العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-01-07, 11:36 PM   رقم المشاركة : 1
محمد السيد الشربينى
عضو فضي





محمد السيد الشربينى غير متصل

محمد السيد الشربينى is on a distinguished road


اسرة الشيخ عمر عبد الرحمن تطلب وساطة شيخ الازهر للافراج عنه

أسرة "عمر عبد الرحمن" تطلب وساطة شيخ الأزهر للإفراج عنه

أسرة "عمر عبد الرحمن" تطلب وساطة شيخ الأزهر للإفراج عنه السبت 17 من ذو الحجة 1427هـ 6-1-2007م الساعة 06:49 م مكة المكرمة 03:49 م جرينتش

الصفحة الرئيسة > الأخبار > العالم العربي والإسلامي

مفكرة الإسلام: كشفت مصادر صحافية أن أسرة الدكتور عمر عبد الرحمن "مفتي الجماعة الإسلامية" قد طلبت من شيخ الأزهر الدكتور محمد سيد طنطاوي أن يتوسط لدى المسئولين؛ لمطالبة الإدارة الأمريكية بالإفراج عنه.
وقال "عبد الله" نجل زعيم الجماعة - الذي التقي بشيخ الأزهر في مكتبه- "أردنا أن نحث شيخ الأزهر على التدخل لدى المسئولين؛ للتوسط لدى الأمريكيين؛ لنقل أبي إلى مصر، وقضاء بقية العقوبة فيها".
وتابع عبد الله: إن اللقاء مع شيخ الأزهر هو الثاني خلال عام، وإنه تم؛ لأن الشيخ عمر عبد الرحمن أحد أبناء الأزهر، وهو أستاذ في كلية أصول الدين في جامعة الأزهر، وأحد زملاء الشيخ طنطاوي، وذلك وفق صحيفة "المصري اليوم".
ومن جهته أكد الدكتور محمد سيد طنطاوي شيخ الأزهر - الذي أشرف علي رسالة الدكتوراه، الخاصة بعمر عبد الرحمن، وكانت بعنوان: "كيف يعامل القرآن خصومه" - صحة اللقاء، وقال: إنه أخطر المسئولين بطلب أسرة عبد الرحمن، ووعدوه ببذل أقصى جهد للتدخل لدى الإدارة الأمريكية لنقل عمر عبد الرحمن إلى مصر.
وتدهورت صحة عبد الرحمن البالغ من العمر ٦٨ عامًا - والذي يقضي عقوبة السجن المؤبد في أمريكا، بزعم بالضلوع في تفجير مركز التجارة العالمي في أوكلاهوما عام ١٩٩٣- في الفترة الأخيرة، وقالت تقارير صحافية: إنه نقل إلى المستشفي بعد تعرضه لوعكة صحية.



منقول







التوقيع :
اللهم صلى وسلم وبارك على نبينا وحبيبنا رسولك محمد وعلى آله الكرام الأطهار وصحابته الذين ارتضيتهم لصحبة نبيك ومن تبعه بإحسان إلى يوم الدين اللهم فاطر السموات والأرض عالم الغيب والشهادة أنت تحكم بين عبادك فيما كانوا فيه يختلفون اهد الشيعة إلى صراطك المستقيم وأرجعهم إليك منيبين مخبتين اللهم من علمته منهم مريدا للحق راغبا بالهداية فألن قلبه للحق ويسر له معرفته ...آمين
(ابو جهاد المصرى)
من مواضيعي في المنتدى
»» سنه مهجوره فى اغلب المنتديات
»» انظروا ماذا يقول هذا الاحمق ورهانه الخاسر
»» العنوان: شارع حيفا ومناطق الشيخ علي والمشاهدة والفحامة يشهدان حملة إبادة وتصفية أمريك
»» ثمانه اعجبتنى احببت نقلها لكم احبابى
»» هبوا فموسم النحر حان
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:12 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "