انها كافرة" حسب مذهبكم " والكافر بالضرورة مشرك والله تعالى يتهى عن نكاح

المشركات بل الكافرات وبهذا يصبح الجوادا خارجا عن طاعة الله ومن خرج عن طاعة الله فقد كفر

إذا الخلاصة:

1 الجواد كافر .

أما بالنسبة لولاية العهد فقد كانت ثابتة وقولك:

.


ليس إلا كذبة كسابقتها.

فقد غادر الرضا خراسان مع المأمون لما علما بمبايعة ابراهيم عم المأمون ولكن المنية عاجلته في الطريق

ودفن في قرية "سناباد" وقبره إلى جوار قبر الرشيد.(203/818).

فكفوا عن الكذب والنفاق: هل كان المأمون يرضى بدفنه إلى جانب والده لو قتله كما تدعون؟

ولكن حب دراويشكم المعممين للمسرحيات الدرامية جعلهم يجعلون من كل واحد منهم شهيدا وبذلك

يسيطروا على قطيع الحمير ويضمنوا الخمس والبنات " وما احلى البنات".

أما هذا الكلام لو استدعينا عفير وطلبنا أن يقرأه قراءة فقط لاستحى.





الواضح يعلم ولا يخفى على احد.

الله تعالى في مذهبكم ينهى عن امر ويأمر بمثله.

ينهى عن الزواج بالكافرة ويأمره بالزواج بالكافرة.

ينهى عن موالاة الظالم ويأمر بموالاة الظالم.

2 الرضا انتهازي يصاحب الظالمين طمعا في فتاة الدنيا ويعصي ربه

أرأيت : حتى الحمار سيرفض ان يقول سخافة كهذه.

أين عقولكم؟

أخذها عجعوج معه " قلتم أخذ القرآن.قلنا: ماشي

قلتم: العلم. قلنا: ماشي

وأخيرا عقولكم .هذا كثير.

المجرم ابن الحرام لا بد من تأديبه وإحالته على محكمة دولية لارتكابه جرائم بحق الإنسانية



اخي صهيب كلامك بالنسبة

للزواج من ناصبية قلت لك يجب ان يتعامل على الظاهر

وهي على الظاهر مسلمة


المعصوم يجب أن يتعامل على الظاهر وهذا أمر الله عز وجل

فحتى لو تزوج ناصبية اومشركة او إلى ما ذلك فهذا أمر الله

ولايستطيع المعصوم ان يقول للناس انت كافر وانت مشرك

لأنه يعلم الغيب فماذا تتوقع ستكون نظرة الناس إليه حين إذن

وهو يقوم بتكفير الناس وهم ظاهرا ً مؤمنين



وبالنسبة لرواية الرضا ومكان دفنه

اعطني دليل كي اصدقك



ونهاية الحديث اتمنى أن تعطي لرسول الله صلى الله عليه وسلم

بعض الإحترام وان لاتقوم بسب احفاده الذين هم من نسله الطاهر

فيا سبحان الله اتطعنون بنسل خير البشر


نهاية شكرا لكم جميعا ً

وأرجو أن لا أكون أزعجتكم

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته






 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:48 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "