العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > منتدى فضح النشاط الصفوى > منتدى نصرة سنة إيران

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-01-07, 03:37 AM   رقم المشاركة : 1
الآلوسي
شخصية مهمة





الآلوسي غير متصل

الآلوسي is on a distinguished road


ماذا تعرف عن حزب الله أقوى كتاب في فضائح حزب الله / جديد مع هدية

بسم الله الرحمن الرحيم





ماذا تعرف عن حزب الله

مقدّمة الكتاب

الحمد لله ربِّ العالمين، والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين، نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين . أما بعد:
ففي غمرة الشعارات الجوفاء، والأسماء الكاذبة، يُطلُّ علينا الغلاة في آل البيت، ومحرّفو القرآن ولاعنو الصحابة، وقاذفو أمهات المؤمنين برؤوسهم ليصوروا للعالم أنهم هم من يقود الأمة الإسلامية التي يلعنون سلفها الصالح ويتبرؤون منهم ليل نهار، ولقد أذهلنا حال كثير من المسلمين المنخدعين بحقيقة حزب الله الشيعي اللبناني، حتى وصل الأمر ببعض جهلة أهل السنة أنهم يدعون إلى تقبيل رأس حسن نصر الله، رئيس هذا الحزب وتتويجه وسامَ البطولة، ولا شك أن هذا من الجهل العظيم بحال هذا الحزب، ودوافعه، وعقيدة المنتمين إليه، وتاريخه الملطخ بدماء الأبرياء.
فرضي الله عن أمير المؤمنين الفاروق –عمر- حين قال: "إنما تنقض عرى الإسلام عروة عروة إذا دخل في الإسلام من لا يعرف الجاهلية".
وفي هذه الأيام التي نرى فيها الإشادة ونسمع الثناء البالغ على الحزب ورئيسه نتذكر تلك الأيام التي خرج لنا فيها (الخميني) وأعلن تأسيسه للجمهورية (الإسلامية!) الإيرانية –زعموا- ، فانخدع به خلق كثير من أهل السنة، بل وصل الحال عند بعضهم أن سافر إلى إيران لتهنئة الخميني بقيام تلك الدولة التي ظنوا أنها ستقيم دولة الإسلام ، ولكن ضاعت أحلامهم وتبددت آمالهم عندما تبين لهم ولغيرهم أن هدف (الخميني) هو تأسيس دولة شيعية (طائفية) هدفها وغايتها نشر التشيع في العالم الإسلامي .
ولا بدّ من إبرازِ أمرٍ مهم؛ وهو التنبيه على أنّ إسرائيل ليست إلا كياناً صهيونيّاً ، وورماً خبيثاً في جسد أمّتنا الإسلامية، وإنّنا نفرح ونسعد بكلِّ ما يصيب الصهاينة من أذى وسوء وخسائر في أنفسهم وأموالهم، من أيّ أحدٍ كان.
فاليهود ليسوا إلا قتلة الأنبياء، وأعداء الرسل، ومن قرأ تاريخهم المظلم عَرَف مخازيهم وأعمالهم السوداء في الأمة، ولكن هذه المسلّمات لا تجعلنا نغفل عن الحقائق ونتغافل عن أهداف المدّ الفارسي الصفوي الشيعي في المنطقة، والذي بدأ من إيران إلى لبنان مروراً بالعراق الجريح، وذلك عن طريق المتاجرة الوهمية بورقة المقاومة الزائفة وقضيّة فلسطين.

لذلك عزمت فتوكلت على الله في كتابة عدة أسئلة حول هذا الحزب لأبيّن حقيقته وأكشف للمسلمين ما خفي منه، فاستعنت بالله ثم بما وجدت من حقائق على أرض الواقع بعد زيارتي إلى لبنان، وبما اطلعت عليه من كتب ووثائق.
كلّ ذلك معذرةً إلى الله وإبراء للذمة ونصحاً للأمة الذين خفي على أكثرهم شأن هذا الحزب، حتى افتتن به بعضهم.
نسأل الله أن يصلح شأن المسلمين، وأن يمنحهم الفقه في الدين ليستبينوا سبيل المجرمين، وأن يوفق قادتهم وعلماءهم إلى كل خير وصلاح ، وأن ينصر السنة وأهلها ويقمع البدعة وأهلها ، وأن يرينا الحق حقاً ويرزقنا أتباعه، ويرينا الباطل باطلاً ويرزقنا اجتنابه.
وما توفيقي إلا بالله ..
وأصلِّي وأسلِّم على المبعوث رحمة للعالمين، نبينا وقدوتنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.

علي الصادق
[email protected]






الكتاب رائعٌ جداً وفيه وثائق وحقائق جديدة ودامغة، تفضح هذا الحزب، وتكشف استغلاله للشعارات السياسية المُستهلكة في محاولةٍ لنشرِ مذهبه بطريقة سياسية، وليسحب البساط من تحت المقاومة الإسلامية والحركات السنّية، والتي آذت الهيمنة والتحالف الصهيوني الصليبي ..

هذا الكتاب .. يكشف حقيقة الحزب في عدم صدقه .. وكذبه في مسألة ( تحرير القدس ) ..

هذا الكتاب .. يبيّن لنا أن (حزب الله) لا يتحرّك إلا عبر الأجندة الإيرانية .. ولا يعمل إلا عبر المصالح السورية النصيرية فقط ..

هذا الكتاب يبيّن بالوثائق والتقارير أنّ من مصلحة إسرائيل بقاء حزب الله .. حتى لا تكون هناك مقاومة إسلامية (سنية) في تلك المنطقة ..

هذا الكتاب يبيّن دعم حزب الله للثورات الشيعية في منطقة الخليج العربي .. بل يبيّن وجود أذرعة وفروع لهذا الحزب في الخليج مثل ( حزب الله الكويتي - حزب الله البحريني - حزب الله الحجاز - إلخ )

وقام الكتاب بعمل رصد لما قام به فروع هذا الحزب من أعمال تدمير وتخريب وتنفيذ للمخطّطات الصفوية الفارسية الحاقدة ...


الكتاب ضربة موجعة، وفضيحة قاسية، لمن يطبّل لهذه النبتة الفاسدة ( حزب الله )

الكتاب بيان شافي وخلفية علمية لكلّ من يريد معرفة هذا الحزب ( عقائده - وسياسته )


منقول من الأخ البنداري -جزاك الله خيراً-
__________________________________________________ ______


والكتاب بحقّ يُعتبر من أفضل الكتب التي تحدّثت عن حزب الله وفضح ممارساته وأعماله ..

يقول شيخهم كاظم المصباح ، في كتابه عن الإمام المهدي،ص240:

"التقية أسلوب للعمل بطريقة حزب الله" [نقلاً عن كتاب: ماذا تعرف عن حزب الله - علي الصادق - ص91]

ونظراً لأن من أهداف هذه الشبكة المباركة أن تقوم بنشر وتوزيع أمثال هذه المواد النافعة والمتخصّصة ..

فيسرّ شبكة الدفاع عن السنة أن تقوم بتوزيع هذا الكتاب على أعضائها الكرام ، وقرّائها وزوّارها الأفاضل ..

نرجو من الإخوة الكرام أن يقوموا بمراسلة ايميل الشبكة:
ويرسلوا لنا عناوينهم البريدية
(المدينة-صندوق البريد-الرمز البريدي-الاسم)
دون الحاجة لذكر الاسم المستعار في المنتدى ..

وسنقوم بإذن الله في أقرب فرصة، وبعد جمع العناوين ، بإرسال هذه الهديّة القيّمة إليكم






التوقيع :
احرص على ما ينفعك ، واستعن بالله .
من مواضيعي في المنتدى
»» فضائح المرجعيات الشيعية العراقية [ السيستاني - بشير النجفي - الحكيم]
»» أعلام التصحيح والاعتدال مناهجهم وآراؤهم (في صفوف الشيعة الإمامية) ... كتاب جديد ورائع
»» الرد على شبهة حادثة عمر بن الخطاب مع عاتكة بنت زيد
»» أين تراث آل البيت يا أهل السنة ؟! [ مقالٌ يفنّدُ شبهةعدم الرواية عن آل البيت ]
»» هنا توضع التعقيبات و التعليقات على ملف: دمشقية [ الكوراني في الميزان ]
 
قديم 03-01-07, 03:40 AM   رقم المشاركة : 2
الآلوسي
شخصية مهمة





الآلوسي غير متصل

الآلوسي is on a distinguished road


وهذه إحدى ردود الأخ البنداري -جزاه الله خيراً-

قبل أن أشرع في ذكر النقاط سالفة الذكر في الردّ السابق، سأذكر ردّاً على من يقول إن المقاومة في لبنان ( إسلامية وليست شيعية ) بمعنى أن حزب الله لا يمانع في وجود مقاومة ذات هويّة سنّية..

فأقول:

1- الاتّفاقيات الإسرائيلية مع حزب الله ( والتي ذكرنا أحدها في الردّ السابق ) تنصّ على منع وجود أية مقاومة سنّية، فلسطينية أو غيرها . ( هذه مذكورة في مقال عبدالمنعم شفيق : حزب الله .. على أيّ أساس يُقاتل )

2- يقول توفيق المديني : [ إن البرنامج الضمني لحركة"أمل" هو القضاء على الوجود الفلسطيني المسلّح ] توفيق المديني - أمل وحزب الله ، ص 81

3- بعد دخول الجيش الإسرائيلي لجنوب لبنان في الثمانينات قام الشيعة باستقبال الجنود الإسرائيليين الصهاينة بالورود والأرز ! ( قال ذلك : صبحي الطفيلي -الأمين العام السابق لحزب الله- في جريدة الشرق الأوسط عدد 9067، وأكّد هذا الأمر : حسن نصر الله في كتاب : سجل النور ص227 )

4- يقول حيدر الدايخ - أحد زعماء حركة أمل - [ كنّا نحمل السلاح في وجه إسرائيل ، ولكن إسرائيل فتحت ذراعيها لنا ، وأحبّت مساعدتنا ، لقد ساعدتنا إسرائيل على اقتلاع الإرهاب الفلسطيني الوهابي من الجنوب ] حيدر الدايخ - مجلة الأسبوع العربي - 24/10/1983م

5- أنقل لكم هذه الأسطر الرائعة:

[3- الفرضية الثالثة: الاعتقاد بأن صراع حزب الله مع إسرائيل هو صراع إسلامي وليس شيعيا!!

وهذه الفرضية غير صحيحة إلا أن عواطف المسلمين الراغبة بهزيمة "إسرائيل" تعميها عن رؤية الحقائق. وسنأتي بالحقائق بداية من إجابة إبراهيم المصري نائب الأمين العام للجماعة الإسلامية في لبنان، المدافعة عن "حزب الله" ، على سؤال لصحيفة السبيل الأردنية 15/8/2006 :

" هل يوافق حزب الله على إخراج المقاومة من إطارها الشيعي" ؟
الإجابة: سبق طرح هذا الموضوع في كل اللقاءات مع الأخوة في الحزب، وقد أبدوا تجاوباً ملحوظاً، دون أن يتحقق شيء من ذلك على أرض الواقع ".
وهذا ما يؤكده الشيخ الجوزو مفتى جبل لبنان حين قال : "هناك – في الجنوب - قرى سنية فقط لأن المقاومة لم تكن لتسمح بذلك، لقد ذهبت يوما لحسن نصر الله وكان هناك خلاف حول مسجد في جبل لبنان حاول الشيعة السيطرة عليه وكنت قد كتبت عن هذا مقالا نشرته في مجلتي فتح الإسلام فأرسل إليٌ حسن نصر الله وذهبت إليه، وقد قلت له : لماذا تنغلقون على التشيع، السنة يصفقون لكم في كل أنحاء العالم العربي، لماذا لا يكون ضمن عناصر حزب الله سنة.. طبعا لم يقبل لأنه يريد الحزب شيعيا وبعد ذلك نجدهم يتساءلون : لماذا لم يقاتل معنا السنة .."
" ولقد سألوني عدة مرات لماذا كان حزب الله الذي يحمل هوية شيعية وحده يقاتل علي الساحة ولم يكن لأهل السنة دور إلا المساندة والاحتضان كما تعرف، وكنت أجيب الكثير من الإخوة الذين لا يعرفون حقيقة ما يدور علي الساحة اللبنانية بأن الشقيقة سوريا تحالفت مع الجانب الشيعي وأسست له جيشا أو أكثر من جيش ومكنتهم من التسلح بالاتفاق مع إيران، بينما حرمت البقية من أبناء الشعب اللبناني من هذا الشرف، يعني منعتنا من أن نتسلح بل وألقت الكثير من أبنائنا في السجون واضطهدتهم وعاملتهم أسوأ معاملة ونحن نعرف كيف أن حافظ الأسد عندما دخل لبنان عام 1976 دخل من أجل ضرب الحركة الوطنية والثورة الفلسطينية علي أرض لبنان، وكان هذا بالاتفاق مع أمريكا وإسرائيل، وقد واجه مقاومة شديدة من قبل جميع الأطراف الموجودة على الساحة اللبنانية، وكانت مقاومة شديدة لدخوله في هذا الوقت مما جعله أي حافظ الأسد خصما للأطراف التي قاومته، وعلي رأسها أهل السنة والفلسطينيون، من هنا كان لابد له بعد ذلك أن يتحالف مع من؟ مع الشيعة، وهذا أخل بالتوازن على الساحة اللبنانية وجعل المقاومة مقصورة علي إخواننا الشيعة. "
وهذا الاقتصار على الشيعة مقصود ، ولذلك حين تعالت الأصوات بضرورة مشاركة الجميع في المقاومة أسس حزب الله سرايا المقاومة ، لكن هل سمع بها أحد بعد ما أسست ؟ وأين كانت في الحرب الأخيرة ؟؟؟
كما أن الحزب يمنع الجماعة الإسلامية في قرى الجنوب السنية من امتلاك الصواريخ أو الأسلحة الثقيلة، أو القيام بنشاطات جهادية دون علمه .
والتقارير الميدانية بعد الحرب الأخيرة كشفت البعد الشيعي لدى الحزب ، من منع التعويضات عن القرى السنية وعدم وصول المساعدات للسنة في الجنوب، والتي أرسلتها دول الخليج لأن إيران أرسلت السلاح والدولارات "السوبر تزوير" ، كما أن المخيمات الفلسطينية لم تشملها تعويضات حزب الله كما صرح العقيد منير مقدح، وهو من أبرز القادة الفلسطينيين في لبنان.
أما المصيبة الكبرى فهي قتل واعتقال من يحاول المقاومة دون إذن من الحزب ، كما صرح بذلك الأمين العام السابق لحزب الله صبحي الطفيلي، ومنير مقدح وغيرهما .
فهل بعد هذا يقال أن الحزب يقاوم من منطلق إسلامي لا شيعي ؟؟؟ ] [ منقول من : مجلة الراصد - مقال : فتنة حزب الله ]

6- أن وجود حزب الله في الجنوب ، ليس لقصد تحرير الأرض !! بل لتنفيذ الأجندة الإيرانية ، وتحقيق المصالح السورية، والدليل أنّ الشيعة لايؤمنون بالجهاد ولا بتحرير القدس ( كما سأنقله من الكتاب الذي أعلنت عنه ) بل هناك تصريح لحسن نصر الله يقول فيه أنه لن يشارك في أي عملية لقصد تحرير فلسطين ..

ومن الدلائل على هذا .. أن مزارع شبعا لا تزال ترزح تحت الاحتلال ، وأن حزب الله ( يمنع أي شخص يريد التسلل لإسرائيل لقتال اليهود ) ، ويرفض إطلاق الصورايخ على إسرائيل ( مع أن أزعجنا بأنه يمتلك صورايخ بعيدة المدى .. وتمّ تدمير بيروت ولبنان وتشريد أكثر من مليون إنسان .. ومع ذلك لا يزال يردّد أن يستطيع تدمير إسرائيل !! قاتل الله الأفّاكين

ولهذا في كتاب نائب الأمين العام لحزب الله - نعيم قاسم - والذي بعنوان حزب الله ، يقول فيه : إن أمر الحرب والسلم في يد الولي الفقيه .اهـ بمعنى أن الأوامر تصدر من طهران وليس من بيروت ( كما أكّد ذلك صبحي الطفيلي في لقائه في جريدة الشرق الأوسط ، عدد 9067 )



نحن نؤيّد قتال الصهاينة - قتلة الأنبياء وسفّاكي الدماء في فلسطين - ونساعد نعمل مع يقاتلهم ويروي غليلنا من دمائهم .. ولكن لا نقبل أن نكون ظهراً لمن يريد السير بنا لتحقيق مقاصده وأجندته ، ولا نقبل أن نكون سذّجاً تجري من فوقنا المصالح الإيرانية الصوفية الطائفية ..

نحن لا نقبل تصديق الإعلام الشيعي وفي المقابل كل يوم تكنشف لدينا هذه الحقائق والفضائح ..

يجب أن نستيقظ من ونوقف محاولة التمدّد الصفوي الإيراني الشعوبي ، والذي يهون عليه عقد الصفقات وإجراء المصالحات مع إسرائيل والشيطان الأكبر في تحقيق مصالحه والضغط على قيام الصحوة الإسلامية ... انتهى

_____________________________







التوقيع :
احرص على ما ينفعك ، واستعن بالله .
من مواضيعي في المنتدى
»» هنا تجد الرسائل العلمية الجامعية المتعلّقة بالشيعة
»» نـداء إلى عـقـلاء الـشيعة [ شريط صوتي - إهداء من موقع مهتدون ]
»» [ جرائم الرافضة عبر الأزمنة والعصور ] .. فلم وثائقي ( هدية للأعضاء )
»» قبل أن تكتبَ موضوعاً أو تضعَ كتاباً تفضّل هنا
»» في جريدة (الحياة ) : حسن الصفار .. يشتكي من [ شبكة الدفاع عن السنة ]
 
قديم 03-01-07, 06:05 AM   رقم المشاركة : 3
ابن عنق الحيّه
عضو فضي






ابن عنق الحيّه غير متصل

ابن عنق الحيّه is on a distinguished road


الله يجزاكم خير

بس ماينفع ارسل مكان العمل لان ماعندي صندوق بريد







 
قديم 03-01-07, 08:35 AM   رقم المشاركة : 4
أبومحمدالسبيعي
عضو نشيط







أبومحمدالسبيعي غير متصل

أبومحمدالسبيعي


جــزاكـم الله خــيـرا
وبـــارك الله فـيـكـم

يبدو الكتاب ضربه قاصمه على إعلام حزب الله ويفضح تقية حزب الله أمام المسلمين
اتمنى أن يوزع الكتاب بكثافه لأن في هذا الوقت محتاجين كتب تكشف مخططات الرافضيه في المنطقة
وأن يكشف حقيقة حزب الله أمام المخدوعين فيه ويبين حقيقة حزب الشيطان.






التوقيع :
رأيت الذنوب تميت القلوب ...... وقد بورث الذل إدمانها
وترك الذنوب حياة إلالقلوب...... وخير لنفسك عصيانها

http://www.alselmi.com/pics/room2.gif
من مواضيعي في المنتدى
»» معلومات مهمة عن الرافضة أعداء الأمة
»» ولا يزال التحريف مستمر عند الرافضة((شاهد صور))
»» لعنة الله على الرافضة ... انظروا كيف يستهزؤن بالصحابة و المجاهدين
»» صحيفة لندنية : أوضاع أهل السنة في جنوب العراق سيئة
»» إبطال مفعول شبهة حديث( لعن الله من تخلف عن جيش أسامة)
 
قديم 03-01-07, 01:32 PM   رقم المشاركة : 5
قسورة
عضو ماسي







قسورة غير متصل

قسورة is on a distinguished road


بارك الله فيك أخي الكريم و في صاحب الكتاب

و نفعنا الله بعلمكما و حلمكما

وغفر الله لكما و لوالديكما و اعلى درجتكما في عليين







من مواضيعي في المنتدى
»» ميراث رسول الله صلى الله عليه و سلم......ادخل بسرعة..... (وثيقة)
»» هل صحيح هذا الكلام يا اهل البحرين : تم توزيع منشور من شباب مدينة حمد المؤمنين 18 رجب
»» عاجل.... عاجل .....قَدْ بَدَتِ الْبَغْضَاء مِنْ أَفْوَاهِهِمْ
»» لقد بدءت........
»» سؤال للاخوان
 
قديم 03-01-07, 03:18 PM   رقم المشاركة : 6
الهاوي
عضو ماسي






الهاوي غير متصل

الهاوي is on a distinguished road



===================
أقول:
===================

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله ( صحبه و اتباعه أجمعين )

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




بإنتظار هذه الهدية القيمة

جزاكم الله خيرا

/////////////////////////////////////////////////






التوقيع :
-*/-*/-*/-*/-*/-*/-*/-*/-*/-*/-

يوجد في منتديات - النيليين و سبلة العرب و ....الخ

من المنتديات من يحمل هذا الاسم " الهاوي" فالرجاء التأكد

من انني صاحب هذه الكتابات بعرضها في هذا المنتدى

-*/-*/-*/-*/-*/-*/-*/-*/-*/-*/-
من مواضيعي في المنتدى
»» تفسير ابن عباس !!!؟؟؟؟؟
»» ماذا تعني كلمة الجاه وهل لله سبحانه و تعالى جاه
»» الحمدلله : خوف الصديق بالغار ليس ذما بلسان الشيعة
»» أين الله سبحانه و تعالى ؟؟؟؟
»» ما دليلكم على عدم كفر الصحابة " رضي الله عنهم "
 
قديم 03-01-07, 03:29 PM   رقم المشاركة : 7
الآلوسي
شخصية مهمة





الآلوسي غير متصل

الآلوسي is on a distinguished road


أرسل أيّ عنوان بريدي يمكنك استلام الهدية فيه ، وسنقوم بإرسالها إن شاء الله ..

بارك الله في جميع الإخوة







التوقيع :
احرص على ما ينفعك ، واستعن بالله .
من مواضيعي في المنتدى
»» نـداء إلى عـقـلاء الـشيعة [ شريط صوتي - إهداء من موقع مهتدون ]
»» هنا تجد الرسائل العلمية الجامعية المتعلّقة بالشيعة
»» في جريدة (الحياة ) : حسن الصفار .. يشتكي من [ شبكة الدفاع عن السنة ]
»» أعلام التصحيح والاعتدال مناهجهم وآراؤهم (في صفوف الشيعة الإمامية) ... كتاب جديد ورائع
»» الهاجس الإيراني من تزايد أهل السنة في الأحواز
 
قديم 03-01-07, 04:49 PM   رقم المشاركة : 8
محب الثقلين
من كبار الأعضاء





محب الثقلين غير متصل

محب الثقلين is on a distinguished road


جزاكم الله خيرا






 
قديم 03-01-07, 06:40 PM   رقم المشاركة : 9
أبو شذى
مشترك جديد






أبو شذى غير متصل

أبو شذى is on a distinguished road


والله العظيم انني انخدعت بهم وارجو ا مساعدتنا !!!!!

ألأخوان الأعزاء والله العظيم اننا في شدة الفتن سبق لي ان قدمت مساعدات اليهم ولم اكن اعلم مايخفونهم ضدنا والله العظيم انني احمد الله سبحانه وتعالى اظهر النور ارجوا من الأخوان مساعدتنا بارسال ( كتاب في فضائح حزب الله ) ولكم مني جزيل الشكر وهناك كثير بسبب عدم الإطلاع على ما الفوا وبدعوا في شريعة الله تعالى فمن لايطلع فقد ينخدع بما يقولون من تضليلهم بأنهم يحبون أهل السنه فقد بهرة بما قال نعيم قاسم ( إن السنة في قلوبنا ) فممكن هناك منهم عقلاء ؟


للمراسله / [email protected]







 
قديم 04-01-07, 12:35 AM   رقم المشاركة : 10
سني محب
مشرف






سني محب غير متصل

سني محب is on a distinguished road


نشكر اخونا الالوسي على هذه الهدية القيمة ونشكر شبكة الدفاع عن السنة على تأليف هذا الكتاب والعناية به ونشكر من الف هذا الكتاب القيم لقد قرئته ووجدت فيه معارف وحقائق لم اكن اعرفها من قبل ولم اتوقعها فعلا كتاب جدير بالاقتناء والاحتفاظ به وانصح بنشره في لبنان وفي جميع الامصار ليكون ضربة وصاعقة على اعداء الاسلام من الرافضة المجوس







التوقيع :
قال الله تعالى (ان الله لايغفر ان يشرك به ويغفر مادون ذلك لمن يشاء) الايه
من مواضيعي في المنتدى
»» يا أبناء التوحيد أجمعوا صفوفكم (( للغيورين فقط ))
»» بناء الكنائس في بلاد الحرمين عبر حقوق الشيعه !!
»» علاقة حزب الله مع اليهود
»» الشيخ ناصر العمر يحذرنا الشيعه يحاصرون السعوديه من ثلاث محاور
»» حكم الرافضة على السلفيين على أنهم خوارج ليستحلوا دمائهم وأموالهم
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:24 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "