العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-01-07, 10:25 AM   رقم المشاركة : 1
اخت المسلمين
مشرف سابق







اخت المسلمين غير متصل

اخت المسلمين is on a distinguished road


الشيعة وآلُ البيتِ الأبيض

الشيعة وآلُ البيتِ الأبيض



في ظلِّ الهجمة الشَّرِسة التي يعانيها العالم الإسلاميَّ في شتَّى أنحائه .. وفي ظل موجة التغييرات التي تحدث في شرق العالم وغربه .. أطلّت علينا فئةٌ قذِرة من الرافضة الصفويَّة المجوسية .. وخرجت علينا بخيلها ورجِلِها ..


فتجدهم عند كلِّ وادٍ يهيمون .. وعند كلِّ حدثٍ يندِبون ويصرُخُون .. وفي كلِّ نازلةٍ يُطبِّلون ويُزمجِرون .. فلا عجب ! إذ أنهم يهرِفون بما لا يعرفون .. ويقولون بما لا يفعلون .. ويُظهرون خلاف ما يُبطنون .. يحسبون كلَّ صيحةٍ عليهم .. هم العدوُّ فاحذرهم قاتلهم الله أنَّى يُؤفكون ..


هم يزعمون بِوَلائهم ومحبَّتهم لآل البيت .. وصدقوا وما كذبوا .. ولكن .. ولاءً وحباً لآل البيت الأبيض .. في أمريكا .. رمزُ الإجرام .. وقبلة الفساد .. فهم يُسبِّحون بحمدهم بكرةً وعشيَّاً ..

شعارهم : الإفساد .. ومذهبهم : الخيانة .. وعادتهم : الخسَّة والدناءة .. وطبعهم : الخبث والإجرام .. وديدنهم : الفتنة والتحريض .. يسُبُّون الصحابة .. ويقولون بتحريف القرآن .. ويرمون عائشة بالزنا .. فهل بعد هذا ننتظر منهم فلاحاً أو نجاحا .. ؟



ما ظهرت فتنةٌ في الإسلام قديماً ولا حديثاً إلاَّ وتجد للرافضة يداً فيها .. ابتداءً بمقتل عمر .. وانتهاءً بإعدام صدَّام .. ولا ندري ما هو مشروعهم القادم ؟ فهل بعد ذلك نصدِّق لهم كلاماً .. أو نسمع لهم رأياً ..


مخطئٌ من دعا يوماً إلى التقارب معهم .. و بعيدٌ عن الصواب من شَّك في نفاقهم .. ومخالفٌ للحقيقة من ناصرهم وأحبهم .. فهم أولياء الشيطان .. وأعداء الرحمن .. وحربٌ على جند الإيمان .. وسببٌ لكل جريمة ومصيبة بين بني الإنسان ..



يمدُّون يد العون لكل أعداء الإسلام .. ويتربصون الدوائر بالمسلمين .. ويتآمرون مع اليهود والنصارى للنكاية بالمؤمنين .. فلقد بانت حقيقتهم بكلِّ وضوح .. واتضح أمرهم بكلِّ جلاء .. ولا عذر لأحدٍ أن يحسن الظنَّ بهم الآن ..

هم أضلُّ من البهائم .. وأجهل من الأنعام .. دينهم خواء .. وعقيدتهم هباء .. ومنهجهم حماقةٌ وغباء .. تكاد الأرض تنشقُّ من قُبْحِ أفعالهم وتخرُّ السماء ..



نسأل الله عز وجل أن يُصلِح قلوبهم إن كانوا أهلاً لذلك .. وإلاَّ : فليأخذهم أخذ عزيز مقتدر .. إنه قويٌ متين ..

http://www.denana.com/articles.php?ID=2899






 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:17 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "