العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-02-07, 09:14 AM   رقم المشاركة : 1
سيف الخطاب
عضو نشيط






سيف الخطاب غير متصل

سيف الخطاب is on a distinguished road


الرافضة لم ينقرضوا الى الآن ... لماذا؟؟؟ - دراسة شاملة

=========== السلام عليكم ورحمة الله وبركاته============
وبعد ,,


كشف الالتباس في متابعة اهل الرفض لآكلي الأخماس

أي ذي لب ليتعجب من انسياق المساكين من الرعاع لقول أسيادهم من أئمة الفساد انسياق السيف لدى الغماد حتى لو خالف صحيح أمر الرسول صلى الله عليه وآله وسلم أو صريح نص قول الله سبحانه وتعالى. و يتعجب أكثر حتى لو خالف قولهم الفطرة و الأخلاق و العقل ناهيك عن صحيح الروايات والأثر و النقل.


نتسائل كيف يمكن لأنسان أن ينصاع لأوامر آخر حتى لو كانت المصلحة كلها لصالح الآمر لا المأمور. كيف يرضى الذل و الهوان؟ كيف يرضى ان يمتطى هكذا و يسير كأن لا عقل له؟

إن الباحث في هذا الموضوع يجد أن من خطط و صنع هذا الدين ليس شخصا سهلا, بل داهية ماكر خبيث.
يعرف فن علوم النفس و الإجتماع و الإقتصاد و السياسة.

قد نتسائل كيف استمر هذا الدين الهش و الغريب الى زمننا الحاضر و خاصة مع ارتقاء الحضارة الى أوجها. هنالك أسباب معروفة و بديهية و هنالك أخرى تحتاج قليلا من البحث و التأمل.

يمكننا أن نقسم هذه الأسباب الى سببين رئيسيين : الأول أسباب أزلية و الثانية أسباب حياتية.

الأسباب الأزلية:

هي أسباب سنن الله في الخلق من أول خلقهم إلى أن يرث الله الأرض و من عليها, وهي أسباب بديهية يعرفها معظم الناس, وتنقسم الى سنن الله في الخلق و عمل الشيطان الرجيم.

سنن الله في الخلق:

وقد أقتضت سنة الله في خلقه بمداولة الأيام بين الناس و ابتلاء المؤمنين و امتحانهم قال الله تعالى ( إِن يَمْسَسْكُمْ قَرْحٌ فَقَدْ مَسَّ الْقَوْمَ قَرْحٌ مِّثْلُهُ وَتِلْكَ الأيَّامُ نُدَاوِلُهَا بَيْنَ النَّاسِ وَلِيَعْلَمَ اللّهُ الَّذِينَ آمَنُواْ وَيَتَّخِذَ مِنكُمْ شُهَدَاء وَاللّهُ لاَ يُحِبُّ الظَّالِمِينَ (140) )آل عمران. قال الله تعالى ( فَهَزَمُوهُم بِإِذْنِ اللّهِ وَقَتَلَ دَاوُدُ جَالُوتَ وَآتَاهُ اللّهُ الْمُلْكَ وَالْحِكْمَةَ وَعَلَّمَهُ مِمَّا يَشَاء وَلَوْلاَ دَفْعُ اللّهِ النَّاسَ بَعْضَهُمْ بِبَعْضٍ لَّفَسَدَتِ الأَرْضُ وَلَكِنَّ اللّهَ ذُو فَضْلٍ عَلَى الْعَالَمِينَ (251))البقرة. قال الله تعالى ( لَهُ مُعَقِّبَاتٌ مِّن بَيْنِ يَدَيْهِ وَمِنْ خَلْفِهِ يَحْفَظُونَهُ مِنْ أَمْرِ اللّهِ إِنَّ اللّهَ لاَ يُغَيِّرُ مَا بِقَوْمٍ حَتَّى يُغَيِّرُواْ مَا بِأَنْفُسِهِمْ وَإِذَا أَرَادَ اللّهُ بِقَوْمٍ سُوءًا فَلاَ مَرَدَّ لَهُ وَمَا لَهُم مِّن دُونِهِ مِن وَالٍ (11)) الرعد.

عمل الشيطان الرجيم:

إن أبليس لعنه الله قد امد الله في عمره بعد أن غضب الله عليه عندما لم ينفذ ما أمره الله به للسجود لأبينا آدم عليه السلام, و أنه توعد البشر من ذرية آدم بأنه سوف يجعلهم يعصون الله و يشركون به ليدخلهم في جهنم معه و بئس الورد المورود. قال الله تعالى ( إِن يَدْعُونَ مِن دُونِهِ إِلاَّ إِنَاثًا وَإِن يَدْعُونَ إِلاَّ شَيْطَانًا مَّرِيدًا (117) لَّعَنَهُ اللّهُ وَقَالَ لَأَتَّخِذَنَّ مِنْ عِبَادِكَ نَصِيبًا مَّفْرُوضًا (118) وَلأُضِلَّنَّهُمْ وَلأُمَنِّيَنَّهُمْ وَلآمُرَنَّهُمْ فَلَيُبَتِّكُنَّ آذَانَ الأَنْعَامِ وَلآمُرَنَّهُمْ فَلَيُغَيِّرُنَّ خَلْقَ اللّهِ وَمَن يَتَّخِذِ الشَّيْطَانَ وَلِيًّا مِّن دُونِ اللّهِ فَقَدْ خَسِرَ خُسْرَانًا مُّبِينًا (119) يَعِدُهُمْ وَيُمَنِّيهِمْ وَمَا يَعِدُهُمُ الشَّيْطَانُ إِلاَّ غُرُورًا (120) أُوْلَئِكَ مَأْوَاهُمْ جَهَنَّمُ وَلاَ يَجِدُونَ عَنْهَا مَحِيصًا (121) ) النساء.

----------------------------------------------------------------------
الأسباب الحياتية:

هي التي لا يلاحظها معظم الناس و يتسائل عن كيف نجد الى وقتنا الحاظر أتباع لهذه الملة المنحرفة, وهي الطرق التي من خلالها سيطر الأسياد المضلون على الرعاع من الناس, و هي تدل على خبث ومكر من صنع هذه الملة المنحرفة و الفئة الضالة. نقسم الأسباب الحياتية حسب الأعمال التى دائما ما يهتم بها أسيادهم و يحرصون عليها و يرغبون فيها و يسوقون الروايات عن الأئمة المعصومين التي فيها الفضل و الثواب الجزيل من الله.


الخمس :

الخمس عندهم هو أن جميع الرعاع من غير السادة ووكلائهم يجب أن يخمسوا أي رزق يكسبونه من عرق جبينهم و يرسلونه على طبق من ذهب الى الأسياد و الوكلاء, و يستدلون عليه من القرآن الكريم قال الله تعالى ( وَاعْلَمُواْ أَنَّمَا غَنِمْتُم مِّن شَيْءٍ فَأَنَّ لِلّهِ خُمُسَهُ وَلِلرَّسُولِ وَلِذِي الْقُرْبَى وَالْيَتَامَى وَالْمَسَاكِينِ وَابْنِ السَّبِيلِ إِن كُنتُمْ آمَنتُمْ بِاللّهِ وَمَا أَنزَلْنَا عَلَى عَبْدِنَا يَوْمَ الْفُرْقَانِ يَوْمَ الْتَقَى الْجَمْعَانِ وَاللّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ (41) )الأنفال.

أثره :

أكل أموال الناس بهذه الطريقة الإستغلالية يولد الفقر و الفاقة لأتباعهم و يجعلونهم يكدوا و يعملوا و يجهدوا لكسب قوتهم , فهذا يجعلهم مشغولون عقليا في تحصيل الرزق و الكد و العمل مما يجعلهم يقبلون كل ما يملى عليهم من أسيادهم بدون أدنى تفكير و ذلك لأنهم طوال وقتهم مشغولون في طلب لقمة العيش.

المتعة :

هي النكاح المنقطع أي خلاف الزواج الدائم و يتم بالطلب من الرجل و الموافقة من المرأة على المدة و الأجر. و المقام لا يتسع لذكر أنواعه و أحكامه بالتفصيل.

أثرها :

تفكيك بناء الأسرة و تشتيت أفرادها بحيث ينشئ الصبية و هم متعطشون لأب يقودهم و ينصحهم فيتلقفهم الأسياد و يلقوا ما يريدون في أنفسهم فيملكوهم فكريا.
2- إلهاء المجتمع بالشهوات الحيوانية و إشباع الرغبات فيجعلهم ذلك في منأى من مراجعة أقوال أسيادهم و التمحيص فيها.

اللطم و التطبير :

هي إيذاء الجسد بقصد إظهار الحزن و العزاء لمقتل الحسين رضي الله عنه و لبس السواد. وهو أمر ثابت عندهم ومشاهد و موثق في الحسينيات و المآتم و عند الأضرحة و غيرها.

أثره :

الحزن الشديد يأجج الطاقة الكامنة في الأتباع و يستهيجها و هذه طاقة كبيره يستغلها الأسياد في توجيهها لتحصيل مطامعهم الدنيوية و السياسية.
2-الحزن الشديد يولد الغضب و الغضب كما هو معلوم يذهب بالعقل. إن الغاضب يتغير وجهه و يسيل لعابه و تنتفخ أوداجه و قد يقول أشياء يندم عليها فيما بعد لأنه في هذه الحاله يغيب العقل.
3- الغضب الشديد يولد مشاعر الثأر فيجتمع هنا طاقات كبيره من الحزن و الغضب و الثأر فكيف لا يغيب العقل وهنا يستطيع الأسياد تمرير مايريدون من أوامر فلن يستطيعوا أن يمحصوا فيها فضلا عن أن يردوها.


الشرك بالله :

وهذا عندهم له أشكال كثيرة منها السجود على التربة الحسينية و تغيير القبلة و دعاء الأموات و التسمية الشركية و بناء الأضرحة و الأدعية الشركية و غيرها.

أثره :

أن أثر هذه الشركيات لا يتسع المقام لذكرها و لكن نقول ان اكبر تأثير هو جعل الأتباع يتعلقون بالأموات و الأضرحة و غيرها مما يجعلهم في حالة من اللاوعي من إدراك الصواب أو رد الخطأ.

ترويج الخرافات و الخزعبلات:

وهذه ظاهرة في الروايات المكذوبة و المعجزات و الألطاف و غيرها من القصص التى لا تجدها إلا عند الملاحدة و الوثنيين قبل البعثة المحمدية.

أثره :
إن ترويج هذه الأكاذيب هي لجعل الناس في حالة من الجهل و لجعل الناس يتبحروا في خيالاتهم و يسبحوا فيها بعيد عن العلم و العقل فيجعلهم أكثر فأكثر بلا عقول فيتبعونهم كالدواب و الأنعام.

التقية :

و هي ان تظهر خلاف ما تبطن, وهي الرقعة المتعددة الإستعمالات لرقع صدوع دينهم في ما وجده مخالفوهم من الطوام في كتبهم المعتبرة فكلما وجد رواية تدينهم و لا توافق أهوائهم قالوا قالها تقية.

أثرها:

1- رقع أي هفوة محتملة يجدها مخالفوهم في دينهم لئلا ينقلب عليهم أتباعهم.
2- جعل دينهم سريا و مكتوما يجعل الأتباع يشعرون أنهم مميزون عن غيرهم و انهم هم المصطفون و الفرقة الناجية وهذا يورث قبولا لقول أسيادهم.

الغيبة :

وهي القول بغيبة الأمام الثاني عشر الذي عجزوا عن إثبات مولده ناهيك عن اختلافهم في تاريخ ميلاده , وهو الأمل الهزيل الذي يعلق المعممين أتباعهم به.

أثرها :

1- تعليق آمال المساكين من الأتباع بالنصر المبين في المستقبل يجعلهم مشغولون عن إصلاح أحوالهم و المطالبة بحقوقهم , بل سردوا الروايات المكذوبة على لسان الأئمة من أن الإكثار في الفساد و القتل و الفوضى سيعجل بقدوم الغائب.
2- سرد القصص و الحكايات الخيالية عن حضور الغائب عند بعض الأخيار للمساعدة في الحوائج, يجعلهم دائمي التعلق به في دعواتهم عند الحاجة من دون الله سبحانه وتعالى.


القول بتحريف القرآن :

وهي الفرية العظمى لهم لهدم دين الإسلام من القواعد. وقد صرح غير واحد من علمائهم بأن القرآن الكريم قد زيد فيه أو نقص من قبل الصحابة رضوان الله عليهم.

أثره :

1- تنفير الناس من القرآن الكريم و تشكيكهم فيه حتى يبعدوهم عن كشف ضلالتهم و كفرهم يجعلهم بدون مرجع صحيح فلا يجدون غير كلام مراجعهم.
2- تفنيد أي اتهام من قبل مخالفيهم الذين يستشهدون بالقرآن الكريم أمام أتباعهم بأنه محرف.

القول بردة معظم صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم :

القول بردة معضم الصحابة الكرام بعد وفاة الرسول صلى الله عليه وسلم ما خلا بعض من راق لهم ذكر اسمه. ويشمل ذلك الخلفاء الثلاثة أبو بكر و عمر و عثمان رضي الله عنهم.

أثره :

هذا القول يجعل الأتباع يحبون و يستمسكون بالأئمة من أهل البيت و بأقوالهم و أفعالهم حتى بالمكذوبات عنهم و هي الأكثر.


هذا والله أعلم,,,
وصلى الله على نبيه محمد و على آله وصحبه أجمعين.




بقلم: العبد الفقير الى الله سيف الخطاب.

لا تنسوني من خالص دعائكم.



*********

__اللهم من أراد ببلاد الحرمين سوءا فأشغله بنفسه وأجعل كيده في نحره__

=========== والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته============






التوقيع :
نحن من أحبينا الرسول و صحابته
و نحن من تولينا أهل بيته وقرابته

نشهد الله أنا نحب ابو بكرا وعمر
وعثمان وعليا و نتبرأ ممن بهم غدر

نحب أزواج نبيك وهم أمهاتنا
رضيت عنهم كلهم فاغفر لنا

هذا منهاجنا وطريقنا للجنة
ركب النجاة نحن أهل السنة
من مواضيعي في المنتدى
»» هجر>>(اللواط - وطأ البهيمة - وطأ الدبر- الاستمناء – الوطء في الفرج) لا تبطل الحج
»» عمر المهدي الآن اربعمائة و سبعة و عشرون ألفا و مئتا سنة - كيف ؟
»» ملف الهروب الرافضي :: المصنف ::
»» ما روى الدلخستاني في كتابه (شرح العلل في عقيدة الشلل)
»» الرافضة لم ينقرضوا الى الآن ... لماذا؟؟؟ - دراسة شاملة
 
قديم 12-02-07, 09:30 AM   رقم المشاركة : 2
الراجية عفو ربها
لا إله إلا الله







الراجية عفو ربها غير متصل

الراجية عفو ربها is on a distinguished road


اخي الكريم طبت وطاب ممشاك

الله يجعل كل حرف كتبته في ميزان حسناتك وميزان كل من قرا لك ونقل عنك الى يوم القيامة

ما شالله عليك حللت كل فرية عندهم تحليل مميز

وفقني الله واياك لطريق الهدى والصواب

فمان الكريم







 
قديم 12-02-07, 10:33 AM   رقم المشاركة : 3
ابوفهد22
عضو ذهبي







ابوفهد22 غير متصل

ابوفهد22 is on a distinguished road


بارك الله فيك اخي سيف الخطاب ولا اروع

ملخص دين الرافضه ابناء الكنتعه الغير محترمين

للنشر في المنتديات بإذن الله







 
قديم 12-02-07, 10:44 AM   رقم المشاركة : 4
السياف الدمشقي
عضو ماسي





السياف الدمشقي غير متصل

السياف الدمشقي is on a distinguished road


هذه هي عقيدة ارافضة في اختصار أرجو لهم الهداية







التوقيع :
الرباعية المميتة

لو كانت الجنة لليهود فقط لدخلها المسلمون لإيمانهم برسالة موسى عليه السلام ، ولو كانت الجنة للمسيحي فقط لدخلها المسلمون لإيمانهم برسالة المسيح عليه السلام ، ولو كانت الجنة للمسلمين فقط فلن يدخلها يهودي أو مسيحي لعدم إيمانهم بسيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ...
و لو كانت الجنة للشيعة فقط لدخلها السنة لمحبتهم و موالاتهم لأهل البيت لكن هل يدخلها الشيعة الذين يسبون الصحابة و أمهات المؤمنين .
فالمسلم السني داخل الجنة في جميع الأحوال برحمة الله ولو كره المغضوب عليهم والضالين .
من مواضيعي في المنتدى
»» الخميني مبشر لقناة بلاي بوي لا تستغرب
»» الدنمارك المقاطعة لمنتجاتنا مستمرة وخسائرنا لا تعوض
»» هل يصح هذا ؟
»» سؤال عن تحريف القرأن لدى الشيعة
»» زملائي الروافض مرة أخرى ... أنتم لا تحبون فاطمة رضوان الله عليها ...
 
قديم 12-02-07, 10:59 AM   رقم المشاركة : 5
عاصم
مشترك جديد





عاصم غير متصل

عاصم is on a distinguished road


الرافضة لم ينفرضوا الى الان ...لماذا ؟؟؟



والسبب بسيط

المتعة اولاً
رحمة ورأفة السنة بهم







 
قديم 12-02-07, 11:51 AM   رقم المشاركة : 6
مرور الكرام
عضو نشيط





مرور الكرام غير متصل

مرور الكرام is on a distinguished road


بسم الله الرحمن الرحيم

جزاك الله خيرا اخي سيف الخطاب

تحليل رائع بارك الله فيك

واحب ان اضيف ان مايجري بين المرجع والمقلد هو علاقة بروتوكولية غير مكتوبة يتم فيها تبادل المصالح بين المرجع والمقلد

المقلد يريد مرجعا يتابع التطورات في نفسيات الناس ومتابعة شهواتهم ورغباتهم ومن ثم اعطائهم الفتاوى التي يريدون

والمرجع يفهم جيدا هذا الأمر لذلك يرضيهم دائما بما هو جديد فإن لم يفعل تقلصت شعبيته وبالتالي يتقلص مورده من الخمس والإحترام لدى اتباعه المقلدين

وهذا حال طالبي الدنيا







التوقيع :
الدعاء عباده {وَقَالَ رَبُّكُمُ ادْعُونِي أَسْتَجِبْ لَكُمْ إِنَّ الَّذِينَ يَسْتَكْبِرُونَ عَنْ عِبَادَتِي سَيَدْخُلُونَ جَهَنَّمَ دَاخِرِينَ }غافر
خذ حذرك ان تنطبق عليك هذه الآيات{وَإِذَا ذُكِرَ اللَّهُ وَحْدَهُ اشْمَأَزَّتْ قُلُوبُ الَّذِينَ لَا يُؤْمِنُونَ بِالْآخِرَةِ وَإِذَا ذُكِرَ الَّذِينَ مِن دُونِهِ إِذَا هُمْ يَسْتَبْشِرُونَ }الزمر
{ذَلِكُم بِأَنَّهُ إِذَا دُعِيَ اللَّهُ وَحْدَهُ كَفَرْتُمْ وَإِن يُشْرَكْ بِهِ تُؤْمِنُوا فَالْحُكْمُ لِلَّهِ الْعَلِيِّ الْكَبِيرِ }غافر
من مواضيعي في المنتدى
»» فتوى الروحاني بجواز الإستيلاء على مساجد اهل السنة
»» ظلم من إسترعى الذئب الغنم
»» المالكي الحقير يقول هناك خطة امنية جديدة لبغداد ستطبق قريبا ولماذا لا تطبق الآن ؟
»» سؤال فقهي للرافضة بمناسبة كثرة مواضيعهم عن المتعة
»» إختبر معلوماتك في دين الإمامية الإثني عشرية....ماذا يفعل مقتدى؟
 
قديم 12-02-07, 11:55 AM   رقم المشاركة : 7
الفضيل
عضو فضي







الفضيل غير متصل

الفضيل is on a distinguished road


هل تعلم لماذا لم ينقرض الرافضة كل هذا بسبب المتعة فهم يريدون ان يتكاثروا مثل الارانب







التوقيع :
القمي والكليني والطبرسي والمجلسي يقولون بتحريف القران بشهادة الخوئي في كتاب منهاج البراعة في شرح نهج البلاغة (خوئي) [2]

http://www.alseraj.net/maktaba/kotob/nahj/menhajbraa2/k/new/MEN-BARA.T/G02.HTM/index.htm
من مواضيعي في المنتدى
»» خلاص ياوهابية انا استبصلت لا احد يحاول يقنعني
»» المستبصر الفضيل يقدم فتاة تريد الزواج من العباس عليه السلام
»» بمناسبة قرب الاجازة الصيفية الخطوط الجوية الرافضية خصم 50% للمستبصرين
»» يارافضي هل تبطل صلاتك اذا باشرت امرأة حسناء مباشرة فاحشة
»» ماهذا التناقض يارافضة !!!!!!!!
 
قديم 02-04-07, 03:06 PM   رقم المشاركة : 8
سيف الخطاب
عضو نشيط






سيف الخطاب غير متصل

سيف الخطاب is on a distinguished road


عاشقة الجنة *** الشكر موصول لكي أختي.

أبو فهد 22 *** خذ راحتك و أنشرها حتى لو على حبل الغسيل .

كاسبر *** جزاك الله ألف خير.

عاصم - مرور الكرام - الفضيل *** شكرا للإضافة الجميلة.

يرفع لهداية تابعوا أصحاب العمائم و الخمائم و العزائم الفرس الأعاجم







التوقيع :
نحن من أحبينا الرسول و صحابته
و نحن من تولينا أهل بيته وقرابته

نشهد الله أنا نحب ابو بكرا وعمر
وعثمان وعليا و نتبرأ ممن بهم غدر

نحب أزواج نبيك وهم أمهاتنا
رضيت عنهم كلهم فاغفر لنا

هذا منهاجنا وطريقنا للجنة
ركب النجاة نحن أهل السنة
من مواضيعي في المنتدى
»» لمن يريد حواراً بالعقل فقط -(يرجى قبل الدخول: تنقيه العقل وتصفيته)
»» لماذا تقولون عجل الله فرجه الشريف - للشيعة المحترمين فقط
»» الروافض ومشركي قريش وجهان لعملة واحدة
»» أريد رواية واحدة صحيحة تبين غيبة المهدي!!! [[للإخوة الأعضاء]]
»» فضيحة جديدة المسيح عليه السلام صُلِب عند الرافضة / وثيقة
 
قديم 11-12-07, 11:45 AM   رقم المشاركة : 9
سيف الخطاب
عضو نشيط






سيف الخطاب غير متصل

سيف الخطاب is on a distinguished road


للرفع
لعل الله ينفع بها في هذا الشهر الفضيل







التوقيع :
نحن من أحبينا الرسول و صحابته
و نحن من تولينا أهل بيته وقرابته

نشهد الله أنا نحب ابو بكرا وعمر
وعثمان وعليا و نتبرأ ممن بهم غدر

نحب أزواج نبيك وهم أمهاتنا
رضيت عنهم كلهم فاغفر لنا

هذا منهاجنا وطريقنا للجنة
ركب النجاة نحن أهل السنة
من مواضيعي في المنتدى
»» فضيحة جديدة المسيح عليه السلام صُلِب عند الرافضة / وثيقة
»» سري للغاية من شيعة العراق
»» لماذا تقولون عجل الله فرجه الشريف - للشيعة المحترمين فقط
»» عمر المهدي الآن اربعمائة و سبعة و عشرون ألفا و مئتا سنة - كيف ؟
»» من أعلم امام من بين الأئمة الأثناعشر ؟؟؟ [استفسار]
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:08 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "