وبما ان الرافضي المسمى مقراط او مقداد قال في احد ردوده انه يؤمن بالقرآن الموجود بين ايدينا اليوم كاملا بدون زياده او نقص وخاصة المطبوع بمطابع الملك فهد حفظه الله .. انما كان من باب التقيه وحتى يفتك من وجع الراس والضرس ...ولانه خابر اللي بينشبون بحلقه واجد وخاصة معاويه رضي الله عنه سوف يقردنه قردنه ...والدليل على التقية القبيحه ان الرافضة من اساسيات اعتقادهم في القرآن ان الصحابه قد حذفوا منه وزادوا فيه واهم شئ حذفوه هو مايدل على ولاية علي ...واتهموا الصحابه رضي الله عنهم بحذف الايات التي تدل على فضائل اهل البيت
قال الفيض الكاشاني (((((والمستفاد من هذه الاخبار وغيرها من الروايات من طريق اهل البيت عليهم السلام ان القرآن الذي بين اظهرنا ليس بتمامه كما انزل على محمدصلى الله عليه وآله بل منه ماهو خلاف ماانزل الله وقد حذف منه اشياء كثيره منها اسم علي عليه السلام في كثير من المواضع ومنها اسماء المنافقين ولفظة آل محمد عليهم السلام وانه ليس ايضا على الترتيب المرضي عنه عند الله وعند رسول الله ))))
المرجع / تفسير الصافي ج 1 ص13
ويقول الطبرسي ان الله تعالى عندما ذكر قصص الجرائم في القرآن صرح باسماء مرتكبيها لكن الصحابه حذفوها فبقيت القصص مكناة (((((((( ان الكنايه عن اصحاب الجرائر العظيمه من المنافقين في القرآن ليست من فعله تعالى , وانها من فعل المغيرين والمبدلين الذين جعلوا القرآن عضين واعتاضوا الدنيا من الدين )))))
ويقول في موضع اخر محذرا الشيعة ( الرافضة ) من الافصاح عن التقية ((( وليس يسوغ مع عموم التقية التصريح باسماء المبدلين ولا الزيادة في اياته على مااثبتوه من تلقائهم في الكتاب لما في ذلك من تقوية حجج اهل التعطيل والكفر والملل المنحرفه عن قبلتنا وابطال هذا العلم الظاهر الذي قد استكان له الموافق والمخالف بوقوع الاصطلاح على الائتمار لهم والرضا بهم ولان اهل الباطل في القديم والحديث اكثر عددا من اهل الحق )))))))
والمقداد يطبق نصيحة شيخه الطبرسي بحذافيرها
المرجع الاحتجاج للطبرسي ص155 ج 1
ومحمد باقر المجلسي يقول ((((( ولا يخفى ان هذا الخبر وكثير من الاخبار الصحيحه صريحة في نقص القرآن وتغييره وعندي ان الاخبار في هذا الباب متواتره وطرح جميعها يوجب رفع الاعتماد عن الاخبار رأسا بل ظني ان الاخبار في هذا الباب لايقصر عن اخبار الامامه فكيف يثبتونها بالخبر )))))...اي كيف يثبتون الامامه بالخبر اذا طرحوا اخبار التحريف .؟؟؟؟؟
ويستبعد المجلسي ان تكون الايات الزائده تفسيرا ( انظر كتابه مرآة العقول في شرح اخبار آل الرسول ) الجزء الثاني ص525
وايضا بوب في كتابه بحار الانوار بابا بعنوان (((( باب التحريف في الايات التي هي خلاف ماانزل الله )))))
الشيخ محمد النعمان ((( الملقب بالمفيد ))) :
اما المفيد الذي يعد من مؤسسي المذهب فقد نقل اجماعهم على التحريف ومخالفتهم لسائر الفرق الاسلامية في هذه العقيده ,, قال في اوائل المقالات (((((واتفقت الاماميه على وجوب رجعة كثير من الاموات الى الدنيا قبل القيامه ..وان كان بينهم في معنى الرجعه اختلاف واتفقوا على اطلاق لفظ البداء في وصف الله تعالى وان كانت من جهه السمع دون القياس واتفقوا ان ائمة الضلال خالفوا في كثير من تأليف القرآن وعدلوا فيه عن موجب التنزيل وسنة النبي صلى الله عليه واله واجمعت المعتزله والخوارج والزيديه والمرجئه واصحاب الحديث على خلاف الاماميه في جميع ماعددناه
وقال ايضا : ان الاخبار قد جاءت مستفيضه عن ائمة الهدى من آل محمد باختلاف القرآن وما احدثه الظالمين فيه من الحذف والنقصان
المرجع (( اوائل المقالات )) للمفيد ص 48 , 49,,,,,, 91 .,,,
غدا بعون الله اكمل لكم فتوى المفيد في كتابه المسائل السرويه ...التي تثبت عقيدة المقداد الحقيقيه في القرآن ......لنا لقاء
__________________