العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-06-02, 09:51 PM   رقم المشاركة : 1
الضاحي
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية الضاحي





الضاحي غير متصل

الضاحي is on a distinguished road


العلاقه بين الرافضه واليهود والصليبيين

لماذا هذا الانحياز من منظمة العفو الدوليه للرافضه واهمالها السنه فى ايران بالعلم انهم مدللين
بالخليج ومضطهدين فى ايران اليس وراء الامر سر خفي
هذا تقرير مهم

كاتب هذه الأسطر من المهتمين والمتابعين لأحوال أهل السنة في إيران، ويعلم أن صيحات وصرخات هؤلاء المستضعفين طرقت أسماع القائمين على شؤون منظمات العفو الدولية، لكنها لم تلامس الحياد الذي يتحدثون عنه، ولا النـزاهة التي يتبجحون بـها، وسوف أسرد فيما يلي نتفاً قليلة مما يلقاه أهل السنة في إيران:

- قتلوا وسجنوا ونفوا عدداً من علمائهم من مختلف المناطق.

- عدد السنة في طهران يبلغ حوالي مليوناً ونصف المليون، ومع ذلك فقد رفضت السلطة بناء مسجد لهم، وتوسط بعض دعاة السنة[1] ممن يحتفظون بعلاقات جيدة مع نظام الآيات، لكن هذه الوساطات كلها فشلت.

- دعوات حثيثة وخبيثة لتشييع السنيين، ويتبعون في ذلك وسائل مختلفة.

أما عن التعذيب والاضطهاد داخل السجون فهذه هي بعض الأمثلة:

1 - ربط الأرجل بالحبال وضربـها بالأسلاك.

2 – ربط الأيدي من وراء، ووضع المسجون في زاوية من السجن وصب الماء أو النفط تحته، فعلوا هذا مع عدد من الإخوة منهم شهاب آروند الذي كان في الثامنة عشرة من عمره في بيت الخلاء إلى أن أحرق النفط ظهره. وقد اعتقل هذا الأخ إحدى عشرة مرة، وفي المرة الأخيرة ذهبوا به ولم ندر بعد ماذا فعلوا به كغيره من المؤمنين.

3 – ربط السجين وضربه في المواضع المختلفة من جسده، فإن مات فذاك، وإلا استمروا على هذا الحال مدة خمسة عشر يوماً، من عشرة إلى مائة وخمسين ضربة، ومن المضطهدين بـهذه الطريقة الأخ الشهيد حسين مرادي.

4 – يضعون المسجون في الاصطبل ويتركونه إلى أن يموت، واستشهد بـهذه الطريقة الأخ بديع رادفر في الثامنة عشرة من عمره.

5 – ومن أشد أنواع التعذيب اللكمات المتوالية الكثيرة التي تسدد إلى جسد المسجون، واستشهد بـهذه الطريقة شباب أزكياء منهم الأخ ناصر ريح أوري وهو في العشرين من عمره. ولقد أبدى هذا الشاب المؤمن موقفاً غريباً، فقد جرحوا رجليه بالسكين، ووضعوا الملح في الجرح، وجعل الجلادون يضربونه بالأسلاك وهو يقول: أحد، أحد، الله أكبر‍!!، وأخيراً ربطوه وجعلوا يوجهون إليه اللكمات إلى أن استشهد.

6 – ومن أنواع التعذيب أيضاً: سلخ جلد الرأس وثقبها، وثقب العين بالمثقب، وإحراق الأسير حياً، واستشهد بـهذه الطريقة الإخوة: مهدي شبلي، وحميد إيزاد، كما استشهد بتقطيع الأعضاء الإخوة: شهرام نمكي، وشهريار نمكي، ورحمت نمكي.

7 – قبضوا على أحد علماء السنة في إحدى المناطق السنية لأنه يتكلم في خطبته يوم الجمعة عن ولاية الفقيه. وكان مما قاله: لا يجوز لنا الاعتقاد بعصمة أحد من الناس بعد نبينا كائناً من كان، ثم لم يلبث الشيخ في السجن أقل من أسبوع حتى أعلن توبته في المذياع وأمر بولاية الفقيه على الملأ، وبعد الإفراج عنه سأله أحد كبار العلماء عن سبب رجوعه عن رأيه.. فقال: والله ما رجعت عن اعتقادي، ولكنني اضطررت لذلك عندما أدخلوا عليَّ في السجن عشرة شبان من الحرس الخميني ومعهم من يرتدي العمامة السوداء، وهو يحثهم على اللواطة بي أو أن أرجع عن رأيي على الملأ وهو يقول لهؤلاء الشبان أنتم في فعلكم هذا مثابون عند الله عز وجل، وليس عليكم غسل بعد اللواطة.

8 – لم تكن تمضي ليلة واحدة بغير إعدام، وكان التعذيب يبلغ أقصاه حينما كانت تختلط صرخات امرأة بضربات البنادق وهتافات الحرس "الله أكبر خميني رهبر"، وتشق سكون الليل الساجي.. وفي إحدى الليالي انطفأت المصابيح حوالي الساعة العاشرة والنصف، فقال الإخوة نقضي الوقت بإنشاد الأشعار الدينية إلى أن تعود الكهرباء، مضت ساعتان ولم تعد، وفجأة علت صرخات من الزنازين المجاورة، فلم يملك الإخوة أنفسهم من البكاء لأنـهم لم يكونوا يستطيعون إنقاذ أولئك المسكينات من أيدي أولئك الذئاب المفترسة. فلما أصبحنا سألنا رجلاً كان يأتينا بالطعام وهو من النادمين الذين تسميهم الحكومة بالتوابين عن سبب الحادث، فتأوه، ثم قال: لقد رأيت أسوأ من هذا بكثير، والسبب أن الشيعة يعتقدون أنه لا يجوز إعدام الأبكار، فإذا أقدموا على إعدام البكر عُقِدَ عليها لأحد الحراس عقد متعة، وبعد الاعتداء عليها يعدمونـها.

* * *

تحدثت تقارير منظمة العفو الدولية عن مختلف أنواع التعذيب الذي يتعرض له المعتقلون داخل السجون الإيرانية، وأجرت المنظمة مقابلات مع عدد كبير من السجناء والسجينات من أحزاب شتى، لكنها لم تشر إلى سجناء أهل السنة والجماعة[2]، فلماذا الكيل بمكيالين؟... لماذا المبالغة في الحديث عن اضطهاد الشيعة في السعودية، والصمت المريب عما يلقاه سنة إيران من اضطهاد وقهر وتنكيل؟[3]... وليس هذا كذلك، فشيعة السعودية مدللون اليوم في بلدهم، لهم مخططاتـهم المشبوهة داخل مختلف مؤسسات الدولة، وإن حصل لأحدهم شيء، ارتفعت الأصوات داخلياً وخارجياً في الدفاع عنه، ومن هذه الأصوات منظمات العفو الدولية، ووزارة الخارجية الأمريكية (!!).

أما سنة إيران فمحنتهم قديمة قدم نظام الشاه، ولكنها تضاعفت وتعقدت في ظل نظام الآيات، أليس في هذا دليل على أن وزارة الخارجية الأمريكية، ومنظمات العفو الدولية ليست حيادية ولا نزيهة في مواقفها؟

م ن ق و ل







التوقيع :
اللهم اهدي ضال المسلمين يارب العالمين

مسنجر
[email protected]
من مواضيعي في المنتدى
»» اقتراح
»» غدر الرافضه بالأسلام ( هلموا )
»» الى الرافضه
»» الأئمه عندهم غريب غريب
»» سوأل الى الشيعه والسنه
 
قديم 29-06-02, 10:06 PM   رقم المشاركة : 2
فاضح الشيعة
لااله الا الله
 
الصورة الرمزية فاضح الشيعة





فاضح الشيعة غير متصل

فاضح الشيعة is on a distinguished road


Cool

وبما ان الرافضي المسمى مقراط او مقداد قال في احد ردوده انه يؤمن بالقرآن الموجود بين ايدينا اليوم كاملا بدون زياده او نقص وخاصة المطبوع بمطابع الملك فهد حفظه الله .. انما كان من باب التقيه وحتى يفتك من وجع الراس والضرس ...ولانه خابر اللي بينشبون بحلقه واجد وخاصة معاويه رضي الله عنه سوف يقردنه قردنه ...والدليل على التقية القبيحه ان الرافضة من اساسيات اعتقادهم في القرآن ان الصحابه قد حذفوا منه وزادوا فيه واهم شئ حذفوه هو مايدل على ولاية علي ...واتهموا الصحابه رضي الله عنهم بحذف الايات التي تدل على فضائل اهل البيت

قال الفيض الكاشاني (((((والمستفاد من هذه الاخبار وغيرها من الروايات من طريق اهل البيت عليهم السلام ان القرآن الذي بين اظهرنا ليس بتمامه كما انزل على محمدصلى الله عليه وآله بل منه ماهو خلاف ماانزل الله وقد حذف منه اشياء كثيره منها اسم علي عليه السلام في كثير من المواضع ومنها اسماء المنافقين ولفظة آل محمد عليهم السلام وانه ليس ايضا على الترتيب المرضي عنه عند الله وعند رسول الله ))))

المرجع / تفسير الصافي ج 1 ص13

ويقول الطبرسي ان الله تعالى عندما ذكر قصص الجرائم في القرآن صرح باسماء مرتكبيها لكن الصحابه حذفوها فبقيت القصص مكناة (((((((( ان الكنايه عن اصحاب الجرائر العظيمه من المنافقين في القرآن ليست من فعله تعالى , وانها من فعل المغيرين والمبدلين الذين جعلوا القرآن عضين واعتاضوا الدنيا من الدين )))))

ويقول في موضع اخر محذرا الشيعة ( الرافضة ) من الافصاح عن التقية ((( وليس يسوغ مع عموم التقية التصريح باسماء المبدلين ولا الزيادة في اياته على مااثبتوه من تلقائهم في الكتاب لما في ذلك من تقوية حجج اهل التعطيل والكفر والملل المنحرفه عن قبلتنا وابطال هذا العلم الظاهر الذي قد استكان له الموافق والمخالف بوقوع الاصطلاح على الائتمار لهم والرضا بهم ولان اهل الباطل في القديم والحديث اكثر عددا من اهل الحق )))))))

والمقداد يطبق نصيحة شيخه الطبرسي بحذافيرها

المرجع الاحتجاج للطبرسي ص155 ج 1

ومحمد باقر المجلسي يقول ((((( ولا يخفى ان هذا الخبر وكثير من الاخبار الصحيحه صريحة في نقص القرآن وتغييره وعندي ان الاخبار في هذا الباب متواتره وطرح جميعها يوجب رفع الاعتماد عن الاخبار رأسا بل ظني ان الاخبار في هذا الباب لايقصر عن اخبار الامامه فكيف يثبتونها بالخبر )))))...اي كيف يثبتون الامامه بالخبر اذا طرحوا اخبار التحريف .؟؟؟؟؟

ويستبعد المجلسي ان تكون الايات الزائده تفسيرا ( انظر كتابه مرآة العقول في شرح اخبار آل الرسول ) الجزء الثاني ص525

وايضا بوب في كتابه بحار الانوار بابا بعنوان (((( باب التحريف في الايات التي هي خلاف ماانزل الله )))))


الشيخ محمد النعمان ((( الملقب بالمفيد ))) :
اما المفيد الذي يعد من مؤسسي المذهب فقد نقل اجماعهم على التحريف ومخالفتهم لسائر الفرق الاسلامية في هذه العقيده ,, قال في اوائل المقالات (((((واتفقت الاماميه على وجوب رجعة كثير من الاموات الى الدنيا قبل القيامه ..وان كان بينهم في معنى الرجعه اختلاف واتفقوا على اطلاق لفظ البداء في وصف الله تعالى وان كانت من جهه السمع دون القياس واتفقوا ان ائمة الضلال خالفوا في كثير من تأليف القرآن وعدلوا فيه عن موجب التنزيل وسنة النبي صلى الله عليه واله واجمعت المعتزله والخوارج والزيديه والمرجئه واصحاب الحديث على خلاف الاماميه في جميع ماعددناه

وقال ايضا : ان الاخبار قد جاءت مستفيضه عن ائمة الهدى من آل محمد باختلاف القرآن وما احدثه الظالمين فيه من الحذف والنقصان

المرجع (( اوائل المقالات )) للمفيد ص 48 , 49,,,,,, 91 .,,,

غدا بعون الله اكمل لكم فتوى المفيد في كتابه المسائل السرويه ...التي تثبت عقيدة المقداد الحقيقيه في القرآن ......لنا لقاء




__________________







التوقيع :
اللهم أنصر أهل السنة في العراق وسوريا واليمن
من مواضيعي في المنتدى
»» من جوابي لفضيلة الشيخ أبي الأعلى المودودي فيما يتعلق بالفرق بين العبادة والطاعة
»» البقرة الرافضية هدى الحق ...فوتي هون ..
»» هواتف وايميلات المشايخ وأهل العلم
»» أحتاج مساعدة ..
»» صورة هندوسي يغتسل ببول البقرة اللي يعبدها
 
قديم 30-06-02, 01:02 AM   رقم المشاركة : 3
السعدي 2
( مؤسس شبكة الدفاع عن السنة )







السعدي 2 غير متصل

السعدي 2 is on a distinguished road


هذا زعيم الكفر وصديق اليهود الأول







التوقيع :
قال سماحة الشيخ مفتي الديار السعودية محمد بن إبراهيم آل الشيخ رحمه الله الشيعة لايجوز تولية قاض منهم ولو فيهم

وقال رحمه الله : أما الرافضة فأفتينا الإمام أن يلزموا بالبيعه على الإسلام ، ويمنعوا من إظهار شعائر دينهم الباطل .
من مواضيعي في المنتدى
»» هلاك زعيم من زعماء الإسماعيلة بنجران ( محمد بن علي الجمالي )
»» تم طرد الرافضية مها 2001 من المنتدى بعد تعديها على صحابة النبي الكريم
»» فتيات سعوديات جرسونات في مقهى منقول من جريدة الشرق الأوسط
»» القيامة عند النصيرية العلوية
»» موقع خادم الحرمين الشريفين حفظه الله ووفقه لكل خير
 
قديم 30-06-02, 02:42 AM   رقم المشاركة : 4
النعمان





النعمان غير متصل

النعمان is on a distinguished road


جزاك الله خير اخي الحبيب







التوقيع :
منتدى الدفاع عن السنة شوكة في حلوق الروافض

http://www.d-sunnah.net
من مواضيعي في المنتدى
»» كيف تحصل على الرقم السري لإيميل صديقك
»» فتاوى عن عمل المرأة
»» النصر المظفر في الرد على السبئيين ومجلتهم ( المنبر) ..للشيخ /حامد بن عبد الله العلي
»» مفاهيم يجب أن تصحح من التاريخ للشيخ عثمان الخميس (نسخة جديدة)
»» عودة ضخ النفط الإيراني إلي ميناء إيلات الإسرائيلي !!
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:47 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "