العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-04-07, 03:27 AM   رقم المشاركة : 1
رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ
لا إله إلا الله





رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ غير متصل

رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ is on a distinguished road


جبن المعصومين ... ولا بأس بالضحك استحبابا



السلام عليكم ورحمة الله وبركانه
كيف حالكم



ودي أوسع صدوركم شوي ... نشوف كيف طب المعصومين ونتحمد الله على نعمة السنة و العقل .. دخلت موقع المعصومين المبتلين باالشرذمة القليلين أخذت شوي من النكت وطلعت ... ولا بأس بالضحك استحبابا .. ويحرم التبسم على الأحوط ...

ذكر هذا الشافعي وأبو حنيفة في البخاري ج9ص7




باب ما ورد في منافع الجبن ومضاره منفرداً أو منضماً


1 )


عن أبي عبد الله (عليه السلام), قال: (سأله رجل عن الجبن فقال: داء لا دواء فيه)، ودخل الرجل عليه في

وقت آخر, ونظر إلى الجبن على الخوان, فقال: سألتك بالغداة, عن الجبن, فقلت: هو الداء الذي لا دواء فيه ,

والساعة أراه على خوانك ؟!

قال, فقال لي: هو ضار بالغداة, نافع بالعشيّ, ويزيد في ماء الظهر . وروي أن مضرّة الجبن في قشرة. .....

عاد ذي ما تنبلع يامعصوم للجبن قشر !!!!!!!!

ودي أصدق بس قوية ههههههههههههههههههه

من عذر الشيطان ... لو فحط بكم ... ما عندك أحد يا ولد عمي







2 )


قال أبو عبد الله (عليه السلام): (الجبن والجوز إذا اجتمعا في كل واحد منهما شفاء, وأن افترقا, كان في

كل واحد منهما داء).


3 )


قال الصادق (عليه السلام): (نعم اللقمة الجبن, يطيب النكهة, ويهضم ما قبله, ويمري بعده).



4 )


عن محمد بن سماعه, عن أبيه, قال: سمعت أبا عبد الله (عليه السلام) يقول: (نعم اللقمة الجبن يعظم

الفم, ويطيب النكهة, ويهضم ما قبلة, ويشهي الطعام, ومن يعتمد أكله رأس الشهر, أوشك أن لا ترد ّ له حاجه).

ما يحتاج تدعي كل جبن ويكفي هههههههههههههههههههههههههههههههه


http://www.14masom.com/teb-masomeen/pages/16.htm


مرة مرض ومرة شفاء هههههههههههههههههههه والله الدكاترة

=============================================



باب التداوي بالسكر و أنواعه


بس هنا ابو عبد الله جاب العيد

1 )

قال أبو عبد الله (عليه السلام): (لئن كان الجبن, يضر من كل شيء, ولا ينفع, فإن السكر ينفع من كل شيء, ولا يضر من شيء ).


دكتور واللي عنده سكر !!!!!!


2 )

عن يحيى بن بشير النبال, قال: قال أبو عبد الله (عليه السلام) لأبي: (يا بشير, بأي شيء تداوون مرضاكم؟

فقال: بهذه الأدوية المرار، فقال له: لا, إذا مرض أحدكم, فخذ السكر الأبيض, فدقه, وصب عليه الماء البارد,

واسقه إياه, فإن الذي جعل الشفاء في المرار, قادر أن يجعله في الحلاوة).



3 )

عن أبي عبد الله (عليه السلام), قال: (لو أن رجلاً عنده ألف درهم, ليس عنده غيرها, ثم اشترى بها سكراً,

لم يكن مسرفاً).


بس رب العالمين رفض كلام المعصوم ..... فلماذا عصى المعصوم ربه ..هل كان يحفظ القرأن !!!!؟ أشك في ذلك ..


وَالَّذِينَ إِذَا أَنفَقُوا لَمْ يُسْرِفُوا وَلَمْ يَقْتُرُوا وَكَانَ بَيْنَ ذَلِكَ قَوَامًا (67) سورة الفرقان


وين المعصوم عن القرآن


4 )

عن زرارة عن أبي جعفر الباقر (عليه السلام), قال: (ويحك يازرارة, ما أغفل الناس عن فضل السكر, وهو

ينفع من سبعين داء, وهو يأكل البلغم أكلاً, ويقلعه بأصله).

يالله بس يالله

http://www.14masom.com/teb-masomeen/pages/14.htm





==========================================


باب فوائد المسح على الوجه, والحاجبين, والعينين, قبل الطعام

عن علي بن محمد, رفعه مفضل قال: دخلت على أبي عبد الله, وشكوت الرمد فقال لي: أو تريد الطريف؟ ثم

قال لي: إذا غسلت يدك بعد الطعام, فامسح حاجبيك, وقل ثلاث مرات: " الحمد لله, المحسن, المجمل,

المنعم, المفضل ". قال ففعلت, فما رمدت عيناي بعد ذلك.

http://www.14masom.com/teb-masomeen/pages/11.htm



دور غيرها

========================================


المعصوم جاب العيد من جد



..... هناك رواية أخرى تجوّز الدواء من المحرم في معرض العين عند الضرورة. فعن كتاب التهذيب عن هارون

بن حمزة الغنوي عن أبي عبد الله (عليه السلام): (في رجل اشتكى عينيه فبعث له بكحل يعجن بالخمر

فقال: هو خبيث بمنزلة الميتة فإن كان مضطراً فليكتحل به).



لاحظوا في الكافي ::

عن عمر بن أذينة قال: كتبت إلى أبي عبد الله (عليه السلام) أسأله عن الرجل ينعت له الدواء من ريح

البواسير فيشربه بقدر سكرجة ـ وهي القصعة التي يوضع فيها الأكل ـ من نبيذ كيس لا يريد به اللذة إنما

يريد به الدواء. فقال (عليه السلام): لا.. ولا جرعة ثم قال: إن الله عزّ

وجلّ لم يجعل في شيء ممّا حرم شفاء ولا دواء.


من تصدقون ....


http://www.14masom.com/teb-masomeen/pages/02.htm




أتحدى أن كان الشيعة مرتاحين بدينهم ..



أَفَلاَ يَتَدَبَّرُونَ الْقُرْآنَ وَلَوْ كَانَ مِنْ عِندِ غَيْرِ اللّهِ لَوَجَدُواْ فِيهِ اخْتِلاَفًا كَثِيرًا
(82)







لله در القائل


لا تعتقد دين الروافض إنهم *** أهل المحال وشيعة الشيطان

إن الروافض شر من وطئ الحصى *** من كل إنس ناطق أو جان

مدحوا النبي وخوَّنوا أصحابه *** ورموهم بالظلم والعدوان

حبوا قرابته وسبوا صحبه *** جدلان عند الله منتقضان

فئتان عقدهما شريعة أحمد *** بأبي وأمي ذانك الفئتان

فئتان سالكتان في سبل الهدى *** وهما بدين الله قائمتان

والعن زنادقة الروافض إنهم *** أعناقهم غلت إلى الأذقان

جحدوا الشرائع والنبوة واقتدوا *** بفساد ملة صاحب الايوان

لُعنوا كما بغضوا صحابة أحمد *** وودادهم فرض على الإنسان

حب القرابة والصحابة واجب *** ألقى به المولى إذا أحياني

إحذر عقاب الله وارج ثوابه *** حتى تكون كمن له قلبان








 
قديم 12-04-07, 08:11 PM   رقم المشاركة : 2
رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ
لا إله إلا الله





رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ غير متصل

رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ is on a distinguished road


للضحك ....







 
قديم 12-04-07, 09:07 PM   رقم المشاركة : 3
رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ
لا إله إلا الله





رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ غير متصل

رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ is on a distinguished road




نواصل الحديث عن طب المعصومين
الآن ... مع الرضا



عند الرقم [29]

في البطن و أكل التين يقمل الجسد إذا أدمن عليه و شرب الماء البارد عقيب الشي‏ء الحار و عقيب الحلاوة يذهب بالأسنان و الإكثار من أكل لحوم الوحش و البقر يورث تيبيس العقل و تحيير الفهم و تلبد الذهن و كثرة النسيان و إذا أردت دخول الحمام و أن لا تجد في رأسك ما يؤذيك فابدأ عند دخول الحمام بخمس حسوات ماء حار فإنك تسلم بإذن الله تعالى من وجع الرأس

لإنه أكل لحم بقر !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! بيصير غبي ههههههههههه... طيب واللي ياكل لحم أرانب .... تكثر الأرانب
(( النصبات )) عنده ... يا شيعة رواتكم مالقوا أحد .. والا ما يقولون ذا


http://www.alkadhum.org/other/mktba/...reza/index.htm



البصر



عن النبي (صلى الله عليه وآله): كلوا السفرجل وتهادوه بينكم، فإنه يجلو البصر، وينبت المودة في القلب. [مكارم الأخلاق: ص 171].

عن رسول الله (صلى الله عليه وآله): إذا دخلتم بلدة وبيئاً وخفتم وباءها، فعليكم ببصلها فإنه يجلو البصر. [رمز الصحة: ص 144 عن الفردوس].

عن النبي (صلى الله عليه وآله): التمر... يزيد في السمع والبصر... [مكارم الأخلاق: ص 169].

قال النبي (صلى الله عليه وآله): في الخضاب أربع عشرة خصلة. يطرد الريح من الأذنين، ويجلو الغشاء عن البصر. [طب الأئمة لعبد الله شبر، ص 349].

قال النبي (صلى الله عليه وآله): اختضبوا بالحناء، فإنه يجلو البصر، وينبت الشعر، ويطيب الريح، ويسكن الزوجة.
[طب الأئمة لعبد الله شبّر: ص 350].

عن أبي الخصيب قال: كانت عيني قد أبيضت، ولم أكن أبصر بها شيئاً، فرأيت أمير المؤمنين (عليه السلام) في المنام، فقلت: يا سيدي عيني قد أصابت إلى ما ترى! قال: خذ العناب فدقه واكتحل به. فأخذت العناب فدققته بنواه، وكحلتها به فانجلت عن عيني الظلمة، ونظرت أنا إليها فإذا هي صحيحة.

[طب الأئمة لعبد الله شبر: ص 354].



برضه علي جاب العيد فيكم .. علي يأمر بما حرم الله ...

حـــــــــــــــــــــــــــاشــــــــــــــــــــ ــاه أمير المؤمنين

الإمام علي (عليه السلام): أربعة تقوي البصر: الماء الجاري، والنظر إلى المرأة الحسناء، والجلوس عند خيار القوم، والكحل عند النوم.


وأربعة تضعف البصر: جماع العجوز، والنظر إلى المصلوب، والنظر إلى عين الشمس، والأكل على الشبع.

[طب الأئمة لعبد الله شبر: ص 358].


الإمام الصادق (عليه السلام): الكحل ينبت الشعر، ويحد البصر، ويعين على طول السجود
[طب الأئمة لعبد الله شبر، ص 350].


الإمام الصادق (عليه السلام): الأثمد يجلو البصر، وينبت الشعر، ويذهب بالدمعة.
[المصدر السابق].


الإمام الصادق (عليه السلام): في السواك عشر خواص، وعدّ منها: يجلو البصر ويذهب بالبلغم.

[المصدر السابق].


الإمام الصادق (عليه السلام) قال: أربعة أشياء تجلو البصر وتنفعن ولا تضررن. فسئل عنهن، فقيل له ما هي؟ فقال الزعتر والملح إذا اجتمعا، والنانخواه (الكمون الملوكي) والجوز إذا اجتمعا.

[مكارم الأخلاق: ص 191].

الإمام الصادق (عليه السلام) قال عن اللحم: فإنه يزيد في السمع والبصر.
[البحار: ج 62 ص 280].


ذي وش رايكم فيها

الإمام الرضا (عليه السلام): لا تقربوا النساء من أول الليل... إذ يتولد منه القولنج والفالج. أو ضعف البصر.

[بحار الأنوار، للمجلسي: ج 62 ص 327].

الإمام الرضا (عليه السلام): لا تكرهوا أربعة لأربعة: لا تكرهوا الرمد لأنه يقطع عروق العمى

[طب الأئمة لعبد الله شبر، ص 350].


http://www.14masom.com/teb-masomeen/pages/29.htm



=============================

نرجع للرضا رحمه الله وكذب احفاد اليهود عليه

يتكلم عن الجماع
[65]
........ فإذا أريد ذلك فليكن في آخر الليل فإنه أصح للبدن و أرجى للولد و أذكى للعقل في الولد الذي يقضى بينهما و لا تجامع امرأة حتى تلاعبها و تغمز ثدييها فإنك إن فعلت اجتمع ماؤها و ماؤك فكان منها الحمل و اشتهت منك مثل الذي تشتهيه منها و ظهر ذلك في عينيها و لا تجامعها إلا و هي طاهرة فإذا فعلت ذلك كان


[66]
أروح لبدنك و أصح لك بإذن الله و لا تقول طال ما فعلت كذا و أكلت كذا فلم يؤذني و شربت كذا و لم يضرني و فعلت كذا و لم أر مكروها و إنما هذا القليل من الناس يا أمير المؤمنين كالبهيمة لا يعرف ما يضره و لا ما ينفعه و لو أصيب اللص أول ما يسرق فعوقب لم يعد لكانت عقوبته أسهل و لكن يرزق الإمهال و العافية فيعاود ثم يعاود حتى يؤخذ على أعظم السرقات فيقطع و يعظم التنكيل به و ما أودته عاقبة طمعه

دين القذارة
http://www.alkadhum.org/other/mktba/...reza/index.htm




























 
قديم 12-04-07, 11:00 PM   رقم المشاركة : 4
رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ
لا إله إلا الله





رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ غير متصل

رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ is on a distinguished road


لـلـفـضـيحـة







 
قديم 13-04-07, 12:15 AM   رقم المشاركة : 5
سني-ليبي
عضو ذهبي







سني-ليبي غير متصل

سني-ليبي is on a distinguished road


للفضح والصفع







 
قديم 15-04-07, 01:37 PM   رقم المشاركة : 6
الباحث الشرعي
عضو ذهبي






الباحث الشرعي غير متصل

الباحث الشرعي is on a distinguished road


يعني يقالهم عندهم اعجاز علمي وطبي
مالت عليهم ماعندهم الا الخرابيط







 
قديم 15-04-07, 02:10 PM   رقم المشاركة : 7
القنّاص
عضو ذهبي







القنّاص غير متصل

القنّاص is on a distinguished road


الجبن مره يطلع موالي ومرة لا . هههه :d







التوقيع :
نشيدة سيدا شباب جنة الخلود- الحسن و الحسين

سيدا شباب جنة الخلود الحسن ونور عيني الحسين
قسما حبي لكم بلا حدود و بقلبي الحب والله دفـــين
حفرت أسماؤكم فلن تزول حفرت بالقلب مذ أنا جنين
إنكم قدوة أصحاب العقول وبكم يفخر كل المسلمين
إنكم أحفاد سيدي الرسول هو شمس وإمام المتقين
ولآل البيت نحن المخلصين
وعلي عنه ماذا سأقول
بحر علم وهو الماء المعين
سيف حق داحر للمشركين
هذه الزهراء هذه البتول فضلت على نساء العالمين
بنت هادينا وأم للعدول وهي زوج لأمير المؤمنين
من مواضيعي في المنتدى
»» اخواني اهل السنة اريد ان اتزوج شيعيه تريد الهدايه ولكن ...
»» ما به موقع المجوس ؟؟
»» يا شيعي تسنن و دعك من الوهابية .
»» Who Are The Shia/Shiites
»» هدية للموالين بمناسبة شهر رمضان : السيستاني يجيز مضغ العلك في نهار شهر رمضان
 
قديم 21-04-07, 07:10 PM   رقم المشاركة : 8
رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ
لا إله إلا الله





رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ غير متصل

رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ is on a distinguished road


ما حرم الله دواء ...(( عند الرافضة ))

وحـــــــــــــــــــــــــــاشـــــــــــــــــــ ــاه أمير المؤمنين رضي الله عنه أن يأمر بما نهى الله عنه

الإمام علي (عليه السلام): أربعة تقوي البصر: الماء الجاري، والنظر إلى المرأة الحسناء، والجلوس عند خيار القوم، والكحل عند النوم.
وأربعة تضعف البصر: جماع العجوز ، والنظر إلى المصلوب ، والنظر إلى عين الشمس، والأكل على الشبع.




تذكرة فقط .....

قل للمؤمنين يغضوا من أبصارهم



http://www.14masom.com/teb-masomeen/pages/29.htm




================================================== ========
قال أمير المؤمنين(ع):
من جدّد قبراً أو مثّل مثالاً فقد خرج من الإسلام
من لايحضره الفقيه 1/135
وسائل الشيعة 2/868
==============
قال أمير المؤمنين(ع) :
بعثني رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم في هدم القبور وكسر الصور
وسائل الشيعة 2/870
=============
قال الله عن دعاء الأموات( أيا كانوا )
وَالَّذِينَ تَدْعُونَ مِنْ دُونِهِ مَا يَمْلِكُونَ مِنْ قِطْمِيرٍ إِن تَدْعُوهُمْ لَا يَسْمَعُوا دُعَاءكُمْ وَلَوْ سَمِعُوا مَا اسْتَجَابُوا لَكُمْ وَيَوْمَ الْقِيَامَةِ يَكْفُرُونَ بِشِرْكِكُمْ






التوقيع :
من الأهل والمؤمنون في هذه الآية ؟
وإذ غدوت من أهلك تبوئ المؤمنين مقاعد للقتال

تدبر الآية
لقد تاب الله على النبي والمهاجرين والأنصار الذين اتبعوه في ساعة العسرة

قال الله عن دعاء الأموات
والذين تدعون من دونه ما يملكون من قطمير إن تدعوهم لا يسمعوا دعاءكم ولو سمعوا ما استجابوا لكم ويوم القيامة يكفرون بشرككم

قال علي ع
بعثني رسول الله صلى الله عليه وآله في هدم القبور وكسر الصور
وسائل الشيعة 2/870

قال صلى الله عليه وسلم :
( من يحرم الرفق يحرم الخير كله )
صحيح الجامع 6606


من مواضيعي في المنتدى
»» علي فنى في الله فصارا شيئا واحدا / لا يعتبر كفر عند الرافضة
»» المتعة حلال ولحوم الحمير حرام ((( وهي في حـديث واحـد )))تناقض الشيعة
»» مناجاة صاحب القبر حتى ينقطع النفس ((هل لهذا اسم غير الشرك))
»» فتاوي شيوخ الكفر و الإلحاد (( الروافض )).. هنا (( موثقة ))
»» هل ما أصاب المرتد حسن شحاته كان سببه مباهلة أخينا أبو مشاري له ؟
 
قديم 21-04-07, 09:47 PM   رقم المشاركة : 9
الرضوي
عضو ذهبي





الرضوي غير متصل

الرضوي is on a distinguished road



الذي اضحكني اكثر قولك :

( دخلت موقع المعصومين المبتلين باالشرذمة القليلين أخذت شوي من النكت وطلعت ... ولا بأس بالضحك استحبابا .. ويحرم التبسم على الأحوط ... ) .


لكن نسيت تقول : ( يجوز لكن مكروه )

ههههههههههههههههههههههه







 
قديم 21-04-07, 09:56 PM   رقم المشاركة : 10
الفنار
عضو فعال





الفنار غير متصل

الفنار is on a distinguished road


والأحوط استحباباً الضحك هههههههههه







التوقيع :
إن كان تابع أحمد متـــــــــــــــوهّباً فأنا المقرّ بأننـــي وهّــــــابي

أنفي الشريك عن الإله فليس لي ربٌ سوى المتفرّد الوهّــــــاب

وحب الصحابه ثابت بقلبي ساكنٌ وحب عائشة مبرأة بالقــــرآن

وأل البيت فضلهم لــــــدي معرفٌ وبحبهم أرضي رسول الثقلان



من هنا

اذكـــــــــــــــــــــار الصبـــاح

http://www.alafasy.com/audio/alathkar/1_sabah.ram
اذكـــــــــــــــــــــار المساء

http://www.alafasy.com/audio/alathkar/2_masaa.ram
من مواضيعي في المنتدى
»» السيستاني مريض هه
»» أخيراً مسكنا عليك موضوع يا بحراني كوول
»» موتوا غيظاً ياروافض
»» مقتدي الصدر واعتراف مصور
»» لان الخميني حلل تغيير الجنس بفتواه اصبحوا في ايران يغيرون الجنس
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:55 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "