العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-02-07, 12:28 PM   رقم المشاركة : 1
خدام الإسلام
عضو ماسي






خدام الإسلام غير متصل

خدام الإسلام is on a distinguished road


أحاديث من كتاب الألباني رحمة الله عليه (( سكين في نحر كل رافضي ))

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله محمد صلى الله عليه وعلى آله وصحبه وسلم ومن والاه

حبيت أجمع أحاديث من كتاب الألباني رحمة الله عليه وما أدراك ما الألباني يا رافضه ......

من جعله الله شوكة في نحور الرافضه ووفقه بالسداد وتصحيح وتضعيف ما دسيتوه في كتبنا

بسم الله نبدأ وعليه التكلان





نوع الحديث صـحـيـح
نص الحديث [ نهى عن المتعة ( زمان الفتح متعة النساء ) ، وقال : ألا إنها حرام من يومكم هذا إلى يوم القيامة ] . ( صحيح ) _ وله شاهد بلفظ : هن حرام إلى يوم القيامة . يعني التمتع بهن . وعن جابر بن عبدالله الأنصاري قال : خرجنا ومعنا النساء اللاتي استمتعنا بهن ، فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم : فذكره . قال : فودعننا عند ذلك ، فسميت بذلك ثنية الوداع ، وما كانت قبل ذلك إلا ثنية الركاب . وأعله الهيثمي في المجمع ولكن الألباني لم يوافقه . ( والحديث نص صريح في تحريم نكاح المتعة تحريما أبديا ، فلا يغتر أحد بإفتاء بعض أكابر العلماء بإباحتها للضرورة ، فضلا عن إباحتها مطلقا مثل الزواج ، كما هو مذهب الشيعة ) .
الكتاب سلسلة الأحاديث الصحيحة المجلد الثالث
المؤلف محمد ناصر الدين الألباني


يا أبناء المتعه توبو الألباني الذي قال عنه سادتكم ما قالوا من قوة في الحجه ورجاحه في العمل وهو ليس ينتظر تزكيتكم يثبت بصحة حديث عن المتعه وأن من حرمه هو الرسول صلى الله عليه وعلى آله وصحبه وسلم
قال عز من قائل وتدبروا في القول
(( وَلا تَلْبِسُوا الْحَقَّ بِالْبَاطِلِ وَتَكْتُمُوا الْحَقَّ وَأَنْتُمْ تَعْلَمُونَ ))
إذا عرفنا أنكم تحرمون ما نحلل ؟؟؟؟ حتى وإن كان من الكتاب والسنه و أباءكم بالمتعه يشهودون بذلك .
والله المستعان





[ قام من عندي جبريل قبل ، فحدثني أن الحسين يقتل بشط الفرات ] . ( صحيح بمجموع طرقه وإن كانت مفرداتها لا تخلو من ضعف ولكنه يسير ) . ( انظر الكتاب، فيه روايات مختلفة مهمة ، وشرحا طويلا خلاصته : ليس في شيء من هذه الأحاديث ما يدل على قداسة كربلاء وفضل السجود على أرضها واستحباب اتخاذ قرص منها للسجود عليه عند الصلاة ، كما عليه الشيعة اليوم ....الخ ) .
الكتاب سلسلة الأحاديث الصحيحة المجلد الثالث
المؤلف محمد ناصر الدين الألباني


السجود لله في أي أرض وأطهرها الحرمين الشريفين بمكه والمدينه ومسجد الأقصى هذا الثابت عند جمهور العلماء من مذاهب السنه الأربعه والراجح حتى عند بعض الشيعه ولستم تسجدون بما أنكم وضعتم بينكم وبين أراضي الله تربة من كربلاء !؟!؟!؟! أي تخلف هذا والله المستعان ولا حول ولا قوة إلا بالله يقول تعالى (( يَوْمَ يُكْشَفُ عَنْ سَاقٍ وَيُدْعَوْنَ إِلَى السُّجُودِ فَلا يَسْتَطِيعُونَ ))
تبدروا قوله أيضاً (( خَاشِعَةً أَبْصَارُهُمْ تَرْهَقُهُمْ ذِلَّةٌ وَقَدْ كَانُوا يُدْعَوْنَ إِلَى السُّجُودِ وَهُمْ سَالِمُونَ ))
تسجدون لتربه لا تغني عنكم من الله شيء " ستزف أرض كربلاء إلى الجنه " لاحول ولا قوة إلا بالله أي عقول لديهم القوم ؟




[ من كنت مولاه ، فعلي مولاه ، اللهم وال من والاه ، وعاد من عاداه ] . صحيح انظر طرقه وشواهده في الكتاب فهي كثيرة . وأولها عن أبي الطفيل عنه قال : لما دفع النبي صلى الله عليه وسلم من حجة الوداع ، ونزل غدير خم ، أمر بدوحات فقممن ، ثم قال : كأني دعيت فأجبت ، وإني تارك فيكم الثقلين أحدهما أكبر من الآخر : كتاب الله ، وعترتي أهل بيتي ، فانظروا كيف تخلفوني فيهما ، فإنهما لن يتفرقا حتى يردا علي الحوض ، ثم قال : إن الله مولاي وأنا ولي كل مؤمن . ثم إنه أخذ بيد علي رضي الله عنه فقال : من كنت وليه ، فهذا وليه ، اللهم وال من والاه ، وعاد من عاداه . صحيح . وأما ما يذكره الشيعة في هذا الحديث وغيره أن النبي صلى الله عليه وسلم قال : في علي رضي اله عنه : إنه خليفتي من بعدي . فلا يصح بوجه من الوجوه . بل هو من أباطيلهم الكثيرة . تابع الموضوع في الكتاب .
الكتاب سلسلة الأحاديث الصحيحة المجلد الرابع
المؤلف محمد ناصر الدين الألباني


سؤال يطرح للرافضه هل تقولون على لسان رسول الله صلى الله عليه وسلم ما يحلوا لكم ؟؟؟
الولي هل هو الخليفه ؟؟؟ ونحن نقوله والتاريخ أن أبو بكر رضي الله عنه خليفه بمنع المسلمين سد فرجة بيته قبل موته صلى الله عليه وسلم..

وأنتم تقولون الأمام ليس من يأم الناس في الدين والدنيا فكيف تطالبون علي بالأمامه والحسين ؟؟؟؟؟؟ تناقض عجيب (( في أنفسكم أفلا تبصرون )) لا تبصرون ماذا تقولون ماذا يحصل لكم من تكذيب الله ورسوله صلى الله عليه وسلم والشرك بالله والتعدي على صفوة رسول الله من الخلق الصحابه ؟





[ يا أيها الناس ! إني قد تركت فيكم ما إن أخذتم به لن تضلوا ؛ كتاب الله وعترتي أهل بيتي ] . ( صحيح بشواهده ) . انظر الشرح الطويل في الكتاب وخلاصته : أن الحديث صحيح بعد التأكد من تخريجه وإن قال بعضهم بتضعيفه . وأن كلمة عترتي يعني بها أهل بيته كما جاء في بعض طرق الحديث ، وأهل بيته في الأصل هم نساؤه صلى الله عليه وسلم ، وفيهن الصديقة عائشة رضي الله عنهن جميعا ، وتخصيص الشيعة أهل البيت في آيات القرآن بعلي وفاطمة والحسن والحسين رضي الله عنهم دون نسائه صلى الله عليه وسلم من تحريفهم لآيات الله تعالى انتصارا لأهوائهم . تابع التفصيل في الكتاب فهو مهم ومفيد .
الكتاب سلسلة الأحاديث الصحيحة المجلد الرابع
المؤلف محمد ناصر الدين الألباني


اللهم إني أشهد أني أحب أهل البيت الذين في كتابك وفي سنة نبيك
اللهم إني أحبهم من محبة رسولك الكريم وتقرباً بحبهم إليك لا أفراط ولا تفريط





[ ألا إن الفتنة ههنا ، ألا إن الفتنة ههنا ( قالها مرتين أو ثلاثا ) ، من حيث يطلع قرن الشيطان ، ( يشير ( بيده ) إلى المشرق ، وفي رواية : العراق ) ] . ( صحيح ) . في الكتاب طرق وروايات عديد وتعليقات على أقوال الشيعة ، يحسن الرجوع إليه .
الكتاب سلسلة الأحاديث الصحيحة المجلد الخامس
المؤلف محمد ناصر الدين الألباني

لعنة الله على من قال أن قرن الشيطان يطلع في المكان الذي فيه قبر الرسول صلى الله عليه وسلم
أي عقل لديكم هذا رسول الله والله ربه وربنا فكيف يختار له مكان لا يليق بجسده الشريف ؟؟؟






قال تعالى
(( وَلَوْ تَقَوَّلَ عَلَيْنَا بَعْضَ الْأَقَاوِيلِ ))

أَيْ مُحَمَّد صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ لَوْ كَانَ كَمَا يَزْعُمُونَ مُفْتَرِيًا عَلَيْنَا فَزَادَ فِي الرِّسَالَة أَوْ نَقَصَ مِنْهَا أَوْ قَالَ شَيْئًا مِنْ عِنْده فَنَسَبَهُ إِلَيْنَا وَلَيْسَ كَذَلِكَ لَعَاجَلْنَاهُ بِالْعُقُوبَةِ .

قال تعالى
(( لَأَخَذْنَا مِنْهُ بِالْيَمِينِ ))

قِيلَ مَعْنَاهُ لَانْتَقَمْنَا مِنْهُ بِالْيَمِينِ لِأَنَّهَا أَشَدّ فِي الْبَطْش وَقِيلَ لَأَخَذْنَا مِنْهُ بِيَمِينِهِ .

قال تعالى
(( ثُمَّ لَقَطَعْنَا مِنْهُ الْوَتِينَ ))

قَالَ اِبْن عَبَّاس وَهُوَ نِيَاط الْقَلْب وَهُوَ الْعِرْق الَّذِي الْقَلْب مُعَلَّق فِيهِ وَكَذَا قَالَ عِكْرِمَة وَسَعِيد بْن جُبَيْر وَالْحَكَم وَقَتَادَة وَالضَّحَّاك وَمُسْلِم الْبَطِين وَأَبُو صَخْر حُمَيْد بْن زِيَاد وَقَالَ مُحَمَّد بْن كَعْب هُوَ الْقَلْب وَمَرَاقُّه وَمَا يَلِيه .

قال تعالى
(( فَمَا مِنْكُمْ مِنْ أَحَدٍ عَنْهُ حَاجِزِينَ ))

أَيْ فَمَا يَقْدِر أَحَد مِنْكُمْ عَلَى أَنْ يَحْجِز بَيْننَا وَبَيْنه إِذَا أَرَدْنَا بِهِ شَيْئًا مِنْ ذَلِكَ وَالْمَعْنَى فِي هَذَا بَلْ هُوَ صَادِق بَارّ رَاشِد لِأَنَّ اللَّه عَزَّ وَجَلَّ مُقَرِّر لَهُ مَا يُبَلِّغهُ عَنْهُ وَمُؤَيِّد لَهُ بِالْمُعْجِزَاتِ الْبَاهِرَات وَالدَّلَالَات الْقَاطِعَات

(( وَإِنَّا لَنَعْلَمُ أَنَّ مِنْكُمْ مُكَذِّبِينَ ))

أَيْ مَعَ هَذَا الْبَيَان وَالْوُضُوح سَيُوجَدُ مِنْكُمْ مَنْ يُكَذِّب بِالْقُرْآنِ.

(( وَإِنَّهُ لَحَسْرَةٌ عَلَى الْكَافِرِينَ ))

قَالَ اِبْن جَرِير وَإِنَّ التَّكْذِيب لَحَسْرَة عَلَى الْكَافِرِينَ يَوْم الْقِيَامَة وَحَكَاهُ عَنْ قَتَادَة بِمِثْلِهِ وَرَوَى اِبْن أَبِي حَاتِم مِنْ طَرِيق السُّدِّيّ عَنْ أَبِي مَالِك " وَإِنَّهُ لَحَسْرَة عَلَى الْكَافِرِينَ " يَقُول لَنَدَامَة وَيَحْتَمِل عَوْد الضَّمِير عَلَى الْقُرْآن أَيْ وَإِنَّهُ الْقُرْآن وَالْإِيمَان بِهِ لَحَسْرَة فِي نَفْس الْأَمْر عَلَى الْكَافِرِينَ كَمَا قَالَ تَعَالَى " كَذَلِكَ سَلَكْنَاهُ فِي قُلُوب الْمُجْرِمِينَ لَا يُؤْمِنُونَ بِهِ " وَقَالَ تَعَالَى " وَحِيلَ بَيْنهمْ وَبَيْن مَا يَشْتَهُونَ " .


(( وَإِنَّهُ لَحَقُّ الْيَقِينِ ))

أَيْ الْخَبَر الصِّدْق الْحَقّ الَّذِي لَا مِرْيَة فِيهِ وَلَا شَكّ وَلَا رَيْب .

(( تفسير أبن كثير ))

أقرأ صح يا رافض الحق وبتمعن هل أنتم أعز عند الله من عبده ورسوله صلى الله عليه وعلى آله وصحبه وسلم أم سيساتا************م الذي لا يقرأ القرآن بالعربيه كما يفعله أهل السنه في بنقلادش وكشمير وأفغانستان والشيشان وأندنويسيا ...... وهم كلهم ليسوا عرب و كذابكم الأشر يقول أنه عراقي ؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟!؟!؟!!؟!؟!؟؟





[ كان يحرس حتى نزلت هذه الآية والله يعصمك من الناس } ،" فأخرج رسول الله صلى الله عليه وسلم رأسه من القبة ، فقال لهم : يا أيها الناس ! انصرفوا فقد عصمني الله [/COLOR]] . ( صحيح ) . وله شاهد من حديث أبي هريرة قال : كان رسول الله صلى الله عليه وسلم إذا نزل منزلا نظروا أعظم شجرة يرونها ، فجعلوها للنبي صلى الله عليه وسلم ، فينزل تحتها ، وينزل أصحابه بعد ذلك في ظل الشجر ، فبينما هو نازل تحت شجرة _ وقد علق السيف عليها _ إذ جاء أعرابي فأخذ السيف من الشجرة ، ثم دنا من النبي صلى الله عليه وسلم وهو نائم ، فأيقظه ، فقال : يا محمد ! من يمنعك مني الليلة ؟ فقال النبي صلى الله عليه وسلم : الله . فأنزل الله { يا أيها الرسول بلغ ما أنزل إليك من ربك وإن لم تفعل فما بلغت رسالته والله يعصمك من الناس } الآية . وإسناده حسن . انظر الكتاب ، ص 645 . فيه تحقيق عن إدعاء الشيعة أن الآية المذكورة نزلت يوم غدير خم في علي رضي الله عنه .
الكتاب سلسلة الأحاديث الصحيحة المجلد الخامس
المؤلف محمد ناصر الدين الألباني


تكذبون على الله ورسوله وعلي كرّم الله وجهه ووجيه الصحابه الذين لم يسجدون لصنم قبل الإسلام
وكأنكم لن تقفون بين يدي الله ؟؟؟؟







[ إن أبي وأباك في النار ] . عن عمران بن الحصين قال : جاء الحصين إلى النبي صلى الله عليه وسلم قال : أرأيت رجلا كان يصل الرحم ، ويقري الضيف مات قبلك ؟ فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم : فذكره . فما مضت عشرون ليلة حتى مات مشركا .
وهناك أحاديث أخرى تدل كلها على أن من مات في الجاهلية مشركا فهو في النار ، وليس من أهل الفترة كما يظن كثير من الناس ، وبخاصة الشيعة منهم ، ومن تأثر بهم من السنة . ومن تلك الأحاديث ، عن أنس : أن رجلا قال : يا رسول الله أين أبي ؟ قال : في النار . فلما قفى دعاه ، فقال : فذكر حديث الترجمة حرفا بحرف . أخرجه مسلم وغيره . ومنها سعد بن أبي وقاص المتقدمفي الجلد الأول برقم 18 بلفظ : حيثما مررت بقبر كافر فبشره بالنار . وإن مما يتصل بهذا الموضوع قوله صلى الله عليه وسلم لما زار قبر أمه : استأذنت ربي في أن أستغفر لها فلم يأذن لي ، واستأذنته في أن أزور قبرها ، فإذن لي ... الحديث . رواه مسلم وغيره . وهو في أحكام الجنائز . والأحاديث في هذا الباب كثيرة.( انظر الكتاب ) فيه شرحا طويلا ومناقشة مهمة لفكرة عدم قبول هذه الأحاديث الصحيحة وتبني ما فيها من الحكم على والدي الرسول صلى الله عليه وسلم . وإن بعض الذين ينكرون هذه الأحاديث أو يتأولونها تأويلا باطلا كما فعل السيوطي إنما يحملهم على ذلك غلوهم في تعظيم النبي صلى الله عليه وسلم ، وحبهم إياه ، فينكرون أن يكون أبواه صلى الله عليه وسلم كما أخبر عن نفسه عنهما ، وقد لا يتورع بعضهم أن يركن في ذلك إلى الحديث المشهور على ألسنة الناس الذي فيه أن النبي صلى الله عليه وسلم أحيا الله له أمه وفي رواية : أبويه ، وهو حديث موضوع باطل عند أهل العلم . ويحسن متابعة التعليق كله في الكتاب .
الكتاب سلسلة الأحاديث الصحيحة المجلدالسادس بقسميه
المؤلف محمد ناصر الدين الألباني


لاحظ يوجد أختلاف في الفروع بين أهل السنه والجماعه فلا تذهب لمن أجمع الأختلاف عليهم
مع العلم أننا لا نقول عليهم إلا أنهم علماء أجتهدوا وأخطأوا
ولاحظ أنكم تغلون مثل العالم الذي تستشهدون به لمرور بعض الأمور فيها غلو في الرسول صلى الله عليه وسلم وهو منه خطأ
ومنكم شرك بالله



[ صنعت هذا لكي لا تحرج أمتي . يعني الجمع بين الصلاتين ] . عن عبد الله بن مسعود قال : جمع رسول الله صلى الله عليه وسلم بين الأولى والعصر ، وبين المغرب والعشاء ، فقيل له ، فقال : فذكره . أخرجه الطبراني وإسناده حسن .

القائلين بجوازه مطلقا من السلف أشاروا إلى ما ذكرته حين اشترطوا أن لا يتخذ ذلك عادة كما تفعل الشيعة . ولا أتصور ذلك إلا لمن كان حريصا على أداء الصلوات في أوقاتها الخمسة ، وفي المساجد مع الجماعة . والله سبحانه وتعالى اعلم .
الكتاب سلسلة الأحاديث الصحيحة المجلدالسادس بقسميه
المؤلف محمد ناصر الدين الألباني





الحمد لله الذي هدانا إلى هذا وما كنا مهتدينا إلا أن هدانا الله سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

أسأل الله الأخلاص في القول والعمل

اللهم إن أصبت فمن الله وحده لا شريك له وإن أخطأت فمن نفسي والشيطان والله ورسوله والمؤمنين مما أقترفت براء






 
قديم 07-02-07, 05:21 PM   رقم المشاركة : 2
خدام الإسلام
عضو ماسي






خدام الإسلام غير متصل

خدام الإسلام is on a distinguished road


حقوق النقل لكل مــــســــــلـــــــم مــوّحـــد مــتــبـــع المصطفى صلى الله عليه وسلم







 
قديم 07-02-07, 05:56 PM   رقم المشاركة : 3
خدام الإسلام
عضو ماسي






خدام الإسلام غير متصل

خدام الإسلام is on a distinguished road


أين حيدره الدجال ؟؟؟







 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:39 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "